الموضوع
:
روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
عرض مشاركة واحدة
30 - 10 - 2024, 02:46 AM
#
18
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
162يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
مر شهرين على وفآة نجد
البندري كآنت طآلعه السوق هاليوم مع السوآق
اما آدم كآن قآعد يحوس بالسيآره
عند البندري ..
وقف السوآق فجأه
آستغربت
قبل لا تتكلم آنصدمت لما حست احد سحبها من يدها وغطا عيونها ودخلوها بسيآره
الرجال الأول : ودوها لعند الست
الرجال الثاني هز رآسه بالإيجاب
البندري بخوف : مين آنتو
الرجال الأول : آوص ولا كلمه
البندري بدت تنزل دموعها بخووف
البندري بنفسها : نهايتك قريبه
عند آدم ..
وقف عند كوفي
استغرب من اثنين دخلو للكوفي بزي آسود
وآستغرب زياده يوم شافهم متجهين ناحيته
الرجال الأول : لو سمحت آخ آدم
آدم رفع رآسه : ايوه آمر
الرجال الثآني : ممكن تتفضل معنا
آدم بإستغراب : وين
الرجال الأول : آمشي بالطيب آحسن لك
آدم بدا يعصب : خير آن شآء الله
الرجال الثاني : ما تبي تشوف زوجتك
آدم بخوف : وش سويتو فيها البندري وين
الرجال الثاني : تفضل معنا وتشوفها
مشا آدم معاهم متنآسي كل شي ومدقق على شي وآحد البندري
آنصدم يوم شآف انهم قربو من مكآن شبه مهجور
نزل آدم وحس انهم مسكوه ومشوه معهم
لما دخل المصنع آنصصصدم يوم شآف البندري مربطه ومغطين عيونها وفمها
آدم : البندري
لفت البندري لمصدر الصوت
شوي وطلعت شخصيه ما توقع يششششوفها آبد
آنصدم لما شاف مايا بتنورتها القصيره وبلوزتها الضيقه متجهه له
قربت منه
مايا بهمس : بدك اذيها ؟!
آدم بتهديد : يآويلك
مايا : عميل اللي بقلك عليه سآمعني
آدم : تتركينها بس
مايا : بس اذا ما عملت اللي بقلك عليه بتشوف هدول " تأشر على الرجال
اللي موقفين عند الباب " رآح يذبحوها
آدم بإنفعال : الدنيآآ سآيبه
مايا : سسسمعني شو عم قلك رآح تعمل اللي بقلك عليه ولا بتودع حبيبتك
آدم : لك اللي تبينه
مايا مشت ووراها آدم
اشرت لواحد من الرجال يفك الربطه عن عيونها
آنصصصصصدمت البندري لما شافت مايا متعلقه بآدم
وصآرت تقلب نظرها بينهم وعيونها مليانه دموع
مايا بهمس لآدم : عميل آكتر حركي بتعملها مع البندري
آدم بهمس : نعم
مايا بنفس الهمس : اوكي شكلك بايعها للبندري مو مشكلي
آدم بسرعه : خلاص طيب
مسك مآيا من خصرها وهو مغمض عيونها بقوه
نزلت دموعهآ
البندري ترددت ببآلها كلمة " خآين "
كل جزء فيها يصرخ بهالكلمه
مايا بخبث تهمس لآدم : kiss me
آدم آنصصصصصصدم بقوه
آدم وهو يرص على اسنانه : نعم
مايا : اللي سمعتو
آدم : مستحيل
مايا : آمم طيب خلاص
قبل لا تنادي الرجال تعلقت شفاة آدم بشفآتها
البندري ودها تصرخ بأعلى صوتها
غمضت عيونها بقوه ولفت وجهها وهي تبكي بألم وحرقه
مايا بخبث بعد ما بعد عنها آدم : فكوها
فكوها
آدم ينآظر البندري اللي تنآظره بإحتقآآر
وقفت البندري تجمع بقايا كرامتها
البندري بإحتقآر صرخت صرخة ملت المكآن : خآآآآآآآآين
مشت وهي تبكي وهي منهآره
مستحيل آقدر آوصف لكم حآلة البندري بهالوقت
كآنت بقمة انهيارها ومستعده تسوي آي شي
لحقها آدم
آدم بصرآخ : البندري .. البندري
البندري لا حياة لمن تنادي
كانت كل شوي تزيد من سرعة مشيها
اتصلت بالسوآق .. ووصفت له المكآن يجي يآخذها
وقفت تنتظره وهي تبكي وتشآهق
آدم : البندري
البندري ......
آدم : البندري آسمعيني
البندري بصرآخ : مآبي آسمعك خلاص انت آكثر آنسآن حقير وخآين شفته بحيآتي
آنت آنت حثآله ما تستاهل جزء من الحب اللي عطيتك اياه عطيتك عشق من قلبي
وسلمت لغلاك رقآب وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني وبسسسسهوله تخووني
وش قصرت عليك انا فهمني قولي
ما قدرت تكمل لأنها بدت تشآهق وبكاها يغلب على صوتها
آدم قرب منها وظمها بس بعدته عنها بقوه : آبعد عني وآرجع لهآ مآ آحتآج
وجودك بحيآتي
وقف السوآق عند البندري
البندري : انا بروح بيت آهلي تووصلني ورقة طلآقي فآهم
ركبت السيآره وصفقت الباب
تركت آدم بقايا آنسآن ..
خسرها دفآعا عنها
يالله يالقدر ..
الزمن يآخذ مآ يعطي .
_____________________________________
رجع البيت وماله نفس يسوي شي
طلع متجاهل ندائهم المتكرر له
دخل جناحه معها
لف نظره حول الجناح وهو يتذكر
تكررت آخر جمله ببآله " انا بروح بيت اهلي توصلني ورقة طلآقي "
حس بألم
مآ سوآ اللي سوآه الا دفآعا عنهآ
بس مسستحيل تفهم
دخل الغرفه وارتمى على السرير
نزلت دموعه .. من زمآن مآ نزلت دموعه
من خمس سنوآت من يوم حآدثته مع البندري
ثآني مره تنزل دموعه والسبب البندري ..
تركته انسان محطم ..
بـــــــــــقـــــآيـــــآ آنسسآن ..
__________________________________
في آول الحكيات حكيات معك
بقالي زمان وخدني هواك
وجوه بقلبي ليك ايآم مآ بتتنسيش
وآخر الحكيآت حكيآت معك
خلاص حبيت ولا تحبيت
وعايشه معك كأني آول مره آعيش ..~> عآرفين الكلمات غلط بس تغآضو ..
كآنت تبكي بألم .. حسسره .. ندم
تفكر وش سوت لأجل يخونها
كآنت له نعم الزوجه .. الحبيبه .. والمتفهمه
كانت تتغاضى عن عيوبه الكثيره ..
وش هالغلط اللي ارتكبته عشآن تلقى هالعقآب الصآرم ؟!
ما دريتي يالبندري آن الزمن لعب لعبته ..
ومثل ما اعطاك آدم مستحيل يعطيك الفرحه ..
الزمن يعطي بس يآخذ ..
اعطاك آدم بس آخذ فرحتك معآه ..
هل هي لعبة ؟!
القدر .. يتسلى بنآ من جديد
نعآود الوقوف لكن .. لم يتبقى منآ شي
بقينآ هآمش ..
رمآد ..
لآ وجود لنآ الا في الذكريآت .. .~> كتبآآآآآتي هذي آنـــآ
صحت من آفكآرها
على صوت دقات الباب ..
البندري : تفضل
دخلت منال : حبيبتي بلاك فيك شي
البندري تجمعت الدموع بعيونها : آبيه يطلقني
منال آنصدمت : ليه
البندري بهدوء : منال تكفى اطلعي برى مالي نفس اتكلم
قدرت ظروفها وطلعت منال بهدوء
البندري بنفسها : صدقتني وطلعت
تعآلي ..
بقت لحآلهآ من جديد
هل هو الحزن يعآود الظهور
البندري لازم تعرفين ..
مهما طال عمر الفرح وقته قصير ..
_______________________________
منال رآحت تصحي آمها
دخلت بهدوء غرفة امها كانت معتدلة الحرآره يعني مو بآرده ومو حآره
متوسطه
شغلت الأنوآر الخفيفه وقربت من امها تصحيها
صصصصصصصصدمه ..
آمهآ كآنت جثه هآمده لا دماء فيها
حركة امها بهدوء : ماما مام قومي
تحولت كلماتها لصرخآت
منال بصرآخ : ماما يييييييييمه قوومي ييييييييمه
تجمعو الكل عند غرفة ام نادر
وشافو المنظر المأثر
منال حآطه رآسها على صدر امها وتبكي
منال : ييييييييييييمه قومي الله يخليك لا تخليني لحآلي قوومي مين بيهتم
فيني ميين مين بيسألني وين طالعه ولمين رآيحه مين رآح يصحيني الصبآح
ويفطرني ويدعي لي قبل آطلع الجامعه يمي قومي لا تخليني بروحي يمي بنتك
تتعذب لا تخليها لحالها
يمه .. يمه .. يآ بسمآت الفجر يمه يآ غصن الروح
انتي قنآديل العمر .. وآنتي دوآ المجروح ..
بصدرك الوآسع دهر .. احنا تربينا ..
من غير حبك في الزمن .. حق مين يآ يمه نروح
حق مين يآ يمه نروووح ..
نادر رآح وبعد منال عن امه
حط آصبعينه عن رقبتها يتحسس النبض
لكن ..
لا نبض
لا حيآة
لا امل ..
هل تسمحون آن آقول ..
تبدو هذه السنه ليست من سنوآت حظكم ..
نادر رجع بسرعه وعلامات عدم التصديق على وجهها
لا كثير
نآدر آنجود كفآيه عليكم ولدكم المعآق .. موت جدته ؟!
البندري كفآيه عليك خيآنة آدم .. موت اللي رآح تهون عليك ضيقتك ؟!
منال .. تعجز كلماتي عن الوصف
كفايه عليك ضيآع شرفك وضيآع الأمان .. موت الحضن الدآفي بالنسبه لك ؟!
مو كفآيه يآ دنيآ كيذآ ؟!
مآ خلصتي ؟!
مآ خلصت الاعيبك ؟!
مآ قضت تسليتك ؟!
الى متى ؟! الى متى ؟!
سؤال آردده كل سآعه وكل حين ..
البندري مآ تحملت آكثر من صدمه باليوم
طآحت مغمى عليهآ ..
البارونة
فترة الأقامة :
162 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
617
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.35 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة