عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:24 AM   #45


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ43















في المــــــــــــستـــــشفـــى ..
مشعل : لازم نطلقهـا منوا ؟!.
خالد : والله لو تموت تبيه ماترجع لهـ ..
مشعل ابتسم : من هناحيه غزل ماتبيه .
خالد : شيعرفك ؟!.
مشعل : أدري أنـا بكلم عمـــي ..
خالد : تكلموا بشنو ؟!.
مشعل : ياخوك أنت تعرف من زمـــان أنــي أبي الغــزل ..
خالد بحزن : أدري بس بعد اللي صار معك وانخطبت وافقت ظنيت الموضوع أنتهي..
مشعل : ياليته حبهـا ينتهي من قلبي بس شسوي غزل حبها مو بس بقلبي غزل حبهـا يسري بدمي ..
خالد : بس مو وقــتـــهـ تكلم أبوي اللحين أساساً أخاف يرفض تطلق أنت عارف الطلاق عندنا بالعايله
مشعل بعصبيه : بس لــو عــرف مستحيل يرفض هذي مو أول مرهـ لأحمد ..
خالد باستغراب :: كيف مو أول مـــرهـ ؟!.
مشعل : المرهـ اللي قبل يوم غزل دخلت المستشفى قبل أكثر من 15 يـــوم كانت بسبب أحمد ..
خالد بصدمه : كيف عرفت ؟!.
مشعل : غزل يوم ظربهـا أحمد أتصلت على شهد وكنت أنـا موجود يوم جمعتنا وقالت لي وغزل قايلهـ لشهد لا تقولي لخالد خافت عليك بس شهد قالت لي ورحت أنـا وهي ولقيتهـا ..
خالد : كمل ..
مشعل أحتـار يقول لخالد عن كل شئ وكيف لقــى غزل مظروبه ومنظرهـا بغرفة النوم وأن أحمد مالمسهـا أو يسكت لأنوا هذا شي يعتبره خـاص يهمه هو وبس وخالد مال حق يعرف أنهـا بكــر وبنت بنوت..
خالد : مشعل ايش فيك كمل ؟!.
مشعل : بس لقيتهـا مظروبهـ وأحمد سكران ؟!.
خالد بصدمهـ : سكران ؟؟!!..
مشعل : أيهـ ..
خالد : وليه ماقلت لي ليه سكت ؟!.كيف تخبي عني شئ زيي كذاـ ؟!.انـا كنت شاك وقابلت أحمد برا وبعرف بس ماجاب لي سيرهـ قال خلاااافات عاديهـ كأي زوجين مبتدين حياتهم ..
مشعل بعصبيه : كذاب بعينهـ وأساسا لازم تطلق هذا يشرب ومو عارف يصونهـا ..
خالد : أنـا اليوم لازم أكلم أبــــوي ..








































يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــديـــــــــــــــــد ..
أحمد اللي السواق كانت حالتهـ أحسن من أحمد قدر يقوم ويدق الباب على حسناء والجده وطلبوا أسعاف
طلع أحمد عنــدوا كسرين في الجمجمــهـ وكسر بيدوا ..وشــعــر برجل..أمـا السواق اللي كانت كدمـات وكسر باليد ..
خالد اللي قال لـ أبوهـ وعمـهـ عن أحمد وش سواا فـيهـ ..وكلم أبوه عن طلاق غزل ..وابوه عصب وقال أنو بيطلقهـا وكلم أبو أحمد وقلهـ أنوا هو بيجي خلال يومين وكلم أحمد مايشتكي على مشعل أو خالد..
هدى وعمهم أبو عبد العزيز اللي عرف بالخبر وكلهم جوه وزاروا غـــزل ..
خالد : أيش معني أحمد مادخل بغيبوبه؟!.
أبو محمد : لأن أحمد مقاومتهـ أقوى غزل خايفــهـ ..
شهد : بدخــل عندهـا عمي اللهـ يخليك ..
ابو محمد : بعد مايطلع مشعـل من عندهـا دخلي يمكن تحس فيك وتستجيب..












































عـــنـــــــــــد غــــــــــــــــــــــــــــزل
مشعـل جالس على كرسي جمب السرير صار لهـ ربع ساعه يتأملهـا تـــنــهد بصوت باين عليه الضيق : تصدقين مو مستوعب ولا قــادر أصدق كل بعد دقيقه أقول اللحين بتتكلمين اللحين بتردين علــي ..أعــرفك قــويهـ مايهزك شئ ..مغرورهـ ..وريني قوتك أصحي أهون عليك تــتركيني وأنـا أحبك أيه أحبك وقلبي ماينبض غير حب لك ..أدري جرحتك وأدرى خليتك تنهارين وتبكين بس ماعرفتي شاللي صار فيني عشان تحكمين وصدقيني عقابك لي كان أقوى أصحى وعاتبيني عندك أنـا سوي فيني اللي تبين مستعد أتحمل بس أشوفك بخيــر..أنتِ قويه صح ؟!.بتقاومين ..وتتشافيـن صح..وتدخلين الجامعه ..وتتخرجين ..
(حس أنـــه يكلم نــفسه ومافي منها أي رد) بصوت أعلي بأنفعال ..::..عارف أنك سامعتني ردي علــي بأي شئ عارف أنك حاسهـ فيــــا ردي علــي لو بحـــرف لا تعذبــيــني ..
مشعل : صدقيني الحيوان الخايس أحمد أنتــهي من حياتك ..ولا عاد له وجود ..ردي ادري حاسه في وسامعتني ..
























ماسمع غير صوت الـجــهــــاز يطوط يعلن عـن


















توقف قلبــهـا ..

























مشعل اللـي فـــز من مكـــانـــه مــصدوم وقف بــســـرعه وضغط الزر..
بمــا أنو عنايه فالممرضات يكونوا موجودين بمجرد ماتضغطي على الزر يكونوا موجودين ..
مشعل بعصبيه : بسرعه جهاز الصدمات الكهربائـيه..
بـعــد الـغطـــاء عنهـــا..وشـــق الروب اللي لا بــســـتوا ..أخذ الجـهـاز بعد ماحطوا لهـا الجـل وحطوا على صدرهـا ..
انــتـــفض جسم غزل من الســريـــر ورجع كجثــه على السريــــر مشعل يرفع راصهـ للجهـاز نفس الشئ وقفت نبضات قلبهـا ..





























خالد وشهـد اللى كانــوا واقفين بـــرا..
خالد كان شايف الجهـاز موقف وفاهم بس مو شايف غزل لأن حولهـا الممرضات ومشعل جمبهـا ومو قـادر يدخــل ..ولا قادر يروح بلحظه خالد الرجل اللي يعرف يتصرف ماعرف أيش يسوي ..
شهد اللى واقـــــفه صدمــــه ماتت!!..مانزلت دمعــه من عينهـا ..واقفه ومصدومـه ومالهـا أي تعبـيــر..او أي ردة فــعــل..













رجع وكــرر مرهـ ثانيه حطــوا عليهـا ..أنتفض جـسمهـــا من على الســريـــر ..






















بـس ..


























بــس..




























رجعت نبضــات قلبهـا ..
مشعل ابتسم بهمس : الحمد للهـ الحمد للهـ والشكر لك يارب الحمد لله ..
حط الجـهـاز ..
طلب من الممرضه تجيب لهـا ملابــس ..بدل اللي شققهـا وطلب من الممرضه الثانيــه تحط لهـا الأوكسجين ..
لمى خــرجوا الممرضــات ..
مشعل جلس جمبهـا على السريــر ..
حط كف يدهـا على فخذوا ويدوا الثانيه عليهـ يتأمل وجهـهـا : معقول بلحظه كنت بفقدك ..
حط الشرشف عليهـا ..
::مــــــــــابــيك تخافين أنــا مــعــك ولا راح أترك مهمــا حصـل وهذا وعــد منــي وأوعدك بعد ماراح أسوي شئ يزعلك ..قومي لخاطري ..غزل أنتٍ قويـــه واللي صــار لازم تعدينوا ...(ابتسم)
تدرين أن خــالد جالس يشوفنــا من الشباك ..قومي طالعيهـ عشان تخجلين منــهـ ..
دخلت الممرضهـ حطت لهـا الجهــاز على وجهـهـا ..ومشعل خرج لخالد وشهـد ..
































مشعل يقرب من خالد اللي عيونوا معلقهـ على غـزل : أحمد ربــــك وأشكــرهـ ..
خالد بهمس : عايشــه ؟!..
مشعل يبتسم ويحظنوا : عايشه ياخوي ..
خالد يحظن مشعل بقوهـ : عشـــر ذبايح تنذبح وتتوزع للهـ..
مشعل يبتسم : ومني الضعف إذا صحت ..
شهد اللى تعلقت نظراتهـا فيهم وعيونهـا كلهـا دموع : ي..ي..ي..يـع..نـي..غـ.زل..عايش..ه..
مشعل :.أي..
شهد طاحت مغمي عليهـا..
مشعل وخالد تقدموا لهـا مشعل اللي شالهـا ودخلهـا غـــرفــــه صغيرهـ جمب العنــايهـ
مشعل عطاهـا أبــــرهـ كان ضغطهـا نــازل ..
خالد وهو واقف جمبهـا : أيش فيهـا ؟!.
مشعل وهو يرمي الأبرهـ : ضغطهـا نازل..اللحين تصحى عدت على خيـر..







































عنـــــــــــــــــد لجين الـــــبـــنــــــــــــــــدر ..
بندر اللى مسك لجين الحالهـ من يومين المفروض يكون شايف وين وصلت وكيف تعامل لجين وطريقة علاجهـا ..بس مع غزل مــاقــدر وأنشغل ..
..طلب لجين تجيهـ ومعاهـا ملف الحالهـ ..
سمـر: يعني أكيد طالبك بيتزوجك ..
لجين اللى فتحت عيونهـا : ..............
سمـر : ههههههههههههههه أمزح امزح ..
لجين : مو وقت مزحك ايش يباا؟!...
سمر : لجين ترا اللي يباه بيدك ..
لجين تعطيهـا الملف : خلاااص أنتٍ أعطيه الملف..
سمر تغمز لهـا : وأتزوجه بعد ..
لجين تاخذ الملف وتظربهـا على كتفهـا : هاتي..
سمر : غرتي ؟!..
لجين بأنكار : أنـا لا بس دي مسؤليتي وأنـا لازم أسويهـا ..
سمر : طيب يامسؤليتي ..
لجين : طيب ليه بمكتبوا ؟!.
سمر : ههههه يعني يقابلك وين بالعمليات ولا الأشعه ترا ..بيقابلك بالعيادهـ ـوالممرضه موجودهـ..
لجين : طيب ليه مو كل الطالبات موجودات ؟!.
سمر : تبي تنفضحي قدامهم لا والله أنـا عن نفسي لو يبي يسألني عن حالهـ أفضل لوحدي أجل أنفضح قدام امه لا إله الا اللهـ ترا الستر زين ..اموت وأنـا محترمه أحسن لي..
لجين : ههههههههههههه وربي أنك تحفه أيش دخل الموت ؟!.
سمر : ترا جوا مو لوحدوا فيه الممرضه وفيه الدكتور سمير وهو يعني كلجنه تختبر صوتك بس ابشرك راسبهـ الصوت عندك منخفض يبغالي أجيب لك بطاريات شكل حقتك مخلصهـ ..
لجين : وايش دخل الصوت ؟!.
سمر : عشان يوم تغنين ماتطلعين نومنــيه من أول أسبوع ويطردونك ستـــار دكتوريـــــــــهـ..
لجين : هههههههههههه يقلك ستار اكاديمي انقلعي لو بجلس معك برسب ..
سمر : بإذن اللهـ..
لجين نظرت فيهـا : ................
سمر:.الأولى على الدفعه..
سلمت لجين ودخلــت شاف بندر والدكتور سمير الملف وتناقشوا مع لجين وسألوهـا كم سؤال وشافوا الحالهـ ..
بس قبل ماتخرج لجين أعتذر لهـا بندر أنو تأخر يومين عن الموعد اللى المفروض يتناقش معهـا ..وقلهـا أنو بسبب غزل ..
لجين اللى انصدمت : متى ؟!.
بندر : من يومين ؟!.
لجين : لا حول ولا قوهـ إلا باللهـ طب وكيفهـا اللحين ؟!.
بندر تنهد : بغيبوبه أدعيلهـا ..
لجين أنصدمت أكثر : ليه ماحد قلي فينهـا ؟!..
بندر اللى ابتسم أول مرهـ لجين تسأل وتتكلم : بمستشفى عمهـا ..
لجين اللى انتبهت للأبتسامه بندر وأنحرجت : شكراً..
بندر : العفوا..
لجين : عن أذنك ..
بندر : أذنك معك ..






















































عـــنـــــــــــــــــــــــــــد شهـــــــــــــــد ..
فتحت عيونهـا وجمبهـا واقف خالد ومشعــل ..
خالد : الحمد لله على سلامتك..
شهد : الله يسلمكـ..
مشعل : ماأكلتي شئ صح ؟!.
شهد : لا ..
مشعل : عشان كذا ..يلاا أنـا بروح دوامــي وبقول لهم يجبيولك من الكافتيريا شئ تاكلينه خالد عندك إياهـا..
خالد : لحظه لحظة بتروح دوامك أنت مصيف وأنت وين ؟!.
مشعل يطالع ساعته ويبتسم : أنـا اللحين يبدا دوامـــي,,
خرج مشعل ..وخالد ألتــفت لشهد : خوفتيني عليك ..
شهد : مو بيدي خفت عليهـا ..
خالد يمسك يدهـا : أبيك قويهـ أبيك مـعي صدقيني اللي صاير لغزل كاسر ظهري لا تخوفيني عليك أنتٍ بعد ..
شهد تبتسم : إن شاء اللهـ..
دخلت لهم الممرضهـ الأكل وخالد قربـــوا من شهد ..::يلااا كلي شوفي كيف نحفانهـ..
خالد اللى كان حاس أنو باليومين هذي أهمل شهد وعارف شهد أيش تعني لهـا غزل وعارف كيف هي صغيرهـ ومتأثرهـ ومحتاجه لأحد يحس فيهـا..
شهد : مابي واللهـ مو مشتهيه ..
خالد : أفــااا هذي يرووح فيهـا رقااب مو مشتهيه خالد قدامك خلودك خوختك ..
شهد تبتسم وعيونهـا كلهـا دموع : خالد بتصحى صح ؟!..
خالد اللي جلس جمبهـا على السريــر : إن شاء اللهـ بتصحى أنتٍ بـس أدعيلهـا ..ويلااا كلي..لخاطري ..
شهد : تاكل معــي..
خالد : أنـا أكلت ..
شهد : تكذب ماكلت ..
خالد : أشوف لسانك طولان ..
شهد تمد بوزهـا : أي تكذب مو باكلهـ ..
خالد أكل لقمهـ من الكرسون وشرب العصير عشان شهد تــاكل يحس مالهـ نفس بـالأكل..



























































بــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــد مـــــرور10 أيــــــــــــــــــام ..
أحمد اللي سوا عمليهـ ويحتاج يجلس بالمستشفـى طلق غزل بس ماكان قـادر يطلع من المستشفى وكــل أبوهـ وقله أنه مالمس غـــــزل والشيخ حكم لغزل بعدهـ بحكم أنهـ صارت خلوهـ بينهم 3 أشهـــر..
أريج وماترد على أتصالات عبد العزيز ولمى كلمهـا أبوهـا قالت له أنهـا تبي تطمن على غزل وتبي ترتاح وهي للحين تعبانهـ ..
عنـــد غــــــــــزل ..
شهـد : غزل أصحــي قومي ماوحشتك ؟!.فين اللى كانت متحمسه وتبي رمضان يجي وتقول لمى يجي رمضان بكون مطلقه ياللهـ شوفي أطلقتي ..ياللهـ غزل تذكرين كل سنه برمضان كيف كنا ننبسط والله ماتخيل رمضان بدونك اللي باقي على رمضان أقل من أسبوع ..مو كل سنه اجننك على لبس العيد ذي السنه مابجننك بس أصحى عشانـــي..والله كلنـا مشتاقين لك ..أيه وعبير وسلطان يهون عليك جالسين 12 يوم من غير مقلب ولا شئ ..غزل والله تعـــبت كلنـا تعبنا يرضيك تعبنـا تكفين قومي عشاني والله واحشتني..
نزلت دموعهـا قامــت وحطت المــصحف جمبهـا وخرجــت من العنــايهـ ..
خرجت من العنـــايه شافت خالد ينتظرهـا أبتسم : مو تفقنـا تقوين؟!.
شهد : لمتى لمتى ياخالد صار لهـا فوق 12 يوم ؟!.
خالد يتنهد : ربك كريــــم ..يلااا نمشي ..
(كان خالد عندهـااا وجلس معهـا يكلمهـا ويقولهـا أيش صار معه كأنهـا تتكلم معه وتسمعه وبعدهـ شهد)
مشعل وهو جـاي : خالد أنت هنـا شهد متى جيتي ؟!.
خالد : من شوي جيت وجبتهـا معي ..الا أنت ايش جايبك هنـا ؟!..
مشعـل : نسيت أني دكتورهـا ..
خالد : قصدي ليه جاي ؟!.فيه شئ ؟!.
مشعل : لا تخاف بس موعــد إبرتهـا عشان مايتخـثـــر الدم ..
خالد : ربي يقومهـــا بسلامهـ ..
الكل : أمين ..















































دخـل مشــعــل عنــدهـــا عطـاهـا الأبــرهـ وجلس على الكرسي جمبهـا:: ماتعبتي ؟!.ماتعبتي من الأدويـــه والنـــوم والأبــــر ..قومي وقولي ماابي أبــر وجلسي تحايلي علـــي ماعطيك وعد ماعطيك بس قومــي مامليتي كلنـا أشتـقـنـا لك ..اممم عارفهـ كلهـا شهرين وشوي ونكون لبعض قومي في عروس تكون بالمستشفى قومي وقولي مايكفي الوقــت (مسك كف يدهـا) تعذبنـا وتغربنـا بس بنهايه بنجتمع أدري ضغطت عليك وقسيت اللحين أنتٍ لـــي نعيش عمرنـا مع بعض بس أصحــي (ضغط علي يدهـا) تطمني أنـا معـك.ولا بتركك ..
دخل عمـه : سلام ..
مشعل وقف : عليكم السلام..
أبو محمد يـشوف الملف :الحمد لله كل شئ تمـام..
مشعل يهز راصهـ : الحمد للهـ على كل حـال..
أبو محمد :.أنـا كل مااضيعك الاقيك هنـا..
مشعل : ماعندي دوام اللحين ..
أبو محمد : كل مااسئل عن موعـد دواهـ أو الأبر يقولون مشعل عطـاهـا..ياولدي أرتــاح غزل أدويتهـا على مدار اليوم أنت متى تــنـــام متى تاكل أرتــــاح ..
مشعل : عمي لا تشــيــل همـي مرتــاح ..































لـــــيلة رمــــــــــــــــــــضــــــــــــــــــــان << رمضان كريم..
بـــــــــــيــــــــــــــــــت أبو محمد ..
حصه : من حقه يفهم ليش تطلبين الطلاااق ..
أريج : مابيهـ خلاااص طريق مسدود ..
حصه : اريج طلاااق مافيهـ لا تحاولين قومي الرجال بالمجلس..
أريج بأنفعـال : ليـه ليــه مافيه شئ ربي محللوا ليه ترفضونهـ ..
حصه بصوت عالي : لأنوا قرار غلــــط قومـــي شوفــي زوجك ..
أريج نزلت دموعهـا : .............
هبه تقرب منهـا : قومي وتفاهمـــوا يمكن رأيك يتغـير ويمكن هو يقتنع لا تحاولين عايلتنـا ماتتغـير..
قامت أريج تمسح دموعهـا بتطلع غرفتهـا تغير لبسهـا وتعدل شكلهـا ..
حصه : أريج مجلس الرجال يــسار مو بدور الثانــي..
هبه : ههههههه روحي لزوجك يابنيتي مالك غـيرهـ والطلاق أنسيه ماعندنـا شئ أسمه طلاااق..
حصه ترمي هبه بالكوشيهـ حقت الكنب : تتريقين هبــوهـ؟!..
هبه : أنـا لا حاشاني أتريق أنـا أنصحهـا ..
دخل محمد : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
محمد يبتسم ويجلس جمب هبه : أيش فيكم ؟!.
حصه : شوف مرتك شكبرهـا وعندهـا ولد وجالسه تتريق ..
هبه : أنـا ماااتريق هههههههه بس بس قلت أن الوحده مالهـا غير بيت زوجهـا وتنسى الطلااااق لأنوا مو حـل..
محمد يقرص خدهـا : لا أبدا ماتريقتي ..ماعليك يمــهـ أنـا اوريهـا شغلهـا بدارنــا..
هبه سكتت وجههـا قلب أحمــر.<<هي اللي جابته لنفسها..
محمد : شفت سياره عبد العزيز وينه ؟!.
حصه : بالمجلس ..
محمد قام : واللهـ خليني أشوفه الرجال لحالهـ عيب ليه ماقلتي لي من أول ..
حصه ترميه بالكوشيه اللي جمبهـا : أقول أجلس أجلس خلي الرجال يتفاهم مع مرتهـ ..
محمد يمسك الكوشيه : يمــهـ أيش فيك على الكوشيات مضايقتك بالقعدهـ على الكنبه بتبعدينهـا عنك ماعرفتي غير ترمينهـا علي وعلـــى مرتــي..
حصه جات بتشيل الكوشيــه الكبيرهـ اللي أساسي بنفس الكنبه مو الصغيرهـ اللي ((تـتـكي))عليهـا ..
محمد شرد لدرج ..:: مرتـــي أنتبهي على نفسك ..
حصه : ههههههههـ ..
هبه : ههههههههه حلوهـ مرتي ..
محمد : أي عشان لو قلت هبه يمكن ماتذكر أنك من العيله أقول مرتي تعرف أنك زوجه ولدهـا وترحمك ..
حصه تلتفت لهـ : يمكن لو قلت هبه بتركهـا أمـــا أنت سوسه (وحذفتوه بالكوشيه وهو على الدرج))
محمد وهي ماجاته طاحت على جمب ::لالا الوالدهـ اليوم عاملهـ تــقــبـيل للكنب..









































































































































فـــــــــي المجلـــــــس أريج واقفه عند الباب خايفه تدخل شتقول له ..كيف تبرر..زعلانه منك ..وبنفس الوقت هي غلطانه ماصارحتهـ ..
سمت باللهـ ودخلت بصوت خفيف : سلام..
عبد العزيز اللي حاس فيهـا من أول بس تركهـاعلى راحتهـا بيشوف شتسوي ؟؟!..<<يرفع الضغط
وقف : وعليكم السلام..
وقف ينظر لهـا وقفت مكانهـا ماتحركت ولا رفعت راصهـا قرب منهـا وهمس : كـيفك ؟!.
أريج مرتبكه ومتوترهـ : ب.ب.بـخير..وأنت؟!.
عبد العزيز بسخريه: تسأليني عن حالي؟!.وأنتٍ تعرفين حالي وأنتٍ بعيدهـ عني ..
أريج :.....................
عبد العزيز : ماتعبتي مامليتي ؟!.
أريج :.عبد العزيز الله يخليك خلينـا نتطلق بهدوء..
عبد العزيز صرخ فيهـا : أنتِ مستوعبه شتقولين ؟!.أنتٍ أريج اللى قبل تقول الشئ تفكر العقلانيهـ..
أريج نزلت دموعهـا : مو لأنـــي فكرت أبي نـنـفصل ..
عبد العزيز يجلس ويجلسهـا جمبوا تـنهـد : اللحين أنتٍ شالمزعلك ؟!.
أريج : ولا شـئ..
عبد العزيز بحدهـ : أريج أنـا بتفاهم معـــك..
أريج : عبد العزيز خلاااص مو بس على موضوع أنك تجبرني على العمليهـ أنـا خلاااص مابي أبي ننـفصل ..
عبد العزيز رفع بأصابعه وجههـا : أولاَ لو بتزعلين أني سويت لك العمليهـ غصبن عليك وعاملتك بقسوهـ أزعلي ..أيه أزعلي لأن مو أريج اللي عودتني تكون معنـا كذا ..الكل استغرب تصرفهـا ..وعنادهـ وصراخهـا بس عذرناك والمفروض زيي ماعذرنـاك تقدرين لنـا أنـنـا نبي مصلحتك ..وكنت خايف عليك ولازم أسوي كذا ..
أريج تبعد نظرهـا عنو وتمسح دموعهـا : ولــوا عبد العزيز تكفى أرحمني ..
عبد العزيز يلفهـأ لهـ : أرحمك من شنـو ؟!.
أريج :عبد العزيز لا طولهـا وهي قصيرهـ خلينا نطلق..
عبد العزيز وهو ينظر لعيونهـا : لهدرجة عندك سهـل نطقهـا ..
اريج تبكي : حرام عليك لا تحسب أنو سهل علي بس هذا القرار الصح ارحمني ارحمني قربك يعذبني وبعدك عذاب بس ابيلك الراحهـ ..
عبد العزيز يظمهـا : أهـــدي أريجي حياتــي أهدي ..يمكن أنـا مــتــوتــر شوي بس لا تلوميني ..
أريج تبكي على صدرهـ :.....................
عبد العزيز انتظرهـا لغايه ماتهدا ورفعهـا مسح دموعهـا : أنـا عارف أنتٍ ليش تبين ننفصل..
أريج : صدقني مو عارف..
عبد العزيز ابتسم : أعرف..
أريج تنظر لعيونهـ تنتظرهـ يقول : ......................
عبد العزيز : غزل قـبل ماتـتـعـب كلمتني وقالت لي ماارضى لو أنك طلبتي الطلاااق ولا أتسرع بقراري ومارضت تقول لي بس أنـــا سئلت شهـد أمس وقالت لي وتأكدت ..
أريج برجفه بصوتهـا : تأكدت؟!.
عبد العزيز : كنت شاك من بكاك وخوفك وتأكدت ..
أريج بكيت : خلينـا نطلـق..
عبد العزيز يلفهـا لهـ ويمسح دموعهـا : مجنونـهـ أنتٍ ..أنتٍ مو عقيم ..أو مريضه الحمد للهـ خلينـا نعيش حياتنـا على راحتنـا ليــن ..ربي يكتب لنـــا ..
أريج : عبد العزيز لا تضحي عشاني..
عبد العزيز : أنـا أضحي بالعالم كلهـ عشانــــك..
أريج : عبد العزيز بس اللحين ولا وقت الجد تبي أطفال..تبي تكون أب..
عبد العزيز : ومن اللي قال أني ماابي بــس أبيهم منك أنتٍ ..ومن غيرك مابيهم..
أريج : مابي أظلمك معي ..
عبد العزيز يضمهـا : إذا أنـا راضـي أنتٍ أيش عليك ؟!.قتلك خلينـا نعيش حياتنـــا
أريج : عبد العزيز صدقني أنت تقول كذا بس اللحين لاكن لو حملت عبيــر أو أحد من زملاك صار أبو بتشتاق وبتمل..
عبد العزيز : مستحيل أمــل وأشـــتاق أنو يكون عندي طفــل بس مــنــك أنتٍ نربيه سواا يكبر قدام عيونـنـا وغير كذا مابي ..
أريج : ....................
عبد العزيز : اريجوهـ يكفي تغلي..
اريج تبتسم : ..................
عبد العزيز يبوس خدهـا : ياظالمهـ تعبتيني وعذبتيني يلااا قومي معي عالبيت يلاااا البيت كلهـ حايس ..
اريج فتحت عيونهـا : نعم نعم ؟؟!!..
عبد العزيز : هههههههههههههههههههه أمزح لا تخافين ..
اريج : أحسب بعـــد ..
عبد العزيز : يلااا قومــي..
اريج : لا بجلس هنـا يومين بعدين أجي ..
عبد العزيز : أنتٍ حرهـ بس إّذا لقيتي ملابس ؟!.
اريج : نعم ؟!.
عبد العزيز : أيهـ قلت لخالتي تخلي الشغالاات يرتبونهـا بشنط ويحطوهـا بشنطهـ السيارهـ..
أريج : عشان كذا مارضيت أطلع ألبس ..مرتب كل شئ واثق من رجوعي ..
عبد العزيز:: عمرك شفتي قلب يعيش من غير نبضهـ ؟!.
أريج ابتسمت : الله لا يحرمني منك ..
عبد العزيز : ولا منــك..








































































































فــــــــــــــــي الــمـــســـتشفـــى ..
دخـل أبو محمد على غـــزل أطمن على حالتهـا ..وسأل عن أدويتهـا ..وهو طـالع ..
أبو محمد : هـلااا..
أبو خالد : هلاا فيك أخبارك ؟!.
أبو محمد : الحمد للهـ بخير أنت شمسوي ؟!.
أبو خالد : بخـيـر ..بشر كيفهـا؟!.
أبو محمد : الحمد للهـ حالتـهـا مستقرهـ..
أبو خالد : ياخوك متى بتصحي كملت الـ 20 يوم وهي بغيــبوبــهـ ..
أبو محمد : خلي أملك باللهـ إن شاء اللهـ بتصحى ..
أبو خالد : إن شاء اللهـ ..











































فـي بــيــت أبــــــــــو سلطــــــــــان ..
نورهـ : قولي لمـشعـل..
شهد : مو فـي مقـفل جوالـوا يمـهـ الله يخليك بروح لهـا ..
العنود : ليه وين السواق ؟!.
نورهـ : حرام تـعبان اليوم ماقدرت أرسلهـ حتى مقاضي البيت قلت لسلطان يجيبهــا..
شهد : يمـهـ الله يخليـك خالد بيروح بيروح بس أشوفهـا متعوده كل رمضان هي معـي ..
نورهـ : إذا جـاء أبوك نروح ..
شهد : والله ماتأخر ربع ساعه بس تكفين ؟!.
نورهـ : ياربي منك روحي ..بس ياويلك تتأخرين ..
شهد تبوسهـا : الله لا يحرمني منك ..
العنود : بروح معك ..
نورهـ : وين رايحه خير ؟!.أجلسي بـــس..


















































خالد باين عليه الضيق والطفش : وعليكم السلام ..كيفك ؟!.
شهد : الحمد للهـ بخير أنت كيفك ؟!.
خالد : ماشي الحـال..
شهد شافت خالد ضايق مو عــارفــه كيف تواسيهـ أو تواسي نفسهـا عارفه أن خالد وغزل مرتبطين ببـعض خالد لــغزل الأخ الحنون الأمان ..وغزل دلوعـــتـــه ..وهي وغزل زيي الأخوان ..
وصـلوا المـــسـتـشـفــى..
وقــفــوا خالد وشهـد ..
شهد : أدخــل ..
خالد باين عليهـ مضايق ومو مستحمل كلمهـ :يــلا..
شهد : أنـا بروح لعمي أدخل لهـا أنت وبعدك أنـا ..
دخـل خـالد على نفس وضعيتهـا مهمـا يـروح ويرجع ودوا مرهـ يدخـل تناديه تكلمهـ جلس جمبهـا على السـريــر..
خالد : كل عام وأنتِ بخـيـر (قرب وباس جبينهـا)وحـشتيني مشتاق لدلعك وعنـادك ..تذكرين كنـا نتسابق مين اللي يبارك لثاني بقدوم الشهـر قبــل ..وبعد مانبارك نجلس نذكر أمي وبعدهـا أجلس أضحكك ونقوم نبارك لبوي بشهـر يـلااا قومي مانبي نقطعهـا عادهـ ..غزل ماودي أشوف أول ليله برمضان من غيركـ ..أبيك زيي كل سنهـ تكونين معـي ..تذكرين كيف أنتظر تجيبين لي شمـاغ العيــد والسبحه والكبك والعطر وكيف كنتي تقهريني أجلس اقولك ترا مابعيد بغراضك وأنتِ تقولين راح تعيد فيهـا وأقولك وينهـا تقولين ماجبت وأخر شئ طلعينهـا قومي ونوري أيــامي يالغزل ماستحمل تكونين كـذا
































عنـــد شهــــد اللى تراقــب خالد وهو يكلم غــزل وتــتقطـع من داخلهـا ..
دخلت وحطت يدهـا على كـتـف خالد : خليني أبــــــــارك لهـا بقدوم الشهـر..
قام خالد ..
شهد باست خدهـا وجبينهـا وجلست جمبهـا : مبارك عليك الشهــر رمضان كريم واحشتني يادوبــا..أيهـ أنـا عارفهـ أنتٍ تبين تنحفين عشان العيد غزل يانور عمري قومي تكفين (نزلت دموعهـا)مو قـادرهـ أتخيل أن صار لي أكثر من 20 يوم ماسمعت صوتـــك تكفين أصحي ..تذكرين كــنــا زيي اليوم أنـا اشحد بمشعل وأنتٍ بخالد يودينا لبعــض عشان نكون مع بعض ونفرح بقدومـهـ ..ونحظر أيش بنلبس ببيت جدتـــي ..






























خالد : لــيهـ وين مشعل ؟!.
أبو محمد يبتسم : بمكهـ ..
خالد عـقد حواجبهـ : شغل ؟!.
أبو محمد : لا راح بياخذ عمرهـ ..
خالد : ماشـاء اللهـ لو قـال لي أروح معه ..
أبو محمد : ماقـال لأحد حتى استغربت دايم هو اللي يهتم بكل أدوية غزل بس اليوم مو موجود اتصلت عليهـ وخاف يكون صاير شئ وقال لي..


























عــــــــبـــيــــــــــر السلطـــــــــــــان ..
عبـيـر : أهئ أهئ بدل ماتقول لــي هذي أول سنهـ تمر على زواجنـا ومابي تطبخين ياحبيبتي تقولي ايش تبي ؟!.
سلطان : يوووه لخبطيني شووفـي مابي كثير أبي كل يوم الفطور بــف (امم أكيد تعرفونهـ اممم اللي عجينه وفيهـا لحم مفرومــهـ ) وأبي شربـــهـ ونــوعيــن إيــدام وأبــي نوع معجنــات جبن أو خظار أو تونـا أو دجاج ونوعين سلطات واختاري كل يوم يامهلبيهـ أو جلي أو كريمهـ أو كاسترد وامممممممم حلى قهـوهـ ياكنافهـ أو بسبوسهـ أو على ذوقك غير العصـير الطازج اممم وأي أنـا أحب الشعريه << ماحبهـا ..أبي تسوينهـا كل يوم ..<<< وأبـــي شيش بــــرك ..كتبت أغلب الأكل اللي مااحبوا كنافه وشعريه الحمد للهـ على النعمهـ..
عبير تكتف يدينهـا : شوف لك أقرب مطعم اتعاقد معاهـ لمدة شهـر..
سلطان : لا حياتي أنتٍ اللي بتسوين ..
عبير : هـذا ظلم ..
سلطان : لا تخليني أزود ..
عبير : سلطان واللهـ مره كـثـير..
سلطان : لا مو كثــيــر ..
عبير خطرت ببالهـا فكرهـ : من عيوني ..
سلطان : جد؟!.
عبير : أيهـ ..
سلطان : يالخبلهـ أمزح ..
عبير: لالا بسويهـ لك كلهـ ..
سلطان مو مصدق : نــشوف ..
عبير : لا تتحداني بسويهـ كلهـ ..
سلطان : هذا هو بكرهـ رمضان نشوف ..
عبير : بـس أنت اللي بتجيب السحور اليوم ..
سلطان : من اليوم بدينـا ..
عبـير : هههههه أيهـ عشان الفطور راح يكون علي..
سلطان : من عيوني أمري بـس..
عبير : الله لا يحرمني منك ..
















































الـــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــــــزل ..
مشعل اللي جاي مشـتـــاق لهـا على طول جاء من العمرهـ << يااااي واحشتني مكهـ ..
دخــل لهـا مبتسم يحس نفسهـ مرتاح ومطمن جلس جمبهـا ..مبارك عليك الشهـر غلااااي ..تصدقين وحشتيني صار لـــي اممممم6 ساعات ماشفتك .((مسك يدهـا)) رحت طلبت ربي يشفيك لــي..غزالـــي تذكرين يوم قلتلك ماتصير سنهـ إلا وأنتٍ لي ؟!.شفتي كيف صرنا لبعض ماصارت سنه غير وحنـا مخطوبين لبــعض ..خلااااص أنـا أعد الأيام عشان تنتهي عدتــك ..غزالي أبعدي عن خوفك واصحي أنـا معك (ضغط على يدهـا) ماراح أتــرك ولا أحد يـقدر يسوي لك شئ ماتعبتي من النومـهـ والأدويهـ أصحــي




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس