عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 09:03 AM   #105


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت 99


يــــــــــوم جـــــــديـــــــــــد.،
بــــــالـمـستـشــفـى.،
شهد : يعني مقدر أشوفها؟!.،
ابو عبد العزيز : مقدر اجاوبك على حسب مايقول الدكتور ياسر.،
شهد طالع بعمها بعيون حيرانه.،
ابو عبد العزيز : ادعيلها الله يشفيها وتقوم بسلامه.،
شهد : آآآمين يارب.،
















بــ غ ــــرفة غ ـــــــــــزل.،
كان لها ساعه صاحية تحس بصداع براسها.،
ساعدتها الممرضه بكل الي تبيه لين نيمتها على السرير وثبتوا لها شي بسرير عشان لازم ترفع رجولها بسبب النزيف.،
كانت منسدحه ورجولها مرفوعه.،
تحس بصداع.،
تحاول تذكر في اشياء مو قادره تربطها ببعض تبي احد يساعدها احد يأكد لها تحس انها مشتته.،
تذكر الي سار امس زي الخيال او حلم تبي تربط شكل بمشعل بحياتها بس ماتذكر الا مــوقفين لهم !.،
وبس!.
انفتح الباب بشويش.،
ودخل مشعل.،
صك الباب وتقدم لها.،
غزل طالع فيه من اول مادخل مهي قادره تتكلم تحاول تذكر اكثر وتحس الصداع يزيد.،
نزلت رجولها الي رافعتها لأنها خجلت من شكلها قدامه وهي بروب المستشفى ورافعين لها رجولها الاثنين عشان النزيف.،
مشعل اول مانزلت رجولها قرب منها : لا ماصدقنا النزيف خف.،
وبيرفع لها رجلها على الشي الي حاطينه لها على السرير.،
بس غزل بعدت رجولها.،
مشعل طالع فيها يوم بعدت رجولها وابتسم : طب ارفعيها.،
غزل تجمعت بعيونها الدموع : ..............
مشعل جلس جمبها على السرير رجع شعرها على وراء ومسح على شعرها.،
غزل بتشتت وصوت مخنوق من البكى : لـيه؟!.،
مشعل : وش الي ليه؟!.
غزل : وش صار؟!.ليه؟!انـ..
مشعل وده يقولها كل شي بس خايف عليها عارف انه غلط وانها ماراح تتحمل : غـ..
غزل نزلت دموعها اخذت نفسها تغمض عيونها وترجع تفتحها تبي تركز تذكر مهي قادره : اطلع .،
مشعل انصدم وش صار لها يعني تذكرت كل شي ولا وش فيها .،
غزل تحاول تجلس وتمسح دموعها.،
مشعل وقف بسرعه وبيعدلها : لا خليكي منسدحه "جاء بيرجعها".،
قالت بعصبيه ونضراتها كلها خوف وضياع : لا تمسكني اطلع.،
مشعل كلمتها اثرت فيه "لاتمسكني"هي ملكه ! مرته ! حلاله ! له ..
غزل صدعت اكثر ونظرات مشعل تستفزها.،
مشعل الي بيطلع من الغرفه شاف الدكتور ياسر بيدخل يوم شافه رجع على ورا عشان مشعل يطلع.،
مشعل طلع وصك الباب ووقف : آمر.،
ياسر : هلا دكتور مشعل اخبارك؟!.،
مشعل : الحمدلله امر كنت تبي شي؟!.،
ياسر : ايه بدخل عند المريضه غزل.،
مشعل : ماشوف له داعي غزل الحمدلله وبدت ذاكرتها ترجع لها ومعانا بتذكر كل شي!.،
ياسر ابتسم : دكتور مشعل انا مو جراح فما اقدر احدد الم غزل الجسمي فما اقدر ادخل بمجالك اما بمجالي اتوقع اني اعرف فيه.،
مشعل : والي يقـولك أنـ..
ابو عبد العزيز يقرب منهم : سلام عليكم.،
مشعل صد عنهم وتنهد : وعليكم السلام.،
دكتور ياسر : وعليكم السلام.،
ابو عبد العزيز : دكتور مشعل ابيك شوي.،
مشعل : ان شاء الله.،
ابو عبد العزيز : تفضل.،



























ع ــــنــــــــــد ع ــــبــــيـــــــــــر.،
عبير: وكيفها الحين؟!.،
شهد : مدري ماشفتها بس أريج قالتلي انو معها نزيف غير رافعين لها رجولها.،
عبير : ليه؟!،
شهد : من الطيحه الرحم اختل.،
عبير : اوف الله يعينها يارب.،
شهد :آآآآآآمين يارب.،
دق الباب.،
ودخلت هبه .،
هبه : السلام عليكم.،
شهد : هلااا والله.،
عبير : ياهلااا حياك الله.،
هبه تسلم عليهم : مبروووك والحمدلله على سلامتك.،
عبير : الله يسلمك ويبارك فيك.،انتِ الي متى جيتي؟!.،
هبه : اليوم جيت بس رحنا حطينا اغراضنا وتروشت وجيت.،
شهد : الحمدلله على سلامتكم.،
هبه : الله يسلمك يارب وين الناس؟!.،
عبير : اريج شوي تجي مو الحين.،
هبه : والباقي؟!.،
شهد : عنود عارفتها مع الدراسه مو كل يوم تجي وامي بعد صلاة المغرب تجي ونفس الشي خالتي حصه وهدى.،
هبه : وغزل؟!.،
شهد تصب لها قهوه وتمد الفنجان لها : رجعت لها الذاكره.،
هبه تبتسم : من جد الحمدلله وينها الحين؟!.،
عبير : تعبانه محنا قادرين نشوفها.،
هبه : ليش؟!.وش فيها؟!.،
شهد : مدري محنا فاهمين الا ان فيها نزيف بس ليه مانشوفها وتذكرنا ولا لا مانعرف كل الي قالوه لنا ان رجعت ذاكرتها ويبيلها فتره مدري شو وبس.،
هبه : الله يقومها بسلامه يارب.،
عبير + شهد : آآآآآمين يارب.،





















ع ـــــنـــــــــد غ ـــــــــــــــــزل.،
الي دخلت الممرضه عندها وطلعت لها طرحتها "مسفعها".،
وقالت لها تنسدح بسريرها وتتغطى.،
عشان الدكتور بيدخل<~ ارسلها مشعل بعد نقاش مطول مع عمه وطبعاَ النتيجة ضد مشعل.،
فأرسل الممرضه حقته.،
غزل استغربت ليه قدام مشعل محد دخل وقلها شي والحين لا.،
غزل : مدري.،
ياسر تعب معاها : صار له ساعه معاها كل مايسألها عن شي ترد بمدري ولا ومعرف .،
غزل خجلانه منه ولا قادره تذكره اول مادخل حسبته يقرب لها بس مهي قادره تذكره .،
ياسر : وين سرحتي؟!.،
غزل : أنـا ماتذكرك.،
ياسر أبتسم : لأنها اول مره تشوفيني.،
غزل : اها.،
ياسر : تعرفين مين الي كان عندك قبل شوي!.،
غزل : مدري.،
ياسر تنهد : ناسيته؟!.،
غزل : لا بس احس .،
ياسر : ولد عمك.،
غزل : يعني صح ولد عمي!.،
ياسر : ايه وش فاكره وش الي ببالك؟!.،
غزل : احس في احداث مو قادره احددها ولا اذكرها بضبط في ناس اعرفهم مو قادره احددهم مدري.،
ياسر : لا تقولين مدري وأنتِ تعرفين.،
غزل طالعت فيه : كيف جيت هنا؟!.
ياسر : المفروض أنتِ الي تقولين لي.،
غزل : بس مو قادره اذكر.،
ياسر : قولي لي وش مذكره وانا اساعدك.،
غزل : انا اذكر موقفين لي مع مشعل بس اذكر واحد اكثر من الثاني.،
ياسر : ايش هيا؟!.
غزل طالعت فيه وابتسمت : مدري.،
ياسر : هههههه واضح انك ماتدرين.،
غزل : أنا ابي افهم ابي احد يساعدني ابي اذكر كل شي تعبت من تشويش الي احس فيه.،
ياسر : طب قوليلي وش تفتكرين وانا بساعدك.،
غزل : اذكر شهد ايه شهد.،
ياسر : تذكرين وش تقرب لك؟!.،
غزل تحاول تربط وتغمض عيونها وترجع تفتحها باين بوجهها الانزعاج والحيره تتكلم بتردد وتفكر : بنت..ايه بنت خالتي هي اخت مشعل ايه و..وشهد تكون...بنت خالتي وبنت عمي عبدالله.،
ياسر : طب حلو يعني مشعل ولد عمك ولد خالتك صح؟!
غزل : ايه!.،
ياسر : تذكرين شكل شهد!.،
غزل: ايه اذكرها واذكر خالد اخوي ايه.،
نزلت دموعها.،
ياسر : تبين تشوفينهم؟!.،
غزل تبكي : انا تعبت من امس انا احاول اذكر مو قادره.،
ياسر : غزل من امس لليوم وتذكرين كل ذا غير الي ماتبين تقولينه هذا شي فوق الممتاز.،
غزل صدت عنه تحس بضيقه تذكر اشياء بسيطه غير صداع ألي براسها صدت وصارت دموعها تنزل على خدها وتمسحها.،
ياسر : غزل لا تجهدين نفسك بتفكير خلاص اليوم ارتاحي ونامي وبكرا نكمل.،
غزل بسخريه وتمسح دموعها : هه وبكرا اذكر اسمين ثانيه وبس؟!
ياسر : لا إن شاء الله بتذكرين بكرا احسن من اليوم.،
غزل : ..............
ياسر يقوم : يلا تصبحين على خير.،
وطلع من عندها.،
















ع ـــــنـــــــد ع ــــبـــيــــــــــر.،
دخلت أريج ومعها نايف : السلام عليكم.،
الكل : وعليكم السلام.،
نايف يجري : ماما ماما.،
هبه توقف وتشيل نايف وتسلم على اريج.،
: ياقلبي وحشتني حبيبي "وتبوسه".،
عبير : هههههه لهدرجه وحشك ماجات كم يوم.،
اريج : ههههههههه "لفت لشهد" شهد خالد برا يبيك.،
شهد : اوك "وقامت تشوفه"،
اريج : متى جيتوا؟!.،
هبه : اليوم قلت بخليها لك مفاجأه.،
اريج تبتسم : الحمدلله على سلامتكم.،
هبه: الله يسلمك يارب يلا من اليوم نامي براحتك كم يوم طفشناه فيه.،
اريج : لا والله بالعكس مبسوطه معه.،
هبه : ياقلبي اصلا خلاص كل ماطفشت منه برميه عليك.،
اريج : ههههههه العين له اوسع من المكان خلاص خليه كم يوم لين ماترتاحون من السفر بعدين تعالوا خذوه.،
هبه : لا ياقلبي خلاص زودناها عليك وبعدين وحشني والله.،
اريج : اجل لو قلتي لي اجيب اغراضه معي.،
هبه: ههههههه مو قلت لك كل شوي بطفشك فيه خليها عندك.،
اريج : هههههههه اوكي.،
























يـــــــــــــــــوم جــــــــــديـــــــــــــــــد.،
بــيــــــت شــــــهـــــــد الـ خ ـــــــالد.،
خالد : قلتي له كل شي؟!.،
شهد : ايه هو سأل عن كل شي اصلا لو بنسى شي هو كان يسأل عن كل شي.،
خالد : الله يعين يارب.،
شهد : آآمين يارب..مشعل زعل صح؟!.،
خالد : مدري عمي طلع معه من المستشفى خاف يدخل على غزل بعد ماطلع الدكتور من عندها.،
شهد : الله يستر.،
خالد : الله يفرج عليهم والله تعذبوا بحياتهم.،
شهد : آآآآآآآمين يارب "وبنفسها" بعقلك غزل لو تذكرت بترجع!!هذا وانت ماتدري تقول تعذبوا كيف لو تدري ياخالد.،





























ع ـــنـــــــد ع ــــبــــيـــــــر بــالـمـــســتـــشـــفــــــــى.،
أريج : بلا دلع احمدي ربك هذا رابع يوم بالمستشفى خلاص تراها ولاده مو عمليه.،
عبير : أي بس هنا راحه.،
اريج : ترا الـ 4 ايام الي جلستيها هنا بخصمها لك من الـ 40 عند امي.،
عبير : لا والله لأنه بكيفك؟!.،
اريج تمد لها لسانها: ايه بكيفي.،
عبير : يمه شوفيها.،
حصه الي جالسه تكوفل "كافوله" بنت عبير : ماتعقلون كل وحده شكبرها ولا فيكم عقل.،
اريج : ههههههههه الا عبير وش بتسمين بنتك؟!.،ترا طولت بدون اسم.،
عبير : أي تتريقي زي شهد تقولي اكتبي على جبينها بدون اسم ولا سمينا بنفسك.،
<~ بدون اسم<~محل عبايات..سمينا بنفسك<~محل ملابس.،
اريج : ههههههههههه وهي صادقه.،
عبير : مدري كل شوي نقول اسم ماقررت.،
اريج : عفصه!.،
عبير: لا والله.،
اريج : اممم عطيات.،
عبير : اريجوووه.،
اريج تجلس جمبها على السرير ومعها كوب قهوه : هههههههه طيب طيب جاكلين.،
عبير : انتِ وش فيك؟!.،
اريج : طيب سميها سلاف.،
عبير : وع ماحبه.،
اريج : طيب رنيم.،
عبير : مو حلو.،
اريج تقوم وتحط الكوب : بدون اسم احلى.،























ع ـــنـــــــــــــد غ ــــــــــــــــــــزل..
تذكرت اشياء كثيره وصارت مو قادره تنام وبس تبكي من امس.،
ضايعه تبي احد ينفيها لها ويقولها كل الي تذكرتيه غلط.،
دق الباب ودخلت دكتورة النساء والولاده.،
الدكتورة : السلام عليكم..سلامات غزل فيك شي؟!.،
غزل تمسح دموعها : لا.،
الدكتوره : فيك شي يالمك تحتاجين انادي الدكتور مشعل؟!.،
غزل الي الدكتورة بكلمتها ذي اكدت لها اشياء كثير بكيت اكثر :................
الدكتوره كانت بتطلع غزل خافت تنادي مشعل .،
غزل : لا مافيني شي.،
الدكتوره تمد لها علبة المناديل : تعبانه اجيك بوقت ثاني.،
غزل : لا عادي.،
الدكتوره : كيف النزيف خف؟!.
غزل وهي كذابه : ايه خف مره.،
الدكتوره : تمام الحمدلله "غزل كانت جالسه" بس برضوا يحتاج تنسدحين فترات طويله ولا تمشين كثير ولا تجرين لغاية مايروح النزيف.،
غزل : طيب.،
الدكتوره : بكرا ان شاء الله راح نسووي لك السونار!.،
دخلت الممرضه .،
غزل : ليه؟!.،
الدكتوره : عشان نتأكد اذا الرحم رجع لوضعه الطبيعي..اذا ممكن تنسدحي على السرير.،
غزل انسدحت على السرير قاست لها الممرضه الضغط.،
ورفعت لها رجولها الاثنين.،
وجلست بدلك لها منظقة الرحم.،
غزل تبعد يدها : مابي لا.،
الدكتوره الي كانت بتقولها على دواء وتطلع : ليه؟!.،
غزل : بس ماحب.،
الدكتوره : غزل انتِ كل ماتدخل الممرضه تلقاكي نزلتي رجلك ومو على السرير اسااسا على كذا يعدل الوضع شوي والا بنضطر لعمليه.،
غزل تنهدت : مااابي وبس.،
الدكتوره قالت للمرضه انها كل شوي تدخل وتتأكد اذا رافعه رجولها ولا لاوتساعدها اذا تبي شي.
وطلعت.،
كان مشعل برا.،
مشعل : بشري.،
الدكتوره : بكرا بسوي لها سونار ان شاء الله.،
مشعل : ان شاء الله بس هي كيفها الحين؟!.،
الدكتوره : تقول ان النزيف خف الحمدلله بس مهي راضيه لنيرس تدلك لها وكل شوي ترخي رجولها وتجلس.،
مشعل : والحل؟!.،
الدكتوره : اذا خف النزيف فالحمدلله بس برضوا انا قلت للممرضه كل شوي تدخل وتتأكد اذا منسدحه ولا لا.،
مشعل : شكرا دكتوره ماقصرتي.،
الدكتوره : العفوا.،




















بعد ماطلعت الممرضه من عندها قامت من على السرير وجلست على الكرسي.،
كيف بتتأكد مين الي بيأكد لها؟!.،
قامت فتحت الدولاب تشوف الملابس الي جايبينها لها مهي قادره تذكرها زين دورت فيها وتحاول تذكر.،
لين شافت تي شيرت.،
اخذته ورجعت جلست.،
رجعت تحس بصداع.،
افكار.،
ناس تمر ببالها مهي قادره تركز فيهم ولا تربطهم.،
تذكر اشياء تألمها.،
صارت تبكي.،
دق الباب وجاتها الممرضه وقالت لها ان الدكتور ياسر بيدخل.،
قالت لها تعطيها عباتها ماتبي تجلس على السرير.،
لبست عباتها ولفت المسفع "الطرحه".."الشيله".،
دخل دكتور : مساء الخير.،
غزل : مساء النور.،
الدكتور ياسر : كل ماجي القاك تبكين ويوم اروح ن عندك تبكين؟!قالوا انك دلوعه بس مو كذا.،
غزل طالعت فيه : من الي قال؟!.،
ياسر : ناس تعرفك!.،
غزل : ...........
ياسر : امس نمتي؟!.،
غزل : لا.،
ياسر : ليه؟!.،
غزل : مدري ماجاني نوم.،
ياسر : يعني اليوم اعطيك منوم يريحك.،
غزل : لا منوم لا.،
ياسر : ليه؟.،
غزل : مدري دايم يمر ببالي ان احد يغصبني عليه بس مذكر مين.،
ياسر استغرب : طيب.،
غزل : تدري أنا زمان كنت اقول لشهد نفسي اروح لدكتور نفسي ادخل عنده واتكلم واتكلم واشيب راسه واطلع بس وقتها ماكانت مشاكلي زي الحين يمكن اول لو رحت ضحك علي.،
ياسر : حتى الحين ماعندك المشكله الكبيره الناس تتمنى تنسى قولي الحمدلله.،
غزل : الحمدلله.،
ياسر حس انه ردها بالكلام طلع العطر وحطه قدامها : تدرين ذا حق مين؟!.
غزل طالعت بالعطر.،
ياسر مده لها.،
اخذته وفتحته شمت ريحته : هذا عطري الي مشعل يحبه انا مذكره اشياء كثيره بس مو قادره ارتبها.،
مشعل هو الي قالي وخلاني ادخل المستشفى .،
غمضت تذكرومسكت راسها من الصداع.،
ياسر شاف كيف بدت تبكي.،
عرف ان مشعل سبب كل مشاكلها.،
قام جاب كاسة المويه.،
وطلع حبه من جيبه..
ورجع جلس.،
مد لها كاسة المويه : غزل خذي اشربي الحبه بتريحك.،
غزل تاخذها وتحاول تغير الموضوع تبتسم : ليه ماتكتب زي الدكاتره النفسيين وشزلونق.،
ياسر : ههههه شكلك متأثره من الأفلام.،
غزل : ليه هم مو كذا.،
ياسر : الا بس مو شرط بكل وقت يكتب ولا شرط شزلونق.،
غزل فصخت صندلها اكرمكم الله ورفعت رجولها على الكنبه المنفرده الي جالسه عليها ولفت العباية عليها زين.،
حطت ذقنها على ركبها : انا دايم ضد الناس الي تقول ان الدكتور النفسي للمجانين يمكن لأني احب علم نفس ويعجبني احس الدكتور النفسي اهم شي بالحياه دايم يقولون الي يدرس طب نفسي ينجن ودايم جوابي لهم لأنه يفهم حقد الناس ومكرهم يفهم نفاقهم اذا اليم ادرس نفسيه ويفهم الناس يتعب كيف الي دارس في مجتمعات متخلفه ..
ياسر : كان جوابك هذا لمين؟!.
غزل : كان مع شهد ومع خالد.،
ياسر: كانوا معك؟!.
غزل عقدت حواجبها تذكر: مدري كانوا معي بس مدري كانوا يقولون ناس مدري ايش انا في مرحله فاكرتها زين مرره كأنها امس وفي اشياء مشوشه وفي اشياء مره مو متذكرتها.،
ياسر : وش دراك انك مو ذاكرتها يمكن ماصارت من الأصل؟!.
غزل : لا صارت.،
ياسر: وش مأكد لك؟!.
غزل : مدري.،
ياسر : طيب ايش الي تذكرينه زين؟!طفولتك؟!.
غزل الي تحس اعصابها مرتاحه والشد الي تحس فيه ارتخى : لا اذكر يوم شهد جاتني وصحتني من النوم وقالتلي مشعل مدري ايش قالت لا هيا بس جاتني وبعدين مشعل كلمني وقلي ...




مــشــ ع ـــلك.،
.,
.
ناديت وينك؟!.،
وأنت قدام عيني×.
مع كل رمشة عين.،!.
أناديك وينك].



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس