البآري الثآني عشر والثآلث عشر ..
العرس المنتظر .. عرس آدم والبندري
كآنت القآعه خيآآل شكلهآ كلمة جنآن قليله عليهآ
كآن تصميمهآ آيطآلي .. بنقشآت فرنسيه ..
كآنت روعه والكوشه تطغي على كل شي
كان عرس من الآحلآم ..
كآنو البنآت كل وحده تقول الزين عندي
كآنت انجود طآغيه على الكل بجمآلهآ وبرآءتهآ
والفستان البنفسجي اللي عآطيهآ برآءه آكثر
الكل يسأل من بنته وكل وحده حطت عينهآ عليهآ
حست احد يناديهآ لفت : هلآ خآلتي
ام عزام " وحده من المعازيم " : هلآ بتس يآ بنتي شلونتس
انجود آبتسمت ابتسآمه عذبه : الحمدالله بخير
ام عزام : آمتس معآتس
انجود ابتسمت بألم : لآ والله الوالده عطتك عمرهآ من زمآن
ام عزام بحزن : الله يرحمهآ فيه احد وصي عليك خوآتك خآلآتك
انجود بدت تفهم قصدهآ وتخيلت ردت فعل نادر ومسكت ضحكتهآ : فيه ام زوجي
ام عزام الجمتهآ الصدمه واكتفت بإبتسامه ومشت
اما انجود ركض لغرفة البندري وطاحت من الضحك
البندري كانت في غرفه من الجناح وقافله الباب حالفه محد يشوف شكلهآ
كآنت بكآمل اناقتهآ حتى الكوآفيره منبهره من جمآلهآ البريطآني
والفستآن عآطيهآ جمآل زيآده كآنت حوريه بهالليله وهالكلمه قليله كآنت جد جد
حلوه وجمآلهآ يطغي على الكل
وقت الزفه ..
البندري آبهرررررت الكل بجمآلهآ وسحرهآ وآنوثتهآ اللي تذبح
والكل يقول نفس الكلآم " اذا احنآ آبهرتنآ شلون زوجهآ "
زفوهآ على اغنيه " مذهله - ابو نوره محمد عبدو .. "
كآنت كل كلمه توصفهآ
مذهله ..
مآهي بس قصة حسن ..
رغم ان الحسن فيهآ بحد ذآته مشكله ..
مذهله ..
كل شي فيهآ طبيعي ومو طبيعي وآجمل من الأخيله ..!
طيبهآ قسوة جفآهآ ..
ضحكهآ هيبة بكاها ..
روحهآ حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مذهله .. مذهله .. مذهله
تملأك بالأسئله
هي حقيقه او خيآل ..؟!
هي ممكنه ولآ محآل ..؟!
هو سهلهآ صعب المنآل ..؟!
او صعبهآ تستسهله ..؟!
مـــــذهــــــــــلــــــــه
تملئك بالأسئله
ليه كل معجز مرّ هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملئك بالأسئلة ..
مُذهلة ..
يا بدايات المحبة ..
يا نهايات الوله ..
الحسن سبحان ربه
ظالم وما أعدله !!
أعذب من الأمنيات ..
عالم من الأغنيات ..
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله ..
ليه عمري ما لقى لبرده دفى ..الا دفاك ِ !
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف ..الا بهاك ِ !
يا أجمل من الأخيلة ..
هذا جواب الأسئلة ..
كي تكوني في عيوني
ومن حنيني ..
وبس فيني ..
ومو بدوني مُذهلة
كآنت تمشي بتوتر
ورغم طولهآ الا ان الفستآن كآن يطيحهآ
مآ صدقت متى وصلت للكوشه وقعدت
وبعدهآ حطو اغنيه هلي لآ تحرموني منه اهدآء من لوجين ورنده ومنآل للبندري
..
عند الرجآل
آدم بربشه : يييييوه ترآ طولو مره
وليد ضربه على كتفه : وجع الله لا يبلانا
نادر : والله مذكر اني يوم آعرست سويت هالطرنه كلهآ
وليد : ليييه آحنآ متى عرفنآ انك عرست
نادر تذكر وفطس ضحك : واللي يسسسسسسسسسسلمك لآ تذكرني المهم
الحين بآقي نص سآعه
آدم : اووف انتو بعد كل شوي بتذكروني
احمد : دقآيق العمر وانا آخوك
آدم : آكرموووووووني بسكتوتكم تكفون
سكتو كلهم ..
مرت نص سسآعه بكل دقيقه منهآ تحمل تنفخ من آدم اللي مل الإنتظآر
ومتحمس يبي يشوفهآ لأنهآ منعت الكل يشوف فستآنهآ
قآمو الرجآل وبعد ما عطو خبر للحريم يتغطون ..
دخلو
آدم بس شآفهآ صنم وآقف مكآنه
نادر دفه وهمس: يامال العمآ آمشي
آدم بدآ يمشي بدون احساس : بالله نآدر هذي آدميه ولآ حوريه
نادر : جزء من الإثنين تقدر تقول كآئن شبه فضآئي
اول مآ وصل للكوشه
ولبسهآ الدبله
سمعو صرآخ منآل اللي كآنت بين الحريم ومآحد عرف من هالمروخه اللي صرخت
منال بصرآخ : فدييييييييييييييييييييييييييييت بنووووو يآنآس
نادر ميز صوتهآ ومسك ضحكته عليهآ
بعد مآ رآحو المعآزيم للبوفيه المفتوح
قربو الأهل يبآركون لهم
دق قلب آدم لمآ طلعت وهي لآبسه الفتسآن الأسود كأنهآ بعزآ وحآطه طرحتهآ الشفافه
اي شي
المهآ و وراها امهآ
المها ناظرت البندري بغرور مع ان البندري آحلآ منهآ بمليون مره
المهآ قربت من آدم : مبروك يآ ولد العم
آدم بغرور : الله يبآرك فيك
المهآ قربت وهمست : والله لأطين عيششتكم ومآ آكون المهآ يآ آدم وتعرف من
المهآ اللي عطيتهآ لقب مطلقه والله لأوريكم نجوم الليل بعز القآيله وقول زوجتي
الأولى قآلت
آدم نآظرهآ بإحتقآر : تكبرتي وهذآ ذنبك
قربت ردت له النظره وقربت من البندري نآظرتهآ من فوق لتحت والغيره تشب
بقلبهآ
المهآ تكلم آدم : ليتك لآقي فيهآ شي فيني مآ تلآقيه مآهو بغرور لكن خابرتك مآلك
آمل تلقى تغآفلتك بغلآ ولآ الحلآ مآهوب من زينهآ تزينهآ الصور لكن صحيح بنت
الحلآل زوينه وانا مآني بنآقصه عنهآ يوم آنك تبديهآ نصيبي هو نصيبي لو تسددهآ
من الصوبين قنوعه بمظهري والسم مآيذبح ثعآبينه على قول المثل ماني بحلوه لكن
مآني بشينه ..~> قصيدة حآمد زيد الحلم ..
آدم بقهر : تخونين وتبين آرضى وآحد يرضى تخونينه انا لآ جيت آخونك مع حبيبه
ثآنيه ترضين ؟!
قبل لآ يكملون لوجين ورنده سحبو المهآ قبل لآ البندري تتوطى ببطنهآ لأن مبين
عليهآ ولعت
سلمو عليهم البآقي بدون اي تعليق غير آلف مبروك منك المآل ومنهآ العيآل
والعكس للبندري ..
اتجهو آدم والبندري لغرفة التصوير
المصوره سوريه : طيب هلأ
قآطعهآ : الحين انتي كله بتقعدين تهذرين فوق رآسي انا آبي آسوي
حركآتي برآحتي
البندري بإحرآج : آدم هي تعرف شغلهآ
مسكهآ من خصرهآ من ورآ وطبع بوسه على رقبتهآ
المصوره مآ فوتتهآ وآخذت الصوره
البندري وجههآ مصبغ آلوآن
آدم : هههههههههههههههههههههه الوان الطيف
خلصت المصوره شغلهآ وطلعو هم
كآنو المعآزيم رآيحين ومآ بقى الا اهل آدم وآهل البندري
قعدو يسولفون ..
آعرفكم على عآئلة آدم كآآآمله ..
آبو محمد .. 50 سنه .. رجآل طيب ويحب عيآله ويخآف عليهم ومآ يقصر
عليهم بشي آبد .. واللي يطلبونه يوصل لهم
ام محمد .. 45 سنه .. طيبه وحنونه ودآيم بلسم لعيآلهآ بكلآمهآ اللي يهدي
الأعصآب ..
محمد : 30 سنه .. مملووح شعره آسود عيونه بينه غآمقه طويل و جسمه ريآضي ..
دلخ درجه آووووولى وكله آستهبآل ودآيم يغير جو على المتضآيق .. شعآر
وداعا للحزن وداعا للزوآج ومرحبآ بالعزوبيه ..
ناصر : 23 سنه .. مملوح شعره آسود عيونه عسلي مآيل للبني طوله متوسط
وجسمه عآدي ونحيف .. حبوب ودآيم آستهبآل بس مآ يوصل لدلآخه محمد آبد حآقد
على محمد لأن ابوه يقول يتزوج محمد وانت تتزوج لأنه يبي بنت عمه العنود ..
المهآ : 21 سنه .. شعرهآ آسود مآيل للبني .. عيونهآ بني مآيله للأسود طولهآ
متوسط .. مغروره بششششكل مو طبيعي كآنت زوجة آدم الأولى وطلعت له قروون ..
وكرهتك عيشششته بعد تكبرت عليه بإختصصآر ..
مشاعل : 20 سنه .. حنطيه مآيله للأبيض شعرهآ آسود مآيل للبني عيونهآ
عسلي مآيله للبني طولهآ متوسط وجسمهآ عآدي .. مغروره حييل ومغزلجيه
24 ساعه برآ البيت
شذى : 18 سنه .. الوحيده اللي شعرهآ بني ككآوي عيونهآ عسلي وبيضه ب
شرتهآ صآفيه .. عكس اخوآنهآ وآختهآ بشكلهآ وشريكة محمد بالهبآل والرجه
آبو حسآن .. تم التعريف به من قبل ..~> سرقتهآ من كتآب الحديث هع
آبو عبدالله .. 48 سنه .. مهمل عيآله وعآطيهم كل الحريه ..
ام عبدالله .. 43 مالهآ كلمه على عيالها بالمره وكأنهم هم الكبآر وهي الصغيره ..
عبدالله .. 29 سنه .. متزوج .. شعره بني فآتح عيونه عسلي ومملوح جسمه
ريآضي .. متزوج بنت عمه ليلى .. حبوب عآيش ببيت لحآله ..
فيصل .. 26 سنه .. شعره آشقر عيونه عسلي فآتحه آبيض مآيل للحنطي ..
جسمه ريآضي .. وآتوقع عرفتوه .. اللي دآيم يشرب وعيونه على البنآت ..
لو كآنت البنت آخته بعد
عمر .. 23 سنه .. شعره بني فآتح ككآوي .. حنطي عليه سمآر يذبح ..
جسمه ريآضي بس نحيف شوي .. حبوب وطيب بس فيصل مآسك عليه شي
وهو مآعنده هالحركآت .. ويخآف على نجد من فيصل ..
العنود 20 سنه .. شعرهآ آشقر .. بيضه بشرتهآ صآفيه .. نحيفه ..
عيونهآ عسليه مآيله للبني .. هبله ومرجوجه .. طيبه ونآعمه ..
نجد 19 سنه .. شعرهآ بني فآتح ككآوي وحنطيه بس سمآرهآ حلو ..
مليآنه شووي بس .. عيونهآ بني غآمق .. آستهبآليه وتخفي حزنهآ
دآخلهآ .. ..~> نعرف بعدين وش حزنهآ ..
ام وسيم ..
وسيم 25 سنه .. شعره آسود مآيل للبني الغآمق .. مملوح .. جسمه ريآضي ..
عيونه بني وسيعه .. هآدي حييل ..
وسن 20 سنه .. شعرهآ بني .. بيضه مآيله للسمآر .. مليآنه شوي ..
عيونهآ عسليه فآتحه .. مآلهآ صوت دآيم تلقآهآ بغرفتهآ ..
ميلآف 18 سنه .. نسسخه طبق الأصل من وسن .. حبوبه والعكس عن
اخوانها انها مرجووجه بششكل مو طبيعي
روان 19 سنه .. شعرهآ آسود سوآد الليل .. مملوحه .. ونحيفه .. عيونهآ بني
على عسلي .. هآديه بس فيهآ شوي من الرجه ..
وبس .. ثلآث آولآد على بنت وحده ..
___________________________________
وصلهم حسآن للفندق
دخلو الجنآح اللي مختآرينه
كآن مره جنآن وفآخر ..
آدم يغني : ماصدق انا ماني مصدقني .. ماصدقت نتلاقى انا ماني مصدقني حابس
فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني .. احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لاسمح له من يفوقني .. جازى الله الصدف عني وعنك خير ياسيدي البش
ر يا غير .. لي واقف بعيد اقرب ماحنيت لا احضاني ؟! لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك
انساني ؟! خلينا مكفينا اللي صار ماصدقت نتلاقى ..لو تدري شحصل وانت مفارقني
ماكنت اعرفني ...لو بمرايه تلمحني احسب انت وانده لك مدري صرت تشبهني
والا صرت اشبه لك وخلينا مكفينا اللي صار .. ماصدقت نتلاقى .. احنا مع بعض
معقول المعجز حصل لا تقول لو هذا حلم لا سمح الله من يفوقني
ابتسمت له بخجل
آدم فتح ايدينه وغنآ : لي وآقف بعيد آقرب مآ حنيت لأحضآني ؟!
ظمهآ وهمس : وآخيرآ آنتي لي لآدم وبس
البندري : وآنت للبندري وبس
آدم بعد عنهآ وقآل بمزح : من يقول عآدي انا محلل لي الشرع آربع
البندري بعصبيه ضربته على يده بخفيف : عيني عينك يقولهآ بوجهي لآ ومتى
اول ليله اذا اولهآ كيذآ الله يعين تآليهآ
آنفجر ضحك عليهآ وهي معصبه شكلهآ رهيب
آدم حآوط خصرهآ : ومن يبدل القمر بالنجووم
البندري بخجل : تبي خذ عآدي بس شرط تكون آحلآ مني وانا آقول لك
لو تحب السمآ مآ لقيت وحده احلآ مني
آدم : ههههههههههههههههههههههههههههههه آموت على الثقه يآ نآس
البندري : وآثق الخطوه
آدم يكمل : يمششي ملكآ " بآسهآ من خدهآ " انا بروح شوي وآجي خذي رآحتك
البندري هزت رآسهآ بالإيجآب ..
البندري خذت شآور وبدلت ملآبسهآ وطلعت
كآن هو بعد مآخذ شآور لأن الجنآح فيه حمآمين " وانتو بكرآمه " ..
آدم آشر لهآ تجلس جنبه
ورآحت عنده وجلست
آدم لمهآ : طآلعه اليوم جنآن
البندري بخجل وبصوت شبه مسموع : عيونك الحلوه
سكتو
البندري تذكرت وبعدت عنه : آدم
آدم : عيونه
البندري : تسلم عيونك من هي البنت ام الفستآن الأسود اللي طلعت وفتحت
بيت قصيد على المسرح
آدم آرتبك : ههههههههههههههههههههههههههه بنت عمي المهآ
البندري : آدم آبي آفهم طول الوقت تنآظرني بإحتقآر وبعدين وش قصدهآ وانا
مآني بنآقصه عنهآ يوم آنك تبديهآ نصيبي هو نصيبي لو تسددهآ من الصوبين
آدم مآ كآن وده يقول لهآ انه كآن متزوج من قبل لأنهآ ممكن تفقد الثقه فيه
البندري لآحظت سكوته ووقفت : برآحتك بس آذكرك يآ آدم احنآ الحين صرنآ
روح وحده بجسدين .. متى مآ حبيت تتكلم انا موجوده
آندق الباب وصل العشآ ..
تعشو كآن الجو متكهرب
آدم يدعي على المهآ بدآخله
والبندري تحس بقهر آنه مخبي عنهآ بس كآنت تبتسم وتتعآمل ببرود عكس
البرآكين اللي بدآخلهآ
قعدت على الكنب اللي آخر السرير
حسته يحآوط خصرهآ وحضنهآ .. وهمس : بنو لآ تتضآيقين ولآ تزعلين
مآ يهون علي
البندري بإبتسآمه : مآ تضآيقت عآدي يمكن مو وقته الحين ..
آدم : بالضبط اليوم اول يوم لنآ ومآبي آخربهآ بأشيآء صآرت من زمآن
خليه بعدين
البندري هزت رآسهآ بالإيجآب
آدم بهمس : مآ ودك نقوم ننآم
البندري دق قلبهآ وبخجل : بدري
آدم بضحكه : هههههههه من عمرك لآ مو بدري " نآظر سآعته " السآعه 3
الفجر وين البدري
البندري بصوت شبه مسموع : اللي يريحك
آدم بآسهآ من خدهآ بقوه : فديت اللي يستحون يآ نآس بنو
البندري : هلآ
آدم همس : آحبك
البندري بخجل : وآنآ بعد
آدم بخبث : وانتي بعد ايش
البندري : آحبك
آدم : يآحلآلآتهآ منك
سحبهآ ومآ حست الا انهآ بين آحضآنه وسكرآنه بحبه لحد الثمآآله ..
#############################
في القصر ..
طلعت وهي معصبه ودموعهآ مآ نشفت
ناصر : آقول مهآوي ترآ يمدحون الركآده
محمد : آشك آنهآ بير دموع مآهي آنسآن
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مدري من
اللي تكبر على الثآني
المها بقهر : نآصر آكرمنآ بسكوتك
ناصر : حمود من يغلط ترآ لآ تحطون السبه فيني
محمد : لآ انا معك آصلآلآ هي يبي لهآ تربيه من جديد
شذى : صدق تدري آشك آن العقل اللي ربي خلقه لهآ هي وميشو عقل بزرآن
محمد بمزح : مو هم الثنتين لحد الحين ينآمون مع ميكي مآوس الدبدوب
وهم حآضنينه
ناصر + محمد + شذى : نآقصين حنآن
المها ناظرت مشاعل اللي قآمت بقهر
المها بنظرات استحقار للثلاثه : والله ماحد ناقص حنان وعقل غيركم انتو
يالبزرآن
وطلعت جنآحهآ
محمد : الا شذآوي
شذى : هآع وش تبي
ناصر : يآختي من متى آعلمك الذرآبه ؟! قولي نعم هلآ آمر لبيه مو هآآآع
وش تبي وين قآعده
شذى حطت رجل على رجل : في بيتنآ
محمد : المهم الحين وش عندك بكير
شذى : تطبخ وتنفخ وغسيل وكوي وتوكيل آطفآل وجلسآت عآطفيه مع ا
لأخ نآصر
نآصر : وش دخلني
شذى : آبو السؤال الغبي يعني وش عندي فآضيه حآطه يدي على خدي آنتظر
الفرج من هالسسجن الفآخر
محمد يصفق : آحلآ يآ السجن الفآخر
شذى :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : الا شذآوي من هي آم البنفسجي اليوم
شذى : وانا آقول وش عندك لآ تنآظر النآس ترين متزوجه
محمد : يووووه مو زوجة نآدر فيه ثآنيه لآبسه بنفسجي اليوم
شذى تتذكر : مآذكر غير انجود
محمد : كآن فستآنهآ طويل
ناصر : آبوو الحآله قزيت البنت قز
محمد بإستهبآل : اي وزنهآ 45 كيلو وطولهآ 160 و شعرهآ آشقر
قآطعته : آي آششقر العنود
ناصر نآظر محمد : آحللللللللللف من متى وانا آبيك تتزوج ومآ حلآلآ لك
الا اللي ابيهآ رووووووووح آنقلع
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه آبو الحآله يآخي خلآلآص انا وآحد بعلن عزوبيتي
ناصر بصرآخ وصل لآخر الشآرع : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآآلآلآلآلآلآآلآلآلآلآ
محمد : وجع يوجع ابليسسسسسسسسسك آذني يآ مآل العمآ والصمرقع والحول
ومغص الملاريآ والصمخ و العرج والكسر
شذى : عز الله ظليت عآيش يآ نصور كل ذآ دعآوي
ناصر : حمووووود آمآنه عآد انت عآرف آبوي قآل ما بيخليني آتزوج الين تتزوج
تقطع بنصيبي ليه
محمد : نصيبك هو نصيبك لو تسددهآ من الصوبين
ناصر : وقت هبآلك الحين
محمد بجديه نآدره : ناصر اسمع انا واحد مضرب عن الزوآج ولآ في بآلي هالفكره
آبدآ البته تبي تتزوج روح قول لأبوي انا كيذآ مرتآح تقلقون رآحتي ليه
ناصر تأفف وطلع جنآحه
شذى : يوه عآد انتو كله تتهآوشون على هالسالفه
محمد : شذوي انتي عآرفه انا آكره مآعلي هالطآري لآحد يجيبه لي انا ما بتزوج
الا لمآ آشوف آحد يعجبني ومآفيه آحد رآح يعجبني وقولي محمد قآل
قآم وطلع جنآحه
شذى تنهدت وطلعت جنآحه
وتحولت الصآله اللي كآنت قبل شوي ضحك وصرآخ وهبآله لـ صآله فآضيه ..
هآديه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
آول مآ وصلو
طلعت جنآحهآ تدآري دموعهآ
تحس آنهآ بتفقدهآ بششكل مو طبيعي
هبآلهآ وصرآخهآ ودجتهآ ورجتهآ وهوآشهم هي وانجود والبندري
دخلت جنآحهآ وغسلت وجههآ وبدلت الفستآن ونآمت مآ تبي تفكر بأي شي
اما نادر وانجود طلعو جنآحهم يكملون السهره لحآلهم ..
وآم نآدر مثل عآدتهآ آقآمة الليل وقعدت تقرآ قرآن الين يأذن
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد مآ بدلو قعدت على السرير جنب آختهآ
رنده : آقول لجو
لوجين تمسح الميك آب : هلآ
رنده : بالله مآ قهرتك الحمآره المهآ
لوجين بعدت المنديل عن عيونهآ : والله انا آشتهيت اتوطى ببطنهآ
رنده : حقيره آوف منهآ الله لآ يردهآ
لوجين لفت عليهآ : تدرين والله خآيفه تسوي لبنو شي ترآهآ شيطآن ذي
مآهيب آنسآن
رنده : من جد ينخآف منهآ
لوجين : الله يعين
رنده : والله اذا بتلعب مع البندري تخآف من خرآميشهآ لأنهآ بتتوطى فيهآ
وتطلع بلعهآ
لوجين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وآنتي الصآدقه
رنده وقفت : يلآ لجو تصبحين على خير بروح آخمد
لوجين : وانتي من اهل الخير
طلعت رنده من جناح لوجين ورآحت جناحهآ تنآم بعد هاليوم المتعب للكل ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في صبآح هذآ اليوم
تقلبت وحست احد محاوط خصرهآ
لفت شآفت آدم نآيم بهدوء
آبتسمت وتوردت خدودها وهي تتذكر اللي صآر
فكت يدينه بشويش عشآن مآ يحس فيهآ
وقآمت بهدوء ودخلت الحمام " وانتو بكرآمه " وآخذت شآور
وطلبت فطور
لبست برموده آبيض ضيق .. وقميص ارتكوازي نص كم ولبست بلارينا
سوده مخططه بالفضي وبأولهآ كآنت شريطه ..
وحطت شآدو ارتكوآز وكحلت عيونهآ زيآده وطلعت جنآن وخآصه القميص
اللي مبين لون عيونهآ ..
وبخطوآت هآديه قعدت على ركبهآ على الأرض
ومسحت على خده بهدوء
قربت منه وهمست بإذنه : آدم حبيبي
تقلب آدم
البندري رفعت شعره عن وجهه : آدم مآ تبي تصحى
آدم فتح عيونه بتثآقل شآفها بإبتسامتها العذبه تنآظره ويدهآ على شعره
شآل يدهآ من شعره وبآسهآ : الله لآ يحرمني التصبح بوجهك
البندري آبتسمت بخجل :ولآ يحرمني منك حبيبي طلبت لنآ فطور
آدم بآسهآ من خدهآ : تسلم يدينك
البندري : الله يسلمك يلآ قوم تسبح الين يجي الفطور
آدم : من عيوني
قآم ودخل الحمام " وانتو بكرآمه "
وهي طلعت له ملآبس
وصل الفطور وبنفس الوقت طلع آدم من الحمام لآف المنشفه على خصره
وتآرك شعره مبلول وينقط موي
البندري حست حرآرة جسمهآ ترتفع وقلبهآ يدق بقوه وتذكرت اللي صآر آمس
وبدت تهز رجلهآ
آبتسم وهو يشوفهآ منحرجه وقآل يحرجهآ آكثر : تدرين
البندري بدون مآ تلف : هلآ
آدم : كثير يقولون آني آخقق وآنآ مخلص شآور ولآ شكلي مو حلو
البندري بإحرآج : لآ مو حلو
آدم قرب منهآ : آفآ جد
البندري : آي جد
آدم بخبث : متأكده
البندري بتحدي : آي
آدم : ههههههههههههههه طيب
بعد عنهآ ورآح عند الملآبس
البندري شهقت : بتلبس هينآ
آدم لف عليهآ وهو كآتم ضحكته : آي حرآم
البندري : الغرفه الثآنيه موجوده
آدم : ومن قآل آبي الغرفه الثانيه انا آبي هينآ
البندري : آدم
آدم : نعم
البندري : الغرفه الثانيه
آدم بخبث : قوليهآ
البندري فآهمه قصده : لآ
آدم قرب منهآ : قوليهآ
البندري غطت وجههآ بيدينهآ : تخقق وآنت طآلع من بعد الشآور
آدم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شآطره
آخذ ملآبسه ودخل الغرفه الثانيه
اما هي لفت وشآفت نفسهآ بالمرآيه وجههآ آحمممر من الإحرآج
شوي وطلع
آدم مآ يحب الرسميه ونآدراً مآ يلبس ثوب
كآن لآبس بلوزه بيضه كم قصير عليهآ كتابات بالإنجليزي دآخله ببعض وفوقه جآكيت
وبنطلون بيج طيحني ونظآرآته الشمسيه حآططهآ عند الجآكيت
وطآلع شكله جنآن
البندري لفت عليه : الله مره زآحف
آدم : ههههههههههههههههههههههههههههههه مو انتي اللي مختآرتهم
البندري قربت منه ورفعت البلوزه البيضه : بس مآ توقعت البنطلون طيحني
آدم : مو مهم المهم ان ذوقك خق
البندري : بيآع كلآم
آدم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قعدو يفطرون
آدم لف وجهه : شيلي البيض واللي يسلمك
استغربت وشآلته بسرعه
ورآحت له : وش فيك
آدم : مآحب البيض عندي حسآسيه منه مآ آطيق ريحته حتى
البندري آبتسمت : تدري انا عكسك بس يفدآك " بآسته من خده " آهم شي رآحتك
آدم ابتسم وهو ينآظرهآ بتدقيق كأنه اول مره يشوفهآ
البندري ابتسمت : وش فيك تنآظرني مشبه علي
آدم ابتسم : لآ سلآمتك
بعد مآ خلصو
البندري بإستعجآل : تأخرنآ
آدم : وين
البندري : وين يعني بيت آهلك قووم
آدم ابتسم وقآم واستغرب انهآ تطلع ملآبس
آدم بتساؤول : وش فيهم ملآبسك ليه بتلبسين غيرهم
البندري لفت ورجع شعرهآ معاها : تبيني آلبس كيذآ قدآم آهلك هذآ لبس آلبسه
لك بس
ورجعت لفت
اما آدم قعد على طرف السرير يتذكر آول يوم مع المهآ
" قآم هو قبلهآ وشآفهآ غآرقه بالنوم
قآم وتسبح وطلع وكانت مآ زآلت نآيمه
طلب لهم فطور وقرب منهآ يصحيهآ
آدم بهدوء : المهآ مهآ قومي
لفت عنه بضيق
آدم تنهد : مهآآ
المهآ بصرآخ : فكني خلآلآص قمت وجع
آنصدم منهآ وقآم بسرعه
بعد ما تروشت وخلصت
كان الفطور جآهز وهو ينتظرهآ
المها بتساؤول : وين البيض
آدم بإبتسامه : مآحبه
المهآ بعصبيه : يعني ما تحبه تحرمني منه والله حاله
آدم نآظرهآ بصدمه
المها : وش عندك
آدم : سلآمتك
المها تأففت
تنهد بضيق
بعد ما خلصو قآم
آدم آنقهر يوم شآفهآ رجعت آنسدحت
آدم بقهر : آتوقع لآزم نروح بيت آهلي
تأففت : لآزم
آدم بإستهزاء : والله مدري
قامت المهآ كآنت لآبسه تنوره ورديه كلهآ كسرآت من تحت بشكل حلو
توصل لنص الفخذ وفوقهآ بلوزه بيضه سآده بدون آكمآم
دخلت تلبس عبآتهآ الضيقه المخصره على جسمهآ
آدم بإستغرآب : كيذآ بتروحين بيت آهلي
المها ناظرت نفسهآ : ليه مو عآجبك "
قطع عليه آفكآره صوت البندري وهي تهز يده بخفيف
البندري : آدم حبيبي يلآ قوم لآ نتأخر
آدم آبتسم البندري بكل شي عكس المهآ
نآظر لبسهآ
كانت لآبسه بنطلون جنز طويل وبلوزه بيضه كم طويل وفوقهآ بلوزه بنيه
سآده وعبآيتهآ كآنت زينتهآ بالمره خفيفه
آدم حط يده على خده وهو يطآلعهآ
البندري : آدم وش عندك نآزل فيني تأمل من الصبح
آدم آبتسم : ولآ شي خلينآ نروح
قآمت معآه وطلعو
اول ما وصلو
دخلو الإثنين
سلم آدم وجلس
دخلت البندري وقآلت بإبتسآمه : صبآحكم خير
دخلت وبآست رآس آم حسآن وآبو حسآن
وسلمت على الثنتين وقعدت جنب آدم
ام حسان بإبتسآمه : آخبآركم يمه
البندري : بشوفتكم الحمدالله
ام حسان : دوم يآرب
البندري : تدومين يمه
ام حسان ابتسمت : ونشوف عيآلك انتي وآدم
آدم بضحكه : يمه آمدآك تفكرين بالعيآل ترآ آمس تزوجنآ
ابو حسآن كآن يطآلع بس
كآن يشوف الشبه بين نادر والبندري ..
يشوفهآ شلون تتكلم وتضحك كآنت نسخه من نادر الا آنهآ آحلآ
لوجين : الا آدم وين نآوي تسآفرون
آدم : بنروح ايطآليآ
رنده طبت : خذوني معكم
لوجين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين تروحين معاهم انتي بعد
آدم : رنود خذيتي وجه والله لو تحبين السمآ مآ خذنآك
البندري : وش فيكم على البنت تعآلي حيآك
رنده قآمت لهآ وبآستهآ من خدهآ : وهـ فدييييييييييييتك كيذآ زوجآت الإخوآن
آحسن من المـ..
انتبهت لزلتهآ كآنت بتخرب كل شي
الكل عطاها نظره طيحت قلبهآ
رنده بفشله : تروحون وترجعون بالسلآمه
وطيرآن جنآحهآ
استغربت البندري بس آبتسمت
قعدو شوي وبعدهآ استأذنو عشآن يروحون بيت آهل البندري عشآن يسآفرون
بعدهآ ..
في بيت آهل البندري
كآنت ضحكآتهم عآليه بين مزح نآدر وآحرجآت آدم
وانجود والبندري يخربطون النآس بينهم وبين الطمآطم
ومنآل رآيحه فيهآ من الضحك على هبآلهم
شوي وقآمو وطلعو متجهين للفندق يلمون آغرآضهم
بالمطآر ..
نآدر ضمهآ بقوه وهمس : آنتبهي لنفسك ولـ آدم ولآ تنسين اللي قلت لك
البندري آبتسمت : من عيوني
نادر تركهآ ولف على آدم : آنتبه لهآ
آدم : بنو بعيوني توصيني على نفسي
ودعهم
آنتظرو شوي ونآدو على رحلتهم
في الطيآره
قعدو مقآعدهم بالفرست كلآس
آول ما جت تقلع الطياره مسكت يده بقوه
لف عليهآ شآفهآ مغمضه عيونهآ بالقوه
آدم بهمس : خآيفه
هزت رآسهآ بالإيجآب
آدم ابتسم ولمهآ ..
بعد ما هدت
بعدت عنه
آدم : هآ الحين احسن
البندري : ايوه
كآنو قآضين الوقت سوآلف الين البندري تعبت ..
البندري حطت راسها على كتفه حركتهم آيآم الجآمعه ..
ونآمت ..
اما آدم لف يتأملهآ .. نفس الإنسآنه اللي نسته المهآ وطوآيف المهآ
تذكر مهآ بالفستآن الأسود مثل ايامه السوده معاها
حاول يتذكر لو يوم واحد يحس معاه بالرآحه والونآسه لكن .. مآفيه كآن كل
يوم يعدي عليهم كأنه كآبوس
مآيبي يتذكر ..
حط رآسه على رآس البندري ونآم ..