عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 10 - 2024, 02:47 AM   #19


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي




البندري مآ تحملت آكثر من صدمه باليوم
طآحت مغمى عليهآ ..
انجود صرخت : البندري
نزلت لمستواها رفعت شعرها وهي تبكي هزتها برفق بس كآن مبين
انها تتنفس
هذا خلاها ترتاح
نادر آتصل على آدم بس مآرد
نآدر بنفسه : يآربي سآعدني وآلهمني الصبر
آتصل بالإسعآف
آسعفو الثنتين
وهم ورآ سيآرة الإسعآف بسيآرة نادر
بالمستشفى ..
الدكتوره طلعت من عند البندري : آنهيآر عصبي حآد شكلها مصدومه آكثر
من صدمه اليوم آنتبهو لا تصدموها زيآده ولا ترآ ممكن تأدي الى جلطه
ننادر تنهد بضيق ورجع رآسه للجدار : مو كآفي اللي صآر يعني تزيدها هي
منال كانت قاعده على الأرض ضآمه رجليها لصدرها وتبكي بقوه
اما انجود جنب نادر تهديه
هدي نفسك بالأول يآ آنجود وبعدين هدي نآدر ..
اتصل نادر على آدم آكثر من آربع مرآت ومآ يرد
نآدر تلفت آعصآبه وآتصل على الأرضي
رنده بهدوء : آيوه
نادر : السلآم
رنده بإستغراب : وعليكم آيوه مين
نادر : آدم موجود
رنده : آيوه ثوآني
دقت رنده لتحويلت آدم اللي رد بإنزعاج : يعني وبعدين
رنده : لا تهزأ اللي فيني كافيني كلم نآدر يبيك
آدم بسرعه سكر بوجهها ورفع لنادر
آدم : هلا
نادر : هلا بك آدم تعآل مستشفى ..........
آدم بخوف : ليه البندري فيها شي
نادر بإستغراب : ليه مسوي لها شي عشان يكون فيها شي
آدم بسرعه : لالا بس اسأل
غبي يآ آدم .. مآ تعرف نآدر وسرعت بديهته ؟!
نادر حس ان السآلفه فيها أن وان البندري وآدم فيه تتش بينهم
آدم قطع الصمت : بجيك الحين
سكر آدم وبسسرعه لبس ونزل
رنده طالعته : غريبه لابس ثوب
آدم آلقى نظره آخيره على نفسه بالمرايه اللي جنب الباب الرئيسي : مستعجل
ومآلي خلق البس ملابس واترسم
طلع وطيرآن للمستشفى
اول ما وصل شآف آشكآلهم حس بخوف والدم وقف بعروقه
آدم قرب منهم ببطئ : نادر البندري وينها خآلتي وينها
نادر : البندري دآخل وخآلتك " قآل بألم " تطلبك الحل
آدم آنصصصدم
هذي ثآلث وفآة لحد الحين
نجلا .. نجد .. ام نادر
هذا نذير سوء
ربط الوفيات بـ
اللي صآر مع البندري .. ولد نادر وآنجود المعآق
تنهد بضيق
مرت عليهم عدت ساعات
لين جات نيرس تقول لهم ان البندري صحت
آدم كان جآلس
بينما نآدر ومنال وآنجود وقفو بيدخلون
بس حسو فشيله يدخلون قبل آدم
آدم : آدخلو قبلي " بنفسه " آخآف يجيها آنهيآر عصبي ثآني
دخلو هم الثلاثه
البندري بس شافت منال رجعت تبكي
منال ركضت لها وضمتها وصآرت تبكي معاها
انجود تأثرت وبكت ..~> فتحو منآحه
نادر ضمها بحنان
منال بهبال تلطف الجو : كثر الله اجنحة المستشفى خذو لكم جنآح عيب
هالحركات قدامنا
آبتسمو
كأن منال بدت ترجع مثل آول لكن بشخصيه ثآآنيه
بإنكسآر وآضح .. بجروح عميقه
تحآول تدآويها بهبالها
بعد ما طلعو
دخل آدم
البندري بس شآفته تجمعت الدموع بعيونها ولفت للجهه الثآنيه
سحب كرسي وجلس مسك يدها بس سحبتها
آدم بتردد : البندري
البندري .....
آدم : البندري آبيك تسمعيني
البندري على نفس وضعيتها : آسمع آيش ؟! آدم شفتك بعيوني بكذب عيوني
مثلا " لفت عليه " آدم انت جد آنسآن حقير ليتني صدقت كلام المها لأنك
تخوون بدون سبب تحسب مشآعري تسليه ولعب اوراق
آدم : البندري انا ما سويت اللي سويته الا عشانك
البندري : كذاب شلون عشآني وهالشي بيضرني تكفى آدم آطلع مآلي نفس
اششوفك وتكفى تكفى آبييك تطلقني وتريحني
آدم وقف وهو يحآول يضبط اعصآبه لأنها جد بدت تستفزه
قبل لا يطلع كآن عاطيها ظهره
آدم : البندري
البندري لفت عليه
آدم بألم : لك بقول اللي بقوله وآنتي حره .. مآلفت غيرك من النآس آنتبآهي ..
طلع وصفق الباب ورآه
الكل كانو يناظرونه بعلامات الحيره والإستغراب
مشى آدم ورآح البيت
كآنت آمه وآخته لوجين بالصاله ومبين انها تقول لها شي
لوجين كآن وجهها مصبوووووغ
آستغرب آدم رآح لهم
آدم بتعب : مساء الخير
الثنتين : مساء النور
آدم : الله يعين البلد اللي تتفقون عليها اكيد رآح تتدمر
ام حسان بفرح : آدم فيه آحد تقدم للوجين
آدم ناظرها : مبروك
لوجين : آحد قال اني وافقت
آدم بإستغراب : ليه بتنظفين بمكآن غير بيت زوجك مثلا
لوجين عصبت : آدم وش هالخلاق الزفت
آدم وقف وطلع جنآحه
لوجين وقفت : يمه ولدك صآير مووول مآ ينطآق
وقبل تطلع : قولي لهم موآفقه بس بعد كمن آسبوع لا يحسسبوني ميته عليهم
وطلعت لوجين جناحها
لوجين آنتي غريبه ..
رغم انك مثقفه الا آنك غريبه ..
______________________________________
في اليوم التالي
دخلت رنده للبيت : آوووووووووووولا مامي
ام حسان : هلا يمه
رنده : هآو آر يو ؟!
آم حسان : رنده يمدحون العربي
رنده : آخبآرك
ام حسان : الحمدالله
رنده فتحت شنطتها ومدت ورقه لأمها : يمه امسكي هذي من آبله
من ابلاتي تقول آكثر من معلمه كآتبه بها
طلعت رنده وهي مالها خلق عارفه راح تآكل تهزئيه الحين
نص سآعه
آخذت شآور ولبست وريحت ونزلت
كآنت امها تنتظرها
ام حسان : رنده من متى وانتي عندك قصر نظر ؟!
رنده بعدم اهتمام : مدري
ام حسان بجديه : رنده طالعيني
طالعت رنده امها : هلا
ام حسان : شلون تشوفيني
رنده : آمم مشوشه خخخ
ام حسان وقفت : قومي البسي عبآتك
رنده بإستغراب : ليه
ام حسان بآخذك عند دكتور عيون
رنده قآمت عشان تلبي رغبة امها ولا هي مآ يهمها
عند الدكتور بعد الفحص ..
الدكتور : آمم المريضه تعاني من قصر نظر حآد ممكن تفقد نظرها
رنده بصدمه : آييييييييييييش
ام حسان : شفتي انا اقول لك هالبلا اللي تقرينه بطلييه او خففيه بس
لا حياة لمن تنادي
الدكتور يكمل : انعكاس ضوء شاشة الاب توب كان قوي على عدسة عينها
وبكيذا تأذت الشبكيه وآيضآ شكلها تلصق بالشآشه مره المفروض تبعد عنها
آكثر من آربع متر ..
ام حسان : طيب دكتور ما نقدر نسوي لها عمليه
الدكتور بضعف حيله وهو متعاطف جدا مع رنده : لا والله يآ خآله مآنقدر لأنها
رآح تتضر آكثر ممكن نسوي لها علاج بالليزر لأن حالتها جدآ سيئه ومتدهوره
رنده بخوف : بالليزر
الدكتور : آيوه لا تخافين ممكن ينفع عينك رآح تبدى جلساتك من يوم بكره
نظرا لحآلتك خوفا على سلامة عيونك
طلعو من عند الدكتور
رنده تبكي وهي خآيفه تفقد بصرها
اما ام حسان كلها آلم على حآل بنتها الصغيره ..
اول ما رجعو للبيت
دخلت رنده جناح لوجين بدون استئذان
رنده بصرآخ : آنتي السبب كله منك بصير عميآآ الله يبلاك قولي آمين الله
يبلاك مثل ما بليتيني
طلعت رنده وهي تبكي بقهر
اما لوجين مصدوومه
تغلط وتحملني الغلط ؟! آي عقل يتقبلها

__________________________________
بعد مرور شهر ..
آخر الأحداث
البندري .. عند بيت اهلها بعذر موت ام نادر
طبعآآ
اهل عمر حسو ان ملكة عمر ومنال تأخرت كثير وخآفو البنت تطير
من يدهم .~> ما درو عن الخآفي خخ
اما آهل اللي خطبو لوجين حددو الملكه بعد شهرين
آدم منعزل عن الكل .. بشكل عآآم
رنده صآرت تتعآلج بالليز عشآن عيونها الدكتور يقول انه ممكن ينفع
عيونها واذا ما نفع ما يضر
منال .. على حالها
نآدر و آنجود بدو يجهزون لـ النونو ..
__________________________________
انجود ارتاحت ان اخوانها مآ عآد جآبو طآري الفلوس بعد ما آشترى لهم
نآدر فله دورين
نادر : جوودي
انجود : هلا
نادر : آمم اتصل حسن يقول آنه يبيك تروحين عندهم
بهالشهر اللي فآت كآنت زيآرآتها لخوآنها بتزآيد بعد ما ماتت خآلتها ..
انجود : آمم آوك آن شآء الله بروح
وبالفعل بالليل رآحت
بس ما كانت الزياره مثل ما تتوقع
نادر وصلها ورآح
طلعت لهم بالصاله اللي فوق
وآنصدمت من وجود رجال غريب
تغطت انجود ودخلت
عبدالله بخبث : ليه متغطيه
انجود بعصبيه : مدري ما تشوف رجال
عبدالله : عآدي زوجك
آنصصصصصصصدمت
انجود : نعم
عبدالله : انا قلت لك بس انتي ما سمعتي لي .. وحذرتك قبله صح بس
شكلك غبيه لحد الحين وما فهمتي
انجود بعصبيه : مآ يصيير انا متزوجه خير آن شآء الله
عبدالله بإستهزاء : لا جد توني ادري " قال بجديه " لما يدري نادر آن غيره
دخل عليك رآح يطلقك فورآآ وبكيذآ رآح تتزوجين آبو خالد
انصدمت بتفكير اخوها الخبيث ترددت ببالها كلمة " يدخل عليك "
آنصدمت زيآده
نآظرت الرجال اللي يطالعها بخبث يطالعها بنظرات متفحصه " وقحه "
ابو خالد : بس كنها سمينه شوي
عبدالله بخبث : افا عليك تنحف عشآنك
قام ابو خالد وهو يناظرها
يوم حست ان اللي في بالها بيصير ركضت وهي ما فيها تركض عشانها حامل
لحقها عبدالله وهو يتوعدها بدآخله
كانت واقفه عند اول درجه بتنزل الا دفها عبدالله وطآحت على مدى الدرج الطويل
!!!!!!!!!!!!!!
دم .. نزفت من بطنهآ ..
آنصدم عبدالله يوم شآفها تنزف
نزل وهو يركض
اتصل بنادر
نادر : هلا
عبدالله : نآدر الحق انجود طاحت من الدرج وتنزف
نادر بصدمه : آييييييييش
غير اتجاهه رآجع لهم وهو خآيف عليها بقوه
وصل كآنت على نفس الوضع
طآلعهم بإحتقار وشآلها وحطها بالسيآره
وبسسسرعه لأقرب مستشفى
دخلوها غرفة العمليات ..
كان جالس خآيف يدعي الله يقومها بالسلامه
سآعات مرت ثقيله على نادر
طلع الدكتور ووجهه ما يبشر بخير
نادر : دكتور طمني كيفها زوجتي واللي ببطنها
الدكتور : اخ نادر انت مؤمن بقضاء الله وقدره صح
نادر بخوف : اييه دكتور زوجتي فيها شي
الدكتور : زوجتك بخير بس اللي ببطنها هو اللي فيه
نادر : دكتور واللي يسلمك مآسسسحب الكلام منك تتكلم بالقطاره
الدكتور مقدر وضعه : فقدت اللي ببطنها لأنها نزفت بشده غير كيذا
الطيحه اللي طاحتها آثرت عليه
نادر بخوف : طيب دكتور فيه امكانيه للحمل من جديد
الدكتور بهدوء : ايوه آكيد بس لازم يكون بعد مده عشان الرحم
نادر : طيب آقدر ادخل
الدكتور : حاليا هي تحت تأثير البنج يمكن يبي لها لبكره عشان تصحى
نادر هز راسه بعد ما شكر الدكتور
اتصل على خواته وقال لهم انه يمكن ما يجي ..
وطبعآ آخذ له جنآح لأن المستشفى اهليه ..
_________________________________
منسدحه على السرير تنآظر السقف ودموعها على خدها
مشغله الآي بود على اغنيه آدم .. مش بآقي
تنهدت بضيق ..
تلت التنهيده ابتسآمه بإستهزاء
آسم المغني نفس اسمه ..
يالله شي يجرحهآ زيآده
البندري .. عجز عقلها عن تفسير اللي صآر
قطع جوها الباب
البندري بصوت مبحوح : تفضل
دخلت منال
منال بإبتسآمه : بنو حبيبتي الين متى
البندري بحده : الين يطلقني
منال : البندري انتي صآدقه تتحدين انه ما يطلقك لو تحبين السسسمآ
بنو آدم يحبك ومهما كان الموضوع كبير بينكم ما يوصل للطلاق
البندري بصرآخ : ولو خآني ؟! مآ يووصل للطلاق ولا خلاص آكل تبن
وآسكت وآخليه يآخذ مني اللي يبي لا والله مي حآله ذي
منال آنصدمت : دقيقه .. خآنك
البندري آرتمت بحضن منال وصآرت تبكي بقوه
منال كآنت جد مصدومه ..
منال .. تعلمت درس جديد من صفعات القدر ..
الرجال مآ منهم آمآن .. كلهم يشبهون بعض ..
تمت منال تطبطب على جرآح البندري كثر ما تقدر ..
لكن مهما حاولت منال
الا جرح الخيآنه جرح مآ ممكن يندمل
______________________________
مآ توقع بعدها عنه رآح يسبب له هالألم
يحس نفسه شبه عآيش
اندق جوالها
كآن وليد المتصل ..
تنهد بضيق كآن جد بهالوقت محتاج وليد بشكل كبير
رد عليه : هلا
وليد : وآخيرآ يآ استآذ ولا الجوال ما يعطيك اجره ترد عليه يعني
آدم : وليد تعبآن ومآلي خلق هوآش
وليد بإهتمام : سلامات وش فيك صار تطورات
آدم : وليد خلاص انا بيني وبين الجنون شعره والله العظيم بجن
وليد يعرف بالسآلفه ..
وليد : طيب فكرت تروح تآخذها
آدم : فكرت بس مآ تجرأت اروح
وليد عصب : من جدك انت زوجتك هناك عجبتني ما تجرأت آجي آفقع
وجهك يعني
آدم : وش بلاك انت اليوم تعآل طقني بعد
وليد : لأنك تقهر والله آني ابرد منك ما شفت
آدم : وليييد تكفى لا تزيدها علي آبيك توآسيني مو تزودها علي
وليد : شوف آدم انا مع الحق دوم انت غلطان وهي غلطانه انت كان لازم
من اول تبعد عن هالحركات وبعد من اول لا تخلي مايا تتمادى لأن يا حبيبي
مايا مو مواطنه عندنا ورآح يسجنوها لو سوت شي للبندري
آدم بعصبيه : آي وآخسسر البندري وانا آطالع فيهم صح
سكت وليد مآعرف يرد
آدم : شفت ماعندك رد
هدووء .. لمدة ثوآني قليله
وليد : آدم وش رآيك نروح انا وآنت نجيبها
آدم بإستغراب : وآنت وش رزك ؟!
وليد : عشان اتأكد انك رحت مو تقول لي ما تجرأت
آدم : لا خلاص بروح لحالي
وليد : اللي يريحك
آدم : يلا سلآم
وليد : سلآم
وسكر
تكششخ آدم عشآن تشوفه بنو كآشخ هع
ورآح عندهم
كآنت الصآله فآضيه آستغرب
طلع كآن الباب مسكر
دخل كآنت البندري نايمه بهدوء ومبين انها كآنت تبكي ..
حس بألم يعصر قلبه بالعآده لا نزلت دموعها هو يمسحهآ .. الحين
من يمسحها ؟!
ناظرها ودقق بملامحها وكأنه اول مره يشوفهآ ..
" لو فيي آمسح لو الدمعه اللي زرعتآ ع خدو
ضويلو بهالعتمي شمعه ورجع كل شي بدو
يرجع كل شي متل الأول على بالي على بآلي
ما بعرف شو مخبي بكره وشو آخر الحكآيه
ياخوفي يبقى لي ذكرى بالأيآم اللي جآيه
مافيي اتصور انو عمري من دونو
وكأنو عايش هالدنيا ومش عايش لو هيدي النهاية "
هز رآسه يطلع هالأفكار ودخل
جلس ينتظرها تصحى وشكل الوقت طويل بالنسبه لك يآ آدم
غفى على الكرسي بدون شعور ..
_______________________________________
" وين ضمير الناس عم يختفي الاحساس
كيف رح تشرق شمس بكرا ونحنا بلا إخلاص
في ناس قلوبها بتملاها بالحقد والنار
عم تشكي الغيرة من كل شي وناطرا يجيها نهار
قلوب متل الحمل تنطر فسحة أمل
نحنا منغمض عينينا ومنقول شو العمل "
طمع .. شجع .. غيره من العز ..
حرآم موت طفل .. بسببهم
آنهيآر .. دموع .. عذاب
بسببهم ..
نآس مآ عندها قلب بالفعل ..
كآنت تبكي من قلب كانت بإنهيار تام
دخل الدكتور عطاها آبرة مهدئه لأنها بحاجتها
صعب تفقد طفل آنت تخطط لمجيئه شهور
وبسبب مين .. آخوك
مسك رآسه بألم ..
غمض عيونه بضضيق وآلم ..
لين متى ؟!


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس