عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:21 AM   #43


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبارت الـــ41









~/|أحمــــــــــد.~|/
ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ ~
صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟
شٍفتْ رٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~
غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ْ,,!













أبو محمد رجعها على السرير ومسكها من الجهه وعبد العزيز مسكها من الجهة الثانية وأعطاها المنوم








بـــيــــت أبو سلطـــان ..
العنــود : غزل راح تجي على هنـا؟!..
نورهـ : لا تقول بتروح على طول على هنـاك..
شهد : دبه مارضيت ..
نورهـ : يلااا خلصوا عشان مانتـأخــر..














بـــيت سلطــــــــان ..
سلطان : يمكن نايمهـ..
عبير : شنو صار لـي أسبوع اتصل عليهـا مو معقول نايمه ..
سلطان: طب ماقالتلك خالتي شئ ؟؟!!..
عبير : تقول كل ماتصلت عليهـا الجوال مقفل وأبوي يطمنهـا..
سلطان يمسك كف يدهـا : لا تخافين حياتي تلقين عبد العزيز بيجدد شهر العسل ..
عبير : إن شاء الله بس على الأقل تطمنـا ..
سلطان : عبيري خلاااص ان شاء الله بخير يلااا قومي خلصي عشان مانتأخـر..
عبير تقوم : ان شاء الله..




















بــــــــــــيت الجدهـ مـــــــــــــــــزنـــــــــــــــــــه
غزل : والله بخير لا تخافين ..
الجده مزنه : ليه مقلتي لي ؟!.نعنبوكم ولا كني جدتك ..
غزل تبتسم : جدوووهـ والله مابي اشغلك عدت على خير لا تخافين
الجده مزنه : ايش فيهم تأخروا؟!.
غزل : لا تأخروا ولا شئ انا اللى جايه بدري ..
الجده مزنه : جوزك وصلك ؟!.
غزل : هاه ...امممم لا ..
الجده مزنه : جيتي مع من ؟!.
غزل : اممم مع الشغاله والسواق ..
لجده مزنه : وجوزك ؟!.
غزل : امم مشغول بالشركه ..
الجده مزنه : ايش اللي مزعلك ..
غزل وهي جالسه جمب جدتهـا تحط راصهـا على كتف جدتهـا وتمسك بكف يدهـا كتف جدتهـا : ولا شئ ..
الجده مزنهـ: على أنـا يالغزيل ..
غزل : هه جدووه لا تقولي غزيل ..
الجده مزنه : قولي لي ..
غزل ترجع وتسند راصهـا على كتف جدتهـا : بس ماني متعوده أني أكون متزوجه ..
الجده مزنــه : اللحين بتقربين على الشهر متزوجه وتقولين ماتعودت ..
غزل : لا جده بس أنـا مو مرتاحه أحس نفسي متغربه أحس أني أجامل وأتصنع مو قادره أكون على طبيعتي مو قادره أخذ أنفاسي براحه ..
الجده مزنه : يابنيتي لازم تتعودين وبعدين كلنـا معـــك وكل شوي مجتمعين والجواز سنة الحياه ..وانتٍ بعدك صغيره مع الأيام بتتعودين وجوزك رجال ونعم فيــــــه وأهلهـ طيبين ..
دخل عمهـا عبد الله ونوره وشهد والعنود : السلااااام عليكم ..
الجدة مزنه + غزل : وعليكم السلااام ..
سلموا على بعض وجلسوا يسولفون ..
شهد : ليه ماجيتي عندنا أول ..
غزل : ههه ليه يعني أخذ الترخيص قبل مااجي هنـا ..
شهد : لا نجي مع بعض ..
غزل : مو فايقه ..
شهد : صايرهـ أخلاقك زفت ..
غزل : تعبانه ياشهد وربي تعبانه
شهد : هونيهـا ..
غزل : والله مو بيدي تعبت ابي افتك أحس أنفاسي محبوسهـ تعبت ..
شهد : تبين نسافــر؟!..
غزل تتنـهد : أبــي أموت وأرتــاح مافي شئ مريحنـــي حتى لو طلقت ماراح أرتــاح ..
شهد : بسم الله عليك غزل ايش هالكلام ..
غزل : والله ياشهد أتكلم جد تعبت مو مستحمله شئ مااحس أن في شئ بيفرحني ..
شهد : ايش التشاؤم هـذا؟!..
غزل : خلاااص تكفين الا وين اريج من زمان عنهـا..
شهد : يقولون مسافرهـ ..
غزل : حلـو تغــير جو ربي يسعدهـا ..
شهد : أمـــين ..























في المستشفى ..
دكتوره سعاد : الساعه 9 الصباح إن شاء الله ..
عبد العزيز حرك راصه بـ الأيجـاب :............
أبو محمد : أنت بلغت أحــد ..
عبد العزيز : مافي أحد يعرف غير مشعل ويعرف أنهـا تعبانه شوي ..
أبو محمد : أحسن ..أنـا قايل لهم أنكم مسافرين بعـد ماتقوم بسلامه أنخبرهم ..














بيت الجده مزنـــــــه ..
عبير : وين أبوي ؟؟!!..
حصه : اللحين بيجي ..
الجده مزنه : اريج وينهـا ؟!..
حصه : مسافره هي وعبد العزيز ..
الجده مزنه : متى ؟!.ولا جات ولا قالت ..
حصه : والله حتى أنـا ماشفتهـا قبل تسافـر ماتعرفين حركات عبد العزيز ..
الجده مزنه : خلهم يوصلون بسلامه وشغله عندي ..



















في الصاله غزل وشهد والعنــود ..
شهد : خالد ماشك بشئ ..
غزل : قصدك بأحمد ؟!.
شهد : أيهـ..
غزل : ماعرف بس اللي عرفتــوا بعد ماطلعت من المستشفى بيومين خالد كلم أحمد وأتواعدوا ..
شهد : أكيد كلمـوا ..
غزل تبتسم :بس تبين الحق مقهوره من أخوك ومبرد خاطري بنفس الوقت ..
شهد : بأيش برد خاطرك ..
غزل : بأحمد معدوم وجهوا ضاربوا لين عادموا العافيه ..عشان يعرف أن الغزل وراهـا رجال
شهد بعفويه : مشعل يحبك مايستحمل يشوفك بهذا الحـال ..
غزل : مع أني أشك بحبوا بس إذا مشعل يحبني مع الأسف مايعرف يتعامل كيف اللي يحب يجرح ؟!..
العنود طفت التلفزيون : تركي ماجـــاء!!..
غزل : تبتسم : لا
العنود : واحشني ..
غزل : ههههه ربي يسعدكم وااااي شهد تخيلي يتزوجون؟!..وقتهـا أنـا أيش راح أكون ياتري وأنتٍ هتكوني متزوجه ..
العنود : اللحين بدل ماتقولين كيف راح يكون شكل العنود وهي عروس تقولين أيش راح يصير فيكم راح تكونون عجايز مقفين ..
غزل : نعم نعم ست العنود أنـا أكون عجوز مقفيه ليه ناويه تتجوزين وعمرك كم ياماما انـا اللحين عمري 19 ..
العنود : بس برضوا أنـا أصغر منكم ..
غزل : ههه باين حتى بعقلك أنـا أوريك وتشوفين يوم جوازك بيصير فيك أقوى من اللي سويتوا بعبير وسلطان ..
شهد : هههههههههه والله لو حطيتي لهـا عايزه أتـــجوز ترقص وتغني مافيهـا حيااا..
العنود تقوم : انا ماادري أيش يجلسني معكم أروح اشوف تروك ..
شهد : يلااا يااشوريااا وأبدوا افلام هندي بس أنتبهي ليكون جايك من فوق سطح جدتـــي..
غزل : ههههههههه والله لو قالت له يسويهـا ..
شهد : ماقالك خالد متى الجواز ..
غزل تبتسم : الا قالي حلو الوقت ..
شهد : والله مره قريب مافي وقت واللحين كلهـا شهـر ومقبل رمضان ..
غزل : وينك باقي على رمضان شهر و20 يوم
شهد : برضوا كنت أبيه بعد 7 او 8 شهور مو 5 شهـور..
غزل :ليه ماتعودتــي على خالد ..
شهد تبتسم : الا أتعودت بـــس مااعرف ..
غزل وهي جالسه على الكنبه تسند راصهـا عليهـا وتلف راصهـا لشهـد : إذا تحبين خالد هذا أهم شئ صدقيني كنت مرات أفكر وأقول مو حلو زواج الأقارب وأيش هذا كل ولد عم ياخذ بنت عمهـ أو بنت خالتهـ بس يوم اتجوزت أحمد حسيت بالغربه صح هو كان طيب معاااي وصح حسناء وجدتوا عسل بس والله ياشهد تحسين نفسك غريبه تحسين دمكم مو واحد ..
شهـد : بس أحمد يحبك ..
غزل : أحمد يحبني بطريقه غلــــط وأنـــأ مابي كــذا ..
شهد : صدقيني عشانك تحبين مشعل ..
غزل : صح أحب مشعل وصح أعتبر نفسي خاينه لأحمد بس ياشهد أحمد مايعرف عن مشعل من أول يوم أسلوبوا كلاموا غلـــط ..لازم يخليني أتعود عليهـ أحبوا ..أعرف اسلوبوا أفكارهـ..أنـــا عندي الحياه أحساس حب مشاعر ..مو كل شئ بالحياه سريـــر ..في شئ اسموا حب في شئ أسموا خجل العذارى ..مو كل شئ غريزه حيوانيه ..الوحده من أول يوم تكون مرعوبه وخايفه وهي بدال مايعودها عليه ويحسسها بـ الأمان تحسوا وحش ..
شهد : أحسك تكرهين الرجــال بسبب ذا شئ..
غزل : أيـــه مااأحبوا فيهم أحسهـا غريزه حيوانيه ..
شهد : بس ربك شارعهـا ..
غزل : ربي شارعهـا عشان البشر ماتنقرض بس ياشهد اللحين أحسهـا صارت محور تفكير كل الرجال كل همهم ذا الشئ اللى مايتجوز يروح خطف وأغتصاب ليــــه عشان شئ مقرف ..
شهد : بس بالنسبه لهم مو مقرف ..
غزل ترفع رجولهـا عند صدرهـا وتسند راصهـا على ركبتها : والله مقرف يوم تشوفين بنت متــوسط يضحك عليهـا ولـــد ويرقمهـا ويسمعهـا كم كلمه يضحك عليهـا فيهـا عشان يوصخهـا يستعملهـا كأنهـا حمام وهي تنتهي وهو بعد مايكبر يدور على بنت شريفه تشيل أسموا ..يوم تشوفين بنت تكلـــم ولد عشان بطاقة شحن أو حلاوه ليه لدرجة هذي الشرف شئ رخيص ..
شهد : غــزل هي الــدنــيا صارت كــذا نسيتي يوم كنــا بثانوي أيش كنا نسمع ..
غزل بــقهـر : والله حرام حرام يضيعون نفسهم ليه يصدقون أن في حب قبل الزواج وربي كذب الأولاد كلهم كذابين اللى يحبك يدق بابــك وأساسا لـــو فرضنـــا ولد أتجوز بنت أتـــعرف عليهـا مع الأيام هيشك فيهـا هيقول اللي كلمتني هتكلم غيري ..
شهد : أنتٍ تشوفين أن الزمن ذا في رجال ؟! انــا أعتبرهم أطفال ..
غزل : هههه أطــفال ياشيخه لا تخربين مسمــى البراءه هذولا حيوانات بشريه ..حتى بلبسهم يقرفون ياربي لك الحمد كـــــدش وبنطلون طيحنــي أنـــــــــــا بنت مالبس طيحنــي..وين الرجاله والشهامه وعزة النفس..صار محور تفكيرهم بنت بنت بنت وياليت يفكرون بالبنت بالحلال لا يفكرون بعضوا معين فيها وأساسا هو لمى يتعرف على البنت تكون بنظروا حقيره قليلة أدب ..
شهد : ماسمعتي هذيك المره القصه اللي محمد قالهـا لهبه وسمهت هبه تحكي أريج ..
غزل : No
شهد : يقول كان بكزنوا وفي شلة شباب كان فيهـا ولد جلس ويقول لصحابوا أنوا حاول كم مره يقنع البنت تطلع معاه يقول أول كانت راضيه وفجأه أتصلت عليه وقالت لا مااابي أطلع فأصحابوا مو مصدقينوا يقولون له تكذب أنت تبيهـا لك لوحدك قام يقولهم أنهـا مو راضيهـ وماااعرف أيش فأصحابوا خلوهـ يتصل عليهـا وجلس يحايل فيها وهي قالت له أفــكــر ..
غزل : وربي شئ مقرف ..
شهد : يعنــي لو البنت تفهم وتقدر أنوا مافي ولد يكلمهـا ويرقمها إلا ويلكم ألف غيرهـااا وأنــوا مستحيل يتجوزهــــــــا وغير كذا بعضهم يطلعهـا لـــه ولصحابه ..
غزل : أموت واعرف مايخافون ربهم ؟!..أنـا يوم أسمع أغاني أستحرم ..كيف تقدر تطلع وتكلم وترقم وتجلس معاه وتنـــام بالحرام هم مستوعبين أنــهـا زنــــا زنــــا ..
شهد : غزل هذولا مو حاسبين حساب شئ ولا همهم شئ ولا خايفين من ربي ..
غزل : مقرفين وصخين ..

((أعــــذرونــي على الكلام لو كان فيه كلمات قويه شوي بس من اللي أسمعوا قلت لازم أتــــــلكم))




شهد : ماعليك منهم وين بيروحون من عقاب ربي المهم أنتٍ ..
غزل : أنـا ماعليك مني
شهد بنفسهـا ياخوفي ياغزل يجيك أكتئاب : غزل حاولي تتعودي على أحمد ..
غزل بصدمه : مستحيل أنـا وأحمد أنسي تفكيروا كلاموا كل شئ غير عني ..
شهد : غزل والله مافي رجــال يصبر ويخاف ربي وطيب ..
غزل بأنفعال : يصبر!!!.. ياشهد تكفين مااحب اتكلم وين يصبر وهو لو طاوعته من أول يوم ماخلااني ياشهد مايقدر أحساسك مايقدر أنك بكر وتخجلين مايقدر خوفك مايقدر أنك لسى ماعرفتيه مايقدر أن اللى قداموا بنت كل هموا شهوه يخاف !!أنـا مااحسوا يخاف عليا حتى ضربني وهاني يقولي اصبر عليك ومستعد وهو يطلع أهلوا من البيت عشان قرفوا ؟؟!!..يخاف ربي وهو يسكر ويعصى ربي ليــش أيش الشئ اللي يخليه يشرب عشان مانمت معاه يشرب لهدرجة حيوان ياشهد اللى مخاف ربوا وهو يشرب ماراح يخاف ربوا فيا انا ابيه يطلقني ابي افتك ابي اتحررر ياشهد أنـــأ الــغزل يصير لي ذا كله بتقولين مغروره قولي انـا يوم كنت أطالع بالمرايه كنت أقول حرام احد يلمسني أولاً لأني أصلاً مااحب الحياه الزوجيه وأعتبرهـا مكمل للحب مو زي الرجال شهوه وغريزه وقرف ..انا اللي كنت أتخيل أني اللى رح أتجوزوا راح يكون هذا الشئ يجي مع الأيام ومكمل للحب يصير فيا كذا أنضرب وأنهـان عشان يغتصبني !!..(نزلت دموعهـا)
شهد تقرب منها حطت يدهـا من وراء خصرهـا (غزل ضامه رجولهـا لصدرهـا)وحطت راصهـا على راصهـا : والله ياغزل عارفه ان اللي مريتي فيه صعب وعاررفه ان اللي بعمرك يكونون مبسوطين يايكملون دراستهم أو ملكين أو مخطوبين مافي أحد شاف اللى شفتيه بس أنتٍ قويه صدقيني قويه وراح تقدرين ..
غزل :............
شهد : وتراك للحين مغرورهـ..
غزل ابتسمت : قولي مغروره مايهم .
شهد : الله يخليك غزل فرفشي زيي زمـــــان
غزل : يمكن لمى أطلق أحس نفسي أحسن أدعيلي ..
شهد : أتوقع يوم تطلقين ترقصين ..
غزل : ههه أظني أسوي حفله وأعزم الناس ..
شهد : ماعليك عده صح ..
غزل : مااعرف مااظن لي لأنوا مالمسني بس يمكن عشان أننا لنا فتره قريب الشهر وخلوه يقول الشيخ في عده مااعرف والله ..
شهد : تتكلمي وأنتٍ متحمسه ..
غزل : لأن لمى أطلق الاقي راحتي والله صرت أحس نفسي بموت ..
شهد : قومي نجلس معهم ..
غزل : أقولك شئ بس ماتقولين مغرورهـ ..
شهد : قولي ..
غزل توقف وتمشي للمجلس هي وشهد : أحس من يوم ماتجوزت صار عايلتنــا باردهـ شوفي كيف مافي حماس ولا ضحك ..
شهد وهم داخلين المجلس تضربهـا على كتفهـا : أمشي أمشي يامغرورهـ ..
غزل : ههههههه حتى سأليهم ..
غزل + شهد : سلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سلموا عليهم وجلسوا سهـرانين مع بعض ..




















يـــــــــــــــــــــــوم جــــــديــــــــــــــــد ...
الساعــــــه 5 الـــفــجـــر ..
أريـــج صحيت تلفت حولهـا ماشافت أحد شافت الساعه قامت بتصلي الفجــر وتكلم أمهـا يمكن توقف معهـا ..
قامــت دخلت الحمام أكرمكم الله وتوضت وصلت ..جلست على السريــــر تبي تطلع من المستشفى خايفه من عبد العزيــز وأبوهـا ..بنفسهـا (ليه يبون يحرموني منه ليه أنـا عارفه أني غلطانه بس أنـا راضيه فيه هذا ولدي يارب كون معي يارب ولا تحرمني من ولدي )
دخل عبد العزيز تفاجأ شافهـا صاحيه كان جامد باين عليه الزعــل : سلام ..
أريج وهي على السرير كانت جالسه على السريــر كأنه كرسي يعني رجولهـا تحت ..رجعت على وراء وهي جالسه كانت خايــفه منــه ..
قفل الباب ودخل ..تقدم لهـا صار واقف قدامهـا عيونوا لهـا وهي جالسه على السريــر..
أريج اللى جالسه على السرير رافعه نظرهـا له بخــوف..
عبد العزيز بهدوء : ممكن نتكلم بهدوء؟!..
أريج حركت راصهـا بـ ألأيجاب وباين على عيونها الخوف ..
جلس على الكنبه وأشر لهـا : تعالي ..
قامت اريج من على السريـــر وجلست على الكرسي اللى جمبه :.........
عبد العزيز : ............(ماكان عارف كيف يبدا معاهـاخايف من ردة فعلهـا اللي باقي على العمليه ساعات)
أريج بخوف وتردد : مابتحرمني منه صح !!..
عبد العزيز نظر بعيونها كيف كلها دموع : أريج فهميني ليش تبين تعذيبي أريج الجنين ميت ..
أريج نزلت دموعهـا : أنـا حاسهـ فيه لا تقول ميـت قول ماتبيه عشانوا مشوه ..
عبد العزيز: اللى قلك أنو مشوهـ ماقلك انو ميــت ..
اريج ترفع شعرهـا : أنـا انا انا كنت اعرف أنو مشوه من قبل ..
عبد العزيزأستغرب : كيف عرفتي وماقلتي لي ..
اريج : خ خ خـفت تكون ..ماتبيه زيي اللحين ..
عبد العزيز صرخ فيهـا : أفهمــي شنو عقلك وين راح الجنين ميــــــــــــت مــــــــــــيت مافي أبوا يتخلي عن ولدوا بس ميت جسمك بيتسمم وأنتٍ رافــضـه ..
أريج تبكي وتصرخ بوجهه : أنت تـــــــكـــذب أنـا حاسه فيه ولدي عااااااايش عاااااااااايش .
عبد العزيز يطلع من جيب الروب حقوا التقريـــر وأشعة السونار يرميهـا بوجهـهـا : وهذي شنو كمان كــذب ..
أريج تقوم وبتطلع من الغرفه : أنـــــــا مابــيك ولا ولدي يبيك سيبني بحالي ..
ماحست غير باللي يسحبهـا بكل قوته صرخ فيهـا : أريــــــــــــــج ترانــــــــي مطول بالي عليك ..العمليه الساعه 9 وبتسوينهـا غصبن عليك ..
أريج أنهارت بيدهـ ماارح أسويهـا لو شنو يصــير ماااريح أسويهـــا أتركنـــــــي ..
عبد العزيز يمسكهـا أقوي : على شنو هالعنـــــــــاد على حساب نفسك ..
أريج تحاول تبعد : أبعـــــــــد مابيك أبـــــــــــــعد أنت واحد كذاب ..
عبد العزيز حطهـا على السرير ودق الجرس ..
دخلت ممرضتين ودكتور التخديـــــر ..عبد العزيز مسك أريج والممرضات والدكتور أعطاهـا أبرة التخديـــر ..
بعد مانامت أريج خرج يشوف الدكتوره سعــاد ..
فرح لقيهـا موجوده : كويس خفت ماتجين غير 8 او 9 ..
الدكتوره سعاد : الدكتور مشعل أتصل عليا وجيت ..
عبد العزيز : رفضت ..
الدكتوره سعاد : والحـل ..
عبد العزيز : أنـا دخلت وحاولت أقنعهـا مارضيت وكنت مكلم دكتور التخديــر ..
الدكتوره سعاد بصدمه : خدرتـهـا وهي رافــضه ؟؟!!..
عبد العزيز : أيـــه خلاااص سوي لها العمليه اللحين ..
الدكتوره سعاد بعدم أقتناع بأسلوب عبد العزيز : عن شاء الله ..





























مشعل وهو بيطلع من المستشفى توهـا انتهت مناوبتـــه ..شاف عبدالعزيز :..
مشعل يبتسم : أيش فيك مو عارف وين تروح ؟!..
عبد العزيز بضيق : بسويلها العمليه ..
مشعل : أكيد رضت ..بس والله حرام عليك هذا مو أسلوب صوتكم واصل لأخر الممــر أنت لازم ترحمهـا ..
عبد العزيز : مشعل أهم شئ عندي صحتهـا ..
مشعل : طيب تفاهم معها ..
عبد العزيز : مارضيت ..
مشعل : أجل ويش سويت ؟!.
عبد العزيز : خليت الدكتور سامي يخدرهـا واللحين بسوي لهـا العمليه ..
مشعل : أنت جنيت غصبن عنهـا ..
عبد العزيز : إذا عشان صحتهـا غصبن عن الكل ..
مشعل : تفاهم معها بالحب بالطيب كل شئ يمشي ..
عبد العزيز : كانت أول بس اليوم أول مره أكتشف أنهـا عنيده ..وضد مصلحتهـا ..
مشعل يبتسم : مو بس هي أظن أغلب بنات العيله كـذا ..
عبد العزيز : أنتهت مناوبتك ..
مشعل : أيـــه بس بجلــس معــك .يمكن تحتاجون شئ ..
عبد العزيز : لا تعب نفسك أنا هنـا بس شايل هم عـمـي ..
مشعل عقد حواجبه : ليه ؟!.
عبد العزيز : مايدري عن اللي صار راح بيت جدتي على أساس أنهـا الصباح ..
مشعل : خلااص خلهـ يدري معهم ..
عبد العزيز : الله يستر..































بــــــيت أبـــــو سلطــــــــــــــــــــان ..
شهد تكلم بالجوال : مو لو جيتي معاي أحسن ..
غزل : لا والله مو أحسن يلااا ماعليك ربي يسهلها إن شاء الله ..
شهد : أيش رايك بكرا نطلع ؟!.
غزل : وين ؟!.
شهد : مااعرف نروح كوفي سوق أي مكان ..
غزل : ههه فاهمتك عادي ماعليك المهم متى تقديم بالجامعه..
شهد : يووهـ مرهـ بدري باقي تقريبا شهرين ..
غزل : طــيب ..
شهد : تبينهـا ؟!.
غزل : لا بالعكس ماكنت ابي أطلع من الثانوي ماابي أكبر حلو لمى تكوني طالبه ..
شهد : حتى الجامعه حلو ..
غزل : وععع احس سماجه مرحله مالها داعي ..أحسهم دلوخ ..
شهد : ترا جالسه تسبينا ..
غزل : هههههههه لالا أحسهم حلوين ..
شهد : أقول روحي نامي ..
غزل : مو دايخه بقراء روايه ..أو بتصفح النت ..
شهد : لا والله أنـا بنام تعبانه ..
غزل : أوكـ تصبحي على غزال حلوه بس مو أحلى مني ..
شهد : هههههه طيب تصبحي على سكر ..




























في المستشفى الـــساعه 9 ونـــص ..
أريج سوت العمليه ونايمه موحاسه بشئ وعبد العزيز جمبهـا وقال لمشعل يروح يرتــــاح ..
دخل أبو محمد : السلام عليكم ..
عبد العزيز يوقف : وعليكم السلام ..
أبو محمد : الساعه 9 ونـص أيش فيهـا نايمه ؟!.
عبد العزيز : الحمد لله على سلامتهـا سوينا العمليه ..
أبو محمد بصدمه : متي وكيف وليه ماقلت لي ؟!.
عبد العزيز : لمى صحت على الساعه 5 أو 5 ونــص ..
أبو محمد : وين الدكتورهـ سعــاد ؟!.
عبد العزيز : بمكتبهـا لا تخاف كل شئ تمام ..
ابو محمد : إن شاء الله (وخرج يطمن من الدكتوره سعاد عن حالتهـا)




لـجيــــــن الـــــــــــــــبنــــــــــدر,,
لجين سلمهـا بندر حالة مريض هي تتكفل فيهـا حولهـا على لجين وهي مايعرف عن الحاله شئ ..
بيشوف كيف راح تقدر تتصرف وهو راح يشرف عليهـا ((وطبعاً معروف أن أغلب الأهالي يمانعوا الدكاتره اللى يدربــوا بس أم الطفل وافقت))
لجين مرتبكه بس تخفي اللحين كيف راح أتعامل امم هسوي أول شئ الملف لالا أول شئ.. بدق الباب سمت بالله : أتفضل ..
دخلت الأم ومعاها طفل : السلام عليكم ..
لجين بابتسامه بس خايفه : وعليكم السلام ..
جلست الأم وشرحت للجين حالت ولدهـا ولجين كشفت عليهـ ..
كانت خايفه بس بنفس الوقت مستمتعه أنهـا مسؤله عن الحـاله ..
















عنـــــــــــــــــــــد أريـــج ..
الساعــــــــه 2 ونـــص الظهـر..
كانت أمهـا وعبــيـــر وعبد العزيز عندهـا ..
عبدالعزيز : ياخالتي مايصير كذا أهم شئ أريج بخــير ..(لف شاف عبير تبكي) عبير المفروض أنتٍ تستكتين خالتي أريج حالتها انفسيه سيئه كيف لو شافتكم كذا ..
عبير تبكي : شايفها الللحين صاحيه خلينا بحالنـا <<<تظل بدفاشتهـا ..
حصه : متى بتصحي؟؟!..
عبد العزيز : بعــد شوي ..أنـا بطلع شوي وراجــع ..























عنــــــــــــد غـــــــــــــزل :
غزل : شهد مو فايقه انتٍ أطلعي نجلس مع بعض ..
شهد : والله مشوار ضروري ..
غزل : وين ؟؟!..
شهد : غزل يلااا حتى أمي معي بسياره قريبين منك أنزلي ..
غزل مو فاهمه شئ : أوكـ ..
لبست غزل بنطلون وبلوزهـ ولبست عبايتهـا وأخذت شنطتهـا بسرعه بتنزل مع الدرج ..
أحمد وهو طالع عقد حواجبه : وين ؟!.
غزل : مااعرف ..
أحمد وقف قدامهـا : أجـل منوا اللي يدري؟!.
غزل بعصبيه : أقول بعد بروح ..
أحمد : كذا من غير استئذان بتطلعين ..
غزل : مو فايقتلك خالتي بــرا..
أحمد : مافي روحـهـ ..
غزل : أنـا ماامشي برايك ..الظاهر خالد ومشعل ماعلموك تتكلم مع مين ..
أحمد : والظاهر أنك ماتعرفين اسلوب الاحترام والتعامل مع زوجك ..
غزل : ماسبق لي وتزوجت عشان اعرف اسلوب التعامل
جات بتمشي عنــــه بس مسكهـا بقوه : تحبين أثبت لكي أنك متزوجه ..
غزل بغـرور : نصيحه لوجه الله لا تحاول وإلا بتندم ..
دق جرس الباب فتحت تيـــنـــا
شهد : السلام عليكم ..تينـا وين غزل ؟!.
غزل بصوت عالي وهي على الدرج : أنـا هنـا شهد ..
شهد : ماشافتهـا دخلت : ويــنـ (سكتت يوم شافت أحمد)
غزل الي ناظرت بأحمد بأنتصار ونزلت : هلااا تعالي ..
شهد : غزل يلااا تأخرنـا أمي بسيارهـ..
غزل : خليهـا تدخل ..
شهد : غزل مو وقتوا يلاااا..
غزل تصكر عبايتهـا : أوك يلااا
شهد : وين حسناء والجده عيب بسلم عليهم ..
غزل : حسناء نايمه وجدتــه ماشفتها اليوم ..
..ركبت غزل وشهد: سلااام ..
نورهـ : وعليكم السلااام..
غزل : كيفك خالتوااا؟؟!!..
نورهـ : بخيــر ..وأنتٍ ؟!..
غزل : الحمد لله وين رايحين ؟!.
نورهـ : المـستشفى (رن جوال غزل بس طنشت)
غزل : ليه أيش فيه ؟!.ايش صاير؟!.
نورهـ : ردي على جوالك ..
غزل انحرجت وردت : ألو
أحمد : غزل ترجعين البيت اللحين..
غزل بتوتــر ماتبي تكلم أحمد بعصبيه قدام خالتهـا : أمم مااقدر أنـا رايحه على المستشفى .
أحمد استغرب : المستشفى ليش ؟!.
غزل : ماعرف يلااا باي ..(لفت لخالتهـا) ليه بنروح المستشفى ..
نورهـ : اريج تعبانه بنروح لها ..
غزل : رجعت من السفر!! ..
شهد : متى !.
نورهـ : طلعت ماسافرت كانت تعبانه واليوم أجهضت ..





















فــــي المـــستــشفى ..
اريج تبكي وأمهـا حاظنتهـا : بس أريج حبيبتي ربي بيعوضك ..
عبير جالسه جمبهـا حطت يدهـا على كتف أريج : اريج حبيبتي اصبري ربي بيعوضك ..
أريج : يمـــه ولدي كان عايش أنـا حاسه فيه يمــه ليه أخذهـ منــي ليه ؟!.
حصه : أريج مايصير تقولين كذا الجنين ميت من أكثر من أسبوع ونص ..
أريج تحظن أمهـا زياده وتبكي : لااا أنـا حاسه فيه لا تقولون ميت كان عايش يمه ذبح ولدي..
عبير تسحب الورقه من الطاوله : اريج شوفي ..
دخل عبد العزيز لقيها صاحيــه ..
أريج يوم شافته قامت من حظن أمهـا : أطلــــــــــــــــــع أطلــــــــــــــــع أكررررهــك أكرررهـك ذبحت ولدي ..
حصه : أريج أيش فيك ؟!.
عبد العزيز طلع من الغرفه من غير مايتكلم ..
وأريج جلست تبكي ..








































عنــــــــــد لجين ..
لجين :فقدان الشهية عند الاطفال Loss of Appetite
هذه المشكلة منتشرهـ جدا بين الاطفال خصوصا بين السن الثاني والخامس وتساعد الام من غير تدري مساعده كبيرة في هذه المشكلة .
الأم : كيف يعني ؟!.
لجين : امم يعني لمى دايم تقولي قدامه ماتاكل ..ماأكل اليوم ..أو أنك تحاولين بترغيبه بـ الأكل أو تهدديه ..وهذا يعطيك نتايج عكسيه ويقلل شهيته أكثر ..
الأم : طيب ايش السبب ؟!.
لجين : اهم شئ الحاله النفسيه يمكن تكون حالته النفسيه سيئه ..أوعدم تناول وجبه الفطور..أو أنك تصرين أنه ياكل كميه أكثر من اللي يقدر ياكلهـا ..كرهه لطريقه تق
ديمك لطعام ..وكمان ممكن يكون انيميا وهذا السبب دايم يكون هو الأغلب ..على العموم لا تقلقي راح نسوي له تحاليل ..
الأم تبتسم : طيب وأيش علاجهـا ؟!.
لجين : إذا كان بسبب فــقر دم مع أني مااعتقد أنو بسبب فقــر فيه أدويهـ تفتح الشهيه ممكن نكتبهـا له ..أمــا إذا كان من نفس الطفل كاره لطعام أفضل أنك ماتعطين الطفل بين الوجبات الرئيسيه اشياء تسد نفسه عن الوجبه الرئيسيه الثانيه وإذا حبيتي تعطيه يكون شئ مفيد كتفاحه أو موزهـ ..لازم تراعي ميوله أيش يحب وأيش يكرهـ بـ الأكل وتشوفي اللي يكرهوا ايش الفوايد اللى فيه وتعوضيها له بصنف ثاني ..
الأم : نقدر نسوي هذا الجدول مع بعض ..
لجين تبتسم : أكيد ..كمان أفضل أنك تخليه يتناول الأكل معاكم من غير ماتقيديه بأداب الأكل وقت الأكل لأن هذا راح يخليه يترك الأكل ويفضل أنك الوجبات اللي تتقدم له يكون شكلهـا حلو تجذبوا ..(ابتسمت) وبــس..
الأم توقف : خلاااص إن شاء الله بكرا أجي وتسوي له التحاليل له ..
لجين : بأنتظاركـ..
الأم تمد يدهـا لهـا :: شكرا دكتورهـ ..
لجين بأبتسامه: العفــوا ..
















عند أريــــــــــــــج
غزل : اروجه حياتي بس بكــاء ماراح يفيد ربك كاتب كذا..
أريج : ياغزل هم ذبحوه هم ذبحوه ..
نورهـ : اريج ايش هالكلام اذكري ربك ..
أريج سكتت ودموعهـا تـــنـزل : ...........
جلســوا عندهـا شوي وبعدين نورهـ راحت وحصه تعبت من الضهر عندهـا راحت ..وغزل وشهد قال بيجلسون معها شوي ..
شهد : يااريج هو مالوا ذنب ..
أريج : هو اللي ذبحـوا ..
غزل رفعت حاجبهـا : وأنتٍ اللي تسببتي بتشويهوا ؟!.
أريج تبكي : أيـــــــه أنــا ..
غزل تجلس جمبهـا على السرير : لا تبكين ربي بيعوضك..
اريج : ............
شهد : شنو تقولون أنـا مو فاهمه ..
أريج تبكي : قبل سنه ونـــص جاء طفل ومعاه سرطان (كفاكم الله شــر وجميع المسلمين ) وكان بيسوون له أشعـه وأنـا حزنت عليه ودخلت معاه وقـتهـا عبد العزيز منعني ودكتور الأشعه منعني ..بس أنـا أصريت وخليت لغاية عبد العزيز مايروح ودخلت معاه لأن الأشعه لازم إذا دخلتي تجلسي 5 سنين ماتجيبي اطفال أو هيجوا مشوهين ..
غزل : شوفي هو ولدك والأم تبغى طفلهـا لو أنو قطعة لحم بس تحس ماتتكلم ولا تسمع بس يااريج أولاً فرضاً أنو كان عايش راح يعيش طول عمرهـ معذب يتحسر على نفسوا ماراح يقدر يتجوز يشتغل راح يتعذب بالحياه وغير كذا يااريج عقلك أكبر من كذا الطفل كان ميت ..
أريج : أدري بس مو قادره أستوعب صعب يوم تحسين فيه وتحلمين باليوم اللي يجي فيه واعد الأيام وبكل يومي معايه أحس فيه وأكلموا وانجنيت عليه فجأه القاه راح اختفى ..
شهد : بس ياجوجو لازم تكوني قويــــــــــــه عاقلهـ زي ماتعودنـا عليك ..
أريج : صدقوني مو بيدي ..
غزل :خليني أقول لعبد العزيز يدخل
أريج : لااا
غزل: حرام عليك بيطمن عليك ..
أريج تمسح دموعها : أنسان كذاب مافيه أحساس ..
شهد : أوف أوف هذا كله عليه ..
أريج : أنـا بطلع من هنـا على بيت أهلى ..
غزل : أوف أيش اللي صار لــــذا كلهـ ..
أريج : بعدين أحكيكم ..
غزل : طيب أنـا اصلن تعبت بروووح أشوفكم إن شاء الله ..(طالعت لشهد )..تقومين أوصلك .
شهد : مع من ؟!.
غزل : بتصل على خلودي ..
شهد : لا يمه مايسيبني بحالي .
غزل : ههههه أوك ..
طلعت من غرفة أريج بتتصل على خالد وبتروح تشــوف عبد العزيز ..شافته واقف قدام الغرفه ..
أحمد : الحمد لله على سلامتهـا ..
غزل : الله يسلمك..
أحمد عمي موجود أو زوجهـا ..
غزل : لااا..
أحمد : طب يلاا مشينا من أول أنتظرك ..
غزل جات بتتكلم :..
أحمد مسك يدها السليمه ..أنا دايم كذا أعصب وأرجع لك ضامــي لا تزعلين ..
غزل تأملت أحمد معقول كلام شهد صح وأحمد طيب بس لا هو ///قاطعهـا///
أحمد : غـــزل ..
غزل : هلااا..
احمد : مشينا ..
غزل بعدم أقتناع حركت راصهـا ..

























































يــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــد ..
الدكتوره سعاد : كيفك اليوم ..
اريج : الحمد لله ..
الدكتوره سعاد : لسى القمـر زعلاااان ؟!.
أريج : أبي أطلع ..
الدكتوره سعاد : يومين وتقدرين تطلعين ..
أريج : بطلع اليوم ..
الدكتوره سعاد : خليك يومين عشان نتطمن أكثر ..
أريج : لو سمحتي بطلع ..
الدكتورهـ سعاد : احــاول أشوف ألدكتور سعود وعبد العزيز ..
قالت الدكتوره سعاد لعبد العزيز اللى لقى أنهـا لمى تطلع ممكن تــتغير نفسيتهـا ويقدر يتفاهم معاهـا وأن هو اللي المفروض يزعل مو هي بس اتفاجأ انو لمى وافق أريج طلبت تروح مع أبوهـا وأبوهـا ماعارض لأنوا عارف أن نفسيتهـا تعبانه ..
أمـا عبد العزيز اللى زعلاااان على طفله ومقهور من وعلــى أريـــج ...
















بــــــــــــــعــــــــــــــــد مـــــرور 3 أيـــــــــــــــــــام ..
بــــيت أحمد ..
غزل توهـا صاحيه من النوم أخذت شاور ولبست برمودا جيــنز ازرق فاتــح وبلوزهـ بيضاء فيهـا تويتي بذهبي ..حطت كحـل أخظر ومرطب وردي وحطت ليدهـا كريم وهي بتنزل بدرج شافت أحمد جالس على الكنب اللي قدام ادرج : ويــــنهم ؟!..
أحمد : حسناء عنـــد صحبتهـا وجدتــي راحت لعمي ..تعالي أجلسي معي ..
غزل نزلت وجلست على الكنبه اللى جمبــوا : تيـــنــا تـــيـنـا..
تينا : يس مدام .
غزل : امم سويلي قهوه بريطاني بالكراميل << ذقتوهـا مرهـ طعمه يم يم ..
تينـا : أوك..
غزل : تشرب معي ..
أحمد : لا حياتي ماحبها..
غزل :أوكــ خلااص تينا سويها بسرعه وحطي بس نص ملعقه سكـر..
تينا : أوكـ..
أحمد : ماتبين تطلعين ؟!نتمشى ؟!..
غزل : امم لا بروح بعد المغرب لأريج ..
أحمد كان بيتفاهم معاها على موضوع أنهـا تطلع وتخبرهـ قبل ماتطلع بدقايق أو أنهـا تطلع من غير مايعرف بس رجع برايه وأجل الموضوع لأنوا شاف غزل هاديـــهـ..: متى بتفكيه ..
غزل لفت له كانت تشوف الـ tv : : شنو ؟؟!!..
أحمد قام وجلس جمبهـا مسك يدهـا الجمبسه بيديه الأثنين : الجبس ..
غزل : اممم ماعرف نسيت صار له تقريباَ 20 يوم صح ..
أحمد : أسف بس أنتٍ معذبتــني تعبتيني ..
غزل تسحب يدهـا : أحمد مو وقت الكلام هذا ..
أحمد : متى وقتــه ؟!..
غزل : ماعرف ..
أحمد تنهد وقام طلع فوق وتركهـا ...
طلع الغــرفه غريبه حتى أجل الكلام يمكن حــيا أنـا صبرت عليهـا فتره غزل تحب الرومنسيه والمشاعـــــر ..
طلع من درج الكمدينه شموووع وملاء الغرفه وشغلهـــــا ..خفف الأضاءهـ شغل الفواحـــات ..طلع له ملابس لأنه بياخذ شاور بس فكر يطلـــع قميص لغــزل فتح دولابهـا لقي بيجامات دور دور مالقي نزل لدرج اللي تحت حق الملابس الداخليه يمكن يلقى فيه شاف محطوط بدرج شمــاغ ومبين عليه ملبوس شاف ورق مكتوب عليه أشعار وخواطر بس مو بخط غزل وشاف تي شيرت مو حقه يحاول يطرد الأفكار من راصه قام وقفل الباب ورجــع طلع الأغراض كلهـا من الدرج وحطهـا بـ الأرض جلس على الأرض جمبوا الشماغ معقول لأبوهـا ولخالد طب الخواطر!!..الأشعــار!!..شاف سلسله من قدام عليهـا تاريخ ميلاد غزل ومن وراء صوره مشعل معقول يوم ميلادها مشعل !!..عشان كـــذا قبل الجواز جاء ويبيني أطلقهـا عشان كذا سواء حادث عشان كذا غزل تـــنـــفر مني لقى سلسه على شكل نص قلب مجروح <<اللي ريان أعطاهـا غزل يوم جوازهـا من مشعل ..يعني نص قلبك عند مشعل رمى الأغراض بدرج وقام فتح الباب ونزل بسرعه
غزل الحمد لله والشكر بيكسر الدرج قال يعني مستعجل ..خرج أحمد من البــيت
..




















بـــيـــت أبـــــــــــــــو محمــــــــــــــد ..
حصه : اليوم عبد العزيز بيجي ؟!.
أريج : ليش ؟!.
حصه : يعني ليش عشانك ..
اريج : مابي أشوفــوا ..
حصه : اريج بلا دلع الرجال ايش سوى ..
أريج : سوى مـــاسوى أنـــا مابي أقابـــلــوا ..حتى لو أيش ..أيسوي مو طالعه له ..
حصه : لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أريج اتجمعت بعيونها الدموع ..وقامت عن أمهـا ..طلعت غرفتهـا ..
شافتهـا هبه : أروجه أيش فيك ؟!.
أريج تمسح دموعهـا: مافيــــا شئ ..
هبه تدخل معهـا غرفتها: اريج بطلي بكى ماراح يفيد بشئ وحرام عليك اللي مسويته بعبد العزيز قوليلي هو بأيش غلط ..
أريـــج: غلط أنو جبرني وماقدرني ولا حس فيا وأنـا أترجـاه كل هموا ينفذ كلاموا يتحكم فيا وبجسمي غصبن عني ليــــــه ؟؟!!..
هبه : كان خايف عليك ...
أريج : خايف علي بهالأسلوب؟؟!!!بهالقسوهـ بهتعامل ؟؟!!..
هبه : أريــج عبد العزيز مو متـــعود عليك عنيده أنصدم ماعرف أيشي سوي ..
أريج : أيش ينتظر مني وهو بيسوي شئ غصبن عني وهو يجرحني وهو مايتفاهم كل كلامنا الغاز ..
هبه : بـس أنـ
محمد دخل الغرفه : سلام ..
أريج + هبه : وعليكم السلام ..
محمد يبتسم : كيفك دلوعه ؟!..
أريج : الحمد لله بخــير وينك مختفى ؟!.
محمد يجلس جمبهـا على السرير: أعذريني ماعرفت غير اليوم ماحد قال لي
اريج : انا ماكنت ابي حد يعرف..
محمد : وأنـا أي أحد أنـا أخوكـ..
أريج : مو شئ يفرح يوم ابشر فيه
محمد يمسك يدهـا : أنـا معك بالحزن قبل الفرح ومايصير تقولين هالكلام أنتٍ توكـ صغيرهـ ربي بيعوضك..
أريج نزلت دمعتهـا : الله يخليك لي..
محمد يحط راصهـا على صدروا : لا تبكين خلك قويه عاقله ..زيي ماتعودنا عليك ..
هبه : وعندك نايف أدربي فيه عشان إّذا جبتي ولد تكونين تعرفين له مو زيي ناس حاولوا يلبسون ولدي البامبرز حسبوها شورت .
محمد ينظر لأريج : تراها جالسه دق فيــا..
أريج ابتسمت :..............
هبه : وبعدين شوفي أنــــا جلست سنه ونص ..
محمد قاطعهـا : سنه وثلاث شهور..
هبه تبتسم له بحـب : سنه وثلاث أشهـــر ماجبت بعدين حملت ..أنتٍ بدري عيشي حياتك ترا أحلى ..
محمد يغمز لهـا : طبعاَ أحلى تذكرين يوم رحنـا الفندق و لمـ...
هبه تقاطعه : بس بس أنـا وين وأنت وين ..
اريج : ههههههههههه..
محمد : أقول قومي قومي سيبي أختي ترتاح وأنتِ شغلك معي تسكتيني هاااه..
هبه فهمتوا : هاا أنـا سمعت نايف يبكي بروح لهـ ..
اريج : هههههههههه..
خرج محمد وهبه وجلست اريج على سريرهـا ياهبه أنتٍ سنه بس أنـا لازم اجلس 5 سنين على مااجيب أطفال والا يجون مشوهين حرام أظلم عبد العزيز معي خليه يشوف حياتي عبد العزيز كبيــر أكيد يبي ولد واللحين إّذا عبــير حملت أكيد بيضايق لأننا متجوزين مع بعــــض ..بكت بقهـــر على سريرهـا ونامت من غير ماتحس بنفسهـا..







/~أحــــــــــــــــمـــــــد|/~~..

خٍنتِـيني مبـْرٍوكْ يعْنٍي شٍـخْتلًف ؟
هَـذي الِّدنَيا وٍهذا الكــُوٍن كٌون ؟!
تحسٍـب آنْ قلبـٍي مِنَ الصّْـدمًه وٍقـًف ~
ماتـًآثرٍ بسْ عًرٍفـٍتكْ مِـنْ تكـْوٍنْ



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس