عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:13 AM   #72


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 29 - 1 - 2025 (10:56 AM)
 فترةالاقامة » 205يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبارت الـــــ67





شهد الخالد
خالد: ليش تحبين تفهمين على كيفك احد قالك ياشهد انتِ السبب..
شهد وهي جالسه على السرير قدامه: شايفني طفله قدامك مايحتاج حد يقول..
خالد تنهد: شهد ليش كل شووي ترجعين سالفة انتهينا منهااا..
شهد :من قال انتهيناا..
خالد :ماكفاك اللي صااااار خلاااص مردها بترجع الذلكره لغزل وبتعلم الكل بالحقيقه..
شهد بنرفزه: تبيني اجلس الفتره ذي كلهاااا مشكوووك فيني..
خالد: مزول انك واثقه من نفسك ليش يهمون..
شهد طالعت فيه ارتخى صوتها انجرحت تحسبه شاك فيها: شتقصد وقفت تقصد انه انا ..
خالد وقف وقرب منهااا صار مقابلها: شهد قلبي انا مقصد شي لا تجلسين تقلقين حياتنا بأشياء مالها داعي..
شهد طالع بعيونه وعيونها كلها دموع: لأن مو انت المشكوك فيك مو انت بنظررر الكل السبب مو انت ..
خالد قاطعها وهو يمسك وجهها بين يديه: قلبي حاس فيك والي يخصك يخصني اكثر منك بس مابيك تنجرحين مابيك تنجرحين مابيك تفكرين مااابيوشي يأثر على حياتنا يكفي الي صار لنا مابي يصير شي ثاني الي صار مو بيدك ولا بيدي بس بيدنا نخليه مايأثر علينا..
شهد صارت تبكي وهي تشوفه مركز بعيونها..
خالد مسح دموعها: حبيبي..
شهد وهي تبكي:خالد انت مو فاهمني مو حاس فيني..
خالد رجع يمسح دموعها : والله حاس ياقلبي بس ماأبي تتضايقين مابي يأثر على حياتنا مابي تنجرحين من شيء..
شهد :ماراح أرتاح لين أعرف..
خالد ابتسم: ان شاء الله بنعرف بس لاتتضايقين .. دلعتك كثير..
شهد حطت يدها على خصرها: لاوالله؟!. لايكون مو عاجبك؟..
خالد: أي أخاف تصيرين دلوعة بزيادة عاد وقتها وايش أسوي؟!..
شهد:مهما كنت مدلعة مو بدلع غزل كنت تعرف وش تسوي معها..
خالد بخبث:في فرق لمن تكون اختك مدلعة من زوجتك..
شهد خجلت ..ابتسمت..وجات تطلع من الغرفة..
بس خالد حط يدهـ وراء خصرها ورجعها وهو يهمس بإذنها: على وين ياقلبي؟!..


محمد وهبة
صار لهم ثلاثة أيام مايكلمون بعض ومحمد ولافكر يراضيها ولا حتى يكلمها ^_^
دخل غرفة النوم شافها جالسة على السرير..<<..
محمد بصوت جدي:أتوقع مصخت وبعدين يعني؟؟..
هبة على السرير تقلب بالمجلة ولا كأنها شايفته قدامها..
محمد :أتوقع جينا هنا علشان ننبسط مو كل واحد مايكلم الثاني..
هبة ابتسمت بسخرية وهي تقلب بالمجلة..
محمد استفزتة ابتسامتها ..بحده:جالس أكلمك!..
هبة ولاكأنها سامعة تقلب بالمجلة وتشرب من كوب الكوفي..
محمد راح عندها ورمى المجلة على الأرض: لمن أكلمك تردين علي!..
هبة طالعت فيه بنظرات حقد:طول عمره ذيل الكلب أعوج..
محمد: انتِ وحده مريضة..
هبة بقهر: وانت حيوان نفسك رخيصة..
محمد ضربها كف ومسكها من شعرها وبعصبية وهو يشد شعرها على ورى: الظاهر انك ماتربيتي ويبي لك تريبه من اول وجديد..
هبة مع ألمها من الكف وشدو لشعرها إلا إنها قالت وهي بشدة ألمها:تخسى انت ووجهك مربية من قبل لا أعرفك الزم حدودك..
محمد بعصبية بعد مافكت نفسها منه وبعدت عنة: هــــبــــــــــــــــــــــــه..
هبة: وش تبي أكون مطيعة لك والساكتة طول عمرها وش تبي؟. خلاص يامحمد النفس عافتك كرهتك تفهم وش معنى كرهتك؟!.
محمد: لو اني لاقي في بيتي المرة السنعة اللي مغنيتني عن كل شيء كان مافكرت بغيرها..
هبة: ليش ماتقول انك دني نفس ماتشبع ولاتخاف ربك مايهمك إلا غرايزك..
محمد قرب منها يبي يضربها .. هبة رجعت على وراء وهي تقول :مد يدك مده ياهمجي يوم تعرف انك غلطان ماعندك اسلوب إلا الضرب..
محمد واقف وهو مكور يده يغلي من العصبية مومتحمل كلامها
هبة : طلقني!!..
محمد :وش ماسمعت عيدي..
هبة تشد على أسنانها :طلقني يانذل..
محمد قرب منها ولوى يدها بعصبية على وراء:طلاق لاتحلمين فيه ياهانم..
هبة قاطعته:ااااااااااه ..ليش تقول انك تحبني كذبه قديمة قولها لغيري..
محمد: الحب اللي كان لك بقلبي مات أنا بتجوز وأعيش حياتي وانتِ خليك كدة زي البيت الوقف لامتجوزة ولا متطلقة أنا أبي أشوف الغيرة بعيونك والزعل اني أجيب مرة فوق راسك..
هبة نزلت دموعها: ياهارون الرشيد.. تحسب نفسك مين ماوراي أهل!..
محمد يترك يدها: محد يقدر يمنعني الشرع حلل لي أربعة..
هبة: ياخي أتجوز عشرة ماهمني بس أنا ما أبيك..
محمد:ولا أنا ما أبيك!..
هبة: متفقين طلقني..
محمد: قلت لك ماراح أنولك اللي تبينة..
هبة: أنا مالي تفاهم معاك خلي تفاهمك مع أبوي..
محمد ضحك وانسدح على السرير:انقلعي عن وجهي بنام..


بيت سالم..<<.. ^_^
سالم يمد له كاسة : خذلك كاس..
أحمد يبتسم :لا ماأبي..
سالم: شالسالفة الإبتسامة شاقة الوجه؟؟..
أحمد : قربت أعرف طريق الغزل..
سالم: وأنا أقول السعادة ذي اللي على وجهك مو لله..
أحمد: الله ينولني ايها..
سالم:مدري وش نهايتك انت؟..
أحمد: كل خير مدام انها مع غزل..
سالم: إلا كيف جبت طريقها؟؟..
أحمد: مع أختي بالجامعة..
سالم:اها أجل قربت منها كثير..
أحمد ابتسم:....


بيت أبو سلطان
العنود بغرفتها تفكر بتركي..
ماتوقعت قلبك بيقسى يوم ولا تقدر تبعد عني الظاهر صدق ياتركي كبرت وشفت غيري وكنت وقت تسلية لك..



يـــــــــــــــــوم جديد..
بيت نادية
نوف هي ورغد جالسين..
نوف:متى ؟!..
رغد: سمعتها تقول يوم الأحد..
نوف: ياويلي قمت أخاف..
رغد تضحك: شيء طبيعي الخوف..
نوف خايفة والله!..
رغد تضحك: وتين شوفة! حريم ابيجون وصار فيك كده..
نوف: أنا خايفة من كل شيء مو انة مجرد حريم بيجون خايفة أرفض وتضيع علي فرصة وخايفة أوافق وأندم والله مدري..
رغد:الحين خلهم يجون ويصير الموضوع رسمي ويسألون عن الولد وتشوفين صورته وتعرفين عنة دراستة أخلاقة بعدين استخيري وخلاص
نوف خايفة بس ابتسمت: حسيت انك جدتي..
رغد : مالت عليك الغلطان اللي يبي يريحك..
نوف : ههههههههههههههههه..



ع ـــبــــــيــــــــــــــر الـســــــــلـطـــــــــــــــان..

الساعه 4 ونص..
اليوم البنات بيجونها صار لهم كذا مرهـ يأجلون..
توها طالعه من الحمام متروشه..
اختارت لها فستان قصير لونه ليموني..
استشورت شعرها..
وحطت كحل اسود وماسكارا سوداء..
ومرطب وردي..
وبلشر خفيف وردي..
رفعت خصله من شعرها على اليمين وحطت لها فيونكه صغنونه وسوت نفس الحركه من اليسار..
لبست بيدها اساور فضي وفيها دندوشات ملونه بألوان فاااتحه..
ولبست فلات..
طلعت الصاله..
لقيتها مرتبه..
دخلت المطبخ..
فتحت الفريزا شافت العصير اللي سوته برد..
جهزت الصحون عشان المعجنات..
سمعت صوت باب البيت انفتح..
طلعت ووقفت عند باب المطبخ مبتسمه..
عبير : هلااا..
سلطان وهو شايل الأكياس : هلااا فيك..
عبير بتاخذ منه الاكياس : هاتها..
سلطان وهو يدخل المطبخ : لاا ياقلبي..
عبير ترتب الأكياس وطلع المعجنات ..
سلطان : متى بيجون؟!.
عبير: مدري والله..
سلطان توه ينتبه لشكلها طالعه نعومه: وش الحلا ذا..
عبير تبتسم : حلو؟!.
سلطان : اللي يشوفك يقول طفله مايصدق أنك حامل..
عبير : ههههههه احسن عشان محد يقول أني اكبر من عمري..
سلطان يبتسم ويحط يده من وراء خصرها وبيطلع من المطبخ..
عبير توقف : لحظة حبيبي بجيب لك عصير مسويته..
سلطان : مو قلت لك لا تعبين نفسي سوي الشي الأساسي والباقي مو لازم..
عبير: ماتعبت ولا شي على ماتغير اكون جبته لك..


بـــيـــــــــت أبـــــــو سلطـــــــــــــــان
نورهـ : كلمتك شهد؟!.
العنود : ايه تقول غزل مو رايحه..
نوره تتنهد : الله يستر من غزل والله شكلها مابعمرها بتتقبلنا مهما سوينا..
العنود اتحطمت كلام امها حسسها أن غزل مو معاهم : معقول ماتذكرنا؟!.
نوره : والله ماظنتي يابنيتي البنت مهي زي زمان لا تسئل ولا تتصل ويوم نكلمها تقال مغصوبه علينا الله يشفيها وترجع لنا..
العنود : آآآمين..
نوره : بتروحين معهم؟!.
العنود : أي حدي طفشانه يمه ليه ماتروحين معنا..
نوره : لا وش يوديني معكم طلعة بنات..
العنود : طيب روحي بيت عمي سعود..
نوره : لا والله مافيني شدة على الطلعه..
العنود جلست تفكر ..
ياربي كيف اسمع صوته واكلمه..
"كانت تفكر تقنع امها تروح بيت عمها عشان تتصل عليها هناك وتتعذر أنها تبي امها وهي يمكن تسمع صوته"..
خطرت على بالها فكره..
العنود : يمه ابي اكلم بجوالك جوالي مفصول..
نوره : خذيه ولا خلصتي جيبيه لي مفحالي تخلينه بغرفتك واجلس ادورهـ..
العنود : هههه اوك بطلع البس وبعدها بكلم..


بــيـــــت أح ــــــمــــــــــــــــد
جالس بغرفته..
يفكر بغزل..
وكيف يمكن يوصل لهااا..
كيف بيقدر يخليها تطلق..
ابتسم,,
وهو يتذكر شلكها..
برائتهـا..
غرورهــا..
خجلها..
عصبيتها..
ابتسامتهاا..
اتصل على بيت اهلها..
بس ماحد رد..
<ابوها مو بالبيت..
<خالد ابيته..
اتصل على جوالها رقمها القديم..
بس طبعاَ مفصووول..
قام وراح غرفة حسناء..
مالقيها بغرفتها..
نزل الصاله..
لقي جدته جالسه..
احمد : سلام..
الجده : وعليكم السلام ياهلا ياوليدي..
احمد : هلا فيك وش علومك ياجده..
الجده : بخير وينك ياولدي بـ الأيام ماتنشاف ولا كأنا ابيت واحد..
احمد : والله ياجده مشاغل اخلص من الشركه اروح عند الشباب..الا وين حسناء؟!.
الجده : اخذت الشغاله وراحت مع السواق تقول بتجيب اشياء للجامعه..
احمد تنهد وقام..
الجده : ياولدي تعااال اجلس وين رايح؟!.
احمد وهو بيطلع من البيت: اجي بس وراي مشوار..




ع ـــبـــير الــســـلــطـــــــــــــــان..

عبير : والله مو بارد بالعكس..
سلطان : هذا مو عصير هذا ice..
عبير : ههههههه سلطان وش فيك زي العجايز ماتحب غير الدافي..
سلطان : عبير شوفي العصير محثرب شوي ويتلج..
عبير : اييه بس والله كذا اطعم..
سلطان : بس كذا بيمرضك..
عبير : لا عادي انا احبه كذا..
سلطان : ولو خليه شوي بعدين اشربيه..
عبير تنام على كتفه : من عيوني..
سلطان يبتسم ويبوس خدها : تسلم لي عيونك..
عبير : تدري؟!.
سلطان ابتسم لها :.................
عبير : ماودي اليوم تروح عني..
سلطان يبتسم : ياعمري أنتِ..
عبير : ياليت اقدر اقولهم نأجل الطلعه..
سلطان : ماعليك ياقلبي ماظنتي بيطولون وبعدين احسن (ابتسم وغمز لها)عشان تشتاقين لي..
عبير : ههههه ياشرير أنـا كذا ودي تكون عندي بعد تبي تروح عني ..
سلطان ضمها لصدرهـا وهمس لها: ................................



الــ ع ــــنـــود..
لبست بنطلون جينز سكيني كحلي..
وبلوزه حمراء..
حطت كحل ومرطب..
وخلت شعرها مفتوح..
ولبست ساعه فضي بيدها..
واتعطرت..
وجهزت عباتها..
وحطت اغراضها بشنطتها..
واخذت جوال امها..
وجلست على السرير..
تدور اسمه بجوال امها..
لــقــيته..



شــــــهـــــــــــــد الــ خ ـــــالد..
جالسه بصاله..
لبست بنطلون جينز سكيني..
وتوب كوكتيل وردي..
ولبست عليه سلاسل اطوالها مختلفه..
حطت ميكـ اب خفيف..
وجلست بصاله..
تفكر..
ياربي مو متحلمه..
اكون بقربه احسه يوم يضمني يوم يكلمني متهمه بنظره..
احس انه متفضل علي..
احس اني بنظره غلطانه..
كيف اثبت لهم أنه مو أنــــا ..
متى ياغزل ذاكرتك ترجع لك متى؟!.
اخذت جوالها واتصلت على غزل بس ماردت..



أريـــــــــــــج الـــ ع ـــبـــد الـ ع ـــزيـــــــــــــز..
اريج واقفه قدام الدولاب..
عبد العزيز قرب منها وحضنها من وراء : قلبي وش فيه؟!.
اريج سندت راصها على صدره وابتسمت : افكر وش البس..
عبد العزيز يشوف ملابسها : اممم البسي لك شي مريح لأني عازمك على العشاء بعد مانطلع من عندهم..
أريج ابتسمت : اوك..
عبد العزيز همس لها : مابي تتاخرين مشتاق لك..
اريج خجلت وبعدت عنه وجلست اطلع لها ملابس..


بــــــيــــــــت مــشـــعـــــــــــــــــــــل..>>..
دخل غرفة النوم..
شافها لسى نايمه..
راح لها عند السرير..
جلس جمبها..
ومال عليها..
غزل حست شي مضايقها عند رقبتها..
تحركت..
حست فيه برضه..
حست بانفاسه على رقبتها..
اتضايقت ..
فتحت عيونها..
شافت مشعل يبوس رقبتها..
ويهمس له : غ ــزالي..
غزل تحاول تبعد عنه تلف على جمبها الثاني..
بس مشعل حط يده من تحت ظهرها ومثبتها ويرجع ويقبل رقبتها..
همس لها : حبيبي..
غزل عقدت حواجبها وباينه مقاومتها..
: مشعل..
مشعل اللي ذاب من بحة صوتها : عيونه..
غزل عاقده حواجبها مو عاجبها الوضع بس مو عارفه وش تقوله..
مشعل فهمها بس ماحب يبين لها باس خدها ..
وقبل لا يبعد وهو قريب منها : الحلو مايبي يقوم؟!.
غزل وهي مرتبكه من قربه : لاا بنام..
مشعل مد بوزه : بس انا ابيك تقومين..
غزل : بس شوي انام..
مشعل يقرب من وجهها اكثر ويبعد شعرها عن وجهها ويبتسم بهمس : يكفي نوم..
غزل ارتبكت اكثر وهي تشوف عيونه لفت وجهها : ط..ب..بعـ..د بقـ..و.م..
مشعل جلس على السرير وهو يبتسم..
وغزل قامت دخلت الحمام..
ومشعل طلع برا الغرفه بيكمل شغله..



بـــيــــــت لجين..
تكلم سمر..
لجين : والله مدري عنها امس يوم كلمتها كانت مو طايقتني..
سمر : معاها حق يابنتي أنتِ عارفه من متى ماكلمتيهم..
لجين : عارفه بس الحياه ظروف..
سمر : طيب أنتِ مو كأنك طولتي ومارديتي على الناس..
لجين : خلااص اليوم بقول لبابا..
سمر : يـعنـــي بـتـــ...




بــســـيــــــــــــــــــــــارة الــ خ ــــــــــــالــد
خالد : الحين أنـا اعترفت وأنتِ ماتبين تعترفين..
شهد : ههههههههههههه ايه مابقول..
خالد : ترا ماويدك يلااا اعترااف بسرعه..
شهد : هههههههههههههه خلودي مااابي..
خالد : قلت لك ياقولي يابلاها الروحه مالها لزوم اجلسي معي..
شهد : ههههههههههه خلودي بطل مزح..
خالد : طيب خلاص اوديك بس بشرط ؟!.
شهد : وشو؟!.
خالد : يتعترفين..
شهد : نو ويـــــــــه ..
خالد : ياتبوسيني..
شهد ابتسمت بهبال : اعتررف..
خالد : ههههههههههههههههه يلااا اعترفي..
شهد : اممممم..
خالد : يالله اكيد ياكثرها المواقف قولي..
شهد : دقيقه ادور أخف واحد..
خالد : ههههههههه ياحبي لك لو شفته عادي بطبق عليك شي اقوى..
شهد : امممم تذكر اليوم اللي اتصلت علي وانا ماعرفتك وأنت عصبت..
خالد : إيـــه..
شهد تلعب بشنطتها وبصوت خافت : كنت عارفتك بس ماقلت لك خجلت منك..
خالد مد يده ومسك يدها : تدرين أني بذاك اليوم عصبت بس يوم شفتك بالبيت وقلتي لي غزل راحت (مع احمد) نسيت كل شي كان ودي بس اضمك واخليك بحضني..
شهد بخجل : أيه وانت ماقصرت..
خالد : ههههههههههههه ياعمري أنتِ..
شهد ابتسمت وهي تشوفه جماله الجمال اللي طول عمرها تتمناه..
رجل بما تعنيه الكلمه..
حنون..
رومنسي..
على طولها إلا انه اطول منها..
طــيــبــته..
تتمنى ربي مايحرمها منه وتعرف حقيقة قصتها..



بـــيـــــــــت الـــمـــــــــــشـــــــــعــــــــــــــــــل

غزل اخذت شاور..
حطت كريم لجسمها..
واستشورت شعرها..
لفت المنشفه عليها..
وطلعت من الحمام..
لقيت السرير مرتب..
وأنوار الغرفه مخففه..
والشموع مولعه..
لقيت فستان على السرير..
استغربت..
جات بتطلع من الغرفه..
بس وهي طالعه شافت نفسها بالمنشفه..
رجعت بتلبس..
الا دخل مشعل..
خجلت ورجعت على وراء..
مشعل دخل وصك الباب مايبيها تشوف..
وهي خافت من حركته..
فهمت شي ثاني^^..
مشعل ابتسم : نعيماَ..
غزل رجعت على وراء : بـ..بـ..بـ..
مشعل ابتسم : بسم الله وش فيك؟!.
غزل : بــلــ...بـس..
مشعل ومازال مبتسم : البسي الفستان ذا..
غزل عقدت حواجبها : ليش؟!.
مشعل : بعدين تعرفين بس البسيه الحين..
غزل : لا اول قول..
مشعل : ياعنيده مابقول البسيه وبتعرفين يالله غزالي كله فستان..
غزل : طيب اول بقولك شي..
مشعل : سمي..
غزل : دقيقه (دخلت غرفة الملابس..
لبست روب قطن يوصل فوق الركبه بشوووي لونه سماوي فااتح ..
ورمت المنشفه بالغرفه..
وخلت شعرها مفتوح..
وهو مستشور..
طلعت..
شافت مشعل جالس على الكنبه..
مشعل : غزل ابيك تلبسين الفستان..
غزل من دون أي مقدمات : مشعل أنـا كنت اشتغل؟!.
مشعل عقد حواجبه : لا ليش؟!.
غزل تشوف اظافيرها : ابي اشتغل..
مشعل : نعم!وش تقولين؟!.
غزل وهي تلهي نفسها ويعنها تشوف اظافيرها وتلمسها بأصابعها : ابي اشتغل..
مشعل : وش تشتغلين وش شهادتك؟!.وليش؟!أنتِ شايفه وضعك الصحي مايسمح لك..وبعدين وش الطاري..
غزل بنرفزه طالعت فيه :مشعل وشو وضعك الصحي شايفني مجنونه..
مشعل بجديه : غزل لا تاخذين من الكلام اللي يعجبك وتفهميه على كيفك..
غزل : اجل وش تفسر كلامك؟!.
مشعل : أنتِ فاهمه تفسيره..
غزل لوت فمها : طيب ابي اشتغل..
مشعل : أي فهميني ليش؟!.
غزل عصبت وقفت : وشو ليش ابي اشتغل يعني ليش؟!.
مشعل وقف : غزل تشتغلين ايش وش شهادتك يوم تشتغلين؟!.وبعدين عمره ماكان ببالك أنك تشتغلين وش الطاري قولي لي؟!.
غزل حست بضغط براصها وهي واقفه..
مسكت راصها..
مشعل قرب منها..
وحظنها من وراء..
سندها عليه وبصوت خافت : حبيبي وش فيك؟!.
غزل تغمض عيونها : الصدااع..
مشعل يشيلها : ارتاحي الحين..
غزل وهو شايلها : لا مابي انام..
مشعل : بس ارتاحي..
غزل حست بخجل وهي تحس بمشعل شايلها خصوصاً ان الروب قصيرر..
حطها على السرير..
وهو ساند ظهره على السرير..
نيم غزل على صدره..
غزل : ابي مسكن بس ماينيم..
مشعل ابتسم : قلبي نامي وارتاحي..
غزل مغمضه عيونها : لا مابي انام والناس؟!.
مشعل : أي ناس؟!.
غزل : ليش تبيني البس فستان مين بيجي؟!.
مشعل : اها امي وشهد..
غزل : متى؟!.
مشعل : يعني بعد ساعه..
غزل تغمض عيونها على صدره : طيب بس ربع ساعه واقوم..
مشعل يمسح على شعرها وبهدوء : ليش تبين تشتغلين؟!.
غزل : عشان ابي شغاله..
مشعل تغيرت ملامح وجهه وانشد كله..
وغزل حست فيه وهي نايمه على صدره طالعت فيه باين على وجهه..
رفعت راصها وجلست على السرير : وش فيك؟!.
مشعل بعصبيه : أنتِ متى بتفهمين أنك متجوزه ومسؤله مني أي شي تبينه تقولينه لي عشان شغاله تبين تشتغلين وشو مو حاسبه لي اعتبار حسبالك انا برضالك تدخلين الشغاله وتدفعين لها كل شهر وانا والله اطالع واقولك بالله لا تنسين السواق..
غزل :........................
مشعل وقف وباين عليه العصبيه : غــــزل أتحمل منك أي شي الا انك ماتحترمين وجودي وش شايفتني قدامك طرطور؟!.
غزل تمسك راصها من الألم وترفع نظرها لمشعل : مشعـل أنا..
مشعل : أنتِ وش؟!.وش عذرك المره ذي؟!.
غزل زاد الألم قالت وهي تتألم : ماااحب ولا ابي اطلب مشعل ماحب اخذ من احد..
مشعل قرب منها وعيونه مركزه فيها : أنــــــا زوجـــــــك تفهمين وش معنى زوجك أنـــا نفسك أنـا وأنتِ نفس وحده ..
أنـا مو احد تفهمين..
غزل : مشعل ماحب امد يدي محتاجه ماااحب تفهم يعني وشو ماحب..
مشعل تنهد ولف وجهه ورجع طالع فيها : غرورك بيننا تكسرينه ..
غزل : مو غرورو مشعل اففف مابتفهمني..
مشعل يمسك وجهها بين يديه وهمس : اللي افهمه أنك مسؤله مني أنـــا وبــــس..
غزل بتتكلم مشعل قاطعها : مافي شي اسمه ماحب وماقدر أنـا حبيبك زوجك..
غزل بعدت عنه..
مشعل :وين؟!.
غزل : بلبس..
شافها بتدخل غرفة الملابس..
مشعل وهو طالع مايبي يضغط عليها : اتمنى اشوفه عليك..
غزل يوم شافته طلع..
كلامه صح بس ماقدر وشو لاحتجت اقوله مشعل ابي فلوس..
مشعل عطيني..
مشعل جيب..
ماعرف ولا احب..
ليش مايخليني اشتغل واصرف على نفسي..
اووف هي صح صعبه ومافي رجال بيرضاها بس ..
تنهدت ومشيت لسرير..
شافت الفستان..
كان لونـــه لؤلؤي..
قصير من جمب ..
وطويل من جمب..
والصدر قصة سنتيانه وعليها من الأطراف لؤلؤ صغيرر مرره ناااعم..
وقماشه مرره خفيف..
غزل عجبها..
وانتبهت انه جديد ماشافته مع اغراضها..
حطته على السرير..
ورفعت شعرها..
وجلست على كرسي التسريحه..
لبست العدسات..
لونها عسلي افتح من عيونها بدرجه..
بس تعطيها شكل غير ولا مرره مايبين انها عدسات..
حطت كريم لوجهها..
وبعده بودره مرره خفيفه ..
حطت كحل نيلي جواء عينها..
وماسكارا سوداء ومن الأطراف نيلي خفيييف..
حددت شفايفها بالمحدد الوردي الغامق..
وحطت روج وردي..
وعليه قلوس..
وبلشر وردي..
لبست الفستان..
وتعطرت..
حطت العطر على الفستان..
ووراء اذنها..
وبين صدرهاا..
وحطت على معصمها..
صارت ريحتها تجنن..
مع الكريمات المعطره والعطور..
طلعت روعه..
فتحت شعرها..
ورتبت شعرها..
خلت غرتها على جمب..
وجابت شعرها على جمب..
لبست بيدها اسوار فضي..
ودبلتها وبس..
رجعت تعطرت..
بعدت عن المرايه..
شافت شكلها..
طالعه روووعه..
ونعومه..
لفت..
ابتسمت..
اقتنعت بشكلها..
بس باقي تختار الشوز..
راحت غرفة الملابس..
اختارت كعب..
لونه بيج فاااتح..
مو كعب عالي مرره..
بس يطولها شوي..
لبسته..
شافت نفسها كل شي تمام..
بتطلع تسوي القهوه..
مقهوره تبي تتفاهم مع مشعل رجعت ورطت من جديد زي يوم ابوها جاهم..
مافي شي ولا تعرف تقدم شي اذا احد جاء..
كل اللي بالبيت معلبات..
بساكيت..
شبسات..
عصيرات..
..
جات بتطلع من الغرفه..
الا مشـــعل فتح الباب..
جلس يتأملها..
ريحة عطرها وصلته..
نعومتهـــا..
هدوءها..
نظرتها الــ خ ـــجـــــــــوله..
برائتها..
غرورهـا..
غزل خجلت من نظراته..
تحس الجو صار حرر..




ــــــــــــزالك..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس