عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:28 AM   #81


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 194يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ75









غ ـــــــزال المشـــــــــــــعل.،
بغرفتها.،
كانت توها متروشه ومستشوره شعرها.،
واقفه عند التسريحه.،
وفاتحه الدرج تختار اكسسوارات.،
دخل مشعل.،
سلام.،
غزل ابتسمت وراحت له : وعليك السلام.،
لفت يدينها حوليه.،
وحطت راسها على صدره : تأخرت.،
مشعل يبوس راسها : على ماجبت الأغراض.،
غزل تبعد وترجع بطلع اغراضها : متى بيجون؟!.،
مشعل : بعد المغرب.،
غزل تشرب من البيبسي حقها وتحطه : محتار وش البس؟!.،
مشعل : أكلتي؟!.،
غزل : نو؟!.،
مشعل : ماشاء الله مو قايل لك كلي واخذي دواك؟!.،
غزل : ماشاء الله مو قايله لك باكل معاك.،
مشعل : لا والله.،
غزل : لا والله.،
مشعل : يلااا امشي ناكل.،
غزل :يلااا امشي ناكل.،
مشعل : اعقلي.،
غزل : اعقلي.،
مشعل : وبعدين؟!.،
غزل تبتسم : وبعدين؟!.،
مشعل : ياطفله.،
مشعل : ياطفله.،
مشعل : غزل.,
غزل : غزل.،
مشعل ابتسم بخبث : احبك.،
غزل سكتت .،
وخجلت من نظراته.،
:ههههههه يلا ناكل.،
مشعل : الحين يلا ناكل.،
غزل بتصرف : جبت المعجنات الصغيره ذسك؟!.،
مشعل : إيه جبتها.،
غزل بتطلع فوق للمطبخ :.............
مشعل : وين!.،
غزل : سهاردي تمسح المجالس انا بحط لنا الغداء.،
مشعل يطلع معها.،
غزل : اتصلت على شهد جوالها مقفل.،
مشعل : يمكن نايمه أو خلص شحن ومانتبهت له.،
غزل تلف له وهي طالعه الدرج : ويمكن زعلانه.،
مشعل : ماظن.،
غزل : امممم ماقلت لسهاردي تطبخ شي ناكل من المعجنات.،
مشعل يبتسم : جبت غداء.،
غزل : جد؟!.،(وتشوف الاكياس)يمي يمي.،
حطت الصحون.،
والأكل على الطاولة وجلسوا.،
ياكلون.،
غزل وهي تاكل: مدري كيف بتصرف أحس معرف.،
مشعل : وشو الي ماتعرفين.،
غزل : مدري يعني كذا بستقبلها وبكون معها لوحدي أنا الي مسـؤله وهي بتجي بيتي.،
مشعل يبتسم :مرتاحه؟!.،
غزل تشرب بيبسي : من أي ناحيه؟!.،
مشعل : بحياتك معي.،
غزل : اممم يب.،
مشعل :..............
غزل : مرتاحه معاك بس مشكلتي أني ابي اذكر.،
مشعل: بتذكرين إن شاء الله.،
غزل : إن شاء الله.،




شهـــد الـ خ ـــــــــــــالد.،
الي صار.،
الصباح خالد صحي وشافها نايمه بصاله.،
خاف يصحيها وتعاند تبي تروح المستشفى وهي تعبانه.،
أو أنهـا ترجع وتفتح الموضوع .،
راح الشركه وماطول ساعتين ورجع.،
(متعود أن شهد تكون بالجامعه وهو بشركه واصلاً مرات هو يطلع من الشركه وشهد لسى بالجامعه.,)
رجع لقيها نايمه.،
دخل نام.،
العصر.،
صحي واخذ دوش.،
لقيها بصاله فاتحه التلفزيون.،
ومهي معه.،
سرحانه،.
مشي بيجلس عندها.،
بس اول مانتبهت له.،
قامت ودخلت غرفة النوم.،
قفلت الباب.،











ع ــــنــــــــد لجين.،
جالسه تستعد وتلبس.،
اليوم بيجون ويجيبون المهر والشبكه.،
.،.









بــــــيـــــــــــــت أبـــو محمد.،
أبو سعود : يعني؟!.،
محمد : ابي اتجوز.،
سعود : وهبه وش تكون؟!.ونايف؟!.،
محمد ببرود : مرتي.،
سعود : محمد اعقل ورح رد مرتك.،
محمد : يبه ارجوك ذي حياتي وأنا حر فيها.،
سعود : وش مقصدك؟!.،
محمد : السموحه منك يبه بس انا ابي اتجوز.،
سعود : نعنبوك محد تجراء عندك جوهره مافي منها وتقول ابي اتجوز وش ناقصك يوم تبي تتجوز.،
محمد : .....................
سعود : وش الي صار بينكم.،
محمد :مافي غير دلعها الفاضي.،
سعود : محمد تراني عارفك وعارف هبه وعمرها ماغلطت كل البلا من راسك.،
محمد : يبه ترا أنـا ولدك مو هي وبعدين هذا الي مقوي راسها طول عمركم معها.،
سعود : والله انك تحمد ربك أنهـا صابره عليك.،
محمد : الحمد لله على كل حال وبكل وقت بس أنـا ابي اتجوز.،
سعود : عطني سبب واحد؟!.،مرتك معيوبه؟!.،ماعندك ورعان؟!.،
محمد :.....................
سعود : ياولدي اعقل الله يهداك منت مراهق ولا ناقص عقل لجل تعذب مرتك معاك وكل فتره لكم قصة.،
محمد تنرفز : وهو الي مراهق وناقصين العقل الي بيتجوزون يايبه انا ماقلت ابي شي حرام ابي اتجوز والشرع حلل اربع.،
سعود : وهبه؟!.،
محمد : وش فيها؟!.،
سعود : ايه وش بيكون وضعها بطلقها.،
محمد تعدل بجلسته وبثقه : اكيد لا.،
سعود : وهي راضيه؟!.،تدري بجنانك.،
محمد تنهد : تدري.،
سعود : وش رايها؟!.،
محمد : مايهمني.،
سعود : انا مالي شغل بكل الي بتسويه وببلغ عمك والي يقوله تسويه غصبن عليك.،
محمد : وشو يعني لو طلب مني اطقلها تبيني اطلق.،
سعود وهو قام من على الكرسي بيطلع : الي يقوله.،
محمد : يعــ...,ـ
سعود قاطعه : عرفت الي عندي وسمعت خبالك اروح للمستشفى ابرك لي منك (مشي وهو يقول).،
الواحد يقول يكبرون يعقلون وذول يكبرون ينجننون.،





بـــيـــــــــــت مـــــشـــ ع ـــــــــــــل.،
الساع ـــــــه 6 المغرب.،
غزل لبست تنوره قصيرهـ لنص الفخذ.،
لونها أسود كروهات.،
وبلوزه سوداء موديلها كمها كت.،
بس تنزلين الكم على كتفك.،
وتبين الصدر شوي.،
لبست عدساتها.،
حطت كريم مرطب.،
وبودره.،
وماسكارا سوداء.،
وكحل اخظر غااااامق.،
وحددت شفايفها بمحدد وردي غاامق.،
وحطت روج وردي.،
وبلشر وردي.،
لبست سلسلة فضي بأسود.،
طويله توصل لسرها.،
ولبست اسواره فضي كبيره شوي.،
وبيدها اليمين اساور ملونه.،
طلعت بوت جلد اسود كعب.،
طويل يوصل قريب ركبتها.،
راحت عند التسريحه.،
فتحت شعرها ورتبته.،
تعطرت.،
عجبها شكلها.،
اقتنعت.،
اخذت جوالها.،
واتصلت على شهد.،
بس برضه جوالها مقفل.،
حطت جوالها على التسريحه.،
وفتحت باب الغرفه بشويش .،
شافت مشعل بصاله طلعت راسها بس.،
:لا طالع.،
مشعل : لا بالله؟!.،
غزل : مابيك تشوفني لسى ماخلصت.،
مشعل قام وراح لها.،
حط يده تحت ذقنها.،
وبصباعه.،
يلمس شفايفها.،
وبهمس : وش احلى من كذا.،
غزل ضاع منها كل الكلام.،
ارتبكت.،
خجلت منه.،
قالت بارتباك : و..وين..سـ..هاردي؟!.،
مشعل يدف الباب بشويش ويدخل ويصك الباب صارت غزل على الباب .،
وراها الباب ومشعل قدامها.،
: وش تبين فيها؟!.،خلك معي.،
غزل تحاول تكون قويه جات تمشي : بروح اخذ الدواء.،
مشعل يسحبها ويرجعها : نسيتي عطيتك اياه بعد ماتغدينا.،
غزل : قصدي بشوف المجلس.،
مشعل : شفته ايش زينه مايحتاج تشوفينه.،
غزل جات بتتكلم.،
مشعل حط اصباعه على شفايفها : يكفي تصريف(غمز لها)فاهمك.،
غزل ابتسمت وارخت راسها : طب.،
مشعل ارتخى لها شوي وباس خدها اليمين :طب وشو؟!.،
غزل اضطربت انفاسها : مـ...(تحاول تاخذ نفسها).،
مشعل بيبوس خدها اليسار ووجهه قريب منها : مـ؟!.وشو؟!.،(وباس خدها).،
غزل : الباب يدق.،
وراحت بسررع ـــــــه غرفة الملابس.،
وصكت الباب.،







ع ـــبد الـ ع ــــــزيز الأريـــــــــج.،
أريج جالسه بصاله وحاطه الاب على رجولها وجالسه شوي بالمنتدى وشوي على المسن.،
جاء عبد العزيز وجلس جمبها : وش تسوي اريجي؟!.،
اريج : احوس بنت.،
عبد العزيز : ودي نطلع مكه وش رايك؟!.،
اريج حطت الاب على الطاوله ولفت له : اكيد ماقول لا.،
عبد العزيز : خلاص إن شاء الله باخذ اجازه يومين ونطلع.،
اريج وهي تحط راسها على يده الي مادها على الكنبه.،
: لا اسبوع.،
عبد العزيز : امري اسبوع.،
أريج تبتسم : وناااسه.،
عبد العزيز يبتسم.،
وصلت رساله على جوال اريج.،
اريج فتحتها.،
لقيتها من هيئة الأغاثة الإسلامية.،






شــــهـــــــد الـ خ ـــــــالد.،
تروشت .،
حطت لشعرها بديل الزيت.،
وخلته كيرلي.،
لبست بنطلون جينز.،
وبلوزهـ لاكوست حمراء.،
حطت كحل ومرطب.،
طلعت عباتها.،
وشنطتها حطتها على السرير.،
جات بتطلع من الغرفه.،
الا خالد دخل.،
ماقدرت.،
كانت بتطلع تكلمه.،
بس يوم دخل ماقدرت.،
ماعرفت وش تقول ولا كيف تبداء.،
بس خالد ريحها وبداها هو.،
خالد وهي قدامه بتطلع من الغرفه: طيب وبعدين؟!.،
شهد وصوتها متغير من البكى .،انقهرت من كلمته من الي المفروض ينقهر من الثاني ماعرفت وش ترد عليه غير : بتوديني؟!.،
خالد تنهد وهو يسمع صوتها شوي ويختفي : لا.،
شهد بقهر : أجل أنـا بروح مع بابا (ولفت بتروح عند السرير وتاخذ جوالها).،
خالد سحبها من يدها ولفها له وبعصبيه : أنتِ وش فيك؟!.،وش صابك؟!.،عمره ماكان ذا اسلوبك ؟!.
شهد : يوم تقدرني بيرجع اسلوبي.،
خالد أنصدم حاس نفسه يشوف غزل قدامه.،
عمره ماتعود على ذا الاسلوب من شهد.،
خالد بحده : شهد فوقي لنفسك.،
شهد تبعد عنه : لأنه فايقه بروح مع بابا.،
خالد ياخذ جوالها من يدها ويصقعه : وريني كيف بتطلعين وأنـا مو براضي.،
شهد تبكي .،وبقلة حيلة : طب أنت وديني.،
خالد حط يديه على كتفها تنهد : شهد مهي قصة مين يوديك قصة أني مابي نروح .،
شهد صارت مهي قادره تتكلم من كثر ماتبكي .،
خالد يمسح دموعها.،
شهد : ط..ط..طـب.لـ..يـ..ش.،
خالد يحضنها ويمسح على شعرها.،
: أبيك تنسين الموضوع.،
شهد : خالد افهمني حس فيني بس حس فيني شوي.،
خالد يبوس راسها ويمسح على شعرها : والله حاس وفاهم.،
شهد : مابي النظره بعيون الكل مابي اعيش بدور المظلومه بنظر ناس والظالمه بنظر ناس.،
خالد : شهد حبيبي بيجي اليوم الي الكل بيعرف الحقيقه.،
شهد : لمتى انتظر وأحنا بيدنا نعرفها اليوم.،
خالد : متى ماربي راد نعرفها بنعرفها.،
شهد بعدت عنه : بس انا ابي اعررف الحين مو قادره اصبر.،
خالد : شهد ممكن نقفل على الموضوع.،
شهد بألم : تقول لي وش فيك وماكنتي كذا.،وأنت الي متغير عمري ماتخيلت بيوم أنك بتخليني ابكي وانجرح وبمكانك تريحني.،
دخلت الحمام وقفلت الباب.،
دخلت تحت الدوش يمكن تريح اعصابها شوي.،



بــــيـــــــــــت غ ــــــــــــزال المــشــــــ ع ــــــــــــل.،
غزل شافت مجلس الحريم.،
كل شي جاهز وتمام.،
ومجلس الرجال نفس الشي.،
طلعت فوق.،
وراحت عند المطبخ التحضيري.،
وصبت لها ولمشعل عصير.،
جلست على الكرسي.،
الي يجي مطبخ تحضيري(وصفته أول ماغزل دخلت بيتهم).،
والكراسي الي تكون طويله وصغنونه.،
جلست عليه.،
:مشمش.،مشمشتي.،
مشعل طلع من غرفتهم.،
:سمي.،
غزل وقفت له : سم الله عدوك.،
ودرات : وش رايك؟!.،
مشعل يبتسم ويغمز لها : من اول شفته <~يوم كانت معه بالغرفه.،) روعه ياقلبي بس.،
غزل تسحبه من يده يجلس : اشرب عصيرك واترك بس.،
مشعل : انسي.،
غزل : أيـه اني اغيره.،
مشعل : غزل اتكلم جد مافي طلعه كذا.،
غزل : ليه؟!.،
مشعل : وشو الي ليه قدامي مالبستي كذا ولاجات طلعه كل لبس اقصر من الثاني.،
غزل : مشمش عادي مابلبسه قدام حتى اخوي لا قدام بنات زيي عادي.،
مشعل :برضه لا.،
غزل : بعد مالبست واقتنعت مو مغيره.،
مشعل : ذيك المره قلتي اخر مره.،
غزل بقلة حيلة: طب والحين مو عاجبك؟!.،
مشعل : من قال مو عاجبني .،(غزل انبسطت بس مشعل كمل)بس عاجبني لي كله غيريه.،
غزل : وش تبيني البس؟!.،
مشعل : أي شي يكون مايبين فخذوك وصدرك.،
غزل جاتها فكره : طيب خلاص وش رايك ارفع البلوزه.،
(ورفعتها من على كتوفها والبس هيلاهوب).،
مشعل : طيب معقول.،
غزل قربت منه العصير : ذوقه مره طعم بروح البس واجي.،

بعد دقيقتين جاته.،
غزل : تمام؟!.،
مشعل : يعني.،
غزل : اووه مشمش خلاص المهم مدري الحين كيف بستقبلها وكيف بدخلها.،
مشعل : ياقلبي وش فيك عادي.،
غزل : اممم مو صاحبك مرره؟!.،
مشعل : أيـــه .،
غزل : من وين بدخلهم؟!.،
مشعل : مرته من الباب الرئيسي وانا وياه ندخل من الباب الخلفي.،
غزل :اذا تبي شي تطلع لفوق ياويلك تقرب وتسمع صوتها اذبببحك فاهم.،
مشعل يبتسم : فاهم.،
غزل اغير صوتها : تدري أني ..يعني.،
مشعل فهمها : لا.،




بـيــــــــت ع ــــــبــــــد العزيز الأريج.،
الرساله كانت من الهيئه تبلغهم.،
أن صار متوفر عندهم أيتام.،
أريج : طب ماسألت؟!.،
عبد العزيز : لا يوم قلتي لي مافي ماسألت.،
أريج : شوف أنا يوم سألتها قالت لي أنه ماشاء الله كل الأيتام الي عندهم في ناس كفلتهم وأنه إذا جات بتلغني وقالت لي أنهم ياخذون الملابس الي مانحتاجها ويعطونها عايلات محتاجه واحلى شي يوم تكلمني عن الايتام قالت أنه بس تبي رقم الجوال واسمي وتعطيني زي الكرت مكتوب فيه اسم ولدي وكل بيناته وأني اجي كل شهر ادفع 100 واذا انا ابي ادفع اكثر من 100 هذا شي راجع لي بس اروح كل شهر وادفعها وتعطيني وصل وش بعد ايه تقول انه كل سنه بتوصلني رساله من ولدي وانا اقدر ارسل له رساله بعد وأن صوره من شهاداته درجاته وصورته كل سنه بتجيني وإنت اذا كفلت بنت بعد مايصير عمرها 9 سنوات بيرسلون لك صورتها وهي محجبه.،
عبد العزيز : مرره حلو. ماشاء الله.،
اريج : ايييه مررره يجنن وقالت لي بعد أنه اقدر ارسل له هدية اذا نجح او ازيد المية واقدر ارسل له عيديه بس ذا كله اختياري الشي الي لازم كل شهر الـ 100 وقالت انه اذا 3 شهور تأخرت مادفعت ينقلون الكفاله مني لشخص ثاني.،
عبد العزيز : لا إن شاء الله مانتأخر.،
أريج : ايه وتقول اذا تعداء السن لكفالة يتيم اقدر اكفله كطالب علم.،
عبد العزيز : ماشاء الله مره حلو الله يعطيهم العافيه.،
اريج : آآمين يارب والله عزيز مررره يجنن زمان الناس كلها تقول كفالة اليتيم صعبه واخاف من ذنبه بس الحين على الأقل تساعدينه ولها اجر كبير.،
عبد العزيز : يكفي قولة علية الصلاة والسلام (أنا وكافل اليتيم كهاتين).،
اريج ابتسمت : .............
عبد العزيز : تبين نروح اليوم؟!.،
أريج : متى ماتبي.،
عبد العزيز : مدام متوفرين الحين خلنا نروح.،
أريج : اوك.،




ع ـــــــنـــــــــد الـ غ ــــــــــزل.،
جو ضيوفهم.،
وغزل استقبلت روان <~مرة مساعد<~صاحب مشعل.،
كانت خجلانه شوي.،
ومهي عارفه كيف.،
بس بعدين صار عادي.،
وارتاحت لها.،
روان : طلعتي أحلى من ماتوقعتك.،
غزل : هههههه ليه كنتي متوقعتني حلوه؟!.،
روان : مدري يمكن كان باين على مشعل.،
غزل رفعت حاجبها : ليه كان يقولك.،
روان :هههههه على طول غرتي لا والله عمره ماقالي الا سلام مساعد موجود.،
غزل ابتسمت : اجل كيف عرفتي؟!.،
روان : مرره سمعته يقول انه خاطب وأنه يبي يرجع يتجوز وماتوقع رجال ماشاء الله بوسامته يحب بنت عاديه الا زم تكون فاتنه.،
غزل ابتسمت : مو شرط في جمال داخلي أحلى من الجمال الخارجي.،
روان : تدرسين؟!.،
غزل : يب أنا تحضيري أدارة اعمال إن شاء الله.،
روان : أنـا أدب انقليزي أخر سنه.،
غزل تبتسم : حلو ماشاء الله اكبر مني مو باين.،
روان : الحمد لله هههههه مابي يبان.،
غزل سمعت صوت مشعل.،
استأذنت وطلعت تشوفه.،
طلعت فوق.،
مالقيته.،
يوم دق الجرس نزل مشعل ينادي مساعد من الباب الخلفي عشان ياخذون راحتهم.،
وغزل فصخت الهيلوب.،
عند الدررج بسرررعه سحبته من تحت التنوره .،
ولبست البوت.،
ونزلت.،

خافت يكون شافه.،
رفعت البلوزه بسررعه.،
وشالت الهيلا هوب وحطته وراء المخده.،
مشعل الي كان يبي قهوه.،
طلع للمطبخ وقال لسهاردي تسويها.،
نزل وشاف غزل وهي تحطه وراء المخده.،
مشعل : ماشاء الله مكتوب على قفايه اهبل.،
غزل لفت له : اووه مشعل كله هيلاهوب.،
مشعل : يعني عاجبك وفخوذك كلها براا.،
غزل : طب البسه لا تزعل.،
مشعل : يلا البسيه.،
غزل ماتوقعت يقولها البسيه : مشعل كيف بيكون منظري توي من غيره وارجع لابسته.،
مشعل : مو أنتِ الي قلتي البسه.،
غزل بقهر : مــشــــــــعل.،
مشعل ضحك على شكلها : هههههههههه.،
غزل : خوفتني حسبتك زعلت.،
مشعل : يصير خير إذا احد اختار لك لبسك غيري بعد اليوم.،
غزل بدلع : احب ماعلى قلبي.،
مشعل بخبث : روجك رايح.،
غزل : جد؟!.،يمكن عشان كل شوي اسوي كذا.،(وترطب شفايفها بلسانها).،
وراحت بتدخل غرفتهم.: اشوا الي قلت لي.،
مشعل دخل وراها.،
غزل تشوف بالمرايه.،
صح روجها خف عن اول.،
بس مو رايح.،
بالعكس طالع أح ــلى.،
مسكت العطر بتتعطر بما أنها دخلت .،
الا مشعل يقرب منها.،
حط يديه من وراء خصرها.،
وقربها له حــيـــل.،
غزل بخجل وهي ترخي راسها : عشوقي الناس تحت.،
مشعل ابتسم وارخي راسه لها وباس خدها : ........
غزل ارتبكت : الناس.،
مشعل يهمس لها بإذنها : تدرين أنك وأنتِ بحضني أشتاق لك.،
غزل ابتسمت وبهمس ممزوج بخجل : وش بعد؟!.،
مشعل يضمها له اكثر ويهمس : ومابي غيرك من الدنيا.،
غزل ضحكت بدلع.،
ومشعل عضها.،
غزل بعدت عنه شوووي وبدلع : تعور.،
مشعل فرحان بتقبلها.،
قالها بشفايفه : أحبك.،
غزل ابتسمت.،
مشعل :مابسمعها؟!.،
غزل : ا..ا.تأخرت على الناس.،
وطلعت من الغرفه.،





بــيـــــــت أح ــــــــمد.،
طول الأيـــــــام الي راحت وهو يحاول يرجع مثل قبل.،
يهتم بشركه.،
يبعد عن الشرب.،
نهاره كله بالشركه.،
وبالليل يرجع ياخذ منوم وينام.،
بس اليوم ماقدر ينام.،
رجع من الشركه .،
يدوب نام ساعتين.،
وصحي على العصر جايهم ناس يقربون لهم,،
ومافي غيره يستقبل الرجال .،
ابوه ومسافر.،
بعد ماالكل راح.،
جدته فتحت معه موضوع انها تخطب له بنت تقرب لهم .،
بس احمد طبعاَ مثل العاده رفض وعصب.،
تذكر كلام جدته : أنت للحين على ذكرى بنت فهد مانسيتها؟!.،

قالوا نسيته قلت أنا ماقدر أنسـاه
قالوا تحبَّه قلـت هاذي الحقيقـة
قالوا تزوره قلت أنا ويـن أبلقـاه
قالوا تحاول قلت كيـف الطريقـة
قالوا تشوفه قلت أنـا واحـلالاه
أشوف زوله فـي حياتـي دقيقـة
قالوا لي أصبر قلت أنا الصبر ماقواه
الصبر عن مضنون عيني مااطيقـه


يناس خلو كل قلب وشكواه
ليه التشمت والحقايق عميقة





اشتاق لها.،
طول الأيام الي فاتت وهو يلهي نفسه بشغل وبلليل ياخذ منومات.،
قام وفتح الدرج وطلع.،











شهـــد الخالد.،
دخل الغرفه.،
لقيها منسدحه على السرير.،
جلس جمبها.،
جات تقوم.،
رجعها.،
شهد : وش تبي؟!.،
خالد : أبيك راضيه ومرتاحه.،
شهد : أنت تعرف كيف تخليني راضه ومرتاحه.،
خالد غير الموضوع : بكرا او بعده بسافر.،
شهد انصدمت وتجمعت بعيونها الدموع : ليه؟!.،
خالد : في اشياء بشغل لازم اخلصها.،
شهد : وين؟!.،
خالد : الرياض.،
شهد : بروح معك.،
خالد : لا.،
شهد : ليه؟َ!.،
خالد : جامعتك وكلها يومين مو مطول.،
شهد :..................
خالد : أنـا قلت تروحين عند مشعل أحسن.،
شهد يعني يبلغني انه بيسافر عشان يقولي اجلس فين: بروح عند بابا.،
خالد : براحتك بس اتوقع عند غزل احسن.،
شهد مو متحمله ماتخيلت بيوم خالد يسافر ويسيبها يترك موضوع سفره وكم بيجلس وانه ماياخذها ويفكر انه بيخليها عند مشعل.،
رجعت انسدحت وغطت راسها : انا بنام.،





















مــشـــ ع ـــــــل الـ غ ـــــزل.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس