1 - 11 - 2024, 09:00 AM
|
#8 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول مها عالسرير وبعدين .... صار الي صار انتوا تعرفون اكثر مني
نرووح لبيت ساره وايمان
ايمان تصارخ : سارووووووو تعالييي
ساره : ها الدقه ايمان شبغيتي
ايمان : ساره الساعه 2 ونور ماتصلت
ساره : يعني شاسوي جايفتتني الدكتوره فوز
ايمان : سارو انا ماستهبل يابنت الكلب
ساره : مب الكلب الي جابني نفسه الكلب الي جابج
ايمان : تدرين شلون ذللفي برع مامنج نفعه
ساره : بس ارقدي متكسره 180 قطعه لا وتتكلم ههااي يلا شرايج نتسابق واللي يفوز يتصل ع نور
ايمان : سارو ذلفي عن ويهي قبل لا
ساره : باروح بس باروح وه
ايمان قاعده وتنطر اتصال نور ولا تبي تتصل عشان ماتقط روحها
وطبعاً نور نامت لان ربعها راحوا من عندها ونور مب مشكله اي اهتمام لايمان وكانها وحده من ربعها
المهم جا وكان يوم جمعه مافي لا مدارس ولا شي
فجأه يرن جوال مها وترفع راسها من المخده وحالتهم اهيا وحصه , استغفر الله كأنهم زوجين مو حبايب
وطبعاً المتصل : الكابوس اللي يلاحقها وين ماراحت
مها تسكر جوالها وهي متنرفزه وترجع تنام وتحاول انها تبعد شوي من حصه
قامت حصه وحطت يدها على مها وسحبتها لها
المهم نرجع حق نـــور
نور قامت وبدلت وقعدت تجوف التي في
نور : اففف انا بتصل حق ايماني من زمان ماتصلتلها
تفتح الجوال وتتصل وطبعاً ايمان فزت على اتصال نور
نور : الـوو
ايمان :ااااه بسسس
نور : شفيج حبي
ايمان : مابغيتي يانور وحشتيني انتي وينج
نور : انتي اكثثر بس تعرفين مشاغل الدنيا
مشاغل الدنيا ؟ هني ايمان عصبت لان نور تحسسها ان وحده من ربعها
ايمان بقهر : وشهالمشاغل الي بتشغلج عني مو لازم اكون كل مشاغلج انا نفس باقي الحبايب وهاي اقل شي ولا شلون نور ؟
نور : ايمان انا اتصلتلج عشان نتصارح ونتفاهم , ايمان خل نتكلم بالصج انتي ماخذتني ك شكل بس مو عشان تحبيني ولا انتي ليحين مانسيتي حبج الاول بس انا وحده مو لهالدرجه رخيصه عشان تاخذيني تسليه
ايمان : بل بل بل نور لهدرجه شايله فقلبج بعدين من فار مخج جي وشفيج جي؟
نور : محد فار مخي بس انا فكرت امس بالليل وعرفت ان الله حق
ايمان : كلنا نعرف ان الله حق بس يانور
نور : لا بس ولا شي خلاص ايمان ! الي بيننا انتهى
ايمان بعصبيه : انتي ماعطيتيني مجال اتكلم ولا فرصه ابررلج حكمتي علي العب وبس ومانسيت حبي الاول وانتي ماتعرفين شاللي يصيرلي عشانج بس انتي الي صج ماتستاهليني لاني صج حبيتج ومب انا الي اقص ع بنات خلق الله انتي قررتي وخلصتي وتحملي قراراتج اللي بيننا انتهى انا موافقه
نور تبدأ تصيح : اوكـيه
ايمان : باي , وتغلق الفون في وجه نور
نور تبدأ تلوم في نفسها وتصيح كأنها ياهل صح المفروض تفاهمنا ليش انا غبيه يا اللللله
شوي الا يتصل ل نور "نـــــــــــــــــآصـــــــــــــــــر"
نور ترد عالتلفون : الوو نعم
ناصر : هلا بالرفيقه الصادقه الوفيه
نور : انت شبغيت شتبي
ناصر : اقولج من الاخر رفيجتج اذا ماردت على تلفونها انتي الي بتتحملين كل اللي يجيها فاهمه ؟
نور مصدومه : انا شدخلني انت شتبي
ناصر : انا قلت الي عندي وبس , باي
نور : ماراح ترد عليك ياحقير ياواطي
ناصر : قد الكلام ؟
نور : اي قده شنو بتسوي ها قول الي ماتطوله بيدك وصله بريلك هه يلا باي
راح ناصر بيت نور ووقف بسيارته عند الباب بس شوي بعيد ينطر خروج نور
والصدمه ان نور طلعت وياليتها ماطلعت , طلعت تاخذ مها من بيت حصه
شوي اللي ييسحب نور من شيلتها ويسد حلجها
ويسحبها ويدخلها السياره ويسكر الباب ويمشي بسرررررررررررعه
نورر : اتركني ياحيوان انا مالي ذنب انا مالي خص اتركني
ناصر : مو انا قلتلج وهددتيني خل نشوف تهديدج
ناصر يوصل نور لشقق مفروشه من دون ذكر اسمها ويدخلها داخل في شقه فاضيه
ازداد الخوف عند نوروتمت تصارررررخ ناصر : اششششش!
نور: ابتعد عني
ناصر يقرب من نور وكأنه وحش ويفصخها العبايه والشيله و..و..و
نور : تصرخ بس مافي فايده !
طبعاً تعرفون شالي صار ناصر الحقير اعتدى على نور وانقلبت حياة نور كلها ظلمه انقلب كل شي في حياتها اسودت الدنيا في عينها
قام ناصر يبي يعطي نور الشنطه ويقطها عند رجله
ونور في حاله يرثــــى لهـــا من قلللللـــــب
قامت نور دنعت تاخذ الشنطه ويدوس عليها ناصر ويزداد النزيف عند نور
ناصر : شفتي اني اقدر اذلج ولو شتسوين اتمين تحتي عشان لا تطالعين وايد فوق تنكسر رقبتج ! فاهمه حبيبتي ؟
نور من الصياح ماتقدر ترد عليه
قام فتح الباب ودزها برع
نور وقفت تاكسي وراحت على طول بيت حصه وتدخل عليهم بقوه
نور : كله بسبتج انتي ياحقيره حياتي ضاعت صرت وحده وصخه ماعدت نظيفه مثلج ومثلها انا ماعدت مثل قبل حياتي انقلبت الدنيا اسودت في عيني انا خلاص انتهيت وكله من ورا راسج ياليتني ماعرفتج يوم ياحقيره يانذذذذذذذله
حصه : نور هدي وقولي لنا شنو صاار
ننور قالت كل شي بس وهي منهاره طبعاً
مها تبكي : حصه رفيجتي ضاعت بسبتي انا خربت حياة انسانه وذبحتها حصه يعني لو هي ميته الحين احسن لها حصه ليش جي وتضم حصه بقوه وتبكي
حصه : هدي مها حياتي كل شي ينحل ان شاء الله
وطبعاً ريم وشيخه عرفوا بالسالفه وقامت السالفه تنتقل من بنت ل ثانيه لين انتشرت السالفه في مدرسة نور وطبعاً نور ماداومت لفتره طويله وايد
داومت نور في يوم من الايام
اول مادخلت نور المدرسه الكل يطالعها والكل مصدوم ويطالعونها بنظرة احتقار لان معروفين اكيد غيروا السالفه وكل وحده طلعت اشاعات
ريم وشيخه وساره وربع نور يركضون لها ويضمونها بقووووه نور وحشتيناااااا
والابلوات يبتسمون ل نور وابلوات يطالعونها بحتقار وناس تتكلم وناس حاقده وناس تتطنز وناس وناس
مها داومت كمان : نوري وحشتيني
نور : مشكوره
مها : نور اسفه نور انا ماكان قصدي بس انا بعد مظلومه قولي لي شنو ذنبي انا ماضريتح
نور : انا الي ذنبي اني كنت رفيجتج
مها : نور انا ماسويت شي هاي ناصر مو انا نور انتي رفيجتي واهوا كان يعرفج انا حذرتج منه ماسمعتيني
نور : مها كفاااااااااايه ضيعتي شبابي ومستقبلي وجايه تسألين شسويتي وخري عني لا تفكرين يوم اسامحج تعرفين انا شنو الحين ؟ انا مو مثلكم انا صرت وحده وصخه انا سمعتي ونفسي وشرفي كله توصخ اهلي مالهم عين يطالعون الناس انا الكل يتكلم عني اناا الحين ماراح اكبر ولا راح اكون عيله واتزوج واستانس مثل الناس انا خلاص انا اموتت بسكات انا لو اموت اهون لي بس انا اذوق الموت كل دقيقه وثانيه خلاص مها كفايه خلني ولو هاليوم احاول انسى الي فيني بس يوم
..
مها تغرغر عينها بالدموع وتغصها عبرة في خلقها !
ريم : مهوي شعليكم
مها : شرعيه اي ثنك
ريم : مها ابيج في سالفه فالبريك
مها : بخصوص منو
ريم : بخصوصج
مها : خلاص اوكي
وريم اللي خافيه حب مها سنين طوييييييييييييله وتغار عليها ايام واييييييييد محد مثل وفاها
ريم تقول في قلبها : ويلوموني في حبج يا مها
مها وهي فلحصه اتفكر : شكانت تبي مني ريم , اتوقع بخصوص نوور ! انا شسويت لنور ؟
وخلصت الحصه
وطلعت مها بروحها و كانوا البنات يطالعونها و يقولون " اول مره انشوف مها بدون نور شسالفه" و كل وحده اتكلم من صوب
واتعرفون ياحب البنات للسوالف و قامت كل وحده تألف لانيه
راحت مها لوكرها و اول ما فتتحته الا اتجي وحده من وراها وتغمض عيونها
مها : من ؟؟؟؟
الا تصرخ شيخه من بعيد " حصصصه "
ولمت حصه مهاا بقووو , وبعدها خذتها ادور معاها
حصه : مهويتي حياتي شفييج ساكته مب ع العاده حياتي
مها : لا لا مافيني شي والله
حصه : زيين حياتي ليش ساكته , ترى الحين بيطلعوني انا قلت لهم باخذ بنت خالتي وبطلع
وتموا مها و حصه يسولفون ..
وريم اطالعهم من بعييد و تقول : ليييتج تحسين في حبي يا مها , والله حصه ما تستاهلج
و بعد ما غادرت حصه المدرسه , طلعت مها من الاداره الا تجرها ريم و توديها عند قسم الانجليزي
مها : شفييييج ريم ؟
ريم : امممم مها انا ابي اعترف لج
مها : فشننووو ؟!!!
ريم : مهــ..
وقاطعتها مها : شنووو ريم تحجي ؟
ريم : والله ماعرف شقولج , كل ماجيت اقولج اتردد ! بس هشي من زمان وانا ابي اقولج اياه
مها : زيين حبيبتي قوولي
ريم : ياليييت !
مها : شنوو @@؟
ريم : مهاا انتي ماحسيتي بولا شي , مب معقوله
مها : انا شسوي كم مره اراضي نوور و متهمتني بأني انا اللي سويت لها كل شي
ريم اتصرخ فويه مها : مهووووووووي شفييج ؟؟؟؟؟
مها انصدمة : ريم انا بروووح
راحت مها تركض لدورة المياه , وكانت تبي تلحقها ريم بس قالت : لا بزعلها مني اكثر واكثر
وقعدت ريم على الارض , الا تجيها شيخه ,,
شيخه : ريمووووه فاااتج ماشفتي شصااار فساحه
ريم : شصار ؟
شيخه : وووي ماتدرين شصار , اتعرفين شلة عندووه اضربوا نوره الـ.. ضرررب ! والله كسرت خاطري
ريم : لييش يضربونها ؟؟
شيخه : ريموووه شفيج يالبقره مفهيه , اصلن اهما يكرهون بعض من السنه اللي راحت
ريم : زيين شيخوه انا بقولج شي وابيج اتقولينه لهشخص ,, اوكي
وعاد شيخه ياحبها لهالسوالف : اي اي اكييد , قولي زيين ؟
ريم : شيخه هشي من سنين وانا خاطري اقوله بس ماعرف شلون اقوله و كل ماجييت اقوله اتردد
شيخه سحبت رييم عند باب صف الانجليزي و اللي كانت داخل الصف "عاشه"
شيخه : يلاااا قوللي شفيج ريمووه ؟؟
ريم : شيخه انا احب مهاا , و من زماان ابي اقولها و ماقدرت ! شيخه انتي تعرفيين شصار فيني يوم شبكت مهوي مع حصه والله كنت بمووت وألـخ...
شيخه وهي منصدمه : رييم شلون اتحبيين مهوي , مهوووي رفيجتج من الاعدادي
ريم : وهذي المشكله , اخاف اقولها و تقلب علي و مانكون كلووز مع بعض
شيخه : لا لا رييموه انسي السالفه , وانا ولا جنج قلتي لي
ريم : شيييخه حسيي فيني , خلاص ماقدر اسكت
شيخه : شوفي ريمووه , انا اقولج انسي السالفه لمصلحتج ترى والله بتخسرين مها
ريم : بلعكس بتهتم فيني اكثر
وقعدوا يتكلمون "ريم" و "شيخه" فهسالفه و كانت تسمعهم "عاشه"
واتعرفون راحت عاشه علللى طول لمها وهي مع ربعها فساحه
عاشه : مهوووي مهووي تعالي بقولج سالفه عنج , عاد السالفه خطيييره !
مها : زيين
منيره : الحين بتقعد اتقولج سوالف ماتعرفينها هاي ام هلال
ام السوالف العربيه ...
مها قعدت تضحك وراحت لعاشه !
مها : نعم عاشه شبغيتي
عاشه : مهووي بقولج سالفه عن ريموه رفيجتج | | |
|