الــبــــــــــــــــــــــــــارت الــــ57
انت امع›ي غˆحاظري غˆانت اع·ي جاي
غˆانا عايعœ ع·ا اجع· احبعھ بع› / ع·ا تقصر معاي
....قغˆع· { احبعھ } حتے احع› اني اعيعœ"
......................قغˆع· غˆاصدق غˆاع·ا , اعھعژب ..
..................................بع› ع·ا تع›ئع· ع·يعœ ؟! ♥
فـــــي القــــــصـــــــــــر
نورهـ : شهد أطلعي تأكدي ملابس غزل اللي كانت لابستها شلتيها؟!.
شهد اللي جالسه على الكرسي: أيه يمه حطيتها بشنطة اللي فيها ملابسنا..
نوره تنادي: العنود..الــعــنود..
العنود : هلااا..
نورهـ : روحي جيبي المباخـــر اللي حطيناها وقت الزفه شوفي في أربع حطتها سيتي عند الكراسي اللي جمب الكوشه وفي ثلاثه براا قولي لتينا تجيبيها بس أنتبهي لا تكسرها ..
العنود : طيب الحين اجيبهم..
شهد : أريج راحت؟!.
نورهـ : أيه خلاص الوقت تأخر..
شهد : ياترى غزل ومشعل وش يسون الحين؟!.
نوره : ههههههه وش دخلك فيهم بطلي لقافه..
دق جوالها اللي كان على الطاوله قدامها: هلااا..
خالد : يلااا ناويه تنامين بالقصر؟!.
شهد : هههههه لا ..
خالد : أجل يلااا أنتظرك..
شهد : دقايق وطالعه..
خالد : أنـا عند الباب اللي غزل طلعت منه..
شهد : أوك باي..
خالد : مع السلامه..
شهد : ماما تبين اساعدك بشي؟!.
نوره : لااا خلاااص حبيبتي أخذنا الشنط اللي فيها ملابسكم بس تجيب العنود المباخــــر وبروح البيت برتاح من الظهر واحنا نشتغل..
شهد تسلم على أمهـا : أجل أنـا بروح خالد ينتظرني..
نوره : بحفظ الله..
شهد أخذت عبايتها وشنطة فيها ملابسها وملابس غزل وقفت قدام المرايه تفكر لو لبست الفستان اللي كنت فيه عند الكوفيره أحسن..
((كانت عند الكوفيره بفستان ويوم جات غيرت ولبست فستان السهر وخالد ماشافها فيه كانت متردده الفستان مو عاجبها لأنها كانت تبي أحلى ولا الفستان حلو مافيه شي كان نفسها خالد يشوفها وخايفه من شي
أيش هو ماتدري))
بس خالد ماشاف الفستان من زينه ماكأن المصممه خربته يوووه أشبي الحين اللي قمت أفكر بطلع من القصر بفستان ناعم ولو سألني عن فستاني وش أقوله ..
لبست عبايتها وسحبت الشنطه وطلعت لقيت خالد ساند نفسه ظهره على سياره مشعل ..
لمى شافها طالعها وقف بأعتدال : هلااا والله ..
شهد أبتسمت كانت بس متحجبه لأن الباب اللي طلعت منه غزل يكون مافيه أحد أبتسمت : هلااا فيك..
خالد قرب وأخذ منها الشنطه : لمن ذي؟!.
شهد : ههه لنا كلها فيها ملابسنا..
خالد حط الشنطه بالمقعد الخلفي لسيارهـ ..
شهد : مو ذي سياره مشعل؟!.
خالد : أيه بنروح فيها سيارتي معاه هي اللي مشرعه..
شهد : طيب..
غطت وجهها وركبت جمب خالد وراحوا على بيتهم..
نــــــــــــــــرجـــــــــــــــــــع لقبل ساعه تقريباَ..
في جناح غزل ومشعل..
ماشي وهو ماسك يدهـا وقف عند باب الجناح ..
وفتحـــه وقف وابتسم وقال : تفضلي..
دخلت غزل وهو وراها..
وقفت بالنص ماتدري وين تروح ولا وش تسوي..
قرب صك الباب ووقف قدامهـا ابتسم وهو يرفع وجهها بيدهـ :......
غزل مغمضه عيونها ودقات قلبها تزيد خايفه :..........
مشعل باس جبينها : أدخلي غيري ..
مشيت غزل قدامه ودخلت الغرفه صكت الباب وجلست على السرير : ياربي وش اسوي ياترى وش كنت ناويه أسوي يوم زواجي قامت فتحت الشنطه اللي فيها كم غيار لها جهزتها شهد ونورهـ..
طلعت بيجامه بنطلون رصاصي وبلوزه بيضاء عريانه عليها هلو كتي ..
وقفت قدام المرايه : الحين كيف افك الطرحـــه ..
حاولت حاولت ماعرفت ..
حست شعرها يألمها وهي تفكها ..
فتحت باب الغرفه وتقدمت برا الغرفـــه شافت مشعل مرتب البشت على الكنبه وجالس ينتظرها أبتسم وهو يشوفها بفستانها وقف : اشبك؟!.
غزل خجلت من نظراته وأرخت نظرها :.........
قرب منهـا : غزالي وش فيك؟!.
غزل همست : مو قادره أفك الطرحـه..
مشعل ابتسم : بس كذا من عيوني افكها لك..
غزل دخلت الغرفه ومشعل دخل وراها وقفت عند المرايه ومشعل وراها : ليش سويتي تسريحه مو منبه عليك عشان عمليتك؟!.
غزل : ..........
مشعل مو عارف لطرحه بس مايبي يحرجها حاول وسحب المشط اللي مشبوكه فيه :..........
ابتسمت له : شكراَ..
مشعل : الـ ع ــفــو..
اخذ اغراضه اللي يحتاجها وطلع من الغرفه وغزل صكت الباب فكت التسريحــه وبعدها تحاول تفتح الفستان وأتجننت لغاية ماقدرت تفتحه وفصخت التنوره ولبست البيجامـــا ومسحت الميك اب كله ..
حمدت ربها أن تسريحتها كانت بسيطه ومافيها لفلفه ولا فير ولا مكر مافحالها تستشور شعرها رتبته وحطت مرطب وكحل واتعطرت..
دخل مشعل الغرفه : توضيتي؟!.
غزل حركت راصهـا بـ الأيجاب :................
صلى مشعل الركعتين وغزل وراه..
بعدها قام وقرب منها وهو يبتسم حط يدهـ على جبينها وهو يقول الدعاء..
حست بطنها يغمصها وهو قريب منها ويقول الدعاء تحس بحبه بأهتمامه بفرحه غريبه داخلها..
غزل يوم شافته يتأملها وصار له دقايق على ذا الوضع مستحيل يكون دعاء لأنه ساكت ومايهمس بشي بس يتأملها بعدت ودخلت الحمام..
ومشعل خرج لصاله..
بعد 10 دقاااايق..
فتحت الباب وطلعت برا الغرفه شافت مشعل جالس بصاله : تعااالي..
تقدمت بخجل وجلست على الكرسي :.........
مشعل : تعالي جمبي..
غزل همست : لا خليني هنـا..
مشعل : بس أنـا أبيك هنا..
قامت غزل وجلست على الكنبه بس هو سحبها جمبه:........
يوم طلعت من الغرفه فتنه جسمهااا كان شكلها بالبجامه يغريه تعجبه أنوثتها الطاغيه غرورهاا خجلها جلستها بهدوء ..
عمره ماشاف أنثى تغريه لدرجة ذي كان يحس مافي أنثى توصل لهااا..
فيها جاذبيه تعذبك..
مهما كانت جمبك ماتشبع منهـــا..
قربهـا منه خلاااها لاصقه فيه ..
حط يدهـ من وراهـــا وشادهـا له من خصرهـا..
غزل اللي مو قادره ترفع راصهـا ..
قرب وجهه منها لأنه جمبها مايشوف وجهها كله يشوف
جمبها قرب وجهه من أذنها وهمس : مشتاق لك..
غزل زاد تنفسها وتحس بحرارهـ ..
حمر وجهها اكثر..
مشعل رجع شعرها وراء اذنهـا وهي يسند ظهره على الكنبه براحه ويحط راص غزل على صدرهـ ويده وحده عل ضهرهـا والثانيه تلمس خدهـا..
:مابي من دنيتي غيرك..
غزل حست براحه غريبه وهي نايمه على صدر مشعل صح كانت خجلانه بس الحين مرتاحه :...................
مشعل باس راصهـا :......................
غزل :......................
مشعل يهمس لها : حبيبي تكلمي بسمعك..
غزل بنفس الهمس وهي نايمه على صدره : وش أقول؟!.
مشعل : اي شي أبي أسمعك..
غزل :......................
رفعت راصها عن صدره وحطت راصها على كتفه وهي تحس أنهـا جريئه بس بذا الوقت تبي قربه رفعت رجولها عند صدرهـا تكورت على نفسها وراصها على كتف مشعل اللي حاط فارد يده على مسند الكنبه..
غزل همست : كنت خايفه الأيام اللي راحت كثير كنت ضايعه تعودت عليك بالمستشفى ماأرتاح الا معاك صح هم طيبين بس كانت أيام صعبه..
مشعل اللي فهم سبب أنهـا مامانعت تنام على صدرهـ والحين نايمه على كتفه تبي تحس بأمــان..
كانت أصواتهم خفيفه كأنهم مايبون أحد يسمعهم كأنوا الأثنين يحبون من بعض هذا الهمس والطريقه ..
همس : ومن اليوم بتكونين معي ومابتفارقيني أبدا..
غزل ابتسمت وعيونها كلها دموع..
مشعل : إلااا دموعك محب أشوفها..
غزل : تتوقع وش كنت ناويه أسوي يوم زواجنا؟!.
مشعل ابتسم : خجلانه زي الحين..
غزل اللي خلقه وجهها أحمر وماطالع بعيون مشعل تهمس له وتغمض عيونها أو تطالع فيه ككل : ..................
مشعل عدل يده اللي تحت راصهـا وحط يده الثانيه تحت وشالها :..................
غزل انصدمت وخجلت : اشبك؟!.
مشعل : بنام..
غزل : أنـا مو دايخه..
مشعل همس بحب وهو يبتسم : أنـا عند وعدي حبيبي..
غزل ابتسمت بخجل ورخت نظرها همست : أنـا مو دايخه..
مشعل حطها على السرير وطلع من الشنطه الدواء حقها : دواك..
غزل اتذكرت المستشفى اصلاً حست نفس الأحساس أيام المستشفى : لاااا حتى هنا وراي..
مشعل ياخذ كاسة المويه ويجلس جمبها على السرير : حط الحبه بفمها وشربها مويه..
غزل : أفففف الحين تنيمني ولمى أصحى أكون بعد دايخه..
مشعل : المهم عندي صحتك..
أنسدح بسريـــر وهي لسى جالسه على السرير..
:مابتنامين؟!.
ارتبكت : لا مو دايخه..
: قلت لك عند وعدي..
أرخت راصهـا وقال بصوت مشعل سمعه بصعوبه : بس مقدر أتخيل أنك نايم جمبي..
مشعل اللي وهو منسدح على السرير سحبها ونيمها على يدهـ اللي فاردها لها وغطاها زين وهو يهمس بإذنها : وأنـــا ماتخيل أنك مو نايمه بحظني..
غزل حاولت تبعد مشعل لكن مشعل من غير مايتكلم شادهـا له ومغمض عيونه لغاية مااستسلمت ونامت بعد ربع ساعه من محاولاتها نامت من تأثير الدواء..
مشعل فتح عيونه وأبتسم : عـنيده من يومك..(تأمل ملامحها هدوءهـا نعومتها وهي نايمه يحس بداخله أن حلمه تحقق غزل له!معاه!حلاله!ملكه!زوجته!يلمسها يكلمها!
يشوفها!يدلعها!يتغزل فيها!غزاله!روحه له ومعه ومنه وفيه!.حمد ربه وشكره شاف الساعه باقي على الأذان شوي جلس ينتظره وبعدها قام بشويش توضى وطلع صلى وحاول مايطول عشان غزل خايف عليها ورجع بسرعه لقيها..
على وضيعتهااا فصخ ثوبه ولبس بنطلون بيجامته ونام جمبها وحطها بحضنه باس خدهـا وغفى وهو مايدري عن نفسه ماتوقع أن قسوته وصلابته ورجولته بتكون بيوم بالفرحه هذي ولدرجه ذي مو مصدق غفى وهو يتأملهـا).
ع ـــــنــــــــد شهـــــــد الخالد أول مادخلت البيت..
دخلت غرفة النوم ..
رمت عبايتها على الشوفنيره بأهمال وطلعت جوالها كانت بتتصل بتشوف غزل..
دخل خالد الغرفه هو يبتسم : الله وش هالجمال..
شهد ابتسمت بخجل :..................
تأملهـا خالد واحشته وده يضمها يعاتبها يحاسبها :..........................
قرب منها وهو يقول : متأكدين أنكم بس زفيتوا عروس وحده اليوم؟!.
شهد: هههههه إيه بس غزل..
خالد يتأملها بنظرات شوق ووله ووده يكونون زي أول بس في بينهم حواجر مانعتهم..
شهد أمتلت عيونها بدموع وهي تشوف نظــرته قالت بصوت مخنوق وهي تمشي لدولاب : ممكن تطلع بغير..
خالد اللي وقف وراها وهي عند الدولاب بيد حاوط خصرهـا وباليد الثانيه سحب قميص نوم : هذا يعجبني عليك..
شهد بتقاطعه : خـال.
خالد اللي واقف وراهـا ظمهـا لصدرهـ وهو يهمس : إشششش أظن كفايه خلاااص..
شهد جات بتلف له بتقابله بتكلمه بس هو ضامهـا له وبيده الثانيه فتح السسته حقت فستانهـا ...
شهد خجلت وخافت : خالد أحنا مـ..
خالد يوم لفت له حظنهـا لصدرهـ وباس رقبتهـا وهو يهمس لهـا : نحب بعض ونعشق بعض..
المطلقة الرجعيه تحصل الرجعهة بأي لفظ يدل على ذلك وكذلك تحصل بجماعهـا
بـــــــــيــــــــت أبو سلطـــــــــــان..
غ ــــــــــــــرفـــة الــ ع ـــــــــــــــنــــــــــــــــود..
العنود منسدحه عل سريرها تذكر اللي صار وهي تحس قلبها يألمهـا تبي تشكي لأحد يسمعها يفهمها يقولها كلامك صح وهو متغير وغلطان...
طلعت العنود من غير ماتهتم يكون عليها عبايــــــه عارفه أن الكل راح ومابقى غير الأهل وهي اصغرهم..
العنود : ياربي تينا ماشفتي وين حطوا المباخر؟!.
تينا : لااا دهين أنا فين روه بيت ئزل مع مسعل ولا بيت بابا فهد..
العنود : مدري أسئلي ماما شوفي يمكن بصالة الرجال وأنـا بشوف الباب اللي دخل منه مشعل يمكن حطوها هناك..
مشيت العنود اللي كان لبسها عباره عن فستان لونـــه وردي كان ناعم مرهـ وقماشه مره ناعم ومن عند الصدر عليه شغل خفيف..
لقيت تركي شايل المباخر وبيحطها عند الباب اللي يدخل على القاعه العنود ابتسمت وبفرحــه : هلاااااا ترووووك كنت أدور عليها..
تركي الي لف راصه انصدم شافهـا قدامه ماقدر ينزل عيونه عنها ماقدر مايتأملهـا كان شكلها ناعم عكس لبسها والوانهـا وصرقعتها دايم ..
أول مره يحس انهـا خجلت منــه غريب عمره ماحس فيه نظره خجول هزي اليوم..
أنتبه لنفسه هو من داخله مقهور أنه ماقوى على نفسه زي ماقال له أستاذ صالح وأنه المفروض مايرفع نظره فيها..
حط المباخر على الأرض ولف بيرجع ..
وقفه صوتها اللي نبرته تغيرت كانت فرحانه يوم شافته بس انصدمت من حركته : تركي..
ياعذاب تركي خفي علي ارحميني : ..........
العنود مشيت وقفت قدامه : وش فيك فهمني؟!.ليه تعاملني كذا؟!.
تركي ماتحرك بس جنب شوي عنها : ...........
العنود : لدرجة ذي ياتركي وش فيك بس قولي وش اللي غيرك فجأه ؟!.
تركي مو عارف وش يقولها وكيف يبداء ..
العنود ماهانت عليها نفسها أكثر وهي تشوفه كذا يعاملها لو ودها تمسكه تضربه تخلي يناظر بعيونهااا ويقولها بس في شي داخلها يمنعها ماتدري ليش أول كانت متجرأه عليه بس الحين مو قادره ودها تجبره يتكلم تحبره يناظرهاا ..
واقف مكانه ساكت محتار مو عارف وش يقول ماقدر يمنع نفسه شاف كيف دموعها على خدها وهي طالع فيه ..
عوره قلبه عليها مشيت من قدامـــه وهي مو متحمله أكـثــر..
مسك معصمها وهي ماشيه وقفت العنود وهو ترك معمصها قال وهو محتار ،مرتبك : عنود ..
العنود واقفه تنتظره يكمل :..........
ابتسم : غريبه ماقلتي لي على أل التعريف..(شافها ماعلقت عرف أنهـا تبي تبرير للي سواه)عنود صدقيني أنا ماسوي كذا غير لمصلحتنا عنود كل اللي كنا نسويه غلط ومايرضي ربنا أنـا أبيك بالحلال مابي يتخلل حبنا شي حرام خلي حبنا عذري راقي سامي ..
العنود أنصدمت من كلامه : تركي حسستني انا وش مسوين؟!.
تركي : أدري أنـا ماسوينا شي غلط بس الغلط الغلط مهما كان كبير ولا صغير لقاءاتنا جلستنا كلها حرام أدري أني كنت أول غلط بس الحين مابي أستمر عليه أبي أتوب..
العنود بصدمه : أتوب!!..
تركي : أيــــــــه أبي بكرا اتزوجك وتكونين مرتي حلالي شوفي مشعل يوم كان يقابل غزل كيف حياتهم!!
العنود : تزوجها..
تركي بأنفعال : تزوجت غيره!تعذبت أنظربت هو تألم ببعدها دخلت بغيبوبه ..فقدت الذاكره مرتين وتحسبين تزوجها خلاص حل كل شي لسى هذي بداية الشرار ..شوفي أريج وعبد العزيز شوفي كيف محرومين الطفل شوفي سلطان كيف متعذب مع عبير شوفي هبه كيف تعاني مع محمد ومن خيانته..
العنود : كلهم حكمت عليهم لأنهم بس كانوا يحبون بعض..
تركي : العنود انتِ عارفه أنو غلط ومصره تبينه؟!.
أنجرحت العنود يوم قال غلط وتبينه قالت بعصبيه : مابيك ولا شي أصلاً وش بي فيك أكرهــك..
مشيت من عنده عارفه أن ردها ماكان له معنى ولا مفهوم ولا تدري كيف ولا أيش قالت بس كلامها قهرها جرحها أخذته من مسار ثاني مو قصد تركي اللي فهمته..
نزلت دموعها وهي نايمه بسرير ليش تغير علي!.
ليش شفت القسوه بعيونه!.
ليش مايبيني أنـا يقولي كذا؟!.
حرام عليك ياتركي غيرتني كسرت شي بداخلي..
معقول صرت ماعجبه معقول لقي غيري..
هو ليش مو فاهمني!.
سمعت مسج على جوالها..
!!..
ع ــبــــــــد الــ ع ــــــــزيـــــــــز ^^الأريـــــــــــــــــــــــــــج..
جالسه على السرير سانده ضهرهـا ولاابسه قميص لنص الفخذ لونه أسود وفتحة الصدر سبعه وتحت الصدر في شريطه ناعمه لونهـا أحمر..
أريج : والله مره ماتوقعت..
عبد العزيز اللي ساند ظهره على السرير ويسولف معها : ليش؟!باين عليهم..
أريج : كيف باين سبحان الله كانت لأحمد والحين أتجوزت مشعل مدري أحس غريب..
عبد العزيز : كل واحد ياخذ نصيبه..وبعدين مشعل يحبها..
أريج : ماأظن..
عبد العزيز : وشو اللي ماتظنين مشعل مجنونها يعشقها..
أريج : لا بالله وليش ماخطبها من قبل ليش مامات يوم اتجوزت غيرهـ..
عبد العزيز : شي تجهلينه ماتدرين بس هو يحبها اللي يحب يبان عليه..
أريج : إذا جد يحبها حضه حلو شوف كيف أتجوزت غيرهـ ورجعت له..
عبد العزيز : الله يسعدهم..
أريج : أمين يارب..
عبد العزيز يتأملهـا وهو ساكت :................
أريج : شتفكر فيه؟!.
عبد العزيز يبتسم : فيك.
أريج جلست تلعب بـ الأسواره الناعمه اللي بيدهـا اليسار وماتبي طالع له : طفشتك وضايقتك صح!.
عبد العزيز يسحبها له ويرجع شعرها اللي على عيونها وراء : لا مو صح..
أريج رفعت نظرها له : تقول كذا عشان ماأزعل صح!.
عبد العزيز يبتسم على كلامها اللي نهايته صح صح : لا طفلتي بس أبيك تفكرين صح..
أريج : أنــا أسفه..
عبد العزيز : لا تعتذرين ياقلبي أنـا مابيك تضايقين..
أريج أمتلت عيونها بدموع : هو شي مايضايق هو شي مايذبح يوم تقولي كذا!!.
عبد العزيز يضمها ويمسح على شعرهـا : أنا عارف أنو يضايق وأنــه يعذب بس أريج هذا حكم ربي
مايصير نعترض عليه وبعدين المفروض نعيش أيامـنـا هنـا وبسط وكلها كم سنه ونجيب ليش مانطفش منهم..
لكن نقضي حياتنا بزعل والبكاء ماينــفع ياقلبي أريج في ناس يارجال يالمرهـ عقيم وعايشين حياتهم..
أفهمي أنه مستحيل أتجوز عليك وأنـا داري أنك تحبيني ومابتتركيني ليش نعذب نفسنا..
أريج رفعت راصهـا : ولا بتفكر تتجوز علي!.
عبد العزيز : ماتجوزتك عشان بتجوز غيرك!لي قلب واحد مو قلبين..
أريج:.........................
عبد العزيز: أريج أنـا صح أبي أطفال بس مـــنـــــــك وماتجوزتك عشان الأطفال أتجوزتك لأني أحبك..
أريج حظنته وتضمه بقوهـ : أنـــــــا أســــفه عزيز والله أحبك (بكــيت)أنــا أسفه..
عبد العزيز يحضنهـا : أريجي لا تعذرين ياقلبي أنـا فاهم ..خلااص حبيبي لا تبكين..
أريج همست له بإذنه : أحبك..
عبد العزيز :.............................................
ع ــــــنـــــــــد تركـــــي..
جالس بغرفته على النت..
طفشان مو جايه نوم يبي أي شي يلهيه عن تفكيرهـ..
العنود مو راضيه تروح عن باله..
شكلهـا متغير محلوهـ..
اليوم طالعه ناعمه..
ابتسم معقول فقدتني اااه يالعنود كان ودي أضمك ماودي أبكيك ولا أزعلك ليش مو راضيه تفهمين..
ياترى لو قلت لهبه بتفهمهـا..
بــيـــــــت حــصــه..
حصه : مدري مابيسافرون؟!.
أبو عبد العزيز : لااا فهد مارضي..
حصه : ليش؟!.
أبو عبد العزيز : يقول خايف عليها مايبيها تسافر وهي تعبانه..
حصه : حرام شهر العسل يضيع عليهم..
أبو عبد العزيز : إذا تشافت تروح..
(الكلام عن غزل ومشعل^_*)
ع ــــــــــــــنـــد بنـــــــــدر..
ليش ماحضرت الجواز؟!.
معقول تعبانه..
طيب لو تعبانه معقول ماتبارك لغزل لو بمسج!.
شهد تقول ماترد على الجوال يعني أكيد شافت ارقامهم أففففف ..
لازم أروح المستشفى وأطمن عليها الله يستر بسترهـ...
ع ـــبـــــــيــــــــــــــر الســلطـــــــــــان..
سلطان يبي يسهر مع عبير بس !.
عبير بعصبيه : سلطان تعبااااااانه بنام..
سلطان : لاحقه على النوم بنسهر مع بعض من زمان ماسهرنا واليوم ماشفتك..
عبير بعصبيه : يوم ثاني تعبااانه أفففففف(ودخلت غرفه انوم وصكت الباب)
أمـا سلطان اللي عبير صار لها أسبوع متغيرهـ عليه ومايشوفها كثير..
ألصبح دوامه بالشركه وهي دوامهـا بالمدرسه..
وبعدين أنشغلت مع أمهـا بتحضير للجواز..
والوقت اللي تفضي فيه تصير تبي تنام..
دخل غرفة النوم شافها لااابسه روب لغاية الركبه وحطت كريم ليدينها وانسدحت بسرير تبي تنام..
أنسدح جمبها على السرير وسند راصه على يدهـ وهو يكلمهـا : وش فيك معصبه؟!.
عبير : ولا شي بس دايخه..
سلطان : صار لك كم يوم معصبه..
عبير : سلطان مافيني شي..
سلطان : عبير ذا مو أسلوب..
عبير : سلطان ولي يخليك تعبانه..
سلطان حن قلبه عليها : وش فيك وش متعبك؟!.
عبير : ولا شي مع رجة الجواز..
سلطان انسدح على السرير : طيب نامي ارتاحي..
اع·ع·هم طغˆع·عھ يارغˆح عع·ے حبيبي اع·ع·ي [ مع·اني جرغˆح ]
..... يژعع· يغˆم غˆيرعے يغˆم غˆيغˆم يريد عني ~ يرغˆح ~ ..
........................... هغˆ اع·ع·ي يعيمنعع·ط غˆع·اژم انا اع·ع·ي اترجاه "
.....................................اصع· اع·معœعھع·ه اععœقه غˆاهغˆاه ~ ♥
شهـــ ~ ♥ ـــــــــــــد الـــ خ ــــــــــــالـــ~ ♥ــد..
غــــــــ ♥~ـــــــــــــزال المــشــــــــ ع ــــــــ♥ـــــل.♥.
1)كيف بتمشي حياة غزل ومشعل؟!.وأيش رايكم فيهم وهم بالجناح؟!.
2)شهــد الخالد أيش بيكون ردة فعلها على اللي صار؟!.وخالد أيش بيكون رده؟!.
3)كيف بيكون تعامل العنود مع تركي بعد اليوم؟!.ومن مين المسج اللي وصل لهـا؟!.
4)أريج وعبد العزيز الحمد لله أنحلت المشكله معقول فيه شي بيغيرهم على بعض من جديد؟!.
5)لجين وين مختفيه؟!.وبندر على أيش ناوي؟!.وليش ماحضرت جواز غزل ولا ترد على الجوال؟!.
6)معقول مشعل بيرضى أنه مايسافر هو وغزل؟!.وبيلتزم بوعده لمتى؟!.
7)وش اللي مغير عـبـيـــر على سلـطـــان؟!.ومعقول سلطان بيكست عليهـا؟!.
8)أيــــــــــــــــش رايكـــم بخالد وشهد بذا البارت توقعتوا اللي صار؟!.أيـــــــش رايكم ببـــــداية حياة غـــــزال المــشـــعل؟!.
أنـــــــــتــــــــــظـــــــــــــــــر ردوكـــــــــــــــــــــــــــم وتـــــــــــــوقـــعـــــــاتــــــــــــــكـــــ ـــــــــــــم...