الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 08:32 AM
#
83
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
فترةالاقامة
»
194يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1984
عدد المشاركات
»
2,035
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
الـبــــــــــــــــــــــارت 77
مشعل ركز نظره فيها وهم ماسك وجهها بين يديه : لا تبكين.،
غزل تحاول ماتبكي ماتبيه يحس بذنب بس هي مضايقه : نرجع على اتفاقنا الله يخليك.،
مشعل يمسح دموعها ويحضنها : الي تبينه بس لا تبكين.،
غزل تبي تبعد عنه : بقوم.،
مشعل بعد عنها :..............
غزل وهي جالسه على السرير ارخت نظرها : ممكن تطلع.،
مشعل مو فاهم لها ولا عارف ايش فيها طلع من الغرفة وصك الباب.،
غزل قامت وراه قفلت الباب.،
ورجعت جلست على السرير.،
ماتدري كيف رضيت.،
مقهورة كانت تبي يوم ترجع لها الذاكره.،
الي صار صعب كانت خايفة منة.،
شافت مفرش السرير قامت وسحبته وهي تبكي.،
وطبقته.،
جات بتشيله الا شافت نفسها بالمراية ولبسها.،
جلست على كرسي التسريحه وصارت تبكي.،
مشعل الي كان جالس بصاله سمع صوت بكاها.،
قام بيروح لها.،
بس وقف عند الباب يسمعها ماحب يدخل وهي ماتفضل وجوده.،
مو فاهم سبب بكاها.،
دموعها تجرحه.،
صوتها وهي تبكي يعذبه.،
بس مو قادر يسوي شي.،
.،
ع ـــنــــــد شـــهــــــــد.،
شهد جالسه بغرفة النوم.،
طفشت.،
طلعت وجلست بصاله.،
شكل خالد طالع من البيت.،
فتحت التلفزيون.،
وراحت جابت لها كاسة عصير ورجعت جلست.،
بعد ربع ساعه دخل خالد.،
شافها بصاله ابتسم : سلام.،
شهد : عليك السلام.،
خالد جلس جمبها : نقدر نتفاهم.،
شهد ترجع شعرها على وراء : على وشو؟!.،
خالد تنهد : هو حنا عندنا غير ذا الموضوع.،
شهد بقلة حيلة : لا تقول نتفاهم قول افرض رأيي.،
خالد : شهد أنتِ تطلبين شي صعب.،
شهد باستغرب وسخريه : صعب أنك تروح المدينه؟!.،
خالد : لا تحللين على مزاجك صعب أنا نروح لها.،
شهد : وش الي فيه صعب؟!.،
خالد : صعب وبس.،
شهد : خالد على وشو تقول نتفاهم قول انا مابي اعرف الحقيقه أنا عاجبني تكونين قدامي مكسوره وأنـا الي متفضل عليك تبي تذلني ،
خالد وقف قاطعها : طول الفتره الي فاتت عايشه معي وشايفتني بذي النظره؟!.،يكون بعلمك مو متحمل اخذك واخلي وحده على الي تنصفك ونسألها مو متحمل ابي الكل يقول والله في الممرضه بس هي ماهمها عارفه انها على حق مابي نكون اهل بس نحتاج احد غريب يقول اذا انتِ ولا لا.،كيف بيكون شكلك وأنتِ واقفه قدامها وتسألينها ونجي ونقول والله تقول انه مو شهد وش رايك بالموقف السخيف ذا.،
تنهد.،
مشي بيروح للغرفه.،
لف لها بيشوفها مو متحمل الي يصير لها بس اتعذر بـ.،
: الساعه 2 رحلتي شوفي تبين اوديك عند مين عند مشعل ولا عمي.،
ودخل غرفة النوم.،
بـــــــيــــــــــت أبــــــو ع ـــبد العزيز.،
هبه بغرفتها.،
حاطه الألعاب قدام نايف.،
مقهوره على نفسها وحالها.،
كل الي بعمرها مع ازواجهم.،
مرتاحين ومبسوطين وحتى لو فيه مشاكل بسيطه.،
بس هي لا تبي تكون بحياه سعيده.،
كل يوم لازم تصحى وتجلس معهم.،
تحس أنها مو اخذه راحتها لا بلبس عشان تركي.،
ولا بجلسه.،
صح كانت عند زوجها بلبس ماتاخذ راحتها عشان عمها.،
بس هي تبي حياتها.،
حياة زوجيه.،
رن جوالها شافت مين.،
لقيته محمد.،
استغربت.،
بس اتذكرت.،
أن ابوها قلها تبلغ محمد انه يبيه وهي رسلت له مسج (ابوي يبيك تروح له).،
بس ماقفل.،
دقيقتين ووصل لها مسج.،
(علمي عمي أني بجيكم بعد المغرب).،
هبه ابتمست وعيونها كلها دموع.،
كلمه بسيطه قالها بس اثرت فيها.،
ماقال اجيه.،
قال اجيكم .،
يعني عدني ماقال اروح لبوي بس.،
نايف شافها تبكي.،
ماما.ماما.،
هبه باسته وضمته.،
نايف بصباعه الصغنون يمسح لها دموعها.،
هبه ابتسمت.،
نايف يبتسم لها.،
ع ـــنـــــد غ ـــــــــــــزال المـشـــ ع ـــــــــل.،
اتروشت.،
استشورت شعرها.،
لبست فستان سكري.،
بأكمام طويلة واسعه.،
ويوصل لنص الفخذ.،
من عند الصدر فتحه سبعه وعلى اطارفها كلفه تريكو مره ناعم.،
جلست على كرسي التسريحه.،
باين على وجهها أنها كانت تبكي.،
وجهها كله متنفخ.،
وخشمها احمر.،
وخدودها حمر.،
حطت كحل.،
ومرطب وردي.،
واتعطرت.،
لبست برجلها خلخال ذهب ذهبي.،
مرره ناعم.،
طلعت لصاله.،
مالقيت مشعل.،
ارتاحت.،
كانت شايله هم تشوفه.،
فتحت التلفزيون.،
مالقيت فيه شي.،
شغلت mbc fm.،
غزل : سهاردي.،..سهاردي.،
كان صوتها من البكى مبحوح.،
غزل قامت من مكانها وفتحت الباب الي يطلع على المطبخ.،
ونادت : سهاردي.،
سهادري : نئم .،
غزل : سويلي قهوه تركي.،
سهاردي : اوكي.،
غزل : بسرعه وجيبي معاها بندول.،
سهاردي : اوكي.،
رجعت جلست مكانها.،
رفعت رجولها عند صدرها وسندت راسها على الجلسه(الكنبه).،
وتسمع .،
جابت لها سهادري.،
الكوب.،
غزل : شكرا.،
سهاردي.: أنت في ابكي؟!.،
غزل : لا ليه ؟!.،
سهاردي : وجه انت باين ابكي.،
غزل : لا ماابكي بس كيف شكلي؟!.،
سهاردي : حلو والله بس وجهك.،
غزل تبتسم : ماعليك من وجهي.،
راحت سهاردي.،
وغزل تفكر.،
ياترى شكلي مو حلو لو شافه يارب مايزعل ويفهمني.،
ماسكه الكوب بيدينها.،
وتسمع الاغاني.،
وهي ساندة راسها على الجلسه.،
مشعل الي جاء من برا.،
وطلع الدرج.،
شافها كيف سانده راسها.،
قرب منها.،
وجاها من وراء الكنبه.،
صار وراها.،
وحط باقة ورد مررره كبيرهـ.،
قدام وجهها.،
غزل اتفاجأت.،
رفعت راسها وهي نايمه على الكنبه.،
شافت مشعل واقف ويبتسم لها.،
غزل ابتسمت بس مهي قادره اطالع بعيونه.،
مشعل ارتخى بيبوسها.،
غزل بعدت راسها وسوت انها بتاخذ الورد.،
مشعل فهمها جلس جمبها.،
غزل تشم الورد.،
:مررره حلو يجنن.،
مشعل يتأمل وجهها كيف خشمها احمر وخدودها حمر.،
عيونها باين انها باكيه.،
مشعل بيده يمسح على خدها : ليه الدموع تجرح هالخدود.،
غزل ابتسمت وتشرب من الكوب : وين كنت؟!.،
مشعل : ابد طلعت مع بندر كان يبيني ادله على محل اشتريت منه اكسسوارات للبيت واشتريت الورد وجيت.،
غزل مهي قادره طالع بعيونه تكلمه وهي طالع فيه عادي بس عينها ماتجي بعينه.،
خجلانه منه بعد الي صار.،
مشعل وغزل من اول جالسه على نفس الحركه رافعه رجولها عند صدرها.،
شاف الخلخال الي لابسته برجلها،.
دخل صباعه فيه وصار يحركه وهو يطالع فيها ويبتسم وبصوت خفيف : حلو عليك.،
غزل مرتبكه اول كانت كل مايتغزل فيها ويتجراء يعجبها.،
لأنها ظامنه شوي انه على وعده.،
بس الحين بس الي صار خايفه.،
سكتت.،
وهي راخيه راسها.،
مشعل رفع لها شعرها الي جاء على وجهها وحط يده وراء خصرها.،
غزل تحاول تتعذر بأي شي : وين جوالك بتصل على شهد.،
مشعل طلع جواله من جيبه واعطاها.،
غزل تتصل.،
شهد : الو.،
غزل : سلام كيفك؟!.،
شهد : وعليكم السلام الحمد لله أنتِ كيفك؟!.،
غزل : الحمد لله اشبه صوتك!.،
شهد : هه زي صوتك.،
غزل :من وشو؟!.،
شهد : بعدين اقولك.،
غزل تبي تفتك من مشعل وتجلس معه : طيب تعالي عندي.،
شهد : خالد قالك؟!.،
غزل : وش يقولي؟!.،
شهد : يعني ماقالك.،
غزل : وشو؟!.وش فيك؟!.،
شهد : خالد اليوم بيسافر.،
غزل : جد؟!.،ليه؟!.،
شهد : مدري يقول لشغل.،
غزل : طيب تعالي عندي.،
شهد : لا قلت بروح بيت اهلي.،
غزل : لالا تعالي عندي الله يخليك والله ننبسط مع بعض.،
شهد : مدري خالد قلي تبين وين عندك ولا بيت اهلي.،
غزل : لا عندي ياويلك ماتجين شهد خلاااص عندي.،
شهد : ههههه طيب خلاص اجي عندك.،
غزل : وناسه يلااا انتظرك.،
شهد : رحلته 2 على 12 ان شاء الله اجيك.،
غزل : اوك انتظرك يلاا باي.،
شهد : باي.،
غزل قفلت منها.،
وجالسه تلعب بالجوال على رجلها : شهد بتجي عندنا.،
مشعل فاهم غزل : والله؟!.،حلو.،
غزل ابتمست : وبتنام عندنا.،
مشعل اتغيرت ملامح وجهه.،
وغزل فهمته وماقدرت تحبس ضحكتها.،:ههههههههههه وش فيك؟!.،
مشعل يرفع حاجبه : مبسوطه؟!.،
غزل : ايه وناسه.،
مشعل : وليه بتنام هنا؟!.،
غزل : خالد بيسافر.،
مشعل : ايه صح نسيت.،
غزل بحماس : بيجلس كم يوم؟!.،
مشعل : يوم واحد بس.،
غزل : يووه قليل.،
مشعل : لا والله؟!.،
غزل : هههه ايه.،
مشعل : طيب.،
غزل : امم يبيلنا نقضي شوية اغراض.،
مشعل : طيب يلا قومي البسي ونروح.،
غزل قامت واخذت الورد قبل لا تدخل الغرفه .،
غزل : مشعل.،
مشعل لف يشوفها : سمي.،
غزل ابتسمت : سم الله عدوك..(سكتت شوي)لاتزعل مني والله ماقصدي.،
مشعل : مو زعلان ياقلبي.,
غزل ابتسمت ودخلت الغرفة.،
بـــــيــــــــــت أبــــــو عبد الـ ع ــزيز.،
هبه قالت لأمها.،
عن محمد.،
عبد الرحمن <ابوها.، : هو كلمها؟!.،
هدى : والله مدري ذا الي قالته لي.،
عبد الرحمن : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصلحه.،
هدى : آمين يارب.،
عبد الرحمن : نادي لي هبه بكلمها.،
هدى : تكفى لا تزعلها تراني اشوف الكسره بعيونها هي ماغلطت محمد معروف.،
عبد الرحمن تنهد : لا تخافين بس بكلمها.،
.،
بــيــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــــــة.،
رغد : والله مدري كيف خلصنا اووه تعبت بس الحمد لله.،
نوف : هي كانت عزومه عادية بس بعد ماعزمنا الناس صادفت يجون معهم.،
نادية تبتسم : لو انها تعب بس تعب حلو.،
نوف ابتسمت : .............
نادية : خلاص جاهز ولا تبون شي انا الصبح إن شاء الله بروح السوق ارجع بلوزتي طلعت ضيقه.،
رغد : لا الحمد لله كل شي عندي تمام.،
نوف : وانا بعد بس اذا شفتي شي حلو جيبيلي.،
نادية : هههههه طماعة.،
غ ـــــــزال المــشـــ ع ـــــــــل.،
في السوبر ماركت.،
ماشية هي ومشعل.،
ويدفون العربيه.،
غزل وهي تمشي معه ابتمست : مشعل مره حلو زي المتجوزين.،
مشعل طالع لها بضحكه : وحنا وشو؟!.،
غزل مرره يعجبها شكله يوم يضحك : هههههه .،
مشعل : يلا نروح ناخذ حلى.،
غزل : لا اول ناخذ المعجنات.،
مشعل : اوك يلااا.،
ع ـــنــد هــبــــه.،
عبد الرحمن : خلاص يابنيتي انا بقوله والله يكتب الي فيه الخير.،
هدى : آمين يارب.،
عبد الرحمن سمع الجرس : قومي افتحي له.،
هبه : لا انا بطلع غرفتي.،
عبد الرحمن : وين اتفاقنا.،
هبه : طيب.،
شــــــــهــــــــد الـ خ ــــــــــالد.،
دخلت الغرفة.،
سمعت صوت المويه عرفت انه يتروش.،
شافت مفرش السرير عرفت انه كانت.،
رتبت السرير.،
وطلعت شنطة صغيره لها.،
وشنطة لخالد.،
طلعت لها بناطيل جينز وتي شرتات.،
وفستان عشان يوم تروح عزومة ناديه.،
حطت بشنطة الاكسسوارت الصغيره الي تبيها.،
والميك اب.،
طلعت شي وحطته بشنطتها.،
يوم طلع خالد من الحمام.،
يوم شافها وقف وهو ينشف شعره.،
شهد : وش تبي احط لك بشنطه؟!.،
خالد وهو عند الدولاب : الي تبينه.،
شهد وقفت عند الدولاب وخالد كان يلبس التي شيرت .،
طلعت كم تي شيرت.،
خالد قرب منها واخذ تي شرت وحطه فوق الي معها : وذا بعد.،
شهد طالعت فيه وصدت.،
ماتحملت حطتها بشنطه.،
ورجعت اخذت له كم بنطلون.،
شهد : تبي احط لك ثياب؟!.،
خالد واقف يتعطر : ثنين تكفي.،
شهد بجد ماتعرف : طيب كيف احطها؟! ماعرف.،
خالد ابتسم.،
لف لها مايبي يبين لها أنه نسي الي صار.،
:طلعي الشنطه الثانية فيها مكان للثياب تتعلق وتنطوي.،
شهد : اهاا.،
خالد راح لدولاب يطلع شماغة.،
وشهد سحبت الكرسي.،
بطلعها من على الرف.،
خالد يوم شافها حاطه الكرسي .،
ويوم طلعت الشنطه ابعد من ما حطت الكرسي.،
بس شهد مانزلت مفحالها تنزل وتحط الكرسي وترجع تطلع.،
خالد : انتبهي لا طيحين.،
شهد وهي تحاول تسحبها : لا عادي.،
خالد قرب منها ومسكها وهي واقفه.،
شهد حنت للمسته.،
لحنانه.،
لكل شي فيه.،
سحبت الشنطه بقوه طاحت على الارض.،
خالد الي فهمه انها ماتبي لمسته.،
بعد عنها.،
وشهد نزلت.،
خالد حط بشنطه الثياب.،
وشهد فهمت انه فهمها غلط.،
بس وش تقوله.،ترا انا الي صار لأني اشتقت لك.،
طلعت الي حطته بشنطه.،
وقربت منه: خلها أنا ارتبها.،
خالد ترك الشنطه ووقف.،
وطلع من الغرفه.،
ع ــــــنــــــــــد محمد وهــبــــه.،
هبه كانت لابسه بنطلون جينز,.
وتي شرت اسود فيه دبدوب بنص بالكروهات.،
فتحت الباب.،
محمد الي كان واقف عند الباب.،
وماسك الجوال .،
رفع نظره.،
لقيها واقفه.،
ابتسم غصبن عنه.،
ماتوقع.،
: ياهلااا.،
هبه ابتسمت هو الي جايهم المفروض مايقول هلااا.،
محمد يتأمل وجهها ولبسها.،
:كيف حالك؟!.،
هبه : الحمد لله وأنت؟!.،
محمد : الحمد لله.،
هبه بعدت عن الباب : تفضل.،
دخل محمد .،
وناي فجاهم يمشي.،
محمد ابتسم .،
وجلس بـ الأرض.،
وفتح له يديه.،
ونايف يضحك ،.
محمد ضمه.،
ووقف وهو شايل نايف.،
هبه : ابوي بالمجلس.،
مشي محمد وهو شايل نايف وهبه طلعت لغرفتها.،
.،
ع ــــــنـــــــــــد غ ـــــــــزال المشعل.،
بغرفتهم.،
مشعل : تبين تروحين بكرا؟!.،
غزل وهي جالسه على مكتبة : وين؟!.،
مشعل : بيت نادية.،
غزل : لا ماابي اشوف ناس ماعرفها مرره مو فايقه.،
مشعل ابتسم .،
غزل : وش فيك؟!.،
مشعل : ولا شي.،
غزل حاطه جوالها فوق المكتب صورت مشعل.،
مشعل : في يوم ماصورتي؟!.،
غزل تبتسم : لا كل يوم مصورته وحافظه الصوره بتاريخ اليوم والساعه عشان مو كل يوم اطبع.،
مشعل ابتسم وقرب عندها : وش تسوين؟!.،
غزل : ولا شي احل واجب الرياضيات.،
مشعل وهو ساند نفسه على المكتب.،
وماقبل غزل.،
ماسك يدها ويلعب باصابعها.،
غزل ماتبي اطالع له.،
فتحت الادراج بيدها الثانيه.،
الاول ارواق.،
الثاني شافت فيه سماعة.،
ابتسمت.،
وطلعتها.،
:تذكر.،
مشعل ابتسم لها : ايه اذكر.،
غزل سحبت يدها ولبستها وحطتها على قلبها.،
مشعل ابتسم عارف انها خجلانه تحطها على قلبه.،
سحبها وقومها من على الكرسي.،
وجلس هو على الكرسي.،
وقبل لا تتكلم سحبها وجلسه على رجله.،
غزل خجلت منه صارت قريبه منه.،
مشعل يسحب السماعه من اذنها.،
بحركه ضايقت غزل.،
يلمس اذنها ويسحبها بهدوء.،
لبسها.،
وحاط يده من وراء خصرها.،
عشان ماتقوم.،
وحط السماعة على قلبها.،
غزل صدت الجهه الثانيه.،
مشعل يبتسم وبهمس : ذا كله حب.،
غزل خجلانه مهي قادره تقوله شي.،
قامت.،
وطلعت من الغرفة.،
بـــيــــــــــت أح ــــــمد.،
حسناء : لا ياجده مدري متى برجع وأنا من زمان لو بروح زواج اروح مع السواق والخدامه بس احمد يجي ياخذني.،
الجده : طيب انتظرية الحين يجي.،
حسناء : اففف كل يوم يوم مابيه يكون فيه ونايم زي الكتكوت بس يوم ابيه يتأخر.،
ع ـــنــــد هــبــــــــه.،
جالسه بغرفتها.،
ماتدري وش يصير تحت.،
خايفه انها تكون بأتفاقها مع ابوها.،
ضيعت نفسها وحياتها.،
قامت عند الشباك.،
تشوف سيارته.،
بعد ماكانت جمبه بسياره.،
صارت تشوفها وبس.،
اتذكرت كيف يوم تركب معه بسياره.،
كيف يحرجها.،
ويضايقها.،
ويمزح معها.،
اتذكرت.،
حصه : محمد أنا ماقلت لك جيب لي ذي الاغراض.،
محمد وهو بيطلع مع هبه : والله ماقلتي لي يمه.،
هبه : أنا قلت له ياخاله بس هو طنش.،
محمد طلعت عيونه : خير متى قلتي لي؟!.،
هبه : خالتي لا تصدقينه يكذب قلت له.،
محمد يرفع حاجبه : الحين انا الكذاب.،
حصه : ايه هبه اعرفها ماتكذب اشوف الحين يلا روح جيبها لي.،
محمد : خلني اعرف وش هي.،
هبه : محمد وش فيك ماقلت لك خالتي تبي من الصيدلية الدواء حقها وتبي المخده ذيك الي دايم تجيبها لي.،
محمد وهو ناوي علي نيه : ها الا الا قلتي لي قلتي.،
وطلعوا.،
جات هبه بتركب السياره،.
بس محمد دايم يخليها مفتوحه.،
قفلها من ريموت السياره الي معه.،
هبه لفت له : افتحها.،
محمد قرب منها.،: افتحها ها.،
هبه : ايه يلااا.،
محمد : لا تصدقينه يكذب قلت له.،
هبه : هههههههههههه تبي خالتي تزعل مني.،
محمد : لا تزعل مني.،
هبه : وذا الي انا سويته.،
محمد يقرب منها.،
هبه : محمد وش فيك حنا مو بغرفتنا.،
محمد : ويعني؟!.،
هبه : محمد عمي طلع.،
محمد : احم (وبعد عنها) وفتح السياره.،
وهبه ركبت بسرعه.،
ويوم لف وراء ماشاف احد.،
وهبه فطست من الضحك عليه.،
وطول الطريق وهو بس يأذيها.،
مسحت دموعها.،
ونزلت تبي تتعذر بنايف.،
بس الحقيقه تبي تطمن على الي صار بينهم.،
يوم نزلت تحت لقت امها وابوها جالسين.،
وابوها يلعب مع نايف.،
ومحمد راح.،
ابوها فهمها.،
بس سكت.،
وهي دخلت وجلست معهم عادي.،
وبداخلها تتقطع تبي تعرف وش صار.،
ع ـــــــنـــــــــد حــســنـــاء.،
جاء.،
احمد.،
ودخ الصاله.،
وهي كانت بغرفتها.،
يوم نزلت.،
ابتسمت : واخيرا جيت صار لي ساعه انتظرك.،
احمد ابتسم : أكيد تبين شي.،
حسناء جلست جمبه :ههههه لا كنت بطلب مابي.،
احمد : وش تبين؟!.،
حسناء : بكرا شبكة صحبتي نوف ومسويتها ببيتهم بروح مع السواق وأبي ترجع تاخذني.،
احمد : ليه لكم بتجلسين ؟!.،
حسناء : لـ2 2ونص.،
احمد : ليه قصر؟!.،ذا بيتهم.،
حسناء : ايه بيتهم بس انا كأني رايحه شبكه.،
احمد : خلاص انا بوديك اجيبك.،
حسناء : لالا احرجتني بصراحه مقدر على كذا انا يعني اتعطر على كيفي واجلس جمبك.،
احمد ابتسم : لا تفرحين موع شانك بس عشان ماعرف بيتهم.،
حسناء شايفه كيف حتى ابتسامته مكسوره.،
بي تغير من نفسيته.،
: طيب جاملني وقول على شانك.،
احمد قام : طيب على شانك يلا تصبحين على خير.،
ع ـــنـــد غ ـــــزل.،
جالسه بصاله .،
ومشعل تروش وطلع من غرفتهم.،
ومعاه الاب.،
جلس جمب غزل.،
غزل ابتسمت : نعيما.،
مشعل : الله ينعم عليك.،
غزل :..............
مشعل لف وجهه لها: ترا مانشفت شعري.،
غزل : ليه؟!.،
مشعل لف عنها وفتح الاب : بس.،
غزل قامت ودخلت غرفتهم.،
جابت المنشفه.،
وجات.،
من وراه.،
تنشف له شعره.،
مشعل ابتسم.،
وسحب يدها وباسها.،
غزل سحبتها بهدوء ونشفت له شعره.،
ودخلت الغرفه.،
بعد 10 دقايق.،
طلعت ومعها الجوال.،
وجلست على الكنبة الثانيه.،
مشعل رفع حاجبه : .............
غزل نظرته لها اربكتها : شهد تقول الحين جايه.،
مشعل : طيب.،
.،
ع ـــنـــد شـــهـــد.،
لبست بنطلون جينز.،
وبلوزه بالرقبه لونها وابيض.،
مرسوم فيها بنت.،
والوان عشوائيه.،
اتعطرت.،
وحطت كحل.،
وماسكارا.،
وروج وردي.،
اتعطرت.،
وجلست تلبس اكسسورات.،
ساعه من لاكوست.،
تنتظر خالد يدخل تبيه يشوفها.،
جلست ترتب شعرها.،
دخل خالد.،
خالد : خلاص الشنط؟!.،
شهد لفت له : إيه.،
راحت واخذت عباتها من على السرير.،
ولبستها.،
واخذت شنطتها.،
وراحوا.،
ع ــنــد غ ــــــــزل.،
شافت مشعل مندمج.،
على الاب.،
مهي قادره تسئله وش تسوي.،
قامت سوت انها راحت الغرفه.،
ورجعت من وراه.،
مشعل راخي الشاشه ارخت نفسها تبي تشوف.،
مشعل حس فيها.،
رفع نفسه بســرعه وباسها.،
غزل رجعت على وراء : وش فيك؟!.،
مشعل : ههههههه أنا الي وش فيني؟!.،
غزل : لـ..
الي رحم غزل الجرس الي دق.،
نطت وهي فرحانه.،
: جات.،
مشعل يحط الاب على الكنبة ويقوم.،
يسحبها : يلااا ياطفله.،
نزلت غزل ومعها مشعل.،
فتحوا الباب.،
غزل : ياهلاااا.،
مشعل : حياكم الله.،
سلمت غزل على اخوها وعلى شهد.،
ودخلوا.،
جلس معهم خالد شوي.،
وبعد ربع ساعه.،
قام بيروح.،
خالد : يلا اشوفكم على خير.،
غزل وقفت يوم وقف : لا طول.،
خالد يقلدها : لا طول ترا انا اخوك بطلي دلع زوجك جمبك.،
غزل خجلت.،
خالد قرب منها وباس راسها : أنتبهي على نفسك وخفي دلع على مشعل.،
غزل بخجل ابتسمت : وأنت بعد أنتبه على نفسك.،
قرب من شهد وسلم عليها.،
مشعل : أنـا انتظرك بسياره .،
خالد : مالها داعي أنـا اروح.،
مشعل : انا بسيارهـ.،
وطلع من المجلس.،
وغزل لحقته.،
خالد سلم عليها.،
وباس جبينها : أنتبهي لنفسك.،
شهد مهي قادره تتكلم.،
مسكت بيده.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : لا تسافر.،
خالد يضغط على يدها : كلها يومين واجي ويمكن بعد يهدا حالنا شوي.،
شهد : طمني عليك وكلمني كل شوي.،
خالد ابتسم : تامرين امر.،
رجع باسها وضمها لصدره.،
وطلع.،
ع ـــنـد مشعل.،
مشعل : تبين شي يوم اجي اجيبه.،
غزل : لا.،
مشعل بهمس : طالعيني.،
غزل : اهو اطالعك.،
مشعل : ناظري عيوني.،
غزل لفت عنه : انا بروح اشوف شهد.،
راح مشعل يوصل خالد للمطار.،
وغزل وشهد طلعوا فوق.،
غزل : سهاردي سهاردي.،
نزلت سهاردي.،
سهاردي : اهلن مدام شهد.،
شهد : اهلين سهاردي كيفك؟!.،
سهاردي : الهمد لله.،
غزل : سهاردي شنطة شهد تحت طلعيها وحطيها بغرفتها.،
سهاردي : اوكي.،
نزلت سهاردي.،
غزل : احسن شي يعجبني فيها حالها حال نفسها كل شي عندها اوكي عكس تينا تهرج كثير.،
شهد : كنتي تحبينها.،
غزل تبتسم : يب هي طيبه بس تتكلم كثير.،
شهد تجلس على الكنبه.،
وغزل تجلس جمبها.،
شافت الاب.،
مشعل كان فاتح بحث طبي.،
ابتسمت ورجعت هي وشهد يتكلمون.،
بس ماسولفوا.،
شهد تتفرج على التلفزيون.،
غزل سكتت بس قررت تكلمها.،
غزل : شهد.،
شهد : هلااا.،
غزل : بسألك بس ياويلك تقولين لي معرف.،
شهد : ههههه طيب قولي.،
غزل : كيف يكون شعور الوحده بعد ماتتجوز.،
شهد : فرحانه ومبـسـ.ـ
غول تقاطعها : لا قصدي يعني بعد ماتتجوز تتجوز.،
شهد : ههههههه فهمتك مدري تكون خجلانه .،
غزل : طيب ماتزعل؟!.،
شهد : من وشو؟!.،
غزل : انها كانت بنت بس صارت حرمه أنها هي تغيرت بس هو ماتغير فيه شي هو زي ماهو.،
شهد : هذا شي طبيعي.،
غزل : ايه طيب طبيعي بس يزعل.،
شهد : لا ماتوقع يزعل.،
غزل : طيب اذا بعد الشي ذا لو لمس يدها تحس بداخلها رجفه ولو لمسها اكثر تصير باين عليها يعني وشو؟!.،
شهد : يمكن تكون طبيعتها يوم تخجل او تخاف مرره ترجف.،
غزل : طيب كيف تقدر تناظر عيونه وهم صار بينهم كذا.،
شهد : بالعكس يوم تناظر فيه بعد ذا الشي يكون حب بينهم اكثر نظر خجل وحب.،
غزل :..............
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : مدري كلامك غريب.،
شهد : ليه ماعجبك؟!.،
غزل : مدري كيف والله .،
شهد : ليه وش صار؟!.،
غزل : لا ماصار شي.،
شهد : طيب فهميني وش قصدك ؟!.،
غزل : مدري أحس الوحده يوم تتزوج ويصير ذا الشي ظلم لها هي تتغير ويكون فيها شي ونقص منها كانت بنت وصارت حرمه اما هو مثل ماهو ماتغير فيه شي احس ان الوحده لا صار ذا الشي يكون فيها خجل مو طبيعي ماتقدر تناظر عيونه ماتتحمل لمسه منه .،
شهد : لا قـ.،
(كانت هذي اسباب غزل والي مخوفها ويبكيها وزياده عليها أنها فاقده الذاكره تبي تكون بأحساسها).،
مشعل دخل : سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
غزل خافت يكون سمع شي.،
مشعل يجلس.،
: ايه منبسطين مع بعض انتو الاثنين وبكرا مافي دوام.،
غزل : لا بكرا بدوام.،
مشعل : جد غريب تقولين بداوم.،
غزل : هههه يب بدوام.،
شهد : اجل انا بداوم مثلك.،
مشعل : الساعه 3؟!.،
شهد : اجل انا بقوم انام.،
غزل قامت معها.،
ودخلت غرفتها<~غرفة شهد.،
بغرفة شهد.،
غزل انسدحت على السرير.،
من يوم مشعل ماراح لبست بيجامه.،
بنطلون اسود كله ميكي ماوس وميني ماوس,.
وبلوزه سوداء فيها ميني ماوس كبير .،
من اويشو.،
شهد لبست بيجامة.،
بنطلون رصاصي وبلوزه بيضاء فيها رسمات نجوم وقلوب وشخابيط.،
شهد : قومي لا تنامين ماني مشعل اشيلك.،
غزل : ودي أنام جمبك.،
شهد : ومشعل!.،
غزل : ..............
غزل قامت.،
: يلا اشوفك الصبح.،
شهد : اوك (ونامت على السرير)طفي النور معك.،
ع ـــنـــد مــشـــ ع ـــــل.،
دخلت الغرفة.،
ماشافته على السرير.،
حسبته برا.،
دخلت بشويش.،
وصكت الباب.،
تبي تنام قبل لا يجي.،
راحت عند التسريجه وتعطرت وراحت لسرير.،
وهي ترفع الشرشف شافت مشعل جالس على الكنبة.،
غزل :
البارونة
فترة الأقامة :
194 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
780
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.49 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة