عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 09:39 AM   #138


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





حسته بيتحرك خافت عليه جلست على سرير وتمسح بدموعها.،
مشعل يمسك يدها ويمسح لها دموعها.،
غزل مهي قادرة توقف دموعها قالت له ودموعها تنزل : وش فيك؟!.،وش يألمك؟!.،
مشعل يبتسم ويرجع يمسح لها دموعها : مافيني شي ي قلبي بس هم كبروا الموضوع.،
غزل تبكي وتمسك يده وتحطها على صدرها : قولي الصدق.،
مشعل : لا تبكين دموعك عذابي اذا بتريحيني لا تبكين.،
غزل تمسح دموعها بيدها ثانيه : مابكي بس قولي.،
مشعل : قلت لك مافيا شي بس تعب عادي.،
غزل سكتت عرفت ان مشعل مايبي يقولها.،
مشعل يمد يده لشعرها من عند جبينها ويحرك اصابعه عليه : وين كنتي؟!.،
غزل شدت على يده الي ماسكتها : بيتنا.،
مشعل عيونه طارت فيها وجاء بيقوم بس غزل رجعته : لا مشعل لا تتحرك اخاف تتعور ولا شي.،
مشعل : اتعور من ايش هو انا مسوي عملية قوليلي الحين كنتي ببيتنا؟!.،
غزل : قصدي..(ماقدرت تكمل ماتبي تضايقه).،
مشعل فهم : كم مرة اقولك مافي بيتنا غير بيتنا انا وانتي.،
غزل تحرك راسها بنفي : ماعاد اقولها بس انت قوم بسلامة.،
مشعل : غزل انـا مافـيا شي لا تشغلي بالك ويلا اصلا خلينا نطلع.،
غزل : وين وين لا مشعل مستحيل نطلع من هنا.،
مشعل عقد حواجبة : ليه؟!.،
غزل : بس لين عمي يقولك تطلع.،
مشعل يقوم يجلس : لا بنطلع ان شاء الله قلت لـك أنـا مافيـا شي .،
وهو يتكلم دق باب.،
مشعل : تغطي.،
غزل تغطت.،
مشعل : تفضل.،
دخل خالد وعمها.،
غزل نزلت مسفعها وسلمت على عمها ورجعت جلست جمب مشعل.،
غزل : عمي شوفه يبي يطلع مو راضي يجلس.،
سعود يطالع بمشعل : أنت وبعدين معاك تقال بزر نهادي فيك مافي طلعة لين تطلع نتايج فحوصات.،
غزل معقول ماطلعت وش فيه عمه من امس ؟! : ...............
كمل : وش قالك دكتور حسن.،
مشعل بعدم اهتمام وهو يصد بنظرة عن عمه : ماقال شي..وبعدين انا دكتور وعارف مافيني شي.،
خالد يجلس : والله حنا مالنا شغل فيك جبنالك مرتك عشان تفكنا..(التفت لغزل) الله يعينك عليه.،
غزل ابتسمت وطالعت بمشعل ورجعت طالعت بخالد : مابيطلع ان شاء الله لين عمي يقول.،
مشعل يبتسم ويرفع حاجبة.،
غزل طالعت فيه وابتسمت : باخذ حقي بالايام الي جلستني وانا مابي.،
سعود : ههههههه والله شكلها هي الي بتقدر عليك
جلسوا شوي وطلعوا.،
غزل لفت له : يعورك شي؟
مشعل : لا.،
غزل تلمس باصابعها يده الي فيها المغذي
قالت بحنان : مابتقول لي وش فيك؟!.،
مشعل يبتسم لها : كان تعب خفيف بس عمي ماصدق طحت بين ايدية.،
غزل تبتسم وتحط يدها على شعرها وتمسح عليه : ومن ايش التعب؟!.،
مشعل بيده الي فيها المغذي اليسار مسك يدها
اليسار وهي جالسه جمبة على سرير وججها ماقبلة وهو نايم.،
: ليه رحتي؟!.،
غزل عيونها امتلت بدموع : اسفه.،
مشعل بألم وهو ماسك يدها ضغط عليها : أنـا الي أسف.،
غزل افتكرت اخر مرة كيف برضه رغم انه عارف انها زعلانة انه خدعها وتزوججها وهي ماتدري ونام عليها واخل بالاتفاق وجرحها بكلمة (بلحظة أنـا وانتي راضين) ذي المرة اول ماعرف انها ماتفتكر رجع واستغل الفرصه ويوم صحي ولقيها مافتكرت رجع واستغل الفرصة.،
قامت مهي قادرة تتحمل.،
مشعل سكت مايبي يتكلم بيخليها على راحتها بس يراقبها بنظراتها.،
غزل طلعت من الغرفة من غير ماتاخذ شنطتها حتى.،
حسن : مو راضي يقول أي الام الي يحس فيها الواحد حتى مايقدر يعرف ايش الأشعة الي يحتاجها.،
سعود : هو من جاء الي مخلي الالم يخف عنه المسكن الي طلبة .،
خالد : طيب مسكن عادي.،
سعود يطالع فيه : مو عادي لمى يكون مسكن مانعطية الا للعمليات الكبيرة.،
خالد خاف : أنـا اعرف انه.،
غزل قربت منهم وماهمها دكتور حسن.،
خالد شافها جايه : غزل روحي انا شوي واجيك.،
غزل : ابي اعرف.،
خالد : مو وقته الحين.،
حسن : انا الي اشوفة انه نقطع عنه المسكن له يومين عايش عليها.،
سعود : وذا الي سويته اخر واحد اخذة قبل ساعتين وبيكون اخر واحد ان شاء الله لين مانقدر نفهم.،
حسن : انا استأذن.،
غزل طالع بعمها قبل لا يروح دكتور حسن : عمي الله يخليك مشعل وش فية.،
سعود يمشي : تعالوا بدال وقفتنا هنا.،
دخلوا مكتب سعود.،
غزل اول مادخلت حست بغثيان ماتدري له وتعب .،
جلست وهي تطالع جهة الباب تفتكر يوم دخلت هي مشعل والمكان الي وقفت فيه معاه وكيف كان يضغط على كتوفها ويقدمها.،
صدت ماتبي تفتكر الباقي.،
غزل تفك حجابها.،
: حرر.،
سعود يعلي المكيف.،
غزل طالع بخالد : وش تعرف؟!.،
خالد مايبي يتكلم قدام غزل : ماعرف شي مافهمتي الهرجة انا اعرف مشعل ماراح يتحمل يجلس كل ذا وراح يطلع.،
غزل ماصدقت وتمنت انها ماجاتهم بس هي قدمت لآنها حست انه خالد شافها فخافت يغير موضوع وجه خالد وقتها مايدل انه بيقول كذا : عمي وانا وانت وكلنا ماراح نخليه.،
لفت لعمها وبعيون كلها رجاء : طيب عمي معقول من تحليل دم والاشعة ماعرفتوا وش فيه؟!.،
سعود : شاكين بس مو متأكدين.،
غزل : شاكين بوشو؟!.،
سعود : لا تخافين انا ابي اسوي له الرنين اللحين وبعدين اقولك.،
غزل : عمي والله اعصابي تلفت لمتى بصبر.،
سعود يتنهد : لبكرا بس.،
غزل ترخي راسها بألم هي تعبانه وتعب مشعل الجديد الحين زودها.،
رفعت راسها له : يعني مو تعب عادي مو انفلونزا او التهاب أي شي زي كذا.،
سعود : ان شاء الله شي اسهل ويكون التهاب او حصوة او شي اخف بعد لا تشيلين هم.،
غزل توقف وتتنهد : شكرا عمي.،
عمها حاس فيها : بس عاد ماينفع اشوفك حرمة كذا اعرفك طفلة.،
غزل تبتسم وبتطلع وقام معها خالد وقرر يرجع لعمه بس بعدين مايبي يشكك غزل.،
غزل وهي طالعة معه : أبي جوالك بكلم المطعم.،
خالد : ليه؟!.،
غزل : بطلب عشاء لمشعل.،
خالد : وش تبين انا اروح اجيب.،
غزل : مدري مو عارفه بس مدري ليه احسة ماكل.،
خالد : والله مدري عنة محد قلي وانا ماركزت ماتوقعته بزر لدرجة ذي يعاند وحتى عن الاكل.،
غزل تبتسم : لا انا مدري بس حسيت.،
خالد : انا بروح اجيب اكل واجيك.،
غزل : اوك انتظرك.،
خالد : أي قبل لا انسى اذا بغيتي ارجعك اتصلي عليا السواق انسية.،
غزل حست الحدة بصوته : ارجع وين؟!.،
خالد استغرب : بيت.،
غزل : لا انا مابطلع من هنا لين مشعل يطلع.،
خالد : وتقولين ماتبنيه.،
غزل بنرفزة : هو تعبان ومحتاجني اظن الاخلاق كذا.،
خالد : وين الاخلاق وانتي رحتي بيت من غير لحد يدري.،
غزل انجرحت : قصدك اني من غير اخلاق (ابتسمت) شكرا انا اذا رحت مكان رحت بيت ابوي ومع سواق ابوي مافي احد بالبيت مو ذنبي اني اعيش عالة على ناس كل ذا وانت مو داري وش يصير فيا ويوم قلت هه ياليت قدرت اني ماقلت لك مستحيل اكسر فرحة مرتك وهي تشتري بالاغراض عشان طلعتها من ولادتها.،
خالد : مو عذر.،
غزل : خالد تكفي مافيا اتكلم ولا ابي منك شي خلاص انا ادبر نفسي.،
خالد يمسك يدها : انتي كيف تفكيرك بس فهميني ماغلط زوجك بتعامله معك الا مدلعك وش العوابة ذي انا منقلع اجيب للمريض الي جوا اكله.،
راح خالد .،
دخلت غزل الغرفة وهي معلقة بذراعها اليمين كيسين كبيرة وبذراعها اليمين كيس.،
وشايلة بيتزا بيديها الاثنين.،
خالد يوم عرف انها بتجلس بالمستشفى معه.،
جاب لهم عصيرات وشيبسات وتوست وجبن وتسالي.،
وجاب لهم بيتزاء وبطاطس.،
مشعل اول مافتح باب وشافها انصدم توقعها راحت كيف شايلة كل ذا جاء بيقوم.،
غزل وهي تمشي بسرعة مهي متحملة الثقل.،
: خليك خليك ي ويلك تقوم.،
تقدمن عنده وحطتها على سرير ونصها على رجل مشعل.،
غزل : عورتك؟!.،
مشعل ابتسم : لا يعمري.،
غزل تنزل مسفعها وترمية على سرير وتفصخ العباية.،
وتمسك ذراعها الي علامات الكيس فيه.،
شافت مشعل يطالع فيها.،
اخذت عبايتها وطرحة وفتحت دولاب ورمتها فية.،
وجات شالت كيس العصيرات وهي مهي قادرة تشيلة.،
وراحت لتلاجة وجلست على اطراف اصابعها تحط بتلاجة.،
ورجعت اخذت كيسين ثانية.،
وراحت عند تلاجة وترص.،
ابتسمت : حسسني خالد اننا طالعين رحلة جايب توست وجبن.،
مشعل ابتسم بس هي ماطالعت فيه وشافت ردت فعلة فتحسبة مارد.،
حطت البساكيت.،
وحطت كيس الشبسات على جمب.،
طالعت فيه : وش تبي تشرب عصير؟!.،
مشعل : مابي شي.،
غزل طلعت سفن وبيبسي وموية وكاستين.،
وجات عندة قربت طاولة وحطت البيتزا وبطاطس مقلية وفتحت السفن والبيبسي وصبت من القارورة كاسة موية.،
ووراحت لمشعل ابتسمت.،
: شوف يعني انا احزن وقصيرة وكذا يعني.،
مشعل تعبان وبنفس الوقت مجروح منها وعليها ابتسم بس باين انه في شي : طيب؟!.،
غزل : ابي تساعدني وتجلس.،
مشعل : انا مو تعبان عشان تساعديني.،
غزل طالعت فيه : ماكنت اقولك كذا يوم اتعب.،
مشعل بقهر : يعني هو دين وبترجعينه.،
غزل تضرب رجلها بـ الأرض وبعصبيه : انت وش فيك.،
بعدت عنه واعطتة ظهرها صدت.،
تحس ريقها يوم تبلعة يجرحها.،
تبلع بكاها ماتبي تبكي.،
لفت له وهي تهدي نفسها شافته مغمض عيونها حست كأنه ميت خافت عليه ماتقدر تكابر اكثر.،
جريت عليه ورمت نفسها عليه وتحضنة وتبكي : ي خي حس حس انا احبك والله احبك والله احبك (وتبكي بصوت).،
مشعل الي انصدم توقعها بتجرحة بالكلام وتطلع خلاص تعب ومل وكل شي.،
غزل ترويضها صعب وكل مايربيها عن شي تطلع له بمصيبة اكبر.،
غزل ترفع نفسها عنه وطالع فيه وجهها كله دموع : زعلانة منك ومجروحة بس لأني احبك لأني ماتووقعت الي احبة واحسبة يفهم نظرتي ونفسي وكل شي يفهمه ومترجم له هو الي يسوي فيا كذا انت تدري انك قوتي وضعفي وتدري كيف ارضى اعيش بكل جروحي منك بس اشوفك تبتسم انت تدري تعبك وش يسوي فيا لاتنكر خليك عارف بس ذا شي فيا تكفى.،
مشعل قام جلس وحضنها بقوووة وتنهد.،
غزل تمسكت فية.،
مسح على شعرها وهو حاضنها : الله لا يخليني اذا ذليتك ولا خليت احد يذلك.،
غزل ماتبي تتكلم بنظرها ذلها يكفي كلام ناس عليها والي هو سببة ظربة لها ناس تضرب كف تضرب بس ماتهين وتدف برجل غير الي سواه قبل لا تتزوج احمد غير ابوها الي كسرها وكسر كل احساس جواها.،
سكتت وبعدت عنه وتمسح دموعها.،
غمضت عيونها ثواني ورجعت فتحتها.،
مشعل ابتسم لها.،
غزل تبتسم وتقوم : اغسل وجهي واجيك.،
اخذت شنطتها معها.،
دخلت غسلت وجهها وقفت قدام المراية كل ماتشوف نفسها بالمراية تبكي اكثر.،
طلعت كحل وحطت بسرعة وماتبي تشوف نفسها عشان لا تبكي.،
وحطت قلوس.،
وتعطرت.،
هي كانت لابسة بنطلون جينز فاتح سكيني وقميص رسمي ابيض كمه كت.،
كان مخصر على الجسم بس واضح منه ان غزل تخنانه وطالع لها كرش.،
طلعت وشافت مشعل على نفس جلسته.،
رجعت شعرها بيدها على وراء.،
وسحبت طاولة وحطتها قدام مشعل.،
وجلست هي مقابلة بينه وبينها طاولة : معليش برد شوي.،
مشعل : ذا لي؟!.،انا مابي مو مشتهي شي.،
غزل استغربت : ليه؟!.،
مشعل : حبيبتي مالي نفس.،
غزل : ايوا ليه وش سبب انت تقول مو مرضان وانا اعرف ان الواحد ماتنسد نفسه الا مريض ولا مضايق وزعلان.،
طالعت فيه : اذا مضايق مني اروح.،
مشعل يرفع حاجبة : يعني افهم انك تستعبطين ولا تبين الي يغازلك.،
غزل تبتسم وتعض شفتها وتاخذ قطعة وتقربها منه : افهم اني ابي اكل معك.،
مشعل ياكل من يدها.،
ويبتسم.،
اكلته وهي اكلت معه عشان ياكل كانت تحس الاكل يجرحها بحلقها بس تبيه ياكل وهو مايبي ياكل بس بعد كلامها الي اثر فية كثير مايبي يزعلها.،
غزل طلعت جوالها واتصلت على شهد الي قالت لها عن مشعل وغزل قالت لها ادري وطلبت منها ملابس لها واستشوار ولمشعل ملابس وقالت لها بس حق يومين.،
قفلت غزل منها وجلست على الكنبة مهي عارفة ولا قادرة تكلمة.،
جلست وقالت لو شفته محتاج شي اقوم.،
جلست نص ساعة وهي تلهي نفسها بالجوال.،
دخلت الممرضة ومعها جهاز الضغط.،
وغزل على طول قامت ووقفت جمب مشعل.،
مشعل طالع فيها : مابتسوي شي بتقيس الضغط بس.،
غزل ياربي طيب انا عارفة وش فية مايبيني جمبة معقول ولا لايكون يبيني اقولة اني انا ابي جمبك.،
غزل جلست جمبه على سرير عند راسة .،
ابتسمت : ادري.،
قاست له الضغط.،
وحطت له الترمو متر بفمة.،
وغزل ماسكة ضحكتها وباين عليها مهي قادرة تصك فمها.،
تعض شفايفها بس مهي قادرة باين بوجهها وبعيونها الضحكة.،
مشعل حس فيها وطلعة من فمة : هذا مايليق الا على ناس شكلها طفل (وحطة بفمها).،
غزل ماقدرت تتكلم الا وهو حاطة بفمها جات بطلعة مسك يدها.،
غزل تتكلم وهو بفمها وصوتها متغير : مين التعبان؟!.،
مشعل يبتسم من قلب عليها وهو ماسك يديها : عشان تعرفين تضحكين.،
غزل مدت بوز وهو بفمها وسار شكلها يضحك : طلعية من فمي ي حرمة ي مرة.،
النيرس ماتتكلم عربي : هذا له مو لكي.،
غزل : ادري طلعية وتمد وجهها له.،
الممرضة طلعته من غزل وجلست تتكلم عليهم وحطته لمشعل.،
اخذته منها وحطته بفم مشعل ومسكته عشان لا يطلعة.،
غزل حسته بيتكلم طالعت فيه بقوة وبوجهها الضحكة : ولا حرف عشاني حبيبي شطور راح يتحمل.،
وتضحك وتمد له لسانها.،
مشعل مركز بعيونها وغزل طالع فيه ومبتسمة .،
مستغرب تتأمل عيونه وماامتلت عيونها دموع معقول خلاص ارتاحت بقربي وبتسامحني.،
حس بعيونها انها ناوية على شي .،
غزل بسرعة تطلع الجوال وتصور مشعل بيد وباليد الثانية ماسكة الترمو متر.،
النيرس قالت لهم خلاص.،
غزل تطلعة وتشوف.،
: مشعل كيف وتوري مشعل.،
النيرس قالت لغزل تعطيها هو وغزل مدت بوزها وطالعت بمشعل .،
مشعل ابتسم لها.،
وغزل ابتسمت.،
جالسة معة على سرير بس ماتتكلم تتفرج بالجوال.،
ومشعل ساكت مايفتح ولا هرجة مرات يتأملها ومرات يكون نظرة عادي بالغرفة او يسرح بشي.،
غزل قامت وشربت موية.،
وجابت لمشعل كاسة موية ابتسمت : عطشت وحسيت انك عطشت.،
مشعل ياخذها ويشرب.،
غزل فتحت دولاب تدور شرشف ومخدة مالقيت.،
دقت الجرس وجاتها الممرضة.،
غزل تبتسم كانت مصرية .،
الممرضة : سلام عليكم.،


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس