عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:21 AM   #77


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــــــارت الــ71









غزل خجلت منه.،
ابتسمت.،
قامت من على رجل ابوها.،
وتعدلت بجلستها.،
فهد ابتسم فيه : ليه قمتي خلك!.
غزل ابتسمت له : لا مرتاحه.،
فهد : وش مشتهيه تاكلين.،
غزل طالعت بمشعل كانوا متفقين يطلعون بس هي تعبانه مو فايقه تطلع.،
غزل تبتسم له : بنجلس هنا؟!.
مشعل : مثل ماتبين.،
فهد طالع فيهم : على وين؟!.
مشعل : كنا نحسب انا بنطلع من المستشفى بدري قلنا نمرك ونروح نتعشى براا.،
فهد : ودك يابوك؟!.
غزل ماتبي تروح لأنها تعبانه وحست انها تبي تجلس مع ابوها (حست بأحساس غريب زعلت من قساوتها على ابوها) ابتسمت له : لا ابي اجلس معك.،
فهد ابتسم لها وباس جبينها : .............
مشعل يتعدل لأنه بيقوم : وش تبون عشا؟!.
فهد يأشر له يجلس : لا ياولدي أجلس أنا قلت لهم يسون العشاء وصيت السواق يجيب لغزل الي تحبه.،
غزل ابتسمت : أجل أنـا بقوم اشوفهم.،
قامت من مكانها وراحت للمطبخ.،
وهي تحس أنهـا تعبانه مو قادره تمشي.،
بس تظن لأنها انكتمت بـ الأشعه.،
دخلت المطبخ.،
غزل تبتسم : hi.،
تينا : اهلا ئزل كيف هالك!./
غزل : الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
تينا : الهمد لله.،
غزل : خلص الأكل.،
تينا : لسى باقي سوي.،
غزل : امم ايش الأكل.،
تينا : بيتزا..لزانيـا..وايدام خضروات مشكله.،
غزل : يمي لزانيا مشتهيتا<< بصراح ــه أنا الي مشتهيتها.،
تينا : تبغى حطه على طول؟!.
غزل : يب.،
جات تطلع من المطبخ .،
تينا : ئزل خد دواء هق بابا.،
غزل : دواء ايش.،
تينا : سوف دواء هنا (واشرت لها) هزا حق زغط بابا.،
غزل ضعط هو عنده الضغط ايييه صح مشعل قلي.،
اخذت الدواء وكاسة المويه .،
وراحت الصاله شافت ابوها ومشعل جالسين يتكلمون.،
غزل تبتسم : مين الـي بيتجوز؟!.
فهد يرفع نظره لها ويبتسم : خالك بندر.،
غزل : اها (وتقرب منه تعطيه الكاسه وحبه).،
فهد اتذكرها يوم كانت تعطيه الدواء وتخاف يكون موعده عداء لو بربع ساعه صار له شهور فاقد ذا الشي.،
غزل تجلس جمب مشعل.،
غزل : حرر.،
مشعل : لأنك مافصختي عباتك.،
غزل : اصلا بروح اغير احس ريحتي ريحة مستشفى.،
مشعل : ايه ايه دخلي المستشفى بكل شي حتى لو جعتي قولي من المستشفى.،
غزل : هههههههه ياي اتذكرت مادهوري.،
فهد : من ذي؟!.
غزل اطالع فيه وتبتسم وتتكلم بحماس : ممرضه مرره حلوه تجنن شفناها بالمستشفى فاتنه بالجمال جمالها هندي مرره حلوه.،
مشعل يطالع فيها حط يده من وراء خصرها .،
غزل خجلت مو قدام ابوها.،
ابتسمت له : بقوم اغير.،
مشعل غمز لها.،
وغزل طنشته وقامت طلعت غرفتها.،
دخلت غرفتها.،
لقيتها زي ماهي ماتغير فيها شي.،
جلست على السرير.،
صح حست انها ارتاحت لبوها.،
واحسن من اول كثير.،
قامت راحت عند الدولاب.،
طلعت لها بنطلون جينز فاتح.،
وتي شيرت فوشي.،
دخلت الحمام غسلت وجهها.،
غزل طلعت من الغرفه.،
وتنادي.،
: تـيـنـا..تـيــنا.،
فهد وهو بصاله بس يسمع صوتها مايشوفها.،
: فيك شي؟!.
غزل وهي بدت تدوخ وهي اطالع على تحت.،
وبداء راصها يصدع .،
: لا.لا.،
جات تينا : نــئــم.،
غزل : طلعي لي شنطي شوفيها على المدخل.،
دخلت غرفتها بسرعه.،
وجلست على السرير.،
تحس بصداع.،
مسكت راصها.،
تمر براسها خيالات فيها خالد وابوها والدواء بس مو فاهمه.،
كأنها حلم.،
فاكره ومهي فاكره.،
دخلت تينا وحطت الشنطه.،
غزل : ابي بندول.،
تينا : سوفه هنا.،
غزل : طيب شكرا.،
طلعت تينا.،
وغزل قامت اخذت البندول من الم راصها شربته من غير مويه.،
طلعت من شنطتها شنطة المكياج الصغيرهـ.،
حطت كحل.،
ومرطب.،
وتعطرت.،
خلت شعرها كوكينا مقلوبه.،
بس بطريقه مو مرتبه.،
تنزل الدرج.،
بس تحس بدوخ ـــه.،
مهي قادره تركز مسكت بدربزان./
وصارت تنزل على مهلمها.،
دخلت عندهم الصاله.،
وباين على وجهها التعب.،
جلست على الكنبه.،
فهد ابتسم حس ان غزل بدت ترجع شوي.،
او بـ الأصح تقبلته.،
مشعل : وش فيك؟!.
غزل وهي حاطه يدها على الكنبه وسانده راسها عليها : لا بس شوي مصدعه.،
رن جوال مشعل .،
كانت شهد.،
مشعل : هلاا والله..،.......بخير.........تمام......ابيت عمي ليه؟!............مدري مو عندها الجوال.،............(شاف غزل استغربت) شهد تقول اتصلت عليك ماتردين.،غزل قامت ومشيت له.،
جوالي فوق.،
مشعل يبتسم : خذيها.،
غزل تاخذ الجوال وتطلع من الصاله.، هلااا.،
شهد : كيفك؟!.اخبارك؟!.
غزل : الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
شهد : ليه ماقلتي لي أنك بتروحين لعمي كان جيت.،
غزل : والله اليوم الي قلي مشعل.،
شهد : اها طيب تعالي عندي اشتقت لك يادبااا.،
غزل : والله مافيا أنتِ تعالي.،
شهد : اووه بلااا دلع .،
غزل : خلااص شهد اشوف بعدين الحين مصدعه.،
شهد خافت : ليه اشبك؟!.
غزل : لا صداع عادي.،
شهد : اوك خذي مسكن وانتبهي لنفسك.،
غزل : وأنتِ بعد باي.،
شهد : باي.،

غزل جات بتدخل لصاله بس حست بدوخــه.،
مسكت بالجدر.،
بس مهي قادره خلاص.،
حست الدنيا تظلم بعينها.،
:: مـ..شــ.،
طاحت على الأرض.،
مغمى عليها.،
مشعل وفهد سمعوا الصوت.،
قام مشعل وطلع من الصاله.،
شاف غزل طايحه على الأرض.،
مشعل قرب منها وشالها دخلها الصاله وحطها على الكنبه.،
فهد انصدم ووقف.،
وش فيها؟!.
مشعل يمسك معصمها ويشوف نبضاتها.،
فهد : وش صار؟!.
مشعل : مدري (نادى بصوت عالي) تــينــا ...تــيــنــا.،
جاته تينا مشعل طلع مفتاح سيارته من جيبه : روحي جيبي الشنطه من السياره بسرررعه.،
شالها وطلعها غرفتها حطها على السرير وفهد معه.،
مشعل يعدل الشرشف عليها.،
فهد ياخذ عطر من عطورها.،
ويعطيه مشعل.،
مشعل يحط على معصمه ويقربه من انفها.،
بعد ثواني غزل تحركت.،
فهد يقرب من السرير.،
مشعل : غزل..حبيبي..غزل..
غزل تفتح عيونها وتشوفهم قدامها.،
فهد يطالع فيها بعيون كلها حنان : وش فيك يابوك وش الي صار؟!.
غزل تغمض عيونها وترجع : راسي.،
مشعل يحط يده على شعرها : بأيش حاسه؟!.
غزل : راسي مشعل بيتفجر.،
دخلت تينا ومعاها شنطه مشعل.،
مشعل ياخذ الشنطه.،
غزل اطالع فيه : لا تقول مافيه مسكن.،
مشعل يبتسم : لا ياقلبي فيها.،
فهد : مشعل خلنا نوديها المستشفى.،
غزل تحاول تجلس على السرير : لا تكفون توني (مسكت راسها المها) جايه من هناك.،
مشعل يبتسم ويطالع بعمه : مالقيت غير قدامها ياعمي تقول مستشفى لو تدري هناك وش سوت فيني.،
غزل تسند راسها على السرير : ابي مسكن.،
فهد : اول خلها تاكل.،
مشعل يطلع الدواء من الشنطه : يلااا تعشي اول بعدين تاخذينه.،
فهد : بنزل اقولهم يحطون العشاء.،
غزل : لا بابا مابي.،
فهد رجع لها وباس جبينها حس ان غزل بكل دقيقه تتغير عن أول : لازم يابنيتي كلي لك شوي عشان تاخذين الدواء.،
وطلع من الغرفه.،
مشعل يجلس جمبها ويحط يده من وراها : وش الي صار؟!.
غزل سندت راسها على كتفه : مدري قفلت من شهد بجيكم صرت مو قادره اوقف واحس بدوخه.،
مشعل حط راسه على راسها : ...............
غزل : وش فيك؟!.
مشعل يتنهد : هذا يامعناه بترج علك الذاكر هاو راسك متأثر.،
غزل ابتسمت ورفعت راسها : لالا بترجع لي الذاكره.،
مشعل : وش دراك؟!.
غزل : شفت يوم طلعت بغير راسي صار مرره يعورني حتى قلت لتينا تجيب لي مسكن ومدري احس زي الحلم شي مو قادره اذكره بس زي الخيال احس خالد ابوي دواء اشياء مو قادره افهمها.،
مشعل :...............
غزل : وش فيك؟!.
مشعل خايف من سالفة ترجع لها الذاكره ابتسم : يلااا ننزل.،
وقف ومد يده لها.،
غزل وقفت قدامه : بنطول؟!.
مشعل : تبين نروح الحين؟!.
غزل : عيب نجلس شوي ونروح.،
مشعل : اوك.،










يـــــــــــوم ج ـــديـــــــــــــد.،
الساعه 4 ونص العصر.،
عند تركي.،
جالس عند البحر.،
على جواز غزل ماشفتها.،
اكيد الأحد بتكون موجوده يارب قويني وخلي السنه تعدي على خير.،




بــيــــت أبـــــــو محمد.،
اول ماوصل محمد وهبه.،
سلموا على الكل.،
وجلسوا معهم شويه.،
وبعدين طلعوا على غرفتهم.،
دخل محمد يتروش.،
أمـا هبه اتصلت على تركي.،
وقالت له يجيها.،
شافتها خالتها وهي طالعه بس هبه قالت لها بتروح تسلم على اهلها ونايف وحشها.،
استغربت لأن محمد مو رايح معها يسلم على بيت عمه ويشوف ولدهـ.،
بس هبه قالت لها انها مو متحمله تنتظر بكرا وبتشوف ولدها.،
نرجع^^.،
محمد جالس بصاله مع امه .،
محمد : هي راحت من نفسها ترجع من نفسها يكفي انها ماستأذنت مني.،
حصه : محمد أنت مزعلها.،
محمد بنرفزه: ماسويت لها شي وبعدين لو مزعلها هذا مو تصرف وحده مربيه.،
حصه : حدك محمد بنت عمك مربيه احسن تربيه.،
محمد :..................
حصه : منت رايح لها؟!.
محمد : بروح اشوف ولدي وهو بالي يطقها.،
قام وطلع من البيت.،


بــيــــت لجين.،
حاولت تسأل أمها بطريقه مو مباشره عن اهل بندر.،
والي فهمته أن محد قال شي.،
قلقها الموضوع خافت من جد يكونوا بطلوا.،


ع ـــبـــيـــر الـــســـلــــطـــــــان
سلطان توه جاي من برا.،
شاف عبير جالسه بصاله وقدامها صحن كله برشومي مو مقشر.،
وصحن الي تاكل منه،,
سلطان يجلس جمبها : مو قلت لك نجيب مقشر نضيف مارضيتي.،
عبير : لا والله تحس بطعمه يوم تقشرهـ.،
سلطان يقوم : اغير واجيك.،



بـــيـــــــــت أبـــو ع ـــــبــــــد الـ ع ــــــــزيــــــــــــز.،
كانت هبه تلعب مع نايف.،
وامها كانت معها بس قامت تصلي.،
جاء محمد وفتحت له الخدامه.،
شافها كيف تلعب مع نايف.،
ماينكر أنه حن لها.،
يوم كانوا برا كان مايقدر يتأملها كان كل واحد هاجر الثاني.،
بس هنا غير مو منتبهه له.،
اشتاق لها.،
بس مابيتراجع عن كلامه.،
هبه انتبهت له.،
وقفت وشالت نايف.،
جات بتطلع من الصاله.،
بس وقفها محمد .،
وقف قدامها.،
وهو يهمس لها : ماتوقعتها منك يابنت الأصول.،
هبه بسخريه : وش الي غير مو كنت مو متربيه وماني بنت اصول.،
محمد ياخذ نايف منها وهو يتعمد يلمس صدرها.،
هبه ترجع على وراء ابتسمت بسخريه وهي بتطلع من الغرفه.،: هذا الي جابك.،
محمد ابرود وهو يجلس على الكرسي : الي جابني الي بيدي.



ع ـــــنــــــــد ع ـــبـيـــر الـســلــطـــــــان.،
عبير وهي تقشر البرشومي دخل بيدها شوكه منه.،
طلع سلطان.،
عبير وهي جالسه لفت له : سلطان دخلت فيني شوكه.،
سلطان يقرب : وين؟!.
عبير تمد له كف يدها : شوفها.،
سلطان : تعالي عند النور هنا مو شايفها.،
عبير : احح تعور لا تضغط.،
سلطان يروح معها للمطبخ.،
ويفتح النور لأنه مو شايف بصاله.،
رفعها على دولاب المطبخ.،
ضغط .،
عبير تسحب يدها : لالالا يعور.،
سلطان : وين الملقاط؟!.
عبير : وش دخله بشوكه!.
سلطان : بعقمه وبطلعها فيه.،
عبير نطت من على الدولاب وراحت بتجيبه.،
سلطان : حشى مو بنت!.لا وفوق ذا حامل.،
عبير : ههههه لا تخاف مايصير له شي ولدي على ابوه قوي.،
سلطان : لا بالله روحي جيبي الملقاط بدور المسحه .،
عبير وهي طالعه من المطبخ : شوفها بدرج الي جمبك.،





بــيـــــــــــت أبو ع ـــبـــد الــ ع ـــــــــزيــــــــــــــز.،
نزلت هدى وشافت محمد جالس يلعب مع نايف.،
هدى : سلام.،
محمد يوقف ويسلم عليها : هلااا خالتي وعليك السلام اخبارك؟!.
هدى تجلس : الحمد لله بخير .،أنت كيفك الحمد لله على السلامه.،
محمد يحط نايف على رجله : الله يسلمك.،
هدى ماتبي تتكلم معه بالموضوع ماتحب تدخل.،
بس مو عاجبها الوضع.،






ع ــــنـــــــد ع ــــبـــيـــر الـســلطــان.،
سلطان يمسح بالمسحه الطبيه ويضغط حول الشوكه : .............
عبير : اااححح...تصدق المفروض تطلع دكتور.،
سلطان يطالع فيها ويبتسم : ترا كلها شوكه.،
عبير : أيه بس مدري حسيت كذا.،
سلطان : أنـا استغرب على مشعل كيف اتحمل تقولين دكتور الله لا يقوله.،
عبير تألمت : احح سلطان خلاص خلاص يعور.،
سلطان وهو يسبحها : خلاص ياقلبي.،
عبير تشوف كف يدها : تعور.،
سلطان : عشان ثاني مره ترضين اجيبه مقشر.،
سلطان يسحبها من خصرها ويشدها له وهو بينزلها :.،
عبير بدلع : لا حلو يوم اتقطعه.،
سلطان يرتخي لها ويبوس شفايفها : والله مو أحلى منك.،


بـــيــــــــت ســــــــــــالم.،
أحمد : خلاص ياسالم تعبت لا قادر انساها ولا اعيش حياتي ولا قادر اطولها!.
سالم : وش بتسوي؟!.
أحمد : والله مدري تعبت (تنهد) بسافر فتره بريح ببعد يمكن ارتاح.،
سالم : أحمد أنت قصدك أنك تحبها والكلام الي مامن وراه فايده كلام افلام ومسلسلاات ولا أنت زعلان أنك مانمت معها يخي وش عليك الشباب مايقصرون يوقفون لك عند الجامعه ويجيبونها لك ويصير تمتع الكل بدل نفسك وبس.،
احمد طارت عيونه بسالم بعصبيه : أنت وش تقول هذا كلام تقوله!!
سالم قاطعه : لا تقول انك تحبها أنت مقهور لأنك ماخذت الي تبيه منها.،
أحمد قام ومسك سالم من ياقة قميصه : هذا تفكيرك أنت يا.........
سالم يطالع فيه : بتفهمني أنك تحبها؟!.
أحمد : لو ماحبها ماكان شفت ذي حالتي.،
سالم يرفع حاجبه : أنت عارف ان الرجال فينا يحب لاتجوز بس حب عايله حب جسد مافي حب الأفلام والمسلسلات كلام الروايات ذا بالخيال.،
أحمد : لا تقول الرجال فينا لأنك مو رجال .،
سالم بسخريه : مو رجال لأني قلت نجيبها !.أيه وانا صادق أنت لو نمت معها كان ماهمتك ولو افتكرتها تذكر جمالها ماتذكر وتقول احبها والكلام الفاضي ذا.،
أحمد ماتحمل وضربه على وجهه .،
سالم: تضربني عشاناها؟!.
أحمد : ياحيوان ماسمح لك تتكلم عن الغزل كذاا فاهم.،
سالم بعصبيه : تقول وتتكلم عنها وماتبيني اشوفها انا صرت اتخيلها بس مو مثلك اكذب واقول احبها لا ودي اشوفها امتع نظري فيها انام معها.،
احمد ماتحمل وصار يضرب بسالم^^.،







بـــيــــــــــت أبـــــــــو محمد.،
حصه : ياولدي فهمني وش الي صار بينكم.،
محمد : يمه ماصار شي خلاص بكيفها.،
حصه : ترا انا ماقلت لبوك.،
محمد : يمه الله يهداك طفل انا تخوفيني بالوالد.،
حصه : محمد اعتدل بكلامك تراك قمت لا تحسب لا لصغير ولا للكبير.،
محمد قام وباس راس امه : السموحه منك يالغاليه بس خلاص فاض بي كل ماتزاعلنا خليتوا الغلط علي ولازم تدخلون هالمره انا ابيك تدخلين بس بطريقه غير.،
حصه : وش قصدك؟!.،
محمد : ابيك تخطبين لي.،
حصه انصدمت : أنت وش تقول انجنيت؟!.
محمد : لا انجنيت ولا شي ابيك تخطبين لي بتجوز.،
حصه : تتجوز على بنت عمك أنت وش فيك؟!.
محمد : يعني بنت عمي خلاص مايصير اتجوز عليها انا بتجوز على سنه الله ورسوله.،
حصه : تدري لو ابوك يعرف بكلامك ذا وش بيسوي؟!.
محمد : يمه أنـا ماقلت شي غلط والوالد ماله حق يعترض أنـا كل الي ابيه بتجوز.،
حصه : والمسكينه مرتك تعرف؟!.
محمد : عندها خبر.،
حصه : وش رايها؟!.
محمد : عارضت بس لاصار الموضوع بجد بطخ وتلين واذا ماتبي بكيفها بتوصلها ورقتها.،
حصه : لا أنت صاير لك شي بطل جنان وقم رجع مرتك احسلك.،
محمد اتنرفز : يمه وش فيك؟!.انا اكلمك من جد ابيك تخطبين لي.،
حصه : محمد بطل جنانك تحمد ربك ان بنت عمك متحملتك طوال هالسنين والكل عارف عن علومك.،
محمد : أنـا طـ.ـ.،
قطع كلامه دخول ابوه.،
حصه : خليها ياولدي عند اهلها يومين اكيد مشتاقه لهم .،
سعود : السلام عليكم.،
الكل : وعليكم السلام.،
محمد قام وسلم على ابوهـ.،





يــــــــــــوم الـــســـبـــــــــــــــت.،
الــســـاع ــــــــــه 7 ونص الصباح.،
مشعل يبوس خدها : يلا قومي.،
غزل : مابي.،
مشعل : يادلوعتي قومي.،
غزل : ابي اناااااااااااام.،
مشعل : ياكذااابه صار لك ساعه تتقلبين حاس فيك قومي يلااا.،
غزل تسوي انه تثاوب : انا دايخه ابي انام.،
مشعل يلعب بشعرها : طيب خلاص قومي نفطر براا.،
غزل جلست على السرير وطالعت بمشعل : جد؟!.وناااسه .،
مشعل : هههههههههههههههه والله لو طفل اولى ابتدائي ماسوى كذا.،
غزل مدت بوزها : تكذب علي؟!.
مشعل يقوم من على السرير ويشدها بيدها : يلااا على الحمام يلااا.،
غزل تمد لسانها له : طيب داخله.،





بـــيـــــــــت أح ـــــــــــــمــــــــــــــد.،
حسناء نايمه دق جوالها .،
نوف : نايمه!.
حسناء : لا ارقص.،
نوف : ههههههههه قومي يلااا تأخرنا اليوم محاضرتنا بدري.،
حسناء : لا مابداوم.،
نوف : ليه؟!.
حسناء: والله بس كذا مو رايقه لدوام.،
نوف : بلااا دلع كأنك مداومه من بداية السنه يلااا.،
حسناء : نوفا ولله مو رايقه وبعدين لو بقوم على مالبس واجي بيكون راحت على المحاضره الأولى واليوم كله محاضرتين.،
نوف : يادبا لو قلتي لي من بدري كان غبت مثلك.،
حسناء : لا تروحين اجل نامي.،
نوف : ايه مو النوم بريموت على طول أنـام خلاص قمت ولبست خلني اروح.،
حسناء : اوك يوم دراسي جميل.،
نوف : اتريقي اتريقي بكرا بشوفك والدوام من 8 لـ 3 الظهر.،
حسناء : اقولك غيرت راي بداوم اليوم واغيب بكرا.،
نوف وهي تركب السياره : راح الوقت ياحلوهـ.،



بـــــــيــــــــت مــــشـــعــــــــــل.،
طلعت غزل من الحمام.،
طلعت لها تنوره جينز فاتح.،
وبلوزه وردي كم طويل.،
الوردي الفاااتح.،
الي بارد كذا مرره حلو بصباح.،
عليها زخرفات من نفس القماش على البلوزه من تحت خفيفه مررره مو باينه.،
لبستها.،
طلعت عليها حلوهـ.،
جلست على كرسي التسريحه.،
رفعت شعرها وحطت كريم الصباح.،
وكحل نيلي.،
وروج وردي مرره فاتح.،
وبلشر وردي مرره خفيف.،
تعطرت من ايلين الموف.،
ولبست ساعه فضي من D&G
واسواره فضي ناعمه بيدها اليمين.،
انتبهت انها مالبست دبلتها من امس.،
وماتبي تطلبها من مشعل.،
راحت وحطت كتابها والفايل حقها بشنطه. مرره ناعمه من guess .،
طلع مشعل من الحمام "اكرمكم الله"
لابس بنطلون جينز.،
وتي شرت اسود.،
غزل اخذت المنشفه وقربت منه وهي مبتسمه.: نعيما حبيبي.،
مشعل يرتخي ويبوس خدها .،(اول مره يسمعها من غزل)
غزل بطفوله : بنش فلك شعرك.،
مشعل يبتسم.،
غزل : لا تضحك علي يحتاج اجيب سلم.،
مشعل : ليه ماتقولين أنك قصيره!.،
غزل : أنا مو قصيره أنت طولك زايد!.
مشعل وهو يجلس على كرسي التسريحه : اممم يعني لو اقصر احلى.،
غزل وهي تنشف شعره : لا طولك كذا حلو.،
مشعل يشوفها بالمرايه وهي تنشف له شعره .،
غزل انتبهت له ابتسمت .،
غزل بخجل : وش فيك؟!.
مشعل يلف لها ويحط يديه وراء خصرها ويجلسها على رجله همس لها : اح ــبك.،
غزل ارخت راصها وجات خصلات شعرها على وجهها.،
مشعل يرفعها عن وجهها ويتأمل عيونها.،
وجهها.،
حاط يده حول خصرها.،
وبيده الثانيه.،
بطرف صباعه لمس فيه شفايفها.،
غزل ارتبكت وخجلت منه.،
قامت من على رجله.،
صارت تنادي : سهاردي.، سهادري.،
مشعل ابتسم على خجلها وحبها الي كل يوم يكبر بداخله.،
جلس يكمل لبسه.،



بـــيـــــــــت أبـــو ع ـــبد العزيز.،
عبد الرحمن : متأكده أنك مافيهم شي؟!.
هدى : أيه ان سألتها وقالت بس مشتاقه تبي تجلس يومين وتروح.،
عبد الرحمن : تأكدي منها عمر هبه ماجات وجلست.،
هدى : اليوم اكلمها إن شاء الله واعرف منها.،
عبد الرحمن : الا وين تركي؟!.
هدى : طلع من بدري يقول بيفطر مع استاذه ويروح.،
عبد الرحمن حرك راسه بـ الأيجاب..،
هدى : تعرف استاذه انا مستغربه على تركي عمره ماتعلق بحد من مدرسينه كذا.،
عبد الرحمن : لا شفت الرجال ومعروف ماشاء الله عليك ملتزم بدينه وخلوق وماهو كبير بالعمر عشان كذا تركي مندمج معه.،





بـــيـــــــــــت مــــــشـــــــــــعــل .،
دخلت الغرفه وبيدها كوبين.،
كوب تشرب منه.،
وكوب لمشعل.،
غزل تشرب وتمد لمشعل : عشوقي خذ.،
مشعل ياخذ الي تشرب منه.،
غزل زي الأطفال عقدت حواجبها ومدت بوزها : هذا حقي.،
مشعل : أنا ابي اشربه.،
غزل : مابيعجبك مافيه لا حليب ولا كوفي ميت .،
مشعل يبتسم : اعرف النسكافيه حقك بس ابي ذا.،
غزل : مرر.،
مشعل : ادري.،
غزل تشرب من الي كانت جايبته له : بكيفك.،
مشعل : يلااا.،
غزل : ماتبي تفطر!.
مشعل : لا تأخرنا على جامعتك؟!.
غزل تشوف الساعه : لا وين اول محاضره 8 ونص وبعدين مستحيل تطلع من غير لاتفطر.،
مشعل : طيب قولي لسوهاردي وانا جاي.،
غزل تبتسم : أنـا الي حطي تلك الفطور.،
مشعل : جد؟!.
غزل : ههه يب.،
مشعل حاس ان غزل تبي ترضيه بكل الطرق اخذ جواله ومحفظته ومفتاح السياره حطها بجيبه واخذ الكوب .،
وغزل اخذت عبايتها وشنطتها.، وكوبها ومشيت معاه.،
غزل وهي تنزل الدرج وحاطه الشنطه على جمبها : تصدق حماس لو مانلبس عبي.،
مشعل : لا والله.،
غزل : أي والله الواحد يلبس ويطلع لا عبايه تحرر ولا مسفع يخرب الشعر.،
مشعل : زانت علومك.،
غزل : هههههههههههه .،
مشعل يشوف الفطور.،
(كرسون+جبن شيدر+قشطه+مربى+جبن شرايح+توست).،
غزل اطالع فيه : يكفي لا تكون طماع.،
مشعل : هههههههههه يكفي ياعمري أنه من يديك.،





بــســيارة شــــهــــــــد الـ خ ـــــــــالد.،
خالد واقف بياخذ لهم قهوه (من الي خدمة السيارات مو كوفي عايلات).،
خالد يطالع فيها : وش تشربين؟!.
شهد : اممم موكاا حاار.،
خالد يكلم الرجال : واحد موكا حاار واحد كابتشينو.،
شهد تشوف برود كاست جاها على البي بي وتقراه لخالد : يسّعـْد » صبـَآح « نآسْ
عژهُم قلبـّيْ <3 ~
مَن بيْن } گل آلخـَلظ±يـْق
يْاجعل • رَبـّي • لا يحرمني منهم
غˆيجْعـَل » مژآجْہـُم ،`
علىَ ” هآلصّبـْح “ رآيـّق({})

î‌ˆ صّبَــٌï®±ـََآ'إْحٌ آلًوـٌـََرًدَ
خالد يبتسم لها : صباحي أنتِ.،
شهد : احبك.،
خالد يمسك يدها : تدرين أني ماتخيل حياتي بدونك الله لا يحرمني منك ياهنا دنياي.،
شهد : خالد الرجال.،
خالد اخذ الطلب ودفع له ومشي بسيارهـ.،
: ليه اليوم اخذته؟!.
شهد : رسلت عليه محادثة لجين بوريها غزل.،
خالد : طيب انتظري للأحد.،
شهد بعناد : لا مو متحمله ابي اقولها .،
خالد :ههههههههههه طيب حافظة رقمي؟!.
شهد : إيــه ليه؟!.
خالد : بس عشان لامسكوه معك تتصلين علي.،
شهد : اهئئئئ حرام عليك تعرفني احب بلاكي.،
خالد يحب يستفزها : مو عشان كذا بدعي انهم يمسكونه.،
شهد : افففف لا تخليني ماخذه الحين.،
خالد : هههههههه لا يهمك لو اخذوه اجيب لك غيره.ـ
شهد اطالع له وبنبرة ثقه : لا بالله لا يكون تحسب انه لو صار له شي مابتجيب لي انا الي بيزعلني البن حقي لأنه مميز.،
خالد :ههههههههههههه ان شاء الله مايمسكونه.،
شهد بقهر : كأن الي جوا ملكات جمال ولله من زين الجامعه مدري وش خايفين عليه.،
خالد : ههههههههه استغفري ربي على هالصبح.،
شهد : استغفر الله.،
وصلوا عند الجامعه.،
خالد يبتسم لها : انتبهي على نفسك ياقلبي وسلمي على غزل.،
شهد فتحت الباب بتنزل : بقولك شي.،
خالد : سمي.،
شهد :سم الله عدوك امم خوختي أحــبـــك كثير.،
ونزلت وصكت الباب.،





فـــي الـ ج ــــــامــعــــــــــة.،
غزل ترتب شعرها .،
شهد : يعني فاكره شي؟!.
غزل تجلس واطالع فيها وتمد بوزها بدلع : لااا مو فاكره بس مدري شهد شي غريب زي الخيال زي الحلم مو قادره اجمعه.،
شهد : طب مشعل وش قال؟!.
غزل ابتسمت لطاريه وفتحت شنطتها بطلع الجوال : يقول انه يمكن الذاكره ترجع لي او مدري وشو والله ونسيت.،
كتبت له اول كلمتين جات على بالها.،
/.~تدري أن طاريك يربكني.،ويحسسني بوجودك.}
اغ ــليك عشوقي.،
(وارسلتها)
شهد : مو فايقه احضر حاسب.،
غزل : شكلي مابحضر ماحليت الهوم ورك.،
شهد : كنت حاسه سويت لك معي (وتعطيها الورق).،
غزل : ثانكس شهوده.،
شهد تبعد شنطه غزل وتقرب منها : اذبحك الف مررره قلت لك معي لا تقولين انك فاقده الذاكره عامليني عادي.،
غزل : هههههههه اوك قومي نمشي شوي.،
شهد : وين؟!.
غزل : ندور هنا طفشت من الجلسه والحين ساعه ونص كامله بس جالسين.،
شهد : اوك.،
غزل يوم وقفت شهد ابتسمت : أنتِ واخوك طوال الواحد قدامكم يحس انه قصير.،
شهد : ههههه لا تحسسيني اني عملاااقه.،
غزل : لا والله طولك حلو.،
مشــيو شوي.،
شهد : تشربين قهوه؟!.
غزل : لا ابي بيبسي.،
شهد : تعالي نروح.،
غزل : روحي مو فايقه لزحمة انتظرك هنا.،
جات اطلع من الشنطه.،
بس شهد طنشتها ومشيت.،
غزل تنادي : ياااادب.،تعالي.،شهد.،اوريك مابي شي.،
شهد وهي ماشيه لفت لها واشرت لها بمعنى بذبحك.،
غزل وقفت تنتظرها.،
تمشي مسافه بسيطه وترجع.،
ماتبعد عن الكفتيريا طلعت جوالها بتشوف مشعل رسل لها شي.،
لقيته متصل.،
رجعت اتصلت عليه.،
مشعل : هلااا حبيبي.،
غزل تبتسم : هلااا فيك.،
مشعل بهمس : اشتقت لك.،
غزل بان انها ارتبكت من تنفسها .،
مشعل : خلصتي؟!.
غزل : لااا الحين بريك باقي منه ربع ساعه وبعده ساعه ونص حاسب.،
مشعل تذكر حسناء : طيب لا تجلسين تمشين كثير خلاص اجلسي بكفتريا المبنى حقكم .،
غزل : وش دراك عن جامعة البنات.،
مشعل : معروفة وبعدين جامعه معروف نظامها.،
غزل تبتسم : حسيت اني طفله.،
مشعل يبتسم : وأنتِ طفلتي.،
غزل :ههه طيب انا بقفل شهد جات. باي،
مشعل : بعد شوي بقفل الجوال عندي عملية .،
بس غزل قفلت قبل لا تسمع كلامه.،


شهد تعطيها الببسي : يوووه نسيت المويه.،
غزل : ههههههه روحي جيبيها.،
شهد : ايه عشان تكلمين مشعل.،
غزل ابتسمت : طيب خلاص مو مكلمته.،
شهد تاخذ الجوال : طيب نشوف.،
غزل تفتح البيبسي وتشرب منه وتبتسم على جنان شهد.،
جلست تمشي مسافه قصيره مره عن الكافتريا وترجع.،
كانت نوف جالسه ومعها صحبتها (مها).،
نوف : ايه ماشاء الله عليها مره حلوهـ.،
مها : أنـا قصدى الي لابسه وردي.،
كانت غزل من جمبهم.،
وبترجع بمشيها.،
توقعت انهم يتكلمون عليها بس ماتأكدت لأنها ماسمعت كلمة نوف.،
نوف : إيه اسمها غزل.،
رجعت بطريقها .،
مها : بس مغرورهـ.،
نوف : يب تحسين انك ماتفهمين شخصيتها.،
مها : متجوزه؟!.
نوف : مطلقه ورجعت اتجوزت.،
هنا غزل وقفت سوت انها بطلع شي من شنطتها.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس