عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:16 AM   #73


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ68





غ ـــزال المشعل..
مشعل انبهر من جمالها وشكلها..
دخل الغرفه وصك الباب..
قرب منها..
وعلى وجهه نظرات الأعجاب..
غزل خجلت من نظراته..
صارت نظاراتها مشتته..
وقف قدامها حط يديه الأثنين ورا خصرها..
وقربها منه..
غزل راخيه راصها وشعرها نازل على وجهها..
مشعل يبتسم وهو شادها له ارخى راسه لها وهمس لها : حبيبي..
غزل مرتبكه وتنفسها مضطرب..
مشعل ذاب من خجلها بعد بيد شعرها عن رقبتها ويده الثانيه وراء خصرها..
غزل تحاول تبعد بهدوء بس مهي قادرهـ..
غزل تاخذ نفسها : مشعل..
مشعل وهو يبوس رقبتها بهدوء ويهمس : ياعيون مشعل..
غزل ضاقت من انفاسه على رقبتها صارت تحاول تبعد رفعت كف يدها وتمسح على رقبتها..
مشعل انتبه لها وجهها اللي صار اح ـــمـــــر وعيونها الخجلانه..
غزل مابي تزعله بس ماتقدر تتحمل جراءتــه..
مشعل راح عند التسريحه وفتح الدرج وطلع منها شريطه عريضه شوي..
وراح وراء ظهر غزل..
غزل لفت له وشافتها بيده ابتسمت : وش فيك؟!.
مشعل يرجعها ويخلي ظهرها له : الحين تعرفين؟!.
غزل رجعت لفت له : لا جد وش فيك؟!.
مشعل يرجعها ويوم جات تلف ظل ماسكها وربط لها الشريطه..
غزل حطت يدها على الشريطه من وراء : ليش؟!.
مشعل يتأكد من ربطتها ويعدل شعرها من وراء..
ويوقف قدامها..
ابتسم : اليوم لـنـا أنـا وأنت..
غزل ابتسمت بخجل مشعل مسك يدها وبيمشي معها..
غزل : مشعل بطيح..
مشعل يفتح باب الغرفه ويمشيها وهو وراها حاط يديه على كتوفها..
غزل حست انها تمشي على شي مهي متأكدهـ انه وردهـ بس حست..
غزل : ورد صح؟!.
مشعل يبتسم وهو وراها وماسكها رخى نفسه لها وباس خدها..
غزل وهي واقفه لفت بس راصها عليه ورفعته على فوق عشان مشعل طويل..
: عـيــب..
مشعل ابتسم لها حركات زي الأطفال ..
رجع باس خدها وهي لافه وجهها له : اللي الي مسوي فيها قوي لو انك شايفتني كان صارت علوم..
غزل جات بتمشي عنه بس مشعل مسكها ومشي فيها..
وصلوا عند الدرج..
غزل تحط يدها على الشريطه : مشعل شيله بطيح..
مشعل شالها..
غزل : ههههههه نزلني بشوف الورد..
مشعل ينزل فيها الدرج : بتشوفين وشو؟!.
غزل : الورد..
مشعل يضمها على صدره : وشو؟!.
غزل : ههههههههه مابقول..
مشعل نزل فيها الدرج ووقف : أكيد!.
غزل بتأكيد : إيــــــه..
مشعل صار يدور فيها..
وغزل تضحك وتحط يديها حول رقبته..
: بس خلاااااص هههههههههههه..
مشعل حاس باحساس حلو..
سعادهـ تملك قلبه..
يشم ريحة عطرها..
نعومه يدينها ..
صوت ضحكتها..
ملمسها وهي ضامته..
مشعل : قولي وأوقف..
غزل وهي تشد بحضنها لمشعل وتضحك قربت من اذنه وهمست : الله لا يحرمني حبيبي..
مشعل ماستوعب اللي قالته..
مو مصدق..
مشعل وقف ويتأملها وهي بين يدينه..
مايدري أن سكوته ووقوفه عن الدوران يحرجـهـا..
رفعها له وهو شايلها وباس خدها وهمس : ولا يحرمني غزالي..
باس خدها الثاني : ولا يحرمني نبض قلبي..
مشي وفتح باب البيت..
غزل استغربت سمعت الصوت : وين بنروح؟!.
مشعل نزل فيها الدرجات..
ولف للحديقه من وراء ونزلها..
وشال لها الشريطه..
اول مافتحت عيونها شافته قدامها..
غزل ابتسمت..
مشعل : وش رايك؟!.
غزل تلف تشوف..
كان جدر الحديقه..
عليه صورتها هي ومشعل يوم جوازهم..
ومن الأطراف فيه صور لغزل ومشعل وهم صغار..
وصورة لغزل وعمرها 13 ومشعل 19..
وبنص طاوله وكرسين جمب بعض..
وعلى الطاوله شموووع..
وباقة ورد كبيره..
وكاستين عصير..
وكيكه شوكلت على شكل قلب..
..
ومخلي بكل الحديقه..
بالونات هليوم ومعلقه فيها ورده بعضها ورد احمر جوري..
والثاني ورد ابيض..
غزل انبهرت : وااااااااااااااااو مررهـ روعه..يجنن..
مشعل يبتسم ويحضنها من وراء : جد عجبك..
غزل تحط يديها على يديه اللي على بطنها وتتأمل : يب مرهـ حلو..يجنن..
رفعت راصها له : عشان كذا ماكنت راضي لي اشوف الحديقه؟!.
مشعل يبوس خدها : ايه..يلا نجلس..
غزل جات بتخلي الكرسي قدام كرسي مشعل..
مشعل : ابيك جمبي..
غزل ابتسمت وجلست بالكرسي الي جمبه..



بيت لجين..
سمر : يعني بتوافقين..
لجين : هههههه تعرفين بعدين..
سمر : يانذله ادري انك موافقه..
لجين : اووف وليش واثقه؟!.
سمر : ههه انا صحبتك ماتبيني اعرفك ..



نــــــــــــــــــوف و رغ ــــــــــــــــــد
في الســوق..
نوف : افف تعبت ..
رغد : نوفوه خذيها بفرحه..
نوف : اقول طيري بس فرحة وش ؟!.
رغد : أنك بتنخطبين هذا مو فرحه احساس جديد..
نوف : اقول تعالي نشوف فيمي ناين يمكن عنده..
رغد : مالت اول نروح ستار بوكس نشرب شي وبعدين نرجع نلف..
نوف : رغد خلينا نخلص..
رغد : يختي خليني انبسط نتفرج ندور مو كأنها مصيبه فوق روسنا..
نوف : طيب انبسطي فستان احلى صح؟!.
رغد : ايه طبعاَ..
نوف : مدري ودي البس فستان لونه موف..
رغد : اممم الحين بعد مانشرب القهوه نقوم نشوف فوق في محلات فستاتين مره حلوهـ..
نوف : احس فساتينهم لجوازت ابي شي ناعم..
رغد : لا تلقين فيها اظن فيه بأكتان..


بــيـــــــــــت ع ــبــــــيــــــــــــــــر
جو ع ــندها البنات..
أريج..
شهد..
العنود..
حسسوها بالبيبي قبل لا يبان بطنها..
بـ الملابس اللي جايبتها اريج..
والألعاب اللي جايبتها العنود..
والشوكلاتات ووملابس الحمل اللي جايبتها شهد..
عبير مره انبسطت..
أريج : لا ياقلبي لازم تكونين مع دكتورهـ اتابعين اول بأول..
عبير : إيه سلطان قال لي بس مدري احس بدري بطني لسى مابان..
شهد رن جوالها كان خالد اخذته وقامت :هلا حبيبي..
خالد : ماشتقتي لي..
شهد ابتسمت : الا..
خالد : اجيك؟!.
شهد : اممم اوك..
خالد : عاجبتك الجلسه؟!.
شهد : لا والله بالعكس اول مره احس جلستنا مو فله كل واحد يفكر بشي ويحاول يبين أنه عادي..
خالد : وشهدي أنـا كانت بوشو تفكر؟!.
شهد : اممم فيك وبغزل ..
خالد : قولي بغزل..
شهد : هههههه لا والله فيك وبغزل اليوم ماكلمتني..
خالد : يمكن كانت نايمه مكلم مشعل وماقال لي شي..
شهد : يمكن..
خالد : اوك حبيبي نص ساعه وامرك..
شهد : اوك..
خالد : باي..
شهد : باي..
رجعت وجلست معهم..
اريج : لاوالله انا ماكلمتها ماعندي رقمها الجديد..
عبير : انا قلت لسلطان قلي بيقول لمشعل بس مارجع رد لي..
شهد وهي تجلس : قصدكم غزل؟!.
اريج : ايه..
شهد : والله مدري عنها اليوم اتصلت عليها وماردت..
اريج : عطيني رقمها..
شهد : الحين ارسله لك..
عبير : تتوقعون ترجع لها ذاكرتها؟!.
اريج : إن شاء الله..
شهد : يارب ترجع لها..
عبير : والله ودي ترجع زي زمان الحين احسها مجبوره..
شهد : ان شاء الله يارب..
اريج : سبحان الله كيف اتغيرت حياتها بين يوم وليله..
عبير : والله خايفه يوم ترجع لها الذاكره تنصدم من احمد لمشعل..
شهد تسمع كلامهم صح ماقالوا شي غلط بس ماتبي الكلام عن غزل لو انه حقيقه..
اريج : ماتوقع غزل تحب مشعل..
قاطعتهم شهد : ايه صح ماكلمتوا هبه؟!.
عبير : الا قبل يومين انا كلمتها..
اريج : وانا بعد قبل يويمن كلمتها وامس كلمت محمد بس..
شهد : كل ماجي اتصل عليها اخاف من التوقيت ابي اكلمها..
اريج : لا الفرق ساعتين..
اتصل خالد على شهد..
شهد : الو ..اوك نازله..باي..
عبير : جاء؟!.
شهد : يب..
عبير : بدري نبي نسهر..
شهد : خلاص والله خالد جاء (قامت) ماما تقول جدتي زعلانه تبينا نجتمع زي اول..
اريج : ايه عبد العزيز قال ..
شهد : عنود ...عنود..
العنود وهي سرحانه : هلااا..
شهد : يلا بنروح..
عبير واريج بنفس السالفه : المفروض جدتي تقدر أن الواحد ينشغل شوي..
اريج : حرام هي تبينا حولها..
شهد : بس الله يهداها لا زعلت صعب ترضى..
واقفين عند المدخل وشهد والعنود يلبسون عبيهم..
عبير : أي لازم ماتشوفين عيال عيالها طالعين لها..
اريج : ههههههههه لا ياقلبي انا الي عندي يرضى بسهوله ..
العنود لبست عبايتها واخذت شنطتها ..
وفتحت باب الشقه وطلعت تسحب المصعد..
شهد : هههههههههه الحين يوم بروح زانت سوالفكم ومن اول سوالف حريم..
اريج : هههههههههههه على اساس انك بنت..
عبير طالع للعنود وهي واريج واقفين عند باب الشقه : عنوده وش فيك مستعجله..
العنود تبتسم : ولا شي بس دايخه ..
اريج : أي والله اليوم مره مالك حس..
العنود : عشاني صاحيه من الصباح..
شهد تصك عبايتها وتلف المسفع : يلااا تأخرت على خالد باي..
البنات : بااي..
نزلت هي والعنود بالمصعد..
شهد : وش فيك؟!.مو معانا مرهـ..
العنود : ولا شي بس دايخه..
شهد : والي دايخ يجلس سرحان..
العنود : شهد مافيني شي دايخه بس..
ركبت شهد جمب خالد..
والعنود وراء شهد..
شهد + العنود : السلام عليكم..
خالد : وعليكم السلام..
شهد : تأخرنا؟!.
خالد : لا..(طالع للعنود من المرايه)العنود وش فيها مو على عادتها المغرب والحين..
العنود : سلامتك بس دايخه..
العنود سندت راصها على المقعده وجلست تتأمل الشوارع..
اتذكرت الي صار اليوم..
رجعت سرحت فيه..
لأنه ماغاب عنها..
ولا من تفكيرها..
اتصلت على تركي ..
تركي : هلااا والله بعمتي..
العنود :.....................
تركي : الــو..ألـــو..
العنود خلاص انخنق صوتها : ................
تركي استغرب : الــــو عمتي..
العنود قفلت الخط..
مسكت الجوال بقوه..
مقهورهـ..
صوته عادي..
مبسوط ماهمه شي..
ليش يذبحني؟!.
ويعلقني فيه؟!.
ليش خلاني احبه؟!.
ليش يعذبني؟!.
رن الجوال بيدها..
شافت مين لقته تركي..
ماترددت..
اخذت نفسها..
وردت..
العنود وتحاول اداري بس باين عليها : ألــو..
تركي انصدم ماتوقع العنود بس الحين فهم من صوتها معناها هي اللي اتصلت : سلام عليكم..
العنود : وعليكم السلام..
تركي : عطيني عمتي..
العنود انصدمت ماعرفت وش ترد طيب قول كلمه ..
أي كلمه تحسسني اني اعني لك..
العنود : سابت جوالها وطلعت فوق (وصكت الجوال بوجهه)
تركي يشوف شاشه الجوال..
وده يسمع صوتها ..
ويكلمها ويشرح لها..
بس غلط..
هو ماصدق انه قادر يجبر نفسه ويعصمها عن الغلط..
تنهد وحط جواله بجيبه..
وراح لستاذه..
بس العنود وقتها كانت كل احاسيسها ومشاعرها مقتوله..
بنظرها خلاص حياتها فقدت لذتها..
وحبها..
وكل شي حلو فيها..
شهد : عنوده..العنود..
العنود : هاا ..هلااا..
خالد : ههههههه صباح الليل نمتي؟!.وصلنا..
العنود : أي مرره دايخه (فتحت باب السياره)يلااا سلام..
شهد + خالد : مع السلامه..


بــيـــــــــت أح ــــــــــــــــــمد..
دق باب غرفة حسناء..
حسناء : ادخل حمود..
احمد فتح الباب وابتسم : يعني عارفه انه انا..
حسناء : مين غيرك بيجيني؟!.وبعدين دقت معروفه شوي وتكسر الباب..
احمد : مالت بدال ماتقولين دقتك حنونه..
حسناء : ههههههه كثر منها..
احمد جلس على السرير : جبتي الرقم؟!.
حسناء تستعبط : أي رقم؟!.
احمد : أي رقم يعني رقم غزل؟!.
حسناء : أنت من جدك؟!.احمد بلا خبال..
احمد بنرفزه : حسناء أنتِ مالك شغل جيبي الرقم وخلاص..
حسناء: اولاَ اليوم خميس..وثانياَ احمد أنت ماتحل لغزل خلاص لو اتقطعت ماتقدر ترجعها ياحمد انساها انساااهااا والله ماصارت من يوم ماطلقتها وحال البيت كله انقلب..
احمد : حسناء كلامك وفريه لنفسك الي لك تجيبين الرقم وبسسس فاهمه..
حسناء : لا مو فاهمه والرقم مو جايبته ياخي افهم عذبت البنت وأنت تعذب نفسك وش بروح اقولها عطيني رقمك اخوي يبيه ولا اقول للبنات يابنات مين عندها رقم غزل لأن والله اخوي يبي يكلمها وليييش؟!.ليش؟!.ياليت جوزها ومتضارب معها..ياليت تحل لها..خطيبها ابلعها الا انسان محرم عليها..
احمد وقف ويحاول يمسك اعصابه : يعني؟!.
حسناء هديت شوي : احمد الله يخليك افهمني احمد انا ابيك تفكر صح وش فيك؟!.انت مستوعب وش تبي؟!.طيب جبت رقمها وبعدين؟!.بترجع لك؟!.بتصير مرتك؟!.
كلام حسناء كان يعصب احمد ويخلي رغبته بغزل اكثر ..
طلع من غرفتها وهو مصعب..
وراح عند سالم^^..


ع ـــــــنـــــد بــنـــــــدر..
مبسوط..
ارتاح نفسياَ..
اتأخروا عليه برد..
بس الحمدلله وافقوا..
يفكر بلجين..
وشخصيتها اللي حيرت الكل..
جلس يفكر كيف بيخطط..
وبيرتب لأمورهم مع بعض..
يحس انه ارتاح نفسياَ..
بعد الضغط والتفكير اللي كان فيه كل يوم..
من خوفه من ردهم..



بــيـــــــــت مــــشـــــــــــــــــعل..
غزل وهي جمب مشعل جالسه تلعب بالورده على الطاوله..
مشعل يبعد خصلات شعرها عن وجهها..
غزل : ماعمري زعلت منك؟!.
مشعل يبتسم : الا ..
غزل : جد؟!. وش سويت؟!.
مشعل : على طول متأكده وش سويت يمكن انتِ الغلطانه..
غزل تبتسم : هههههه لا اكيد أنت قول..
مشعل : يوم كان باقي على اجازة الدراسه كم يوم وتخلص زعلتي قبل لا اسافر وعصبتي من غير مدري وش السبب اكلمك تردين علي بعصبيه كنتي يومها ابيت ابوي ورحتي مع خالد اتصلت عليك كذا مره مارديتي عصبت بس طلع الجوال بالبيت مو معك..يوم وصلتي ورديتي علي بكل برود..
غزل : ههههههههه تستاهل..
مشعل يقرص خدودها : لا والله؟!.
غزل : قول وش سويت؟!.
مشعل : ولا شي اكلمك تردين علي ابرود عصبت عليك أنك مارديتي قلتي لي ان الجوال مو معك..
غزل : يمكن كنت اكذب..
مشعل : ههههه لا كنت يومها انا الي اخذك من المدرسه ورحتي على طول معي على البيت..
غزل : اها كمل بعدين حكيني يوم اخذتني من المدرسه..
مشعل : بس بعد محايله وتدليع قلتي لي أنك زعلانه لأني بسافر..
غزل ابتسمت : طيب ليش يومها اخذتني من المدرسه مو قلت لي أن السواق كان يودينا ويجيبنا انا وشهد والعنود..
مشعل : الا بس يومها كنت انا جايكم ابي اخذكم ونتغداء برا..
غزل : اهاا..
مشعل يتذكر : تصدقين يومها بعد زعلتي مني..
غزل : يمه منك ياظالم مرتين بنفس اليوم تزعلني..
مشعل يضحك ويحط يده من وراء خصرها ويقربها منه : المفروض يومها أنـا الي ازعلي بس أنتِ قلبتي السحر على الساحر..
غزل : هههههههههههه ليش وش سويت؟!.
مشعل : يومها ياعمري يوم جيت الا القاك كاشفه وجهك ومو مغطيه وكان في شباب عند المدرسه << يوم جاء وشاف احمد..
غزل : يمه وش سويت؟!.
مشعل : ماقلت لك كلمه الا زعلتي ومديتي بوزك..
غزل : كلمه!.كأني ماعرفك عصبي..
مشعل يمسك كف يدها ويلعب بأصابعها : احد يشوف ان الولوهـ حقته غيرها يناظرها ومايزعل؟!.
غزل ابتسمت..
لحظات صمت..

غزل تبي تكسرها..
لفت راصها تشوف الجدار اللي عليه صورتهم..
غزل : احلويت عنك يوم كنت صغير..
مشعل يبتسم ويحط يده على ظهر الكرسي..
ويسند وجهه عليها..
ويتأمل غزل وهي تشوف الصور..
غزل : كيف سويتها ماحسيت فيك..
مشعل يبتسم : كلمت شهد وقلت لها تتفق مع المصوره اللي صورت يوم الجواز هي الي سوتها..
غزل تشوف صورته وهو صغير : شوف مرره ماتشبه الحين..
مشعل يتأملها ويبتسم..
يتأمل شفايفها..
الممتلئه..
والروج الوردي..
اغراه..
قرب منها ..


غــــ المــــــــــشعل ــــــزال



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس