عرض مشاركة واحدة
قديم 1 - 11 - 2024, 08:57 AM   #4


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول




رن جرس الهده وراحوا يلبسون عباياتهم
ساره : يلا قايز انا بروح تشااااو
الكل : تشااو
نور : مها لازم ترجعين معاي عشان البارتي
مها : اكيد حياتي
ريم : انا راح اوصلكم
مها ونور : اوك
راحوا وفطريق
نور : انا ييوعاانه !
مها : انا بعد
ريم : خلاص نمر على فيلاجيو على طريجنا
مها : اوكي
راحوا فرايديز وطلبوا وكلوا وتموا نص ساعه لكن كانوا مستعيلين عشان ينامون للبارتي
خلصوا وركبوا سيارة ريم
وصلتهم ريم بيت نور ونزلوا
مها : ثانكس رريمو
نور : سي يو ليتر
ريم : يو ولكم .. سي يو 2 .. مواااح
ريم ونور : مواااح :$
دخلوا البيت الا ام نور قاعده عاللاب توب واللي فهمته ان ام نور من الامهات الصغار فالسن
نور : هاي ماام
ام نور وهي مندمجه فاللاب حتى ماجافت مها : هاي
راحوا على طول غرفة نور شوي الا اخت نور " البويه" فاتحه عليهم الباب : هــآآي
نور : هاييات مريوم
مريم : من هالحلوه ؟
مها وهي تضحك ..
نور : مريم احنا بننام !
مريم : بدون نغزات قولي طلعي برع وبس
نور : -_-"
مريم : يلا بااي
مها ونور : بااي
----
عالساعه 4 ونص يرن منبه نور ..
نور : مها يلا قومي الساعه 4 ونص
مها : اوكي اوكي بقووم
نور قامت وغسلت ويهها وكانت الخدامه حاطه لهم كرك عند الباب شربوا لهم قلاص وتموا يسولفون
نور وهي تفتح الكبت
مها : شتسوييين ؟
نور : اطلع فساتين للبارتي نسيتي
مها : ايي صح
طلعت فستانين احمر وفوشي
مها : انا باخذ الاحمر
نور :اصلاً كان خاطري فالفوشي -.-"
مها تضحك ..
لبسوا مها ونور الفساتين وطلعوا
مها تطالع نور ونور تطالع مها
المهم
سوووا تساريح
نور كانت تسريحتها مرفوعه اما مها لا كانت نازله
المهم خلصوا عالساعه 8 ونص تقريباً
مها : ماجنه تأخرنا ؟
نور : الا تأخرنا ونص
شيخه وريم يحرقونهم اتصالات بس طبعاً نور ومها مايسمعون الصوت من الاستشوارات والاغاني
المهم خلصوا وطلعوا من البيت
نور : بل تجوفين اللي اجوفه
مها : هالكثر مسكوولاات ومسجات !@@
نور انا بتصل على ساره عشان تدليني البيت
مها : اوكي
اتصلت على ساره ودلتها البيت ووصلوا
وطبعاً مها ونور كانوا متوترين من الزحمه اللي عند الباب ,
دخلوا وكانوا فعلاً احلى بنوتات فالحفل وكان شكلهم ملفت للانتباه
دخلوا والعيون كلها عليهم الا يجوفون ساره من بعيد
ساره وهي تجيهم مسرعه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااو
والله لو مو ربعي جان ...
نور وهي تضحك : جان شنو ؟
ساره تمت تضحك
الا تجي اخت ساره اللي اكبر منها وهي نفس حالة ساره بويه
والحفله طبعاً كانت كلها بويات وبنوتات
اخت ساره " إيمان " : من وين يايبه هالجميلات ؟
نور ومها يضحكون بدلع
مها راحت للحمام ونور تمت واقفه
ساره : كاهم ربعي ياوا بروح اجوفهم
تمت نور واقفه مع ايمان وهي تطالعها بنظرات خجل وطبعاً صوتهم ماكان واضح من صوت الاغاني والدجه
ايمان : شسمج يا حلوه ؟
نور : نــور .. وانتي ؟
ايمان : يالبى .. ايمان ,
نور : عاشت الاسامي حبي
ايمان : في حديقه ورى البيت الصوت يطلع اهدى شرايج نروح هناك
نور وهي تعرف شنو نية ايمان : اوكي
ايمان : يلا
_________________________________________
نروح لمها فاللحمام
طبعاً اول مادخلت الحمام الكل يطالعها
وكانت في بويه واقفه في الزاويه
مها تعدل شكلها
البويه الغريبه : اكثر من جي شبتعدلين ؟
مها تضحك بخجل
البويه الغريبه : نطلع برع
مها : اي انا كنت ابي اطلع !
البويه الغريبه : يلا
مها : الا شسمج انتي ؟
البويه الغريبه : حصه
مها : عاشت الاسامي حصوه
حصه : وانتي ؟
مها : مهـآ , تقدرين تناديني مهوي
حصه : اوكي مهوي
مها جافت ايمان ونور من بعيد وتمت تضحك
حصه : ليش تضحكين ؟
مها : لا بس تذكرت شي
حصه : ممكن اسأل ؟
مها : تفضلي
حصه : سنقل ؟؟؟
مها : اي :$
حصه : عيل ان شاء الله لنا نصيب ;p
مها : هههههه :$
_________________________________
نرجع لايمان ونور
ايمان تقرب من نور بقووووه
نور : ايمان شفيج ؟
ايمان : سوري بس من جاف هالجمال مايقدر يقاوم !
نور وهي تضحك ضحكة خوف
ايمان : نور ممكن توقفين شوي
نور : هلا ؟
ايمان : وقفي بس ابي اطالعج
نور وقفت وهي ترتجف من الخوف
ايمان تسوي حركات ونور ماقدرت تدافع عن نفسها لان ايمان كانت بويه واكيد بتكون اقوى من نور
نور تقووم من الارض " العشب " وتعدل ملابسها
ايمان : نور ويت ويت
نور : نعم !!
ايمان : سوري نور بس انا من اول مره حبيتج والله صدقيني
نور : تلتفت على ايمان
ايمان : والله العظيم نور
نور تلم ايمان بقوووه , ايمان عاد فرحتها ماتنوصف
نور : يلا ايمان خل ندخل تأخرنا
ايمان : يلا حياتي
دخلوا ايمان ونور فجأه الا الكل يغني لايمان
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday
happy birthday
happy birthday to u
cha cha cha
ايمان انحرجت ولمت نور بقوه
ايمان : بهاليوم الحلو اعترف لكم بالي احبها وتسحب نور من خصرها وتوقفها جدامها
عاد ساره بدت بالطنازه والنغزات
نور تلمح مها من بعيد قاعده مع حصه
نور فقلبها : الله يعطيج على قد نيتج
ايمان : يلا حياتي انا ماراح اقص الكيكه الا يدج فوق يدي
نور وهي تضحك : يلااا
المهم قصوها واستانسوا
عاد شغلوا اغنية ايمان المفضله ايمان طبعاً ماتقاوم راحت ترقص hip hop
فجأه سحبت نور وهي تطالعها ورقصوا dirty dance
مها وحصه يدخلون يرقصون وطول ما هم يرقصون حصه ما شلت عينها من مها
مر اللوقت وخلصت الحفله
طلعوا نور ومها وحصه وايمان من الحفله وصلت حصه وايمان نور ومها وطبعاً الصدفه حصه تكون بنت خالت ايمان
وقفوا عند الباب طبعاً لموا بعض ودخلوا حصه وايمان شوي الا شيخه وريم جايين لهم
شيخه : من لقى احبابه نسى اصحابه
ريم : انتوا وينكم
مها : شدخل بس حصه ماخلتني
نور : انتوا الي وينكم ماجفناكم
شيخه : اقولكم وين كننا ؟
ريم : شيخو جب
مها ونور يطالعوون بعض مستغربين
ريم : المهم انا تعبانه بروح البيت يلا باي
شيخه : بروح معاج يالخبله
ريم : يلا خلصيني
مها : يلا بااي
نور : سي يو ياحلوين
,,
نور وصلت مها البيت
مها تدخل البيت بهدووء في وقت متأخر جداً
والــــصــــدمـــــه !
اخوها سيف وزوجته شوق جالسين فالصاله !
مها وهي خايفه : مرحبـآ
سيف وشوق : مرحبتين
سيف : مها من وين جايه بهالوقت , وانتي لابسه كذا !
مها : ها ! لا بس انا كنت في بيت نور وكان عندهم حفله وانا مادري
شوق : وه سيف شفيك خرعت البنت , مها ماعليج منه تعالي قوليلي شصار هناك !
مها : انا بروح ابدل وبييج شوق
شوق : اوكي انطرج
سيف يطالع مها بنظرات حقد !
مها توصل لغرفتها وتصك الباب بقوه : آآه الحمدلله ماكشفوني
------
نروح لبيت نور
نور بعد ماغيرت ملابسها وهي جالسه فالصاله مع الاهل فجأه!!!
يرن جوالها ورقم غريب
نور : ألو
المتصل : هلاوالله بهالصوت
نور : من معاي؟
المتصل:شدعوه نسيتيني بهالسرعه
نور:تقولين ولا اسكر التلفون
المتصل:بل بل لا خلاص بقول
نور : من ؟
المتصل: إيمـآن
نور متفشله : اووه ايمان سوري والله بس ماعرفتج حياتي
إيمان : لا عادي قلبي
نور: شخبارج بعد الحفله
ايمان : والله متكسسسسسره !
نور : ههههه انا بعد تعبانه
إيمان : المهم نور ياروحي انا اتصلت عشان اقولج هاي رقمي ومابي اطول عليج لاني بنام
نور : اوكي ..
ايمان : بتوحشيني
نور : وانتي اكثر :$
ايمان : يلا بـآي
نور: باي باي
---------
نروح لبيت مها .. مها اول ماوصلت غرفتها عند الدريشه كانت في كيسه وخصوصاً ان غرفة مها فالدور التحتي وصوب الشارع يعني ماعنده بيوت
مها تفتح الكيسه فيها ورقه وفيها هديه
الرساله مكتوب فيها
"مرحبا مها شلونج ؟ انا واحد كل يوم اجوفج وانتي تدخلين من بيتكم وانتي تطلعين وانا معجب فيج هذا رقم جوالي اذا ما اتصلتي راح اسبب لج مشاكل يعني بلا مشاكل اتصلي احسن
واذا تبيني اقولج شبسوي راح اسبب لج انتي واخوانج واهلج كلهم ادخلهم في ستين داهيه يعني اختاري انتي تكلميني كل يوم واسمع صوتج ومحد يدري ولا ان اطيحكم في مشاكل ؟ "
ناصر
رقمي : 66*****
مها ترتجف وتطيح الورقه من يدها فتحت الكيسه الا هدايا واجد كوافي وملابس وماعرف ايش بعد مها راحت بسرعه وفتحت الدريشه تدور من اللي حط الرساله
تتلفت يمين يسار مافي حد خذت الكيسه وحذفتها برا وحذفت كل اللي فيها لكن خلت الكرت في درجها
مها محتاره في مشكله اتصلت على نور وقالت لها السالفه كلها
نور خافت على مها وقالت لها ان تعلم اخوها لكن مها طبعاً ماراح تعلمه خصوصاً ان سيف عصبي وبسرعه راح يشك في مها
نور : مها خلاص حبيبتي نامي وطنشي السالفه ومايقدر يسوي لج شي صدقيني
مها : ان شاء الله
نور راحت تنام ومها بعد .. جاء الصبح يوم الجمعه والاهل في بيت نور كلهم متجمعين
نور : صباح الخييير
ام نور : صباح النور
نور : صراحه النومه " وااو "
اخو نور الصغير : لعنبو ماصار نوم راقده نص اليوم
نور : انت انجعم بس
ام نور : بسكم هواش من الصبح
نور : اهوا اللي بدا
اخو نور : نورو سكتي احسن لج ها
نور : انت بتنطم ولا ادخل الصحن فحلجك !
اخو نور : اروح العب سوني احسن
نور : وفرت علينا الريوق
--------
نروح لبيت مها
"يوم الـكــآرثثثثثثثثـــــــــــــــــه"
مها تتصل على حصه وتقومها من النوم
حصه : ياحظي اللي اصبح على هالصوت
مها : هههه :$
حصه : اخبار ؟
مها : تمام وانتي؟
حصه : تمام دام سمعت صوتج
مها : دوم ياقلبي
حصه : ويااج
مها : انا بقوم اتريق وعقب بكلمج :$
حصه : عوافي
مها : الله يعافيج , بااي , موااح
حصه : , بـآي
مها قامت من السرير وجافت كيسه 2 عند الدريشه
مها ترتجف مكانها وتسمع صوت سيف يناديها راحت بسرعه تقفل الباب وتاخذ الكيسه وتحطها عالسرير وماتبي تفتح الورقه لان تدري الكلام بيغثها
بسرعه اتصلت على نور وقالت لها
نور: زين ياغبيه فتحي الرساله
مها: لاماقدر نور
نور : لا بتقدرين يلا فتحيها
مها : نور اخوي سيف يناديني يلا باي
نور : باي
مها تسكر الخط وتروح لسيف
مها : هلا سيف
سيف : وينج مها
مها : فالغرفه كنت ابدل
سيف : ماتبين تتريقين
مها : لا مومشتهيه
سيف : افا , لا يلا تعالي معانا انتي من ريحة المرحومه الغاليه
اخت مها الصغيره " شهد " عمرها 4 سنين
شهد : مهويه حبيبتي تعالي كلي معايي
مها : شهود قلتلج مب مشتهيه
شهد تروح تلم مها : مهوي الله يخلييج يلا عفيه كلي
مها : شهد قومي عني وتروح مها لغرفتها
شهد تسبق مها لغرفتها وهي تضحك
شهد : الله مهوي من عطاج الهديه هاي
مها وهي تصرخ : شهد لاااا هديها
شهد تخرعت وقطت الهديه بعيد
مها راحت تلم شهد : شهود حبيبتي مو قصدي بس هاي مو زين
شهد : ليش مو زين ابي اجوفها
مها : لا حبيبتي يلا روحي تريقي
شهد : اوكي
طلعت شهد وسكرت الباب وراها ...
مها تشجعت وفتحت الورقه
الرساله
" ههههههه خلج قد الحركه يا مها هاي اخر فرصه لج واذا ماتصلتي اليوم راح اروح ل سيف اخوج واقوله ان بيني وبينج علاقه ولا راح احط في سيارته مخدرات وانادي الشرطه يسحبونه للمخفر
وبعدين اعترف ان انتي اللي كنتي حاطتها , ولا شرايج في اختج الصغيره ؟ ناخذها ولا تجوفينها كلش ! ها مها اخر فرصه لج عندج لين الساعه 4 العصر "
مها تصيييييح وتقول فبالها : انا ما لازم اعلم نور ولا حد ولا حتى حصه وراح انقطع عن الكل ليش ادخل غيري في مشاكلي ليش خل اصير قويه واتحمل اللي يجيني ..
مها تفتح الجوال وتتصل عليه
ناصر : زين والله تكرمتي واتصلتي !
مها : انت شتبي وتخلصني قول يلا
ناصر : ابيج انتي
مها : ناصر اذا مابتعدت عني راح اعلم اخوي
ناصر يضحك بسخريه : اوكي حياتي شرايج تقولين له ولا تجوفين اختج الصغيره خير شر ؟
مها تصرخ : ابتعد عني وعن عيلتي احسن لك انا حذرتك ابتعد عننا
ناصر : قصري حسج يعل مالج حس بس اوص ! , واذا مابتعد شراح تسوين ؟
مها تقفل الخط بوجهه...
فجأه ,, نور تجيها في بيتها
نور : مهووووووووووووي شفيج ليش ماتردين علي مهوي شفييج ؟
مها : هلا نور هلا
نور : مهوي !!!! شفيج ليش جي ويهج صاير اصفر مهوي انتي تعبانه ؟ اوديج المستشفى
مها تصرخ : نور شفيج ينيتي مافيني شي
نور : مهوي ! انتي من اول ماكننا ربع ماصرختي علي هالصرخه ولا كلمتيني بهالاسلوب
مها : مب عاجبج اسلوبي ؟ ماراح اغيره ومن اليوم ورايح هاي اسلوبي مع الكل حتى حصه !
نور : مهوي انا يايه عشان اكلمج عن حصه ! بس مادري شلون ابدا
مها : نور شفيج تحجي
نور : مها مها .. مها وعديني ماتصيحين ولا تصارخين ولا تسوين شي
مها : نور قولي اللي عندج .. وعد ماسوي شي
نور : مها حصه تخونج !!!!!!!!!!
مها تضحك : تخونني ؟ شسوي لها
نور : مها شصاير بعقلج ! انتي متأكده مافيج شي , انا اقولج تخونج ماستمرت علاقتكم اكثر من يومين وتخونج
مها : خل تخونني يمكن كان احسن من انها تيي مني واقولها بعدي عني
نور : مها اذا ماقلتي لي اللي فيج ياويلج , مها من متى احنا نخبي عن بعض
مها تصيح بقوه وتلم نور : نور انا قويه نور انا اقدر ادافع عن نفسي ما لازم حد يدافع عني
نور : ليكون الحقير سوالج شي ؟ :|:|:|:|
مها تفتح الدرج وتقري نور الرساله , نور تشهق بصوت عالي
نور : مهوي انتي اذا ماراويتي هاي الرساله سيف بتروحين فيها صج
مها : لا ماقدر ابعد شوشو عني تعرفين لو قريتها سيف شبيسوي ؟ اظاهر تعرفين سيفو عدل والحقير النذل بياخذ شهود عني
نور عرفي اذا صارلي شي ترى منه :"(
نور : بعيد الشر ان شاء الله مابيصير لج شي
مها : نور انا اتصلت له وهددته بس مانفع
نور : نتصل بالشرطه
مها : لا لا لا والي يخليج ويسلمج لا مابي الموضوع يكبر اكثر من جي نورو انا مب قادره اطلع من غرفتي من كثر ما انا افكر
نور : شاقولج بس يا مها , تين يومين تنامين فبيتنا
مها : نعم !!! لا شهود بتم هني بروحها لا مستحيل
نور : خلاص عيل انا بنام عندج
مها : اوكي
نور : مهوي .. ماتحسين هاي السالفه طلعت فجأه
مها : أي سالفه ؟ @@
نور : مهوي الله يهداج سالفة ناصر شففيج نسيتي :×
شهد تدخل عرض : مهوي من ناصر ؟؟؟ مب اخوي سيف قال البنات اللي يكلمون صبيان مو زينين
مها : هههه حبيبتي شهوده شفيج ناصر اخو رفيجتي يعني شدعوه انا بكلم ريال .. نامي حبيبتي نامي
نور : ها مها ماجاوبتيني؟
مها : والله مادري شاقولج نور .. انا مافكر ف من طلعها ومن سواها انا افكر شلون بواجهها
نور : اخ يامهوي ماتنلامين


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس