البارت الـ 73
هدى ماتقدر تتكلم لو قالت شي الكل بيفهم.،
طالعت فيها بعيونها يعني قومي.،
وهبه فهمتها.،
اخذت نايف وقامت.،
الجده : شفتي ذول؟!.،
العنود : إيه كله جاهز.،
الجده بتقوم : اجل خلني اشوفهم يحطون عشاء الرجال زين لا يلعبون فيه.،
العنود :خليك جدهـ انا اشوفهم.،
الجده :أنتِ ماتفهمين لهم.،
هدى وهي من اول تبي تقوم : أنـا اقوم معها.،
وطلعت عنود + هدى.،
هدى شافت هبه جالسه بصاله الثانيه مع نايف.،
دخلت عندها : ليه ماوديتي نايف؟!.،
هبه : بخلي العنود الحين توديه.،
هدى : هبه قومي أنتِ وديه لزوجك.،
هبه : يمه مابي.،
هدى بحدهـ : هبه محد يدري قومي وديه.،
هبه : خليهم يعرفون انا ابيهم يعرفون.،
هدى فاهمه بنتها بس ماتبي الحين تقوم مشكلة: على الأقل يابنيتي مو الحين ابوك لسى مادري وبعدين محنا رايقين الحين لجدتك.،
هبه عرفت انه لو جدتها عرفت الحين اليوم بينقلب عليهم ومحد رايق لشي الحين والكل متجمع بتصير سالفه مالها داعي.،
اخذت نايف وقالت بتشوف بالحوش من فيه.،
اذا لقيته بتطلع له.،
واذا مالقته بترجع وبتقول قدامهم انه مو فيه.،
بس لقيته واقف.،
معطيها ظهرهـ.،
فتحت الباب.،
وحطت نايف على الآض.،
المسافه بينهم ماتجي متر يعني لو لف محمد شافهم.،
وتبي تعدل شكلها.،
نايف اول ماشاف ابوهـ.،
طلع من الباب يدوب يمشي.،
بـــبه.،
هبه وقفت منصدمه وهي تشوفه.،
محمد التفت له.،
مو مستوعب نايف يمشي قدامه.،
وصل نايف عند محمد وماسك برجله.،
محمد ابتسم وصار يناظر لهبه.،
هبه عيونها امتلت بدموع اول مره تشوفه نايف يمشي ويتكلم.،
محمد ارتخى وشال نايف وقرب من هبه.،
غ ــــــــــــــزال المـــشــــــــــعل.،
عند بيت الجده.،
غزل طالع بالبيت : هو ذا البيت؟!.،
مشعل : إيــه.،
غزل لفت وطالعت فيه : بنطول هنـا؟!.،
مشعل يبتسم : لا لأنا بنطلع من هنـا بوديك مكان بيعجبك.،
غزل : وين؟!.،
مشعل : لا طلعنا اقولك.،
غزل تشوف الساعه : بس الساعه 9.،
مشعل : طيب وعلى 11 بنطلع.،
غزل : اووك.،
نزلت من السيارهـ ونزل مشعل .،
مشعل طلع مفتاح وفتح باب الحوش.،
غزل طالعت فيه مستغربه : معك المفتاح؟!.،
مشعل : إيه مع الكل مو بس معي حتى أنتِ عندك نسخه.،
غزل تبتسم : وناسه.،
دخلوا هي مشعل.،
مشيوا.،
يوم قربوا من البيت.،
غزل شافت محمد الي جالس على ركبة يبعد نايف عنه.،
ويفتح له يديه.،
ونايف يجيه يجري.،
وانتبهت لهبه الي تشوفهم وباين على وجهها البكى بس مبسوطه وهي تشوف نايف قدامها.،
غزل اول شي مره عجبها شكلهم.،
حست بشي غريب.،
بعدين اتذكرت هبه.،
لفت على مشعل بسرعه وضربته على كتفه.،: عيب لف لا طالع.،
مشعل لف شوي : ههههه طيب بندخل.،
غزل تشوفهم وتبتسم : مره حلو شكلهم مرره حلوه اللحظه.،
مشعل : احلفي بس بنوقف هنا كثير.،
غزل تلف له وتوقف قدامه ابتسمت له : مشمش شكلهم يجنن ونايف كل شوي يطيح ويوقفه ويرجع يمشي يجنن.،
مشعل يمرر اصابعه على خدها : ولدنـا بيكون أحـلى.،
غزل خجلت وارخت راسها :
مشعل مسك يدها وقال بصوت عالي : يــــــــاولد.،
هبه جات تدخل بس محمد وقفها قبل لا تروح : خليك ابيك.،
هبه دخلت.،
مشي مشعل : سلام.،
محمد يسلم عليه : ياهلااا وعليك السلام.،اخبارك؟!،
مشعل: الحمد لله أنت علومك؟!.،
محمد : بخير والله.،شخبارك يالغزل؟!.،
غزل وهي واقفه وراء مشعل يعني مو كلها وراه لا باينه شوي : الحمد لله.،
محمد ماسك نايف بيده.،
مشعل شاله.،
محمد يبتسم : اول مره يمشي اليوم.،
مشعل يبوسه : هههههه العقبه يوم يطير.،
محمد : تتريق عليــــه تشوف بكرا ولد محمد وش بيصير.،
مشعل يحط نايف على صدر محمد ومحمد يمسكه : نشوف بكرا ولد المشعل.،
مشي هو مسك يد غزل.،
محمد يضحك وهو بيروح على المجلس ويرفع صوته : نشووووف.،غزل ولا عليك امر قولي لهبة تطلع ابي اكلمها.،
غزل ترفع راسها لمشعل : وين بتدخل جو البنات.،
مشعل : بسلم على جدتي.،
غزل توقف : والبنات؟!.،
مشعل يبتسم : عادي.،
غزل : لا والله؟!.،
ولفت : طيب دقيقه بروح اسلم على بابا.،
مشعل يسحبها : تعالي تعالي وين!.،
غزل ماده بوزها : بروح اسلم على بابا.،
مشعل : لا والله؟!.،كل الشباب هناك.،
غزل ترفع كتوفها : عادي.،
مشعل : لا والله زانت علومك!.،اقول امشي نسلم على جدتي؟!.،
غزل بقهر : والبنات؟!.،
مشعل : يامجنونه بيطلعون لا جيت ادخل.،
غزل : اهااا طيب.،
مشعل : ..............
غزل قالت بهمس : ترا ماكنت بدخل بس بقهرك.،
مشعل يبتسم لها : ادري هذا طبعك.،
غزل : هههه بدخل وأنت انتظر هنا.،
مشعل : اوامر ثانيه.،
غزل تفصخ العبايه وتعلقها : لا للحين لا.،
مشعل يتأملها وهي تفتح شعرها.،
قرب منها.،
غزل ترجع على وراء.،: بلا جنان مو سامع اصواتهم.،
مشعل : عادي زوجتي.،
غزل وجهها حمر : مشمش الله يخليك.،
طلعت العطر من الشنطه وتعطرت وخلت شنطتها على المدخل.،
مشعل : وش رايك نطلع؟!.،
غزل : هههههه عيب هبه ومحمد شافونا يلااا عيب وش بيقولون علي.،
(غزل ومشعل كأنوا عند المدخل واقفين).،
دخلت غزل على جواء.،
ودخلت المجلس الي هم فيه.،
ابتسمت وقالت بخجل : سلام.،
البنات وقفوا بيسلمون عليها.،
غزل حست الموقف صعب عليها من غير مشعل.،
دخلت سلمت على جدتها اول.،
بعدين خالتها.،وحريم عمانها.،
بعدين على البنات.،
جات بتجلس.،
الجده : تعالي يمي هنا تعالي امي أنتِ.،
غزل راحت وجلست جمبها.،
الجده : كيف حالك؟!.،وش علومك؟!.
غزل : الحمد لله.،
الجده : كذا يابنيتي لا تسألين ولا تتصلين وين غزل الي كانت كل شوي وهي تتصل وتسئل؟!.،
شهد : ليه تأخرتوا؟!.،
غزل ابتسمت فهمت شهد انها تبي تفكها من الجواب بس دخلتها بسؤال اصعب : ايه صح نسيت هبه محمد يبيك برا.،
ومشعل يبي يدخل يسلم.،
هبه وهي عارفه ان اليوم مو معدي على خير بسبب محمد قامت بتطلع : مشعل وينه؟!.،
غزل : عند المدخل.،
قاموا البنات.،
اريج : ايه ست غزل وش عليك بس لاسويها فيك اخلي عزيز يدخل وتظطرين تقومين .،
غزل : هههههههه انا مالي شغل هو الي يبي يدخل.،
طلـعـوا.،
دخل مشعل .،
سلام.،
الكل : وعليكم السلاااام.،
مشعل يسلم على جدته.،
ويبوس راسها.،
وسلم على امه.،
وعلى شهد.،
وجلس.،
غزل.،
ماتقدر تحس يوم تشوفه بشي بداخلها.،
بربكه.،
بحب له.،
بسعادهـ أنه زوجها وحبيبها.،
الجده : كيف حالك ياولدي؟!،
مشعل يبتسم : بخير الحمد لله يسرك الحال.،أنتِ وش اخبارك ياجد؟!.،مواظبة على ادويتك ولا ؟!.،
الجده : الحمد لله على كل حال.،
شهد تقرب منه : اقول ليه تأخرتوا؟!.،
مشعل يطالع فيها : وأنتِ وش لقفك؟!.،
شهد : افااا ماهقيتها منك بس بطمن.،
مشعل يبتسم ويطالع بغزل : لا لاتخافين بس تأخرت بنوم.،
غزل خجلت منه.،
نوره : شهد اعقلي عنهم.،
شهد : هههه طيب.،
رسلت مسج لخالد انهم لوحدهم عند جدتهم.،
نوره : ايه صح غزل ترا ناديه تعزمك ؟!.،
غزل عقدت جواحبها : نادية من؟!.،وعلى وشو؟!.،
نوره تبتسم لها : نادية اخت حصة مرة عمك.،ومسوية عزومة ابيتها بنتها انخطبت وبتسوي زي الـشـبكه بالبيت.،
غزل : اهااا.،
دخل خالد.،
سلام.،
الكل وعليكم السلام.،
سلم على جدته وعلى خالته.،
وعلى غزل .،
باس جبينها.،
: وش هالزين؟!.،
غزل ابتسمت بخجل.،
خالد : إذا كله لنا أجل وش خليتي لمشعل.،
غزل خلاص تحس بحرارهـ وجهها حمر.،
الجده : أنت ومرتك اليوم ناوين عليها .،
خالد يجلس جمب مشعل : وأنا وش قلت.،
ع ـــنــــــد هــــبـــــــــه.،
طفشت من محمد.،
ألي صار يوم طلعت له ونايف اول مره يمشي.،
قرب محمد منها.،
هبه مو متحمله خلاص.،
دموعها نزلت.،
محمد وهو شايل نايف.،
حط يده الثانيه وراء خصرها : شفناه مع بعض بأول خطوه له.،
هبه صارت تبكي اكثر.،
محمد : لمتى؟!.،
هبه جات تدخل بس محمد وقفها.،
تنهد وهو ماسك يدها : خلينا نستمتع بذي اللحظة.،
مسكها بيدها وهو شايل نايف.،
طلعها برا البيت.،
حط يده وراء خصرها.،
وباس خدها.،
وقف نايف ورجع على وراء شوي.،
وجلس على ركبة وفتح يديه لنايف.،
ونايف صار يضحك ويجيه يجري.،
كانت لحظة على قد مو حلوة بالنسبه لهبه على قد ماتجرحها.،
شافت مشعل من بعيد ينادي.،
حطت يدها على كتف محمد من غير ماتقصد.،
بس هي واقفه ومحمد على ركبة.،
جات منها عفوية : محمد.،
محمد لمستها له رجعت له ذكريات.،
احساس.،
اسمه من زمان ماسمعه منها.،
ابتسم بحزن ورفع راسه لها.،
هبه ارتبكت : مشعل .،
وطالعت بمشعل.،
محمد شاف وين اطالع هبه.،
اوقف.،
جات تتصل عليه.،
بس قالت بطلع برا واتصل خافت احد يسمعها كيف تتصل تكلمه.،
شافته برا هو والعنود.،
وجالسين يصورون نايف.،
ابتسمت.،
ارتاحت ان العنود معهم.،
يوم شافها محمد.،
ابتسم : تأخرتي يلااا تعالي بصورك معه.،
هبه : لا مابي.،
محمد : ذكرى ح ـلوه.،
هبه فاهمه أن قصدهـ ذكرى أنه اول مره مشي فيها.،
بس جرحتها الكلمه.،
هبه : أنا اصوركم.،
العنود : اقول بطلوا تتعازمون أنا اصوركم أنتوا الأثنين.،
هبه : هههه مالقيتي غير ابيت جدتي.،
العنود : العب لك فيها بالفوتوا اخليكم عند برج ايفيل.،
هبه : ههههههه لا والله.،
صورتهم الـ ع ـــنـــو كم صورة.،
العنود : يلا أنـا بروح اشوفهم.،
هبه مسكت نايف بيده : وأنـا بعد بوريهم نايف يلااا.،
محمد : العنود أنتِ خذيه وصوريه وهو يمشي عندهم.،
ويسحب هبه من خصرها : وأنـا ابي هبه شوي.،
بـــيــــــــت لجين.،
هي وسمر على الفون.،
لجين : لا اليوم اتصلوا على ماما وقالوا الربوع بيجون.،
سمر : أهـا وماقالوا ليش تأخروا؟!.،
لجين : لا.،
سمر : وكيف علاقتك مع شهد وغزل مارجعت؟!.،
لجين : غزل من اصلها فاقده الذاكره مهي فاكرة شي بس شهد.،
سمر : وش فيها؟!.،
لجين : رسلت لها مسج كلمتها مره مسن وقلت لها بس والله لا تتصل ولا شي.،
سمر : وش قلتي لها؟!.،
لجين : الصراحه.،
سمر : اوف قويه قلتي لها؟!.،
لجين : لا جبتها لها بأسلوب غير.،
سمر : قولي لي وش قلتي لها؟!.،
لجين : مدري حسيت صعب اني بعد ماكنت معهم أجي واقولهم أنا طفشت منكم وعندي حياتي وانشغالاتي واهتماماتي وحياتي غيركم قلت لها اني كنت مشغوله بدراستي واهلي وكذا وهذا الصدق.،
سمر : لو قلتي لها كان عندي ظروف.،
لجين : سمر ظروف وشو الي اكثر من 3 شهور وبعدين مابي اكذب واصلاً انا شايله هم بعد ماتجوز مدري شوفي ماقولك هم فيهم شي بالعكس طيوبين بس مدري فجأه كذا بعدت انشغلت.،
سمر : ههههههه ترا انا سوسو.،
لجين : هههههههه ادري ياهبله بس قصدي يعني انا ماحسيت لوجودهم بحياتي اهميه يعني اول كان غير بس الحين غير صرت حابه حياتي بدراستي وصحباتي ماحسيت بغياب شهد وغزل فبالنسبه لناس بحياتي شي شهد وغزل كنت مشغوله.،
<~ترا في ناس كذا.،
بـــيـــــــــت نــــــــــادية.،
رغد : هههههه ليش؟!.،
نوف : مدري بس على قد ماكنت خايفه واقول حلو الوحده تحس بالحب والخرابيط ذي الحين غير أحس بشي غريب احساس مو عارفه اوصفه تسمعينهم يوم يتكلمون عنه يوم تشوفين اخواته وامه تتخيلين ملامحه يوم يتكلمون عنه تبنين شخصيته تحسين بشي غررريب احس احلى من لو اني شفته واحلى من لو دخلت كذا شوفه كأني بضاعه يتفرج فيها.،
رغد : لا تقولي بضاعه الشوفه شي الرسول علية الصلاة والسلام قال عليه .،
نوف : ادري بس مدري.،
رغد : هههههههه حلوه ادري بس مدري.،
نوف : هههه رغد مو وقتك ابي اتكلم ابي اوصل لك شعوري بس مو عارفه كيف.،
رغد : اوصفي ولو تبين ارسمي.،
نوف : ررررغــــد.،
رغد : هههه طيب قولي قولي.،
نوف : والله اتكلم جد يعني مدري احس انه لو عندنا شوفه كان دخلت خجلانه مدري الموضوع يتم ولا لا يشوفني ويقدر يقول لا واحسها تجرح لو يقول لا وبعدين مدري مدري مو بضاعه ياخذني احنا متعودين ان اهل الولد يخطبون وبس.،
رغد : سبحان مغير الأحوال الي يسمعك اليوم مايسمعك الجمعه.،
نوف: هههههههه وعشان يدبس مايقدر يقول لااا.،
رغد : ههههههه ياخوفي أنتِ الي تدبسين.،
نوف تبتسم : لا صليت استخار واحس براحه غريبه.،
رغد : الحمد لله الله يتمم لك يارب.،
نوف : آآآآمين.،
بـــيـــــــــت الـ ج ــــــــدهـ.،
الساعه 10 ونص.،
الجده : شوفيهم ياعنود قولي لهم يحطون العشاء.،
العنود : من عيوني بس جده اسمي العنود.،
الجده : ماتفرق عنود العنود عجوز.،
الكل : هههههههههههه.،
العنود تقوم : طيب طيب ياجدهـ وأنا الي كنت احسب أنك تحبيني.،
الجده تبتسم لها بحب : والله أنك غاليه واحسنهم أنتِ الي من اول تشوفين وش ابي.،
العنود تسلم على راسها وبتطلع.،
جات بتطلع من الغرفه.،
قامت هدى معها تساع ــدهـا خافت ماتعرف لشي.،
ع ـــنـــد غ ــــزل.،
رسلت لمشعل مسج.،
مابنروح؟!.،
مشعل رد عليها .،
بعد العشاء.،
.،
بالمطبخ.،
ع ـــند الـ ع ـــنـــود.،
العنود : لا برا حطي 10 صحون وزيدي واحد لو نقص عليهم شي .،
هدى : كثير 11 خليها 10.،
العنود ذا الي تبي توصل له : ليه مو برا 10؟!.،
هدى : لا حبيبتي تركي ماجاء .،
العنود تسوي انها مو مهتمه : ليه؟!.،
هدى : والله مدري عنه يقول عنده اختبار.،
العنود جلست تساعد الشغاله وترتب وهي بداخلها .،
وانا الي تحملت محمد يهاوشني اني طالعه براا عشان اشوفه.،
واخر شي ماجاء!.،
مافكر حتى بجمعة العايله.،
كل ماقول مابي اهتم لك.ياتركي القى نفسي احبك اكثر.،
(هذا كان سبب عصبية العنود لأن محمد عصب عليها لأنها طالعه برا والعنود مهي قادرهـ تستوعب انها كبرت ).،
ع ــــنـــــــد غ ــــــــــزل.،
جالسه هي وشهد.،
غزل : مدري مشعل قلي بنروح بس للحين ماتصل.،
شهد : ياربي بكل مكان مشعل مشعل .،
غزل : هههههه تراهـ زوجي وش تبيني اقول شهد شهد.،
شهد : لا والله بس انا غير انا شهدك وحبيبتك.،
غزل اتذكرت : شهد بقولك شي بس لا تزعلين.،
شهد : قولي مابزعل منك..،
غزل ترخي صوتها ماتبي احد يسمعها : تذكرين يوم قلتي لي على موضوع اني فقدت الذاكرة قبل من وحده.،
شهد تغيرت ملامـح وجهها : ..............
غزل : شهد لا تزعلين.،
شهد تحاول تبتسم : مو زعلانه.،
غزل : كأني عرفت مين.،
رن جوال غزل.،
غزل : هلااا حبيبي.،
مشعل ابتسم وبداخله فرحه تكبر كل يوم عن يوم غزل تتغير معاه : يلااا ياقلبي.،
غزل : اوك بس وش اقولهم؟!.،
مشعل : قولي لهم مشعل بنتظرني برا وراه دوام.،
غزل : اوك.،
شهد الي على اعصابها وتحس نفسها شوي وتختنق : غزل قولي مو متحمله اكثر.،
غزل تقوم.،
:قومي اقولك وانا البس ومنها محد يسمعنا.،
غزل واقفه : يلااا أنـا بروح.،
الجده : وين يابنيتي بدري؟!.،
غزل تبتسم : خلاص والله بروح ارتاح ومشعل وراه دوام.،
ع ـــند المدخل.،
غزل واقفه.،
شهد : قوولي تكلمي.،
غزل : الحين مشعل قال لي أنه كان تجلس معي ممرضه وأنتِ قلتي لي أن الي قال انه انتِ الي قلتي لي الممرضه.،
شهد وهي على اعصابها : طيب غزل.،
غزل تمسك يد شهد : شهد وش فيك؟!.،وش مزعلك؟!.،قلت لك عارفه أنه مو أنتِ.،
شهد نزلت دموعها : غزل والله محد فاهمني محد فاهمني.،
غزل تحظنها : والله فاهمتك ياقلبي بس.،
شهد : قولي لي مين؟!.،
غزل : انا قلت الممرضه الي شافت البنت الي دخلت عندي اكيد لو شافتك بتقول مو أنتِ.،
شهد نزلت دموعها وبسخريه : هه كأنها محكمة وشاهدين.،
غزل انقهرت وبان على وجهها : شهدي والله مو قصدي انا كنت ابي لك حل مابيك تفكرين ومدري متى ترجع لي الذاكره.،
شهد تمسح دموعها : غزل أنـا عـارفه بس الجرح الي بداخلي قوي والل قوي.،
غزل : طيب خلاص كذا عرفنا الحل وأنـا وخالد متأكدين أنه مو أنتِ بس كذا تثبتين للكل وتخلين الكل يعتذر منك ويعرف ويتأكد انها مو شهد.،
شهد : انا الحين بروح المستشفى.،
غزل : طيب وأنا بجي معك.،
شهد : لالا مابي مشعل.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : بس.،
غزل : طيب كيف اعرف وش صار معك؟!.،
شهد : انا بتصل عليك.،
غزل تلبس عبايتها.،
: اوك بس لا تنسين.،
شهد وهي طلعت عباتها وبتلبس.،
: لا مابنسى بتصل عليك اكيد.،
طلعت غزل لمشعل وسلمت على ابوها وعمانهــا.،
في الــســـيــــــــارهـ .،
غزل شايلة هم شهد.،
حاسه انها جرحتها.،
بس هي كان قصدها تساعدهـا.،
مشعل : حلوتي بإيش سرحانه؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : مع أنا تأخرنا وكان ودي وقت اطول بس مافي وقت.،
غزل : كأني فاهمه صح تأخرنا؟!.جد؟!.،يووووه.،
مشعل : ههههههههه.،
غزل تبتسم على ضحكته : مو فاهمه شي.،
مشعل وهو يغير الموضوع : بعد بكرا بيجونا ضيوف.،
غزل استغربت : ضيوف من؟!.،
مشعل : خويي كان معي ببريطانيا متجوز وجاي من ابريطانيا صار له اسبوع وكلمني وعزمته هو ومرته.،
غزل : اها ..(سكتت شوي).كنت اعرفها.،
مشعل : لا أول مره تشوفينها بعد بكرا.،
غزل : ونااااسه.،
مشعل وصل عند المطعم.،
غزل : مطعم؟!.،
مشعل : إيه.،
غزل : ليه خلنا نروح البحر احلى.،
مشعل : يلاااا انزلي.،
غزل : كأني اقولك وناسه جبتني مطعم.،
مشعل : انزلي وتعرفين.،
نزلت غزل.،
مشعل : لو كنتي لابسه بنطلون مو احسن.،
غزل : مو باين شي!.،
مشعل ومو عاجبة الوضع طالع فيها وسكت.،
غزل : أنت ماقلت لي انك بتروح مكان على اساس انه من السيارهـ لبيت جدتي.،
مشعل : طيب.،
المطعم تطلعين بدرج.،
غزل مسكت بذراع مشعل وطلعت معه الدرج.،
فتح لهم الويتر الباب.،
مشعل تقدم مع غزل للأستقبال.،
:السلام عليكم.،
:وعليكم السلام.،
مشعل : في حجز غرفة بأسم مشعل عبد الله الـ.....
تقدم الرجال مشعل وهو يرحب فيه تفضل.،
ووقفه عند باب الغرفه.،
(نظام المطعم. اول ماتدخلين في قسم على اليمين عائلات.،وعلى اليسار شباب.،القسم الي على اليمين اول ماتدخلينه تكون الإضاءهـ مرررره خافته أصفر خاااافت مرررهـ وفي زي النــجــفه ناااع ــمـــه مره لونها فضي وانوارها ملونه ونفس الشي الأنوار خافته مررهـ.،
بعدين زي الغرف صغنونه على شكل دايرهـ.،او اسطوانه<بطول طبعا.،<~ لشخصين.،
يكون لونها خشبي.،
يوم تفتحين باب الاسطوانه يكون قدامك طاولة خشبية مدورهـ .،
ومو كراسي.،
لاكنبة تكون على شكل نص دايرهـ مريحه مرهـ.،
ياجلد نمر أو حمراء قطيفة.،
وفوقك اضاءهـ كلاسكيه على شكل اسطوانات حمراء اضاءتهـا صفراء خاااافـتـه.،
واطوال الاسطوانات مو متساويه.،
.،
وصلهم عند باب الغرفه،.
غزل تشوف الغرفه حقتهم.،
تختلف عن باقي الغرف.،
من فوق مزينه بورد على شكل قلوب.،
ورد أحمر.،
مشعل فتح الباب وطالع فيها وابتسم.،
غزل تقدمت ودخلت الغرفه.،
الطاوله عليها شموع وباقة كبيرهـ ورد جوري.،
مشعل دخل وراها.،
وصك الباب.،
غزل فكت طرحتها.،
مشعل يعدل لها شعرها ويبوس خدها.،
غزل ابتسمت وخجلانه نظراتها مشتته.،
مشعل يتأملها ويدقق النظر همس : عجبك!.،
غزل ابتسمت بخجل : مررهـ حلو.،
جلست غزل وجلس مشعل جمبها.،
: وش تشربين؟!.،
فتحت المنيو بتشوف.،
لقيت ورقة صغنونة بأول صفحه مكتوب فيها.،
أنتِ حبيبتي.،
ابتسمت واخذت الورقة وحطتها على الكنبه.،
فتحت الثانيه.،
كل مافيك أع ــشــقـه.،
زادت ابتسامتها.،
وحطتها على الكنبة.،
وفتحت الي بعدها.،
أح ـلى وأغلى مابدنيتي أنتِ.،
خجلت اكثر.،
حطت الورقة.،
وفتحت الي بعدها.،
يذوبني خجلك.،
حطتها وفتحت الي بعدها.،
لين وصلت لأخر صفحة بالمنيو مالقيت فيها شي.،
طالعت بمشعل وهي خجلانه.،
مشعل الي كان متابعها.،
قرب منها وحط يده وراء خصرها.،
قرب من اذنها وهمس : أحـبك.،
غزل خجلت وباين انفاسها مظطربه.،
مشعل عض اذنها وهمس لها : يكفي خجل بتذبحيني.،
ع ـــنـــــــد شهــــــد الـ خ ــالد.،
خالد واقف عند سيارته: بس فهميني وش فيك؟!.،
شهد تحاول ماتبكي : ولا شي بس ابي نروح من هنا.،
خالد : ليه؟!.،
شهد : خالد الله يخليك.،
خالد : طيب ياقلبي بنروح بس فهميني وش فيك؟!.وش الي بكاك؟!.،
شهد ماتحملت الحنان بصوته ونزلت دموعها.،
خالد ضمها لصدرهـ : شهدي وش فيك؟!.،
شهد تبعد عنه : خلنا نطلع من هنا واقولك.،
خالد تنهد : طيب ياقلبي (فتح لها باب وجلسها).،
ع ــــنـــد غ ــــــزل.،
بهمس : ابي مويه.،
مشعل بعد شووي عنها.،
اخذ المنيو وشاف.،
مشعل : وش تشربين.،
غزل : اممم فاربتشينو شوكلت.،
مشعل دق الجرس : تغطي.،
دق الويتر الباب.،
مشعل : تفضل.،
فتح الويتر الباب : تشربوا ايه؟!.،
مشعل : 1 فارتبشينو شوكلت 1 فاربتشينو كراميل.،
ع ـــنـــــد شـــــهــــــد الـ خ ـــالد.،
خالد يمسك يدها : مابتقولين لي وش فيك؟!.،
شهد وصوتها باين عليه البكى : ابي نروح المستشفى.،
خالد : وش فيك؟!.وش يألمك؟!.،
شهد : ابي نروح هناك نبي نشوف الممرضة الي قالت أنه أنا الي قلت لغزل تسوي بنفسها كذا .،
خالد استغرب : كيف جات الفكره على بالك الحين!.،
شهد : غزل هي الي قالت لي.،
خالد : شهد ياقلبي أنسي ذا الموضوع.،
شهد : مستحيل انساه وديني المستشفى.،
خالد : .................
شهد تمسك يده : خالد الله يخليك ابي ارتاح.،
خالد : شهد والله مثلك ذا الموضوع يجرحني مثلك واكثر.،
شهد : ادري بس ابي اتــأكد.،
خالد :................
شهد : خالد الله يخليك.،
خالد تنهد وحرك راسه بـ الايجاب.،
ع ـــنــد غ ــــــــــــزال المــشـــــــــ ع ــل.،
مشعل اخذ العلبة المخمل الي جمب باقة الورد.،
وطلع منها دبلة غزل وخاتم الماس.،
مسك يدها ولبسها الدبله وبعدها الخاتم.،
باس كف يدها : الله لا يحرمني منك.
غزل بخجل وهو ماسك يدها بصوت خفيف : تدري أنك وأنت معاي مابي احد غيرك.،
مشعل ابتسم لها .،
غزل اخذت من بكتات السكر..،
وفتحت 3.،
وحطتها على الطاوله.،
وجلست تلعب فيها باصابعها.،
مشعل يتأملها.،
: ياشقيه.،
غزل : هههه.،
غزل وهي تلعب.،
كتبت اسم مشعل.،
ورسمت قلب وجوا قلب.،
طالعت بمشعل.،
وهي مبتسمه بخجل.،
مشعل مسك كف يدها ويشوف اصباعها الي رسمت فيه وعليه ذرت السكر قربه.،
شهــد الـ خ ـــالد بالمستشفى.،
خالد : كيف نلقاها؟!.،
شهد : نروح نفس الدور الي غزل فيه ونشوف الممرضات الي هناك ونسئل.،
غ ــــزالك.،