عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 10 - 2024, 02:37 AM   #8


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي





في اليوم التالي
تقلبت بالسرير وهي تحس احد ينقز على سريرها
شالت الغطا عن وجهها وبصرآخ : ندووووووووووووووور قلبت بزر
منال : هههههههههههههاي مو هو طول عمره بزر
طاح قلبها : بسم الله
منال جلست : انا آختس منآل
البندري : انا البندري
منال : اسمتس مميز
البندري : ههههههههههههههههههههههه نآدر بره
منال : ايوه مع امي
البندري : آمم طيب ثوآني
فتحت الدولاب وطلعت لها ملابس ودخلت الحمام اللي بغرفتها وآخذت شآور ولبست
وطلعت كآنت الغرفه فآضيه
خآيفه من هاللقآء بينها وبين خآلتها زوجة آبوها
آخذت نفس وطلعت
البندري : صبآح الخير
الكل : صباح النور
نادر طآلع من المطبخ : بنو شفتي منآل وهآذي آمي
البندري قربت من امه وبآست رآسها : هلآ خآلتي
ام نادر مو مصدقه عيونها هآذي البندري بنت البريطانيه كآنت قمة الجمآل وآلأنوثه
آم نآدر فتحت يدينه والبندري طآحت بحضنها
آم نادر : قولي لي يمه حبيبتي
منال تهمس لنادر : طآر الدلع وانا اختك الحين كله بيروح لست الحسن
نادر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرآم عليك البنت
مو مطوله قريب بتتزوج
منال انصدمت : تتزوج هي ما امداها
نادر : اقول لك بعدين
آندق جوال البندري بعدت عن حضن ام نادر وقآمت
نادر بلغة الشفايف : آدم
البندري هزت راسها بالإيجاب
بعدت عنهم شوي وردت
البندري : هلا
آدم : هلآ والله وغلآ آخبآرك
البندري : تمآم وآنت
آدم : وش فيه صوتك تبكين
البندري : شفت آم نآدر خذتني بحضنها تقول لي قولي لي يمه شكلها حنووونه
آدم : آن شآء الله ربي يعوضك بهآ هآ تجهزتي مآ بقى على التخرج الا ساعتين
البندري : مآآآآآآآآصدق وآخيرا بفتك
آدم : بفتكيين هآ
البندري : ههههههههههههههههههههههه بفتك من الدراسه بس بشتآق
آدم : لمين
البندري : للطلاب
آدم : اي طيب وانا
البندري : آمم آنت آفكر اذا بشتاق لك
آدم : آحلللللفي
البندري : ههههههههههههههههههههههه لآ جد بششششششتآق لك آكثر وآحد آصلآ
آدم : بس ششوقك مو مطول
البندري سكتت
آدم : قرييييييييييييييييييييييب بنو قريب آن شآء الله نجتمع تحت سقف وآحد
البندري بخجل : آدم قول آن شآء الله
آدم : آن ششآء الله آه بس بعيششك ملكة زمآنك
البندري جات ترد بس افزعها صوت منال : يييييييييييييييييآزين الكنآري من تكلمين
آدم : ههههههههههههههههههههههههههههههه صوتها مآهو غريب علي
البندري : دقيقه " ولفت على منال " وآنتي كله تنطين فزعتيني
منال تسسحب الجوال : آبي آشوف من تكلمين
البندري تسحبه ومنال تسحب
البندري : منوووووووووووووووول آتركي
منال : عطيني بس آسسمع صوته يلآ
البندري حطت الجوآل عند اذنها : آسمعي
آدم ضآيع بينهم بس يوم قالت آسمعي قآل : آلو بنو
منال : يآويييييييييييل حآلي آذآ صوته تسذآ شلون شكله
البندري : يآ زينك سآكته " كلمت آدم " آوك يلآ آشوفك بعدين
آدم : آوك يلآ سلآم تيك كير
البندري : يو تو سلآم
وسكرت
لفت على منال : وجع
منال : هههههههههههههههههههههههههه يآويل حآلي بس هذآ حبيبتس
يآزين صوته
البندري ضربتها بخفيف : آسكتي بس
رآحو جلسو معاهم وقعدو يسولفون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
حفل التخرج
وآقفين ينتظرون يخلص المشرف كلآمه
البندري وآقفه جنب آدم
مآسك يدها وآشبك آصآبعه بأصآبعها
ينآدون الأسمآء
المشرف : خآلد ناصر الـ.................
طلعو الطلآب
الين وصلو لعند اسماء الشله
وليد خالد الـ .....
طلع وآستلم شهآدته وآبتسم لأهله
حسام فهد الـ......
احمد راشد الـ......
فارس عبيد الـ.......
كلهم كآنو ورآ بعض
معروفين شلة الشغب والإزعاج بالجآمعه ..
البندري محمد الـ..........
ترك يدها وآبتسم يشجعها
هي خآيفه وتمشي بخطوآت مرتبكه
آدم بصرآخ : البندري
الشبآب كلهم معآه : البندري .. البندري
دآست على عبآيتها وكآنت بتطيح بس تمسكت بالستآند حق المشرف
وتسلمت الشهآده
ونزلت ركض لأحضآن نآدر
آدم محمد الـ.............
البنآت كلهم صرخو : آآآآآآآآآآدم
آدم آبتسم لهم وبالأخص البندري اللي بعدت عن حضن نآدر لمآ سمعت آسمه
نزل آدم
المشرف : وهكذآ وبحمد الله تخرجت الدفعه 19 وآن شآء الله الف مبروك
ونزل المشرف
آدم من شآفته رنده طآرت لحضنه
رنده : حمآآآآآر وآحشني
آدم آبتسم ومسح على ظهرها
آدم مد لها كيس وهمس بإذنها كلمتين هي ابتمست له وتحولت الإبتسآمه
لضحك ملى الجآمعه
آدم : وصل
رنده تمسح دموعها من الضحك : اي وصل
آدم : يلآ يآ حلوه روحي
اتجهت للمكآن الوآقفه فيه البندري
آبتسمت وسلمت على منآل وآم نآدر وآتجهت للبندري وهمست لها : آبيك شوي
ابتسمت ورآحت معها
مدت لها الكيس اللي من آدم وقآلت لها : يقول لك آدم آنه يحبك وآن شآء الله
قريب تصيرين آنتي معآه بالبيت نفسه والغرفه نفسها " نزلت رآسها بخجل
وهمست لها " والسرير نفسه
آحمرت البندري بخجل رفعت راسها تدور آدم لقته ينآظرها ويضحك
آشرت له تتوعده
البندري : آمم طيب آستني هينا ثوآني بس
رآحت البندري ورجعت ومعاها كيس ومدته لها : قولي له تقول لك البندري
آنهآ هي بعد تحبك و آن شآء الله قريب بس آول شئ بتسويه تعيد رسم عقلك
ضحكت رنده على هبالهم : من عنوني
البندري : تسلم عنونك
رآحت رنده له ولآحظت ضحكه تعالى من كلامها
نادر : بنو
البندري : هلا
نادر يأشر للرجال اللي وآقف جمب آدم : شوفيه هذآ آبو آدم
البندري : خلنا نسلم عليه
نادر : يلآ آمشي
رآح قدامها ولحقته
آول ما وصلو كآن آدم لآف يكلم رنده
بس لف لما سمع صوت نآدر
نادر بإبتسامه : مبروك تخرج آدم
ابو حسان ابتسم له : يبآرك بعمرك يآولدي تذكر من سنه وحده بس كنت
بنفس مكآنه
نادر : هو لآزم الحين آكون مكآنه بس تقدمنا سنه " آشر على البندري "
هآذي آختي البندري
ابو حسان ما زال مبتسم : مبروك عليك التخرج
البندري منزله راسها : الله يبآرك بعمرك
آدم آبتسم : نآدر وانا مآلي مبروك
نآدر : مو انا جيت آبآرك لك مبروك
آدم عيونه على البندري : الله يبارك فيك " همس لنادر " عقبآل مآ تبآرك لي
بزوآجي من البندري
نآدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آن شآء الله قريب
حست انهم يتكلمون عنهآ : نآدر انا بروح آشوف امي
نادر : ههههههههههههه جآي معاك يلا نشوفكم بخير
ومشو
#####################
مر اسبوعين من تخرجهم ..
في بيت ابو حسان
نزلت وهو مستانس ومتحمس
كانت امه وابوه قاعدين يشربون قهوه
آدم بإبتسامه : مسآء الخير " رآح وحب رآسهم "
الكل : مساء النور
قعدو يسولفون
بعدهآ
آدم : يمه يبه انا قررت آتزوج من جديد
آمه آشرق وجهها من كلآمه : هآذي الساعه المبآركه يآ يمه والله لأدور لك
من ينسيك المهآ واللي خلفوها
آدم بسرعه : لآ يمه انا في بالي وحده
ابوه وامه : مين
آدم : يبه آخت نادر
ابوه : والله الرجال ما شفنا منه العيب وان شاء الله اخته مثله بس يبه اي وحده
اللي درست برآ والا اللي درست هينا
آدم : اللي درست برآ
ابوه بسرعه : بنت البريطانيه
آدم : اي يبه
ابوه : لأ يا آدم الا هي يا تآخذ وحده من بنآت اعمامك وعماتك واخوالك وخالاتك
ولا رجع زوجتك الأولى
آدم تنرفز : ليه
ابوه : الا هي مآتاخذها
آدم بدآ ينلحس مخه : طيب ليه
ابوه بصرآخ : آدم مآعرفك ترد كلمتي وكلمتي ماعيدها مرتين
آدم تنرفز وقآم وطلع جنآحه
امه : ليه يا رجال كسرت فرحته حرآم عليك
ابوه تنهد : آعلمك السآلفه لما آرجع
يآ ترآ ليه آبو آدم رفض البندري بالذآت ؟!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد مرور اسبوعين
منال كآشخه على الآخر
منال بصرآخ : بنوووووووووووووووو بتجين معي
البندري : ما بجي
منال تسحبها : آمانه امانه
البندري : لااااا
منال قربت منها وهمست : يلآ وغلات آدم
البندري : يوووووووه
منال : يلآلآ
خلتها تلبس تنوره قصيره لنص الفخذ لونها آخضر تفاحي وفوقها بلوزه صفره
علاق على الرقبه وعليها بنوته وبوت ريآضه آسود منقط بالأخضر
حطت لها القفاز الصيفي اللي بدون اصابع الطويل اللي قبل المرفق بشوي بيد
وحده بس لونه اخضر مخطط بالأصفر
وباليد الثانيه ساعه ذهب واكسسوارات
وشعرها رفعته لها لأنه بالمره طويل
رفعته وآخذت بنسه كبيره وثبتته عشآن مآ يطيح
وتآج وسيع يلمع لونه آصفر
ومكيآجهآ حطت لها شآدو آصفر بس
لأن جمالها طبيعي
منال : شوفي شكلك
وقفت البندري عند المرايا الكبيره اللي بغرفة منال وتصمنت من شكلها
منال : وش رآيك
البندري آشرت من مكآن نص الفخذ المكشوف لآخر رجلها قبل البوت : وهذآ
كله وش بيغطيه
منال : يووووووووووه بس بنآت يلآ آمشي
%%%%%%%%%%%%%%%%
وآقفه قبآل المرايه : هآ رنو شكلي حلو
رنده : ايي وجع كم مره سألتيني قلتي لآدم ان بيجونك صديقاتك
لوجين : مو لآزم هو طول الوقت نآيم آو بغرفته
رنده : آوك برآحتك
لوجين جآيين عندهآ بنآت عمهآ اللي يصدف ان وحده منهم تكون صديقتها منال
رنده طلعت لبيت صديقتها لأنها ما تحب هالجمعات
اول من وصل الثنتين بس
لوجين مبتسمه للبندري : ما شاء الله وش هالجمآل
البندري بخجل : عيونك حلوه
لوجين : آمم يلآ غطيتي علي
البندري : ههههههههههههههههه لآ افا عليك
نازل من الدرج وهو مآ يدري ان عند اخته بنات
آدم يغني : مالك حل تلقى ناس يسلونك مالك حل ولكن ما يحبونك ويوم
ويتضيق بك الدنيا صدقني يملونك مالك حل
لوجين : يوه آدم
البندري دق قلبها على طآريه وقفت ومنآل ركض رآحت للصآله الثانيه
اما البندري تنحت عند اول الدرج
نزل وتصنم وهو يشوفها فرك عيونه يمكن يتخيلها من زود ماهو مشتآق
البندري استغربت وش فيه نحفان وشآحب
آدم نزل الدرج : وحشتيني
البندري : وانا آكثر
قرب منها رجعها شوي ورآ وطآلعها من فوق لتحت : هآذي تنوره بالله
البندري : من آلحماره اختي آدم تأخرت
آدم بإحباط : كلمت آهلي قبل اسبوعين بس مآ رضو والله اني مآكلم ابوي
من اسبوعين
البندري امتلت عيونها دموع : يعني مآفي آمل
آدم مسح دمعتها اللي تسللت على خدها : الا فيه والله لأسوي اللي اسويه عشان
آخذك بنو انتي لي لآدم وبس ومآبيك تنسين
قطع جوهم لوجين اللي كآنت بالمجلس ونسو البندري حسبوها معاهم
لوجين : آدم آكلت البنت بعيونك " سحبت البندري " آمشي
ورآحو للمجلس
آدم محبط يحس بالقهر
طلع من البيت وآتجه للشركه
دخل وشآف نآدر طالع من المصعد ويقرآ اوراق بين ايدينه ومبين عليه مستعجل
آدم : نآدر ندور
لف على الصوت اللي ناداه : هلا آدم آخبآرك
آدم : وش آقول لك بس
نادر : سلامات آشوفك نحفان وطآيح حيلك
آدم : تعرف من البندري بعدين آسمعني الحين آبوي بالمكتب
نآدر : ايوه
آدم : يلا نشوفك قريب
نادر وقفه : دقيقه ابوك وش فيه متغير
آدم : الله العالم يلا سلآم
نادر : سلآم
وطلع لأبوه
آستأذن من السكرتير ودخل
ابو حسان : آشوف شرف الزعلآن
آدم : يبه آسمعني انا غير البندري مآبآخذ لو مآ بتزوج آبد مره طعتك وسمعت لك
وآخذت المهآ وش خذت من بعده آنجرحت لمره بحيآتك سوي شي انا آبيه انا
طآلبه مو عشان مآهو عآجبك ولآ مو مقتنع لأتفه الأسباب تعترض
ابو حسان يلعب بالقلم بين اصابعه : شوف انا قلت لك لو تبي تآخذ آخته الثآنيه
ما عندي مآنع بس هي لأ بنت البريطانيه لا
آدم : طيب بس انا غيرها ما بآخذ لو مآبعرس آبد
طلع وهو معصب ومو شآيف قدآمه
مشى مسرع ومآ صدق متى وصل للبيت
آرتاح لما ما شاف احد طلع جناحه على طول
آخذ معآه شنطه بسيطه ونزل
صآدف امه نازله قال لها : قولي لأبوي لمآ يحس باللي آحسسه يعرف مكآني
وطلع من القصر
ام حسان مآ لحقت عليه
قررت تدخل تشوف ضيوف بنتها وتطلع تكلم زوجها
جذبتها بنت عيونها زرق كحليه
ابتسمت لها البندري وقربت منها وسلمت عليهآ
لوجين : يمه تذكرين نآدر اللي يكلمك عنه ابوي يكون اخوهم
ام حسان قربت من البندري : انتي بنت البريطانيه
الكل لف عليها مستغرب شلون عرفت
ام حسان بنفسها (( والله آكون مجنونه لو ضيعيت هالملاك من بين يديني ))
آبتسمت لها وطلعت من المجلس
طلعت جناحها واتصلت على زوجها
ام حسان : الو
ابو حسان : هلآ آمري
ام حسان : مآ يآمر عليك ظآلم بس آدم طلع من البيت يقول لك لما تحس باللي يحسه
تعرف مكانه يا رجال خله يآخذها البنت قمر 14 تجنن الله يحفظها
ابو حسان بعصبيه : ويعني انا مابي احفادي يكونون اولاد حرام
ام حسان : كلامك ما اقنعني " بدآ يعلآ صوتها شوي دليل ان اعصابها تلفت وهي
تتذكر عيشت آدم قبل " تذكر يوم خليته يتزوج بنت عمه تذكر وش كثر تعب
وعآنآ خله يستانس ويعيش حيآته حرآم عليك
ابو حسان يعرف انها ما تدخل نقاش الا راح تطلع منه منتصره : والبنت مو حرام
لو جآو احفادي عيآل حرام
ام حسان : محمد شوف المستشفيات قدامك واخوها معآك تقدر تآخذ عينه من دمهم
وتوديها المستشفى لو الـ d.n.a مطآبق آكيد آخوان من نفس الأب
ابو حسان بدآ يقتنع : خلاص الحين آشوف نادر وانتي شوفي ولدك وين راح
يسبقني مستشفى الـ........
ام حسان تهلل وجهها : اذا تبي اكلم البنت
ابو حسان : شلون بتكلمينها ؟!
ام حسان : البنت من ضيوف لوجين واقدر اكلمها واقول لها واكيد ما راح تمانع
ابو حسان : خلي نادر يكلمها هو من زمان يبي يعرف الصدق
ام حسان : طيب لآ تطولون وطمنوني
ابو حسان : ان شآء الله يالله في امان الله
ام حسان : في امان الكريم
سكرت ودقت على آدم
آدم كآن جآلس مع وليد اللي يهديه لأن اخلاقه مقفله
وليد : شوف امك تتصل
آدم : اكيد خآيفه آوف بس يقتلون القتيل ويمشون بجنازته
وليد : يوه آدوم امك مآلها دخل
آدم : رد عليها وقول لها مات آحترق آنتحر اي شي
وليد : لو فيه وآحد هين قلت لها " رد عليها " هلا خالتي
ام حسان : هلا وليد وينه آدم
وليد نآظر آدم بخبث : جنبي " لف عليه وهمس " خذ كلمها ما تبكي اكيد عندها شئ
وليد ناظره ووده يطب فيه بس سحب الجوال : هلآ
ام حسان : يمه يقول لك ابوك آسبقه مستشفى الـ...........
آدم بإستغراب : ليه
ام حسان : تعرف بعدين انت روح وما يصير خاطرك الا طيب
آدم نقز دآم فيها خاطره طيب اكيد سالفة البندري : ان شآء الله يمه
ام حسان : يلآ لا تتأخر
آدم : ان شاء الله
سكر منها ولف على وليد
وليد : هآ وش صآر
آدم : ونآسسسسه شكل آمي آقنعته بس يبوني اروح المستشفى غريبه
وليد : ييمكن عشان التحاليل
آدم : بالله تعآلي معي
وليد : وش يآخذني معك
آدم يسحبه : تعآل وآنت سآكت
وطلعو للمستشفى
كان سابقهم ابو حسان
نادر دق على البندري وقال لها يبيها ضروري وهي استأذنت وطلعت وخلت منال
آجتمعو كلهم بالمستشفى
وطلبو نآدر والبندري يسحبون منهم دم
البندري : نادر ليه سحبو منا دم
نادر متوتر : تعرفين بعدين " شآفها شلون خايفه وقرب منها وخذاها بحضنه "
البندري مستغربه ليه متوتر
آدم جلس ورآفع رجله اليمين على رجله اليسار و يهز اليمين بتوتر
وليد : وجع وش فيك
آدم : آلحين ليه خذو من نآدر بالله
وليد : الحين تسألني آسكت واللي يسلمك
آدم : شوف شلون مخطوف لونه نآدر تقول ذآبح آحد
وليد : غريبه
شوي وطلع الدكتور وهو مبتسم
قآم ابو حسان وآخذ التحاليل
قرا التحاليل وهو شبه مصدق
مد التحاليل لنادر وقراها وآبتسم وضم البندري بقوه
آدم سحب التحاليل من نآدر
وجلس يقراها هو ووليد بصوت عآلي
آدم : تظهر التحاليل ان الـ d.n.a متطابقين
آستغرب : شلون يعني
ابو حسان : يعني البنت آخته
البندري استغربت : وليه مشككين
نادر : تعآلي شوي " سحبها وجلسها على الكرسي وهمس " شوفي آمك
قبل لا يموت آبوي كآنت تعرف وآحد وتحبه وآبوي عآرف هالشي وسآكت عنهآ
وقآل لأمي هالكلآم وبعد مآ جآبتك احنا مآ عرفنا اذا انتي بنت من ابوي ولآ بنت
من حبيب آمك لأن يمكن غلطت معآه
البندري منصدمه ونزلت دموعها : وليه ما قلت لي
نادر ضغط على يدها : لا تبكين آهدي ما قلت لك لأن يمكن تكونين آختي عرفتي
ليه مآ حبيت آزعجك
البندري : ولو مآ كنت آختك نآدر آنت تششوفني بالشورت
نادر ضحك من قلب على كلامها : من جدك مآ شفتك الا مره وحده وكنت الحق
الهبله منال ودخلنآ جنآحك وانتي نآيمه
البندري آبتسمت بخجل : مآلت عليك وعليها يعني لو كنت مستحمه وطآلعه
نادر زآدت ضحكتها : يعني مآ تقفلين الباب
البندري ضربته على يده : مآلت عليك
نادر ابتسم لها وضمهآ : يلآ مبروك على آدم
البندري : هههههههههههههههههههههه
رجعو قعدو معاهم
ابو حسان وقف : انا لآزم آطلع الحين نآدر يبه آنتبه لهم
نادر : آن شآء الله مآ توصي حريض
ابو حسان طلع
قعدو نادر وجنبه البندري
نادر : آدخل عشآن يآخذون منك دم عشآن التحآليل
آدم آبتسم وقرب من البندري وهمس بخبث وقآم بسرعه
البندري عصبت ورآحت ورآه : آورييييييييك
وركض دخل غرفة الممرضه وهو رآيح فيها ضحك
البندري قعدت والدخآن يطلع من آنفها من القهر
وليد قرب : وش قآل لك
البندري تنآفخ : يقول لي بدخل عند الممرضه على الأقل لو صآر شئ
مآ يلوموني جمآلها يفتح النفس آحسن من بعض النآس
وليد ونآدر فطسو ضحك على هبآل آدم
شوي وطلع آدم
آدم ينزل كمه : آآه يآزينها
البندري همست لنادر ومسك شعر آدم
آدم : نآآدر وجع
البندري : ههههههههههاي عشآن تعرف ترآ ورآي ظهر ونآس تدآفع
آدم فك يد آدم وهمس لهآ : وانا اللي كنت بعفيك من آول يوم بس لآ الحين
بسسوي أمر من اللي آفكر به قبل
شب وجهها ضوء
نزل آدم ورفع النقآب وشآف وجههآ شلون مصبوغ
وفطس ضحك
نادر : يوه عآد مره تنرفز البنت ومره تحرجها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طلعت التحآليل من صآلحهم
وحددو الملكه بعد اسبوعين عشآن آدم مطيور ويبيهآ بالحلال
وبعد آقناعات طلعت روحهم منهآ رضو لهم يطلعون مع بعض يشترون
آغرآض الملكه
نزلت وهي مستعجله وجوالها بيدها
نادر : وين يآبعدي
البندري : تعرف مآ بقى على ملكتي الا آسبوع وآحد مو الإسبوع اللي رآح
قعدنا نقنعكم تخلونا نطلع سوآ الموهيم عآد آدم ينتظرني برآ
نادر : امم قلتي لي
منال نازله من الدرج : مو هو الحين بالموت شآيف آهله بكره لما تتزوجو
مآ بيشوفونه خير شر
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههه ليه بخليه ينزل آصلآ
نادر آبتسم : لا تتأخرين وآبيك لمآ ترجعين
البندري : من عنوني يلآ بيحترق الجوآل كثر مآ يدق سلآلآم
الكل : سلآلآم
ام نادر : ها يمه لآ تنسى
منال : وششششو يمه وش ينسى
ام نادر : انتي خلتس بحالتس آحسن لتس ولنا
منال آنقهرت وسكتت
نآدر : سويتي فيهآ خير لا يمه خلها ترجع وبكلمها
ام نآدر : زود عليهآ شوي عشان مآبيها تنحرج لمآ آكلمها قبل زواجها
نادر : من عيوني يمه مآطلبتي
عند الثنآئي
طلعت وركبت جنبه : صبآحو
آدم : بالله اي صبآح من الصبح آنتظر
البندري : ههههههههههههههههههههههه مو اخواني آستلموني
آدم : لآ والله وانا وش دخلني روحي مآني متحرك الين ترضيني
البندري : وشلون آرضيك
آدم آشر على خده
البندري بإعترآض : لآلآلآ والله
آدم : خلآص اذن خلنا هينا لما يحن قلبك علي عطيني خبر
البندري بسرعه باسته وقعدت
آدم مسك وجهها وبآسها بقوه من خدها : يآآحبني لك
البندري بخجل : آدم
آدم : عيوووووووووووووونه
البندري : تحرك
مشى آدم وقعدو يتسوقون
ما خلآ مشوآرهم من احراجات آدم لهآ
آدم ركب السياره : تعببببببت خليني آروح آشتري شئ ينشرب
مشى ونزل عند ستآر بوكس
وآخذ لها موكا واخذ له شوكلاته سآخنه
آدم يمد لها الموكا : بالعافيه
البندري : الله يعافيك
حرك آدم عشان يوصلها للبيت
وصل
البندري : آرميهآ آو خليها ذكرى " تقصد علبة الموكا " مع انها مليآنه بس يلآ
آدم لما شافها سكرت الباب ناداها
فتح الشباك ورفع العلبه وشرب البآقي منهآ
البندري آبتسمت
آدم : فيه آحلآ من شي لآمسته شفآتك
البندري ابتسمت بخجل : يلآ روح
آدم يأشر على عيونه : من عيوووووني
البندري : سلآم
آدم : تيييك كير
البندري : يو تو
آدم آشر لها " بآي "
دخلت البندري كآنت منال منسدحه على رجل نآدر تشوف مسلسل ونآدر يلعب بشعرها
نادر ابتسم يوم شآفها : يلآ تعآلي آبيك " كلم منال " قومي شيلي عبآيتها
البندري : خليني ابدل اول
نادر : ابيك كيذآ يلآ
دخلو المجلس
البندري : هلآ نآدر آمر
نادر آشر لها : آجلسي
جلست
نادر : بنو شوفي انتي قريب بتتزوجين صح
البندري : ايوه
نادر : شوفي وبمآ اني آخوك لآزم آنصحك شوفي من نظرتي اذا ابي زوجتي
ابيهآ تكون تحبني وتسمع لي اذا انهميت آبي حضنهآ يدفيني ببرد الشتآ آبيهآ
دوم قربي بس مآ تبعدني عن آهلي
البندري رجعت غرتها بتوتر لأنها تحس انه بدآ ينحدر بالموضوع : طيب
نادر : ابيهآ لا احتجتها ابيهآ مسلمه وتعبد ربهآ ابيهآ معي ومع النآس غير
بكل شئ " قرب وهمس لها " وعلى السرير شي ثآني
صبغ وجهها من كلآمه : نآدر وش لزومه هالكلآم
نادر : لزومه بنو اسمعيني للنهآيه آبيهآ مآ تخبي عني شي وما تكون نصفي
الثآني قدآم النآس مظآهر آبيهآ بكل شي آبي لمآ آرجع من الشغل التعبآن تكون
تنتظرني لو ما رجعت لبعد الفجر تكون تنتظرني ومستعده متى مآبيهآ ابيهآ تغآر
علي بس مو بشكل يطلع الروح ابيهآ تزعل بس مآ تتغلى
البندري : الحين انا بتزوجك ولآ بتزوج آدم
نادر : هههههههههه لا آدم بس
هذآ الكلآم كله من وجهة نظر كل الرجآل
قآمت البندري وهي تتذكر كلآمه


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس