عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 10 - 2024, 02:40 AM   #11


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي



مر آسبوع
البيت منحآس بشكل مو طبيعي
كلهم محتآسين عرس البندري مآ بقى له الا آسبوع وآحد بس
نادر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوه عآد جودي يلآ
انا طآلع
انجود : كيفك آنتبه لنفسك
نآدر : من عيوني سلآم
انجود : سلآم
آرتمت على الكنب
انجود بملل : بيبدآ الحين الملل اللي مآ بيخلص
نزلت كآنت خآلتهآ جآلسه تقرآ قرآن
آبتسمت لهآ
ام نآدر : يمه مآ تملين لحآلتس كلمي وحده من صديقآتس تجيتس يمه
انجود : لآ يمه مآ يحتآج
شوي ودخلت منآل وهي شآيله الأكيآس الكثير بين يدينهآ
آنجود رآحت لهآ : هههههههههههههه يبي لك صوره
آخذت الأكيآس منهآ
وطلعو جنآح منال
منال تنآقز بين العفسه في غرفتهآ وآخذت كيس وطلعت منه فستآن ذهبي جنآن
وفردته على السرير
وطلعت فستآن ثآني لونه اسود وفردته جنب الذهبي
وطلعت غيره كثير آحمر و رصآصي وبنفسجي و برتقآلي ووردي فآتح
منال : يقول لتس نآدر آختآري اللي يعجبتس ولبسيه والبآقي خليه آلبسيه متى مآتبين
انجود : يوه
منال قآطعتهآ : لآ تكثرين كلآم " آشرت على الفستآن الرصاصي " هذآ آحلآلآ يلآ
آدخلي بدلي
دفتهآ ودخلتهآ غرفة التبديل
شوي وطلعت
كآن الفستآن شبه عآري
شهقت آنجود : يووووووووووه لآ وش آلبسه مآني لآبسته
منال تسدحت ضحك وكآن بين يدينهآ ورقه
انجود آنقرت رآحت آخذت الورقه وبدت تقرآ شوي وتوردت خدودهآ على خفيف
منال : آآآآآآه بطني " سحبت الورقه وقرت بصوت عآلي " جودي هالفستآن مآبيك
تلبسينه من بين الفسآتين آبيك تلبسينه لي بعد الزوآج .. آبي آتمتع بشوفتك به "
انجود : عنآد بلبسه
منآل : مره فآضح
كآن الفستآن الرصآصي فتحه الصدر 7 و من تحت كآن من ورآ طويل ومن قدآم
قصير موديل .. ومن ورآ الظهر كله مفتوح من آوله الين آخره وظيق يخصر
الجسم تخصير
منال بهبال : والله لو آني رجآل كآن رحتي وطي
انجود بصرآخ : منآآآآآل
منال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جربي الأحمر
آخذته ودخلت وبدلت وطلعت
كآن شكله حلو ونآعم بس طويل كثير
منال : ملكي مره طويل جربي البنفسجي
آخذته ودخلت وبدلت وطلعت
منال صفرت : جنآآآآآآآآآآن
انجود : جد
كآن شكلهآ نآعم
منال : وآخذك تقصين شعرتس ونسويه شنيون
شهقت : وش آقصه انتي شفتي شلون آدم عصب يوم بنو قصت شعرهآ
منال تهز شعرهآ البوي المخصل بالأزرق : شوفي شعري انا الكل يمدح فيه
انجود : انتي ولد انا بنوته
منال شهقت : انا ولد طيب يآ حمآره الشره علي اللي
قآطعتهآ : لآ آنتي بنوته وآحلآهم خلآص اسكتي ايه حلو
منال : نعوم
انجود مدت لهآ الوردي الفآتح : قومي جربيه
قآمت وبدلت وطلعت
منال : وآي شكلي خق
انجود : كيووت عليك
منال : انا طويله ينآسب لي الفستآن الطويل
شوي ودخلت البندري
البندري : وآآآآآآآآآي آشكالكم مره كييييييييوت هذآ لسه مع التسريحه و الميك
آب بتطلعون آوووووووووووفر
منال وآنجود : ندري
البندري : فسستآني جنآآن مره
منال : آششوف
البندري غمزت : خله ليوم العرس كلكم تشوفونه
آخذته ورآحت جنآحه
اما هم فرآحو وبدلو
على المغرب
كآنو جآلسين
منال : نآدر تأخر
ام نادر : تقول انجود رآيح هو وآبو حسآن للجبيل
منال شهقت : وش يوديهم بنص الليل
البندري تقلب القنوآت وهي منسدحه على بطنهآ ورآفعه رجولهآ : آي نص الليل
انتي بعد لسه الساعه مآطبت الـ 6 تقول لي نص الليل تكفين نآمي
منال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يآبعدي
نزلي رجولتس ترآنآ مآحنآ رجلتس ترفعين رجولتس تغرينآ
عصبت البندري وطبت فيهآ
منال : ههههههههههههههههههههههههههههههه ترآتس خفيفه مآ تأثرين
البندري : آكيد آنتي دبه مآتحسين
منال شهقت : انا دبه يآ دبآبه
البندري : هههههههههههههههههههاي انا دبآبه انا جسسمي مثل عآرضآت الأزيآء
يآحبيبتي ولآ يجي جسمك الدب لجسمي ههههاي
منال : يآششششين الثقه يمه من آحلآ انا ولآ بنو
ام نادر : والله يآ يمه انا بقوم اصلي
وطلعت قبل لآ تعلق بين هوشت الثنتين
شوي ونزلت انجود وهي تنفخ
منال : شوي شوي طيرتي الملآلآئكه
انجود : مآلي خلق
البندري : آكيد ندور مو هينآ
منال : آقول جووووودي فكرتي ترسسلين له رسآله والله تلقينه مزروع عندتس
انجود : لآلآ وش آرسل له طسي بس
منال : يوه ليه حرآم عليتس بالعكس آحسن شي ترسلين له
انجود : لآ مآبي
منال همست للبندري والبندري هزت رآسهآ برضى
انجود : وش تتسآسرون يآ مآل العافيه
منال ببرآءه : ولآ شي آقول لهآ تقوم تكلم آدم مبين عليهآ مشتآقه له صح
البندري : آي صحآت يلآ بطلع آكلمه
وطيرآن جنآحه
انجود : لو مخططين علي مآ تلومون الا نفسكم
منال : لآلآ وش نبي فيتس بس
ثوآني ونزلت البندري ومعاها جوآل انجود اللي يرن
ورمته عليهآ وهي متسدحه ضحك
انجود شهقت : ضحكتو بلآ سنون يآ نذلآت " ردت " هلآ
نادر : وآصلني خبر آنك مشتآقه لي صدق
انجود توترت : هآ آي وشسمه خوآتك
نآدر كآتم ضحكته : وش فيهم وش دخلهم بالسسؤال
انجود : لآ آقصد يعني هم اللي يآربي دقيقه " لفت عليه " وش سسويتو يآ مآل الصمرقع
منال بين ضحكاتها : بنو رآحت كلمته
ورجعت تضحك
انجود قآمت من عندهم ورآحت للصآله الثآنيه
انجود : سوري
نادر : آيه مآ قلتي لي صدق مشتآقه لي
انجود بسرعه : لآ آقصد آي آقصد مدري
نادر يمسك الضحكه وصوته وآضح عليه آنه فيه الضحكه : وش اللي مآ تدرين
قوليهآ صريحه لآ وخلآص
انجود : هآ لآ مو كيذآ
نادر : ولآ
انجود بخجل : الآ مشتآقه لك
نادر : وآخيرآ قآلتهآ طيب دآمك مشتآقه لي وش رآيك آكنسل الطلعه وآجي لك
انجود : لآلآ شغلك آهم
نادر : لآ والله مو آهم من آشتيآقك لي اللي مآ يصير الا بالسنه مره وآيه آبيك
تلبسين الفستآن الرصآصي
انجود بخجل : آن شآء الله
نادر : يلآ ثوآني وانا عندك
انجود بخوف : لآ تسرع
نادر : ان شششآء الله
سكر
انجود رآحت للبنآت ونآظرتهم بحقد : آوريكم يآ نذلآلآت لو اني مو مشغوله كآن
وريتكم شغلكم
طلعت الدرج
منال بصرآخ : لآ آوصيتس تزيني له
انجود بصرآخ : مآلتس دخل
طلعت الجنآح
ولبست الفستآن وحط شآدو رصآصي مآيل للغآمق وزودت كحل عيونهآ المكحله
وحطت قلوس آحمر صآرخ وبدون بلشر
آرتبشت بشعرهآ بس رفعته
ودخلت وهي تحوس على صندلهآ الفضي
انجود : يآربي وينه
انجود فتحت باب الجنآح وبصرآخ : منآآل صندلي الفضي وينه
منال : تلقيييييينه في غرفة التبديل
سكرت الباب وركضت لغرفة التبديل ولبست الصندل
وحطت من عطر blue eyes
لمت العفسه اللي خلفتهآ
وعطرت الجنآح بنفس العطر
انجود تغني : خلص حنآنك ومآ بقى الا قسوتك آقسى علي آقسى حلآلك فدوتك
قبلك قست دنيآي وآنت تمون
سكتت يوم حست آحد يحآوط خصرهآ
نآدر بهمس وهو يحط رآسه على كتفهآ : كملي
انجود تكمل : شفت السعاده يوم عيني شآفتك اسعدتني الله دايم يسعدك لو سقت لي
هم وحزن هالكون ذقت الحزن فيني فرح مخزون
سكتت
نادر بنفس الهمس : اللي بعده آحلآ كملي
انجود بتوتر وريحة عطره وآنفآسه تلفح خدهآ : واللي جمعنآ والتقينآ وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك لو في بعادك الهنآ مضمون ما عيش لحظه
دونك ولآ آكون الكـ..
نادر قآطعهآ وبهمس : بس هذآ اللي آبيه جودي
انجود وقلبهآ شوي ويطلع من مكآنه : هلآ
نادر طبع بوسه طويله على خدهآ : تجننين
انجود خآب ظنهآ حسبت بيقول لهآ شي ثآني : عيونك الحلوه
نادر لفهآ ورفع رآسهآ : عيونك مكحله تزدين كحلهآ
انجود بتتكلم بس سكتت لمآ حط رآسه على كتفهآ وطبع بوسه طويله على رقبتهآ
وهمس : ريحة عطرك جنآن
ما عرفت وش ترد
نادر بهمس : وصلتني آخبآر آنك تعرفين ترقصين لآ وتهزين خصر بعد
صبغ وجههآ آحمر تذكر يوم رقصة للبنآت وهزت خصرهآ وسألوهآ اذا نادر يدري
وقالت لا وآكيد هم اللي قآلو له
نادر يكتم ضحكته : الفستان يساعد
انجود بهمس : نادر آبي هذآ آبي
حط يده على شفآيفهآ : لآ مآفيه اليوم لي لو تحبين السمآ مآ خليتك تتحركين
آصبري شوي
ودخل غرفة النوم وطلع آي بود لونه آخضر وشغل آغنيه ينرقص عليهآ صصح
مصريه عشآن هز الخصر ..~> معروفين بهالأشيآء
نادر بهمس : آرقصي
قعد على آقرب كنب وبجلسته المعتآده حط رجله اليمين فوق اليسآر
انجود خآيفه ومرتبكه بس سكتت وبدت ترقص وتطلع موآهبهآ
نادر نزل رجله وفتح فمه عششرين متر
حست بحرج من نظراته
نادر بفهآوه ينآظرهآ
انجود رجعت شعرهآ اللي طآح على وجههآ وجلست جنبه
نادر لف عليهآ ورجع شعرهآ لورى وحط يده على خدهآ
نادر بهمس : جودي
انجود : هلآ
نادر : تفدآك طلعت الجبيل
سحبهآ وسدحها على صدره وصآر يمرر آصآبعه على ظهرهآ العآري
نادر : انجود
انجود بخجل : عيون انجود
نادر ابتسم وجلس : وش كثر تشتآقين لي لمآ آطلع
انجود ذآبت بين آحضآنه : آشتآق لك كثر مآ تشتآق الغيوم لمطرهآ آشتآق لك كثر
اشتيآق الحمآمه لعشهآ اشتآق لك كثر اشتيآق الليله لنهآرهآ اشتآق لك اشتيآق
الغنوة للحنهآ
زآدت ابتسآمته وهو يسمعهآ وقآل : هذآ كله آشتيآق ؟!
انجود : لآ وآكثر وآكثر
نادر همس : نعسآن ودي آذوب بأحضآنك
انجود : بس انا مآفيني نوم
نادر فهمهآ وضحك : طيب خلآص بس آبي آنآم بحضنك
انجود بخجل : برآحتك بس آبدل
نادر : يلآ
بدلت وخلصت
دخلو وهو في حضنهآ
نادر بهمس : غني لي
انجود آبتسمت : بين ايديا واحس انك بعيد .. ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد ..
علم العشاق كيف الحب يكون .. بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد .. زيد ناري
وخلي بجروحي ملح ..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح .. لا تفكر حبنا غلطة ولا صح ..
شما يعدي العمر حبنا يظل جديد .. اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي
اذا شوقك نقص .. خلي احكيلك مواويل وقصص .. شما يعدي العمر حبنا يظل جديد ..
بين ايديا واحس انك بعيد .. ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد .. علم العشاق كيف
الحب يكون .. بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد ..
نادر مآحس الا وهو غآفي بين آحضآنهآ
وعلى لمسآتهآ على الحنونه
آبتسمت ومسحت على خده وبنفسهآ (( يآ ترآ تحبني مثل مآحبك بس لو تحبني
قلتهآ لي " تنهدت " والله انك لآحس مخي ))
نآمت على افكارهآ اللي تآخذهآ وتجيبهآ ..
__________________________ _________
مر يومين وبآقي يومين على عرس البندري
بالليل .. قبل لآ يروح دوآمه الليلي المعتآد
نآزل بسرعه وهو مستعجل : يووووووووه بنو آربشتيني
البندري تفتح علبة الميك آب الجديده تتأكد منهآ : روح وانت سآكت
نادر: لو نسيت شي انتي السبب
البندري تدفه : لآ مآ شآء الله عليك نبيه يلآلآ روح خلصني تأكد من حجز الصآله
نادر : آبي آفهم آدم وش وظيفته
البندري تكتفت : لمآ يكون فآضي تعآل قآبلني
نادر : وينه يآبعدي
البندري ترجع شعرهآ القصير : في بآريس
نادر : آحللللللللللفي قبل زوآجكم بيومين
قآطعته : آسمع في بآريس يجيب لي بآقي آغراضي
نادر : من بآريس
البندري نآظرته بعصبيه : انت وش عليييييييييييك خلصني آطلع
طلع قبل لآ تفجر فيه
شوي ونزلت انجود مستعجله : طلع
البندري : ايوه
انجود : يووووووه نسى جوآله
منال طآلعه من المطبخ : عآدي دومن يسويهآ آخوي
طلعت انجود غرفتهآ لأن البندري اخلآقهآ بأنفهآ ومآلهآ خلق آحد
آنسدحت على السرير في جنآحهآ
غمضت عيونهآ بتعب
قطع عليهآ بدآية غفوتهآ صوت جوآله
رآحت آخذته آستغربت آنه رقم غريب
ردت : آلو
ابتسمت البنت وتأكدت انهآ زوجته وقررت تخرب عليه : الوهآت ندوري موجود
ولعت انجود : من يبيه
البنت : من معآي على حسب اللي معآي آقول من يبيه
انجود وهي تكتم قهرهآ : زوجته
البنت ضحكت بصوت عآلي : زوجته قلتي لي آيه انتي اللي دخلتي بيني وبينه
انجود بصدمه : آيش
البنت بخبث : آي انتي دخلتي بيني وبينه وتزوجك وخربتي علينآ آنآ آحبه وهو
يحبني وآنت مآخذك جبر خوآطر ولآ انا اللي يحبني انتي بس يتسلآ فيك خليك
معآه كم يوم وآقنعي نفسك انه يحبك بالله من اول زوآجكم قآل لك آحبك
آنجود نشف الدم من عروقهآ وقآلت بغصه : لآ
البنت كملت اللي تبيه : آيه شفتي شلون انا كآن كل يوم يسمعني اياها ويسمعني
كلآم غزل وآشعآر انتي ههههههههههههه انتي خربي بيني وبينه وبس هو لي
واذا تزوجك بس جبر خوآطر ورحمه ولآ هو بيطلقك وبيآخذني آو بيخليك ويآخذني
عشآن يوريك انك مآ تهمينه ويعذبك مثل مآ عذبتيه لمآ بعدتيه عني تسلي كم يوم
بين احضانه بس ترآ تأكدي يتسلآ فيك
انجود دموعهآ سآلت وقآل بصرآخ : كذذذذآبه
البنت ضحكت ضحكه خبيثه : خليك يآ حلوه على مآنتي عليه الين يجي اليوم اللي
سكرت انجود بوجههآ ورمت الجوآل
رآحت وشآلته كآن بدآ يتفكك غلآفه عن الجوآل
ناظرته بقهر وحرقه وهي تبكي ودموعهآ سسيل على خدودهآ
شآلته وحطته بين يدينهآ وضغطت عليه بقهر وهي تصرخ : خآين حقيييييير
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المكتب بعد مآ تأكد من حجز الصآلة
آبتسم لأبو حسآن اللي ابتسم له بدوره
نادر بإبتسآمه : مسآء الخير
ابو حسآن : مسآء النور
نادر آرتمى على الكنب اللي بمكتب آبو حسآن : آخبآرك
ابو حسآن : الحمدالله يآولدي " طلب السكرتير بالتليفون " جيب كوبين قهوه سآده
نادر : لآلآ انا آبيهآ بسكر
ابو حسآن : جيب كوب بسكر والثآني سآده " سكر ولف على نادر " آيه وش
مستجدآتك
نادر مآ يخبي على آبو حسآن شي يعتبره آبوه اللي مآ شآفه : والله مدري وش
آقول لك
ابو حسآن : شلونك مع الورطة اللي طآحت على رآسك
نادر بسرعه : لآ تقولي ورطه آحلآلآ ورطة
ابتسم ابو حسآن : حلو في مستجدآت يعني من الآخر حبيتهآ
نادر : مدري والله
ابو حسان : يعني وانت معاها تحس آنك مرتآح
نادر تنهد : مو بس مرتآح الا آحس آني ملكت الدنيآ ومآ فيهآ رغم كل اللي صآر
آول آسبوعين ومع اني ظلمتهآ الا آنهآ سآمحتني آه بس وش آقول وش اخبي بس
آحس آني لحد الحين مآ حبيتهآ
ضحك آبو حسآن : ههههههههههه لآ والله آنك طآيح ومحد مسمي عليك لآ وآزيدك
من الشعر بيت سسكرآن بحبهآ بعد
نادر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مآ آدري والله
ابو حسآن : لا تدري صدقني والله آنك تحبهآ
نادر : آخآف اني مآحبهآ ونتعذب وحآله شقيه
ابو حسان : هي تحبك
نادر ابتسم وهو يتذكر نظرآتهآ : والله آحسهآ تحبني
ابو حسآن : طيب بسألك مآ تحس آنك مشتآق لهآ
نادر : آآآآآه بس الا ميت من الششوق مآصدق متى آرجع البيت عششآن آشوف
ابتسآمتهآ وهي تستقبلني
ابو حسان : هههههههههههههههههههههه لآ وانا آبوك الا من جد لعبت في
حسبتك البنت
نادر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله شكلهآ
ابو حسان : ما دامهآ تحبك خلآص مآفيه شي آسمه عذآب
نادر سكت
ابو حسان آبتسم وهو ينآظر سآعته : بآقي سآعتين على نهآية الدوآم
نادر تنهد
ابو حسان ابتسم : كثآر
نادر : آييييييه
ابو حسان : ههههههههههههههه خلآص آطلع من الحين
نادر : جد
ابو حسآن : جديييين بعد
نادر وقف وهو مبتسم : الله يخليك
بآس رآسه وطلع من المكتب وطيرآن سيآرته
دور جوآله
تأفف يوم مآ لقى الا الجوآل اللي يستخدمه للشغل بس
نادر : ييييييييوه الله يآخذ بليسك يآ بنو نسيتيني جوآلي
كآن وده يدق عليهآ ويقول لهآ
آخذ جوآل الشغل ودق على رقم البيت
ردت عليه بصوتهآ المرح : الوووووووهآت
نادر : هلآ منو
منآل : هلآلآلآلآ واللله وش عندك دآق على البيت
نادر: مو اختك نستني جوآلي الله يهديهآ المهم الحين انا جآي خبري جودي
منال : حركآآآآآآآآت من عنوني
نادر : اسسمعي اذا قدرتي لآ تدخلين الجنآح خليهآ عشآن تتجهز آخآف تغثينهآ
منال : هههههههههههههههههههههه وجع طيب من ورآ الباب
نادر : تسوين خير
منال : يلآ سسسسلام
نادر : سلآم
سكرت وطيرآن عن جنآحهم
دقت الباب وجآها صوتهآ المبحوح : نعم
منال : جودي فيتس شي
انجود بسرعه : لآ مافيني شي بس كنت آتثآوب نعسآنه
منال على نيآتهآ : آهآ طيب يقول لتس نآدر انه الحين جآي
انجود زآدت دموعها وبنفسهآ (( حقير جآي يتسلآ فيني آكثر )) : طيب خلآص
منال استغربت بس حسبتهآ مستآنسه ونزلت تشوف البندري اللي قآعده تنآديهآ
وصل نآدر وآستغرب عدم وجودهآ بالصآله تستقبله مثل العآده
نآظر منآل اللي وآقفه وبين ايدينهآ كرتون : وش عندك
منال : ولآ شي بس هآذي بآقي الأغرآض آرسلهآ آدم وهي معآه بالمجلس
نادر : آمم طيب يلآ ولآ تدقققققققون عششآ عفنآه
منال آنفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينتس
يآ جودي طيب ان ششششآء الله
طلع نآدر وهو متحمس وهو يرتب الكلآم اللي بيقوله
دخل وآستغرب آنهآ مو بصآلة الجنآح
دخل المطبخ ومآ شآفهآ
آنتبه لباب الغرفه المفتوح شوي والنور طآلع
قرب شوي وسمع صوت بكآهآ
طآح قلبه دخل شآفهآ على الأرض حآطه يدهآ على وجههآ وتبكي
قرب منهآ : جودي آنجود
رفعت رآسهآ ونآظرته بإستحقآر وزآد بكآهآ
قعد قبآلهآ : انجود وش فيك
انجود مآ ردت عليه
قرب منهآ يضمهآ بس آنصدم من صرختهآ : آبعد عني لآ تلمسسني خلآص
خلصت آيآم تسليتك فيني تسسمع روح لهآ خآين لآ مو خآين لو كنت تحبني
كنت قلت خآين " زآدت دموعهآ " بس على الأقل آحترمني كزوجة " قآلت
بإستهزاء " لآ نسيت مآخذني آجبآري ورحمه وجبر خوآطر " صرخت " روح لهآ
ودخلت في دوآمة بكآهآ اللي بعدت عنهآ فتره مو قليله
آنصدم وكلآمهآ يتردد ببآله وتتردد كلمة " خآين " على مسآمعه
رفع رآسهآ بأصآبعه : وش فيك من هي اللي آروح لهآ فهميني وآي تسليه
انجود فهميني
انجود بصرآخ وبصوت مبحوح : قلت لك لآ تلمسسسسسني سآمع مآ كذبت يوم
قلت آن مآعندك احساس مآفيك ذرة احساس تحسب مشآعري تسليه ولعب آولآد
صغآر انا آنسسسسآنه عندي قلب وآحسسسسآس " رآح صوتهآ ومآ قدرت تكمل
كلآمه ضمت رجولهآ لصدرهآ ودفت وجههآ بين رجولهآ وهي تبكي بكآ يقطع القلب "
نادر بدآ يعصب : ممكن آفهم وش فيك ترآني مو خدآم اللي خلفوووووووك
انجود رفعت رآسهآ وقالت بلهجة آستهزاء : لآ انا خدآمة اللي خلفوك انا تسلية
لك كنت بين آحضآنك جسسد بس وآحسآسك لهآ كل آحسآسي لك كآنت لعبه
عندك آكرهك آكرهك


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس