مشعل : اشبك؟!.،
غزل : لا بس خفت لاني مو متغطيه.،
مشعل من اول يبي يجلس جمبها.،
واستغل الفرصه.،
جاء جهتها وشال الشنطه وحطها على الطاوله وجلس جمبها .،
غزل تحاول من غير مايحس تبعد كرسيها عن كرسيه وباين عليها الارتباك.،
مشعل يطالع بشنطتها الـي مفتوحه ومحطوط البندول فوق.،
يمسك يدها : وتقولين مايعورك.،
غزل تسحب يدها مهي عارفه كيف تبعد حاسه انها مره قريبه منه.،
حطت يدها على الطاوله وسندت راسها عليها.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
.،
بـــيــــــــــت ع ــــبــــيـــــــر الـســلطـــان.،
على تلفون.،
عبير : والله مافي انتي تعالي.،
اريج : بلا دلع حتى عبد العزيز يقولي قوليلها تجي لا تقول تعبانه ومدري وشو.،
عبير : جوجو تكفين والله مافيا ومشتاقه لك وبعدين تعالي اسويلك الحلى الي تحبينه.،
اريج : ياربي منك يعني بتغريني خلاص اشوف عزيز واقولك.،
عبير : اذا مو فاضي قولي اقول لسلطان ولا كلمي السواق.،
اريج : ماشي يلا باي.،
عبير : باي.،
.،
بــســـيــــــــــارة مـــشــــ ع ـــــــــل.،
الي صار بالمطعم.،
غزل ساكته ماتتكلم ومشعل مو قادر يكلمها بالي يبي مهي فاتحه له أي مجال.،حاول يتكلم معاها باشياء عاديه بس هي ترد باختصار.،
يوم جاء الاكل ماسكه الشوكة وتحركها ماتاكل.،
وشربت البنادول.،
مشعل : الأكل بيـبـرد.،
غزل : هذا انا اكل.،
مشعل : اعتبري انك مع شهد وخالد بتاكلين عشانهم.،
غزل حزت بخاطرها كلمته وحاولت تاكل وشوي تشرب مويه.،
وتسوي انها تملح الاكل.،
تلعب بشوكه.،
تاخذ بشوكه من الصوص وتاكله عشان بس يحس انها جالسه تاكل.،
امـا بــســـيارة.،
من ركبوا والكل ساكت.،
غزل منزله جسمها شوي من على المقعده وسانده راسها.،
بنص الطريق.،
غزل مهي قادره تتحمل كاتمه قد ماتـقـدر.،
مشعل حس فيها ترتجف جمبه.،
طالع فيها.،
مشعل بخوف : غزل.،
غزل تحاول تكتم ماتبي تبكي.،
مشعل يمسك يدها : غزل حبيبي اشبك؟!.،
غزل من مسك يدها مهي قادره تقوي نفسها اكثر.،
انفجرت من البكا.،
صارت تبكي بصوت.،
مشعل وهو ماسك يدها مو قادر يبي يوقف : بسم الله عليك.،
يشد على يدها :
اخذ اللفه ووقف.،
مشعل يلف لها.،
بس هي لافه راسها للجهه الثانيه.،
مشعل يحط يده من وراء خصرها وبيلفها له.،
غزل تلف عنه اكثر.،
مشعل : غزل حبيبي اشبك؟!.،
يمسك يدها : طيب ايش صار.،
بس غزل لافه عنه.،
ووجهها للجهة الثانيه.،
نزل من السياره.،
وراح فتح الباب وجلس قدام الباب.،
ماسك يدها : حبيبي فهميني اشبك؟!.،
غزل تحاول تاخذ نفسها وتكتم بكاها : و..وو..وديني البيت.،
مشعل مضايق من بكاها وحالتها يقوم ويجلس جمبها على المقعده مسك يدها.،
ويدها ثانيه وراء ضهرها : بسم الله عليك بس فهميني ايش صار؟!.،عرفتي درجة شي؟!.،احد صار له شي.،
غزل :لــ....ااا.،
مشعل : طيب اشبك؟!.،
غزل : ولا..شي..وديني البيت.،
مشعل : طب خلينا نروح بيتنا نرتاح وبالليل نتفاهم.،
غزل بعدت عنه بسرعة : مـ...
مشعل قاطعها : ماطلبت شيء ينفرك مني لذي الدرجة.،
غزل : مو بس أي طلب تطلبه كل شيء ممكن يكون لك فيه يد من بعيد يخليني انفر منك.،
مشعل نزل من السياره.،
وبس نزل على طول غزل وراه ب تنزل لسى مانزلت.،
مشعل طالع لها.،
طير عيونه فيها فاهمها : وين؟!.،
غزل تعدل طرحتها : بتصل على سواق يجيني بروح .،
مشعل رخي نفسه لها ومسك بيده وجهها من عند فمها وهو معصب: أنتي اتعديتي كل الحدود ولا قمتي تحشمين احد.،
غزل تألمت من مسكته ليدها : وو خ ــر عني.،
مشعل بعد عنها وصك باب السياره بقوه وراح ركب ومشى للبيت <~ بيت أبوهـ.،
.،
بـــــيـــت أبـــــــو ع ـــبــــــدالله.،
بعد المـــ غ ـــــــــرب.،
شهد : طيب خليك اروح معك؟!.،
غزل : اوكي يلا.،
شهد : طيب استني لين أمي تجي من عند عبير عشان تجلس مع ولدي.،
غزل : انا اروح وانتي الحقيني.،
شهد : انتي وش فيك مافيك تتحملين ساعه.،
غزل وهي طالعه درج بتلبس عباتها : لا.،
طلعت اخذت شنطتها والجوال وعباتها.،
وهي نازله على الدرج شهد واقفه على الدرج من تحت.،
: من جدك بتروحين وتبيني الحقك؟!.،
غزل وهي تصك عباتها وطالع بعباتها ماطالع فيها : أي.،
دق تلفون : شهد اكيد امي اشوفها واجيك لا ترحين.،
غزل خلاص وصلت للباب.،
بس جالسه تتأكد من شنطتها .،
وينفتح الباب يدخل مشعل.،
غزل رجعت على وراء وبان بعيونها الصدمه ماتوقعت ابدا يجي.،
مشعل الي شاف سواق عمه فهد واستغرب .،
غزل لا بغت شي توصيه سواق عمها.،
من سافر عمها ماوصت سواقهم.،
رجع الباب بيده من غير لا يلف له : على وين ان شاء الله؟!.،
غزل بتمر من جمبه وماتبي ترد عليه.،
مشعل قبل لا تروح مسك يدهـا : أنتي وبعدين معاك؟!.,
غزل ماتبي تطالع فيه حتى قالت بهدوء : سيب يدي.،
مشعل : خلاص حفظت كلامتك حفظتها مامليتي ماطفشتي لمتى!.،
غزل : لا تنسى اني طالبه منك الـ.،
مشعل وهو من اول ماسك يدها قابلها اكثر بوقفته لين صارت غزل ضهرها للجدر الي جمب باب البيت.،
ومشعل قدامها قاطعها (بيشوف تتجراء وتقولها): وشو!.،
غزل : طلاقي.،
مشعل صرخ : غـــــــــــــــزل.،
غزل من صرخته انتفضت .،
خافت.،
العنود طلعت من غرفتها تجري.،
وشهد طلعت لصاله خافت يكون صاير لغزل شي.،
شهد : بسم الله وش فيه؟!.،
جاء ابو عبد الله وفتح الباب.،
كانت مشعل قريب من غزل.،
غزل وجهها حمر استحت من عمها.،
عمى ارخى راسه مايبي يجرحهم : سلام.،
الكل ماعدا غزل : وعليكم السلام.،
شاف العنود واقفه بنص الدرج.،
وشهد بعيده عن مشعل وغزل كم متر.،
ابو سلطان : وش فيكم؟!.،
شهد : ولا شيء.،
غزل : لا في.،
مشعل طالع فيها :...............
ابو سلطان : خير ؟!.،
غزل طالعت بعمها : أنـا أبــي طلاقي.،
شهد شهقت.،
ابو سلطان رخى راسه وتنهد : لا حول ولا قوه الا بالله يـابوك خلـ.،
مشعل يسحب غزل من يدها بقوه ويفتح الباب بيطلع وهو يقول : الظاهر سكوتي عنك خلاك تتمادين.،
ابو سلطان : مشعل خلها .،
مشعل وهو يسحبها : اعذرني يبه بحل مشاكلي بنفسي.،
غزل تحاول تفك نفسها منه : .................
مشعل يمشي وهو شادها من يدها بقوه.،
راح للبيت من وراء وقف وترك يدها.،
كان يتأملها.،
نظراته كلها حزن.،
بعد نظره عنها يبلع ريقة بصعوبة.،
تـنـهد.،
قرب منها خطوه مسك كف يدها بس غزل سحبته.،
اخذ نفسه بقوه لف بوجهه عنها ورفع نظره لسماء.،
رجع طالع فيها.،
كانت راخية نظرها للأرض.،
رجع مسك كف يدها.،
بس غزل سحبته بقوه.،
ورجعت خطوه لوراء.،
مستغربة من نفسها كانت تبي تصرخ عليه تبي تضربه وتطلب الطلاق.،
تعبت نفسياً.،
مخلينها معلقة.،
بس اللحين مهي قادره تقول شي مو الحب الي مسكتها بس فجأه جاها شعور تبي تبعد ماتبي تناقش وكل يوم تقولهم ابي الطلاق تخاف يجي اليوم الي تستسلم.،
قررت تسكت.،
وتحاول بأي طريقة تبعد.،
مهي قادره تحدد ايش بتسوي بضبط هي تبي تريح راسها وبس تبعد عن مشعل هي تبي تقهر مشعل هي بتعيش حياتها هي تبي الطلاق او تسافر تدرس برا مهي قادره تحدد الشي الوحيد الي عارفته انها ماتبي ترجع لمشعل ابدا.،
مشعل عطاها ظهره تنهد.،
قال بنبره حاده وعصبيه : اول شي ابيك تعرفينه اني مستحيل اطلقك بطلي تفكرين بذا الموضوع.،
رفع راسه لسماء وبلع ريقه.،
قابض كف يده يضغط عليه بقوه مايبي يزعلها بكلامه.،
: أنا عارف اني جرحتك كثير على قد ماكنت ابي اكون أكثر انسان يسعدك كثر ماكنت اداري احساسك واخاف عليه كنت اجرحك كل شي كنت اخاف منه صار عمره ماجاء ببالي ان بيوم احد غيري يلمس يدك كيف وهو..
لف لها .،
مشعل : غـــزل!!.،غـــــــزل!.،
تلفت حولينه ماشافها.،
مشي يدورها.،
شاف ان سيارة السواق مهي في عرف انها راحت معه.،
بس يتمنى انها ماراحت دخل البيت.،
ماشاف احد قدامه.،
دخل الصاله لقي شهد.،
شهد وقفت : وينها؟!.،
مشعل : وين أبوي؟!.،
شهد : طلع.،
مشعل طلع غرفته ريحة غزل بالغرفة.،
فوضويتها.،
دخل الحمام (اكرمكم الله).، بتروش.،
.،
أمـــــــــــــــا ع ـــــــنـــــــــد غ ــــــــــزل.،
بــســـيارهـ.،
تكلم موده على الجوال.،
غـزل : ههههه ايه اتحمست مره.،
موده : والله دوبهم البنات مكلميني يقولون طالعين وقلت بكلمك بس قلت اكيد نايمه.،
غزل تبتسم بحزن : لا وين كان زمان اول ماخلص اختبارات انام يومين المهم يعني اروح لصالون اول ؟!.،
موده : لا مايمدي خلاص روحي على هناك وانا جاية الحين.،
غزل : اووك.،
.،
قالت لسواق يروح النخيل.،
.،
وصلت .،
جلست تتأمل بطاولات اختارت طاولة الي عجبتها وجلست عليها.،
فكت لثمتها وعدلت حجابها.،
طلعت جوالها كلمت موده على البي بي قالت لها انها قريبة.،
طلبت لها عصير.،
وطلعت سماعات والاي فون وجلست تسمع اغاني.،
.،
ع ـــــنــــــــد خ ـــــــــــالـــد.،
كان بسيارته.،
اتصل عليه ابوه.،
خالد : هلاااا والله.،
فهد : سلام.،
خالد : عليك السلام ياهلاااا.،
فهد : كيفك ياولدي؟!.،
خالد : الحمدلله أنت بشرني عنك ؟!.،
فهد : الحمدلله بخير.،
خالد : عساه دوم كيف الجو عندك شكل اعجبتك الجلسه.،
فهد : هههههههه أي والله الجو هنا ايش زينه بس انا جالس عشان اختك.،
خالد : والله يبه مدري عن غزل ..البنت قامت تتخبط مهي عارفه شتسوي حاسه الكل ضدها.،
فهد : يابوك محد ضدها بس غزل مدلعة لازم احد يشد عليها شوي انا مو دايم لها .،
خالد : الله يطول بعمرك يبه.،
فهد : وانت متزوج وعندك التزامات ومشعل مداري خاطرها.،
.،
ع ــــــنـــــــــــــد غ ــــــــــــــزل.،
غزل : ههههههههه لا والله !.،
موده : والله اتذكر لمى شهد قالت ان نفسك مو طويل وماتتحملين أي شي.،
غزل: لا عاد مو من جدك حسستيني اني بلاستيك.،
موده : بجد اخاف يظرك بس ذوقي.،
غزل : ههههههه هو أنـا بذوق واذا عجبني انسي اني اسيبه.،
موده : لا أنـ.،
سمعت البنات.،
موده ابتسمت جو.،
وقفت ووقفت غزل.،
سلموا عليهم وجلـسـو.،
وتعرفوا على غزل وتعرفت عليهم.،
بعد ربع ساعه.،
غزل : ليه ايش اطعم شي؟!.،
مروه : تفاحتين.،
هديل : لا والله العنب.،
موده : وانا اقول كرز.،
غزل : ههههههه يعني ايش اجربهم كلهم؟!.،
بيان ( بويا) : أنـا برايي ماتجربين ولا شي شكلك من النوع الي يتعب.،
غزل مدت بوزها : لا بجرب يوه ايش ترا انا زي زيكم مو من ورق.،
بيان تهز راسها بـ (لا) وتبتسم : ماش ماحسك تقدرين عليه.،
غزل : هههههه طيب طيب تشوفين.،
موده : يلا عاد ايش تبون ؟!.،
غزل : ابي تفاح.،
مروه : تفاحتين اطعم.،
غزل : اوك تفاحتين.،
هديل : زي العـاده.،
بيان تمد يدها : أنا معروف .،
هديل : يخي والله المعسل اشيك وش شيشة.،
غزل : ههههههه لالا خليها شيشة نفسي اجربها.،
موده : اظن اليوم شهد بتذبحني.،
غزل : لا بتذبحني أنـا لاني ماجبتها ودها هي بعد تجرب.،
هديل : غريب باقي البنات تأخروا!.،
غزل : طيب اتصلي عليهم.،
موده : بيان شغلي اغاني عندك.،
طلبوا المعسل وطلبوا لبيان شيشة.،
والي يبي أكل طلب.،
وجو باقي البنات.،
كانوا بنات فله كل هرجهم مزح وهبال ونكت وضحك.،
وغزل بجد كانت تضحك معهم ونسيت الوقت.،
غزل : لا أنا احس اني مقدر اضحك أحد يعني شخصية ماتنحب من البنات خصوصاً .،
موده : يعني من العيال تنحبين.،
غزل : ههههههه حيوانه يووه خلينا بجو فله مافيا اتفلسف.،
صوروا المعسلات كلها وهيا جمب بعض.،
غزل تأشر بيدها لـ رنا .،
غزل : جيبي يلا متحمسة.،
رنا : هههههههههه (شالته وقربته منها).،
غزل اول ماخذته نفخت فيه هواء.،
والكل مات عليها من الضحك.،
غزل عقدت حواجبها.،
ليه مايطلع صوت.،
بيان : ياحياتي عليكي مو متعوده حبيبي هذا شفط مو نفخ.،
غزل ابتسمت ببلاهه على نفسها: اهااا.،
جربت تشفط من المعسل.،
وطلعت الدخان.،
غزل : يااسلام مرررره حححلو.،
بس توقعت بيخليني اكح لين اموت.،
بيان تطالع فيها بنص عين : أنتي مجربة الشيشة؟!.،
غزل : يمه ليه النظرة هذه أي مررره زمان.،
موده : طيب ياماما الشيشة تفرق عن المعسل.،
غزل : ههههه اهااا.،
وجلست غزل تعسل.،
بس شفطات صغيرة.،
ماحست انو تعبها.،
غزل : شفتوا (وتقلد موده ومروه) بيتعبك مدري ايش هذا هو ماحسيت بولا نقطة تعب.،
موده : ههههه طيب الحمدلله.،
شافت البنات يتصورون وهو يعسلون ويطلع دخان كثير.،
غزل : هديل كيف كذا ماشاء الله يطلع دخان مره كثير.،
هديل : صوريني من جهتك واقول لك كيف.،
غزل : ههههه هاتي.،
وتاخذ جوالها وتصورها.،
موده : صح شهد ليه ماجات؟!.،
غزل : ماقلت لها على اساس بروح الصالون فجأه قررت اجي وماقلت لها.،
شافت هديل تطلع دخان كثير.،
غزل : هديل ككككيف؟!.،
هديل : ولا شي بس اشفطي ككثير وطلعية.،
غزل جربت وشفطت شفطة كبيره وجربت تطلعه وجلست تبتسم بس تحس صدرها المها الم خفيف.،
: حمااس حلو بجد.،
موده : ماتوقعت تقدري عليها.،
غزل تطالع فيها بنص عين : تراك من اول مستقلة فيني .، (تدور جوالها ) بسم الله وين راح...لقيته..يووه معلق.. صوريني اول بعدين اسوية.،
رجعت شفطت وحده قوية وتصورت بس ماعجبتها الصوره.،
وعادتها بشفطة أقوى .،
وسارت تشفط شفطات قوية عشان تتصور وعاجبها منظر الدخان الكثير.،
اخذت الجوال قفلته ورجعت فتحته.،
غزل : موده ارسليلي صورة المعسلات كلها الي اول.،
موده : اوك.،
.،
بـــيــــــــــت أبــــــــو سـلطـــــــــــــان.،
مشعل تروش.،
وقف قدام التسريحة ينشف شعره.،
شاف عطر غزل واكسسوارتها الي بفوضوية على التسريحة.،
تنهد.،
ورمى المنشفة وجلس على السرير.،
كان جالس على السرير ونظرة جهه الباب يفكر سرح.،
صد واخذ نفس بقوه.،
سحب المخده وقربها منه .،
فيها ريحة غزل.،
.،
تحت ع ـــنــــــد شـهـــــــد.،
شهد مدت بوزها : اجلسي معي طيب.،
نوره : بطلي اتروش واجيك.،
شهد : اوكي نعيما مقدما.،
طلعت نوره غرفتها.،
.،
ع ــــــــنـــــــــــد غ ــــــــــــزل.،
تبتسم لبيان : الحين بس اكلم شهد وبذوقها.،
موده : هههههه مانسيتي.،
غزل ترقص حواجبها : لا لا بذوقها يعني بذوقها.،
تكلم شهد وتديها بنقات ردت عليها.،
بعدين رسلت لها الصوره.،
غزل : هههههههههه اتوقع انها جالسه تصرخ الحين..الحين تتصل..هههههههه.،
موده : قوليلها نطلع ثاني والله.،
غزل استغربت : غريبه ماردت.،
موده : من الصدمه.،
غزل : هههههه لا يمكن خالد جاء او احد أتصل عليها.،
حطت الجوال قدامها عشان لو ردت عليها شهد.،
غزل رفعت رجولها واتربعت .،
وتقول بيدها لبيان : هاتي هاااتي.،
موده : غزل تراها مو زي المعسل.،
غزل : أي نوو عادي .،
اخذتها وشفطت وناوية شفطة قوية بس ماقدرت وسارت تكككح بقوه.،
تحاول تتماسك قدام البنات.،
بس مهي قادره.،
موده تقرب منها وتعطيها الموية.،
غزل تشرب ولسى فيها الكحه.،
تكح وترجع راسها على وراء.،
عيونها سارت تدمع .،
بيان : قلت لك ماتتحملي.،
غزل تكح : لا بس..(تكح) اول مره.،
شربت موية.،
ورجعت تشربت وتكح وكحتها تقوى بس هي مصممه الا تشرب.،
.،
بـــنـــفـس الـوقــت ع ـــنــــــد شــــهــــــد.،
كان مشعل جالس جمبها.،
وجالس يلعب مع ولدها.،
شهد بحماس وبصوت عالي : ياحيوانه.،
مشعل طالع فيها : اشبك؟!.،
شهد ارتبكت : لا ولا شيء بس غزل ماقالت لي انها بتشوف البنات بصالون.،
سكت ورجع يلعب مع ولدها.،
بس حس بشهد وارتباكها يوم فتحت صورة غزل وجات عينه على الصوره.،
مشعل طارت عيونه.،
بوقت شهد كانت بتدس الجوال.،
مشعل عيونه طايره : هذه غزل؟!.،
شهد : لا غزل بصالون.،
مشعل يقوم ويحط الولد بالسرير : شهد لا تكذبـيـن وش شايفتني بزر قدامك.،
شهد توقف : مشعل وش فيك؟!.،
مشعل يغمض عيونه ويتنهد بعصبيه : شهد أنا شفت الصوره ورـ.،
شهد تقاطعه : صوره وحده من البنات عيب عليك تشوف.،
مشعل صرخ : شهد.،
شهد توقف جمب سرير ولدها : مشعل الله يهديك.،
مشعل يشد على قبضته ليده : قلت لك غزل وين؟!.،
شهد بالصالون.،
مشعل يسحب الجوال منها ويفتحه بيشوف الصوره.،
: الغلطان الي مخلي لك خصوصيه ويقول صور صحباتك فيه.،
فتح وكان على محادثة غزل وشاف كلام غزل لشهد.،
فتح الصوره وشافها وهي تعسل .،
يضغط على الجوال بكل قوته ويبلع ريقه بصعوبة من القهر
رجع يطالع بصورتها بيشوف المكان الي هي فيه.،
رمى الجوال على الكنبة.،
وبيطلع من الصاله.،
والعنود بوجهه داخله : شفتي صو..
كمل طريقه وطلع وصفق الباب وراه.،
.،
ع ـــنـــــــــد غ ـــــــــــزل.،
حاسه انها دايخه وصدرها يألمها تحس صدرها كله دخان..،
بس تقاوم.،
ودها تقوم تمشي بس حاسه انها لو قامت بتطيح.،
موده : خلاص غزل وقفي وجهك كله تغير.،
بيان : جد يابنت خلاص اتركيه من يدك.،
غزل : لا عاجبني بس نادوه ابي عصير احس حلقي وصدري كلها دخان.،
هديل : غريب .،
غزل : ليه أنتوا مو كذا؟!.،