الموضوع
:
روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول
عرض مشاركة واحدة
1 - 11 - 2024, 08:53 AM
#
2
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
162يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول
بعد الحصه الثانيه الكل طلع شيخه راحت لنور و خذتها و قالت لمها دقيقه ابي نور في سالفه !! شيخه : شلون بنرد مها لريم نور : والله مادري بنحاول !!! شيخه : نور انتي حاولي في مها لان احسها مستحيل ترجع تكلم ريم و هاي اللي اسمها عايشه ادواها عندي نور : اوكي خلاص خلي السالفه علي وانشالله بيردون يكلمون بعض نور راحت لمها وقالت لها نور : مها أنتي مب متأكده من السالفه ولا ريم ماتسوي جي مها : خلاص نور كل مارحت لحد كلمني فهسالفه ومافي امل ارد اكلم ريم نور !! : ليش مها , ريم رفيجتج من سنين حرام انج تخلينها مها : اذا قالت عني جي اول مره اكيد بتقول عني بعدين نور : مها خل تفاهم بعدين يلا الشله تنطرنا تحت مها : خل نروح الحمام نعدل اشكالنا و بعدين ننزل
نور : اي اكييد !! بعد ما نزلوا الساحه تحت مها شافت ريم وقالت لنور مها : نور انا مستحيل اقعد مع البنات نور : مها خلاص خلي عنج السوالف مها وهي تسحب يد نور : نووورو خلاص خل نـــررووح ><" نور : افففف انزين !! مها : نورو اتهقيين السالفه اللي قالتلي عنها عووش كذب نور : اااي مها يعني مستحيل وحده تقول عن رفيجتها من سنين هالكلام لو تبي تقول بتقول من زمان وخصوصاً ريمو ! جات ساره المدرسه سلمت على ربعها وقالت اشش نطروا بخرعهم لانهم كانوا يتمشون جدام الشله بس من بعيد ساره وهي تمشي وراهم بهدوء وطبعاً مها وونورو مندمجين بالسالفه فجأه تخرع ساره مها ونور ويصرخوون بصوت عالي ضحكوا الشله وساره ماقدرت تتكلم من كثر الضحك لان اشكالهم كانت تضحك فجأه يلمون ساره بقوه ثنيناتهم ساره : وحشتووووني باربياتي ال2 يتكلمون مع بعض وانتي اكثثثثثثثثثـــــــــر يلا تعالوا نروح مع ربعنا وتسحبهم من يدهم مها تطالع نور بنظرات انه شلون بنروح لريم نور: اشششششش وصلوا عند الشله وقعدوا مع بعض وطول ما مها قاعده كانت متوتره وخايفه حد يتكلم عن السالفه ساره كانت هي العبيطه من بينهم وكانوا طول ما الشله قاعده قاعده تضحكهم وتستعبط وتتطنز ريم : مهوي تعالي هني مكان فاضي مها ونور يطالعون بعض مصدومين نور : مها روحي .. زين جات على جي ولا شي ثاني مها : شلون اروح يالمينونه نور : روحي وانتي ساكته مها تقوم وهي خايييييفه وتقعد احذى ريم طالعت ريم مها وهي مبتسمه مها تقول فقلبها : مستحيل هاي النظرات البريئه تقول عني هالكلام صج اني غبيه صدقت كلام هذيج المينونه ريم : ها مهوي عطوكم شي من الحصص يعني دروس ؟ مها : لا كلش ريم : اهاا احنا بعد ماخذنا شي نور تروح وتقعد احذى شيخه شيخه : جوفي شحلاة الربع لين تصالحوا نور ترد على شيخه بابتسامه بريئه
.. ساره : هييييييييييييييييي بقولكم شي الكل انتبه لساره ! نسيت اقولكم اليوم عندي حفله لاتنسونن ريم : حفلة شنو ؟ ساره حفلة عيد ميلاد اختي لازم كلكم تيون فاهمين وتموا قاعدين فالساحه لين مارن جرس الهده لان الاداره مستحيل تكلم شلتهم لان اذا كلمتهم ماراح يخلصون منهم
البارونة
فترة الأقامة :
162 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
617
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.35 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة