الممرضة : سلام عليكم.،
غزل : عليكم سلام هلا
غزل تبتسم : معليش بس يعني ابي مخدة وشرشف.،
الممرضة : حاضر من عنيا دلوقتي اقولهم يغيروا على سرير.،
غزل : لا مو قصدي سرير ابي مخدة وشرشف ثانية لي.،
الممرضة : حتنامي فين مفيش سرير ثاني.،
غزل تأشر لها : في كنبة عادي.،
الممرضة : قصيره وحتتعبك.،
غزل تبتسم : لا عادي ماعليك اممم معليش بس انا ناسية شاحن جوالي ي ليت تشوفيلي شاحن بلاك.،
الممرضة : حقبلك شاحني.،
غزل : مرة شكرا.،
طلعت الممرضة.،
وغزل فتحت دولاب.،
ودورت بالكيس الي رسلته شهد.،
لقيت بيجامة اخذتها ودخلت الحمام.،
لبستها وطلعت لقيت الحرمة حاطة لها مخدة وشرشف وشاحن فوق السرير.،
مشعل ابتسم يوم شافها.،
غزل ابتسمت له ومشيت.،
مشعل : تعالي جمبي.،
غزل تحسبة يبيها تجلس جمبة قامت اخذت شاحن وجوالها وراحت له.،
وتدور بعيونها فيش.،
لقيته في جمب اللمية الي تحت سرير مشعل.،
شبكته وحطته يدوب واصل لطاولة الي يمينه.،
وجلست جمبه.،
غزل : هلا امر.،
مشعل ابتسم : مايامر عليك عدو.،
مسك يدها ويتأملها وهو ساكت غزل وجهها حمر.،
ومهي قادرة تقولة شي.،
قام جلس.،
غزل وقفت : تبي اجيب لك شي؟!.،
مشعل حرك راسه بمعنى لا وهمس : اجلسي ابي اكلمك.،
غزل كانت جالسه جمبة جلست على سرير بس قدامه.،
ابتسمت : امر.،
مشعل يتنهد : اسف وادري ان اسف ماتداوي جروحك.،
غزل : بس ابي اعرف شي واحد.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل : ليه ابويا تبرا مني وليه كرهني انا ماهمني انه حرمني من فلوس وكل ذا انا ابي اعرف ليه تغير علي ليه كان يجرحني بالكلام (سارت تبكي) ليه قالها ليا كذا اكرهك مشعل انا يوم اقولك اكرهك يبان بصوتي اني اكذب يبان بنظرتي ابوي يوم قولها حسيت انه يعينها مشعل قلي كذا وش الي فيك ينحب فوق ذا غضب غضب علي مات وهو مو راضي علي والله ماسويت شي ليه؟!.،
مشعل يمسك يدها ويمسح دموعها : ادري ي عمري انك ماسويتي شي والله ادري.،
غزل : طيب قولي ليه قولي الله يخليك.،
مشعل : وش اقولك وانا مدري.،
غزل تطالع فيه : والله بتحمل لو ايش بتحمل بس قول.،
مشعل : والله العظيم مدري.،
غزل : طيب عماني يدرون؟!.،
مشعل : لا.،
غزل : وشو يعني محد يدري.،
مشعل : محد يدري والله والكل مستغرب الي نعرفه انه تعب واتصل على عمي وقله انه بالمستشفى هنا كان له واصل ساعتين يوم رحنا له (تنهد) قال الي عرفتيه وبس.،
مشعل يتذكر.،
فهد ينزل الاكسجين من عليه وهو بالعناية المركزة : وغزل مابيها تاخذ ريال من فلوسي محرمة عليها وانا كتبت الي اقدر عليه بأسم خالد وحرمت عليكم لو واحد منكم يصرف عليها بريال .،
ابو سلطان : وش ذا الكلام قول ل لا اله الا الله.،
فهد يقاطعه : اسمعني قولوا لها اني ماني راضي عليها والله يغضب عليها دنيا واخره ولا يسعدها وقولوا لها انو لو يرجع بي الوقت لتبرا منها بدل المره الف مره.،
ابو عبد العزيز يقاطعه : وش سوت البنت الله يهديك وش صاير؟!.،وش له ذا الكلام؟!.،
مشعل : عمي الله يخليك عارف غزل قد ايش تحبك ليه تسوي فيها كذا؟!،
فهد يغمض عيونه ويرجع يفتحها بتعب : طلقها ي ولدي طلقها ماتستاهلك طلقها غضبان عليها قولوا لها اني مو راضي عليها مو راضي عليها.ن
ابو عبد العزيز : استغفر وتشهد ي خوك تشهد.،
.،
شافته سرح : وش قال؟!.،
مشعل : الي سمعتيه وبس.،
غزل : يعني هو مأخذ دواه عشان كذا تعب ودخل العنايه؟!.،
مشعل : لا كان كل شي طبيعي بس هو راح المستشفى لآنه حس بتعب وبعدين ضاق نفسه وعمي يوم راح له خلاهم يدخلونه العناية.،
غزل : طيب محد كان معاه مسافر اقدر اعرف منه مشعل والله بموت انا اتقطع من جوا بعرف.،
مشعل يقربها منه ويحضنها : ...............
.،
الـيــــوم الــثاني.،
اخذوا مشعل لرنين ومارضي غزل تروح معه.،
تروشت وسوت شعرها ولبست لها بلوزة واسعه عشان مايبين تخنها على تنورة لركبة جينز.،
وقفت قدام المرايه : ي الله وزني مرررره زاد وش صاير .،
حطت كحل ومرطب.،
وجلست تستنى مشعل.،
اول ماجلست على كنبه حاسه نفسها ثقيلة حتى وهي جالسه رفعت تنورة تشوف فخذها ي الله وش ذا كل ذا لحم وجلست تهز فخذها كان مرررة مليان لحم يهتز غطت بتنورة وجلست مكانها.،
نص ساعة وجاء مشعل.،
غزل وقفت وابتسمت.،
مشعل اول مافتح الباب شاف وجهها متنفخ ومحمر : وش فيك؟!.،
غزل تبتسم وتقرب منه : ولا شي انت كيفك؟!.،تعبت؟!.،
مشعل : اشعه لا تعبت ولا شي (جلس على سرير وسحبها) وش مبكيك؟!.،
غزل تحرك راسها بنفسي وتبتسم : عادي حبيبي بس اتذكرت ابويا.،
مشعل يركز بعيونها : صدق حبيبك؟!.،
غزل تهز راسها بالايجاب وعيونها امتلت دموع : والله حبيبي والله.،
رمت نفسها عليه وحضنته وسارت تبكي.،
.،
جاء الكل وزار مشعل وجلسوا عندهم شوي بعدين راحوا وبقي شهد ومشعل وغزل.،
مشعل مريح على سرير.،
اما غزل وشهد على الكنبة يتكلمون بهمس.،
: يعني ذا السبب الي خلى مشعل يقولك مايبيك وهو برا ؟!.،
غزل : أي الحادث بسببه كان ممكن يكون عقيم لو ماتعالج وفقد كليته مايدري انه انا الي بكون عقيم.،
شهد عيونها طارت بغزل : انتِ عرفتي !! مين قلك.،
غزل : اشش مشعل نايم مابي افتح ذا الموضوع خلي مشعل يتعافى ويصير خير.،
شهد : بتطلقين؟!.،
غزل : مالك شغل وقتها يصير خير المهم انه يتم الموضوع.،
شهد : قصدك تــبـ..
غزل تقاطعها :أي بتبرع له بكليتي خلاص انتهينا من ذا الموضوع انا الي بتبرع لمشعل بكليتي خلاص.،
شهد : منتي غزل بكل شي.،
غزل تبتسم ابتسامه باهته ميته : وش تبين مني وانا خسرت ابو ودراسه وناس وحب وكل شي.،
شهد : يـ..
غزل تقاطعها : انسي شوي كيف تخنت لي كرش وفخد.،
شهد : أي لاحظت لك فتره بس الحين زدتي قلت يمكن من الادوية الي عمي اعطاك.،
غزل : لا الدواء عشان عندي التهاب خفيف ولازم يخف قبل لا اسوي العملية.،
شهد : مشعل يدري؟!.،
غزل : لا كل يوم بعد ماينام اروح لعمي ونسوي الفحوصات الي يقولها وتحاليل والادوية قلي مواعيدها وانا اخذها بوقتها.،
شهد : الله يقومكم بسلامه.،
غزل تحاول تلطف الجو عشان ماتبي شهد تخاف : ماعليك بالعملية بقوله يشيل لي كرشي الي بدت طبقتين وثالثه بطريق وبقوله يشيل الدهون والشحوم الي بفخدي وبكتوفي شوفي كيف.،
تلف لها يدف.،
شهد تمسك اللحم : والله وصرتي كلك لحم.،
غزل : أي مو رويان ولا مليانه لا لا دوبة سرت شوفي ساقي كيف كأنه فخد من تخنه.،
شهد : يمكن بعد العملية تنحفي.،
غزل تمد شفايفها لقدام : يمكن أي وبقول لعمي يزرع لي شعر بعد.،
شهد : ههههههههههه لا بالله.،
غزل تدخل يدها بشعرها وطلعها بشويش مو بقوة : شوفي.،
طلعت معها مجموعة شعر.،
شهد : وش ذا؟!.،
غزل : ساير يتساقط بشكل فضيع مادخل مكان الا يتعبا من شعري على مخده وبملابسي وعلى سرير مشعل وبدولاب وبالحمام الله يكرمك وطالعي ب الارض بتلقي فيها شعر.،
شهد تدخل يدها بشعر غزل : يب ساير خفيف يمكن مع نفسيه؟!.،
غزل : يمكن.،
طالعت بمشعل لقته نام.،
شهد تشوف جوالها : خالد جاء يلا انا بروح تبين شي؟!.،
غزل : لا بروح لعمي اشوف اذا في شي نسوي ولا خلاص اخذ الدواء.،
شهد وهي تصك عباتها : اوك ي قلبي.،
سلمت عليها وطلعت.،
سارت تبكي وتكتم بكاها عن مشعل تحس نفسها مالها داعي بالحياه جرح فقد ابوها عليها مو سهل مات مهو في بحياتها كلها وفوق ذا كله مات غضبان عليها.،
جامعة وكان حتى دكاترة مايحبونها ويتضددوا لها غير كره البنات الي تعودت عليه من الابتدائي زادت بأنها سارت ماتقدر تستوعب المواد ولا تفهمها وقدرتها على الحفظ منتهية وكملتها انها حملت كل المواد والي صار انها سحبت ملفها لأن الأسوء اول كانت ماتقدر تحفظ بس تحاول تجبر على نفسها بالساعات اما الحين فهي ماعندها استعداد انها تمسك الكتاب لو ربع ساعه مهي قادره جربت كذا مره قبل لا تسحب ملفها (على فكرة سحبت ملفها قبل موت ابوها ).،
.،
بــــ ع ــــــــــــــــد أســـــبــــوعين.،
اريج : عبير فكيني جلستنا كلها حش.،
عبير تعقد حواجبها : وش دخل الحش والله انا مستغربة مابحش.،
اريج : الله يعينها مصايبها مهي هينة والله.،
عبير : أي والله ظاهرها يبين انها اسعد وحده ومدلعه وحلوة والبنت من صغرها تتعذب ام ماتت ماعرفت حنانها ولا شي ماعرفت حضن الأم ولا كانت معاها بأول يوم مدرسة ولا معها يوم بلغت ولا يوم تروح سوق تختار وفوق ذا شخصية ناس تكرهها عمرها ماكان لها صحبات ووقبل لا تدخل الـ 20 الأبوا تبرا منها ومات غضبان عليها وحرم عليها الفلوس ياليت بس فلوسوا الا حتى ان احد من عماني ولا ابوي يصرفها.،
اريج : أنتي عارفة انه طلب من مشعل يطلقها؟!.،
عبير : من جد؟!.،ي ويلي ليش؟!.،
اريج : ماقال لحد ايش السبب.،
عبير : لا حول ولا قوه الا بالله الله يعينها.،
اريج : الحمدلله الي قامت من عملية سالمه.،
عبير : أي والله الحمدلله بس توقعت بعد العملية وكذا تنحف ماشاء الله تخنت اكثر.،
اريج : أي امس يوم كنت عندها تقول انها قبل لا تدخل العملية وزنها كانت 70 والحين وزنها صار 85.،
عبير : ماشاء الله مررره مررررره باين عليها ذا الوزن البنت تحت ذقنها لحم وعندها كررش صار وهي عمر ماطلع لها كرش.،
اريج : أي حتى هي متأزمه والله تقول حتى فخدها مضايقها انوا مره دباا انا شفتها بعزا عمي وهي لابسه بنطلون ماشاء الله فخودها مرررره مليانه.،
عبير : انتي مستوعبه وش بقي لها على 90 خمسة كيلوا بس غزل مو طويلة يعني وزنها مررره مررره زايد.،
اريج تتنهد : مدري ايش صار فيها البنت كلها تغيرت حتى جمالها م والي زمان هو تعب نفسيه انا مدري بس لا من قبل وفاء عمي وهي تخنانه ووجهها متغير مو جمالها الي زمان.،
عبير : الواحد تقولين في مرض مرضين اما غزل ضيق نفس الي يجيها الم قلبها وزنها الي زاد بشكل فضيع وغير كذا شعرها ي الله يطيح بشكل كأنه احد في مرض اعوذ بالله وصار مايطووول واقف على طوله حتى بشرتها اول كانت بشرتها صافيه الحين كلها حبوب وياليت نوع حبوب اقولك حب شباب وكذا لا حبة خال وحبوب شباب مدري وش صار بالبنت.،
اريج : ترا والله مو سهل يكفي جامعة البنت خلاص مستقبلها انتهى زين مانجنت لا دراسة ولا شي على ثانوي وياليت بقرارها لا يعني حتى لو احد سألها وش تقول انا غبيه معرف احفظ ولا افهم الناس تحمل ماده غزل كل مواد الترم حملتها ويوم تفتكر تلقى مو بس صحبات ضدها الا دكاترة.،
عبير : معقول دراسة قهرتها؟!.،
اريج : مو بس دراسة لمى يكون الكل ضدك ي عبير ناس ماتعرفينها ولا تعرفك ولا سويتي لها شي تكرهك وماتبيك وتحش فيك ومايكون لك صحبات ولمى تحاولي تتصبري تلقي حتى الي يدرسوكي ضدك ومايبوكي ويجلسولك على الوحده ولو ماغلطتي يغلطونك وبعدين لمى تشوف كل بنات عيلتها دارسين وجامعيين وهي على المدرسة الناس الحين ماتعتبر البكالريوس شي ولا حتى الماجستير تبين وحده على تعليم مدرسة مايقهرها وبعدين قلت لك ياليت برغبتها لا غصبن عنها مواد سنه كامله ترم الاول رسبت بنص وترم الثاني شالتوا كلوا تحميل لانها لا تقدر لا تحفظ لو جلست 20 ساعة بصفحة ولا تقدر تفهم.،
عبير : يمكن عشان فقدت الذاكره والعملية وكذا؟!.،
اريج :لا عبد العزيز يقول مشعل سئل ووراء ملفها لدكاترة كلهم قالوا مالوا شغل هو دكتور نفسي قال انو هي تنسى بعض الاشياء عشان هيا رافضة الواقع يعني تنسى انها زعلت من مشعل زي كذا بس قال الحفظ والفهم مالوا شغل ابدا ابدا.،
عبير : يعني وشو ليه سارت كذا غبيه ماتحفظ ولا تفهم فجأه.،
اريج : لا تقولين غبيه بس مدري والله كل ماجلس افكر انها تمسك الكتاب بساعات ولا تحفظ احس شي مره غريب يلا هذه هي سابتها لان حتى الارادة الي عندها خلصت.،
.،
بــــ ع ـــــــــد أســـــــــبـــوعين.،
مشعل الي كان بكلية وحده تعب وهو سبب انه دخل المستشفى ومع تحاليل غزل وشهد وخالد طابقت مع كلية مشعل بس غزل هي الي صرت وتعبت لين ما اقنعت الكل انها هي اللي تعطيها مشعل سوا العملية من شهر وغزل بغرفة ومشعل بغرفة ماشافته وماكان احد يقدر يشوف مشعل وغزل بأول فترة الا من الزجاج عشان مناعتهم بهذة الفتره ضعيفة.،
مشعل تحسنت صحته ومستغرب ان غزل ماجاته ولا اتصلت عليه ابدا.،
اما غزل الي تعبانه شوي وجسمها مو متحمل انه يعيش بكلية وحده.،
غزل : الله يخليك دكتور اطلع معه هو محتاجني.،
الدكتور : ي مدام غزل هو بخير وكويس انتي الي تعبانه.،
غزل : والله وعد اجي على كل مراجعات واخذ الادوية وكل شي بس اطلع معاه اليوم.ن
الدكتور يبتسم : هو فيها انك ماتقيش وماتخديش الادوية؟!.،
غزل ابتسمت مشعل الي يعرفها : طيب دكتور اجل ماطلع مشعل يطلع معي خله هنا .،
الدكتورة يبتسم : مهو كمان زيك عنيد وعاوز يخرج.،
غزل : طيب الله يخليك دكتور ابي اكون معه لمى يطلع.،
بــــــــ ع ــــــــــد يـــــــــــومــين
بـــــيـــــــت مـــــشـــــ ع ـــــــل
كانت بتقوم من على السرير بس حست بألم ورجعت جلست على السرير.،
مشعل لف لها : اشبك؟!.،
غزل تحاول تبتسم : ولا شي .،
مشعل يحاول يقوم : يعورك شي !.،
غزل ترجعه : لا ماصدقت نيمتك (وقفت)..بروح اسوي لك شي تاكله واجيك.،
طلعت من الغرفة وجلست بصاله.،
حاطة يدها على مكان العملية مالها ساعة من دخلت البيت مع مشعل.،
بس لمى لمت ملابس مشعل وساعدته يطلع الدرج تحس الألم زاد عليها.،
تنهدت وطلعت المطبخ.،
سوت له شوربة شوفان.،
ورز أبيض وجالسة تقطع السلطة.،
اتذكرت كيف قبل شوي مشعل صدمها.،
:معقول يفكر فيا كذا ويحسب اني كنت ابيه يموت ولا همني معقول شاك بحبي له.،
دخلت الغرفة .،
كان لاف وجهه الجهة الثانية اول ماحس احد دخل لف شافها غزل لف وجهه الجهة الثانية عنها على طول.،
وقفت جمب سريره وعيونها كلها دموع وتبتسم اخذت نفس : الحمدلله على سلامتك ي عمري .،
حطت يدها على كتفه : مشعل.،
مشعل وهو لاف وجهه عنها : وش جابك !.،
غزل انصدمت وطالع فيه : ..............
مشعل: خاب ظنك ومامت ليه جيتي !.،
غزل بلعت ريقها تقول وهي تجمع الكلمات : أنت..قصدك..أن..اني ماجيب..(سكتت).،
جلست على السرير.،
حطت يدها على صدره : والله العظيم ..مشعل..مو قادره استوعب انك تفكر فيا كذا..والله لا انا كنت مقدر اجي.،
مشعل : .............
غزل نزلت دموعها : ماتحمل تظن فيا كذا وربي كنت بموت كل يوم عشان اجيك بس ماقدرت.،
مشعل لف لها وطالع بعيونها : وش الي منعك ؟!.،
غزل ارخت نظرها : عمي وداني مكه لعشان اريح اعصابي وبنفس الوقت يمنعني اعطيك كليتي.،
مشعل : طلعتي من جده !!.،
غزل : يوم عمليتك !.،
مشعل : قصدك عمي سعود؟!.،
غزل : لا عبدالله.،
مشعل : ابويا كان هنا كيف وانتي هناك؟!.،الكل كان هنا محد ماجاء غيرك.،
غزل : وداني ورجع ؟!.،
مشعل بيقوم : ..........
غزل : وين وين الله يخليك لا تتحرك الله يخليك مشعل (وتحاول ترجعه) تكفى مشعل الله يخليك .،
مشعل يرجع وياخذ نفسه : مع مين ! ووين!.، وكيف يخلونك هناك لوحدك ؟!.،
غزل : كان يجيني كل يومين (قامت خافت يكشفها).،
مشعل مسك يدها .،
غزل تسحبها : بلم اغراضك.،
مشعل : تكذبين
غزل طالعت فيه ورخت نظرها .،
سحبت يدها : اسأل عمي.،
راحت لدولاب بترتب اغراضه.،
كان يتأملها .،
وغزل مرتبكه ومتوتره من كذبتها الي قالتها فجأه ومن شكلها وتخنها قدام مشعل.،
حست فيه بيوقف.،
جرت له.،
مشعل : مافيا شي (وقف وهو يحس بألم بس كان يقاوم).،
غزل ماتبي عينها تجي بعينه رجعت لدولاب.،
مشعل : ولا تتصلين!.،
غزل لفت له وتبكي خلاص مو متحمله نظرته لها : والله ماكنت اقدر وربي ماقدرت كنت كل دقيقة اطمن عليك حتى الدكتور ماصدقهم واتصل عليه .،
مسحت دموعها ورفعت نظرها له : انت الي ليا وعشانك عايشه لا تحسب انك رخيص عندي انا كل يوم ادعي يكون يومي قبل يومك.،
مشعل قرب لها وتنهد ..،
غزل لفت لدولاب خافت يكشفها .،
مشعل ابتسم وهو يحس بألم : طيب والي له فوق الشهر ماشاف زوجته لا وتطلع مسافره ماتعرف تسلم زي الناس.،
غزل لفت له وتمسح دموعها : يعني مو زعلان !.،
مشعل ابتسم ويفتح يدينه لها وهو يحرك راسه بلا :............
غزل قدمت له خطوه بسرعه وحطت راسها على صدره ولافه يدينها حوله بس خايفه تعوره ،
وسارت تبكي : خفت عليك حسيت روحي بتطلع مني احبك.،
مشعل ابتسم ويمسح على راسها تنهد : بسم الله عليك .،
دق الباب.،
مشعل بعد عنها : تغطي.،
دخل ابو سلطان.،
غزل ماتت رعب وعرفت انها راح تنكشف والحين مشعل تعبان ماتبيه يزعل ولا يعصب.،
عبد الله يسلم على مشعل وغزل.،
: الله الله الوجه نور ذا كله تأثير مرتك .،
مشعل يبتسم : الله يهداك لو قلت لي بس وينها.،
غزل تغمز لعمها : ............
عبد الله مو فاهم بس مشى : قلنا تشتاقون لبعض.،
مشعل سكت مايبي يناقش ابوه ويزعله.،
طالع بغزل : جيتوا طيران ولا سيارة ؟!.،
غزل : لا مكه قريبه.،
مشعل : لأن ابوي كان هنا قبل شوي.،
غزل طالعت بعمها : الظهر جيت بس على مارتبت البيت وكذا.،
.،
عند مشعل بالغرفة دق على خالد بيسأله بس لقي جواله مقفل.،
ماحس بنفسه الا نايم من التعب.،
..
بـــــ ع ـــــــــــد شـــــــــهـــر ونـــــــص
نوره : والله مدري عن هالبنت مدام هم مرتاحين مع بعض بكيفهم.،
العنود : يمه عبير مو قصدها على حياتها مع مشعل قصدها صحتها.،
عبير : أي غزل كل شي مدمر احس البنت تموت على البطيئ.،
العنود : ايوا بشرتها مرره مدمره وساير تطلع لها حبوب وتترك اثر وشعرها ي قلبي يتساقط بشكل جنون اساسا ماتجلس بمكان وتقوم الا وهو ممتلي شعرها.،
نوره : لا توسوسون يمكن فترة متغيرة هرمونات بجسمها ولا شي.،
عبير : وجسمها ! اتوقع ان الحين وزنها 100.،
العنود : لازم نقول لعمي ولا ننبه مشعل مستحيل كيف ساكت كذا يدخلها المستشفى يسوي لها فحص كامل.،
عبير : غزل الي فيها مو مرض.،
نوره بدت تخاف : وشو؟!.،لا تقولين تاخذ ادوية من الي ياخذونها البنات؟!.،
عنود تبتسم : ليه يمه البنات وش ياخذون.،
نوره تخزها : مدري عن خرابيطهم تنحف ومعرف وشو.،
عبير : لا غزل من قبل لا تسوي العملية وتتبرع لمشعل وهي تخنانه وبدأت تتعب واكيد لو مرض او هرمونات ولا تاخذ ادوية كان عمي عرف لأنه ايامها سوالها تحليل واشاعات لليل.،
العنود : اجل وش بيكون فيها؟!.،
عبير : انا خايفه من شيئين.،
العنود : وش فيك من وشو قولي تقولين الكلام بالقطاره؟!.،
عبير : خايفة تكون مسحوره ولا فيها عين.،
العنود : لا ماظن.،
نوره : ليه ماتظنين كل شي جايز.،
العنود : بس ليه تنحسد حياتها مدمرة من كل جهة زوج واب ام ودراسة.،
عبير : ماتعرفين يمكن الناس حاسدتها على جمالها الي كان يبهر الكل ولا جسمها لأن تخنها مو طبيعي ولا على شخصيتها الي تغيرت لأن الي بالبنت مو طبيعي لا شعرها زي زمان ولا جسمها ولا شخصيتها.،
العنود : وش ذا وش تقولون يعني الناس بتسيب بنات الدنيا كلها وتحسد غزل على كل شي عندها.،
نوره بدأت تخاف : والله هي حالها مع مشعل والي سار مع ابوها مو طبيعي .،
عبير : أي ي خالتي عمي فهد اتبراء منها وقال عنها كلام لو غزل يهوديه ماقاله من غير لا نعرف السبب والرجال الكل يقول انه كان كارهها ومو طايقها حياتها مع مشعل كانت لو بترضى ترجع تزعل دراستها الي ترم كامل حملته مانجحت فيه وياليت قالت لا بكمل بدور شي ثاني الا قالت مابي خلاص.،
العنود : اقول عبير لا تجننين امي مو معقول اشبك !؟, انا الشي الوحيد الي مستغربته انه سار ماعندها إرراده ولا عزيمة أول غزل لو تخنت كيلو تقول بسوي رياضة بخفف اكل لو ماحلت بمادة تشد حيلها بالي بعدها عندهـا أمل الحين لا مافكرت لو واحد بالميه تكمل دراستها ولا فكرت تدور جامعة ثانية ولا فكرت تعيد السنه حتى ملفها لو شهد ماسحبته خلته بالجامعة حتى بشكلها ماقالت بروح لدكتور لبشرتي ولا بعتني بشعرتي.،
عبير : مو اقولك البنت مسحوره ومحسوده .،
العنود : يالله عبير.،
عبير : والله عنود لا تنصدمين كذا افتكر معاية صحبتي بالجامعة كانت تقول الناس شافت اختها لابسه بناجر ذهب تقولك البنت بعد العزومه يدها انتفخت وسارت مكان البناجر شكل عين.،
العنود توقف : هههههه بس ي شيخة حسيت قاعدة مع عجوز اما مره وحده شكل عين.،
عبير : شوفي العين والسحر بغزل وانتي تصدقين وبعدين العين والسحر مذكورة بالقران.،
.،
بـــــــيــــــــــــــت مـــــــشـــــ ع ــــــــــــل
غزل جالسة بصاله .،
حاسه بألم بقلبها ونفسها بدا يضيق.،
سندت نفسها على الكنبة وحاطة يدها على صدرها وتمسح عليه وتحاول تتنفس.،
بداء يزيد الضق عليها وألم قلبها.،
مرت ربع ساعه وهي مهي قادرة تتحرك من مكانها تتصل على أحد
ولا راضي يخف الألم الا يزيد.،
عرقت لدرجة جنون.،
من حضها مشعل جاء سامعة الصوت بس مهي قادرة ترفع صوتها عن اهات مكتوبة .،
حست فيه جاي على الصاله مكان مهي جالسة مهي قادرة حتى تلف جسمها يدوب تحرك نظرها تدوره.،
انصدم من منظرها وجهها مو عرق طبيعي كأن احد كاب سطل موية على وجهها
جري لها مسك يدها حاول يرفعها عليه يدوب قدر لأن غزل تخنانة : بسم الله وش فيك.،
كان بيحاول يشيلها .،
غزل بصوت خفيف وتعبان وكأنها تغص بالكلام : لـ..ا..اسـمع..ن.ي.
مشعل : وش اسمع (ويحط يده على صدرها) نبضك خفيف.،
غزل بكل تعب يدوب تحرك يدها وتحطها على يده ..
تغمض عينها وترجع تفتحها بألم.،
تشهق تحاول تاخذ نفس..
ا..نـ..ا..ل.يا..سا..ع..تـ..يـن..اتـ..ع ...ــذب..الل..ه ..ي..ي..يخلـ..لي...ك..س..سا..م..حـ.ني..م...ا.بي ..ا م..اموو..ت وانت..م..رض..ي..ت.....لا..ا..مي..ولا ا....اااه ابــ..و..يا..ولا ..زو...جـ...ي ...ول..ا..صل...ة ...ر..ح...م...ولا..س..و..يت...ل اخرت...ي..سا...مح..ني...مشـع...
انا ليا ساعتين اتعذب الله يخليك سامحني مابي اموت وانت مارضيت ل امي ولا ابويا ولا زوجي ولا وصلة رحم ولا سويت ل اخرتي سامحني مشـعـ..
مشعل يمسح العرق عن وجهها وبخوف : انت وش تقولين مافيك شي..
غزل نزلت دمعة منها وتحاول بقوة بسيطة جدا جدا تمسك يده : ما.....
فجأه سكتت بين يديه ويدها سابت يده ..
جمد محله.،
مو قادر يرمش يطالع فيها ثواني.،
وانتفض.،
يضرب على خدها : غزل...غزل..غزل قومي..
مسك يدها يدور نبض مافي أي نبض رجع يحط يده على رقبتها..
يحاول يضغط على صدرها
بس
غزل
مــــــــــاتــــــــــــــــــــــت
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتـــ ـــــــــــــــــــــت
تمت بحمد الله النهايه