عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:40 AM   #51


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ49






والله أني أنجنيت أبي أكسر نفسي بنفسي مسكت بالجدر بـــتــــطلع مشيت خطوووتين وماحست غير بنفسها متزحلقه ولا حــســـت بـــشي..





ع ــــــــــــــــــنـــــــــــــد شـــــــــــــهــــــــــــــــــد ..
أريج : ماشاء الله تـــهـــبلين..
شهد تبتسم : ......
عبـير : خلاااص ماباقي وقت لــــــــزفــــــــه..
شهد : أتـــــــصلوا على مــــشعل أبيه معي وأبي أتصور معــــــــــه..
دخلت نورهـ ..
شهـد : ماما وين مشعل بتصور مـــعه..
نورهـ : مو فـــيه طلــع من ساعه..
شهــد بزعـــــل : أبـــي أتـــــــــــصور مــــــ ع ــــــــــه..
عـبير : والله شهـد حياتي قلت لسلطان يتصل علــيه بـــس مايـــــرد..




























































ع ــــــــــــنـــد الرجـــــــــــــــــال
خالد : وين راح؟!.
سلطان : والله مدري عنـــه الله يستر لو أبــوي عــرف..
عبد العزيز : كيف مابيــعرف أقلهـا وقــــت الزفـــــــــــه بيلااحظ أنو مو فــيه..
بندر : أنـــتـــوا هنـــــــا تعالوا كلهم مــعــصبين ..
عبد العزيز : الله يستر هذا أولهـــا ..
سلطان بـبرود : أنـــا بفهم هم ليش بكل جواز يعصبون مشوا الأمور بفرحــه..
عبد العزيز : لأن المسؤليه كلها فووق روصهم..
بندر : غير نوره وحصه كل شوي راسلين السواق يبون شي ويوصون غير الناس وأستقبالهم ..
سلطان : الحمد لله والشــكـــر ناس تحب التــ ع ــب سوو زيي أنبسطوا وكل شي يصير ..




















































































ع ـــــــــــنــــــــــــــــــد غــــــــــــــــــــــــزل..
مشــعل اللي وصــل شاف الممرضه حقتهـا عند الأستقبال اللي قدام غرفالمرضــى مع الممرضات..
مشعل : كيف غزل؟!.
الممرضه وقفت : بخير ..
مشعل : ليش مو عندهـا؟!.
الممرضه : أممم أســفه دخلت الحمام وطلعت هنـا شوي..
مشعل اللي دخــل غرفتهـا والممــرضـــــــه وراهـ..
مالقيهـا لا على السـرير ولا على الكـنبه..
مشعل لف للممرضه : من متى بالحمام؟!.
الممرضه : من نص ساعه ..
مشعل يتوجه للحمام وبعصبيـــه : نـــــــــص ساعه وتاكرتهـــا (دق الباب)غــــــــــــــــزل ..غـــــــــــــــزل
غزل : ..............
مشعل يدق بأعلـى : غــــــــــــــــزل..
غزل :................
مشعل فتح الباب لـــقي غزل طايحه على الأرض وراصهــــــــــــا نــــــــــازف دم ..
والأرضيه كلها دم ولا حاسه بشي..
ركض لهـا : غـــــــــزل ...غــــــــــــــزل
شالهــــــــــا وحطهــــــــا على الـــســـريـــــــــــــر حمد ربه أن راصهـا ماتأثر ولا الغرز أنفكت بس راصهـا ينزف الجرح وضغطهـا نـــــــــــــازل نـــــــــــــقلهــــــــــــا الـــ ع ــــنــــــــــايــــــــــه خاف يصير لهـا شي..



















































شــــــــــهـــــــــــــــــد الــــــ خ ـــــــــــــــــالد..
طلـــ ع ـــــــــت شهد من الــ غ ــــرفة اللي كــــــانت فــيهـا حقت العــروس على الــشــرفه والأنوار قدامهـــــــــا مطفيه افي غير نور الشموع ونور الكشافات والأضاءات الموجهه عليهــــــــــا كان فستانهــــا لونوا ذهــبي ..
الصدر كوكتيـــــــــــل من غير أكمام من الدانتيل والفصوص العسليه ..
والــتـــــــــنور زيي العرايس الواســعه من الدانــتـــيل الذهبي والكريستالاااات الــبسيطه..
طلعـت كالأميرات بطرحتهااا الذهبي الــفــــــاتح والتـــــــــاج ..
أمــا مكياجهـا كان خفيف بس حبت تحط برونزي وتغــير من بياضهـا المتعود عليه خالد وتكون قريبه من سمارهـ..
أنزفــــــــــــت على
يهنيك فيني والله يهنيني فيك
يا عسى تبقى بيديني ويا عسى ابقى بيديك
ان طلبك اعطيك عيني والله ما تغلى عليك
اللي مابينك وبيني اغلى من الدنيا ذيك
تتذكرين اول مرة نلتقي فيها !
ايه ولا تضحك احلفك لقانا الأولي
لما جا كفي بكفك وكانت عيونك علي
ارتبكت من زود لطفك وقلت في نفسي اثقلي
رغم اني ما اعرفك بس شعرت ان انت الي
وهذا احنه يا حياتي نتبدي درب جديد
اوعدك حتى وفاتي ما اتركك لحظه وحيد
معاك اشعر بذاتي والرضى فيني يزيد
ما اخاف وما احاتي والحزن عني بعيد















































وصـــلت الكوشـــــــــــــــه وجلـــست ..
جاء وقـت دخول أميرهـا دخل عمهـــا فهـــــــد وأبــــــــــو سلطان ووسلطان ..
وصــل عندهـــا ووقفتهــــا نورهـ ..
باس جبينهــــــا وجلسهـا وجلس جمبهــــــــا..
جلــسوا شووي ووصلهم سلطــان للـــفندق..































ع ــــــــــــــنـــــــــــــد غـــــــــــــــزل..
مشــعل تنهد : ريحي نــفسك الحين مو لازم تفتكرين في شي يعورك؟!.
غزل وهي حاسه بدوخـــه : أيه أحس ضغط براصي من وراء..
مشعل : طبــيعي من الطيحه الحين أرتاحي..
وخرج من عندهـا..





















































ع ــــــــــــــــنـــــــــــــــد شــــــــــــــهـــــــــــد الخــــــــــــــالدد
دخلوا الــجـنـــــــــاح حقهم..
شهــــــد جالسه على الكـــنـــبه وخالد جمبهـا..
مــســــك يدهـــا : وأخيراً..
شهـد :............
خالد : حبيبتي..
شهـد :...........
خالد حس بأحراجهـا : قومي غيري وأنـا بنتظرك هنـا..
شهد قامت :........
خالد قبل تروح مسك يدهـا : لا تتأخرين بغير بعدك..
خالد ماقصدوا يبي يـــ غ ـــيـــــر بـــس يبي يجلس معاها وحاس بأحراجهـــا ماتكلمت معه ولا كلمه وباااين أنهـا خايفه ..

































بـــــــــيـــــــــــــــت ع ــــبـــــــــد الــــ ع ـــــــــــزيز ..
أريــج : أشبك حبيبي؟!.
عبد العزيز : شـــاك أن غزل فـيهـا شي..
أريج خافت وجلست جمبه : ليش بسم الله عليهـا..
عبد العزيز : مشعل طلع من القصر بدري وهو ماجلس حتى ساعتين وكان معصب..
أريج : بسم الله طيب أتــــصل شووفــــــــه..
عبد العزيز : ماااايرد..
أريج :حبيبي لا تــخــاف أنت عارف مشعــل مايحب يتركهــا ومن دخلت المستشفى صار مايطلع من عندهـــا..
عبد العزيز : إن شاء الله خير..
أريج تلف لهــ ظهرهـا وهي على الكنبه وترفع بيدهـا شعرهـــا : حبيبي فك لي الطقم..
عبد العزيز ابتسم ولفهـــا له : وشوله تلفين؟!.
أريج ابتسمت بخحل :........
عبد العزيز قرب وجهه منهـــا وحط يديه حول رقبتهـــا وباس خدهـــا..
أريج بهمس : عزيز بس فكه..
عبد العزيز بهمس دافي : إذا أنتٍ بخلــيه أنـا لا ..
أريج بخجل وأرتباك : عزيز بقوم أغير فكوا..
عبد العزيز : إذا أنتٍ غ ـــشــــاشـــه أنــا مخلص..
أريج بخجل أكثر : عزيز أرحمني..
عبد العزيز يكمل على أسلوبه : إذا أنتٍ ماتحبيني أنـــا أموووت فيك..
أريج رفعت نظرها له وهي راخيه راصهـا وبهمس : أنــا أعشقك..
عبد العزيز باس رقبتهـا وهمس : وأنــــــــا ميت بغرامك..
أريج فهمته وبهمس : عزيز خلاااص أنــا أفكه بنام..
عبد العزيز اللي حط يدهـ حول خصرهـا وأبتسم بحب : وأنـا بعد بنام بس تـــرا انـــــــا فاك العــقد من أول..
أريج تلمس حلقهـا ورقبتهـا مو فيـــه طالــ ع ـــت لقيته جمبهم على الكنبه جات بـــــتـــقوم بس عبد العزيز مسكهـا من يدهـــا : مو قلنا بنام؟!.
أريج وجههـا صــــــار أحمر :.......
عبد العزيز قام وقف مقابلهـــا : بتنامين بفستانك؟!.
ولفهــا بيـــفتحه لهـــا..
أريج بهمس وخجل : عزيز تكفـــــــــى بطـــل ..
عبد العزيز بحب : أششش.













































ع ــــــــــــــنـــــــــــد شــــــــــهـــــــــــد الخـــــــــــــالد..
أخذت شاور ولبست بيجامـــه بنطلون رصاصي وبلوزهـ وردي نص كم استشورت شعرهــا وحطت مرطب وكحل أخظر جلست على الســريــر..
مــعقول كلااام غزل صح؟!.بس أنــــــــا مو حـــاسه أني أكره الشي هــذا وخالد طيب ورجال صح أخجل بس مو خجل غزل ..
بس غــــــــــزل تـــــــــــــقول من أول يوم كأنوا أغتصاب يوووهـ بس أنــا وخالد نحب بــ ع ــــض
ومو حااسه زيي ماتـــقول ياويلي لا يكون خالد يفكر زيي غزل..
بـــس هو شي يـــــــــ خ ـــــــــــوف شووي يووهـ ياربي أيش أسوي كنت ناااويه أكون عاادي واللي يصير يصير..
بس بعــدين كيف نـــحــتـــفل بــ ع ــيد زواجنــا ياربي أحترت أنـا مدري ليش مااكون زيي أول وعاادي ولا كأن غزل قالت شي والله ربي رايدهـ بيصيــر انا مافكر تفكير غزل بس معقول زيي ماتقول بيجي يوم واندم معقول لو من اول يوم راح يكون حيوان بشري بس
..







دق الباب خالد وفتح ..
ابتسم : كأنـــي قلت لا طولي..
شهـد جالسه على الـســريــر أحتارت :..........
خالد اللي تروش ولبس بيجامـــه خفــيـــفه وفاتح أزارير القميص جلس جمبهـا على السـرير : تراهـ وحشني..
شهد رفــ ع ـــت راصهـا له وبهمس : منوا؟!.
خالد غمض عيونه ويستنشق عطرهــا وتنفس بقوهـ أنفاسه على وجهها : صوتك..
شهـد أرخت راصهـا: .......
خالد : مشتاق له..
شـهـد بصوت خفيف : من بــ ع ـــد..
خالد يقرب منهــا : قلبك..
شهد ابتسمت :.......
خالد : ولهــان عليه..
شهـد أبتسمت وبصوت أعلى شوي : من بعـــد؟!.
خالد حط يديــــه حول خصرهـا وكف يدهـــا على قــلــبه : حظنك..
شهـد رخت راصهـا بخجل:........
خالد : ناظريني..
شهـد : ....
خالد بهمس : أرفعي راصك ناظريني..
شهد رفعت نظرهـا فيه : ....
خالد : أحــــبك..
شهـد أبتسمت وقالت بصوت هادي : وأنـا أموت فــيك..
خالد حظنهــا : عسى ربي مايحرمني منك.....






























يـــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــد ..
ع ــــــــــنـــــــــــــــــــد غــــــــــزل بــ الـــ ع ـــنــــــــايــــــــه..
أبو محمد حزن على غزل : لا حول ولا قوة الا بالله.. حول ولا قوة الا بالله..
مشــعل : ........
أبو محمد : ماصحيت؟!.
مـشـعل : صحيت بـس عطيتهـا منوم..
أبو محمد : ليش؟!مـشعل كثرهـ بيضرهـا..
مشـعل : عـمــي المره الأولى يوم غـــزل فقدت الذاكرهـ خليــنــا لهـا القرار أنهـا ماتــتـــقبلــنـــا بس الحين المفروض نحسسها أنو الغــلط منهـا وهي اللي ماتتذكرنـــــــــا..
أبو محمد يــجلــس على الكرسي تنهــد : بين من حالتهـا أنهـا بطول على ماترجــع ذاكرتهـا..
مشعل :الحمد لله انا مافقدت فقدان كلي وقتها كيف بنتعامل معها (قصده تصير زيي البيبي ماتعرف شي) أنـــا بـــتــــصل عليهم كلهم يجوون..
أبو محمد : مشعل مخاطرهـ كذا تضغط علــيهـــا..
مشعـل : بجرب..
أبو محمد : ماتجرب على حسابهـــا..
مشعل : عمي صدقني حـــاس أن هذا هو الصـــح لو ماسوينا كذا بتعاند طول ماهي فاقده الذاكره وماتبي تشوف أحد..
أبو محمد : الله يـــســـتر بس..





































بـــــــــيـــــــــــــــــت ع ــــــــــــبـــــــــد العـــــــــــزيز
عبد العزيز يكلم بالجوال : من جدك تتكلم؟!.........وكيفهـا الحين؟!.....مشعل بلااا جـنـــان مو خايف عليهـا.........كيف تصحى تلقى الــكل راح تتـــعب أكثر...........مشعل....مشعل لا تخاطر........طيب طيب......خلاااص بنجي .....أوك فمان الله..
أريج تقرب من الـ ع ــبد العزيز : حبيبي أشبك؟!.
عبد العزيز : غزل فقدت الذاكره مره ثــانيه..
أريج بصدمه : شنو ؟!.كيف ؟!.مايصير؟!.
عبد العزيز : طاحت بالحمام وراصهـا نزف شوي بس فقدت الذاكره..
أريج : شنو اللي فقدتوا هي من اول مو عارفتــنــا..
عبد العزيز : الأيـــام اللي قــبل الفتره اللي صحيت من الــ غ ـــيـــبوبه لليوم ماتذكرهـا رجعنـا للــصفر..
أريج : ياعمري عليهـا..
عبد العزيز : بعد نص ساعه بنروح لهم تجهزي ..
أريج : أوك..
عبد العزيز : مشعل يقول أتصلي على عــبير وخليهـا تلحقنـا بعد..
أريج : ليش؟!.
عبد العزيز : مشعل يبينـــا نجلس مع غـــــــــــزل..
أريج بصدمه : من جدهـ؟!كيف؟!.
عبد العزيز : والله مدري الله يــســـتر ..








































ع ــــــــــنـــــــــــــــــــــد غــــــــــــــــــــزل
مــشــعل جالس جمبهـــا بالــعنــايه : حاسه بدوخه بشي؟!.
غزل : لا بس عطشانه..
مشعل يبتسم ودق الجرس وقال للمــرضه تجيب لـهـا مويــه : الحين تشربين..
غزل :..........
مشعل يتأملهـا ويفكــر خايــــف يصير لهــا شـــي أو ماتتقبل بس ماقدامه حل إلا كــذا مد يدهـ ومسك كــفهــا بس غزل سحبت كف يدهـا بسرعه..
نظرت لمــشــعل بــعصبيه بس مااهتم جابت الممرضـــــه لهـا قارورة مويــــــــــه..
مـشعل فتحهـا لهــا واعطاهـــــا..
غزل حاولت تــــقوم تجلس ماقدرت..
مشعــل جاء بيساعدهـــا..
غزل بهدوء : ممكن تـــبـــعد..
مشعل : أساعدك تجلسي..
غزل : مابي (واخذت المويه رفعت راصهـا وشربت شووي وحطتها جمبهـا)
مشعل خايف من كل كلمه يقولها ولا عارف كيف يبداء: تعرفين أنـــا منوا؟!.
غزل بعدم أهتمام : الدكتور اللي عالجني..
مشـعل : وخطيبك..
غزل انصدمت طالع بمشعل تستوعب أيش قـــال حاولت تـــقوم تجلس :........
مشعل بيساعدهـا تجلــس.
غزل بـــ ع ـــصبيه : بـــــــعد..
مشــعل ســاعدهـا من غــير مايتكلم خلاااها جالسه على السرير نص جلسه ..
سانده ضهرها عليـــه..
غزل : أقولك بــــــــعـــــــــد..
مشــعل عدل الشرشــف عليهـا : ليش الــعــصبيه؟!.
غزل : أطلــع وسيبني..
مشـعل : هـــذا مو أسلوب تتعاملين فــيه مع زوجك..
غزل بصدمه وطالع فيه بقوهـ : توك تقول خاطبني..
مشــعل : لأن زواجنــا قريب ومحدد..
غزل تصد عنه وبحيرهـ : كــيف أنت شتقول أنــا مو قــــادرهـ أتذكر..
مشعل يمسك كف يدهـا حبيبتي..
غزل تسحب يدهـا : شنو حبيبتي أنــا ماعرفك ولا اتذكرك أنــــا..
مشعل يقطاعهـــا : لا تجهدين نفــسك كلهـــا فـــتـــرهـ وتذكريــــن واللي تبين تعرفينـــه أنـا أقوله لك..
غزل امتلت عيونها بدموع وهي تـــنـــظر له : ......
مشعل بجديــــــه : لا غــــــــــزل إلا دمـــــــــوعك ماحب اشوفهـا راح تذكرين صدقيني..
غزل : طيب أتركــني..
مشعل أنهبل : شلــون أتــــــــــرك؟!.
غزل : لين مــاأتذكــر..
مشعل يحط يدهـ على فخذهـا ويضغط عليــه : بكون مــ ع ــاك وبنتذكــر مع بــعض لا تعتبرين أننـا مخطوبين من زمان أنـا الحين خطبتك..
غزل : أعتبر شي والحقيقه شي ثـــــــــاني..
مشـعل مايبي يكثر كلاام معها هي كذا ومو مقتنعه وقــف : الحين حالتك استقرت أنـا راح أنقلك غرفتك..
غزل وهو واقف اطالع فيه بــتردد : ط طب أنت كـيف؟!.
مشعل لف لهـا : شــنو اللي كـــيف؟!.
غزل بأحراج : يعني قصدي أنك خطبتني..
مشعل ابتسم ورجــع جلس جمبهـا على الـسـريـــر يطالع لعــيونهـا بتركيز : أنتٍ غــــزل الــفــهـــد الـ..وأنـــا مشـــعل عبد الله الــ...
غزل اللي محرجه لتركيزه بعيونهـا طالعت فـيه : يــ ع ــنـــي أنت و..
مشعل مسك كف يدهـا بيديــــه الأثنين : ولد عمك وخطيبك وحبيبك وزوجك..
غزل تسحب كف يدهـا بس مشعل ماسكه : بس..
مشعل : شوفي الحين أنـا وأنتٍ بننشغل معاهم بعدين بجلس معاك وأحكيك كل شي..
غزل : بس..
مشعل ابتسم: تدرين طوول عمرك تحبين تبسبسين..
غزل : بس..
مشعل : ههههههههههههههههههه..
غزل تسحب كف يدهــا ومو مرتــاحه وبااااين عليهـا الضيق ..
مشعل خايـــف شايفهـا كيف لو يمكن من أي كلمه تنـــفعـــل بااين أنهـا على كلمه مابتسكت ..
طلع من عندهــــا..






ع ــــــــــــــــنــــــــــــــــــد شـــهـــــــــد الخـــــــــــــالــــــــــــد..
شهـــد نايمه على صدر خالد..
خالد يتأملهـــا بحب وباس جبينهـــا..
رن جوال خـــالد..
شهــد أنزعجت عــقدت حواجبهـا..
خالد طنش الجوال وابتسم وباسهـــا..
شهد فتحت عيونهــا وابتسمت..
خالد : صباحك لي وبس..
شهد : صباحك ورد..
خالد :قدامي أحلى وردهـ..
شهـد تبعـــد عن صدرهـ بس خالد سحبهـــا : على وين؟!.
شهد : بـــقوم أتروش..
خالد بخبث : أهــــــــا طيب قومي..
شهـد جات تــقوم بس سحبهـا : نسيتي شي؟!.
شهد : شنو؟!.
خالد يمد لهـا خدهـ : لازم قبل أي حركه تسوينها تبوسيني..
شهد بحرج : خاااالد..
خالد : هذا شي متفقين عليه من الملكه ولا نسيتي؟!.
شهد تجلس على السرير وبعــند : عسى عمري ماتروشت مو قااايمه ..
خالد يضحك مايقدرون مايتناقرون : أنـتٍ حرهـ بس ترا بـــعـــد شووي بيأذن المغرب..
شهد تمسك يدهـ قبل يقوم : وين وين؟!.بتجلس زيي مافي قومــه..
خالد : ليش تحسبين خجلاااان أبوسك (باسهـا)يلاا مسموح لي أقوم صح؟!.
شهد ضربته على كتفه : ماافي أنـا اول (وقامت)..
خالد يوقف على باب الحمام : وليش أنٍتي اول؟!.
شهد : أم لأني البنت..
خالد : لا بالله أول مرهـ أسمــع أن البنت لهــا الأولويـــــــــــه بدخول الحمام..
شهد : يوووهـ خالد روح الحمام الثــاني يلاااا..
خالد يشيلهــــا بــخفه ويدور فـيهـا : قلنـا بوسه ونروح بس ماتسمعين تبين شنو؟!.
شهد خجلت من كلاااامه : نزلــــــــــنـــــــــــي..
خالد : بــــــــــوســــــــــه..
شهد وهو شايلهـا باسته : يلاااا نزلني..
خالد وهو شايلهــادخل معهــا الحمام ونزلهـا بالبانيو:..........
شهد خايفه : خالد شنو نااااوي؟!.
خالد وهو شايلهـا يحاول يفتح المويـــــــه : بروشك..
شهد : هااا خير خير أشبك؟!.أنجنيت نزلني اقول..
خالد : هههههههههههههههه
نزلهـــا بـــالبـــاينـــو وأخــــــــــذ الشامبو..
شهد خافت : خالد بلاااا جـــنـــــــــــان..
خالد : لالا مو منجن لا تخافين ..
وبحركه سريعه مسكهـا حطهـا تحت المويــــــــــــــه :......
شهد : ياحمــــــــار خالد أطلــــــــــع..
خالد : ههههههههههههههههه تحفه ..
شهد وهو ماسكهـا تحـــت الدش تــحـــــــاول تـــــــدفــــه ..
خالد أخذ الشااامبـــو وحطه على راصهـا..
شهد غمضت عيونهــا: خالد كأني طفله تروشهـا حرام عليك ..
خالد قاعد يلعب بشعرهـــــا ويضحك : أشششش خليني ألــ ع ـــــــب..
شهد وراصهـا ووجههـا كلوا رغـــــــــــوهـ : خااااااااااااالــــــد..
خالد : يلااا حبيبتي خلاااااص الحين تروشي زين واطلعي..
شهد ترفع راصهـا وتبعد الرغوه عن وجهها : بنتك أنـا يوم تروشي زين..
خالد : ههههههههه شوفي وجهك..
شهد تبعد بالبانيوا شوي : اهئئئئئئئئ كذا مخليني انقلع برااا يلااااا..
خالد يفكر : اممم انقلع هاااا طيب تشوفين عقابي لك عيها (وخرج وصك الباب)









ع ـــــــــنــــــــــــد غـــــــــــــــزل
الــســــاعه 8:30
غزل ساندهـ ظهرهـا علــى الـــســريـــــر وتـــفـكـــر بكلام مشعـل ..
(في نفسهـأ)مــعقول اللي يقولوا؟!.بس أنـا ماعرف حتى اسمه لالا صح قال اسموا مشعل بس كيف عرفني معقول حبني و خطبني عادي طب أنـا مين أهلي؟!.كيف جيـــت هنــا أيش صار..
قطــع عليهـا دخــول مشعل مبتسم : سلام..
غزل بنظره حادهـ : وعليك السلام كيف تدخــل من غير ماتستأذن؟!ولا تدق الباب؟!.
مشعل يــقــرب من سريرهـــا : حــبـــيــبتي عصبيتك مالهـــا داعــــــــــي..
غزل تــصد عنه : حبك الــقـــبر إن شاء الله أطلــع بـــرا..
مـشعل : غزل بنضل كذا لمتى؟!



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس