عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 09:13 AM   #115


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




لـــــبــــــــــــــارت الــ107










اخذته ويوم جات بتلف شافته واقف جمبها.،


كيف بـ أنسى هالملامح
ولا فيها ما أفكر
و إنتي لو هالبحر مالح
من جمالك صار سكر
جات عينها بعينه وعلى طول مشت.،
بداخلها الحمدلله كان البيبسي بينكب عليه وقتها بيقول اكيد قاصده <~ قصدها لأن المره الي زمان يوم كانت بنت قبل لا تتزوج وشافت احمد بسوق كبت عليه القهوه.،
رجعت وجلست مع شهد.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل تجلس وتفك لثمتها : لا شي.،
شهد : لا ياشيخه من عيونك باين في شي.،
غزل : ولا شي شهد مافي شي يلا نقوم؟!.،
شهد : مابتكملين اكلك؟!.،
غزل : لا خلاص شبعت.،
شهد : قلت لك اقوم اجيب اعرفك اذا قمتي ورجعتي تاكلين تنسد نفسك.،
غزل : خلاص مو مشكله لو جعت أكل أي شي.،
شهد : يلا نــاخذ الفستان بعدين نروح.،
غزل : طيب.،


















بســـيـــــــــــــــــــــــارة.،
شهد : وش رايك مداومين بكرا تعب دوام جامعه وبالليل سهرة عند جدتي.،
غزل : لا عادي مرره كثر غيابي اتوقع القى حرمان اصلا.،
شهد : طيب خلاص اذا صحيتي بدري صحيني.،
غزل : اوك.،
شهد سكتت شوي : ماتبين نروح لجدتي صح.،
غزل طالع فيها : لا مره عادي بالعكس من زمان عن جمعاتنا.،
شهد : طيب.،
غزل : بعد مانروح لجدتي ابيك بموضوع مره مهم.،
شهد جاء على بالها موضوعها مع غزل بس ماتدري اذا هو او لا : وشو؟!.،
غزل : مو الحين مو وقته.،
شهد : غزل مابقدر اصبر.،
غزل : هههه احسن اتحمسي شوي.،
شهد : ياربي منك قولي.،
غزل : لا لا تحاولين المهم بتروحين وش بتسوين بتنامين؟!.،
شهد : يب وأنتِ؟!.،
غزل : يمكن اتروش وانام ولا اتروش واجلس على موفي.،
شهد : اوك اذا حلو قولي لي اتفرجه.،
غزل : اوك.،
















بـــــــــيــــــــــــــت أح ـــــــــمــــــــــــــــــد.،
أحمد : من متى؟!.،
حسناء : احمد انت وش فيك السالفه بتقرب على سنه وانت كل فتره تجي تسأل عنها.،
احمد : جاوبيني متى اخر مره شفتيها.،
حسناء : مالك شغل ولا بقول ياحمد تكفى والله انفضحنا بين الناس وانت ذا حالك ارجع اخوي تكفى.،
احمد : حسناء ذا مو موضوعي قولي لي اخر مره شفتي غزل متى؟!.،
حسناء : مدري.،
احمد : غزل رجعت لها الذاكره.،
حسناء طالع فيه وجهها باين عليه الاستغراب والصدمه : ها!.،كيف عرفت؟!.،مين قلك؟!.،
احمد : شفتها اليوم وباين انها متذكرتني.،
حسناء : وين شفتها؟!.،تكلمت معها؟!..وش صار؟!.،
احمد : لا بس انا متأكد انها متذكرتني او احد قايل لها كل شي.،
حسناء : كيف متأكد كذا وش صار طيب؟!.،
احمد : اسمعي بكرا روحي للجامعه وشوفيها اكيد بتعرفين.،
حسناء : معرف دوامها واصلا خلاص رجعت لها لا لا وش دخلك مالك شغل فيها.،
احمد : حسناء لا تبدين معي بعرف رجعت لها ذاكرتها ولا لا.،
حسناء : طيب بكرا بروح اشوف.،
احمد حس من نظرات غزل له انها اتذكرت يوم شافها قبل بالمستشفى باين من نظراتها انها مو فاهمه شي بس اليوم لا نظراتها ارتباكها حركاتها كلها تبين انها متذكره.،

















ع ـــنــــــــــد غ ـــــــــــــــزل.،
دخلت البيت.،
لقيت ابوها بصاله سلمت عليه وطلعت غرفتها.،
رمت الاكياس اول مادخلت.،
فصخت عباتها ورمتها.،
وجلست على السرير.،
يارب قويني "تنهدت"يارب قويني يارب.،
احمد ادمر بسببي يشرب وسمعته انتهت بس اليوم بس ضعفان كأنه عايش حياته معقول حقيقي يشرب ياليته ماشافني اخاف يصير شي.،
كيف كنت عايشه معه ويشوفني بشعري ولبسي كيف كنت متحمله والحين هه اغطي عنه حسبي الله فيك يامشعل معقول راح اتحمل ذنب انه يشرب بسببي طيب وش اسوي!.،
جلست اتفكر بمشعل وبأحمد وبجامعتها.،
وبحياتها لين نامت وهي بملابسها مو ح ـاسه بنفسها.،
















بــ الــــ ج ـــــــــــــــــامــ ع ــــــــــــه.،
نوف راحت الجامعه وماحضرت ولا محاضره كانت تتمنى تشوف غزل وتعرف اذا رجعت لها الذاكره ولا لا.،
بس ماشافتها.،
اما ع ــنـــد غ ـــــــزل.،
شهد : غزل مجنونه انتِ 3 مواد انحرمتي منها وش بقي تدرسينه وش بقي!.،
غزل : عذر من اخوك مابي تفهمين مابي انا اقول لعمي سعود يجيب لي عذر.،
شهد : غزل بلا هبل خلي عنادك بعدين.،
غزل : شهد مابي عندي حرمان ولا نجاح بسبب مشعل.،
شهد : طيب اسمعي قديمه يمكن ماتاخذ العذر ورجعيه لمشعل.،
غزل : لا بتاخذه انتِ تعرفينهم ياخذونه.،
شهد : طيب وش رايك نروح نصوره وترجعين لمشعل الأصل.،
غزل : انا عذر منه مابي.،
شهد : طيب اسمعيني بس ..بس الحين قدميه لك واظمني ان الحرمان راح عنك ورجعي العذر لمشعل واطلبي من عمي عذر بس عل ماترجعين لمشعل العذر وتطلبين من عمي عذر راح الوقت.،
غزل : ............
شهد تمسك يدها : يلا نروح نصوروا.،
غزل : خليك اليوم شكلك تعبانه انا اروح اصوروا.،
شهد : اخاف منك.،
غزل تبتسم : لا والله اروح اوصوره واجيك.،
شهد : اوكي انتظرك هنا.،



















بـــــــــيــــــــــــــت ســــــــ ع ـــــــــــود.،
عبير : وش رايك نروح لجدتي.،
سلطان : لا ياقلبي خلك مرتاحه مابقي شي وتخلصين الـ40 ونروح مكه ان شاء الله.،
عبير تبتسم : وين نخلي وجد؟!.،
سلطان : معنا ودي اول طلعه لك بعد ولادتك تكون بيت الله.،
عبير : أي وطريق كيف وجد؟!.،
سلطان : ماتجي ساعه بطريق.،
عبير : الله يعين.،
سلطان مستغرب : ماتبين؟!.،
عبير : الا ابي اكيد بس توقعت انا وانت لوحدنا.،
سلطان يبتسم ويغمز لها بخبث : لا لرجعنا لوحدنا.،
عبير : يمه منك.،"وقامت".،
سلطان : وين؟!.،
عبير : بقوم اجيب القهوه واجي.،
سلطان قبل لا تروح يوقفها ويمسك يدها: وش ابي بتقهويني بنفسك.،
عبير : سلطان وش فيك حتى ابوي بالبيت.،
سلطان : وش سويت حلالي!.،
عبير خجلت وتسحب يدها منه : اعقل.،



















بــــــــيـــــــــــــــت الــــ ج ــــــــــــده
هبه : الحين ياجده كلنا مو مالين عينك الا غزل.،
جده : وانا جامعتكم ليه ابي غزيل.،
هبه : اوف اوف ذا كله بغزل مين يهتم كذا.،
الجده : عندك زوجك وولدك ازعلي اذا مادلعوك.،
العنود : و ك وك جبتي الكلام لنفسك.،
اريج : اقول لا تبدون جدده بذوقك تشيز كيك مسويته.،
الجده : قومي جيبيه بتذوقينه وهو بالهواء.،
اريج : هههه طيب "وتقوم".،
حصه : شهد وينها؟!.،
نوره : بتجي مع غزل.،























الــســــــــا ع ــــــــــــة 7 ونص المغرب.،
جات غزل وشهد مع خالد.،
دخلت وسلمت على الكل وجلست.،
غزل : ايه داومت.،
اريج : تعب لو سحبتي اليوم بعد.،
غزل : لا عادي مافيا شي الحمدلله ويكفي فاتني مره كثير.،
هبه : وديتي الآعذار عشان الحرمان؟!.،
غزل : لا لسى بقول لعمي وان شاء الله اوديها.،
اريج : تدرون وش ودي؟!.،
غزل : وشو؟!.،
اريج : نفسي مقالبنا الي زمان.،
غزل تبتسم بحزن : يووه راحت ايامها.،
هبه : ايه وصار فيها "وتأشر نظرها على نايف اللي نايم جمبها" وراعين هم الي يسون مقالب.،
غزل : هههههههه لا ياقلبي كبري نفسك انا مابي اكبر.،
شهد تدخل : ايه اجلسوا هنا وانا جدتي ماخلت شي ماقالت لي اسويه من ولدي وهو بطني لين يصير اولى ابتدائي.،
غزل : هههههههه تدرون وانا صغيره كنت اقول جدتي يعني تجلس على كرسي هزاز وشعرها ابيض وبيدها سناره وصوف وتجلس تشتغل بصوف ولازم تكون كورة الصوف تحت عند الكرسي.،
شهد : ههههههههههههههه.،
اريج : ههههههههههههه متأثره بوشو؟!.،
هبه : الا صح الجدات الي بالتلفزيون زي كذا.،
غزل : ههههههه يب والله كنت احس المفروض جده كذا.،
شهد : أي اذكر كنتي تروحين لجدتي وتقولين لها قولي لي قصة.،
غزل : واذا طفشت اقولها ليه ماتقولين الجدات يقولون.،
اريج : ههههههههههه.،
شهد تمسك بطنها : اااه اليوم بس احس بألم لا تضحكوني.،
















دخلت حصه.،
سلام بنات.،
الكل : هلا عليك السلام.،
غزل : خالتي تبين شي لو ناديتي.،
حصه تبتسم لها : لا ياقلبي بس جدتك تبيك وانا قايمه كذا ولا كذا بتوضي واصلي.،
غزل ابتسمت ووقفت : اوكي تقبل الله.،
شهد تشوف غزل تمشي بتروح لجدتها : تبين اروح معاك؟!.،
غزل تلف لها وتبتسم : لا بس لو تأخرت اكثر من نص ساعه بلغوا الشرطه.،
اريج ترمي عليها المخده : احنا خايفين وانتِ تنكتين.،
غزل تمسك المخده بعد ماضربت برجلها : ااااه جاني فقدان ذاكرة في الامعاء.،
اريج : هههههههههه لا ياشيخه.،
غزل ترمي عليها المخده : هههههه تخيلي ويرجعون يزوجوني عاد شوفي الحين مين.،
وطلعت من الغرفه.،
ندمت انها تكلمت كذا ماكانت تبي تحسس أحد ان فيها شي بس ماتدري كيف طلعت منها.،
ونفس الشي البنات بالغرفه كلمت غزل خلت كل وحده فيهم تفكر باللي صار بغزل وكيف مأثر عليها.،













أمـــا غزل الي راحت لجدتها وكانت تبي تتكلم معها عنها وعن مشعل وبأسلوب غزل قلبت الجلسه هبال ومزح لآن مافيها لكلام جدتها وماتبي تزعل جدتها.،
طلعت من عندها وقفت بالسيب "الممر".،
وقفت لثانيه وبنفس الثانيه قطعت تفكيرها ماتبي تفكر.،
راحت لشنطتها الي على المدخل طلعت الأعذار واخذت جوالها وطلعت الحوش.،
ماتبي تتصل على شهد ويشك الي حولها.،
كلمها على البي بي ماقراءت الكلام.،
اعطتها بنق برضه.،
اتصلت عليها.،
: وينك؟!.،
شهد : في أنتِ الي وينك؟!.،
غزل : جالسه اكلمك على البي بي ولا تردين.،
شهد : جننتيني ساعه تقولين انتبهي للبي بي وساعه للواتس وساعه اول ماكلمك ردي.،
غزل : انتبهي للواتس يوم اكلمك من الاي فون بس الحين واتـس البي بي علق ومو راضي يفتح معي ابد بكل الطرق المهم اسمعي اتصلي على اخوك وقولي له يطلع الحوش.،
شهد : مين مشعل!.،
غزل : لا سلطان.،ايه هو.،
شهد : طيب الحين اقوله انتِ وينك؟!.،
غزل : بالحوش من وراء.،
شهد : طيب.،

















نوره : وين غزل؟!.،
شهد : بالحمام "اكرمكم الله".،
حصه : اريج تعالي حطي العشاء وقومي ياهبه معها يلا عنود مسكينه ظهرها انكسر من اول.،
هبه : طيب قايمه بس اودي نايف لـبوه.،
هدى : هاتيه عندي.،
هبه : اوك يلا نوفي روح لخاله يلا.،














ع ــــــــنــــــــد غ ـــــــــــــــــــزل.،
واقفه تستنى مشعل.،
بس سمعت صوت ولفت من وراء شافت مشعل.،
ضنت انه مايدري وينها.،
غزل : مشعل هنا.،
مشعل لف لها استغرب قـفـل بـسـرعه وراح لها.،
مشعل : غزل ليه واقفه هنا.،
غزل ماتبي تطالع فيه وتبعد خطوتين على وراء : انتظرك.،
مشعل ابتسم.،
غزل ارتبكت خافت يفهمها غلط : ع ـشان قـ...
دق جوال مشعل طلعه بيحطه سايلنت بس لمى شاف شهد : غريب شهد.،
غزل كأنها فهمت استغراب مشعل وابتسامته : ليه مو هي الي كنت اتكلمها؟!.،
مشعل : لا المستشفى "و رد".،
:هلا..الحمدلله....اها طيب طيب...سلام.،
قـفـل من غزل وملامح وجهه تغيرت غزل فهمت انه فهم وارتاحت.،
مشعل : طيب!.،
غزل تمد له مجموعة الاوراق مطبقه : تفضل.،
مشعل رفع حاجبه : وش ذا.،
غزل وهي مادتها له : اوراقك.،
مشعل اخذ الأوراق منها وشاف اول ورقة لقيها الآعذار : ليه مانزلك حرمان؟!.،
غزل : بسببك 3 مواد.،
مشعل عقد حواجبه : سببي انا؟!.،
غزل : المهم.،
مشعل يقاطعها : وشو الي مهم 3 مواد وتقولين مهم وش تدرسين اجل؟!.،
غزل : وانت وش دخلك.،
مشعل ياخذ نفسه ويصد عنها ويرجع يطالع فيها : غزل عدلي اسلوبك ليه ماقدمتي الاعذار انا راسلها لك مع شهد عشان ترجعينها؟!.،
غزل : مابيها.،
مشعل يطالع فيها : والحرمان!.،
غزل : اذا اعذارك بتشيله لي مابيه.،
مشعل : وعادي ترسبين وتحملين؟!.،
غزل : اذا شي منك ينجحني انا ارضى اخسر بس من غيرك لأنها لي فوز.،
مشعل : وين حنا وش ذا الكلام؟!.،
غزل : قلت لك ذا مو موضوعي.،
مشعل يرمي الورق على الأرض و يكتف وبسخريه : وش عندك بعد!.،
غزل مقهوره من اسلوبه : انا كنت..قصدي يعني كنت ابي اتكلم معك من قبل بس ماعرفت كيف قصدي يعني ابي نتفاهم على .."ترددت".. الطلاق.،
مشعل كان يتأملها كيف متردده ماتوقع ولا جاء على باله كان ساند نفسه على الجدر وهي واقفه قدامه تفرك بيدينها.،
تعدل ووقف : نعم!.،
غزل مرتبكه وماتبي تطالع فيه : يعني انت عارف اني ماحب مشاكلي تطلع برا وذا الحين شي مشترك بيني وبينك مشعل يعني خليه بيننا ونبلغهم انه قرارنا.،
مشعل : خلصتي؟!.،
غزل الي كانت نظراتها مشتته ارفعت راسها له : كيف يعني؟!.،
مشعل بنرفزه : يعني انا متحمل وساكت من اول لوين بتوصلين ونهاية!. انا اقول كل يوم تعقل وأنتِ كل يوم تنجنين اكثر.،
غزل بعصبيه : الحين زعلك أني جيت طلبت الطلاق أي صح لأني ماخذت قرارك فيه لأن مو أنت الي تحكمت فيه اما انت يوم بغيت تخطبني من راسك وتتزوجني من راسك وتتركني من راسك ماينقالك لا وغزل بطقاق مشعل انا جيت وطلبت منك مابي اطلب من ابوي وتكبر وتصير سالفه ابي نتفاهم انا وانت ونحلها.،
مشعل بتعجب: تفاهم على طلاق!.،
غزل بأصرار : أي.،
مشعل يقرب منها يوقف قدامها : انتِ ونهاية معك.،
غزل بقهر: الطلاق.،
مشعل يمسك يدها ويلويها : والله لو تطلعين السماء ماطلقتك ووريني وش بتسوين.،
غزل تتألم : ااااه بطلقني غصب عنك ماابيك غصب بطلقني.،
مشعل يلوي يدها اقوى : حتى بحلمك لا تحلمين بطلاق.،
غزل نزلت دموعها من الم مسكته ومن كلامك : اكررهك مابيك.،
مشعل تركها ومشي
وغزل جلست بالحوش تبكي.،
فكرت انها لو قالت لمشعل يطلقها وانها ماتبي تكبر السالفه وتوصل لبوها راح يوافق لآنه راح يخاف ان ابوها يجبره على الطلاق او شي.،
فاستغلت ذا الشي قبل لا مشعل يعرف ان فهد بصفه.،
بس املها الي كانت تتوقع فيه بتخلص من مشعل طلع سراب.،
رن جوالها.،
















كانت شهد.،
غزل : الو.،
شهد : وينك؟!.،
غزل : بالحوش.،
شهد : تعالي قلت لهم بالحمام ومره طولتي من اول ينتظرونك.،
غزل : ليه ماتصلتي عليه على طول؟!.،
شهد : كلهم كانوا جمبي ماقدرت اتصل بسرعه.،
غزل : طيب.،



















يوم جات الساعه 12 غزل قالت لشهد انها تبيها بموضوع وشرحت لها الموضوع.،
وقالت لها انها تبي مشعل يكون موجود.،
رجعوا بدري مع خالد بحجة الدوام.،
وخالد كلم مشعل يلحقهم.،
مشعل اتعذر انه تعبان ومايمديه بس خالد أصر عليه أنه موضوع ضروري.،
خاف يكون موضوع الطلاق غزل كلمت خالد ومافيه الحين لها.،















بـــــــيـــــــــــــت أح ـــــمـــــــــــد..
حسناء : مدري رحت دورتها ومالقيتها.،
احمد : حسناء!.،
حسناء : والله رحت ومالقيتها بكرا برجع اروح.،
احمد : روحي اسألي عن جداولها.،
حسناء : طيب.،
احمد الي راح لبيت غزل ومشعل بس الانوار مطفيه كلها ورجع بوقت ثاني ونفس الشي مقفله.،
حس انه حقيقي رجعت الذاكره لغزل واكتشفت خطة مشعل وزعلانه.،














بــــــــيــــــــــــــــت فـــــــهــــــــــد.،
غزل : كان نفسي نجي من 9.،
شهد : ماحطوا العشاء حتى.،
غزل : ايه عشان اظمن انو بابا ماراح يجي.،
شهد تنهدت : ياستي راح يعرف بعدين.،
غزل : الله يخليك خلي خالد يتصل على مشعل ويقوله لا يجي مو طايقه اشوفه.،
شهد : تكفين غزل ابيه يسمع مشعل جرحني يومها.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس