الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 08:56 AM
#
99
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
163يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
الــبـــــــارت الــ93
بــــــــيـــــــــــت مـــــشـــــ ع ــــــل الــ غ ــــزل.،
الساعه 7 الا ربع.،
رن جوال غزل.،
غزل وصوتها كله نوم : الـو.،
العنود : هلا نايمه.،
غزل : وش رايك؟!.،
العنود : متى بتصحين؟!.
غزل : في شي؟!.،
العنود : لا بس بكلمك بوقت مابي مشعل عندك.،
غزل وهي مغمضه عيونها وتتكلم : طيب وانا بالجامعه.،
العنود : مقدر اخذه معي.،
غزل : اليوم اطلع 2 تكونين رجعتي.،
العنود : اوك باي.،
غزل قفلت وكملت نومها.،
.،
بــــــســــــيــــــــارة ع ـــبـــيــــــر الـسـلـطـــــــــــــان.،
الـســـاع ـــه9:30
عبير : افف وقتها الحين افرض ولدي زعل وماعرفت وش جنسه زي شهد.،
سلطان : ههههههههه مو انتِ الي تبين نقدم الموعد.،
عبير : ايه بس دايخه ماودي انا دوام ماداومت.،
سلطان : هههههههه كله يهون لخاطر ولدنا.،
.،
ع ـــنــــد غ ــــــــزل بـالجـامـــ ع ــــــــة.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : مدري مره تعبانه مدري وش فيني؟!.،
شهد : طيب ليه ماقلتي لمشعل!.،
غزل : عادي ارهاق كم يوم ويروح.،
شهد : ارهاق من وشو؟!.،
غزل : مدري بس انا قبل لي كم يوم مانام يمكن عشان كذا.،
شهد : يمكن.،
غزل : كم باقي على ولادتك؟!.،
شهد : مدري يمكن شهرين!.،
غزل : بسابع صح؟!.،
شهد : يب خلاص الحين اخر يومين بسادس.،
غزل : اهاا اهاا.،
شهد : قومي ناكل جيعانه.،
غزل : وش بتاكلين؟!.،
شهد : مدري أي شي.،
غزل : مالي نفس.،
شهد : وتقول تعبانه لأنك ماتاكلين.،
غزل : وش دخل الأكل بنوم والكسل خلاص قومي باكل.،
شهد : ههههههه يلا.،
.،
ع ـــنـــــــــــد خ ــــــــــالــــــــــد بــشـــــركـــــــــــه.،
يذكر كلامه مع مشعل.،
مشعل : واذا رفضتني؟!.،
خالد : وش له ترفضك؟!.،
مشعل :..............
خالد: ياخي اجلس وقلها أنك كنت تبيها بس هي تزوجت ويوم تطلقت تزوجتها.،
مشعل تنهد : ياليت الموضوع بهسوله.،
خالد : وش الصعب فيه!.،
مشعل : يعني ماتعرف غزل وغرورها وتفكيرها كيف!.،
خالد : عارف يامشعل بس انت ماسويت شي يخليها تفكر ولا تغتر كل المسأله انك خطبتها ووافقت.،
مشعل : يصير خير.،
خالد : ماتأقلمت معنا صح؟!.،
مشعل : لا والله مو متقبله منكم غير عمي.،
خالد : طيب ياخوك ليه ماتكلمها؟!.،محنا متعودين على غزل كذا.،
مشعل : ان شاء الله بكلمها.،
خالد : جيبها وتعال معها خلونا نطلع مو حال ذا شهوور ذي واحنا كل يوم ننتظر.،
مشعل : الله كريم.،
وش الي مخوف مشعل من غزل وليه مايبي يقولها معقول في شي بينهم؟!.،
الله يستر لازم يفهمها قبل لا ترجع ذاكرتها.،
<~ خالد مايدري عن قصة حب مشعل وغزل كان يحسب انه هو بس الي فاهمهم كان يفهم حركات مشعل بس ماتوقع ولا خطر بباله انهم
بيوم بيكلمون بعض من وراه او شي ثاني.،يحسب ان السالفه كلها ان مشعل كان ناوي يخطب غزل وهو بس الي يدري"خالد"وماخطبها لسبب...؟؟!!....،
وهي انخطبت لأحمد ووافقت ويوم تطلقت مشعل لأنه يحبها خطبها واتزوجوا^^.،
هذا الي فاهمه ويعرفه.،
.،
بـــــــــــالمــســتـــــــــشــــــــفى.،
الـســاع ـــه 10 وربع.،
ع ـبـيـر وسلطــان.،
عبير : ترا طفشت.،
سلطان : تبين نروح؟!.،
عبير : مدري ابي اعرف!.،
سلطان : كل الي باقي اقل من شهر وتولدين.،
عبير : مالي بعرف.،
نادتهم الممرضه يدخلون.،
عبير منسدحه عشان تسوي السونار.،
الدكتوره : ايه الي غير رأيك؟!.،
عبير تبتسم : مدري اتشوقت اعرف.،
الدكتوره : من شهد صح؟!.،<~ نفس دكتورة شهد.،
عبير : ههههههه أيه.،
حطت الجل على بطنها.،
وجالسه تشوف.،
سلطان الي مو مصدق جالس يشوف ولده قدام عيونه لأنها كانت بشهور الأخيره فكان واضح البي بي كثير.،
الدكتوره : ماشاء الله تبارك الله مبروك ياستي بنت.،
كللوووووش كللوووووش كللوووووش.،
الدكتوره انصدمت من الصوت صارت تطالع حوالينها.،
سلطان عقد حواجبه ويطالع بعبير الي تبتسم وترخي نفسها تاخذ شنطتها وترد.،
ألـو.،
الدكتوره ماتت ضحك : ههههههههههههه ايه دي يابت؟!.
سلطان بتعجب: ذي نغمه!!.،
عبير : هلا.،
أريج : وينك؟!.،من 9 قلتي بتروحين الساعه 11 الا ربع.،
عبير : تأخرنا شوي.،
أريج : بشري؟!.،
عبير تبتسم : باركيلي بنوتـــه.،
أريج بفرحه : الف الف مبروك ياقلبي الف مبروك الله يتمم لك على خير شوفي من الحين اقولك لا تفكرين تشترين شي كل شي عليا فاهمه.،
عبير : الله يبارك فيك ويخليك ليا يارب.،
أريج : أأأمين يارب ويخليك لي.،
عبير : اكلمك لا طلعت يلا سلام.،
أريج : مع السلامه.،
الدكتوره : دي نغمة استعداد للبي بي اما يجي!.،
عبير بإحراج: نسيت احط الجوال صامت.،
سلطان يبتسم : عمري ماسمعتها.،
عبير : قبل امس حطيتها.،
سلطان : هههههه "طالع بعيونها مهما كبرت ولو بتصير ام هبالها مستحيل يتغير"مبروك ياعمري.،
عبير بخجل : الله يبارك فيك.،
.،
بــــيــــــــت مــــــشــــــ ع ــــــل الـ غ ــــــــــــزل.،
الـســـاع ـــــــة 2 ونص الظهر.،
غزل نايمه ورن جوالها.،
غزل : الـو.،
العنود : نمتي!وينك!.،
غزل : عنود تعبانه موت اكلمك يوم اقوم.،
العنود بتحطيم : طيب باي.،
قفلت منها وكملت نوم.،
<~ غزل من 11 ونص اتصلت على مشعل ورجعت لأنها تعبانه ماقدرت تكمل.،
.،
بــــــــالــ ج ـــــــامـــ ع ـــــــــه.،
نوف.،
تكلم عبد الله.،
نوف : لا عندي بريك الحين.،
عبد الله : ومتى تخلصين؟!.،
نوف : 3 ونص.،
عبدالله : لا تنسين لا رجعتي قوليلي.،
نوف : اخاف تكون نايم.،
عبد الله : لو نايم اصحى واذا مارديت ارسلي مسج.،
نوف بخجل : اوكي.،
.،
بـــيـــــــــت مـــــــشـــ ع ـــــــل الــ غ ـــــــــــــزل//..
الساع ـــــــه5:00 العصر.،
مشعل جالس على السرير جمبها يحط يده على جبينها : قومي بوديك المستشفى.،
غزل بتعب : لا مابي شوي اخف.،
مشعل : وش تخفين؟!.،
غزل : مشعل عادي ارهاق وبطني اكيد لأني اكلت من قرف الجامعه.،
مشعل : قولي استغفر الله هذي نعمة.،
غزل : استغفر الله.،
مشعل : خليني اوديك المستشفى.،
غزل : مافيني شي عادي.،"تحاول تقوم من على السرير بس داخت ومشعل مسكها وجلسها".،
مشعل : بسم الله عليك.,وش يألمك؟!.وش حاسه فيه؟!.،
غزل تنسدح وتسحب الشرشف : لا مشعل بنام دايخه.،
نامت على جامبها وهي متكوره على نفسها من ألم بطنها.،
.،
بـــــيــــــــــت ع ـــــبـــــد الــ ع ــــــــــزيـــــــــــــز.،
أريج تلعب مع نايف وتبتسم وهي تطالع بعبد العزيز : ايه بنوته.،
عبد العزيز : الله يقومها بسلامه.،
أريج : آآآآآآآمين يارب..بس تدري وش صار معها الهبله؟!.،
عبد العزيز يبتسم وهو يشوف حماسها يجلس جمبها ويحط يده من وراء ضهرها : وشو؟!.،
أريج : تخيل هي قالت لي انها 9 بتروح وماطلعت من البيت الا 9 ونص وطولت هناك بسرااا المهم انا اتصلت عليها الا ودكتوره تقولها مبروك بنت الا انا اتصل تخيل وش حاطه نغمه؟!.،
عبد العزيز يبتسم لبتسامتها : وشو؟!.،
أريج : هههههههههههههههههه غطرفه مصريه تخيل هههههههههههههه (زغروطه<~كذا صح؟!.،).،
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههه هبله بعقلها؟!.،
أريج : هههههههههههههه والله يوم حكتني مت ضحك عليها مجنونه.،
عبد العزيز : ههههههههه مدري كيف بتطلع بنتها الله يعينها عليها.،
أريج : ههههههه من جد.،
نايف قام بيسحب المفرش من على الطاوله وقامت له اريج وجابته وجلسته يلعب.،
عبد العزيز : ماقالك محمد متى بياخذه؟!.،
أريج : لا بس خليه والله مونسني.،
عبد العزيز حرك راسه بالايجاب :...............
.،
بــــــيــــــــــت نـــــــــــاديــــــــــــة..~..
نوف : ليه يعني؟!.،
عبد الله : لآن كل كاتبه تكتب الرجال الي تتمناه أو الي نفسها يكون زوجها بس بالحقيقه مافي كذا.،
نوف : من جدك؟!.اخذ فكره عن كل كاتبه كذا؟!.،
عبد الله : نادر الي تكتب قصة حقيق هاو يكون الحبيب في عين الكاتبه غزال.،
نوف : هههههههه لا ماتوقع ممكن تكون رافضه الرجال بالمجتمع ذا فترسم رجال بمعنى الكلمه.،وممكن تتمنى زوجها يكون كذا..ويمكن تكتب شخصية اثرت فيها بعدين لا تنسى ان الحين الي الزمن تغير وصار نادر الرجال الأغلب سكيني وكدش وبي بي وبنات بس قبل سنين كان الرجال رجال بمعنى الكلمه فيه كل معاني الرجوله من شهامه لشجاعه لأصل كرم يعني بجد رجال مو معقول أن كل كاتبه تكتب وتكون تتمناه يكون زوجها وحبيبها وقتها معناه صار الزمن مافيه رجال ليه النظره ذي.،
عبد الله : ههههه ليه انقلعتي اول مره تتكلمين كذا.،
نوف انحرجت : لا بس.،
عبد الله : ههههههههههه فاهمك والله صح الزمن تغير بس بنسبه للمواصفات الموجوده بأبطال الروايات مستحيله الي تغلط ويقولها احبك تجرحه برجولته ويتحملها كل ماتزعل يترضاها وبالنسبه لزوجه نادرا الزوجه الصبوره الي تتحمل الرجال الي يهينها ويذلها ونادر الرجال الي بسعوديه ويمتلك شركات ومؤسسات ويتزوج الفقيره المسكينه الي ماتعرف للجوال!،
نوف انصدمت : تقراء روايات؟!.،
عبد الله : اييييه كنت اقراء.،
نوف : واااو ماتوقعت رجال يقراء روايه.،
عبد الله : ليه يعني؟!.،
نوف : مدري احس الرجل مايهتم لها..شوف صح كلامك بس هذي فئة من الروايات وماتحكم عليها كلها بسبب كم روايه.،
عبد الله : نادره الروايه الهادفــه.،
نوف : صح بس موجوده وحلو يوم تقراء روايه تطلع لو بفايده تافـهه او معلومه جديده لو الملعومه صغيره وبعدين في روايات تعلم الزوجه الرومنـسيـه وفي روايات تعلم الزوج حركات زوجته وش معناها عشان مايفهمها غلط وتعلموا اصلا خجل البنات ونوعياتهم مع العلم انو مو كل الروايات جامعه الشخصيات كلها بس يعني تفقهه شوي وفي روايات تتناول قصص خيانه زواج اجباري فقر في قصص مو ع ــشانها روايه ومكتوبه بنت وكاتبتها مو مشهوره نقوم نتهاون فيها ونبغاها تكون 100% بالمسطره ترا في روايات احسن من الف مسلسل واحسن من 100 فلم بس بعالم الروايات احس الكاتبه ينوكل حقها لأنها لو بتلفزيون او مشهوره كان تلقاها لو غلطت يصفقون لها بس بنت لا أنتِ كاتبه يعني غلط يعني سوووي وسووي واتحملي أما الأفلام حتى لو جاها انتقاد يكون بأسلوب راقي بس لأنه مشهور.،
عبد الله : مدري أنـا ماعمري انتبهت لطريقه انتقاد الروايه لأني من زمان موقف قرايه روايات بس ترا حتى الأفلام تنـتـقد وفي بعضها يمنع من العرض.،
نوف : نادر مررره وحتى النقد يكون محترم واذا نقدوهم نقد فيه قلة احترام تلقى قضايا مرفووعه وتلقى الكل يلوم الي انتقد انه ماحترم الكاتب والي ينمنع من العرض معليه يكووون شي تجاوز كل خطوط العرض التلفزيونيه.،
عبد الله : هههه ماشاء الله مره متحمسه مع الموضوع دايم بفتحه لجل تتكلمين.،
نوف : ................
عبد الله : يووه سكتت.،
نوف : ..............
عبدالله : نوف.،
نوف : هلا.،
عبد الله : وينك؟!.،
نوف : معك.،
عبد الله : دوووم يارب.،
.،
بــــيــــــــت مــــــشـــــــ ع ـــــــل الـــــ غ ــــــــزل.،
الساعه 7 بعد المغرب.،
دخل مشعل غرفة نومهم ومعه كاسه عصير ليمون.،
جلس على السرير : حبيبي.،
غزل :...........
مشعل : غزالي.،
غزل فتحت عيونها : اممم.،
مشعل يبتسم لها وبهمس : اشتقت لك.،
غزل ابتسمت بتعب :...............
مشعل : قومي اشربي.،
غزل : وشو؟!.،
مشعل : عصير ليمون عشان بطنك.،
غزل : لا مابي.،
مشعل : سويتـه لك.،
غزل : بنفسك؟!.،
مشعل يبتسم : ايه.،
غزل : الله لا يحرمني منك.،
رفعت راسها واخذت الكاسه منه اول ماشربت منها حست بطنها يعورها عطتها ياه بسرعه.،
وجريت على الحمام.،
حست نفسها بتستفرغ <~ اكرمكم الله.،
دخلت الحمام وصكت الباب.،
مشعل يدق الباب : غززل..غززل وش فيك؟!،
غزل ماهي قادره تتكلم بطنها عورها من الي شربته.،
بعد دقايق.،
غزل فتحت المروش.،
مشعل : غزل افتحي الباب.،
غزل تاخذ نفسها : ااه مشعل بس اتروش واطلع.،
مشعل : وش تتروشين الحين شوفي صوتك كيف افتحي الباب.،
غزل بالبانيو : مشعل ولي يخليك خلاص بتروش عشان افوق.،
.،
بمكان ثاني.،
تغير في حياة شخصين.،
بيأثر على حياة طفلهم!.،
محمد/و/هبه.،
الي صار أمس.،
رجعت هبه مع محمد وطول الطريق ساكتين محد فيهم تكلم.،
بس محمد ماراح على بيت اهله مثل قبل.،
لا.،
راح على شقته.،
هبه يوم وقف السياره لفت له:...............
محمد ابتسم ابتسامه ماتنذكر حتى من غير مايطالع فيها وهو يطلع مفتاح السياره : حياك.،
نزلت.،
وهو نزل.،
قفل السياره.،
تقدمها بخطوات ووقف : تفضلي.،
مشيت معاه لين وصلوا عند باب الشقه.،
دخلوا .،
اول مادخلت استغربت كل شي متغير.،
البويه.،
الأثاث.،
الرخام.،
حتى الأضاءه كل شي متغير.،
محمد : وش رايك؟!.،
هبه تشوف الي قدامها الصاله بصوت خافت ومجروح : ح ..لو..
محمد قرب منها ووقف قدامها حط يده وراء ضهرها وشدها له وبهمس وهو يتأمل عيونها : من متى ماقلتي لي حبيبي؟!.،ولا حمودي؟!.،
هبه امتلت عيونها بدموع :.............
محمد بهمس وبطئ وهو يتأمل تفاصيل وجهها : أ..حـ..بــ..ك.،
هبه نزلت دموعها ماتحملت.،
مسح دموعها وفتح لها عبايتها.،
بس هي انحرجت منه وبعدت وفصخت عباتها وحطتها على الكنبه الي هي واقفه جمبها.،
مسكها من يدها وجلسها على الكنبه وجلس جمبها ماسك يدها : ماشتقتيلي؟!.،
هبه تشتت نظرها بالصاله وارتبكت :..............
محمد باس كف يدها وبصوت خافت : عارف وش تحسين فيه الحين؟!.,بس"سكت شوي"اسف على كل جرح سببته لك.،
شافها كيف تحاول تكتم شهقاتها.،
حط راسها على صدره قاومت بس عاندها ونيمها : أنا ماحب غيرك ومابي غيرك تكون حليله لي ومرتي ماقدرت ولا تحملت اني اخذ غيرك.،
انهارت تبكي ماتحملت.،
يعني طول الفتره الي فاتت وش يسوي؟!.،
كان يعذبني؟!.،
ولا يختبرني؟!.،
كان يجرب نفسه اذا يقدر يعيش مع غيري!.،
.،
ع ـــــنــــــــــد غ ـــــــــــزل.،
تروشت وطلعت بروب الحمام الي كان يوصل لنص فخذها.،
لقيت مشعل جالس على السرير ينتظرها وقف اول ماسمع صوت باب الحمام(اكرمكم الله).،
مشعل قرب منها بعد خصلات شعرها المبلل عن وجهها وحضنها : حبيبي وش يألمك؟!.،
غزل حطت راسها على صدره وبصوت خفيف : تعبانه مشعل بنام.،
مشعل حط يد وراء خصرها وبيده الثانيه يرجع شعرها على وراء : خليني اوديك المستشفى.،
غزل وجهها مبلل من شعرها و باين على التعب : لا مابي بس ابي اكون بسرير مابي اتحرك.،
مشعل شالها.،
وغزل الي تعبانه بس انحرجت لأن الروب قصير.،
حطها على السرير وغطاها.،
غزل تطالع بـ تي شيرت : بللته لك.،
مشعل يبتسم : فدوه.،
غزل ابتسمت : يعني بتذكر؟!.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : قلت يمكن لأن لي يومين تعبانه وبس اصدع.،
مشعل : ان شاء الله ياقلبي الحين ارتاحي.،
.،
بـــــيـــــــــــت أح ــــــــمــــــــد.،
حسناء: وش رجعت أنت مجنون؟!.،
أحمد : ايه مجنون فيها ايه رجعت لي وش معنى أنها ترجع لي الميدليه؟!.،
حسناء : اجل لو اتصلت عليك ولا ارسلت لك مسج وش تسوي؟!.،
احمد : ااااااه بس ليتها تسويها خلها تسويها وتشوف وش اسوي؟!.،
حسناء : احمد غزل ماتدري عن شي نااااسيه كل شي ناسيه.،
احمد : ادري وانا ابيها تذكر وترجع لي لأنها لو تذكرت بترجع وانا متأكد هي مشكلتها بالي حولها.،
حسناء : قصدددك ابوها؟!.،
احمد : لا شهد والثانيه صحبتها لجين ومشعل.،
حسناء : ياحمد عيش حياتك لا تتبع سراب.،
احمد : عمر الحب مايكون سراب الي يحب يتحمل كل شي من حبيبه.،
حسناء : يالله لدرجة ذي الحب يعذب؟!.،
احمد : بس عذابه حلو يكفي انه يوم تذكرين الي تحبيه تبتسمين يكفي لو زعلتي منه وابتسم لك تنسين كل شي.،
حسناء : الله لا يبلانا بحب مقفين.،
.،
غ ــــــزالـــــــك//~ِِِِِِِِِِِِِِِ
تصويري.،
تصميمي.،
بجد كنت بموت وانا اصورها.،
بس ربي ستــر.،
ترا كل الصور قديمه لها شهور.،
فيك تتوه كل الحروف.،.،
والعقل يذهب الي حيث لا أعلم.،
والفكر يتشتت بطاريك!.،
كل الي يعرفه أنك منى الروح.،
وأنك مشعلها.،
وأنك سيد جروحي.،
وعلى قولتهم.،
"من يقدر يسأل الجراح عن جور الجروح".،
بس ابيك تعرف يا "سيد جروحي".،
أنك مالك القلب.،
وأنت الي تامر عليه.،
وأمرك يلبى.،
3>
./.،
خاطرتي.،
.،
هــبــــــــــة الـمــ ح ـــمــــــد.،
لا تكذب وتقوووووووول3/>
"اشتقت لك".،
قول/خانوووونــــــــي×~
ورجججـعـت لك3>
.،
قووويه والله.،
0
البارونة
فترة الأقامة :
163 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
620
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.32 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة