عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 07:17 AM   #54


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 29 - 1 - 2025 (10:56 AM)
 فترةالاقامة » 205يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





الــبـــــــــــــــــــــارت الـــ51




شهد مو قادره تتحك بمدوعهـا كل ماتمسح دمعه تنزل اكثر على خدهـا حاولت تقوي صوتهـا : إذا أنـــك رجـــال من صــلـــب رجـــــــال طلقني..
خالد فضل أقل من ربــع دقيقه يتأملهـا تنهد وبملامح جامده : أنتٍ طـالــق..(مر من جمبها وطلع من الغرفـه)
شهد ماقدرت رجولهـا تشيلهـا جلست على الأرض لمى طلبت الطلاق بكل ثـقه وغرور وكبرياء ولمى قالهـا حست بأهانه كل شي فيهـا حياتهـا أدمرت أنهـارت مامر على زواجهـا غير 3 أيــام وطلقت..



ع ـــــــــنـــــــــد أحـمـــــــــــــــد..
حسناء : أيش فيك؟!.
أحمد بضيق : ولا شي..
حسناء : أحمد لاتضايق ولا تـزعل عمرهـا ماحبتك..
أحمد تنهد: أنـتــهت عدتهـا ولا قدرت أرجعهـــا..
حسناء : ياحمد لو ماانتهت عدتهــا مابتقدر ترجعهـا ولو رجعتهـا بتطلقون غزل ماتحبك..
أحمد : مو مهم المهم أني أحبهـا وأبيهـــا..
حسناء تبتسم : تدري ؟!أمــس جدتي جالسه تقـول أني تبي تخطب لك..
أحمد عـصب : على كيفهـا هو؟!.أنــــــا مابي أتجوز..
حسناء : ليش؟!.
أحمد وهو يقوم بيطلع : مايخصك..
حسناء بداخلهـا ياربي أنـا أيش أسوي ؟!.مو حاله ذي يروح عند سالم الزفت ويسكر ويجي ينام ساب الشركه ساب حياته مو راضي احد يدخل غرفتهـا لمتى ياحمد عدت أكثر من 3 شهــور..



بـــعد 3 ساعات الســاعه 12 ونــــص الليل
ع ــــــنــــــــــــد شـــهـــــــــــــد..
قامــت من جلستهـا على الأرض دخلت الحمام غــسلت وجهها شعرها اللي كان مجعــد ونشف لأنها كانت متروشه رفــعته ذيل حصان وحطت طووق لمت فيه غرتهـا من قدام..
طلعت لهـا بنطلونين وبلوزتين وملاابس داخليه وطلعت شنطه يد كبيرهـ شوي وحطتهـا فـيهـا عشان تبي تروح بيت أهلهـا وماتبي أحد يشك بشي لبست عبايتهـا ومسفعهـا على رقبتهـا وشالت شنطتهـا..
طلعت مالــقيته بصاله ..
شهد بنفسها : غريب ياربي وين راح؟!.طيب أنـا أبي أروح بيت أهلي قبل يتأخر الوقت أكـثـر..(طلعت جوالها من الشنطه واتصلـت علـيه ..
خالد بصوت جاف : هـلاا..
شهد بس سمعت صوته تبي تبكي بصوت مخنوق بالبكى : خالد وينك؟!.
خالد : بمقهى الفندق..
شهد : طيب ممكن تجي توديني لأني مابي اتصل على سلطان الحين ..
خالد : طيب سلام..
مرت 7 دقايق وشهـد تحسهـا كأنهـا سنين..
دخل خالد شــافهــا كيف لااابسه عبايتهـا وشايله شنطتهـا مشي عادي وجلس على الكنبه : أجلسي بكلمك..
شهد جلست على الكرسي :هـلااا..
خالد يطالع بعيونها حس أنه مو قــادر صار يطالع على الطاوله اللي قدامــه والتحف اللي عليهـا : مـالوا داعــي تروحين بيت أهلك منظري ومنظرك بيكون غلط اليوم نطلع من الفندق ونروح بـيـتـنـا ..
شهد طالع فيه ودموعها على خدهـا : كيف مايصير أنت..
خالد قاطعهـا : أتـــوقــع أن عدة المرأه في بيت زوجهـا أفضل لهـا وبعدين وضعنـا مايسمح مامر على زواجنـا غير 3 أيــام..
شهد : بس؟!.
خالد رفع نظره لها : بس شنو؟!لاقيه حل ثاني؟!.
شهد رخت راصها:لا ..
خالد يتعدل بينام على الكنبه : أجل أدخلي نامي وبكرا العصر نروح البيت..
شهد :بتنام هنا!.
خالد : أيه..
شهد قامت دخلت الغرفه فصخت عبايتهـا وجلست على السـريــر بلحظات حياتهـا أنتهت قبل يوميين قبل 48 ساعه كانت بأسعد أيام عمرهـا ومبسوطــه ومرتاحه وباليوم الثالث الحين تحس أنهـا أتعــس وحده أنهـت حياتهـا بيدهـا بكلمة طلبتها وحصلت عليهـا فكرت تقوم تعطيه مخده وشرشف بعدين حست وكأنهـا تتذلل له أو تبين له انها تبيه خلاااص هو ماصدق من يوم قلت له طلقني طلق وانا اطلع خايفه عليه بس احبه




ع ـــنــد خالد انسدح على الكـنـبــه لاحول ولا قوة الا بالله مين يصدق مامر علينا أسبوع ونطلق والله ماكنت ابي اطلقك بس كلوا ولا كلاامك طلبتني اياها برجولتي بكرامتي كيف اقولها لااا المفروض أنـا اللي أزعـل وكيف الموضوع مو هي اللي تزعل وتقول شكيت فيني كيف ياشهد تقولين كذا معقول كنت ماعني لك حتى مافكرتي تجيبين لي شرشف ولا مخده لدرجة ذي تبين عذر وتخلصين مني..



يـــــــــــــوم جــديـــــــــد
ع ـــنــــــــد غـــــــــــــزل
ياربي أنـا ليش صرت أبي أشــوفه مستحيــل أكون حبيته من كم مره نتكلم بس مدري حسيت من كلامــه أني كنت أعشقه وهو بعد يقول أنـه يحبني بس مقدر أتجوزهـ بعد أسبوعين لو يطير قدامي لو يصير عشرين مو مشعل واحد ماتجوزتــه بعد أسبوعين قامت دخلت الحمام وخلت الباب مفتوح بس بتشوف نفسهـا بالمرايــه..
أبي أغراضي كيف يشوفني وشكلي كذا وجهي مافيه حتى كحل (مسكت الضماد)وهذا لمتى على راصي أبي اشوف شعري مو قادره غير امسك شعري من وراء أففف..
دخل مشعل الغرفــه :سلا ..(شافها مو فيه ) غــزل..
غزل وهي بالحمام: دقـيـقـه جـايه
مشعل وقف على باب الحمام : أشبك؟!أيش تسوين؟!.,
غزل خجلت من نظراته مشيت لين وصلت عند الباب : بعد بطلـع..
مشعل ابتسم وبـعد : تفضلي..
غزل جلست على السرير وربعت : متى بتشيله لي؟!.
مشعل يقرب من السرير : شنو؟!.
غزل تمسك الضمـاد : الضماد اللي على راصي مو حلـو وبعدين مو مخليني أقدر أشوف شعري من قدام مو قادره غير أمسك شعري من وراء أبي أفكوا..
مشعل : وجرحك؟!.
غزل تعقد حواجبهـا وتمد بوزهـا : بس شكلوا مو حلوو وعع أبي أفكه..
مشعل : خلااص أفكه لك وأحط لك بلااستر أصغر..
غزل : لا مابي شي خلااااص طفشت منه ..
مشعل : هذا واللي لك يومين بس..
غزل :أيـــه طفشت منـه فكــه..
مشعل دق الجرس وجات الممرضه قلها لها تجيب الأشياء اللي يحتاجهـا جابت الأغراض..
غزل تشوفهـا وتعقد حواجبهـا وبزعل : ليش بلاستر جديد؟!.
مشعل : مابلفه على كل راصك بس على قد الجرح..
غزل : يوووه مو لازم ماااابي..
مشعل : خليني الحين افـكــه لك وبعدين نشوف ..
غزل تعدلت بجلستهـا : مايعور صح..
مشعل يبتسم :مايعور ياقلبي أنتٍ..
مشعل قرب المقص منها بيقص الضماد : .....
غزل بتهديد : ياويلك تقص شي من شعري..
مشعل يطالع لهـا : ترا بقص البلااستر مو شعرك..
غزل : أيـــه أخاف وأنت تقصه تقص شعري..
مشعل : أمري شنو ثاني؟!.
غزل : قص بشويش ولا تعورني..
مشعل يكتف يدينه : وشنو ثاني؟!.
غزل : امممم بس خلااص..
مشعل يبتسم ويمسك الضماد :واخيراا..
غزل : بشويش لا تتكلم وأنت تقص..
مشعل : ترا بقص ضماد اجل لو تسوين عمليه ايش بتقولين..
غزل : يلاااا قص بشوف شعري ..
مشعل : حسيت انك محرومه من شعرك شوفيه من وراء كله باااين..
غزل : ومن قدام لاااف علي ابيض شكلوا مو حلو..
مشعل يحط البلاستر على الطاوله : وهذا احنا فكيناهـ..
غزل بتقوم من على السرير :............
مشعل : وين؟!.
غزل تبتسم : بشوف شكلي من غيره..
مشعل واقف قدامهـا وهي وقفت : طيب استني أحط لك على الجرح..
غزل : لااا بشوفه كذااا..
مشعل قرب منها أكثر وكان فيه خيوط صغيره مرره من الضماد على شعرهـا كان يطالع بعيونها ويرجع يطالع بشعرها طلع منه الخيوط الصغيرهـ وباس جبينها : الحين شوفيه..
غزل وقفت مكانهـا مصدومــه ماتوقعت حركه زي كذا ولا جات ببالها جلست على السرير وباين على وجهها الصدمه : .................
مشعل وهي جالسه على السرير قرب منها خطوه وحط يده على شعرهـا : أشبك حبيبي؟!.
غزل تبـعد يدهـ بعصبيه وهي راخيه راصهـا : لا تسوي كذا..
مشعل يرفع راصهـا : أشبك حبيبي؟!.
غزل تبعد وجهها عنه وبضيق : مابي تسوي كذاا ماااابي..
مشعل بجديه : حبيبي أشبك؟!.أيش اللي ضايقك..
غزل : ولا شــي (رفعت راصهـا له) أبي أتروش..
مشعل : طيب أحط لك بلاستر ..
غزل : ليش ماصدقت فكيته..
مشعل : عشان المويــــه والشامبو مايأثر على الجرح وبعده أفكه..
غزل : أوك..
مشعل حط لها البلاسـتــر وغزل دخلت تروشت..



ع ـــــــــنــــــــد أريـــــــــــــج وعــبـــد الــــعـــــــزيــــــــــــز..
في المستشفى..
أريج بنفسها ياربي ضغط مو طبيعي عليــه كيف يقدر يشوفهم ويكشف عليهم ويضحكهم ويداويهم ماينجرح بداخله وانا بالبيت احسب اني مهتمه فيه وماناقصه شي انا كيف اعوضه..
عبد العزيز اللي يكتب وصفة الدواء أبتسم واعطاهـا أم الطفل : تفضلي..
الأم : مشكور ماقصرت..
عبد العزيز يبتسم ويطالع لطفل : الـ ع ــفو..
خرجت الأم واريج وهي جالسه على طاولتها الصغيره طالعت فيهم لين طلعوا من العيادهـ ولفت سوت نفسها منشغله بـ الأرواق ..
عبد العزيز : باقـي أحد لسى؟!.
أريج اللي كانت سرحانه : ............
عبد العزيز وهو على مكتبه : أريـــج..
أريج وهي جالسه تكتب على أوراق : دقيقه الحين أقوم أشوف..
قامت أريج ودخلت المريض اللي بعده وطول الدوام وهـي تحاول تسوي نفسهـا أنهـا تمام ومافيهـا شي..
بس هي منهاره تعبانه نفسياَ ضاايقه..





عـنــد حـسنــاء..
الجدهـ : والله أنـا موعــاجبني الحال..
حسناء تبتسم : شنو اللي مو عاجبك جدهـ؟!.
الجدهـ: مالــه داعــي السفر بــرا والدراسه ليش مادخلتي زي كل خلق الله الجامعه هنـا..
حسناء: جدهـ أنـا ماصدقت جاتني البــعثه أبي أسافر أبي أدرس بــراا..
الجده : ياوليدي ايش لك بالغربــه..
حسناء: جده وين غربه بكون مع أمي وأبوي هم هناااك وبعدين الدراسه هنـاك أحسن بكرا تفتخرون فيني..
الجده : والاختلاط؟!.
حسناء: جده انا رايحه ادرس مو أختلط بحرم نفسي من الدراسه عشان الأختلاط..
الجده : يابنيتي ماعندنا بنات يختلطون مع الرجال ويتكلمون معهم حنـا يوم صاروا يدرسونكم بالجامعات دكاتره ماعجبنا بس سكتنا قلنا اسمه يدرسك مو تكونون مع بعض وبعدين شغلك معهم ..
حسناء تحايل جدتهـا : جده حياتي بليز أنـا بدرررس هنــاك بس دراسه وبيكون مع ماما وبابا يعني عاادي..
الجده : والله ياوليدي مو مرضيني حالك هذاا عمــر بنــاتــنــا ماختلطوا مع رجال ولا كان شغلهم مع رجال ..
حسناء: جده هذا كان زمااان الحين كل شي صار عاادي..
الجده بعصبيه : والله أنــتــوا عيال الزمن هذا اللي غيرتوا ماتغير فيه شي أول كان الولد يوم يمر من مكان فيه بنت عمــه يصد ويخليها تاخذ راحتهـا ولا يرفع راصــه الحين تغير الزمن وين شهامة البدو وشجعاتهم والنخوهـ..
حسناء : ههههههههه جدهـ أيش دخل هذا بهذا انا بدرررس بدرررس وبعدين شوفــي أريج سعـود الـ ممرضه وتشتغل وشغلها اختلاااط نفسه نفس الدكتوره نفس الجامعه اللي اختلاط..
الجده : وأريج من زينهـا محد خلاااهـا كل النااس البدو العــربه تكلموا عليـهـااا وين حنا يوم بناتنا مع الرجال لا حيا ولا مستحااا مين قدر يسويها من عايلتهم غـيــر أريج وكل مجتمعنا تكلم عليهـا مع أنهـا بمستشفى أبوهـا ومع جوزهـا ..
حسناء: يعني؟!.
الجدهـ : أبوك مو موافق وماتوقع أن البعثه بتجيك ولا أنـا ولا امك واحمد لو عرف مابيرضى..
حسناء: جده والله حرام والله حراام مايصير ننحرم من تخصص وحلم ومستقبل عشان فيها رجال البنت الشريفه والمربيه مايهمها شي ومحد يقدر يقول عليهاا شي..
الجده : ماختلفنا بس أنك تكونين مع رجال هو نفسه ايش نظرته لك ياوليدي حتى حيااا مايصير فيك تصيرين متعوده عليهم كيف بتقدرين تكونين معهم تتعاملين معهم وين حياء البنت وخجلهااا يابنيتي اتركي هالخبال عنك أنتٍ شوفي حتى أي مرهـ تشتغل مع رجال ماتنخطب ولا تتزوج واغلب الدكاتره السعوديات مهم متجوزين ولا في أحد يرضى يخطبهم..
حسناء خلاااص شوي وتبكي : ياجده حلمي وطموحي أكون دكتوره وبكل سهوله تقولون لي لااا عشان شي أنـا مو مقتنعه فـيه..
الجده بعصبيه : حسناء أنتٍ أيش قصتك بتخالفين شي بعايلتنا كلـهـا ماصار أختلااااط أنســي أيش ناويه؟!.
حسناء جرحتهـا الكلمه : يعني شنو نااويه؟!.بعقلك ايش بنوي؟!.(وقفت وبصوت مخنوق من البكى)كنت ابي احقق طموحي مستقبلي أملي ناويــه أرفع راصكم اشرفكم فيني (حست أنهـا رفعت صوتهـا على جدتهـا وبتغلط طلعت على غرفتها من غير كلمة زياده)




عــنــــــــد شهــــــد الــخـــــــالد..
لمى كانــوا بالـفـندق خالد خلاااهـا لين تدخل تتروش ولم أغراضــه وكتب لها ورقه تلم اغراضهـا لأنهم بيروحون البيت ونزل يخلص اوراق الفندق ..
شهد اللي طلعت من الحمام(اكرمكم الله)ولبست شافت الورقه قرئتهـا وخلت شعرهـا مجعد ورفعت بشباكه حطت كحل ومرطب ولبست بنطلون جينز وبلوزه سوداء فيها رسمات وكتبات عشوائيه ولبست عبايتها ورتبت اغراضها بسررعه ماتبيه يجي وهي ماخلصت ماتبي ينتقدها او يقول شي يجرحها..
بــعد نص ساعه..
دخل خالد : سلام..
شهد : وعليكم السلام..
خالد : جاهزه؟!.
شهد : أيــه..
خالد : باقي شي..
شهد : لااا..
خالد : مشينا..
شهد تقوم من الكرسي : يلاا..
طلعوا من الفندق ركبوا السياره شهد ركبت قدام جمبوا ولا حست انها سوت شي غلط ولا اهتمت للوضع طووول الطريق ساكتين بس خالد سألها تبين شي قبل نروح البيت وقالت لا..
عند عمـــارتــــهم..
وقف خالد..
نزل خالد ونزلت وراهـ شهــد..
فتح شنطة السيارهـ ونزل شنطهم ..
مشي قدامهـا وهـي وراهـ لقي البواب حاط كرسي وجالس قدام غرفته الصغيرهـ طلع الدرجات الأربعه اللي تدخلك العمارهـ وقف البواب واخذ منه الشنط مشي خالد والتفت شافها وراهـ سحب المصعد ووقف ينتظر وهي جمبـه واقــفه..
فتح باب المصعد والتفت لها شوووي بمعنى أنه أدخلي دخلت وهو دخل بعدهـا ضغط الزر وقـفـل الباب كانت تفااصيل صغيرهـ بس كانت موتره شهــد وتجرحهاا تتمنى لو تكون مبسوطه فيهـا ..
فتح المـصـعد وخالد حس أنه مو مستحمل الثواني اللي تجمعه فيهـا (ماقصدي مو مستحمل شي ثاني وكل التفكير بالجسد!! قصدي مو مستحل أنه يكون مع نصه الثاني حبــه زوجــتـــه الـ ع ــروس اللي يتمناهـا بهذا لحال والطريــقه)طلع من المصعد وهي طلعت وراهـ فتح باب الشقه وانتظرها لين تدخل ودخل هو وراهـ وصك الباب..
خالد بانت على وجهه ابتسامه باهته ماتنذكر : نورتـــي أيش رايك بالبيت؟!.
شهد أول مانفتح الباب شاافت مرايــــه طويلــــه توريك طوولك كااامل وعريــضه شوي بنص الجدر ولون الجدر رصاصي غااامق والأضاءهـ ملونـــه ومن اليمين صاله كان لون الجلســه أسود نظام كلاااسيك عمليهـ مرهـ وعليهـا مخدات فوشــي مربعه وتلفزيون بلازمـا معلق على الجدر والطاوله بنص خشب أسود اطرافهـا ومن النص قزاز عااادي..وتحت الطاوله مفــرشه مستطيله حجمهـا وسط ناااعمه لونهـــا رصاااصي..
والبويااات جدر التلفزيون لونــه رصاصي غااامق والجدر الأساسي صدر الصاله والجدر اللي من اليسار لونهم رصاصي فااتح والجدر اللي على المطبخ كلــه مرايــــه
شهد : ذوقك بس المرايه والمخدات ذوق غزل صح؟!.
خالد ابتسم بحزن : صح..
شهد مشيت بجهة الصاله بتدخل شافت غرفتين بس وقفها صوت خالد : شوفي المطبخ والمجالس..
الــبــيت أول ماتدخلي المرايه اللي بوجهك ومن اليمين الصاله والجدر حق الصــاله اللي كله مرايــه على المطبخ بعدين غـــرفــــه وجمبهـا حمااام وغرفة النوووم يفصل بين الصاله والغرفتين ستارهـ خرز وكريستال فضي بأسود..
ومن اليسار اول ماتدخلين من الباب مجلس للحريم ومجلس لرجال وحمام رجال..
شهد لفت له : هناك شنو؟!.
خالد يجلس بصاله : شوفي..
شهد مشيت الا دخلت المطبخ كـان لون دولاب المطبخ بترولي الدولاااب من تحت بترولي وأمـا الدولاب من فوق الرفوف والدواليب الصغيرهـ لونهـا بترولي بس اغلبها قزاز وجوا الدولاااب اضااءهـ خفيفه ملونـــه شافت الميكرويف كيف محطوط على رف بطريقه كانت تعجب غزل والألوان خالد يحبهـا طالعت بكل التفاصيل الصغيره والكبيرهـ شافت كـيــف بسقــف اضاءات صغيرهـ غير اللي بدولاااب على شكل نجووم انعكاسهـا رووعه على الرخام اللي لونـــوا أســـود غاااااامق..شافت كيف الألوان مرهـ غامقه بس مليان البيت تحف كريستال ونبتات واكسسوارات فوشي..
طلعت من المطبخ لمجلس الحريم شافت لون البــويــــه جدر فوشــــي والجدران الـ 3 الباقـيه رصاصي غامـق كان الكـنــب رصاصي فاتح بفوشي الكـنبه سادهـ بس المساند والكوشيات فوشي أو الكنبه فوشي والكوشيات والمساند رصاصي..
كانت الستارهـ 3 طبقات بيضاء وفوقهاا فوشي وفوقها رصاصي وممسوكــه كلهـ من جهة وحدهـ على جمب بطريقه باينه الـ 3 الوان بطريقه متناســقه وبزواياا المجلس في طاولاااات رصااصي مره مره فااتح عليهـا ابجوارات فوشي واضائتهـا اصفر وعلى الطاوله تحف كريستال صغيرهـ أمـا النجفه كانت بنص نجفه عباره عن كريستالات فضي.. وبنص المجلس طاوله رصاصي عليها مفرش فوووشي وبنص في صحن كريستال فيه عقــود لولو ..
دخلت مجلس الرجال كان كنب مايترفع عن الأرض حتى 40 سم لــونـــوا أســـود برصاااصـــي كان قماش الكنب قطيفة أســـود والمخدات رصاصــي وبنص فــيه مفرشه على الرخام مستطيله مقاسهـا وسط لونهـا رصاصي ملمسهـا مرهـ ناااعم كانت الغرفه الأثاث مره غامق بس كانت الأضاءهـ على شكل أسطوانــه اطرافهـا رصاصي بس هي شوي شفافه تعكس الأضاءهـ على الجدر كل جدر عليـــه 2 من هذي الأضاءات وأمـا الأساسيه اللي بسقف كان حجمهـا وسط كأنهـا فخار بحديد لون الحديد اسود والفخار لونوا على فضي ..
طلعت من المجلس انبهرت بجمال البـيــت مشيت رجعت لصاله شافت خالد مو فيها طالعت بأثاث الصاله كلها اكسسوارات فوووشي وبراويز وتحف وفواحات..





مشيت عند الستاره الخرز والكريستال بعدتها وشافت غرفتين دخلت اللي بوجهها كانت غرفة النوم
كان لون البويـــات موف غااامق اليلكي والأضاءات على شكل فوانيــس لون الفانوس موف بأسود ومن جهات شفاف عشان يبين الأضاءهـ الصفراء..
السرير كان علوهـ وسط ولونوا اسود نااعم كلاااسيكي مافي أي حركات والمفرش لونــه موف حرير..
التسريحه لونهـا أسود والمرايـــه على شكل بيضاوي معلقه بالجدر ثابته والتسريحه تحتهـا مو ماسكه فيهـا كأنهـا مكتب..
على التسريحه مفرش مستطيل صغير بس طووويل لونــه موف محطوط بطول عشان ينزل من اطراف التسريحه وعليها اغراض لها ولخالد..
والكرسي حق الترسيحه صغيرررر رصاصي ناعم ..
الكمدينات جمب السرير من اليمين واليسار صغيره كل كمدينه 3 ادراج لونها اسود أمـا الدولاااب كان مرايـــا تنسحب مو دولاب ظرف..
وفيه جمب الستاره اللي لونها موووف وتحتها خلفيه رصاصي فااتح شزلونق قطيفة موف غااامق..
وفــيه مفرشه قدام السريـــر لونهـا موف غامق زيي الحبال ناااعمه ..
كان على التسريحه والكمدينات فواحاااات وتحف فوشي وشموع ملووونــــه..
وقفت قدام التسريحه البيت رووعه اسطوري مره حلو يوم قلي خالد بسويه على ذووقي قلت بيكون مرره مكتوم ويجيب الضيق بس الأضاءهـ الأكسسوارت التحف روعه بس ناقصني ناقصني هو من غيره كل شي ميت ماله حس..
الغرفه اللي كانت جمب غرفة النوم كان فيها خالد طلع منها ودخل غرفة النوم :عجبك؟!.
شهد تلف للباب : أيه مرهـ حلو..
خالد : أيش تبين عشا؟!.
شهد : مابي بنام..
خالد :براحتك (وطلع من عندهـا)
شهد مو طااايق حتى يكلمني وهو عارف اني ماكلت شي معقول كرهني ياااارب صبرني وخلي غزل ترجع لها ذاكرتهاا وارجع له معقول ارجع له وهو شك فيني انا ليش يوم اجي افكر بنفسي تروح افكاري لطريقة افكار غزل ..غزل اهم شي عندها غرورهـا وكرامتها انا لو طلعت الحقيقه مايهمني اهم شي اعيش معه واكون له مو اعيش معه الحين وهو شاك فيني ايه لو يعرف الحقيقه ارجع له ومااارفض انا ماعيش من دونــه يالله ياغزل محتاجه اسولف لك واكلمك وتتعاكس افكارنا وتتشارك محتاجتك ابي احد افضفض له..



عـــــــنـــــــــــــد أريـــــــــــــج الـــ ع ـــــــــبد العزيز..
أريج تقوم من على السرير : وين حبيبي؟!.
عبد العزيز : بطلع..
أريج تقوم توقف : وين مانمت حتى ساعتين ماجينا من الدوام غير 3 الساعه 6..
عبد العزيز يبوس جبينها : حبيبي نسيتي أني والشباب كل شوي نتجمـع بـ الأستراحه بروح لهم..
أريج : وتتركني..
عبد العزيز : أريجي وين بترك بطلـع مع الشباب تبيني طول الوقت جالس بالبيت..
أريج بتأكيد : أيـــه..
عبد العزيز يبتسم : لا بالله؟!.يلااا إذا تبين أوديك مكان قبل أروح لهم؟!.
أريج ترجع السرير : لا مابي بناااام..
عبد العزيز : أريج صار لك أكثر من 10 ايام ماتطلعين..
أريج : مابي روح مكان..
عبد العزيز: إذا بغيتي شي اتصلي علي ماني متأخر..
أريج:.......................




ع ـــــــنــــــــــــد غـــــــزال المـــشـــعـــل
كانت جالسه على الكنبه تشرب عصير وتتفرج بالمجله طفشانه..
دخل : سلام..
غزل ارتبكت : وعليكم السلام..
مشعل : شتسوين؟!.
غزل :ولا شي اتفرج بالمجله..
مشعل يشوف خدودهـا اللي حمرت كان مرهـ يحبهـا يوم تحمر طالع فيها بخبث : اشتقتي لي صح؟!.
غزل تتفرج بالمجله وداري ارتباكها:وينهم؟!.
معشل ابتسم : اقولك موقف من المواقف اللي بيننا..
غزل ترفع راصها وتبتسم : ايه قووول.
مشعل مره كـنـا بسووق وانحرجتي وصارت خدودك موردهـ تجنن زي الحين..
غزل زاد خجلهـا : ................
مشعل : بس تدرين الحين احلى من ذيك المره غزل ترا يوم اشوف خدودك كذا اصير ودي اقعطك بوسات ماتحمل ..
غزل انحرجت قاامــت بتمشي بتدخل الحمام أي مكان بس ماتشوفه بس مشعل مسك يدهـا وهي صاده وجهها وقف وهو ماسك يدهـا وقف مقابلهـا وهمس : ناظريني..
غزل راخيه نظرهـا وجهها أحمر ................
مشعل همس: ناظريني..
غزل رفعت نظرهـا له بتردد ومشعل ذبحته نظرة الخجل ورجمال عينها حمار خدودهـا كثافة رموشهـا..
ناظرته..
مشعل همس لها بنبره عميقه : أحـبــك ..
غزل سحبت يدهـا بقوهـ ومشعل كان بس ماسكهـا ماتوقع انها بتبعد مره ثانيه ..
دخلت الحمام وصكت الباب..


عـــــــــنـــــــــد شهــــــد الخالد..
واقفه طالع بسرير مستحيل أنـام عليه لوحدي ولا حتى اجلس بس وين أنـام هذي 3 شهور لايكون بينام جمبي!!لا والله انا شكلي اتمنى أنـا أنـام على الشزلونق أحسن بس يعور أففف أفرش لي بـ الأرض وانام بس السرير لااا لو ايش مانام عليه وهو كان بيكون فيه خالد جمبي..
لبست روب لغاية الركبه لونـــه أبيض وبنص مرسوم عليــه بسه حجمهـا وسط لون البسه وردي من لاسنزا..
فكت شعرهـا وسحبت شرشف ومخدهـ وفرشتهـا جمب السرير من الجهه اللي لو خالد دخل الغرفه ماينتبه انها نايمه بـ الأرض ....

ع ــند خالد جالس بصاله مشغل التلفزيون بس مو مــعــاه يفكر فيها طيب ليش ماتطلع تجلس على التلفزيون معي طيب تجي نسوولف حشى مو مطلقين الا متزاعلين حتى المتزاعلين مايسولفون مع بعض..
ااه منك ياشهد الروح لولااا لسااانك كان اللحين مع بعض ومبسوطين وفرحانين بحياتنا وبيتنا واننا صرنا لبعض ..
ماكلت شي من صحت أقوم أقولها كلي يعني بتسمع الكلام بتقول مابي تباني اترجاها ماني قايل شي لابغت تدل طريق المطبخ أحسن لي أطلع من هناا اغير جو يمكن انسى جااء يطــلـــع بس تذكر اول يوم لهم بالعمارهـ صح عاارف أن كل اللي فيها عوايل ومحترمين بس برضوا يخاف عليها ويخاف يطلع ويتأخر وهي تخاف رجع وجلس على التلفزيون وبالله مو معاااهـ..



يوم جديد

بـــيـــت أحــمـــــــد..
الجده تنادي : أحمد ..أحمد..
أحمد وهو بيطلع رجع : هلااا يمــه ؟!.
الجده : وين رايح يمه تعال اجلس معي..
أحمد يبتسم ويبوس راصهـا ويجلس : وهذا أنـا جلست..
الجده : وين بتروح ياولدي صاير ماتجلس بالبيت مايصير ..
أحمد : ولاا كنت بروح مواعد الشباب ..
الجده : ياحمد ياولدي صاير ماتجلس بالبيت الله يهداك مايصير كذا الصبح ماتقوم تروح الشركــه إلا يوم بـ الأسبوع ونص دوام ايش فيه ايش صاير؟!.
أحمد : يايمه الله يهداك انا بنت يوم اجلس بالبيت!! وبعدين الشركه مافي شغل اروح شسوي؟!.
الجده : دور لك غيري اكذب عليــه أنت مهمل كل شي مهمل أختك ومهمل صحتك شوف كيف صاااير تقال عصاا تمشي..
أحمد : ههههههههه طيب حلو النحف..
الجده : أي نحف أنت كأنك واحد مرضان فيك شي صاير حتى ماتقوى تسوي شي ياولدي ايش فيك؟!.قولي علمني؟!.قوم روح المستشفى خلني اطمن عليك..
أحمد : الله يهداك يايمه لا تخافين مااافيني شي بس عشاني صاير ماناااام..
الجده : وين ماتنــام وأنت نهارك كله نوم..
أحمد : أنـا صاحي مو نايم اسوي شغل على الاب توب..
الجده : وأختك اللي صرت مهمل فيهااا ولا حتى تسأل عنهـا تدري أنهـا تبي تصير دكتوره وتبي تروح عند امك وابوك..
أحمد : قالت لي أمس وقلت لها تشيل الفكره من راصهـا ولا تجلس بالبيت أحسن لها وبعدين مو بكيفها محد راضي مالقت غير تخصص في اختلاط وشغله بعدين اختلاااط..
الجده : طيب ياولدي هي بليـــن تقتنع بس قوم شوفهـا..
أحمد يقوم يوقف : لا يمه انا بطلع خليها عشان تعرف اننا رافضين ..
الجده : وين قمت بكلمك بموضوع ثاني..
أحمد وهو واقف : سمي..
الجده : سم الله عدوك أيش رايك نروح نخطب لك؟!.
أحمد تغيرت ملامح وجهه : يمــه أيش فيك خطبة شنو وخرابيط شنو؟!.أنـا متزوج ..
الجده باستغراب : أنت شتقول؟!.
أحمد : مرتي وبرجعهـا..
الجده : أنت صاحي!! عدتهـــا أنتهـت من زمااااان وتقول برجعها..
أحمد بنرفزهـ : المهم أني مابي اتجوز(باس راصهـا وطلع)


هــبـــــــــــــه ومــــــحـــمـــــــــــد..
محمد وهو واقف عند باب الحمام : ها بشري..
هبه تطلع من الحمام مبوزهـ : محمد خلاااص..
محمد يحضنهـا : أشبك حبيبي؟!.
هبه : مو حامــل..
محمد يحط يدهـ من وراء خصرهـا : بس هذا اللي مزعلك أحسسن..
هبه ترفع نظرهـا فيه وبتتكلم :...................
قاطعهـا : أيــه عشان نسافر لوحدنـا أنـا وأنتٍ وبس مافي أحد ثالث جواااك..
هبه : هههههههه يعني حجزت..
محمد : أيه حياتي بعد جواز غزل ومشعل بـ 3 أيــام..
هبه : ياويلي مافي وقت أسبوع ونص بس..
محمد : ههههههه فديت عروستي غزل بالمستشفى ولا تدري عن شي وأنتٍ اللي سفره تقولين مافي وقت..
هبه تضربه على كتفه : حرام عليك غزل ماتدري عن شي أكيد شهـد وخالتي مجهزين لها كل شي أيه صح متى انتشر خبر خطبتهـا باعايله؟!.
محمد : من يومين الكل عـــرف..


يـــــــــوم جــــديـــــــــــد...
عــبـــــــد العــــــــــزيز الأريـــــــــــــج..
عبد العزيز : ثاني مرهـ لا تنامين بصاله..
أريج تمد بوزهـا : لا كل ماتأخرت بنام بصاله عزيز ليش تطلع وتسيبني..
عبد العزيز يبتسم : حبيبتي في رجال يجلس بالبيت لازم أطلع ..
أريج : ولازم تروح لصحابك خيرر كل يوم يااستراحه ولا جمعه ولا طلعه ولا رايح تسوي لواحد شي..
عبد العزيز : اريجي انا مو كل يوم معاهم بس شي طبيعي اننا نجتمع على الأقل بـ الأسبوع مرتين وغير كذا مستحيل أكون بالبيت 24 ساعه..
أريج : أي قول أنك طفشت مني وماتبيني..
عبد العزيز يقرب منها على الكنبه : أيش هالكلام؟!.
أريج : هذا الصدق..
عبد العزيز : ومين حكم أنه الصدق..
أريج : أنـا ولا تقول مو صح من تصرفاتك بااااين..
عبد العزيز : أريج أيش تبيني 24 ساعه بالبيت ليش حرمه انا!!..
أريج : ايه ايش فيها زيي مو انا جالسه انت اجلس ليش الحين صرت ماتبيني؟!.
عبد العزيز : أريج من بعد شهـر العســل وانـا كل كم يوم أطلع أيش تغير الحين؟!..
أريج : عبد العزيز خلاااص مابي اتكلم..(دخلت غرفتها)

انــــت أبـــــــو ع ــبــــــــد الــ ع ــــــزيــــــــــز..
هدى : بس ياتركي خلاااص رجيتني..
تركي : والله يايمــه أني حبيته مع أني بالبدايه كنت اكررهه واتريق عليه..
هدى : تركي بس صاير مافي عندك غير أســتـــاذ صالح اســتــــاذ صالح كأنك طفل اولى ابتدائي يستكشف المدرسه..
تركي : تدرين يمه ودي يوم اعزم هيجينا البيت؟!.
هدى : هذا استاذك خير تعزمه مره علاااقتكم؟!.
تركي : ايه هو مرهـ طيب أقولك اليوم يوم جيــت بـ ..
هدى قاطعته : تركي بس خلاااص ذبحتني فـيه..




ع ـــــــنـــــــــــد الـــ غ ــــــــــزل

غريب ليش اليوم ماجاني؟!.يمكن زعل مني أمس؟!.بس انا اللي اعرفه ومتأكده منه أني ماحبه بس أحس بإحساس حلوو يوم اشووفه يمكن لأنه يوم قال لي أني فاقدهـ احداث الأشياء اللي صارت مو الأحساس .يمكن عشان قال لي مواقف كانت بيننا حلوهـ وكلهـا رومنسيه؟!.بس اللي اعرفه ومتأكده منه أني الحين أحب أشوفه لأن أسمه خطيب غزل أحس بحبه أهتمامه خووفــه ..
طيب بااقي اسبوع و4 ايااام معقول اوافق طيب هو ليش متأكد..امم شكلي بقول لااا عشان اعرف ليش متــأكد أني بووافق طيب ويـــنـــه ويــــنـــه اليوم ليش ماجاني؟!.دايم ماتعدي 3 ساعات الا يجيني..
طيب اسئل الممرضـــهـ لالا أخاف تقول له امممم طيب ايش اسوي؟!.انا ليش ماروح مكتبه واقــول أنـــي غلطت بس اخاف يكشفني لا والله اخاااف يحرجني ياويلي هو ليش جريئ كذاا يووهـ ايش اسوي..
من أمس ماجاني أنـأ بروح له ويصير اللي يصير..
رجعت ترددت لا مو معقول بلااا جنان أصلاً أيش بيقول علي..
خلاص هو ماجاء سئل أنـا بجنن نفسي وأقوم أشوفه بطقاق أيه خلااص بطقاق..
أنسدحت على السرير تقنع نفسهـا أنهـا مو مهتمه وعااادي..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس