الــبــــــــــــارت الــــ90
يوم جلست على السرير مسكت الاساور
بتشوفها انصدمت من حنان ورقه ورمنسيه مشعل.،
بكل اسواره مكتوب حروف.،
V وحرف o وحرف L وحرف E
كونت منها كلمة Love انبسطت كثير.،
واول ماسمعت صوت باب الحمام اكرمكم الله جرت عليه وهي ماسكه الاساوره بيدها وحضنته بقوه.،
من غير ماتنتبه أنه بالمنشفه.،
وقالت بصوت مخنوق : والله اغليك وانك كل حياتي.،
مشعل انصدم من حركتها ابتسم لها وحط يديه من وراها : يارب دوم علينا ولا يحرمني منك.،
غزل بعدت عنه : اهئئئئئئ.،
مشعل ظن انها انحرجت.،
بس غزل زعلت لأن بلوزتها تبللت : الحين كيف نروح بلوزتي تبللت.،
مشعل : هههههههه طيب مو مرره عطيها سهاردي تكويها.،
غزل مدت بوزها : طيب.،
فصخت بلوزتها وجلست بالبدي العرياان واعطتها سهاردي تكويها.،
ورجعت للغرفه وقفت قدام التسريحه : وعع تخيل اروح ببدي كذا ضاع كل شكلها.،
مشعل يبتسم وهو يلبس ثوبه.،
دقت الباب سهادري وغزل طلعت لها اخذت البلوزه ودخلت الغرفه.،
مشعل : مسرع امداها.،
غزل : قماشها طبيعي على طول مايحتاج تنحرق بسرعه.،
لبستها وابتسمت : ايه كذا حلو.،
ماكانت منحرجه انها تلبس قدام مشعل لأنها لابسه بدي عريان زي البيجامات والبلايز العريانه.،
عدلت الميك اب حقها.،
وتعطرت اكثر.،
غزل : مشمش حلو عطري.،
مشعل : ايه أي واحد حاطه؟!.،
غزل : ههههه حاطه من كذا واحد خفت يطلع تفاعل كيميائي.،
مشعل : هههههههه.،
غزل راحت له وزررت له ثوبه.،
وحطت له الكبك.،
وعطته الطاقيه وشماغه والعقال.،
وهي تبتسم ومعجبه فيه قدامها يوم يرسسسسم الشماااغ ويتعطر.،
مشعل ابتسم ومسك كفوف يدينها وباسها.،
غزل اخذت الـ 4 اساور ومدتها لمشعل : لبسني اياها.،
مشعل : تامرين امر على هالخشم.،
غزل تبتسم ابتسامة خجل : يسلمه لي ربي.،
مشعل مبسوط برجوعها احسن من اول لبسها الاساور ولبست عباتها.،
واخذت شنطتها.،
وقبل لا يروحون بيت مساعد مروا محل شوكلت واخذوا صحن حلاوه من باتشي.،
وورد وراحوا على هناك.،
بـــــــيــــــــــــت ع ــــــبــــــد الــ ع ــــــــــزيز.،
عبد العزيز جالس على طرف السرير ويبتسم لها وهو يتأمل اريج كيف مبسوطه بنايف وناسيه نفسها معاه.،
اريج : متى بتطلع هبه ؟!.،
عبد العزيز : بعد يومين.،
أريج تعدل لنايف لبسه : تتوقع ليه صار معها كذا؟!.،
عبد العزيز : شي طبيعي الي صار لها أنـا كنت متوقع من زمان انها تفقد اعصابها.،
أريج : بعد هو صعب يوم تحس ان حياتها تدمرت الله يعينها.،
عبد العزيز تنهد : آآمين يارب.،
سمع جرس الباب.،
اريج استغربت : مين؟!.،
عبد العزيز : مدري.،
وقام يشوف من.،
.،
بـــــــيــــــــــــــت مـــســــــــــاع ــــــــــــــد وروان.،
روان بدلع تدفه : يلا روح لرجال.،
مساعد : تدلعين وتلبسين كذا واروح.،
روان : هههههههه مساعد.،
مساعد : ياويل حالي.،
روان : هههههههههههه بلا جنان روح.،
مساعد : بعد ماانجن اروح.،
روان تاخذ صحن الحلى بسرعه وتطلع وقبل لا تطلع : انجن لوحدك.،
.،
بـــيـــــــت عبد العزيز.،
عبد العزيز فتح الباب وانصدم وهو يشوف قدامه محمد.،
محمد : السلام عليكم.،
عبد العزيز : هلااا والله وعليكم السلام حياك الله تفضل.،
محمد يدخل : الله يحيك.،
دخل محمد وجلس بصاله وجلس عبد العزيز .،
كيف الحال وش الاخبار؟!.،
عبد العزيز : الحمد لله تمام أنت وش اخبارك؟!.وين اختفت.،
محمد ابتسم : بدنيا..الا وين اريج ونايف؟!.،
عبد العزيز : كيف عرفت ان نايف هنا.،
محمد ابتسم له وتنهد : عرفت.،
قام عبد العزيز ودخل غرفة النوم.،
اريج طالعت له : من الي جاء؟!.،
عبد العزيز : اخوك.،
اريج رفعت حاجبها : محمد؟!.،
عبد العزيز : ايه.،
اريج وقفت : بسم الله صاير شي وش جايبه مو مختفي ومره يقولون مسافر ومره مدري وشو.،
عبد العزيز : مو أنتِ الي قايله له؟!.،
اريج : لا والله.،
عبد العزيز: ................
اريج قربت منه : انت شاك أني انا الي قايله له؟!.،تراه اخوي ولو قلت له مو عيب ولا غلط ولا حرام.،
عبد العزيز : بعد ماخرب بيته ووصل هبه لذي الحالــه يجي ولا كأنه سوا شي.،
اريج : انا عارفه انك زعلان على هبه وصدقني انا زعلانه عليها وحاسه فيها اكثر منك بس مالي شغل.،
عبد العزيز تنهد : عارف.،
اريج عارفه ان عبد العزيز مقهور على اختها وحياتها الي انهدمت ومهو قادر يقول لمحمد شي كل الي يقدر عليه يعامله باحترام هو ماهو حرمه يزعل عليه وش يقوله ليه بتتزوج على اختي؟!.،بس مهي عارفه كيف تهدي عبد العزيز.،
عبد العزيز : يلا الرجال براا.،
اريج : طيب بس اغير.،
.،
بـــــــــــيــــــــت مـــســـــــــاع ـــــــــد وروان.~
غزل تبتسم : لا أنـا على قد مــو أني مذكر بس احس اني مره قريبه من شهد.،
روان تبتسم بحزن : أنـا عكسك.،
غزل : ليه؟!.،
روان : أنـا عايشه بعايله غريبه احس مافي بدنيا أحد مثلهم.،
غزل ابتسمت : مافهمت.،
روان تنهدت : ولا شي في العايلات الصح يكون بنات الخالات والعمات مع بعض اسرارهم عند بعض مصايبهم يحبون بعض يخافون على بعض حقيقي بس بعايلتي لا ماشفت كذا ماشفت الا من يوم وانا صغيره روان هي الغلط وروان هي الشقيه روان هي الي تكسر روان هي تحرض مدى <~ "بنت خالتها" على الشقاوه وهي الي دايم تضرب مدى وهي الي اذا تسابقوا بالجري وشافت مدى سبقتها تدفها عشان تطيح وروان تفوز وهي الي لمى نحط الأكل للأطفال روان هي الي تاكلوا كله وتقول مدى اكلته.،
غزل استغربت : اوووف ليه كذا؟ّ.،
روان : هي خالتي كذا.،
غزل : يعني بس خالتك ذي؟!.،
روان ابتسمت بحزن : ياليت اهل بابا ماما ماتحبهم وهم مايحبونها لا عماتي ولا عماني علاقتنا رسميه بشكل ماتتخيلينه وفوق ذا نسمعهم يتكلمون علينا عند الناس وعند اهل ماما يتكلمون علينا وطبعاَ خالتي مبسوطه انهم يتكلمون عندها.،
غزل : طيب بنات عمانك؟!.،
روان : نفس الشي كل واحد تابع لأمه وابوه لو كان موعـــاجبه ذا الوضع مايقدر يغيره.،
غزل : طيب وبس خالتك يعني خالاتك الباقين؟!.،
روان تنهدت بقوه : لا عندي خالتي الثانيه أخت أمي شقيقتها بس هذي برضوا تابعه لخالتي الشريره اما اخوات ماما من ابوها علاقتنا فيهم عاديه مايله لرسميه اكثر.،
غزل : ليه طيب مدام طيبين ليه ماتكونين معهم؟!.،
روان : خالتي تـزعل.،
غزل : خير تزعل؟!.،
روان : هي ماتقول انها زعلت لا بس تصير ترمي كلام وتعامل ماما معامله مره مو زينه.،
غزل : طيب ليه؟!.،
روان : تبغانا نكون مقطوعين عن الناس ومحد يعرفنا هي عايلة مساعد قبل كانت تحبهم وتعشقهم كل المدح فيهم ومرة رحت زواج وشافوني وخطبوني ومن يومها لليوم كل سب وذم فيهم.،
غزل : طيب ليه؟!.،
روان : هي كذا كانت قبل لا تجيب مدى تحبني ودلعني وانا حبيبتها بس من يوم ماجابت مدي مدي اصغر مني بـ 8 شهور وبدت مدى تكبر شوي تكرهني وكله بسبب مدى وصاروا بناتها الي اكبر مع مدى لأنهم عارفين انهــم اذا صاروا مع مدى كسبوا رضى امهم وحبها.،
غزل : حتى الكبار؟!.،
روان : ايه مو الكبار عايشين حياتهم ومسوين بأمي وفيا الي يبون بس تجي لصغيره مدى لازم يسمعون كلامها ويمشون على رايها ولو تكذب يقولون صادقه عشان امهم تعاملهم زين.،
غزل : مو اصغر منك بـ 8 شهور كيف صغيره؟!.،
روان : قصدي اصغر خواتها البنات.،
غزل : يالله طيب مو اذاها لكي كان وأنتِ صغيره يعني يوم كبرتوا خلاص يعني هبل وراعين.،
روان : ياليت ياغزل بالعكس يوم كبرت زاد اذا لبست حلو يقلدوني نفس اللون ونفس اللبس ويقولون روان مقلده مدى واذا لبست غالي يقولون أنتِ اخذه كل فلوس امك وهي الفلوس والله مو من عند امي ومطلعين فيني الف عيب وعيب اني انا الي حاكمه امي وامشي كلامي عليها واني انا العنيده العابر الـي ماسمع الكلام الي ماحترم.،
غزل : يالله .،
روان : حطت الي ببنتها مدى فيا أنـا.،
غزل : وش جابرك عليها طيب؟!.،
روان وتجمعت بعيونها الدموع : أمي مابي ازعلها ولا اضايقها لأنها اذا ابتعدت عن خالتي ولا حتى تكلمت عنها تزعل.،
غزل : بس هي مي شايفه غلطها؟!.،
روان : لا شايفه بس هي تحبها وماتبي تزعلها وعلى قولها مستحيل تتصلح.،
غزل : يعني خالتك مسحوره؟!.،أو بنتها مريضه فيها شي؟!.،
روان : لا مين بيسحرها هي مع كل الناس عادي بس مع امي ومعايا.،
غزل : يمكن مدى؟!.،
روان : كيف؟!.،وهي من يوم ماصار عمر مدى 5 سنين وكل شي تغير.،
غزل : طيب وليه تتحملون كل ذا؟!.،
روان : هذا وأنتِ ماعرفتي شي؟!.ولا جربتي التجريح والنظرات والظلم ومرات من كثر الظلم مايكون كبير تضطرين تجيبين المصحف عشان تحلفين عليه ويصدقونك.،
غزل : .....................
روان شافت غزل كيف مصدومه ومستغربه ابتسمت : عادي.،"تنهدت"تدرين كنت اتمنى أني نكون أنـا ومدى اكثر من خوات وانو يكون عندي بنات الخاله الي نروح ونجي ونضحك ونمزح ونستهبل أحنا لا جلستنا كلها رسميه بشكل ماتتخيلنه ياما اجلس ساكته لين ارجع محد معبرني ولا يجلسون يسألونك يبون يعرفون هروج واشياء اما نمزح نضحك لا يمكن لو صحبتك تكلمينها عادي مو بمجامله بس معاهم لو قلتي شي بمزح بيقولون قصدها كذا ونيتها كذا ومدري وشو.،
غزل : يالله الله يعينك.،
روان : كان ذا قبل لا اتزوج والحين بعد ماتزوجت مررره ارتحت يوم عشت برا اجي اجازات كم يوم اشوف ماما واروح لهم عشان مايقومون الحرب على ماما واسافر وانسى الدنيا بس من يوم جينا هنا وانا خلاص شويا وتجيني حاله نفسيه
غزل : ليه طيب؟!.،
روان : لأنهم زعلانين اني تزوجت يبوني انا وماما نعيش معزولين عن الناس ولا نعرف احد ولا اتزوج ولا اعيش حياتي هم زعلانين اني اخذت دكتور وسافرت برا وعايلته مره اصيله لا يبوني اخذ واحد يعيشني بفقر ومو حلو ولا مستوا ولا اصل.،
غزل : طيب ليه؟!.،
روان : عشان مدى تنبسط عشان اكون اقل منهم ماكون اعلى منهم أنتِ عارفه أنو ماما انقطعت كل علاقاتها بصحباتها بسبب خالتي.،
غزل : كيف؟!.يعني ليش؟!.،
روان : مدري ياغزل انا نفسي اعرف هو غيره؟!.،يمكن غيره لأني اذا لبست وطلعت مرتبه وشكلي حلو تزعل واذا لبست شي يقولون اني قلدتهم ويزعلون.،
غزل : غير توصل لكذا؟!.،بجد شي غريب الله يعينك.،
روان : آمين يارب.،طفشتك بسالفتي اقوم اجيب لنا عصير احسن.،
غزل تبتسم بحب : لا والله بالعكس انبسط انك قلتي لي.،
قامت روان تجيب لهم عصير.،
وبذا الوقت دق مشعل على غزل.،
غزل بدلع وهي تبتسم : ألــو.،
مشعل : هلا حبيبي كيفك؟!.،
غزل : الحمد لله.،
مشعل بهمس : اشتقت لك.،
غزل بهمس اكثر : وانا بعد.،
مشعل : يلا مشينا.،
غزل : اوكي.،أنت وينك؟!.،
مشعل : بسياره انتظرك.،
غزل : اوكي بس 10 دقايق.،
مشعل : اوكي ياقلبي باي.،
غزل وقفت واخذت شنطتها وحطت الجوال فيها ونادت : روان.،
روان بالمطبخ : تعالي غزل.،
غزل تمشي : وينك؟!.،
روان : هنااا.،
غزل تدخل وهي تبتسم وتتأمل المطبخ : حلو مطبخك ماشاء الله.،
روان : عيونك الحلوه ياقلبي.،
غزل : روان ياقلبي لا تعبين نفسك مشعل اتصل علي وقال بمشي.،
روان : بدري.،
غزل : وين بدري شوفي الساعه كم.،
روان : ماشبعت منك.،
غزل تبتسم : الجايات اكثر وبجد والله اليوم انبسط معك كثير الا تعالي أنتِ ليه ماتكلمين دراستك؟!.،
روان : هههههه أنا مكمله الماستر.،
غزل : جد!.،
روان : أي والله.،
غزل : ماشاء الله مره حلو طيب ليه ماتقدمين على الجامعه تتوضفين.،
روان : ايه بقدم بس الحين خلاص راح الوقت ولخبطه وكذا السنه الجايه ان شاء الله.،
غزل : وناسه بس لا تسوين عاد علينا دور الدكتوره ولا المعيده لا خليها فله.،
روان : هههههههههههه.،
دق جوال غزل.،
غزل : مشعل يتصل تأخرت عليه.،
الــمـــــســـتـــشـــــفـــــــى.~.،
بــ غ ـــرفــــة هــبــــه.،
الـــســــا ع ــــــــــه 12 ونص.،
مو جايها نوم.،تحس انها تعبت من كثر التفكير مهي قادره تلقى حل لحياتها.،
ابوها ماراح يرضى لها تشتغل وهي مطلقه بيقولها وش ناقصك وكلام ناس.،
وصعب تقولهم تعيش مع ولدها بيت لهم ماراح يرضون لها لو تموت.،
ولا بترتاح وهي حاسه نفسها مثقله عليهم خصوصا بعد ماسمعتها من أمهـا.،
وهي كيف حياتها من غيره.،
من غير محمد.،
تعشق رومنسيته.،
حتى جراءته تحبها.،
ونايف بيعيش من غير ابوه؟!.،
مين بيربيه وبيخليه رجال!.،
كيف بنحس انها هو بالآمان.،
ابيه يريبيه بكرا يربيه على الخيانه.،
صارت تبكي وتكتم شهقاتها وهي نايمه على جمبها ودافنه وجهها بالمخده.،
بــســـيـــــــارة مـــشــــ ع ـــــــــــل الـــ غ ـــــــزل.،
مشعل يمسك كفها بيده : اشتقت لك.،
غزل ابتسمت : ..............
مشعل : انبسطي.،
غزل : ايه انبسط و.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل بدلع : مدري حسيت نفسي حرمه اروح واخذ معي هديه واجلس معها لوحدي واسولف.،
مشعل بخبث : ليه أنتِ وشو؟!.،
غزل بخجل : مشعل.،
مشعل ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههه.،
غزل تسحب يدها منه : دب.،
مشعل يرجع يمسك كف يدها ويبوسها : مقبوله منك.،
غزل : مافيا اداوم بكرا.،
مشعل : من بدايتها غياب؟!.
غزل : وين غبت؟!.
مشعل : وين داومتي غير امس.،
غزل : ههههههه.،
ع ـــنـــــــــد هــبـــــــه بالمـــســـتــــشـــــفـــــــى.،
حست بأحد يدق باب الغرفه ماردت.،
مافيها للمرضات.،
وعارفه انه لو دواء ولا شي دخلت واعطتها وطلعت.،
حسب بالباب ينفتح حسبته الممرضه.،
بس تفاجأت وهي تحس أحد يجلس جمبها على السرير.،
خافت.،
ابوها اكيد نايم.،
امها مع من بتجي؟!.،
وليه ماتتكلم.،
سمعت الي جالس يتنهد.،
هي نايمه على جمبها اليسار معطيه ظهرها للباب.،
لفت بتشوف مين!.،
انصدمت.،
ماتوقعت ولا جاء ببالها انه ممكن يجي.،
شافته يتأملها.،
مو قادره تستوعب.،
تجمعت بعيونها دموع.،
ورجعت راسها على المخده وصارت دموعها تنزل وشهقاتها تزيد.،
مهو عارف وش يسوي ولا وش يقول.،
مسك كف يدها.،
ماتوقع.،
هبه تشد على يده وبكاء : أنــا تعبانه والله تعبانه تعبانه.،
محمد الي جلس عند راسها ومسح دموعها .،
تنهد مو عارف وش يقول.،
ولا وش بيسوي.،
هبه كل الي بقلبها طلعته تبكي وهي ماسكه يده ومنسدحه على السرير : ليه رجعت؟!.،ليه؟!.بعد ماذبحت كل شي فيني؟!.،بعد ماخليتني كلي جروح؟!.،بعد ماصرت افكر كيف بعيش من غيرك؟!.،بعد مالقيت الجرح من اهلي عشااانك لقيته من امي تقولي اني ثقيله عليهم؟!.،"بكيت اكثر واخذت نفسها".،اااه بعد ماصرت افكر كيف بجيب لولدك حفايظ ولبس وحليب.، بعد ماجرحت كل شي؟!.تعببببببت تعبببببببت تفهم وش يعني تعبت تحملت كل شي بس اقول ابي اعيش واربي ولدنا.،كنت اقول مافي رجال مايغلط ومافي رجال ملاك تحملت تحملت بس وبعدين لمتتتتتى وصلت منك جات منك ياولد عمي مو مني مو منننننني انت الي هنتني وانت الي عفتني ولا قدرتني وحتى يوم..حتى يوم "صارت تشهق ببكاها ماهي قادره تتكلم من البكى"
محمد تنهد ومهو قادر يرفع عينه فيها يمسح على شعرها وهو ماسك يدها بصوت خفيف : عارف بس اهدي وارتاحي والي يعافيك.،
هبه تبكي : شلت أي ذكرى مني لبسي عطوري لا ترد علي ومقفل جوالك وش جاي تسوي تتفرج على مابقى مني.،
محمد ماسك يدها : هبه ارجوك اهدي ارجوك عارف والله كل الي تقولينه بس اهدي الحين وبعدين نتفاهم.،
يــــــــــــــــوم جـــــــديــــــــــــــد.~.
بـــــــــيـــــــــــت مــــــشـــــ ع ــــــل الـــ غ ــــــــزل.،
غزل منسدحه على السرير وتشوف مشعل يلبس وصوتها كله نوم : كم الساعه؟!.،
مشعل يبتسم : صباح الحلوين.،
غزل تبتسم له وبدلع : صباحك غزل وبس.،
مشعل يغمز لها : احلى صباح.،
غزل تنام على جمبها تقابله بسدحتها : كم الساعه؟!.،
مشعل : 8 ونص.،
غزل قامت بسرعه : ياويلي ليه ماصحيتني عندي محاضره 9.،
مشعل يلف لها وهي بتدخل الحمام : مو لازم تحضرينها.،
غزل تلف له وهي على باب الحمام "اكرمكم الله" : لا والله شهد تذبحني وبعدين مقدر عندي 3 غيابات ماباقي شي على الحرمان لا تستعجل.،
مشعل يبتسم : بنروح نفطر.،
غزل تحط يدها على خصرها : لا والله مالقيت غير اليوم يوم اني متأخره.،
مشعل يبتسم : قلت لك لا تحضرين.،
غزل بحيره وهي تدخل الحمام وبتصك الباب : مدري اشوف شهد.،
بـــــســـــــيـــــــــــــارة.،
خ ــــــــــالد الــشـــهـــــــــــد.،
شهد : ماقلت لغزل ماترد.،
خالد : مو قلتي لمشعل خلاص.،
شهد : ايه بس برضوا ماضمن مشعل وش يسوي.،
خالد : والله مدري ولدك وش ناوي يسوي.،
شهد : اششششش.،
خالد : ههههههههههههه مجنونه.،
بـــــيـــــــــت مـــشـــــــ ع ـــــــل الــ غ ـــــــزل.،
غزل واقـفـه عند التسريحه : يعني مو رايحه؟!.،
شهد : لا بروح المستشفى اول.،
غزل : ليه وش فيك؟!.،
شهد : اششش مقدر اقول.،
غزل استغربت : ليه؟!.،
شهد : خذي خالد يقوولك.،
خالد يضحك وهو ياخذ الجوال : ههههههههه هلا والله.،
غزل بخجل : هلا فيك.،
خالد : وينك يالقاطعه ولا تسألين.،
غزل تبتسم : يعني مع الجامعه وكذا.،
خالد : اهاا.،
غزل انحرجت ولا عارفه وش تقول : سلامات وش فيها شهد.،
خالد : ههههههه تبي تروح تسوي سونار وماتبي تقول عشان ولدها لا يحس ويقفل رجوله.،
غزل : ههههههههههههههههههه مجنونه.،
شهد تاخذ الجوال من خالد : لا تضحكين.،
غزل : ههههههههههههه بجد خبله.،
شهد : المهم لا تسحبين روحي انا بس بسحب على المحاضره الأولى.،
غزل : اوك وانا بعد بروح افطر مع عشوقي وبعدها ادوام نحضر 11.،
شهد : اوك.،
غزل : اوكي باي.،
شهد : باي.،
غزل قفلت منها وحطت الجوال على التسريحه كانت لابسه تنوره سوداء.،
وبلوزه فوشي موديلها فرنسي.،
وجكت اسود كرديقان.،
حطت كحل نيلي.،
وماسكارا سوداء.،
وروج وردي.،
وقلوس.،
لبست بيدها ساعه فضي من دايموند هل.،
ورفعت شعرها بشباكه.،
عشان لا وصلت الجامعه تفتحه.،
لبست فلات اسود.،
وشنطه سوداء.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل وهي مبتسمه : ولا شي ليه؟!.،
مشعل : من قفلتي وفيك شي.،
غزل بتخبره : تدري شهد ليه مو حاضره المحاضره الأولى.،
مشعل : ايه بتروح تسوي سونار.،
غزل استغربت : وش عرفك؟!.،
مشعل : اتصلت وأنتِ نايمه ورديت عليها وقالت لي اقولك انها مابتحضر الا على المحاضره الثانيه.،
غزل وقفت وباين على وجهها الصدمه..،
مشعل انتبه لها : وش فيك؟!.،
غزل تحاول تستوعب وبصوت خفيف: عشان كذا عازمني على الفطور.،
مشعل : قلت فرصه نجلس مع بعض لأن اغلب دوامك مايسمح لنا نطلع الصبح.،
غزل : اها.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل تلبس عباتها : ولا شي.،
مشعل انتبه انها متضايقه من شي بس مو فاهم.،
بـــــيـــــــــــــــت مـــــــســــــــا ع ـــــــــد و روان.،
مساعد كان بياكل وشاف روان سرحانه حط القمه عند فمها وهو يبتسم.،
روان ابتسمت واكلتها : بس قشطه.،
مساعد : وانتِ العسل.،
روان : ههه.،
مساعد : سرحانه بووشو؟!.،
روان : ولا شي ياقلبي.،
مساعد يقوم.،
روان : كمل فطورك.،
مساعد يشوف الساعه بيده: ومتأخر.،
اخذ اغراضه من على الطاوله وبيطلع باس جبين روان وطلع.،
روان بعد ماصكت الباب وراه استندت عليه.،
انا ليش اتسرعت وقلت لها كل شي ليه وانا مساعد مايدري.امي ماعلمتني ولا ربتني اني اقول وش يصير ولا وش اسرارنا المفروض ابين لها اني سعيده وماقاصرني شي ليه اخليها تشوفني بنظرة شفقه وحزن علي.،
بـــــالمـــســـتـــشـــــفــــــــــــى.،
دخلوا شهد وخالد عن الدكتوره.،
وراحوا يسوون السونار.،
الدكتوره : ليه ياشهد ماقــيــتـيـش في معادك؟!.،
شهد : اممم دكتوره بعد شوي اقولك.،
خالد : ههههههههه.،
الدكتوره : ليه بقى؟!.،
شهد : بعد مانخلص تعرفين.،
الدكتوره تحط الجل على بطنها : حاضر ياستي.،
شهد بعد كم دقيقه : دكتوره بشري.،
الدكتوره تبتسم : ها تتوقعي ايه؟!.،
شهد تبتسم ونظراتها مشتته بين الدكتوره وخالد: دكتوره قولي وشو؟!.،
الدكتوره تطالع بخالد : وانت مش هتتوقع؟!.،
خالد يبتسم وعينه على الشاشه : الله يجي من الله حياه الله.،
الدكتوره تطالع بشهد : ولد ياستي.،
شهد تبتسم وتحط يدها على بطنها : يعني وليد.،
وتطالع بخالد.،
خالد يبتسم ويمسك يدها.،
ويشوفون بشاشه.،
الدكتوره وهي توريهم الجنين : بصي بصي ازاي بيتحرك.،
شهد وهي تشوف الشاشه وتكلم الدكتوره : دكتوره تبين تعرفين ليه ماجيت على الموعد؟!.،
الدكتوره تطالع فيها.،
شهد تعض على شفايفها وتبتسم بشقاوه : عشان عارفه ولدي مابيخليني اعررف قلت خليه يومها يقفل رجوله على راحته واجي يوم وهو مايدري وشوفي كيف عرفت.،
الدكتوره : هههههههههههه دنتي مجنونه.،
شهد : بس عرفت.،
الدكتوره : عرفتي ياستي الف الف مبروك.،
شهد وخالد : الله يبارك فيك يارب.،
ع ـــــنـــــــــد غ ـــــــــــــزال المـــشــــــ ع ـــــــل.~
بفندق مـــــــوفـنـبـيــــك.،
مشعل يبتسم وهو يتامل عيونها : تدريـــن ان صباحي يكمل فيك وبس.،
غزل وهي تحط كوب الكابتشينو وتبتسم : وتدري ان كل يومي مايكمل الا فيك.،
مشعل مد يده ومسك يدها : الله يخلينا لبعض ولا يحرمني منك.،
غزل وهي تشد على يده : آآآآمين يارب.،
مشعل ابتسم.،
غزل تنهدت وهي تتامل الكوب وتقلب بالملعقه يارب معقول كل الحب الي بعيونه ولمعتها ورمنسيته وحبه لي يكون كذب بس ليه عزمني معقول عشان ماشوف حسناء يالله يامشعل شاك فيني اخاف اسأله يقولي تخربين لاحظاتنا الحلوه.،
غزل : مو كأننا تأخرنا؟!.،
مشعل يشوف ساعته : لا محاضرتـك باقي عليها ساعه.،
غزل : اوك بس على مانوصل واروح هناك.،
مشعل : شوي نمشي.،
غزل : خايف اروح هناك من غير شهد؟!.،
مشعل ارتبك ويشرب قهوته : لا..بس احب تكون معك.،
غزل بسخريه وهي تشغل الجوال تشوف الساعه وترجع تحطه على الطاوله : عشان وضعي الصحي.،
مشعل : غزل لـ.،
غزل قاطعته : خلينا رايقين.،
مشعل تنهد وصد عنها.،
غزل مدت يدها ومسكت يده : اسـفه.،
مشعل يبوس كف يدها.،
بـــــمــــــــــدرســـــــــــــــــــة الـــ ع ــــــنـــــــود.،
مافي حصه الأبله غايبه.،
حاطه يدها على خدها وتفكر.،
ياربي وش اسوي اخليه يوصله وهو برا مافي غير اني اكون تعبانه.،
بس كيف ومتى؟!.،معقول يهتم؟!.اذا يحبني بيخاف علي بينجن.،
بس اذا ماهمه مابيكفر ولا يهتم.،
طيب كيف؟!.وكيف اتعب.،استغفر الله ياربي وش اسوي.،
بـــســـيــــــــــــــارة غ ـــــــــزال المــــــــــشــــــــ ع ــــــــل.،
رن جوال غزل.،
مامداها تقول الو الا تسمع صراخ شهد.،
غزل : يامجنونه.،
شهد : باركيلي باركيلي صرت ام.،
غزل : هههههههه يعني قبل لا تعرفين جنسه وش كنتي؟!.حامله طفل.،
شهد : وجع غزلوه.،
غزل : غزلوه بعينك بشري حامل بوشو؟!.،
شهد: توقعي.،
غزل : دقيقه بحطك سبيكر.،
شهد : اوكي.،
غزل : ولد صح؟!.،
شهد : اييييييييه ولد.،
غزل : هههههه مبرووووك فديت زوج بنتي الي يستحي والله.،
شهد : مالت يحصلك الوليد اصلا مابي بنتك.،
مشعل : والله انتِ الي تحصلك بنت مشعل عبد الله وغزال الفهد.،مبروك يامصرقعه.،
شهد : مالت يالمغرورين.،على العموم الله يبارك فيكم وبفكر بعرضكم بس تعرفون الولد صغير.،
غزل : هههههههههههه انا اعرف يقولون البنت صغيره.،
شهد : الي هو لس صغير.،
غزل + مشعل : هههههههههههه.،
الجوال مع غزل حاطته بينها وبين مشعل.،
مشعل يسوق ويرفع صوته عشان خالد يسمعه : مبروك يابو الوليد.،
خالد يبتسم : الله يبارك فيك وعقبالك.،
مشعل يبتسم ويطالع بغزل : ان شاء الله.،
خالد : مشعل غزل عندك؟!.،
مشعل عرف ان خالد بيقول شي : ايه انت على السبيكر خذها تبي تبارك لك.،
خالد : اهاا هلااا بغزل.،
غزل : هلا فيك مبروووك.،
خالد : الله يبارك فيك يارب.،
غزل : ..............
خالد :................
غزل : ..............
خالد : الــو.،
مشعل : هلا معك.،
خالد : وينك الحين؟!.،
مشعل : بطريق بودي غزل للجامعه.،
خالد : اها اجل خلاص لا وصلتها كلمني.،
مشعل : خير ان شاء الله يلا سلام.،
خالد : فمان الله.،
غزل تصك الجوال : مو كأنه كان بيقول شي وغير رايه؟!.،
مشعل : اكيد لانك ماتكلمينه وتعاملينه برسميه.،
غزل تلف له : بس انا كل يوم اكلم بابا وعلاقتي معاه مرره حلوه.،
مشعل : طيب ذا ابوك وشي طبيعي بس اخوك؟!.،
غزل تحط الجوال بشنطه ماتبي تعلق على كلامه.،
ع ـــنـــــــــد هــــــبـــــــــــه بــــــــالمـــســــتـــــشــــــــفـــــــــــــى .،
الــســـــاع ــــــــة 6ونص المغرب.،
هدى جالسه جمب بنتها: يابنتي لا تزعلين من الي قلته.،
هبه ماتبي تذكر ولا تزعل امها : لا يايمه انتِ ماقلتي شي غلط بس تكفين لا تفتحين ذي السالفه.،
هدى : يابنتي ادري اني قسيت عليك بس الله العالم انه لمصلحتك.،
هبه : الله يعين يايمه الله يعين.،
دق الباب.،
هدى لفت طرحتها عدل وتغطت.،
وهبه لفت طرحتها (مسفعها).،
هدى : تفضل.،
دخل محمد وصك الباب وراه : سلام.،
هدى : وعليكم السلام تفضل ياولدي.،
محمد يتقدم من سرير هبه من الجهه الي اول ماتدخلين من الباب.،
وأمها من الجهه الثانيه.،
محمد : كيفك ياخالتي؟!.،
هدى : بخير ياولدي عساك بخير؟!.،
محمد : الحمد لله على كل حال.،
طالع بهبه الي شافها كيف عيونها كلها دموع وتتأمله : كيفك اليوم؟!.،
هبه ماقدرت ترد عليه عيونها لمعت اكثر بدموع شاف كيف صدرها يرتفع وينزل.،
عارف انها تحاول تكتم شهقاتها وبكاها.،
صدت عنه.،
هدى طلعت من الغرفه وصكت الباب.،
بـــــيـــــــــــت نــــــــاديـــــــــــــــــة.~.
نوف الي كانت جالسه بصاله صار لها 3 ايام مقلوب كل حالها متضايقه.،
عبد الله له ثلاثه ايام ماكلمها ولا واتصل عليها.،
خايفه عليه بس خجلانه تتصل.،
تتمنى عبدالله يكون معاها رومنسي اكثر.،
زي ابطال الروايات.،
زيا بطال الأفلام.،
صح عبد الله طيب معاها وكم مره يقولها كم كلمه حلوه بس هي تبيه يكون معاها اكثر.،
تبيه يحرجها بكلامه بهمسه برومنسيته بهداياه.،
تبيــه يكون زيا بطال الروايات الي عشقتهم وحستهم قدامها.،
تبيه يكون مثل ابطال المسلسلات والافلام الرومنسيه الي لو البطل كان مو حلو شخصيته تاسرك وتعلقك فيه.،
تبي تكون غير بحياته وشي مميز مهم طول الوقت معها.،
رن جوالها الي صار مايفارقها وبكل مكان معها حتى يوم تنام ماتحطه صامت تخاف يتصل.،
ابتسمت وهي تشوف اسمه يتصل.،
ترددت ترد ولا لا.،
حاسه انها كل ماتصل ترد.،
ولا عمرها ترددت الا يوم ملكتهم.،
ماقدرت ماترد.،
نوف : الــو.،
عبد الله : سلام.،
نوف : عليكم السلام.،
عبد الله : كيفك؟!.،
نوف : الحمد لله.،أنت كيفك؟!.،
عبد الله : الحمد لله ماتسألين عني 3 ايام.،
نوف : شفتك ماتصلت قلت يمكن مشغول ولا شي.،
عبد الله : لو مشغول افضا لك بس كنت .............
بـــســــــيـــــــــارة مــــــشــــــــ ع ـــــــــل.~
غزل : مشعل خلاص مو نازله.،
مشعل : غزل نـنـزل نسلم عليهم نبارك لهم وناخذ شهد ونطلع.،
غزل : مابدي اليوم يكلمك عني واليوم تجيبني له.،
مشعل : وين الغلط؟!.،
غزل : وش ذا اول ماكلمك اجي على طول.،
مشعل : وعيب يعني.،
غزل بصوت خافت : مشعل مابي.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل بصوت خافت: انا ماتعودت ولا ارتحت الا لك وبس.،
مشعل : ياقلبي أنتِ انا معك.،
غزل برجاء : مشعل.،
مشعل ابتسم لها وبرضا وهدوء : طيب اتصلي على شهد تنزل.،
غزل انبسطت اتصلت على شهد وقالت لها تنزل وانهم تحت.،
بعد 6 دقايق تقريباَ شهد نزلت.،
شهد : السلام عليكم.،
الكل : وعليكم السلام.،
شهد : ليه مانزلتوا.،
غزل : مره ثانيه ان شاء الله.،
شهد : لا والله ماتبين تباركين لي.،
غزل : ههههههه اول شي تراك وحامل من اكثر من 5 شهور وبعدين ولا يهمك "وتلف لها" الف الف مبروك.،
شهد : مالت فرحيني شوي اليوم عرفت جنسية ولدي.،
مشعل : هههههههه وش طلع؟!.،
شهد : ولد.،
غزل : هههههههههههه اسمها جنسه مو جنسيته.،
شهد : يووه أنتوا فايقين.،
غزل : هههههههههههه وليه وش الي مو مفوقك.،
شهد : اتريقي ياغزل اشوف فيكي يوم.،
غزل : بسم الله علي.،
شهد : ايه هين أشـو.،
قطع كلامها جوالها.، : غريب.،
غزل : وش فيك؟!.،
شهد : لجين.،
غزل : so؟!.،
شهد : وش تبي متصله؟!.،
غزل : مدري ردي وتعرفين.،
شهد : مابي ارد.،
غزل : ليه شوفي وش تبي.،
شهد ردت : ألــو....بخير.....وأنتِ........اها...........هه مبروك........ولد من؟!.،...........اعذريني مابحضر..........تبين غزل دقي عليها..............لجين انا مشغوله باي.،
رمت الجوال جمبها : وجع وش ذا.،
مشعل : وش ذا الاسلوب.،
شهد : مشعل ولي يعافيك ذي ماتستحي.،
غزل : وش فيك؟!.وش سوت لك؟!.،
شهد : بكل جراءه متصله تعزمني على زواجها.،
غزل : يعني تبينها مثلاً تعيش طول العمر على ذكرى بندر الله يرحمه.،
مشعل : آمين يارب.،
شهد : ماقلت بس ياغزل تصبر شوي عيب عليها عيب الي سوته البنت فجأه اتغيرت علينا ولا كأننا صحبات وكنا دوم مع بعض وفوق ذا الرجال ماصار له شهرين مااااصار شهر حتى الا تنخطب خير طيب انخطبي بس لا تعلنين عيب بحقك.،
غزل تلف لها : شهد أحنا مانجبر احد علينا اوك البنت غلطت وتغيرت علينا خلاص بكيفها معناها عمرها ماكانت مكــسـب هي الي خــســرتـنــا مو احنا مو احنا وحنا مانحتاج احد بحياتنا من راح بكيفه كيفه يوديه وكيفه يجيبه.،
مشعل خاف بداخله.،
الله يستر منك يالغزل وش بتسوين لا عرفـتـي.،
غزل : عادي طحت من الدرج ..
مشعل وأبو محمد التفتوا لها ..
مشعل نظر فيها بقوه وبعصبيه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل ارتبكت بس ماحبت تبين : عشان كنت مستعجله ومع الكعب حسبت ا ني تأخرت عليكم ..
مشعل بنرفزه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل : أنت مين كلمك أساسا ..
أبو خالد : غزل ..
غزل لفت عنوا ..
مشعل بانفعال : الى طايح من الدرج يكون بغرفة النوم ؟!..
غزل بعصبيه : أنت مالك دخل فيا مالك شغل ..
.،
غزل : أنت شنو تخربط ؟!..
مشعل بهمس : حامل ..
غزل : وانت شيدخلك حامل ولا لاء ..ولا في شئ ماكسرته لسى بتكسره ..ياخي الى يحب بالواحد تعاملوا وأنت تعاملك صفر ..أي حامل أيش دخلك ..
.،
الي مثلك شخص خاين يستحي منك ضلالك
الي مثلك مامشى درب الرجوله وماوصل لمجدها
غزل بحرقه : من كل قلبي بكل كلمه فيها أعنيك ..
مشعل والشر بعيونه سحب يدها من وراء ظهرها ..
غزل بصريخ : مابي ...شنو ماتفهم ..
.،
مشعل عقد حواجبه "وقف": غزالي أيش فيك ؟!.
غزل غمضت عيونها بشده يوم تسمع غزالي من أبوها تنجرح وكيف وهي تسمعها من مشعل قالت بعصبيه : أنت شتبي ؟!..فكني بحالي روح ...ومو على كيفك تمشي حياتي ..أنا حره ..
وأحمد زوجي وحبيبي ...
مشعل عصب لمجرد نطقها لأسموا : لا تنطقين أسموا ..
غزل بسخريه : هه أيش قلت ؟!..
مشعل يقرب منها : ليه تكذبين على نفسك قبل ماتكذبين علي ؟!..أنتي ماتحبينه ماتحبينه ..
غزل : كذاب الى قلك أنا أحبوا ..وعايشه أحلى حياه معاه ..
مشعل يقرب منها ويمسك ذقنها : وهذا شنو ؟!. "يمسك يدها اليسار" وهذا الجرح شنو ؟!..وكسر يدك ؟!..
غزل وهي رافعه حاجبها : من الدرج يوم طحت ..
مشعل التفت لها بسخريه : وفستانك المقطع ؟!..الدرج بغرفة النوم ؟!..ومنظر غرفة النوم ؟!..والحيوان الي سكران ؟؟!!.
.،
شافته : أطلع برا أطلع ..
مشعل قرب منها ويرجعها على السرير وهي تقاوم: أفهمي أفهمي ماتريق أنتٍ الي تكابرين بطلي غرور ..بطلي ..
غزل تدفه : اطلع ..
مشعل يرجعها على السرير : أرتاحي ..
غزل ودموعها على خدها : مابي أشوفك أطلع مابي ..
مشعل بصوت أعلي : غزل بطلي ..أهدي أهدي ..
.،
غزل : قلتلك أطلع مابي أشوفك..
مشعل :لأنك تضعفين إذا شفتيني..
غزل جرحتها الكلمة نظرت فيه .. ابتسمت : لأني أكره وجودك..
مشعل ضرب فرمله قويـــــه.،