البارت الــ 60
صارت تبكي ومو قــادرهـ لا تتكلم ولا تشوف زين من دموعهـا ..
أحمد : غزل شفيك؟!.
غزل تبكي ولا حاسه بأحمد اللي يناديهـا ويكلمها مو قادره تسيطر على نفسها:.......
أحمد حط يدهـ على كتفهـا بيلفهـا له: حبيبتي غزل لـ..
غزل تقاطعه وهي تمسح دموعهـا : خلينـا نروح البيت..
أحمد : طيب بس قولي لي أيش اللي ضايقك فجأه بيت من ذا؟!.
غزل تتعدل بجلستها على الكرسي وتشوف الشارع قدامهـا : مو بيت أحد..
أحمد اللي تنهد كان بيحرك السياره بس أنتبه أن السياره اللي كانت عند باب الفيلا لمشعل ماكان شايف السياره من بعيد بس مشعل طلع وركب السياره وكان بيطلع من البوابه ..
أنتبه مشعل لأحمد..
بس أحمد حرك ومشي..
غزل وهي بسياره رجعت تبكي تحاول تكتم شهقاتها وبداخلها أكيد كان عندها معهـا زوجته اللي تركني عشانها أكيد بس ذا كان المفروض يكون بيتي لي مو لهـا معقول من الأول كان مخطط يكون لها ويخليني أختار معاه الأثاث لجل يقهرني..
أحمد اللي حس أنهـا رجعت تبكي : غزل ممكن تفهميني أيش قصة الفيلا وليش مشعل موجود فيها؟!.
غزل بحدهـ : ماظن لك حق أو له داعي أنك تعرف..
أحمد رجع للواقع أكيد فيهـا أكيد وقام..
سالم : وين؟!.
أحمد : بروح أشوفهـا..
سالم يبتسم : والله بيتحقق مرادك..
أحمد طلع من شقة سالم وهو متوجه لفيلا مشعل..
شهــد الخالد..
شهد : خلودي..
خالد وهو يتفرج على التلفزيون : هلااا..
شهد : وش مشتهي تاكل؟!.
خالد : على راحتك سوي اللي تبين..
شهد : مدري مافي ببالي شي تدري بروح اقلي برجر وبطاطس..
خالد : أوك..
غ ـــــــــزال المــشـــعـــل
في مرسى الأحلام..
جالسين بسقالات وسط البحر..
اختاروا الطاوله تكون على البحر عشان غزل تجلس براحتها مشعل جلس والبحر صار وراه وغزل جلست قدام مشعل معطيه ظهرها لناس وتشوف مشعل ووراه البحر..
غزل جالسه ومخليه الطرحه على راصهـا عشان اللى وراها مايشوفونها : مره حلو الجو..
مشعل يبتسم : مو أحلى منك..
غزل : عجبني المحل أحلى من المطاعم المقفله..
مشعل : مو ملاحظة صار لك ساعه تتغزلين بالمحل وتاركتني..
غزل : ههههههههههه طيب عجبني..
مشعل يبتسم : ..............
غزل : أشبك؟!.
مشعل وهو برضه يبتسم : ولا شي..
غزل طنشته وعاجبها البحر والجو :.............
بس تحس أنه يتأملهـا خجلانه منه مو قادره تخبي طالعت فيه وهي خجلانه : مشعل اشبك!.
مشعل : اتـأمل زوجتي وحبيبتي فيها شي؟!
غزل: ..............
مشعل حط يدينه على الطاوله وسند وجهه على يدينه : حبيتيني؟!.
غزل خجلت اكثر وباين عليها تتـأمل البحر بس نظراتها مشتته :.................
مشعل مسك يدها ويحرك اصابعه عليها : حبيبي..
غزل تقاطعه وهي مرتبكه : م م تى بنروح؟!.
مشعل يبتسم ويمسك معصمهـا يتحسس نبض قلبها همس : أحبك..
غزل أنحرجت منه : م شـ ..عل..خلا..ص..
مشعل يتلمس معصمهـا بطريقه أربكتهـا وهو يتأمل وجههـا :...................
غزل خلاااص تحس أنه ضايقهـا سحبت يدهـا ولفت طرحتها زين : يلااا نروح..
مشعل يوقف : أوكي يلااا..
دفع الحساب ومشي وهي اخذت شنطتها ومشيت وراهـ "معقول زعل بس أنـا وياهـ متفقين من قبل انا مقدر..
مشعل التفت لها يبتسم : وش فيك؟!.
غزل ارتبكت : و..وولا ..شي..
مشعل ابتسم ومسك كف يدهـا وطلعوا من المحل..
محمد وهـبـــه..
هبه كانت تبي تودي نـايف عند أريج خصوصاً بعد مازعلت محمد بس محمد أصـر أنه يخلي نايف ياعند أمه أو أمهـا..
أول ماوصله لـ تركــيـــــا..
دخلت هبه هي ومحمد جناحهم..
هبه تتأمل الجناح : وااااو محمد مرهـ حلو..
محمد يبتسم : ..............
هبه : الجو هنـا يجنن..
محمد : تبين نتطلع نتمشى الحين ولا نريح شوي؟!.
هبه : لااا أبي أخذ شاور وأنـام تعبانه
أحمد اللي راح عند فيلا مشعل ومالقي أحد راح على المستشفى ومالقيهم^^
الــ ع ـــــــــنــــــــــــــود..
جالسه على مكتبها فاتحه كتابها بتذاكر بكرهـ عليهـا أختبار..
وهي تقلب بـ الكتاب شافت خط تركي يوم كان يحلها الواجبات..
أشتاقت له مهما أنكرت وانجرحت من كلامهـ وتصرفه معهـا..
تظل تحبــــه..
"الكل لاحظ تغيري ياتركي كسرت شي بداخلي لدرجة ذي قلبك قاسي علي ولا فكرت تتصل ولا تسأل ولا ترسل لي حتى وينك أول باليوم ألف أتصال وألف مسج مين اللي أغناك عني مين اللي قوى قلبك علي"
فتحت الواجبات وجلست تبستم يكتب لهـا عند السؤال (عنودي الجواب ص)
قامت اخذت جوالها من على الكمدينه فتحت برسايل القديمه شافت رسايله وصورته اللي بجوالها ماقدرت تقاوم دموعهـا جلست تبكي على السرير وهي تذكر كل لحظة مرت عليها مع تركي..
غ ـــــــــــزال المـــشـــعل..
بسيارهــ..
غزل : البيت وين؟!.
مشعل يبتسم :الحين تشوفينه ..
غزل :.....................
مشعل شافها كيف مرتبكه وباين بصوتهـا الخوف وتفرك يدينها ببعض مسك كف يدهـا : غزالي اشبها؟!.
غزل : ولا شي..
مشعل : تــرا مابنقابل احد بيتنا اللي بنعيش فيه بس..
غزل : طيب..
مشعل بجديه : غزل في شي مضايقك؟!.
غزل : لااا عادي..
مشعل مستغرب من اختصارها للكلمات..
عند الأشارهـ..
مشعل : شايفه الفيلا اللي هناك؟!.
غزل تشوف مكان مايأشر مشعل : وين؟!.
مشعل : هذي اللي هناك..
غزل : أيه أشبها؟!.
مشعل : ذا بيـتنـا..
غزل صارت تتأمله : مو واضح بعيد أفف متى تفتح الأشارهـ..
مشعل : ههههههههههه (توه بيتكلم الا فتحت الإشارهـ) هذا هي فتحت..
غزل اللي تتأمل البيت كل ماتقرب منه بسيارهـ..
مشعل : ها عجبك؟!.
غزل تحس في ضغط براصهـا مو قادره تتحمله تبي تشوف البيت بس تحس بضغط مو قادره تركز زين :.............
مشعل أنتبه لها : غزل أشبك؟!.
غزل : ولا شي بس أحس راصي يعورني شوي عادي مو مرهـ..
مشعل دخل الفيلا ووقف نزل من السياره وراح عند باب غزل وفتح لها : ياهلاااا باللي البيت صار له سنه كامله ينتظرهـا..
غزل ابتسمت ونزلت من السيارهـ ..
غزل تلف وراهـا تشوف الحديقـــه حقت الفيلا والمسبح : مين اللي اختار؟!.
مشعل : امم انـا وأنتِ بس الفيلا أنـا ووريتك هي وعجبتك؟!.
غزل : مدري أول ماشفت الواجهه حسيت بشي حسيت أنهـا مو غريبه بس يوم داخلنا ماذكر موحــاسه أني قادره اذكر شي ..
مشعل : لأنك عمرك مادخلتيها!.
غزل ابتسمت: جد؟!.
مشعل : والله..
غزل: الحمد لله يعني مكان أول مرهـ أشوفه مو أنتوا تقولون لي عنه..
مشعل : يلااا تعالي ..
غزل : لا بشوف الحديقه زين..
مشعل : خلاص شفتيها تعالي جواا..
غزل بعناد : لااااا..
مشعل : غزل قلت لااا..
غزل مدت بوزها : ابي اشوفها
مشعل : وأنـا قلت لا..
غزل : بس أنـا ابي..
مشعل : ياربي من عنادك ممكن نأجلهـا لبكرا!.
غزل : لااا ابي اشوفها من وراء ..
مشعل : ممكن نأجلهـا لبكرا؟!.
غزل : أففففف خلاااص مابي اشوف شي..
مشعل يحط يدهـ من وراء ظهرهـا ويمشي معهـا : تعالي الحين شوفي البيت من جوا بعدين اوريك الحديقه..
غزل : لا ماابي تمشيني على كيفك أنـا ابي الحديقه أوول..
مشعل: يالليـــل طفلتي بس خلااااص..
غزل وقفت معاه عند باب الفيلا مشعل يطلع المفاتيح ويحطها بيدهـا : يلااا أفتحي..
غزل : ليش؟!.
مشعل يبتسم لها : أبيك أنتِ اللي تفتحين الباب..
غزل : بس أنـا أحب أنت تفتحه..
مشعل : ليش؟!.
غزل : مدري أحب كذا أنت أفتحه..
مشعل فتح الباب ودخلت هي وياه ..
غزل تشوف قدامهـا الدرج اللي يطلعك على الدور الثاني..
ومن اليمين واليسار صوالين مفتوحه على بعض ..
وراء الصالون اللي على اليمين قاعة السبور هي كانت غرفه بس مشعل خلاها قاعه لسبور عارف غزل تحب الرقص خلى الجدر قزاز عاكس على الحديقه ولمى تطلعين من الغرفة قدامك شلال (يعني على جمب الدرج من تحت من الجهه اليمين )
والصالون اللي على اليسار وراه في صاله مقفله فيها تلفزيون بلازما عشان لو كان عندهم ضيوف ويبون البنات يجلسون لوحدهم أو يجتمعون أخوانه..
غزل واقفه تتأمل الصوالين ..
الوان البيت الموف الغامق (ليلكي)..الذهبي..الفوشي..
مشعل حط يده وراء ظهرهـا ويمشي فيها لصالون اللي على اليمين لونــه موف بذهبي البيت كان مره فخم بديكوراته الخشبيه بـ الأرضيات النجفات التحف : أيش رايك؟!.
غزل منبهره : مره حلو يجنن..
مشعل يبوس خدهـا ماتخيل بعد اللي صار لهم أنهم بيجتعون مو قادر يصدق أنه غزل معاه وتتفرج على البيت : الله لا يحرمني منك..
غزل خجلت منه بتبعد بس هو ماسكهـا
غزل :...............
مشعل : تعالي اوريك قاعة السبور..
غزل : توقعت يكون اثاث البيت عملي مو فخامه وكذا..
مشعل : الدور الثاني كله أثاث عملي..
غزل وهي ماشيه معاه : واااو حلو الشلال..
مشعل : هذا ذوقك..
غزل ابتسمت : عشان كذا عجبني..
مشعل : لا بالله يعني الصالون ماعجبك..
غزل : الا والله مره حلو خصوصاَ ديكوره مره حلو..
مشعل : لا حول كل اللي اخترتيه هو اللي عاجبك.
غزل: هههههههههههه والله كله حلو..
مشعل يدخل القاعه ويوريها كان جدر كله مرايــــــــه وجدر الثاني على الحديـقــه يطل..
ولون القاعه درجات الخشبي..
وعلى جمب بالقاعه فيه أجهزة وأدوات لرياضه..
غزل : حلوو..
مشعل : شفتي الألوان جننتيني لين ماقتنعتي كنتي تبينها فوشي..
غزل ابتسمت : كنت بقولك توي لو فوشي احلى..
مشعل : هههههههه ماتغيرين رايك..
غزل : ههههههه لااا..
وراها مشعل الدور الأرضي كله..
لمى طلعوا فوق..
مشعل : وهذي صالتي أنـا وأنتِ بس..
غزل تبتسم وتشوف الصاله مره عمليه وحلوه ..
اول ماتطلعين الدرج مســافه في صاله جدرها قزاز على الحديقه من وراء وفيها تلفزيون بعدين من اليمين غرفتين..
ومن اليسار غرفـــه..
غزل : وااو حلوه الشرفه بشوف الحديقه..
مشعل يسحبها : تعالي اوريك الغرف اول..
غزل : ياااربي ليش ماتبيني اشوف الحديقه؟!.
مشعل وهو ماشي وماسكها من يدهـا..
غزل : الله حلو مافي غير ذا المطبخ حماس..
مشعل: ههههههههههه لا ياحلوه ذا المطبخ تحضيري أنتِ عاجبك مدري ليش المطبخ خليتيني اخليه فوق بالملحق..
غزل : ههههههههه من جد؟!.
مشعل : والله..
غزل : ليش؟!.
مشعل : قلتي لو كان تحت مو حلو ريحه لو كان عندي ناس وفوق الدور خاص فينا خلي بس مطبخ تحضيري ..
غزل : قمت سويته فوق..
مشعل : اجل تبين بيت مافيه مطبخ..
غزل :ايه احلى..
مشعل يقرص خدها : تعالي ياشقيه..
غزل : ايه الف اسم طلع لي بس خلك على واحد..
مشعل : أنــا حــر زوجتي وأناديك اللي أبي..
غزل لوت فمها :طيب..
مشعل يفتح الباب وغزل ادخلت كانت غرفة اطفال كانت مره حلوه فيها سرير بيبي والعاب بيبي والوان الغرفه فاتحه ..
غزل اعجبتها بس خجلت من مشعل..
مشعل : ايش رايك؟!.
غزل : مره حلوه..
مشعل يحظنها من وراء ويقرب من اذنها ويهمس لها : أح ــبك..
غزل تبعد عنه وتبعد وجهها :مم ..شع.ل ..
مشعل يبوس رقبتهـا وبهمس : ياعيونه..
غزل تبعد عنه بس هو ماسكهـا مو قادره : ا..بع..د الله..يخ..ليـ...ك..
مشعل بهدوء من دون مايبين لها أنه استجاب لكلامها وهو حظنها وطلع فيها من الغرفه..
فتح باب الغرفه الثانيه كانت غرفة نوم عاديــــه سريرها من السرر الواطيه مو عالي نظامها كلاسيكي..
الوان الغرفه هاديـــــه ديكورها بسيط..
مشعل : عارفه ذي غرفة مين؟!.
غزل : غرفتي؟!.
مشعل بعتب : اسمها غرفتنا وبعدين لااا ذي الغرفة رجيتي راصي لين سويتها..
غزل : أنـــــا رجه!!..
مشعل : اممم بس بالغرفه ذي..
غزل : غرفة مين؟!.
مشعل : غرفة لشهد..
غزل : ليش؟!.
مشعل بقهر : لأنك كنتي ناويه تخلينها كل يوم عندنا تبات (ابتسم)كان زواجنا قبلهم..
غزل : ههههههههههه اشوا انك سويتها حتى الحين بجيبها..
مشعل : أيــــــه هين..تعالي اوريك اخر شي..
مشيت غزل معاه وهو ماسك يدهـا..
فتح الباب..
شافت سرير مرره كبير وعالي مفرشه فخم بالولو..
لون الغرفــــه لؤلؤي..
التسريحه كانت كبيره والمرايه مثبته على الجدر كبيره الغرفه من الخشب بس لونه فااتح وكلها اكسسوارات باللوولو..
محطوط على التسريحه كل عطوارات وكريمات غزل واغراض لمشعل..
وعلى جمب في مكتب حجمه وسط على اغراض لمشعل..
ومن الجهه الثانيه شزلونق لونه بيج ..
وفي جمب الحمام غرفة التبديل..
مشعل : ايش رايك!.
غزل : تجنن الأضاءهـ الخفيفه الوانها هدوءهـا مره حلوه والله احلى غرفه..
مشعل يبتسم :..............
غزل: حتى المفارش البراويز كلها تجنن لونها يجنن..
مشعل : ذي ذوقي كلها ماخليتك تختارينها معي..
غزل :جد؟!.
مشعل : أيه..
غزل تبتسم له : ذوقك مرره حلو الغرفه تجنن..
مشعل يقرب منها : لأنك لولوه ماينفع لك غير غرفه يكون ذا شكلها..
غزل ابتسمت :..............
مشعل قرب منها اكثر :...............
بس غزل رفعت راصها له وتبي تصده :
1)معقول أحمد يكون ناوي على شي؟!.وأيش هو؟!.
2)كيف بتــكون سفرهـ محمد وهــبهـ؟!معقول في شي بيزعلهم؟!.
3)الــ ع ـــنـــود وتفكيرهـــا بتركي لوين بيوصلها؟!.
4)مشعل على أيش ناوي ووعده لغزل؟!معقول يسوي لها شي؟!.
أنــــتـــــــــظــــــــــــر ردودكــــــــــــم وتــــــــــــوقـــــ ع ــــــــــاتــــكـــــــــــم..
..غــزالتـــــــــك..