البارت الـــ 66
بـــــــيــــــــــت المــشـــــــــعل
<< حلوه كلمة بيت مشعل ïپٹ..
غزل جالسه جمب مشعل من الجهه مو اللي جمب ابوها لا جالسه من الجهه الثانيه..
فهـد يطالع بغزل بحب : وش اخبارك؟!.
غزل وهي قريبه من مشعل من غير ماطالع فيه : الحمد لله..
فهد : يابوك اشتقت لك وينك لا تسألين ولا تقولين ادور ابوي..
غزل تفرك يدينها ببعض ومي على بعضها بجلستها بس تتحرك بتوتر :................
فهد اللي كان ساند ظهره على الكنب اعتدل بجلسته وغزل خافت حسته زعل او عصب..
فهد : غزل حبيبتي ماتحمل ماشوفك ولا ماتردين على اتصالاتي..
غزل دافع عن نفسها بس مو قادره اطالع بعيونه : انـا ..أنـ..
فهد شاف الحيره والخوف بعيونها قاطعها : غزالي أنـا أدري أنك مو ذاكرتنا بس ياوليدي مقدر ماطمن عليك ولا اعرف اخبارك..
غزل ابتسمت :....................
مشعل حس ان جلسته مالها داعي فكر يقوم يمكن غزل وابوها علاقتم تتحسن شوي ويقدرون يتكلمون..
وقف ..
غزل طالعت فيه ومسكته بنطلونه وهو واقف :...................
مشعل ابتسم لها..
فهد تنهد : خلك جالس ياولدي..
مشعل جلس وحط يده من وراء ظهر غزل وضغط عليها يبي يطمنها يهديها ..
اما غزل دموعها تجمعت بعيونها..
حاولت تكون طبيعيه..
تحس انها صدعت..
وهي جالسه حطت يدها على جبينها..
مو متحمله الوضع..
مي قادرة تتحمـل..
قامــت..
وطلعت من الصالون..
..
بـــيــــــــت أح ـــــــــــمــــــــــــــــــــد..
أحمد : أبــي أفهم كيف تتكلمين بخصوصيات مع الغرب؟!.
حسناء ارتبكت : خصوصيات وشو؟!.
أحمد انفعل : حسناء ماني طفل قدامك يمص صباعه انا سمعك وأنتِ تكلمين صحبتك..
حسناء : اسفه..
أحمد : حسناء مابي أحد يعرف عن حياتي مع غزل كيف ..
حسناء تفكر "اسمها كيف كانت حياتي مع غزل مو حياتي مع غزل " :...........................
أحمد بحده : فاهمه!!..
حسناء خافت منه : طيب..
أحمد سند ظهره على الكنبه : كيفها؟!.
حسناء تستهبل : مين؟!.
أحمد تنهد : الغزل..
حسناء : بخير مبسوطه ماعليها..
احمد ابتسم بحزن : أكيد بتكون مبسوطه مزول انها معاه..
حسناء : ................
أحمد : ماعرفتك؟!.
حسناء : لااا مره مضيعه مهي عارفه احد..
أحمد حزن على حالها وانقهر بداخله انه هو السبب :...........................
حسناء طالعت فيه كيف كل ملامح وجهه تغيرت : للحين تفكر فيها؟!.
احمد هو نظرة جهه جهة الفراغ : هي غابت عن بالي لحظه..
حسناء : احمد حاول تنساها خلاص..
احمد : ماجربتي الحب عشان تقولين كذا..
حسناء :..........................
احمد : اتغير شكلها!.
حسناء :.............
احمد : احلوت صح؟!.
حسناء : ..................
احمد بسخريه : هه نفس غرورها ودلعها ماتغير اكيد؟!.
حسناء : احمد الله يخليك لا تقهر نفسك غزل عايشه حياتها..
احمد لف لحسناء : عرفتي رقم جوالها؟!.
حسناء استغربت وعقدت حواجبها : لا..اصلاً ماطولت معها دقايق وقالت بتروح..
احمد : حاولي تعرفين رقمها مواعيدها متي تجي ومتى تطلع؟!.
حسناء رفعت حاجبها : ليش؟!.
احمد : أنتِ جيبيها ومالك شغل..
حسناء : لا والله؟!.
احمد : حسناء ابيها وبس..
حسناء :..............
احمد فهمها : حسناء مابي تلعبين علي وإلا ياويلك مني فاهمه..
وقام طلع غرفته..
اتصل على جوال غزل القديم..
وطبعاَ الرقم انلغى خلاص..
بـــــيــــــــــــت مشــــعــــــــــــل..
غزل اللي طلعت فوق..
وجلست بصاله..
تلوم نفسها..
بس مو قادره..
الفتره اللي عاشت فيها مع مشعل..
محسستها بـ الأمان..
والراحه ..
يوم قابلت اخوفها..
ودها تكلمه..
بس خايفه ..
مهي قادره تكلمه..
ولا ترتاح له..
صح تحس انها تعرفه..
وحاسه انه يحبها..
بس مهي قادره..
طلع مشعل وشافها جالسه بصاله معطيته ظهرها..
جلس جمبها وحط يده من وراء ضهرها وشدها له ..
همس لها : حبيبي وش فيه؟!.
غزل اللي من غير أي مقدمات ..
تعلقت بمشعل وحطت راصها على صدره وصارت تبكي..
مشعل اللي شدها له اكثر وارخى راصه لها : حبيبي..
غزل تبكي انهارت مهي قادره تتحمل ..
مشعل يجلسها : حبيبي اهدي..غزالي..
غزل تبكي وصارت تشهق مهي قادره تتحكم بنفسها..
مشعل يمسح دموعها ويرفع شعرها ع وجهها : حبيبي اهــدي..اهددي مافي شي خلاص..
غزل تحاول تتكلم بس شهقاتها مانعتها تتكلم..
دموعها مهي قادره تتحكم فيها..
مشعل حضنها لصدره : ياقلبي بس خلاااص..
شاف مافي فايده معها..
قام شالها..
ودخل غرفة النوم..
وراح الحمام "اكرمكم الله"..
وقفها وغسل لها وجهها..
غزل تبكي : ا..اهئ ..ابـ هئئئ..اتــ هئئ ااااه ذكــ..ههئ ههئ رهم ...اااه..
مشعل يمسك وجهها بين يدينه ويركز بعيونها : بس اهدي لخاطري..اهددي..
غزل حطت راصها على صدره وهي واقفه وتبكي..
مشعل مشي فيها ..
وطلعوا من الحمام "اكرمكم الله"
مشعل نايم على السرير..
وساند ظهره ..
نيمها على يده..
همس لها : ارتاحي حبيبي..
غزل تحاول تكتم شهقاتها..
مشعل يمسح دموعها : غمضي عيونك ..
ع ـــــنـــــــد شهــــــــد الــ خ ـــــــالد..
قفلت الاب وهي معصبه..
خلت الاب بصاله..
وقامت بتشوف خالد..
دخلت غرفة النوم..
لقيته جالس على الكنبه مو على بعضه..
شهد : وش فيك؟!.
خالد : ولا شي..
شهد : خالد لا تكذب علي من كنت تكلم؟!.
خالد : ابوي..
شهد بخوف : وش فيه؟!.
خالد : تـوه طالع من عند غزل..
شهد : خالد تكلم تبي تذبحني وش فيها؟!.
خالد : لا تخافين مافيه شي بس ابوي مضايق على حال غزل..
شهد جلست حمبه : ليه وش فيها خالد تكلم وش فيك تتكلم بالقطاره..
خالد تنهد : ياشهد قلت لك مافي شي بس غزل مهي متقبله ابوي وهذا اللي مضايقه..
شهد سكتت :.......................
ع ـــــنـــــــــد غزل..
مشعل اللي يشوفها كيف مغمضه عيونها بس صاحيه..
وشهاقتها تحاول داريها بس مهي قادره..
تأمل يدها اللي على صدره ..
مسك كف يدها وباسها : ياحلو الحنى على يدك..
غزل فتحت عيونها ورموشها كلها دموع :...............
مشعل ابتسم : عاحبني على يدك..
غزل ابتسمت..
مشعل باس خشمها : وش ضايقك؟!.
غزل : مشعل قفل الموضوع ذا..
مشعل : لمتى؟!.
غزل : جلست على السرير وتعدل شعرها : مدري بس قفله الحين..
مشعل :....................
غزل تحط يدها على جبينها : مــصدعه..
مشعل ياخذ من جمبه على الكمدينه دواها وكاسة المويه :خذي دواك وبيخف..
غزل : لااا الحين ينيمني..
مشعل : احسن عشان ترتاحين..
غزل : لااا ماصدقت جات الخميس والجمعه..
مشعل : هههههههه طيب اليوم ربوع حسيت أنك مداومه شهر..
غزل مدت بوزها وهي ماسكه الكاسه وبيدها الحبه : وش عليك مو أنت اللي من اول يوم داومت قالوا لك اختبار..
مشعل ابتسم لها :...............
غزل شربت الحبه وجالسه تلعب بكاسة المويه..
مشعل يتأمل يدها..
غزل خجلت من نظراته : وش فيك؟!.
مشعل : عاجبتني الحنى على يدك..
غزل ابتمست بخجل : اليوم اللي تنتبه لها؟!.
مشعل : لا ..بس جد حلوه سويها دايم..
غزل : اوك..
مشعل : على قد ماحب بحة صوتك على قد ماكرهـ أني اشوف دموعك..
بـــــيـــــــــــــــت الـ خ ــــــــــــــــــالد..
خالد : وش اللي قلب مزاجك؟!.
شهد بسخريه : الحين الكل يفكر فيني وشهد هي السبب ههه حتى اخوي وزوجي..
خالد فهم قصدها..
"انها هي اللي قالت لغزل اصقعي راصك ..إلخ"..
خالد بنرفزه : وش هالتفكير..
شهد لفت له : تنكر أنه حقيقه؟!.تنكر!!..
خالد : أنـ..
غــــــــــ المشعل ــــــــــزال
حبيتني بأسلوبك..
وأنـا احبك بأسلوبي..
لاتلومني..
وش ذنبي؟!.
لا من كنت أنت السبب..
مابيك تبعد عني بخطاويك..
ولا تتركني بالحالي..
ولا تضيق خاطري منك..
ابيك..
تضمني لختنق من اقصاي لقصاي..
وابي..
ترويني بحنانك..
وابي..
تدللني..
لا تقول يكفي..
من خليتني احبك؟!.
تحمل وش يجيك..