عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 07:13 AM   #53


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع






الـبارت الـــ50





قطــع عليهـا دخــول مشعل مبتسم : سلام..

غزل بنظره حادهـ : وعليك السلام كيف تدخــل من غير ماتستأذن؟!ولا تدق الباب؟!.

مشعل يــقــرب من سريرهـــا : حــبـــيــبتي عصبيتك مالهـــا داعــــــــــي..

غزل تــصد عنه : حبك الــقـــبر إن شاء الله أطلــع بـــرا..

مـشعل : غزل بنضل كذا لمتى؟!.

غزل تلف له : شنو اللي لمتى ؟!.أنـا مااعرفك ولا اعرف عنك شي؟!.ولا ادري كيف رضيت فيك أنت أكيد غلطان أنـــا ماوافقت عليك..

مشعل : لا والله..

غزل : والله..

مشعل: وليش ماترضين فيني..

غزل : وليش ارضى فيك؟!.

مشعل يبتسم ويقرب منهــا : لأنــــك تحــبيني..

غزل لفت له بصدمه : أحــلف؟!.

مشعل : مايحتاج أحلــف تبين أثبت لك..

غزل : يعني أنـا كنت أحبك (رخت راصهـــا ومسكته بكفوف يدينهـا وهي راخيه راصهـا ) مو قااادره اتذكر شي مو قادره ..

مـشــعل جلس مقابلها على الســريـــر ونزل السمااعه حقته من رقبته ولبسهـا غزل :......

غزل وهو يلبسهـا : ليش؟!.

مشعل مسك حق السمااعه اللي تحطيه على القلب ويسمعك وحطوا عــلى قلــبه : أيش سامعه؟!.

غزل حطت كفوف يدينهـا على السماعه اللي بأذنهـا من اليمين واليسار بتسمع بتركيز : دقات قلبك..

مشعل سحب كف يدهـا اليمين ومسكهـا السماعـــه اللي على قلبوا : مو سامعه شي ثاني؟!.

غزل : لا..

مشعل يمد ذراعه قدامهـا : شوفي كم دقه بدقيقه؟!.

غزل وهي ماسكه بأصابعها السماعه على قلبه وعيونها مركزه على ساعته تشوف..

مشعل يبتسم ويتأملهـا عيونها الكبار نظرة الغرور فيهااا الأستغراب اللي فيها حيرتهـا طاعتها له وسماعها لكلاااامه جمالهااا الجذاب المغري..

غزل طالع فيه : 85

مشعل : شفتي؟!.

غزل : شنو ؟!.

مشعل : دقات القلب الطبيعيه 72 ودقات قلبي 85 وهذا يايعني أني مريض أو أني أحبك ودقات قلبي بلقااااك تزيد..

مــشعـل حط يدهـ على يد غزل اللي على قلبه وماسكه السماعه..: أحــبـــك..

غزل تسحب يدهـا تحاول وهي جالسه على الســريـــر ترجع على ورا :.......

مـشعل يحط السماعه على قلبهـا : أسمعي..

غزل تسمع دقات قلبها ابتسمت :.......

مشعل اللي اخذ السماعه منهــا ولبسهـــا وهو حــاط السماعه على قلبهـا : .....

غزل : ليش؟!.

مشعل : بسمع قلبك..

غزل تــبعد يدهـ عن صدرهـا : أقول أعطيتك وجــه خلاااص روح..

مشعل : أوووف أوووف..

غزل : أشبك؟!.

مشعل : قلبك ..

غزل وهي تنظر ليدهـ اللي على صدرهـا : اشبه؟!.

مشعل : يقول أحبك مش مش ..

غزل تــبعد يدهـ : لا بالله..

مشعل : دقات قلبك 88 يعني تحبيني اكثر..

غزل بصدق : بس أنـا ماحبك..

مشعل جرحــتـــه كلمتهـا ابتسم : بس دقات قلبك تقول غير كذا وأنـــا أقيس حبك بدقات القلب..

غزل : ههههههههههههههههه دكتور مجنون..

مشعل ابتسم بحزن: يالله لو تدرين قد أيش مشتاق لضحكتك..

غزل بتسأول: دكتور أنت صادق ولا تبي تشوف أنــا متذكرهـ ولا لا؟!.

مشعل : غــز..




لا يدق البـــاب..

كان نورهـ + حــصـــه + هدى + عــبــيـــر + أريـــج + هبـــــه + شــهـــــــد + الــعـــنود + تركي + خالد + فــهــــد

الكل : السلام عليكم..

مشعل يبتسم : وعليكم السلام..

غزل طالع لهم وهي مو عارفه أحد وساكته ولا فاهمه أيش القصه : ...........

فــهد : الحمد لله على سلامــتــك ياعمري الحمد لله ..(وقرب منهـا وعيونه كلهـا دموع)

غزل تنــقل عيونهـــا بــينه وبينهم كلهم وخايفه..: م ..م..

خالد يبتسم ويقرب منهـــا : وأخيراً ياغزل أخـــــــيــــــــــرا أشتقنـــــــــا لك..

شهد تبعد خالد وتجلس جمبهـا على السرير : وحشتيني وحشتيني غزل والله مو قادره اعيش حياتي من غيرك ليش سويتي فيني كذاا..

عـبــيـــر تبتسم : تصدقين فقدنـــا غرورك وفقدنا كل شي..

أريج بحنان: خوفتــينــا عليك ..كل واحد حس بقيمتك ومكانك الخالي..

نورهـ بحنااان وحــب : أنحرمت من الغالــيه وتبين تحرميني منك بعـــد..

حصه بصدق: مكانك خالي..

هدى : الحمد لله على سلاااامتك دلوعتنا..

العنود بهبال وعيونها كلها دموع : أشتقت لك ولتريقتك علي ونصايحك ..

تركي : قومي وانا بعد اشتقت لك مابسمع منك شاروخان..

هبه : ارجعي لــنـــا يلاااا كل واحد فـينـا صار له موقف معاك ومستحيل ننساه..

غزل دموعهـا على خدهـا وتبكي : مين؟!مين؟!أنـا ماافتكركم هذي المشلكه أنـا ماافتكر شي (طالع لــهبه) المواقف اللي تقولين لي عليهـا أنـا ماااذكرهـا (طالعت لتركي)ماذكر أني أقولك شاروخان وليش؟!.(طالعت للعنود)ليش كنت انصحك واتريق عليك ليـــــش؟!.(طالعت لهدى)مــااذكر أني دلوعتكم(نظرت لحصه وتبكي)ولا أدري ليش مكاني خالي وأيش كنت أسوي..(لفت لـ أريج)ولا أدري ليش كنت غاليه عندكم وحسيتوا بقيمتي(طالعت بعير وبتساؤل)ولا أدري ليش كنت مغروره ليش أغتر؟!.(طالعت لشهد اللي جمبها على السرير)ولا ادري ليش مو قادره تعيشين حياتك من غيري مااادري..(طالعت بخالد)ولا أدري ليش مشتاق لي ولا مين أنت..(طالعت بفهـد)ولا أدري لــيش تبي تبكي علي والحب اللي بعيونك ..(بكيت أكـثــــــــــر)مدري من فيكم أمي ولا مين أبوي ولا أختي ولا صحبتي ولا عمتي ولا خالتي ولا احد مدررري والله مدري أنــــــــــــــــــا مااافتكر شي ماافتكر..

مشعـل كور كف يدهـ وضربه بطاوله اللي جمب سريرهـا بعصبيه نسي يفهم غزل أن أمهـا ميته وأن مالهـا أخو غير خالد خايف تنصدم..

مشــعـل يحاول يضبط أعصابـــه : غـــزل ..

غزل بعصبيه ترفع راصهـا وتمسح دموعهـــــــا : أطلـــــــــــعوا بـــــــــــــــــــرا ماااااااابي أشووووف أحد أطلــــــــعوا بــــــــــــــــرا..

شــاف خالد أشـــر لهـــم يطلعون..

مشعل بعصبيه وبصوت عالي لغزل : محد طااااالــــــــــع..

غزل تبكي : ماااااابي أشووفكم ماااابي أطلــــــــــــــعوا..

مشــعل يصرخ بوجهـهـا وهو واقف جمبهـا : قتلك محد طااالــــــــــع فاهمه محد طــالــع هم مالهم ذنب أنك فاقده الذاكره وأنتٍ بعد مالك ذنب مع الأيام بتذكرين لو طلعوا اليوم وين أهلك وين؟!.بتجلسين بالمستشفى طول عمرك؟!.لمتى مع الأيام بتذكرين لا تحطين نفسك بدور المظلومه اللي مو فاكرهـ وماتبين أحد فااااهمه ..

مشعل لـــف وجهه عنهـا وصارت ماتشوف الا ظهــرهـ أشر لهم بعيونه يجلسون على الكراسي والكنبات

جلــســوا بس شهــد بمكانهـا جمبهـا على الســريــــــــر..

خالد خرج من الــغـــرفـــــــــــه وأشر لمشعل ..

خالد : مـــشـــعل بلااا جــنـــــــــان مو شايف كيف حالتهـا..

مشعل يتنهد : شايف ودموعها عذابي بس أيش تبيني اسوي؟!.

خالد : مو لااااازم أهم شي تكون بخــير..

مشعل : للحين الأمور ماشيه تمام الله يستر..

خالد : شنو اللي تمام؟!شوف كيف ترجـــف وتبكي..

مشعل : خالد والله خايف أكثر منك عليهـا بس خلـيــنــا نشوف نهياتها معها تعال ندخل الحين..





ع ـــــــــنــــــــــد غـــــــــــــــزل

شــــافـــت كــيــــف كلهم جالـــســين ويطالعــون فـيهـا بحــب..

نورهـ وهي جالـــسه على الكرسي طالع لغزل : ياعمري ياغــــزل لا تبكيــن بتذكرين إن شـــاء الله..

شهـد تبتسم وفرحانه أنــهــا شافت غزل وتكلمهـا حطت يدهـا على فخذهـا : أنـــا بقولك كل شي وصدقيني بتذكرين..

غزل دموعهـا على خدهـا ومقهورهـ من أسلوب مـشـعل ومو عارفه أحد تحس نفسهـا غريــبه مو قادرهـ تتحكم برعــشــة يدهـــا

رخت جســمهـــا على السرــيـــر وحطت راصهـا على المخدهـ وغمضت عيونهـــا..

مــشــعل دخل هو وخالد ..

خالد بصدمه : نامت!.

مشعل قرب من سريرهـا شافهـا كيف وهي مغمضه دموعهـا تنزل على خدهـا عــرف أنهـا مو نايمه وتهـرب..

لف وهمس لهم أنهم يسولفون ويتكلمون عن غزل وكـيف بينهم وكــيف عايشه وكيف حياتهم وكيف يحبونهـا ويسولفون عاادي..

جلســوا على الحال هــذا ســـــــــــاعـــــــــــه الا ربـــــــــــــع يتكلمون ويسولفون عن غزل وعن مواضيع عااامـــــه..

مشعل شاف كيف تنفسهـا زاد ودموعهـــا على خدهـا ماوقفت ..

همس للعنود أنهـا تقول لهم يسون كأنهم بيروحون ..

خالد قرب منهـا وباس جبينهـــا ..

غزل عقدت حواجبهــــا وتنفسهـا مو منتظم ويدينهـا ترجــف ..

خرج الكل من عندهـا من الـــغـــرفــــــه ..

مشعل صك الباب وقرب منهــا ..

جلس جمبهـا على الســريـــــر مسح دموعهــا بأطراف أصابـــعه ..

ومسك كفوف يدينهـا بديـــنـــه الأثنين وضغط عليهم بقـــوهـ ..

غزل زادت دموعهــــا وبكاء وهي مغمضه عيونهـا ..

مشعـل هو ماسك يدهـا : عارف أنك صاحيه كلميني..

غزل تنفسهـا بداء يضيق فتحت عيونهـا ودموعهـا على خدهـا : أن..

مشعل حط يدهـ على قلبهـا وضغط شاف نفسهـا مو منتظم : حبيبتي خلااص أرتـــاحي ياغزل والله مايحتاج تزعلين لدرجه هــذي..

غزل بتتكلم مو قـادرهـ تنفسهـا يضيق : .............

مشعـل شاف كيف مي قادرهـ تاخذ نفـسهـا قـــام بــســـرعه وأخذ جهاز الــبــخــار وحطوا عليهـا وشـغلوا..

غـزل بــعد دقيقتين حست أنهـا ارتاحـــت وضيق النفس اللي حست فيه خف جات بتبعده عن وجهها ..

مشعل رجــعه ومسك كف يدهـا : أســـف ..

غزل تشيله عن وجهـهـا طالع لمشعل : مــابي أشوفهم ثـــاني سمعتهم يقولون بكرا بيجون..

مشعل يرجعه على فمهــا : بـــعدين نتكلم الحين أرتاحي..

سحبت يدهـا اللي صح خفت رجفتهـا بس للحين ترجــف..

مشعل مسك كف يدهـا اليمين بيد وكف يدهـا اليسار بيد وضغط عليهم بقوهـ يبي خوفها يقل : غــزل لا تخافين ماصــار شي أهدي لا توترين نفسك حبيبتي اهدي..

غزل : ماابي اشوفهم حتى انت..

مـشـعل بصوت واطــي قريب للهمس : أرتــاحي الحين..

غزل تغمض عيونها وترجع تفتحها : داايخه..

مـشعل جلس جمب راصهــا وصار يلعب بشعرها : ناامي..

غزل مو قادره تفتح عيونها : بـــعــد..

مـشعل يلعب بشعرهـا ويبتسم وهمس : نااامي..

غزل تلف راصهـا عــنـــه وشوي ونامـــت..



عـــنــــــد هــبــــــــــه ومحمد..

هـبه : ياقلبي عليهــا ربي يشفيهـا..

محمد : أمين..

هبه : ياويلي محمد أتخيل يجي يوم ماافتكرك ولا أفتكر نايف اتخيل..

محمد وهو يسحبهـا ويقربهـا جمبوا ويسوي نفسه يفكر: امم شوفي نايف ماتفتكريه عادي بطقاق بس أنـا لو ماافتكرتيني عارفه أيش بسوي؟!.

هبه بدلع تبتسم : شنو؟!.

محمد : اممم أقولهم سيبوهـا وأروح أخذك وأســافر فيك وأقولك ماعندك لا أطفال ولا شي وأنـا حبيبك وزوجك وحياتك ونعيش أنـــــــا وأنتٍ حياتنا لين ماتفتكرين ويوم تفتكرين أرجعك لولدك..

هبه : ههههههههههههه بس كذا يلااا نــســافر..

محمد : مو قلت لك قلتي نايف..

هبه تنام على صدرهـ : مدام مشتاق أننـا نسافر ماعندي مانع وأخلى نايف عند ماما أو عند خالتي..

محمد يلـف يديه حول خصرهـا ويبوس راصهـا : ياعمري أنتٍ..

هبه : بس قبل السفر بأسبوع قلي..

محمد : ليش؟!.

هبه تبتسم وهي مغمضه عيونها على صدرهـ : لا بس بروح أشتري لنايف اغراض وأدويه لكوافيرهـ..

محمد يظمهـا : هههههههههه نايف ها طييب طييب..




يـــــــــــــوم جـــديــــــــــــد ..

شهد جالسه على السـرير مربعه وقريبه من خالد : قوووم..

خالد نايم : شهد بنام ..

شهد وهي مربــعه تسحب يدهـ زيي الأطفال : أقولك قووم..

خالد سحبهـا من يدهـا ونيمها على يدهـ : نااامي اششش..

شهد ترجع تجلس : خالد يــلااا بنروح..

خالد وهو مغمض عيونه : كم الساعه؟!.

شهد : الساعه 5 ونــص..

خالد يرمي عليها المخده الصغيرهـ : وليش مــقومتني الحين مشعل قال تعالوا بعد المغرب..

شهد تحط المخده الصغيره على بطنه وتنام عليه : لأن باقي على سفرنا يومين وأنـا أبي أقضي معهاا الوقت كله..

طالعت فيه لقيته مغمض عيونه ..رجعت انسدحت على بطنه : أقول خالد..

خالد دايخ : يالليل نعم ياعيون خالد ..

شهد : أيش رايك مانسافر؟!.

خالد سحب المخده اللي تحت راصها على بطنه وحطها على وجهها : ايش رايك تسكتين ولا أقوم أذبحك؟!.

شهد : هههههههه لو تقدر تذبحني سويها ...

خالد فتح عيونه ورفع حاجبه : ثقه؟!.

شهد بغرور : في أحد يعيش بدون روح أنـا روحك لو ذبحتني معناها مت..

خالد يقوم من على الســريـــر : لا أنــا ذبحي من نوع ثاااني..

شهد فهمت شي ثاني وحمرت :..............

خالد : ههههههههههههه لا ماقصدي اللي فهمتيه الحين اوريك ذبحي ..

شهد بداري خجلها قامت من على الـسـريــر وشردت : فاهمتك بس أحلم تمسكني..

خالد رجع على السريـــر : أوك..

طلعت من الــغرفه وعلى بالها انو بيلحقهـا ..

أمـا خالد قــام دخل الحمام أخــذ كريم الحلاااقه حقـــه وطلع أخذ من على التسريحه موس الشعـر حـق شهـد ..

خالد بصوت عالي : شــــــهد طيرتي نومي يلااا بنروح لغزل..

شهد دخلت الـغرفه بسرعه : والله يلاااا (مالقيته قدامهـا)

خالد وهو وراها فضاهـ على راصهـا كريم الحلاااقه وبعد بلوزتها من وراء من عند رقبتهـا وخلااها كلها موووس..

شهد تصرخ وتبعد بس هو يسحبهـا : لاااااااااااا خالد يــاحمــار..

خالد اللي رمي الكريم والموس على الأرض وشالهـا : اليوم حمار وهذاك اليوم أنقلع ماتأدبتي صح..

شهد تصرخ : نزلــــنــــــــــي بخلص عشان نروح لغزال..

خالد : نروح لغزال هااا أوريك..

ودخل فيها الحمام ..

شهد بضحكه : شكراً توصلني لحمام وتغسلي شعري تريحني تحسب يزعلني بالعكس..

خالد يبتسم : طـيــب..

دخلهـا البانــيوا وفتح الــدش ..

شهد واقفه تحت المويه ووبكفوف يديها ترجع شعرها على وراء عشان كريم الحلاااقه مايأذيها : يلااا خلاااص ..

خالد اللي لاااابس بنطلون بيجامه لونـــه رصاصي ومفصخ البلوزه دخل البانيوا معهـا ..

شهد : اهئئئئئئئ خالد بــلاااا جنــان..

خالد ببراءهـ : حبيبتي الموس بظهرك لازم انا اساعدك فيه..

شهد ترجع بالبانيوا على وراء : خالد بلاااا جنـان أطلــع..

خالد يبتسم ويقرب منهـا : مايصير ظهرك كله موس..

شهـد خايفه : خالد تــوبــه توبـــه أنـا الحماره انــا اللي انقلع..

خالد يفتح زرار بلوزتهـا : وأنــا شنو؟!.

شهد تحط يديهـا الأثنين على صدرهـا وشوي وتبكي وجهها وجسمهـا كلوا مــويــه : خاااالد تــكــفى..

خالد وهو يبعد يديهـا وهو كلــه مـبـلل : ماقلتي لي أنــا شنو؟!.

شهد ترجع شعرها على وراء المبلل وتقفل بلوزتهـا : كل الـشهد أنت الشهـد بحياتي أنت قلبي ورحي وعمري..

خالد قرب منهـا بيبوس فمهـا بس شهد بعدت :..........

خالد يطالع لهـا ويرفع حاجبــه : كذا!.

شهد تقرب منه وترفع نفسهـا له شوي وتبوس خدهـ وتبتسم : تكفى خلاااص ..

خالد ابتسم وطلع من الـبــانـيــوا : شطوره لا تتأخرين ..

شهد يوم طلــع أخذت نفسهـا وجات بتفصخ بلوزتهـا ماحست غير فيه يفتح الباب ويبتسم ..

شهد تحط بلوزتها عليها : خاااااااااالد..

خالد : ههههههههههههه بقولك سبتك بمزاجي..

شهد بتبكي : ياااربي ياااربي خالد خلااااص توووبه..

خالد : طيب أشوفك بعد 3 دقايق..

شهد : ليه نمله بتتروش؟!.

خالد : لا بس بشتاق لك كل 3 دقايق أبي أشوفك..(وصك الـباب)

شهد طلعت من البانيوا وقفلت الباب..

خالد سمع صوت التقفيل : هههههههههههههههه بشوف لمتى بتجلسين فيه ماسكك ماسكك..

شهد بصوت عالي : على الأقل ماتشوفني ولا تفتح علـي..

خالد : هــين نــشوف..




ع ــــــــــــنـــــــــــــد غ ـــــــــــــــزل

الســاعــــــه 7 ..

كانت غزل نايمــه..

تـــســـمع صوت نــاس تتكلم وتضحك وأزعااااج ..

فتحت عيونهـا ماشبعت نوم شافت شهد جالسه على الكرسي جمبهـا + العنود + نورهـ + خالد + أريج ..

قامت جلست على السـريــر ..

نوره تبتسم : صح الــنوم حبيبتي..

شهد : هذا كله نوم!!..

غزل تــشوفهم كلهم جالــسين وباستغراب وصوت واطي : متى جيتــوا؟!.

خالد يبتسم : صار لنــا نص ساعه..

أريج تبتسم : دقايق والباقين يجون..

غزل قامــت من علــى الــســريـــر ..

شهـد قامت لهـا ومسكتهـا من عضدهـا : أساعدك..

غزل وهـي واقـفه : لا ماابي بروح الحمام..

شهـد تمشي معهـا وهي ماسكتهـا : قلت بساعدك يعني بساعدك..

غزل وصلتهـا شهد لباب الحمام ودخلت وصكرت الباب..

غزل واقــفه قدام مرايــــة المــغـــسله هذولا اشبهم كل يوم جاااين ياربي مو قادره أفتكر أي شي مو قادره افتكره انا عمري كم؟!.طيب أدرس؟!.مين فيهم أمي؟!.ومين أبوي؟!.طيب ياااربي أنــا كيف أعاااملهم ماااعرف مااعرف

غسلت وجهـهـا وفرشت أسنانها طالعت بوجهها ياربي انا كيف اطلع لهم حتى عطر أو مكياج ماعندي..

طالعت بـ البلاااستر اللي على راصهـا وهذا لمتى بيجلس علي اطلع لهم وكذا شكلــي..

طلعت غزل من الحمام بــهدوء ..

خالد يبتسم : ساعه بالحمام وحشتينا..

غزل جلـست على الـسـريـــر مربعه وحطت الشـرشــف عليهـا محتارهـ أيش تقول وأيش تفهمهم..

نوره : حبيبتي لا تشيلين هم بتذكرين..

دق الباب ودخل تركي : سلااااااااااام..

الكل : وعليكم السلام..

تركي يجلس جمبها على السـرير : أيش اخبارك؟!كيفك؟!.أيش مسويه؟!.

غزل عقدت حواجبهـا : ..........

نوره : تركي أعــقل عنهــا..غزل

غزل قاطعتهـا : أنـــا مااتذكركم أنــ..

خالد يقاطعهـا وهو جالس على الكنبه جمب خالته : غـــزل أنتٍ فاقده الذاكره طبيعي ماتفتكريـنـا مع الوقت بتذكرين كل شي بتحرمينا منك وتنحرمين منا لهذاك الوقت..

جات بتتكلم الا العنود ناطه على السـريــر : وبعدين أنـــــــا الفلاااش حقــك..

تركي وهو على السرير : وأنـا بعد الذاكرهـ لا وسعتي32 جيجااا..

شهد تقوم وتجلس جمبهـا : لا والله أنــا ذاكرتها والمومري حقهـا والفلاااش والهارديسك ..

غزل ابتسمت : حسستوني أني جهاااز..

دخل مشــعل : السلاااام عليكم..

الكل : وعليكم السلام..

غزل نظرة فيه : ثاني مره دق الباب..

مشعل ابتسم : وقلت لك عصبيتك يوم تتكلمين مالها داعــي..

شهد : مــشعل خلي غــزل تدلع على راحتهـا مالك شغـل..

مشعل نظر فيها بغضب : أنتٍ سكتي..

شهد استغربت عصبيته بس سكتت :...........

خالد : وين عمي قال بيجي وسلطان قال أن عبير بتجي..

غزل لفت له مستغربـه :..........

خالد يبتسم : أشبك حبيبتي؟!.عبــير أمس شفتيهـا وعماني لسى ماشفتيهم وباقي جدتي وجدي..

غزل بهمس : وأمــي؟!.

خالد قام جلس جمبها على السريــر وباس راصهـا : الله يرحمهااا..

غزل طالعت فيه : وأنت؟!.

خالد : أنـا أخوك وأبوك وأمك وكل شي تبينه..

العنود : مانبـــي زعل وضيق قولي لي ذاكرتك أنحرقت بكهرباء 110 ولا 220؟!.

غزل : ههههههههه..

شهد : من طول عمرك هــبــله هي الذاكره تنحرق من الكهرباء ياهبله الفلاااش يجيبه فايروس ينمسح منه مو ينحرق..

غزل : هههههههههههه وربي تــحف..

شهد طالع فيها بنص عـين : ترا كنتي تتريقين عليها أكــثــر مــنـــي..

غزل تعدل جالستهـا : جد؟!.

شهد : والله..

غزل بحيرهـ : طيب يعـني أنـا كيف كنت عمري ؟!حياتي؟!.كلوا يعني مدري أنـا نفسي مو عارفه شس دراستي عمري كيف علاااقتي باللي حولي أًصحابي ..

شهد تبتسم : بقول لك كل شي لين ماصدع راصــك..

غزل اتحمست ابتسمت لها : يلااا قولي..

مشـعل تـدخل بـسـرعه : بعدين تحكيك الحين عمانـــي بيجون وأبوك بعدين لاحقين..

غزل : تحكيني على مايجون..

مشعل يبتسم وهو يجلس على الكنبه جمب أمـه ..: أنـا أقولك كنا أنـا ويــاك بس مــنــاقر وخالد وشهد دووم مضاربات وسب حتى كنتي تقولين لهم كيف تتجوزون وأنتوا طول الوقت سب مو حلوهـ الحياه كذا تكون بين زوجين ..

غزل تلف لشهد : متجوزته؟!.

خالد يضربها بكتفهاا : ليش مو عاجبك أنــي متجوزهـا قولي لي أنـا بصدمه متجوزهـا..

شهد : لا والله لا كون مو عاجبتك؟!.

غزل : ياويلي من جد متجوزين؟!.

خالد بهبال : تحبين أوريك عقد الجواز؟!.

غزل : لاااا..

خالد : ههههههههه صدقت..

دخــل أبو محمد وأبو عبد العزيز وأبوهـا..

غزل استقبلتهم بس خايـفه مستغربــه تبي تفهم تذكــر مو قـــادرهـ..

تــحاول تتأقلم بس بداخلهـا خووووف..



الــســـــــــــــاعـــــــــــــــــه 9 ونــــص..
الكــل راح بـــقـــي خالد وشهــد ومــشـــعل..
غزل أنسدحت علـى الــســرير وطالــع فيهم وهم يتكلمون :..............
شهد : دختي؟!.
غزل تبتسم : شووي بس مابي أنـام بسمعكم..
شهد : يادبا لا ..
غزل : شنو اللي لا؟!.
شهد : كنتي تريقين على اللي ينام بدري والحين بتامين من 9 ..
غزل تبتسم : وللحين ماحب أنـام بدري بس أيش أسوي(طالعت لمشعل)هو اللي يديني أشياء تتدوخ..
مشعل أبتسم :...............
خالد يــقوم : أجل نااامي وأحنـا بكرا نجيك..
غزل : لا خليكم ماابي أنــام..
خالد يجلس على السرير جمب راصهـا ويبوس جبينهـا وبهمس : غزل مضايقه مــنــنـا؟!.
غزل :................
خالد بنفس الهمس : حبيبتي لو يضايقك وجودنـا كـثــير نصير مانضايقك بس نطمن عليك ..
غزل تبتسم : لا انـا تعود عليكم بس اول كان صعب ..
خالد يبوس جبينها : يارب ياغزل تشافين وترجعين احسن من أول
قام من على الســريــــــــــر : يلااا شهــد مشــينا..
شهد تقوم وتبوس خدودها : بكرا بنجيك..
مشعل يوجه كلاااامــه لخالد : مو بكــرا سفركم؟!.
خالد يبتسم ويطالع لغزل : أجلـنــاه عشان الــ غ ـــزل..
غزل : ليش؟!.
خالد : نبي نجلس معااااك..
غزل : ليش كنتوا بتسافرون؟!.
خالد : شهـر عــســل قبل يومين كان زواجنــا..
غزل تبتسم : جد؟!.طيب كيف ماتبون تسافرون؟!في أحد يضيع شهـر العـسل..
شهد : نبي نــجلس معك لاحقين على الســفر..
غزل : لا ماحب كذاا سافروا انا مابطير..
خالد : خلاااص غزال لغــيــت كل شي..
غزل بزعـل :لا مااابي مو حلو هذا شهـر عسل يجلس ذكــرى طوول العمـــر..
شهد: بس أنتٍ واحشتنــي..
خالد : غزل ماصدقنـا نشوفك..
غزل : بس انا مابطير..
خالد : غزالي خلاااص..
غزل بـعـناد : خلااص انا مابشوفكم غير بعد شــهــر..
خالد يبتسم : لا والله.
غزل : أيـــه خيررر هـذا شهـر عــسل..
شهد : غزل حياتي عادي لاحقين على السفر..
غزل : أنتوا حرييين بس مابتشوفني غير بعد شهــر..
مشعل يبتسم : مو عـــارف عنــادهـــا لا تحاول..
خالد يبتسم : أجــل مابنجلس شهــر كم يوم ونرجع...
غزل : أنتوا حرررين مابشوفكم قــبل شهــر..
خالد بمزح : أيــه يصير خير نشووف..
غزل : ههههه طيب نشوف..
خالد : مشـعل تعالي أبــي مفتاح سيارتك..
مشعل : ليش؟!.سيارتك وين؟!.
خالد : مدري وقفت علي ..
خــرج خالد ومشــعل ومعاهم شهــد اللي سلمت على غزل وطلعت..
خالد بس كان يبي مشعل يطلع معه وبيسأله وكذب وقال سيارتي خربت..
وهم واقـــفــين بالمــرر..
خالد : مـشعل أنا مع غزل نسيت اسئلك هي ليش رجعت وفقدت الذاكرهـ مره ثانيه ..
مشعل اللي دخل مكــتــبه ومعاهـ خالد وشهـد : ...............
خالد اللي جلس على الكرسي اللي قدام مكتب مشعل : أشبك؟!.
شهد خافت على غزل : مشعل تكفى لا تقول مابتتذكرنــا..
مشعل بعصبيه : ولك وجه تتكلمين بعــد!!..
شهد بصدمه : بعد شنو؟!.
مشعل بعصبيه ودهـ يقوم يذبحهـا : اصلاً أيش الجرائـــه اللي فيك تتكلمين معهـا وتمزحين ولا كأنك سويتي شي؟!.
شهد اللي مصدمومه من نظرات مشعل اللي بتفتتها وكلامه ..
خالد عقد حواجبه : مشعل أيش فيك؟!.
مشعل طالع بخالد ورجع طالع بشهـد ومــعصــب : الــهـــــــانــم جات لغزل يوم جوازهـا وقالت لهـا أنو اصقعي راصك أو تعرضي لظربــــــــــه وراح ترجع لك الذاكره وغزل صدقت وعبت الحمام صابون وطاااحـت ..
شهد أمتلت عيونها بدموع من كلاام مشعل ومو قادرهـ تتكلم : أ..أ..أنـت شتقول؟!.
مشـعل بعصبيه ويتهمهـا : أفرضي صار لهـا شي؟!.أفرضي أثرت الطيحه عليها أفرضي جاها نزيف داخلي أفرضت ماااااااتت وقتهـا أيش تبين اسوي فيييييك أشــــكــــــــــــرك على تفكيرك المتخلف ؟!.
شهد تبكي : مشعل والله ماشفتهــــــــا والله ماشفتهــــــــا..
خالد يحاول يهدا ويتحكم باعصابه : مشـعل أيش اللي عرفك شهد أنـا وياهـا متراسلين يوم الجواز وعرفت كل مكان كاااانت فيه ..
مشعـل : كانت هنا قبل ماتروح على القصر وشفتها ومنعتها تدخــل ويوم قلت لها بوصلها رفضت وقالت ان عبير معهااا ..
شهد تبكي : والله مادخلت وطلعت والله ..
مشعل بعصبيه وصرااااااخ : بـــــــــس شـهــــــــد تكذبــــيـــــــــن بعــــــــــد..
خالد يطالــع لهـا : ليش ماقلتي لي أنك جايه؟!.
شهد تبكي ودموعها على خدهاااا : لأني خفت ترفض بس والله مادخلت والله بعد ماقلت لي لا تدخلين ماادخلت..
خالد يوجــه كلامه لمـشعل : أنتٍ ايش مأكد لك أنهـا دخلت لهـا..
شفت طالع بخالد وصوتها باكي : أنــت بعد شاااااااك فيني..
مشعل وهو يوقف ويبعد عن مكتبه وبااين عليه الزعل من اللي سوته شهد تنهد : سألت الممرضه وقاااالـت لــي أنــوا دخلت عند غزل بنت ولمى سألتهـا غزل مين قالت لهـا أنها شهد وبعد ماطلعت من عندهـا غزل سألت الممرضه أذا صح أن الذاكره ترجع لو انصقعت وأتصلت علي وسألتني..
شهـد ترفع صوتهـا : والله مو أنــــــــا مو أنـــــــــــا أنـا رجعت السياره يوم مارضيت ورحت على القصر..
مشعل يلف لهـا وبحده : شهـــد لا تكذبين قــبل كذا أنتٍ سألتينــي أن لو انصقعت بترجع لها وقلت لك لا..
شهد تبكي : والله مو أنـــــــا..
خالد وقــف وتنهد : خلاااص ..
مشعل يقاطعه : شنو اللي خلاااااااااااص على كيفهـا تلعب بحياة غزل أيش لــ ع ــب الأطفال هذا؟!لو صار فيها شي؟!.الصداع اللي ملازمهـا كل شي عندك سهل..
شهد بصوت عالي وتمسح دموعهـا : لو أنت حبيت غزل وخدعتها وأنت الســبب بكل شي هي فيه اليوم أنــــــا يوم زواجي اللي أي بنت تكون تبي نفسها احلى شي كنت اتألم انها مو معااااي إذا على قووول غــزل أنت لـــــو حبيتها أسلوبك غلط أنـــا وغزل أكثر من خوااات ومستحيل أفكر بيوم أني أظرهـــا ولو أنـــا اللي سويتهـا قلت ولا همني غزل الحين بخير الحمد لله ..
خالد بصوت خالي من أي عاطفه : خــلاص الموضوع أنــتــهى ويمكن فـيهـا خيرهـ غزل الحين متقبلتنــا وأول كانت ماتشوف واحد فينا غير تنهار الحمد لله..
مشعل يطالع بخالد بعصبيه : أنت مستوعب أيش تقول أنت فاااهم يعني شنو تتعرض لصقعه براصهـا وهي جمجمتها فيها كسرين ماصار لها حتى 4 شهـور..
خالد : يعني كلامك أيش بـيــغــير أيش (قطع عليهم شهد اللي طلعت من مكتب مشـعل ) اشبها ذي وين راحت؟!.
مشعل اللي بيطلع يشوفها وقــفه خالد : لا أنـا بروح لها يلااا سلاااام..
مشعل :مـع السلامه..






عـــنــــــــد أريـــــــــــــــج وعــــــــبد العــزيز ..
أريج بداخلهـا غــريب فــيه شي صــاير يدلعني أكثر من دايم؟!أيش صاير لــه ؟!.لا يمكن أنـا أتوهم مو معقول لو يدلعني بقول ليش يدلعني وإذا مادلعني بزعـــل بس يوهـ خليني أقوم أشـــوفه..
كانت لااابســه بيجامــه شورت أحمــر وبلوزهـ بيضاء عليهـا رسمة قلب وشفايــف ..
شالت الشباكه اللي على شعرهـا وحطتها على التسريحه تعطرت وعدلت الكحل ومرطب ..
وطلعت من الــغرفه نادته : عزيــــــز حبيبي..
عبد العزيز بالمطبخ : أريجي بالمطبخ..
اريج دخلت المطبخ : حبيبي أيش تسوي؟!.
عبد العزيز : شفتك تعبانه وعلى السرير قلت أسوي لك شي تاكلينه قبل ماتنامين..
اريج تقرب منه وتحظنه من وراء لأنــه جالس يسوي ساندوتشات..حطت راصهـا على ظهرهـ : ياعمري أنـا لو بموت أخدمك بس قلت شووي أٍسوي لنـا..
عبد العزيز يبتسم : لا اليوم بدلعك بس لا تتعودين ..
أريج توقف جمبــه : طلعني..
عبد العزيز يبتسم ويحط السندوتــشات ويرفع أريج على دولاب المطبخ : نحفانه..
أريج تبتسم وهي على دولاب المطبخ : مو أحلى؟!.
عبد العزيز : حلو بس صايره ماتاكلين..
أريج : هااات أنـــا أقطع الطماطم..
عبد العزيز : لا بسوي لك السلطه عندك السندوتشات مقطعه بس حطي فيها جبنه ..
أريج تدهن السندوتشات : تدري حبيبي بكرا بدوام معك..
عبد العزيز : مو قلتي بتتركين الدوام..
أريج : أيـــه بس طفشت وبعدين ليش بابا ماجاب لك مرض خير فلبينيه ..
عبد العزيز يبتسم ويقرب منهـا ويأكلها قطعة من الخيار لأنوا كان يسوي سلطه : حبيبتي عشان الأطـفال قـال أنوا مرهـ أحسن من رجال وبعدين فلبينيه أيش عليك منهـا..
أريج : لا والله أيش علي منهـا هاااا؟!.بتكون قدامك 24 ساعه ..
عبد العزيز يبتسم : تغارين؟!.
أريج : بالله عليك هذا سؤال أكـيد بغار..
عبد العزيز : يعني تبين تدوامين؟!.
أريج تبتسم : أيــه بداوم معك من بكرا..
عبد العزيز يشيل صحن السلطه ويقرب منهـا بينزلهـا :يلاااا..
أريج : أجلس جمبي ناكل هنــا..
عبد العزيز : لا بالله(نزلها من على الدولاااب وشيلهـا صحن السندوتشات وهو شال العصير والسلطه)
أريج تجلس بصاله : صار لك ساعه على سندوتشات وسلطه..
عبد العزيز : أحمدي ربك..
أريج : الله لا يحرمني منك..
عبد العزيز : ولا منك ياقلبي..
أريج تــاكل سلطه : يمي يمي طعمــه..
عبد العزيز يطالع لبسهـا : شنو لاااابسه ؟!.
أريج : مو حلو؟!.
عبد العزيز : متعود عليك بقمصــان بناطيل بلااايز فساتين بس عمري ماشفتك بشورت..
أريج تــشرب من العصير وتحطه على الطاوله : قلت أغــير شووي..
عبد العزيز يجلس وجهه لهــا : يافديت من يبي يغير..
أريج : ههههه أشبك جلست كذا..
عبد العزيز : بتأملك..
أريج تنـــام على رجلــه : وأنـــا بعد بتأملك..
عبد العزيز يرخي راصه لها ويبوس جبينهـا : الله لا يغير عليــنــا..
أريج : غير لـ الأحسن يااااارب..
عبد العزيز : امين ياقلبي.







ع ـــــــــنــــــــــــد غزل..
دخل مشــعل : سلام..
غزل وهي منسدحه : وعليكم السلام..
مشعل : ليش مانمتي؟!.
غزل : مدرري قلقانه ..
مشعل يجلس على الكرسي : من شنو قلقانه؟!.
غزل مدت شفايفهـا بمعني مدري :..............
مشعل ابتسم : ماارتحتي لهم؟!.
غزل تفكر : لااا مو القصد كذاا بس ....اممم يعني هم طيوبين وحبوبين وبااين عليهم يحبوني بس انا مو عارفتهم ولا متذكرهـ شي ومو طايقه نفسي..
مشعل : مع الأيـــام بتتعودين عليهم..
غزل : مين أمك من اللي جوا؟!.ومين عماتي وخالاتي..
مشعل يبتسم : ماقالوا لك؟!.
غزل : لا كانوا يسولفون كأني اعرفهم وأستحيـت اسئل..
مشعل : امم شوفـي أحنـا ماعندنــا عمــات كل اللي عندنـا عمان وبس وأمـي اللي كنت جالس جمبهـا يوم دخلت عندكم وشهد وخالد وتركي والعنود عرفتهم وأبوك عرفتيه..
غزل : واللي كانت جالسه جمب البنت اللي تقول انها ممرضه وأسمها اريج..
مشعل يبتسم بحزن مقهور لدرجة هذي مو عارفه شي : هذي أمهـا أسمهـا حصه..
غزل تبتسم : طـيب..
مشعل : تدرين أني مشتاق لك..
غزل انحرجت منه : أنـا أدرس صح؟!.
مشعل : ههههههههههه عاش مصرف أيه أنتٍ بالجامعه أول سنه..
غزل : أيش أدرس؟!.
مشعل : إدارة اعمال..
غزل : الدراسه باديـــه من أسبوعين..
مشعل : وجوازنـــا بعد أسبوعين..
غزل تحاول تستوعب : أيش قلت؟!.
مشعل : جوازنـا بعد أسبوعين..
غزل بأحراج مـو عارفه كيــف تكلمه صارت تفرك يدينهـا ببــعض :بـس..
مشعل أنتظرهـا تتكلم بش شافهـا سكتت : بس شنو؟!.
غزل رفعت راصهـا له بحيرهـ : أنـا ماااتذكر ماتذكر شي أنـا عمري لو ماقلت لي ماعرف كم؟!أنتـوا للي قلتوا لي كل شــي عنــي ماعرف شي ومااابي أكون متزوجه وانا مو عارفه ولا اتذكر كيف كانت فرحتي يوم خطبتني ولا زعلت مدري كنت احبك
ولا اكرهك مدري انا اشتريت وجهزت للجواز ولا لا ماااقدر أنـا أتعذب أحس عقلي مافيه شي مجرد اليوم وأمس واللي قبلوا اللي اتذكرهم مو قــادره..
مشعل يقوم ويجلس على الكرسي اللي جمب سريرهـا : غزل عندنـــا أسبوعين بحكيك كل شي وبتعرفين..
غزل بحزن : شايف أٍسبوعين بتخليني أعــرف حياه كامله لي بـ 14 يوم بعرف عني اللي صار بـ 19 سنــه..
مشعل يجلس جمبهـا على السرير : يعني؟!.
غزل ترخي راصهـا : مابي نــتــجوز..
مشعل يرفع بأصابعه وجهها ويتأمل عيونهـا : إذا ماتبين نتجوز لـ الأسباب اللي قلتيهـا يعني المفروض ماتتقبلين أخوانك ولا عمانك ولا بنات عمك ولا أحد..
غزل : ..........
مشعل : ياعمري أنتٍ أيش تبين تعرفين وأنـا أقوله لك..
غزل : أنت مو فاهمني أنــا مابي اتجوز كذااا وأنـا ماتذكر شي أنـا أبي أحس بحبي لك أبي أتذكر مواقفنـا مابي أتجوز على أحساس أنـت عارفه وأنـا صاحبته أجهله..
مشعل يبتسم : يعني أيش تبين؟!.
غزل : ننتظر لين ترجع لي الذاكرهـ..
مشعل : وإذا طولت؟!.
غزل : طيب أتجوز غيري انا ماااابي..
مشعل : ههههههههه أتجوز غيرك!!ليش الحب سهل أنــا أحبك ومابي غيرك..
غزل تتأمل جمال مشعل حــدة ملامحه ضحكته رسمة فمــه صوتــه اللي قوي كلــه عبق رجوله ابتسمت : يعني؟!.
مشعل : حبيبتي من هنـا لأسبوعين ماتعرفين أيش يصير صدقيني بترضين..
غزل : أيش اللي يأكد لك..
مشعل : أنتٍ فاقده الذاكره فاقده الأحداث اللي صارت بس مو فاقده أحساسك ولا حبك لأنك ماتذكرين أيش صار بيننا
غزل ابتسمت : يمكن كلامك صح..
يممشعل : أشبك؟!.
غزل : ولا شي بس كلامك عجبني حسيت أحساس مدررري..
مشعل : اتفقنا..
غزل : بس مايصير تخلي كل شي على ماهو علــيه ناس بتعرف موعد الجواز وقصر ورجه وبعدين تلغى او تجي وماتلقي عروس..
مشعل يبتسم : صدقيني بيلقون أحلــى عــروس ..
غزل تعقد حواجبهـا : أفرض ماقدرت اتذكر ولا شي أجــل لين ترجع لي الذاكره..
مشعل : أوعــدك لو يومهــا قلتي مااابي وأجل بأجل خلاص؟!.
غزل بصدمه : جد؟!.يومهـا..والناس..
مشعل : مايهمني أحد المهم عـنــدي أنتٍ..
غزل تبتسم : أوكــ ..
مشعل : غزالــتي..
غزل وهي جالسه على السرير : مو تقول أسمي غزل..
مشعل يبتسم : بس أنــا أناديك غزالتي..
غزل تبتسم : وأنـا أيش كنت اناديك؟!.
مشعل مد بوزه : مش مش ..
غزل : هههههههههههه مش مش ليش يعني؟!.
مشعل :لأنك يومهـا قلتي لي بالمشمش ومن بعدهـا صرتي تناديني مشمش..
غزل بحماس طفولي تتربع على السرير : : قول قول ليش قلت بالمشمش؟!.
مشعل : يومهـا كنا بالمستشفى وعمي فهـد معـاه السكر وكان تعبان ودكتور قال لازم تتعلمون تعطونه أبرة السكر وقتهـا أنتٍ قلتي تخافين وأنـا خالد قلنـا بنعرف لهــا وزيي ماقلت لك خالد دووم وهو وشهد مضاربات قلنا بنتعلم فيكم..
غزل : اهئئئ بجد ماتستحون أيش شايفنا حقل تجارب..
مشعل : هههههههههههه نفس اللي قلتوه وقتهـا..
غزل تبتسم : جد؟!.
مشعل : أيه شفتي أن اللي ناسيته مجرد أحداث ..
غزل : كمل..
مشعل : وقتهـا أحايل فيك أعصب عليك سحب يدك مو راضيـه أقولك جيتك بألف طريقه مو راضيه وقلتي لي بالمشمش يوم سحبت يدك قلتي لي أوك موافقه بس أشوف أبوي ورحتي أنتٍ وشهـد ورسلتوا لنــا السواقين..
غزل : ههههههههههههههههههههههه من جد أنـا سويت كذاا..
مشعل : أيـــه..
غزل : هههههههههههههه مش مش ..مش مش..
مشعل يبتسم : ياعيون وقلب مش مش..
غزل : يعني مايزعلك؟!.
مشعل : شنو اللي منك يزعلني..
غزل ابتسمت بخجل :اممم طيب حكيني أيش ثاني قول؟!.
مشعل : اممم أيش أحكيك أحكيك يوم جيت أسافر ولا كيف قلت لك أني أحبك ولا يوم طلعتي من المدرسه عشان بسافر..
غزل بصدمه : جد؟!طلعت من المدرسه عشانك ليش؟!.
مشعل : ابتسم عـشان...........(وجلس مشعل يحكي لغزل كل موقف يخصهم قبل مايتزاعلون )






ع ـــــــــنـــــــــــــــد شـــــــــــهــــــــد الخـــــــــــــــالد ..
من وصــلوا وشهــد دخلت الحمام ..
وخالد أنسدح على الـسـريـــر..
شهد اللي زعلت من أتهام أخوهـا لهـا وانقهرت من سؤال خالد لمشعل وكأنه مصدقــه
أتروشت ولبست بنطلون جـينز أرزق غامــق وبلوزه سوداء مكتوب عليها بذهبي ..
خلت شعرهـا مبلل ماعندها بالحمام لا طوق ولا بكله تلمه ولا فايقه لمنشفه فوق راصهـا ..
طلعت من الحمام لـقيت خالد منسدح..
خالد الله شكلهـا ميته من الصياااح لا حول ولا قوة الا بالله..
شهد وصوتها مخنوق : خالد..
خالد يقوم من سدحته ويجلس على السرير : ياعيون خالد..
شهد انخنقت أكــثر : طلقني..
خالد وقف وبصدمه : أيش قلتي؟!.
شهد : اللي سمعته ..
خالد يكتف يدينه ويرفع حاجبه : ممكن أعرف ليش؟!.
شهد : مو أنــا اللي ينشك فيني وبمين بأختي وصحبتي وتؤام روحي..
خالد يقرب منهـا : مين اللي شك فيك؟!شايفتني قلت شي أو لمتك..
شهد تبكي: يكفي أسئلتك لمشعل ..
خالد بنرفزهـ من اتهامهـا : اسئلتي لمشعل ماكانت اسئله شك كل القصه أني اسئلوا عشان اعرف أيش اللي أكد له..
شهـد تحاول تداري شهقاتهـا : بس أنــا مااستحمل أعيش معك بعد اللي صــار..
خالد : واللي صار أنـا لي ذنب فيه (قرب منهـا باس جبينهـا)شهـد حبيبي أنـا عارف انـو مالك ذنب..
شهد تبــعد عنه وتبكي أكثر ودموعهـا على خدهــا : أجـــــل مـــيـــــــن؟!.قولي مــيـــــــــن؟!.
خالد : ..................
شهد ترفع صوتهـا وتبكي : لا تـــــــــسكت قولي مين قووولي؟!.
خالد تنهد : لو أعرف بقول لك..
شهد تمسح دموعهـا : ههه قــصدك أنو أنــــــــا والله مو أنــــــا وربك مو أنـــــــــــا مو أنـــــــا..
خالد يرفع شعرها عن جبهتهـا : ولــو أنتٍ أنـــا عارف أنو مو قــصدك ياعيوني عارف أنك تبين مصلحة غزل وبعدين غزل الحمد لله بخير ومتقبلتــنـــا وتسولف معنـا..
شهد تبعد عنــه : طلقني..
خالد بعصبيه : شهد لا تختبرين صبرري أنتٍ مستوعــبه أنتٍ أيش تطلبين؟!.
شهد مو قادره تتحك بمدوعهـا كل ماتمسح دمعه تنزل اكثر على خدهـا حاولت تقوي صوتهـا : إذا أنـــك رجـــال من صــلـــب رجـــــــال طلقني..
خالد فضل أقل من ربــع دقيقه يتأملهـا تنهد وبملامح جامده : أنتٍ طـالــق..(مر من جمبها وطلع من الغرفـه)


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس