1 - 11 - 2024, 08:58 AM
|
#6 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول سيف : اها << و اهوا شاك فلامر !
نرجع لمها ..
مها : شوق انا بطلع بس لرجع سيف قولي له اني نايمه اوكي
شوق : شلون بتطلعين , يعني برى البيت :| ؟
مها : ااي بس الله يخليج لا تقولين لسيف , قفلي غرفتي وقولي اني نايمه و مقفله على نفسي
شوق : و الله مادري يا مها بس انصحج انصحج ما تطلعين
مها : ماقدر رفيجتي تنطرني فسياره
شوق : وييييي؟
مها : شلون بكشخ اخاف يصيدني سيف
شوق : جوفي , اخذي المكياج معاج و تمكيجي فسياره اوكي و لرديتي وانتي قريبه من البيت مسحيه
مها : اوكي فدييتج يلا انا بروح
شوق : الله يحفظج
رااحت مها غرفتها و خذت الاغراض اللي تبيها و لبست عبايتها و طلعت
بعد ماركبت السياره مها ..
منيره : ووي شكلي ييتج بدري
مها : لا عااادي حبيبتي , انا اللي تأخرت
وقعدوا يسولفون و كان يلاحقهم ناصر بسياره لين فيلاجيو ...
بعد مانزلوا للفيلاجيو ,
مها : منيره شرايج نروح من صوب الالعاب احسن فاضي و مافيه ناس وايد
منيره واهيا تضحك : شدخل الزحمه والله هناك ييعني قصدج هني الزحمه لا يكون افضل لنروح لسينما
مها و اهيا ترجى منيره : لا الله يخلييج عااد انا ماحب صوب السينما
منيره ماسمعت كلام مها و ودتها السينما , وكان قصد لان كانوا كل ربعها هناك
مها : اوووو ليش ماتقولين لي من الاول
نور شافت مها و هي منصدمه :| خذت مها وراحوا بعيد عنهم شوي
نور : مها انتي شلوون طلعتي من البيت :\
مها : بااال سالفه طويله بقولج اياها بعدين المهم ابييج تراقبين ليكون الحيوان هني لان هلايام صاير بدقاردي
نور : هاه :| اوكي ااوكي
رجعوا لربعهم ..
شيخه : مهووووي وينج يالقاطعه ماقمنا نجوفج شدعوه عااد , الا ليش مسكر جوالج و مادري شسالفته @@!
مها : هاه لا انا اصلن غيرة رقمي !
شيخه : اها , زين ماتعطيني !!
نور ضيعت االسالفه : اممم شيخو شرايج نروح انا وياج فيرجن و نرد لهم على ما يبتدي الفلم
شيخو : اوكي
راحت نور مع شيخه لفيرجن و كانت نور مراقبه الا تشوف واحد واقف في مكانه من اول ماجات مها
نور : اممم ليكون هاي نـ..
شيخه : شنوو ؟!
نور : ولا شي ولا شي بس شررايج نرجع لهم
شيخه : لعبه اهيا رايحين رادين
نور : بلييييييززز شيخو
شيخه : كيفج حبيبتي انتي ردي انا ماراح ارد
بعد مارجعت نور راحت لمها على طول
نور : مها ليكون هاي ناصر
مها : لاتقوليين :| :|
نور : والله مادري اشك ان هاي اهوا !!!!
مها اول ماطالعته الا اهوا يبتسم لها
مها : نوووورر اي هاي اهوا انا متأكدده والله
نور وهي منصدمه : مهووووي يلاا يلااا خل نرجعع ليسوي شي هلحيوان
مها : هه شبيسوي قولي شماسوى -_-"
نور : مهووي تعالي
و تسحب مها , الا تقول شيخه : وين وين
نور : انا و مهوي رايحين لأيمان فلمستشفى
شيخه : اصلن ايمان اطلعت اليوم الصبح
نور : صج , عادي بنروح بيتها !
شيخه : اصلن انتي مادلينه , نورو وراج شي @@
نور : لا ادلـه زين احنا رايحين
شيخه : الله معاكم بس ترى ماراح تروحون مني ..
نور راحت تتصل في الدريول عشان ياخذهم , وبعد ماوقفت نور عند باب مها
مها : ثانكس نور , بس شلوون بدخل
نور : اممممم ويت شرايج انزل و ادخل بيتكم على اني ابيج اوكي , بس صح نسيت اخوج طردني
مها : ماعليييييج منه نورو خلييه يولي بس بلييز سوي هاي عشاني
نور : اوكيي حياااتي
بعد مانزلت نور لبيت حصه الا تحصل سيف بروحه
نور : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام , شبغيتي !!
نور : سيف لو سمحت
سيف : اسألج شبغيتي مها نايمه لمن جايه ؟؟
نور : لا لا مها توها مكلمتني مب نايمه
الا تسمع مها واهيا داخل المطبخ وراحت غرفة الخدامه و بدلت بسرررعه
وطلعت جداام سيف
سيف واهوا منصدم : مهااااااا من وين جايه ؟؟
مها : انا رحت اكلم نور من موبايل الخدامه عشان اتعرف جوالي مقطوع
نور : اي صح صح
سيف : نور انا كم مره اطردج وانتي تردين تدخلين ولا جنه شي صااار عيب استحي على ويهج
طلعت نور واهيا تصييح , راحت تلحقها مها
سيف و اهوا يصرخ على مها : مهاااااا رددددددددي
مها : سيف انت و بعديين معاك لييش جي
سيف مسك مها من يدها : انتي تنطمي وتاكلين تبن و هلنور هاي معاد اتعرفينها ولا تعرفج محد خرب سمعتنا غيرها
مها واهيا تصرخ : سيفففف خلاص ماقدر اتحممملك اكثر من جي
ضرب سيف مهاا وقالها : مهاااا ذلفيييي برى البيت
شوق : لا لا سيييف شدعوه هاي اختك مايصير اتسوي لها جي
سيف : شوق انتي سكتي ومالج خص
مها : انت حتى مرتك ماسلمت منك , شهلعانه اللي فييك
و انصدم سيف و قعد يجر شعر مها ليين طلعها برى البييت و مهااا تصيييح
سيف : شوفي انا بدخل و بطلع بعد شوي اذا حصلتج ف الحوش ماتلومين الا نفسج
راحت مها على طول تتصل على نور و للأسف ماترد نور , اتصلت على حصه وردت ...
مها واهيا تصييح : حيااااااتي ساعديييني
حصه : شفيييييييج مهويتي :| انا يايتج زين
مها : الله يخليييج لتأخريين ناطرتج
مها طلعت تنطر حصه , الا تلاحقها الخدامه و تعطيها شنطه لملابسها , وبعدها راحت لحصه و ركبت السياره
حصه : هلا حيااتي
مها : اهلييين بيبي
حصه : شفيييج مها وليش حالتج حاله
مها : اتعرفيين سوالف سيف الجلب
حصه : يالله وبعدين معاه هلحقيررر
مها : بس همره خلاص مستحيل ارد البيت
حصه واهيا منصدمه : ليييييش :| يعني طردج
مهاا : اايي , زين حصه كلمتج نور
حصه : لا والله من زمان ما كلمتني
مها : مادري شفيها , انا اتصلت لها كم مره و ماترد
حصه : لييش نور ترد على حد اهيا يا ماترد يا مسكره جوالها , ماعليينا وين تبينا نروح
مها : بيتكم
حصه : اووكي حياتي
بعد ماوصلوا بيت حصه , وراحوا غرفة حصه
مها : اممم حصه ليش ماتخليين نور اتينا او شيخوه
حصه : لا نبي نتم بروحنا , مب احسن!
مها : ههه اي بس بعد نبي شوي نستانس انا من زمان ماجفت ربعي
حصه : اووكي حياتي , خلاص بكلمهم
مها : اووكي , حصه بغيت جوالج شوي ابي اكلم نور
حصه : اي خذييه
راحت مها تكلم نور ..
مها : الوووو نورر
نور : هلاااا حياتي حصوص
مها : انا مب حصه انا مها -__-"
نور : هلاا مهاا شبغيتي
مها : اول شي سوري نور حياتي وانتي اتعرفين هلجلب مايوز عن طبعه , وترى انا طلعت من البيت و ماتوقع ارد له كللش
نور : شنووو وانتي وين و اختج لصغيره وين
مها : انا فبيت حصه و اختي اكييد بتم مع سيف
نور : اها , خلااص انا جايتكم
مها : حياااج حياتي اصلن انا متصله ابيج اتجينا
نور : خلاص دقايق وجايتكم , تامريني على شي
مها : سلامتج ! | | | |