البارت الـــ91
شهد : ماقلت بس ياغزل تصبر شوي عيب عليها عيب الي سوته البنت فجأه اتغيرت علينا ولا كأننا صحبات وكنا دوم مع بعض وفوق ذا الرجال ماصار له شهرين مااااصار شهر حتى الا تنخطب خير طيب انخطبي بس لا تعلنين عيب بحقك.،
غزل تلف لها : شهد أحنا مانجبر احد علينا اوك البنت غلطت وتغيرت علينا خلاص بكيفها معناها عمرها ماكانت مكــسـب هي الي خــســرتـنــا مو احنا مو احنا وحنا مانحتاج احد بحياتنا من راح بكيفه كيفه يوديه وكيفه يجيبه.،
مشعل خاف بداخله.،
الله يستر منك يالغزل وش بتسوين لا عرفـتـي.،
غزل : عادي طحت من الدرج ..
مشعل وأبو محمد التفتوا لها ..
مشعل نظر فيها بقوه وبعصبيه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل ارتبكت بس ماحبت تبين : عشان كنت مستعجله ومع الكعب حسبت ا ني تأخرت عليكم ..
مشعل بنرفزه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل : أنت مين كلمك أساسا ..
أبو خالد : غزل ..
غزل لفت عنوا ..
مشعل بانفعال : الى طايح من الدرج يكون بغرفة النوم ؟!..
غزل بعصبيه : أنت مالك دخل فيا مالك شغل ..
.،
غزل : أنت شنو تخربط ؟!..
مشعل بهمس : حامل ..
غزل : وانت شيدخلك حامل ولا لاء ..ولا في شئ ماكسرته لسى بتكسره ..ياخي الى يحب بالواحد تعاملوا وأنت تعاملك صفر ..أي حامل أيش دخلك ..
.،
الي مثلك شخص خاين يستحي منك ضلالك
الي مثلك مامشى درب الرجوله وماوصل لمجدها
غزل بحرقه : من كل قلبي بكل كلمه فيها أعنيك ..
مشعل والشر بعيونه سحب يدها من وراء ظهرها ..
غزل بصريخ : مابي ...شنو ماتفهم ..
.،
مشعل عقد حواجبه "وقف": غزالي أيش فيك ؟!.
غزل غمضت عيونها بشده يوم تسمع غزالي من أبوها تنجرح وكيف وهي تسمعها من مشعل قالت بعصبيه : أنت شتبي ؟!..فكني بحالي روح ...ومو على كيفك تمشي حياتي ..أنا حره ..
وأحمد زوجي وحبيبي ...
مشعل عصب لمجرد نطقها لأسموا : لا تنطقين أسموا ..
غزل بسخريه : هه أيش قلت ؟!..
مشعل يقرب منها : ليه تكذبين على نفسك قبل ماتكذبين علي ؟!..أنتي ماتحبينه ماتحبينه ..
غزل : كذاب الى قلك أنا أحبوا ..وعايشه أحلى حياه معاه ..
مشعل يقرب منها ويمسك ذقنها : وهذا شنو ؟!. "يمسك يدها اليسار" وهذا الجرح شنو ؟!..وكسر يدك ؟!..
غزل وهي رافعه حاجبها : من الدرج يوم طحت ..
مشعل التفت لها بسخريه : وفستانك المقطع ؟!..الدرج بغرفة النوم ؟!..ومنظر غرفة النوم ؟!..والحيوان الي سكران ؟؟!!.
.،
شافته : أطلع برا أطلع ..
مشعل قرب منها ويرجعها على السرير وهي تقاوم: أفهمي أفهمي ماتريق أنتٍ الي تكابرين بطلي غرور ..بطلي ..
غزل تدفه : اطلع ..
مشعل يرجعها على السرير : أرتاحي ..
غزل ودموعها على خدها : مابي أشوفك أطلع مابي ..
مشعل بصوت أعلي : غزل بطلي ..أهدي أهدي ..
.،
غزل : قلتلك أطلع مابي أشوفك..
مشعل :لأنك تضعفين إذا شفتيني..
غزل جرحتها الكلمة نظرت فيه .. ابتسمت : لأني أكره وجودك..
مشعل ضرب فرمله قويـــــه.،
تذكر غزل بكل حالتها وهي بأقوى حالات ضعفها ومكابراتها وغرورها.،
وهي بقمة شوقها له وكيف تخفيه.،
ذا كله بيرجع بس لو اتذكرت وعرفت وش سوى مشعل فيها.،
بسم الله.،
غزل صقعت قدام عند درج السياره.،
وشهد الي حطت يدينها على المقعده قدام ترد عن نفسها بس برضها حسب بالصدمه.،
مشعل يوم سمع صرخة غزل وشهد حسب صار لهم شي.،
وقف على جمب.،
غزل : مشعل فيك شي؟!.،
مشعل : لا أنــتــوا فيكم شي؟!..،
شهد : ماصار شي لا تخاف.،
غزل : اكيد مافيك شي؟!.،
مشعل : لا.،
لف لشهد : تحتاجين اوديك المستشفى؟!.،
شهد : لا لاتخاف مافيني شي.،
مشعل لف لغزل : صار لك شي؟!.،
غزل الي متالمه بس ساكته: لا ماصار شي الحمدلله.،
مشعل الي رجع يسوق : الحمدلله.،
غزل حطت يدها على فخذه وطالعت فيه خجلانه تتكلم قدام شهد.،
مشعل ابتسم لها.،
وحط يده على يدها الي على فخذه.،
.،
بـــــــيــــــــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــــة.،.
مت وهي تشوف اسمه يتصل.،
ترددت ترد ولا لا.،
حاسه انها كل ماتصل ترد.،
ولا عمرها ترددت الا يوم ملكتهم.،
ماقدرت ماترد.،
نوف : الــو.،
عبد الله : سلام.،
نوف : عليكم السلام.،
عبد الله : كيفك؟!.،
نوف : الحمد لله.،أنت كيفك؟!.،
عبد الله : الحمد لله ماتسألين عني 3 ايام.،
نوف : شفتك ماتصلت قلت يمكن مشغول ولا شي.،
عبد الله : لو مشغول افضا لك بس كنت مسافر.،
نوف بتعجب : مسافر؟!.،
عبد الله : ايه وامس جيت.،
نوف : الحمدلله على السلامه.،
عبد الله : الله يسلمك يارب.،
نوف : طيب ليه ماقلت لي؟!.،
عبد الله : والله جات بسرعه وماامداني.،
نوف : اهااا.،
عبدالله : ماشتقتي لي؟!.،
نوف : انت ماهمك لو همك قلت لي.،
عبد الله : قلت يمكن تسألين.،
نوف : يعني قاصد؟!.،
عبدالله : ههههههههه لا والله بس قلت لك جات بسرعه وكذا.،
نوف : اهاا.،
ياربي يعني وهو هناك ماقدر يتصل علي؟!.،وبعدين من امس جاء ليه ماكلمني؟!.ولا أنا مكمل لحياته؟!.،ولا وشو؟!.،
.،
بالمــســـتـــشفــــــــــــى.،
غزل وشهد عند هبه.،
غزل : سلامتك ياعسل.،
هبه : الله يسلمك.،
شهد : وش الدلع ذا ها هبوه؟!.،لايكون اشتقنا بس.،
هبه تبتسم :..............
دخلت هدى : السلام عليكم.،
الكل اصواتهم متفاوته : وعليكم السلام.،
غزل وشهد سلموا عليها.،
وشهد قامت اخذت دلة القهوه المحطوطه على الطاوله تصب لهم.،
هدى : لا ذي بارده من الظهر شوفي الثانيه بالكيس.،
شهد : اوكي.،
هدى : حيا الله غزل اخيرا شفناك.،
غزل تبتسم : .................
هدى : كيفك؟!.،وش اخبارك؟!.وش مسويه؟!.،
غزل : الحمدلله بخير.،أنتِ كيفك؟!.،
هدى : الحمدلله على كل حال.،
شهد صبت فنجان قهوه وعطت هدى.،
واعطت غزل.،
تبتسم لهبه : تبين ولا اقولك لا تعبانه ماينفعلك؟!.،
هبه تتعدل على السرير : لا عطيني ابي افوق.،
رن جوال غزل رقم غريب.،
طالعت بشهد.،
بس شهد مو منتبه لها.،
ردت.،
ألــو.،
: الو سلام.،
غزل : وعليكم السلام.،
: كيفك؟!.،
غزل : الحمدلله..دقيقه.،
وقفت.،عن اذنكم دقايق بس.،
طلعت برا الغرفه.،
: الــو.،
: ايه هلا.،
غزل : هلا فيك.،من معي؟!.،
:ماعرفتيني؟!.،
غزل : لا والله من؟!.،
: انا لجين.،
غزل : أهــا لجين.،
لجين : كيفك؟!.،
غزل : الحمدلله.،أنتِ؟!.،
لجين : الحمدلله تمام.،
غزل : طيب.،
لجين : أيه وكيف دراستك؟!.كيف حياتك؟!.،
غزل بتعجب : الحمدلله ليش؟!.،
لجين : ولا شي بسأل عنك.،
غزل : اهااااا..،
لجين انا غبيه شهد ماخلتني كيف غزل وهي مغروره : اوكي انا حبـيـت أعزمـــك على فرحي بقاعة ......يوم.........،
غزل : اهااا مبروك ان شاء الله.،
لجين : تعالي بشوفك.،
غزل : ان شاء الله بس اتوقع اجي.،
لجين : ليه؟!.،
غزل : مشغوله.،
لجين : اوكي بس حاولي.،
غزل : يصير خير.،
لجين : اوكي ماطول عليك.،
غزل : اوكي باي.،
لجين : باي.،
.،
بـــــســيــــــــــارة أح ــــــــمــــــــــد.،
واقف قدام البحر.،
وبيده الميداليه.،
ياليتك تحسين ياغزل بالي احس فيه.،ليتك تفهمين شعوري.،
ابيك مثل مانتي بغرورك بكل شي.،
اكيد لا تذكرتي بترجعين لي.،
لأنه مايرضيك الي سوه فيني اهلك.،
بس وش قصدك من سؤالك لحسناء؟!.وليه رجعت الميدليه؟!.،
معقول تبي تفهم القصه وشاكه!.،
الخوف لا رجعت لك الذاكره تذكرين الي صار وماترضين بكلمه مني.،
<~قصده تذكر كيف ضربها.،
"كان ذا تفكير احمد افكار متضاربه ومشوشه كل الي عارفه حبه لغزل وبس".،
.،
بـــــــيـــــــــــــت مـــشــــ ع ــــــل الـ غ ـــــــزل.،
جات من المستشفى تعبانه.،
على طول غيرت ملابسها.،
لبست روب رصاصي عريان يوصل لركبه.،
واتعطرت وهي بتروح لسرير.،
مشعل الي طالع من غرفة الملابس : وش ذا؟!.،
غزل تقابله باستفسار : وشو؟!.،
مشعل يقرب منها ويمسك يدها من فوق "كتفها" : ذا؟!.،
غزل تحاول تشوف : مو شايفه.،
مشعل يلمسه :............
غزل : ااااي.،
وتروح لتسريحه بتشوف : مدري والله.،
مشعل : طحتى؟!.،
غزل : لا.،"اتذكرت"شكله يوم ضربت فرمله لآنها من وقتها وانا يدي تعورني.،
مشعل : تعالي خليني ادهنها.،
غزل تروح على السرير : لا تكفى أنـا بنام ميته نوم احس اني مره تعبانه وجسمي مكسر.،
مشعل : من وشو؟!.،
غزل : مدري بس يمكن عشان اول لا اداوم ولا شي الحين لا دوام وامس عند روان واليوم لهبه.،
مشعل : بدري الساعه ماجات 11.،
غزل تنسدح وتتغطى : ايه بنسدح برتاح تعال جمبي وسولف لي.،
مشعل : ايه دقيقه ونمتي.،
غزل تبتسم : والله دايخه،
مشعل ينسدح جمبها وينيمها على يده : يمكن لأنك اليوم مانمتي زين.،
غزل تبتسم : الله لا يحرمني منك.،
مشعل يشدها له : ولا منك ياقلبي.،
.،
يــــــــــــــوم ج ـــــــديـــــــــــــــد.،
بــــيــــــــــت أبــــــــو ع ـــبــــــد العــــــــزيز.،
الــســــــــاع ـــــــــة 10 ونص الصباح.،
هبه بغرفتها منسدحه على السرير.،
هدى : وش تبين تاكلين.،
هبه : مابي شي بس بنام.،
هدى : يابيتي كلي قبل بعدين نامي.،
هبه : لا يمه تعبانه بنام.،
هدى تنهدت : على راحتك.،
وطلعت من الغرفه.،
اما هبه الي.،
غطت وججها بالشرشف وجلست تبكي وتكتم صوتها.،
كيف تبيني اطلب منك وانا ثقيله عليك؟!.كيف تبيني ارتاح وأنتِ مو متحملتني كيف.،
جلست تبكي وتذكر كل ذكرياتها لين ماغفت عينها.،
.،
بـــيــــــــــت مـــســــــــــاع ــــــــد و روان.،
مساعد راح دوامه.،
و روان ماجاها نوم.،
روان : توقعتك نايمه.،
الأم : لا صاحيه نمت الساعه 2 وصحيت قبل شوي.،
روان : اهاا صح النوم.،
الأم : صح بدنك.،
روان : يمه وش رايك تجين تتغذين عندنا اليوم.،
الأم : لا ياقلبي مابي احرجك واضايقكم.،
روان : يمه وش تحرجينا وتضايقينا أنتِ عارفه انو مو صح وأني احب واحلى يومي يوم تكونين معي.،
الأم : ياقلبي عارفه بس الرجال مابيتحمل كذا.،
روان : عساه لا تحمل هو عارف أنا وش كثر اغليك وبعدين مساعد مو كذا.،
الأم : برضوا ياوليدي أنـا عندك والمفتاح معك بأي وقت تبين تعالي.،
.،
بــــــالــ ج ــــــــامـــــ ع ـــــــــــة.،
غزل تنزل الدرج ومعها شهد : وش ذا افففف مايمل من الهرج.،
شهد : هههههه والله قلب راسي.،
غزل : افففف فرحان انه يعرف انقليزي.،"تقلده" لو تكلمت طبعاَ انقليزي هيفهموني".،
شهد : اصلا الحين كل التخصصات انقلش بس هو فرحان انه يعرف يعني شوفوا انا اعرف.،
غزل : افففففف مدري كيف بتحمله ترم كامل وجععع.،
شهد : بتحضرين المحاضره الجايه؟!.،
غزل : مدرري خلينا نقول لوحده من البنات تحضرنا.،
شهد : اوكي احسن انا بعد تعبت.،
راحوا للكفتيريا وجلسوا فيها.،
.،
بــــيــــــــــــت مـــــســــــــــاع ـــــــــد و روان.،
قفلت من امها.،
وجالسه بصاله.،
سانده ظهرها ومريحه بجلستها.،
الأم : اذا تبين تعيشين بحياتك مع زوجك بعزتك لا تعطينه سرك بلحظه صفا وانسجام بينك وبينه لآنه مهما كان طيب وخلوق بيجي يوم ويعييرك بماضيك.،
روان : يمه أنا ماعندي الماضي المخجل.،
الأم : اعوذ بالله انا ماقصدي كذا هذا شي مايتفكر فيه حتى.،
روان : اجل؟!.،
الأم : يعني لا تخلين نفسك بنظره المكسوره الـي محد لها.،
روان : قصدك ماقول له عن حالنا مع خالتي وبناتها.،
الأم تنهدت : ايه لا تبينين له انك مكسوره وانه هو الي طلعك من ذي الحياه خلي نفسك قدامه عزيزه شامخه مع بنات خالتك ومع بنات عمك لا تقولين له مشاكل عايلتك ولا تفككهم خليك لا عادي معاهم.،
روان : بس مو حلو تكونين مع شريك حياتك كذابه.،
الأم : هذا مو كذب ياقلبي لو قلتي له كل حياتك وحقيقتها بلحظة بيحن بيعطف عليك بس بتجي لحظه بيعيرك ويذلك فيها لازم يجي يوم من الايام يذكرك فيها لو بالمزح لو اقل شي يوم قلتي له كلمه على اهله بيقولك احمدي ربك مو زي ولا شي.،
روان تبتسم بحزن : صح ماتوقع بالحياه ذي في الرجال الي يستاهل يكون نفسك.،
الأم : ولا تبينين له أنك ماتعرفين شي ولا بيوم ناقصك شي لا قال لك عن شي قولي انك تعرفينه لا تخلين نفسك قدامه ناقصه وهو الي علمك لأنه على اقل شي بيقول هي ماتعرف انا الي علمتها.،ولو يوم طلبتي فلو واعطاك اقل من الي تبينه وقلتي له شي بيقولك احسن من عيشتك قبل أنتِ مو مضطره لذا كله عيشي معاه حياتك كلها تحمليه كوني له نعم الزوجه بس اسرارك لا تفاصيل حياتك خليها بينك وبين امك ومايعلمها غير ربك البشر مابيفهمونك ولا يحسون فيك.،
روان : كلامك صح بس احس انها تكون حياه زي المسلسل ماتكونين فيها على راحتك.،
الأم : ليه أنتِ عايشه معاهـ زي ماتبين بس مشاكل حياتك مالها داعي يعرفها بلحظة صفا ورضا وطيب ويوم يجي يعيرك فيها.،
روان : يعني ماما الواحد لا يحكي لصحباته ولا يحكي لزوجه يحكي لمين.،
الأم : عندك أنـا أي شي تبينه قوليه لي وعندك الأحسن لاضاقت فيك الدنيا ارفعي راسك وطالعي السماء وقولي كل الي بخاطرك لربك ابكي واتكلمي وقولي كل شي وصلي لك ركعتين بترتاحين راحه مابعدها.،
.،
بـــــــيـــــــــــــــــت شــــــــهـــــــد الـ خ ــــــــالد.،
الــســــــــاعه 7 ونص المغرب.،
وبصاله جالسين على التلفزيون.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : اتصل على غزل ماترد.،
خالد : يمكن ماسمعته.،
شهد : يمكن الله يستر.،
خالد : لا تخافين ان شاء الله خير وبعدين مشعل معها.،
شهد وهي خايفه علي غزل بعد ماجاتها دووخه بالجامعه.،
غ ــــــــــزالــــــــــــك.،
بأول ذاكراتي أنت.،
وبأخرها أنت.،
بطفولتي أنت.،
وبذكرياتي أنت.،
وحتى يوم تناسيت لقيتك أنت.،
يوم نسيت هالكون لقيتك أنت.،
عرفت أنك بهدنيا نصيبي.،
وأن النصيب لو نتوه عنه بنلاقيه.،
<~من كتاباتي.،