عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 09:35 AM   #133


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





شهد تعقد حواجبها : كيف يعني مافهمت؟!.،
غزل : يعني أنـا قبل كم يوم نسيت أن مشعل كلمني وهو مسافر وبس اتذكر انه تزوجني وانا فاقدة ذاكرة وبنفس الوقت كنت ناسية احمد نهائيا يعني احس لو بوقتها فكرتيني راح اقولك ماعرفة من كثر مانسيت.،
شهد : نسيان عادي ولا يـ.
غزل : لالا مو عادي يعني انا جلست احاول اعرف انا ليش ببيت عمي وايش صار (شوي وتبكي)انا جلست احاول افتكر اسم عمي سعود و أريج وعبير بنات مين؟!.،
شهد عيونها طارت بغزل : ي ويلي غزل لازم نقول لمشعل.،
غزل : لا انا ومشعل اسبوع وننفصل مابي موضوع يطول لو عرفة انا بروح لمستشفى او مستوصف المهم مافي احد نعرفة فينا وبروح اكشف واشوف الدكتورة وبروح العصر عشان لو يمديني اليوم اخلص لو في اشعات او أي شي ويسير بيوم ثاني اعرف النتيجة او اذا اليوم مايحتاج بس اشرح لها وتقولي مدري.،
شهد : بروح معك.،
غزل : لا شهد مابي عنود لوحدها هنا او تشك بشي.،
شهد : بس يـ..
غزل تقاطعها : قومي نتروش وبعدين نشوف.،
دخلت الحمام وتروشت وبعد ماطلعت دخلت شهد بعدها تتروش.،
غزل لبست روب ونادت مودة تبي لها شي تلبسه مامداها تجيب غير المايوا حقها وكريمات
مودة جابت لها تنورة جينز قصيرة لنص الفخذ.،
من بدايتها ماسكة على غزل بعدين فيها كسر من نفس الجينز .،
وبلوزة اورنج قماشها بوال رسمي لونها اورنج تغطي بس الصدر.،
غزل لبست التنورة على البرا.،
وتدور قدام المراية : ههههههههههههه حلوة كأنها تنانير استعراض.،
طلعت شهد شافت غزل بتنورة تدور قالت بنفسها معقول فرحانه
انها بتطلق عجبها تان على غزل : وش اليم فرحك اعترفي.،
غزل : اني بطلق ههههههه امزح بس تنورة يناسسس مررة شوفي (وتدور).،
شهد : يناس بس البسي اشوفك اخذتي على قلة الادب.،
غزل تضحك وتقرب من المراية : يختي بيتكم محبوسة مقدر البس على راحتي (ودنقت تاخذ البلوزة الاورنج ولبستها).،
غزل تعدل بلوزة قدام المراية : ماراح احكم على تان اللحين لين ماخلص من شعري
شهد : انا الي احس خالد بيذبحني مررررة خايفة منه.،
غزل تبتسم وهي تجيب شعرها على جمب : الحمدلله ماعندي زوج اخاف منه .،
شهد جابت لها مودة تنورة جينز لنص فخذ بس ضيقة وبدي اخضر فسفوري نفس طريقة بدي غزل.،
طلعوا للبنات.،
لينا : الله غزل لونك يجنن.،
غزل تمد يدينها وطالع فيهم : جد؟!.،احسسه مو باين.،
العنود : ذا كلة ومو باين.،
تغدوا بس غزل قالت ماتحب مشويات ومو جيعانة جلست على طرف مسبح وحطت رجولها فية اتصلت على خالتها وقالت لها انهم كانوا فاهمين غلط وماطلعت ملكة ولا كانت بترسل سواق يجيب لهم
فستاتينهم بس حفلة توديع عزوبية وخالتها وافقت قفلت منها ودها
تتصل على مشعل تكلمه او ودها يعرف رقمها الثاني بس قطع عليها
الحريم الي جو.،
مودة وهي تشرب عصير : غزل أنتِ اول وحدة.،
غزل : أي أي فاهمة ليش كلوا بالعافيه.،
لينا : لا انا خلصت جاية معك.،
ام ايمن وام زهور وزهور وهداية.،
غزل تبتسم ومعها لينا.،
سلموا عليهم وقهوهم وغزل تحس بطنها يمغصها وخايفة.،
جاتها شهد ودقايق وكل البنات التموا.،
مودة : غزل مابديتي؟!.،
غزل ابتسمت : لا لسى.،
أم ايمن تطلع توصيلة واستشوارات : فين فيش.،
اشرت لها مودة.،
وخلت زهور تشبك لها.،
هداية : مين الي تبي تخرم؟!.،
العنود : انا بخرم بـ أذني 2.،
شهد : وأنـا بعد وابي واحد فوق بالغضروف.،
لينا تبتسم : انا بشوف اذا تعور مابسوي.،
غزل : انا ممم ابي بسري.،
ربى بصدمة : من جدك؟!.،
غزل : يب.،
هديل: بلا هبل لازم عند دكتور وترا رجتها رجة كل شوي تلتهب ودم وقرف.،
هداية : لا عادي انا دايم اسويها.،
غزل خايفه : تعور؟!.،
هداية : احط لك تلج.،
لينا : غزل لا وحدة تقربلي سوته رجته رجة بلبسك لا زم تنتبهين وكل شوي يلتهب وحالة.،
موده : مو الكل انا عادي بنت خالتي مسويته.،
غزل : متحمسة له بسوي مررة ابية.،
مودة : الحين قولي وش الي بتسوينه من اول ومتحمسة.،
غزل تعض شفتها طالعت فيهم : بقص شعري.،
شهد من غير ماتنتبه : ومشعل؟!.،
العنود : بلا جنان ياويلك من امي.،
غزل تصد عنهم : كلها اسبوع وبرفعه ولا المه عشان ماتنتبه.،
بدت كل وحدة الي تصبغ والي تستشور والي تقص شعرها.،
والصدمة لشهد كانت ان غزل بتصبغ شعرها.،
شهد تسحبها : اللبس وجراءتك فيه وانك طلعين بطنك قلت انغصبت وكنا قدامهم بمايوة وبنات انك بتسوين بسرك قلنا عاجبك واعرفك مجنونة بس تقصين شعرك ليه؟؟؟؟؟!!!!! تصبغين؟!!!!.،وانتي تكرهين الصبغة وتعشقين شعرك اذا عناد بمشعل خلاص اسبوع وتطلقين ليه ليه ؟
غزل انجرحت من كلامها بس حتى لشهد ماتبي تبين : هذا أنتِ قلتيها بنفسك اشبك شهد اول كنت ماحب والحين نفسي اغير عادي وبعدين بعد اسبوع مقدر اغير شي ناس بتقول اشبها طلقت وصبغا شعرها وقصت فجأه (ماتبي تكمل كلامها خايفة تبكي صدت عنها).،
وقصت شعرها كان شعرها لنهاية ظهرها قصته لين سار يدوب يجي على بداية صدرها.،
كانت طول الوقت ساكتة وصاكة فمها بكل قوتها.،
زهور : نعيما.،
غزل تبستم وتحس فمها يعورها من كثر ماكانت ضاغطة وبنفس الوقت اسنانها : الله ينعم عليك.،
جاتها ام ايمن وهي تخلط الصبغة.،
غزل تقوم : بقوم اغير ملابسي عشان ماعندي غيرها واجي تصبغيلي.،
قامت واخذت جوالها نفسها تتصل علية بس لا هو له3 ايام مجافيها ويعاملها بأسلوب يجرحها صح هي غلطت ورجعت من بيت بس يوم وقفت قدامة ضعفت كثير ماكان نفسها يقسى هو اكثر.،
لبست البنطلون والبلوزة الي جات فيها ورجعت تصبغ لها.،
مودة : مابتقولين ايش اللون؟!.،
غزل تبتسم وهي متضايقة من احساس صبغة عليها : بندقي.،
العنود : امس مارضيت لا اقص ولا اصبغ.،
غزل : الحمدلله لا زوج ولا أم وتتحكم.،
ربى : ليه أنتِ مو متزوجة؟!.،
شهد بتضيع الهرجة : خلي بس امي تشوف خلي اذا ماذبحتك.،
غزل : بنات شغلوا اغاني بدال سكوت ذا.،
رفعت راسها لـ أم ايمن الي حست غزل ان نظرتها فيها شي غريب : متى بغسلة.،
ام ايمن : نص ساعة.،
جلسوا يتكلمون ويضحكوا ومزح وهبال وكل شيء غزل اخذت شعرها الي قصته تبي تحتفظ فية.،
وقامت تغسل شعرها وكانوا قاعدين يستشورون لهم.،
غزل قامت شافت نفسها قدام المراية حطت كحل ازرق وروج وري رجعت لبست نفس اللبس حق مودة الي اول.،
طالعت بشكلها تان غامق عليها مرررررة باين مرة مرررة.،
وقفت قدام المراية تحس هي بنفسها مستغربة شكلها لون شعر بندقي فاتح القصة التان اللبس بطنها الي طالع والي تحس عادي مو مستحية عاجبها وطالع شكلها حلو مرة بس تحس اول احلى اول فية براءة او غزل الحين طالع بالمراية تحس جوا ذي الانسانة من جد في انسانة غير.،
تعطرت وطلعت للبنات.،
مودة : ماشاء الله تبارك الله غززززل يجننن يجننننن ماشاء الله.،
غزل ترقص على الأغنية كانت مصرية وتروح لهم وهي تضحك.،
والبنات يصفقون.،
شهد دوبها خلصت استشوار بس درجت شعرها ماصبغت ولا شي تان وقص يكفيها.،
والعنود بس استشورت شعرها وتان وبتسوي الحلق امها مارضيت لها.،
لينا : يمه خفت الحين تخريم.،
غزل : هههههههههه اجل انا وش اقول.،
مودة غيرت سي دي لـ أجنبي.،
غزل : الله تعالي نرقص سلو.،
مودة : لو سمحتي بس مع زوجي ارقص سلوا.،
غزل : مالت (طالعت بعنود وسحبتها).،
وجلسوا هي وعنود يرقصوا سلوه ويستبهلون .،
جاء وقت كل وحدة تخرم ولمى كانت مودة الي تخرم الكل يوقف عندها ويمزح ويتريق ويحاول ينسيها ويتريق.،
ونفس شي كل بنات.،
جاء دور غزل.،
غزل : اممم اول شي أذني.،
جلست وحطت لها تلج وسوته لها بأذنها من فوق غزل كانت ماسكة يد العنود .،
غزل وججها حمر .،
العنود : يمة شوفي وجهك كيف اجل كيف لو سرك غزل بطلي.،
غزل متألمه من اذنها شويا : لا .،
انسدحت على الكنبة وكل بنات حولها وعنود تصورها فيديو.،
الحرمة جابت لها مراية وادتها قالت وقالت لها تحدد وين تبي.،
غزل حددت وحطت لها تلجة وغزل باين بوجهها الخوف وبطنها اصلا تحسه متقلص.،
مدت يدها لشهد الي مسكتها وكانت طالع فيها بنظرة جرحت غزل بشكل كبير.،
مع ان البنات كانوا يحاولون يمزحوا ويضحكوا وينسوها.،
بس بالوقت الي الحرمة كانت بتخرم لغزل رنب بإذن غزل كلمتين.،
اسبوع وتتحري منه لي تسوي وتعاندية.،
أنتي تنتقي من نفسك؟!.،
وفكرت ان مشعل مستحيل يشوفه بس هي نفسها فيه له وبشي ثاني.،
بذا الوقت مع تفكير غزل تحركت وماجاء بنفس المكان وصرخت غزل بالمكان كله.،
شهد تشد على يدها : عممري غــزل.،
الحرمه تتنهد : ماضبطت ماسويته من الجهتين.،
غزل لفت وجهها الجهة الثانية من الألم مهي قادرة تتكلم.،
الحرمة ترجعها مكان عشان تمسح الدم.،
وغزل جلست نص ساعة على وضعيتها متألمة بس دموع طلبت منهم مسكن.،
مودة جلست عندها ب الارض وهي منسدحة على كنبة : غزل ي قلبي تبين شي؟!.،
غزل : أي قولي لها ترجع على مغرب تسوي لها وتجيب تاج بحطة بظهري.،
مودة : خليه يوم ثاني انتي الحين تعبانة.،
غزل : لا لو ماسويته اليوم ماراح اسوية بعدين يوم يدوب لقيت فرصة.،
مودة : طيب بقول لسواق يجيب مرهم مسكن مرررة زين بيريحك.،
غزل : اوك.،
وحاسة نفسها دايخة من الألم غمضت عيونها.،
العنود طالع بشهد الي جالسة يسار على الطاولة مع بنات بعيد عن غزل وغزل الي يمين نايمة على الكنبة.،
غزل اشرت لها تعالي.،
راحت لها وجلست ب الأرض مافي مكان كنبة كبيرة ونايمة عليها غزل.،
غزل : قولي له اننا بسوق نتغدا واذا قلك متى بنرجع قولي له بنستنى سوق يفتح والمغرب بنروح للصالون ونرجع على طول واذا قلك الوقت بيتأخر من هنا لين يفتح سوق قولي له معنا بنات وصعبة على مانرجع بيت ونرجع لهم يكون فتح وحرام شبكة مودة وكذا.،
عنود : وي وي وي كل ذا بس بس .،
غزل تضربها وبتتعدل انصرعت من الألم قالت بألم : اعرفه.،
عنود : قفل.،
غزل : ارجعي اتصلي عليه وقولي له كنت اكل وعلى مامسحت وطلعته فصلت.،
كانت عنود مركبة سماعات بجوالها و غزل انبسطت تتعذر انها عشان تنقذ عنود بالكلام بس هي من أول تتمناها من الله.،
لمى كان يدق عليه كانت تفكر ذا قبل لا اطلق اجل كيف لو اطلقت.،
: ألو.،
عنود : هلا مشعل اتصلت.،
مشعل : أي ليه مارديتي؟!.،
عنود : كنت اتغدا على ماطلعتة ورديت.،
مشعل بنرفزة : انا بالبيت كيف تتغدين.،
عنود : لا قصدي برا اتغدا وطلعته من شنطة.،
مشعل : وينكم؟!.،
عنود : بسـوق انا وبنات نتغداء.،
مشعل : ماشاء الله مالكم والي لولا أمي والله ساعتين ماتجلسون برا بيت من 8 صبح لـ 2 ظهر.،
عنود تبلع ريقها : مشعل صبح كانت غزل عازمتنا بعد طلعنا سوق والتقينا بالبنات وجالسين نتغداء.,
مشعل بعصبيه : يلا اشوف بسرعة ابلعوا وارجعوا.،
عنود بسرعة خافت يقفل : لالا مشعل.،
مشعل : وش الي لا؟!.،
عنود : عشان بنت بكرا ملكتها وبتقضي فأحنا معها بسوق بنتغداء ونتسوق.،
مشعل : يعني؟!.،بتمون للعصر؟!.،
عنود : على مانجي البيت ونرجع يكون فتح وبعدين مع سوالف مانحس بالوقت ويفتح.،
مشعل : لا سوق الحين فاضي مافي احد.،
عنود : لا لا مليان عشان اجازة وكذا مو سامع الاصوات.،
مشعل بنفاذ صبر ومو عاجبة الحال ومقهور ان عايلته كذا : يعني للعصر؟!.،
عنود : لا لبعد المغرب!.،
مشعل : وشو؟!.،مين الي بتزوج انتي ولا هي بس عن الكلام فاضي اشوف.،
عنود خافت وقالت : لا مشعل بس عشان كنا بنطلع للمشغل.،
مشعل ومن سمع كلمة مشغل مارتاح : بس مشغل بلا خرابيط الساعة 2 ربي اعطاكم لـ 5 اذا ماكنتوا قدامي شغلكم عندي وقفل بوجهها.،
غزل : ماعليك طنشية بنكلم خالتي.،
عنود : يمه يمه يمه يمه لو ماقلتي لي كان ورطت.،
مودة جات وادتها المرهم وغزل دهنت على مكان وفعلا كان كأنه بنج ريحها كثير وقامت انبسطت مع البنات.،
وهي للحين مو مستوعبة شكلها الجديد تان وقص وصبغ كل شوي تقول لا كثير كذا ي غزل كانت تتمنى تشوف مشعل لو شافها وش بيكون رأية.،
ماجاء العصر الا جات المعسلات وطيران وبيانوا وعصيرات وشبسات واشياء كثير.،
غزل : وااااو وناسة.،
شهد : ههههههه ابي مايك واغني.،
غزل : هههههه وانا اعزفلك.،
مودة : وانا الراقصة.،
عنود : حتى بذا شي مالي مكان.،
لينا : لا انا معاك.،
هديل : انا الي باخذ فلوس.،
الكل كان يضحك ويستهبل.،
وغزل وشهد والعنود عسلوا وماخلوا صورة ماتصوروها غزل كان يألمها بس تكابر.،
الساعة 5 جات الحرمة الي بتسوي لغزل.،
وغزل كانت ناوية تسوي لها حرمة وتطلع للمستشفى.،
حطت من مرهم مودة قبل تسوي لها.،
وسمت بالله وغمضت عيونها.،
والحرمة سوته لها غزل حست بألم بس اهون بكثير من الي صبح.،
بس بنفس الوقت مهي قادرة تتحرك.،
غزل تحط عليه مرهم وتحاول ترفع راسها على مسند الكنبة.،
مودة تديها عصير.،
غزل تبتسم : كيف حلو؟!.،
مودة تجلس جمبها على كنبة بوصلة صغيرة وطالع وغزل استحت : جدا جميل ماشاء الله.،
غزل مدت يدها لمودة تقومها لأنها مو قادرة تجلس بعدين توقف بطنها يعورها.،
وقفت والحرمة حطت لها نهاية ظهرها رسمة كأنها تاتوا على شكل تاج.،
غزل راحت لشنطتها ومهي قادرة ترتخي لها اعطتها هيا ربى .،
وطلعت فلوس واعطت الحرمة.،
وحست أنها لسى متألمه اخذت حبة مسكن ورجعت اتسدحت على كنبة.،
غزل بتريقة : نص ساعة وارجع لكم زي أول.،
الحرمة قبل لا تطلع : انتبهي تنظفية كويس لأن لا تنسي الي تخرم من جهة وحدة كمان وكمان حق دحين لو شلتي حلق منوا لو ساعتين حيفرز كذا موية واشياء تخلي يقفل بنفس يوم بس الفتحة ماحتقفل بشكل كامل الا بعد شهرين.،
غزل : ماشي تسلمي ي قلبي.،
طلعت الحرمة.،
وغزل تحس بالم وتحاول تقاوم وكل شوي ترفع مراية وصغيرة وتشوفة.،
من الألم تحس نفسها تنام.،
انتبهت انه يطلع دم.،
جات بتقوم .،
ربى : وش تبين؟!.،
غزل : بجيب قطن شي رجع ينزف.،
ربي تقوم : خليك أنـا اجيب.،
غزل بحب : بنات حماس لو نكون عايشين مع بعض.،
شهد وهي من أول مندمجة مع المايك وتستهبل : الله وناسة تخيلوا.،
هديل : ههههههههههه والله يجيبون لنا مستشفى مجانين تلقين كل شي فتحناة بالاستراحة دسكوا ومستشفى وسوق ومطاعم وسونا وبخار.،
غزل : هههههههههههههههه من جد.،
مودة : احنا بيوم واحد تشميس وكوافيرة وتخريم ومعسل وغير الالات موسيقية.،
ربى : مرة جاية نجيب الي تسوي مساج وحمام مغربي.،
غزل وهي تاخذ من ربي وتحاول تمسح يألمها بس تحاول تستحمل مايسير تدلع مع ان الألم يشتد وباين من تعرق وجهها وحمارة : الله الله ي ليت يلا بكرا.،
شهد : هههههههههههههههه عشان بأذن الله امي تطردنا.،
العنود : لالا نقول من جد بكرا الشبكة.،
غزل : ههههههههههههههه اسمعوا ونكمل الجنان الي فينا وبعد مانخلص حمام بخار وسونا وننبسط قبل لا نرجع بساعة نلبس فساتين سهرة ونتمكيج مكياج سهرة ونرجع لخالتي بلا تخيلوا شكلنا دخلين.،
شهد ماتت من ضحك.،
غزل كل ماتضحك يألمها بس مبسوطة مع بنات : هههههههههههههههههه ونقول خلاص مودة تزوجت.،
موده : هههههههههههههههههههههههه والله تخيلت اشكالكم كل وحدة داخلة بيت بفستان سهرة ومكياج.،
العنود : غزل تفطس ضحك ماتمسك نفسها اعرفها.،
غزل : ههههههههههههههه من الحين مو قادرة اتخيل اشوف وجة خالتي وعمي وخالد ومشعل وااااا بجد بموت على نفسي.،
دق جوال شهد وتغيرت كل معالم وجهها.،
قامت بعدت عنهم وردت.،
غزل كانت تحسب انه خالد وشهد خايفة.،
بعد 5 دقايق شهد نادت غزل والعنود وكانت واقفة عند باب الاستراحة.،
غزل : يووه ي شهد مو قادرة.،
عنود : روحي قولي لها.،
عنود بتدخل الحمام : اروح الحمام اول.،
شهد رجعت تنادي.،
غزل خلت مودة تشدها علشان على طول توقف.،
عدلت تنورتها عليها.،
ومسحت دم.،
وشهد تنادي.،
الي رجع ينزل كل بعد شويا ينزف شوي.،
وقامت للمراية وهي تشرب موية معسل مضايقها.،
عدلت شعرها وابتسمت وهي تشوف لونها وكيف باين الفرق مكان الاسوارة والبراا .،
مشيت وهي ماشية للباب الاستراحة وقفت عند بيانوا تضغط شوي وشغلت اغنية وعلت صوت وحاولت ترقص بس مسكت بطنها من الألم ومشيت لها وقبل لا توصل شهد بـ 4 امتار كانت الخدامة تسوي لهم معسل وتحط الجمر معسل جديد.،
وشافت شيشة غزل عرفت ان بيان بتجي لأن شيشة اكيد لها.،
كانت بتسحب المعسل بس ماتقدر تنزل نفسها بطنها يعورها شيشة طويلة ولي حقها ملفوف اخذت شفطة وسارت تكح.،
وتكح.،
مشيت لشهد وهي تكح شافت مشعل عيونها طارت فية انصدمت.،
كانت بترجع على وراء بسرعة بتدخل راح يموتها وهي عارفة.،
بس قبل لا تجري على جواء مشعل مسك يدها وظربها كف.،
(كيف شكل الاستراحة في لها بابين الباب الي مشعل جاء عنده كان باب ويدخلك على غرفة مافيها ولا شي غرفة فيها باب يدخلك على الاستراحة مشعل داخل جوا هذي الغرفة ولان الغرفة وباب فرعي كانوا مخلين هناك معسلات تتسوا وشالوا الالات موسيقية بذي جهة فمشعل شاف غزل وهي سوت كل ذااا).،
صفقها كف وثاني ورماها على الأرض وغزل صرخت من الألم بسرها.،
مشعل يدفها برجلهوشرار يطلع من عيونه ونفسه يروح يجي : كل شي اتوقعه منك كل شي الا اخلاق الي ماتربوا وين بتوصلين.،
مشعل دفها برجله وضربة جات قدم رجلة ببطنها وغزل سارت تتلوى من الألم مي قادرة تنطق بكلمة شهد الي قبلها اخذة كفين ومهي قادرة تتكلم جرت عليها.،
وبصريخ : ي مجنون موتها مشعل شد شهد من شعرها ورماها الجهة الثانية انقلعي جيبي عبيكم.،
جات عنود وهي تبتسم يوم شافت مشعل ومنظر غزل صنمت مكانها.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس