بعد مرور يومين.~
الســاعه 7 ونص المغرب.،
شهـد كانت كل يوم من الظهر للمغرب أو بعد العشاء.،
تروح عند امها وتجلس معها.،
تحاول تغير نفسيتها.،
وتنسيها شوي.،
بسياره خالد راجعين البيت.،
خالد : بأيش سرحانه؟!.،
شهد : ولا شي.،
خالد يمسك يدها : الحمد لله كل يوم حالتها جالسه تتحسن وبعدين مشعل مو مقصر حنا نطلع هو يروح لها.،
شهد تشد على يده : الحمد لله.،
خالد : ماتبين نروح مكان؟!.،
شهد : لا.،
خالد : ليه؟!.،
شهد : بس خلنا نروح البيت.،
خالد : كان ودي بالاجازه نسافر بس أنتِ شايفه الضروف.،
شهد : المهم أكون معاك.،
خالد يبتسم : يلا وين تبين نروح؟!.،
شهد : البيت.،
خالد : ليه مصره!.،
شهد : هههه بس خلنا نروح البيت.،
خالد : البيت البيت،
غ ــــــــزال المـــشـــــ ع ــــــــــل.،
مشعل : يلا قومي.،
غزل : مابدي.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : امس رحت بعدين اكيد اليوم كلهم بيجتمعون.،
مشعل : نروح نص ساعه ونرجع.،
غزل : مابدي.،
مشعل : كيف يعني؟!.،
غزل : أنت روح.،
مشعل : أنتِ عارفه أني اخاف عليك وماحب اخليك بالبيت.،
غزل : لا تخاف مو صاير شي وأنت ماراح اطول.،
مشعل تنهد : ليه ماتبين تقولين لي وش صار هناك خلاك ماتبين الجمعه؟!.،
غزل : ماصار شي مشعل بس مابي اروح.،
مشعل ياخذ محفظته والمفاتيح وجواله.،
غزل وهم نازلين الدرج.،
حضنته.،
حطت يدها من وراه,.
ويدها الثانيه على بطنه.،
مشعل ابتسم.،
صايره تعبر عن مشاعرها.،
حط يده من ورا خصرها.،
وباس راسها.،
غزل ابتسمت.،
مشعل وهو يفتح الباب.،
: مابتروحين؟!.،
غزل : لا حبيبي.،
مشعل يبتسم ويتأملها.،
غزل خجلت منه فاهمه نظراته.،
عارفه أنه مبسوط بكلامها وأنه الكلمه والنظره منها تفرحه.،
فتحت الباب.،
مشعل يبتسم لها : وين؟!.،
غزل تبتسم له : مو سيارتك جوا؟!.،
مشعل أول مره يشوف غزل مبتسمه بذي الطريقه.،
بحب.،
بدلع.،
ملامحها غير.،
تعابير وجهها غير.،
فيها شي متغير بس مو قادر يعرفه.،
: أيـه.،
غزل طلعت معه.،
ركب بسيارته.،
غزل جلست على (اسمه طبلون!.،).،
السياره من قدام.،
مشعل يبتسم : وش فيك؟!.،
غزل تبتسم وتربع وتقابله.،
مشعل جالس بسياره.،
عادي مكانه مكان السايق.،
بس غزل جالسه على السياره من قدام.،
ومربعه.،
غزل : ههههههههه تدري؟!.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل ترفع بيدها شعرها عن وجهها وترسم بصباعها قلب على زجاج السياره.،
مشعل يبتسم .،
غزل تتعدل : ياويلي لو طحت.،
مشعل جاء ينزل.،
غزل تبتسم : لالا خليك.،
مشعل يجلس :................
غزل ابتسمت بخجل.،
وكل ماتجي تكتب.،
تتراجع.،
قربت من القزاز شوي.،
تحاول تضبط نفسها مرتبكه.،
كتبت.،
<~ مامعها قلم ولا في على السياره بخار.،
بس هي عادي تكتب على القزاز بصباعها ومشعل يلاحظ حركته يعني مافي شي مكتوب على السياره.،
كتبت.،
أ.،
جات تكتب .، ح.،
ناظرت بمشعل لقيته يبتسم رجعت شعرها على وراء.،
حاولت تكتب تكمل ماقدرت.،
لفت بتنزل من على السياره.،
مشعل الي كان جالس بسياره.،
طلع نص جسمه بس.،
وسحب غزل.،
: على وين؟!.،
غزل وهو ساحبها من يدها مالفت وجهها له.،
جالس يسحبها.،
هي ترجع تمشي معه على وراء.،
مشعل يجلس بسياره ويلف غزل له.،
جاء يسحبها بيجلسها على رجله.،
غزل بخجل : لا مابي.،
وسندت جسمها على باب السياره المفتوح.،
مشعل يمسك يدها وبهمس وهو يمرر اصابعه على كف يدها : والحرف الثاني.،
غزل بخجل وبصوت خفيف : ماتأخرت؟!.،
مشعل يحط يده من وراء ضهرها ويجلسها على رجله.،
غزل : هههههه مشعل راسي بيوصل لسقف السياره.،
مشعل : ههههههههه لو انك طويله وصل.،
غزل : والله انا مو عملاق زيك.،
مشعل وهو محاوطها بأيدينه : عملاق عملاق بس وش التكلمه؟!.،
غزل : تكملة وشو؟!.،
مشعل يبتسم : الي كتبتيه،.
غزل بخجل : كتبت انتظرك لا تتأخر.،
مشعل يتأمل : لا والله؟!.،
غزل : ههههههه ايه.،
مشعل جاء يبي يبوسها.،
غزل : ودي اجرب اسوق.،
مشعل : عاش مصرف.،
غزل تلف له وهي جالسه على رجله : امم خليني اجرب اسوقها لين البوابه.،
مشعل يعدل جلستها.،
غزل محرجه جالسه على مشعل كأنها طفله.،
مشعل : يلا.،
غزل : لا ابي اسوق حتى من تحت.،
مشعل : وشو من تحت.،
غزل : يعني تنزل وأنا اضغط على البنزين ومدري وشو.،
مشعل : والله مافي الا كذا.،
غزل حاسه انها مره قريبه منه : وين المفتاح؟!.،
مشعل عطاها المفتاح.،
غزل ترخي راسها عند مكان المفتاح : احركه لوين!.
مشعل يقرب منها : لهنا.،
غزل شغلتها :ههههههههههههههههه حلووو.،
مشعل يرفع القير<~ الله يعلم كيف عرفت اسمه (العهده على الراوي).،
ويمشي بشويش.،
غزل : هههههههههههههههههههههه.،
مشعل عاجبته بضحكها.،
زي الطفله.،
غزل تلف الاسكان : هههههههه مرره حلو.،
مشعل يبوس كتفها.،
غزل : مشعل كيف تزيد السرعه؟!.،
مشعل :كذا.،
وضغط.،
غزل : هههههه حلو بس وصلنا (مدت بوزها) يلا نرجع اول وانا اسوق.،
مشعل : لا والله؟!.،
غزل زي الاطفال : بس مره بس مرره.،
مشعل يبتسم ويمسك الاسكان (الطارهـ .،الدركسون).،
ويرجع على وراء قريب من بوابة الفله.،
غزل : مايجي نروح مكان ثاني نسوق.،
مشعل يرفع حاجبه : لا والله؟!.،
غزل : ههههههههههههههه يمه منك.،
مشعل : يلا سوقي.،
غزل اول ماقفلت الباب مشت السياره والباب فاتح.،
الحين حنت نفسها شوي عشان تصك الباب.،
لاحضت يوم صكته انها حست بقرب مشعل اكثر.،
غزل : يلا اضغط من تحت.،
مشعل ضامها له : أهو.،
غزل : هههههه والله السواقه حلوه.،
مشعل وهو حاضنها : أيـه حلوه.،
غزل وصلت عند البوابه.،
فتحت باب السياره.،
مشعل : وين؟!.،
غزل تبتسم : خلاص بنزل لعبت شوي.،
مشعل يبوس دقنها : فديت طفلتي الشقيه.،
غزل تنزل وتوقف قدامه وتعدل بلوزتها : انا مو شقية.،
مشعل : لا ابد الشقاوه يمين وأنتِ يسار.،
غزل : هههههههه تبي افتح لك الباب؟!.،
مشعل : والي بشارع مهم رجال.،
غزل : ههههههه كنت بساعدك يلا باي لا تتأخر.،
مشعل : كذا باي؟!.،
غزل ابتسمت فاهمته وقفت.،
مشعل وقف قدامها وحط يديه حولين خصرها.،
غزل رافعه راسها له وتبتسم.،
مشعل ارخي راسه لها وباس خدها.،
غزل غمضت عيونها وتبتسم.،
مشعل بهمس وهو يقرب من اذنها : ارحميني.،
غزل بدلع : طيب يلا روح.،
مشعل يبتسم : عيدي!.،
غزل : هههه يلا روح تأخرت.،
مشعل بهمس وهو بيد شادها وله وباليد الثانيه يلمس خصله من شعرها : بعد ذا كله؟!.،
غزل بدلع : هههه خلاص عاد.،
مشعل قرب يبي يبوس شفايفها.،
غزل بعدت عنه وجهها احمر خجلانه : يلا روح.،
مشعل : ههههه وين؟!.،
غزل تمشي للبيت : روح عند خالتي يلااا.،
مشعل يركب السياره : رايح بس مابطول.،
غزل تلف له : اصلاً بزعل عليك لو اطول.،
مشعل وهو بسيارته يشوفها من المرايه حقت السياره ويبتسم.،
لين دخلت البيت.،
وصكت الباب.،
غزل صكت باب الفيلا وهي تبتسم.،
صح تخجل من مشعل ومن لمساته وحركاته.،
وهذا طبع فيها.،
مهي قادره تسيطر عليه.،
بس عارفه ان مشعل مابيتحمل خجلها الزايد على طول.،
تحاول تخفف منه على قد ماتقدر.،
جات تطلع فوق.،
بس مسكت بدرابزين حق الدرج.،
حست بدوخـه.،
جلست على الدرج ماقدرت تطلع.،
شــــــــهـــــــــد الـ خ ـــــــــالد.~
مروا على المطعم وجابوا معهم العشاء.،
عند المدخل <~حق بيتهم.،
شهد : امم ناكل بالمطبخ!.،
خالد : على كيفك وين تبين المطبخ ولا الصاله؟!.،
شهد : ايه ايه الصاله على التلفزيون..،
خالد ابتسم : وش فيك؟!.،
شهد : امم ولا شي بس بروح اغير ياويلك تلحقني.،
خالد : لا والله؟!.،
شهد : الله يخليك بغير واجيك.،
خالد : وأنـا بعد بغير.،
شهد : خلودي الله يخليك.،
خالد : فهميني ليش؟!.،
شهد : خالد تكفى.،
خالد ابتسم : طيب روحي وماني جاي خلاص!.،
شهد قربت منه وباسته : الله لا يحرمني منك.،
خالد يبوسها : ولا منك.،
دخلت شهد الي كانت مصره على خالد مايروحون مكان،.
عشانها مرتبه غرفة النوم.،
عشان تقوله الخبر.،
شغلت الشموع.،
والفواحه.،
خففت الاضاءهـ.،
وهي من الأول ناثره بالغرفه ورد.،
ومرتبه السرير.،
لبست فستان مرره ناعم.،
من الفساتين الناعمه الي كأنها روب.،
حقت البيت.،
لونه وردي فاتح.،
مايل للأبيض.،
كوكتيل من غير اكمام.،
ومن عند الصدر كلفه ناعمه بيضاء.،
تعطرت.،
وعدلت الميك اب حقها.،
فتحت شعرها.،
طلع شكلها نعوم.،
اخذت مخده صغنونه وحطتها تحت الروب.،
كأنها حامل.،<~هي حامل بس قصدي بشكل.،
وحطت على المخده تحليل الحمل ونزلت فستانها.،
وقفت قدام التسريحه.،
وابتسمت طالع شكلها مرره حلو.،
نادت : خلووودي.،..خالد.،
بــــــيـــــــــــــت أبــو سلطــــــــــان.،
مشعل بعد ماطلعت امه تنام.،
لف للعنود : قدمتي؟!.،
العنود : ايه بابا يقول قدملي خلاص.،
مشعل : مو قلت لك انا أقدم لك!.،
العنود : مدري خلاص امس قلي أنه بيروح اليوم للمدرسه وقلت خلاص.،
مشعل : غريب الوالده من الحين تنام.،
العنود : هي مو تنام هي تروح تصلي وتقراء قران وبعدين تنام بس تقولنا بروح انام.،
مشعل : اهاا.،
العنود : وين غزل ليه ماجات؟!.،
مشعل : يوم طلعت كانت نايمه.،
العنود : اها.،
مشعل : الحين وش بتسوين!.،
العنود : وش بسوي بوشو؟!.،
مشعل : يلا معي تجلسين مع غزل بدال ماتجلسين لحالك.،
العنود : هههه لا عادي متعوده اجلس ياعلى التلفزيون ولا على الاب.،
مشعل : طفش لحالك.،
العنود : عادي من تزوجت شهد وانا لحالي.،
مشعل : طيب قومي تعالي معي غيري جو.،
العنود : مشعل والله مافيا وعادي متعوده.،
مشعل : رتبي لك جدول يوم تجينا ويوم عند شهد وخالد ويوم حنا نجي.،
العنود : مو أنا كذا هنا وبيت جدتي وكل شوي اكلم شهد لا تشيل همي.،
مشعل يقوم : طيب تبين اجيب لك عشاء؟!.،
العنود : لا لا بغيبت اوصي السواق.،
مشعل : اجل يلا سلام.،
العنود : مع السلامه.،
مشعل اول كان كل مايكلم امه تقوله جالسه مع العنود ولا أن العنود يانايمه ولا على التلفزيون ولا صحباتها يجونها
بس طبعاَ هي ممنوع تروح بيت صحباتها لأنه ممنوع بنت ماتزوجت تدخل بيت صحباتها(من الأوامر الي مافيها نقاش عندهم).،
بس الحين حاس ان العنود غير فيها شي غير.،
يحسبه بسبب موت بندر وأنها لوحدها وحتى امها حزينه على وفاة اخوها وماتجلس معها.،
مايدري أن كل الي بالعنود بسبب "تركي".،
ع ـــنــــــــــد.~
شــــهــــــــد الـ خ ــــــــــــالد.،
خالد يفتح باب الغرفه : عيونـ..(ابتسم وهو يشوفها).،
دخل وصك الباب.،
شهد ابتسمت بخجل.،
خالد وقف جمبها وحط يده من وراها خصرها.،
ويده الثانيه على بطنها.،
شهد تطالع فيه وتبتسم.،
خالد يلمس بطنها<~المصطنع.،
شهد : حلو.،
خالد ابتسم ابتسامه عمر شهد ماشافتها.،
تعابير وجهه غير.،
:الله يرزقنا.،
شهد بخجل وصوت خفيف: بعد 6 شهور.،
خالد يتأملها ومو مستوعب : يعني..يعني أنتِ؟!.،
شهد : ههههه ايه.،
خالد يبوس جبينها ويضمها.،
شهد : ههههههه بطني.،
خالد : ههههههههههههه بطنك.،
جاء بيسحب المخده.،
سحبها وسحب التحليل.،
شهد : ههههههه كنت ابيك تشوف التحليل قبل.،
خالد يضمها لصدره.،
ويفتح التحليل.،
شهد : مبسوط.،
خالد يبوس خدها : الا طاير الله يخليكم لي يارب.،
شهد : بتحبه اكثر مني!،
خالد يتأمل عيونها : بحبه لأنك منك.،
شهد تبتسم.،
بـــيــــــــــت.،
مـــشـــــــــ ع ــــــــــــل الــــ غ ــــــــــــزل.،
بعد ماراح مشعل.،
حست بدوخه.،
بس جلست شوي على الدرج وارتاحت شوي.،
وبعدها قامت تروشت.،
واستشورت شعرها.،
طفشت مالقيت شي تسويه.،
مالقيت شي عجبها بتلفزيون.،
دخلت غرفتها هي ومشعل.،
وفتحت الدولاب.،
جاي على بالها ترقص.،
طلعت فستان.،
لونه زيتي.،
قماشه سترتش.،
اقصر من انه يغطي نص فخذها.،
لبسته.،
طلع عليها يجنن.،
مبين جمال جسمها.،
فتحت شعرها.،
وحطت ميـك أب خفيف.،
وتعطرت.،
ونزلت تحت قاعة السبور.،
دورت بـ سي ديات.،
لين لقيت الي تبيه.،
حطت السي دي.،
ورفعت الصوت.،
وجلست ترقص.،
عليه.،
.،
بذا الوقت.،
كانت في سياره.،
تراقب البيت.،
كانت عند فيلتهم بس من وراء.،
سامعه صوت الميوزك.،
الي كان مرره عالي.،
نزل من السياره.،
وجلس يتأمل.،
مايقدر يشوف الا الدور الثاني من الفله.،
الدور الأول مغطيه السور طبعاَ.،
رفع راسه يشوف.،
سامع صووت الاغاني.،
بس الأنوار الي فوق مطفيه.،
صوت الميوزك مره عالي.،
جلس يتخيل شكلها.،
ياترى ترقص!.،
عمري ماشفتك ترقصين!.،
.،
بذا الوقت.،
وصل مشعل.،
وسمع صوت الموسيقى الي مرره عالي.،
من يوم ماقبل على البيت.،
سمعه.،
وعرف انه من غزل.،
لأن ذا شي معروفه فيه.،
لابغت ترقص البيت يصير يرج بصوت.،
دخل البيت.،
وعرف انها بقاعه السبور.،
راح ووقف عند باب القاعه.،
كانت غزل جالسه ترقص.،
على دقة.،
كان رقصها مرره حلو.،
على كل دقه ترقص.،
مشعل ابتسم.،
اتذكر يوم كان جاي من برا.،
وشافها من شباك وهي ترقص.،
وكيف الحين هي له حلاله.،
غزل وهي ترقص.،
جات بتلف.،
شافت مشعل.،
ابتسمت.،
وعضت شفاتها.،
مشعل الي دخل القاعه.،
خفف الصوت شوي.،
وقرب منها.،
مشعل يحط يقربها منه.،
وهو حاط يديه الاثنين وراء ضهرها وشادها له.،
غزل ترخي راسها.،
عنه.،
مشعل يرخي راسه لها وبصوت خفيف : اخر مره شفتك ترقصين قبل سنه.،
غزل ترفع راسها بس ترجع على وراء.،
بس ماتقدر ترجع على وراء بجسمها لأن مشعل حاط يديه وراء خصرها.،
بس ترجع براسها.،
: توقعت اكون ناسيه كيف ارقص بس مدري يوم سمعت الاغنية احس عرفت.،
مشعل : وش قلت لك؟!.،
غزل بابتسامه :وشو؟!.،
مشعل : أنتِ فقدتي احداث مو احساس.،
غزل بهمس : يب تأكدت الحين.،
مشعل يتأملها : من؟!.،
غزل : هه ولا شي.،
مشعل : ياشيخه!.،
غزل : هههههههههههه كيف خالتي؟!.،
مشعل يمسك يدها ويصك الميوزك.،
ويطلعون.،
:بخير الحمد لله.،
غزل : جيعانه.،
مشعل : وش مشتهيه؟!.،
غزل : ابي من كنتاكي بس مو انت تروح لا نوصي.،
مشعل : أوك اقول حبيبي.،
غزل وهي تجلس بصاله.،
ومشعل يجلس جمبها.،
: سم.،
مشعل : وش سالفتك ماتبيني اطلع اليوم!.،
غزل بان على وجها الإحراج وجلست تتعذر.،
تعدل جلستها وتصد تدور الريموت.،
: يلا اتصل جيعانه.،
مشعل ابتسم : طيب.،
نـــــــــــــــوف وع ــبــــــــــــد الله.،
كانت بغرفتها منسدحه على سريرها.،
وتقراء برسايل عبد الله.،
بعد 5 دقايق.،
كانت تفكر بحياتها.،
وبعبد الله.،
اتصل.،
نوف قامت جلست.،
وتعدلت على السرير.،
:هلا.،
عبد الله ابتسم : هلا فيك كيفك؟!.،
نوف : الحمد لله..وانت؟!.،
عبد الله يبتسم كل مره تجي تسأله عن احواله ترتبك : بخير بعد سماع صوتك.،
نوف سكتت انصدمت اول مره عبد الله يقولها كلمه حلوه.،
عبد الله : ألـو..نوف.،
نوف خجلانه بعد كلامه وبعد ماسمعت اسمها بصوته : هـ..لا.،
عبد الله : خفت تكونين نايمه.،
نوف : لا مافيني نوم.،
عبد الله بمزح : ليه تفكرين فيني؟!.،
نوف سكتت غريب عبدالله وش فـيـه طول عمره يكلمها بس كلامه معاها عادي.،
او عن الشغل.،
او يحاول يكشتف شخصيه نوف وهي نفس الشي.،
بس عمره ماقال لها كلمه حلوه.،
بــــــــيـــــــــــــت.،
مـــــشـــــــ ع ــــــــــل الـــ غ ــــــــــــــــــــزل.،
بعد ماتــعـشــو.،
غزل تشرب من البيبسي : امم قولي موقف ثاني.،
مشعل : امممم
غزل : مشمشتي قولي موقف صار معك بالمستشفى.،
مشعل : لا بالمستشفى مافي.،
غزل : معقول!.،
مشعل يبتسم : أيــه.،
غزل : ههههههه قول أنك ماتبي تقول ماتتفشل قدامي مافي يوم اتفلشت قدام مريض.،
مشعل : ههههههه لا وربك.،
غزل : امممم طيب.،
مشعل قاطعها :مذكر الا موقف صار من مريض.،
غزل بدلع : قوله قوله.،
مشعل : هههه طيب.،
غزل تشوفه يبتسم : قول يلاااا.،
مشعل : شوفي هو انا سمعت قصته وشفت الرجال يوم طلع سليم.،
غزل : مشعل حمستني قول.،
(اكرم الله الجميــع).،
مشعل: هو كان مريض عند عمي المهم اظن عمي اعطاه تحاليل وكان منها تحليل دم وتحليل بول انه يسويها بالمستشفى بس الرجال اخذ ورقة التحاليل وراح على البيت المهم يقولون انه سوا تحليل البول بالبيت.،
غزل : وععع قرف اسكت احسن.،
مشعل : طيب.،
غزل : لالا كمل.،
مشعل : ههههه المهم وقال انه يوم يجي المستشفى يسوي تحليل الدم يوم جاء ماسوا تحليل الدم ودخل عند عمي ومعاه نتيجه تحليل البول عمي استغرب.،
غزل : ليه؟!.،
مشعل : التحليل يقول انه حامل.،
غزل : هههههههههههههههههههههههههههه غلطانين مو؟!.،ههههههههه.،
مشعل يموت عليها وهي تضحك : هههههههه لا مو غلطانين.،
غزل : هااا!.،
مشعل : المهم عمي ماقاله قله بنعيد التحليل مره ثانيه والرجال خاف وصار يقول فيا شي يادكتور ولا تكذب علي وذا قدر الله وعمي قاله لا مافيك شي بس تحليل مدري وش فيه.،
غزل : هههههههههههه طيب!.،
مشعل : المهم يقولون الرجال راح البيت ومن الفجر صحي وسوا التحليل ويوم جاء وسوه تحليله طلع حامل.،
غزل ماتت من الضحك : ههههههههههههههههه لا مستحيل ههههههههههههههههههههههههههه طيب؟!.،
مشعل : المهم عمي يوم شاف التحليل استغرب وقال لرجال.،
غزل : قله؟!.،
مشعل : ايه قله أن هذي ثاني مره اعيد التحليل ويطلع حمل وقله بنسوي لك تحليل دم الحين.،
غزل : هههههههههههههههههههه.،
مشعل يكمل : المهم الرجال صار يدعي ويستغفر ومستغرب ومررره زعل ومارضي يسوي تحليل دم وراح على بيته.،
غزل :طيب يعني حامل!.،
مشعل : ايش طلعت السالفه!.،يوم اول مره راح يسوي تحليل بالبيت الرجال مرته وعياله يهابونه يعني شديد معهم المهم سوا التحليل وخلاه بالحمام ومرته يوم دخلت الحمام تغسل الله يكرمك طاح منها وسوت تحليل لنفسها ومن غير ماتقوله خافت منه.،
غزل : هههههههههههههههههههههههههه يعني هي الحامل!.،
مشعل : هههههه ايه والمره الثانيه يوم سوا التحليل الفجر هو ماعنده الا بنت وحده عمرها 7 سنين المهم دخلت الحمام الصبح وشافت قلها عقلها ذا قرف ورمته ويوم طلعت من الحمام (اكرمكم الله) راحت قالت لمها وامها خافت من زوجها وسوت نفس السالفه راحت الحمام وسوت التحليل لنفسها وزوجها اخذه يحسبه تحليله.،
غزل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو طبيعين طيب وبعدين؟!.،
مشعل : ولا شي الرجال رجع بيته وجلس مهموم وماعلم احد ومتضايق ويقول هذا ابتلاء من ربه ولازم يصبر ويوم مرته سألته مارضي يقولها المهم مدري كيف خلته يقولها المهم يوم قلها الحرمه صارت تغطرف.،
غزل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.،
مشعل يبتسم : وزوجها قام يضرب فيها وهي مبسوطه وتغطرف الا صارت تقوله انا الحامل مو انت وقالت له السالفه بس يقولون من كثر مافرح ذبح وزعها على الناس.،
غزل : ههههههههههههه كيف عرفتوا؟!.،
مشعل : هو جاء المستشفى لعمي وقال السالفه.،
غزل تسوي انها بريئه : ذبح خواريف عشان مرته حامل؟!.ولا عشان هو مو حامل؟!..ههههههههههههه
مشعل : هههههه عشان هو مافيه شي.،
غزل : ههههههههههههههههه وربي خطير.،
(على فكره القصه حقيقيه سمعتها قبل يومين بس هي صايره من زمان).،