الموضوع
:
روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك
عرض مشاركة واحدة
1 - 11 - 2024, 09:18 AM
#
5
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
فترةالاقامة
»
193يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1984
عدد المشاركات
»
2,035
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك
**تكملة االبارت الثاث **
////////////////// أحبكـ وأسهر أيام وليالي
أناجي الليل في غيابك لحالي
وأقول اليوم يرجعلي حبيبي
يروح اليوم وماترجع ياغالي
تعال ونور الدنيا بنورك
وعطر كل هالكون بزهورك
ياسيدي غيبتك ماهي قليله
أصبر نفسي وأتحرى حضورك
انا مجنون في حبك وهايم
وشوقي لك وانا صاحي ونايم
الاقلي وش الدنيا بدونك
وقلبي في الهواى وياك دايم
اشوف الناس كل واحد وخله
وكل عاشق حبيبه مايمله
وانا انتظر يمكن تجيبي
انا أحتاج لك وإنت تغلى
يسمع هالاغنيه وفكررره معاها ~شوق ااااااااااااه اشوق ~ سكنتي كل شي فيني
عبد الرحمن :هلا شوق حبيبتي ان شاء الله استاستي مع البنات ؟
شوق :
اي والله يوسعون الصدر حبيتهم قسم بالله .
عبد الرحمن: كويس ياروح دحوم
___
ملاك: يمه صديقتي بتجينيي البيت
أم عبد الرحمن: الله يحييها
ملاك: بس خليك بالبيت
أم عبدالرحمن: ليش
ملاك: يمه أنا حاطه عييني عليها أبيها ل عبد الرحمن مره تجنن البنت
أم عبد الرحمن: إخوك تؤه صغير
ملاك: لأهو يبي يتزوج قالي اختارلي
أم عبد الرحمن : طيب
عبد الرحمن جاء عندهم
ام عبد الرحمن: أجل تبي تتزوج
عبد الرحمن : إيه يمه
أم عبد الرحمن: خلاص ع خير
--
شوق تكلمم ملاك. ف البي بي
ملاك: شوااقه
شوق: لبيه
ملاك: تعالي بيتنا
شوق: مدري بشوف وضعي
ملاك: أوكي حبيبتي
--
شوق: بابا بروح عند صديقتي ملاك
أبو شوق: روحي وسعي صدرك
شوق: أوكي
أم شوق: لاتتاخرين
شوق: من عيوني
--
عبد الرحمن يكلم ناصر ف ألببي
ناصر: والله وضبطت وضعك
عبد الرحمن: ههههههه إيه
ناصر: طيب واختك فله
عبدالرحمن: والله خلاص يعني بتصير لي أخيراً
ناصر: الله يخليكم لبعض
عبد الرحمن: أمين
--
ملاك: هاه شوق أمك وافقتي
شوق: إيه
ملاك: أوكي أجل تعالي بكره
شوق: من عيونننني
عند شهد
شهد: هلأ حياتي
ناصر: أهلين
شهد: نورت
ناصر: بنورك
شهد: عرفني عليك
ناصر: طيب اسمي ناصر عمري 23
شهد: أها تشرفت
ناصر: الشرف لي
تعرف عليههآ من موقع ''
>>
يسمع هالاغنيه ويفكر في حبيبته الللي م تدري عنه ..
[color="black"
ما ابي دنيا بغيابك .. حتى لو زدت بعذابك
هذا قلبي لك عطيته .. انت سوره وانت بيته
دنيتي صعبه بدونك .. دنيتي صارت ظلام
ليه تبخل يا حبيبي .. وانا قلبي لك عطيته
فيك من جرحي ملامح .. وانت عن دنياي رايح
وان كتبت العمر بسمه .. يا حبيبي ما قريته
]
[/COLOR]
____________
اكيد تبون تعرفون منو هاذاا .. هذا اسمه فهد يقرب ل شوق مع الاحداث راح نعرفه .. >< يعشق وحده م تدري عنه ومع الاحداث بنعرف حبيبته ..
ناصر: ماشاء الله أنتي اللي ب العرض
شهد: إيه
ناصر: جميله
شهد: شكراً
ناصر قام حط صورته هو وعبد الرحمن
شهد طالعت الصوره وبنفسها جميل جميل بس هذا اللي معه وجهه مو غريب علي
ناصر: أيوه
شهد: ماشاء الله حتى انت جميل
ناصر : تسلمين
شهد: عبدالرحمن !!
ناصر: من وين تعرفين عبد الرحمن هو م يعرف ولا بنت إلا وحده يحبها
شهد: حبيب صديقتي !!
ناصر: لا يكون شوق
شهد: إيه
ناصر: هههههههه هلأ هلأ
شهد: هلأ فيك
ناصر: يالله وش هالصدفه
ناصر راح كلم عبد الرحمن ف البي بي
ناصر: عبد الرحمن تخيل تخيل
عبد الرحمن: وش
ناصر: خويت شوق عندي ف البي بي جميله يأخي لا واسها شهد
عبد الرحمن: هههههههههه أما
ناصر: ؤربي
عبد الرحمن: كيف عرفتها طيب
ناصر: من الموقع .....
عبد الرحمن : أها
ناصر: وبس يعني
عبد الرحمن: كويس
عند شهد
شهد: شوق
شوق: لبيه
شهد: ضفت ناصر تخيلي ب الصدفه
شوق :أما
شهد: وربي
شوق: كيف
شهد: كان حاط صورته هو وعبد الرحمن
شوق : أها
---
عند عبد الرحمن
عبد الرحمن: شوق
شوق: لبيه
عبد الرحمن: أحبك
شوق: وآنا بعد
عبد الرحمن: بتجين اليوم البيت؟
شوق : إيه
عبد الرحمن: كويس البسي كويس واكشخي
شوق: إيه أكييد
عبد الرحمن: ف أحد بيجيبك ؟
شوق: إيه
عبد الرحمن: مين
شوق: ولد عمي فهد
عبد الرحمن عصب : لا والله
شوق: إيه م في سياره إلا هو يؤديني
عبد الرحمن: أوكي براحتك
شوق كلمت فهد ع البي بي
فهد: متى بتروحين طيب
شوق: ساعه8 العشا
فهد: أؤك
شوق: أيوه
فهد: شوق
شوق: لبيه
فهد: في كلام بقوله لك ف السياره
شوق: وش فيه خوفتني ترى تكلم هنا
فهد: لاتخافين
شوق: طيب
---
ملاك: يمه بجيب كم عرض للبيت
أم عبد الرحمن: أوكي
ملاك: طيب
رأحت ملاك مع عبد الرحمن
شرو أغراض للبيت ورجعو
--
ساعه 8 العشاء
ف سيــــآره فهـــــــد-
فهد: هلأ شوق
شوق: أهلين
فهد: وين البيت فيه
شوق: دقيقه أخذ الوصف
فهد: طيب
شوق: هذا هو
فهد: أوكي
شوق: يلآ قول الكلام اللي ف قلبك
فهد في نفسه كيف تبين اعترف لك أني أحبك. علمينني كيف
فهد: شوق أنا أحبك لاتفهميني غلط
شوق: فهد انت ولدعمي وأخوي بنفس الوقت وشيل هالفكره من رأسك
فهد: مشكوره
شوق: العفو
فهد مسرع ومنفس
وصلها البيت وراح عند جراح
فهد: جراح ؤرببي أححبها ليش م تفهم لا وبكل سهوله قالت انت زي أخوي م تدري قد ايش هالكلمه تقهههر من يوم م إحنا بزران أحبها
جراح: هد يا فهد خلاص بتقى اللي أحسن منها
فهد: مافي أحد أحسن منهاا هي حياتي وروحي
جراح حزن ع خويه الروح ب الروح
جراح يبي ينسي فهد شوق -
جراح: فهووود
فهد: لبيه
جراح: أخوي أصدقاه عازمينه يوم السبت ف مطعم وش رأيك نروح معه
فهد: هو قالك
جراح: إيه
فهد: إخوك محمد ؟ اللي ب الجامعه
جراح: إيهه
فهد: أوكي بشوف وارد لك
جراح: ع خير
عند ملاك وشوق '''
ملاك: هلأاا والله شوق تو م نور البيت والله
شوق: بنوركك حبيبتي
شوق كانت لأبسه تي شيرت أسود وفيه خطوط بيضا ولقن أسود وشعرها اللي يوصل ل خسرها مسؤيتله كيرلي طالع شكلها كيوت جميله
ملاك: وش ذا الزين
شوق: استحي ترى ههههه
ملاك: يالبيه بسس
شوق: زينك
ملاك لأبسه تي شيرت أحمر وجنز وشعرها استريت طالعههه جميلهه
--
عبد الرحمن: يارب أمي تشوفها وتاخذها لي
ناصر: يارب
عبد الرحمن: حتى لو أمي م وافقت مأخذها مأخذها هههههه
ناصر: مجنون
--
أم عبد الرحمن نزلت ف الدرج وراحت سلمت ع شوق
أم عبد الرحمن: ياهلا والله ب شوق نورتي البيت ماشاء الله الله يحفظك وش ذا الزين قمر قمر زين م اختارت ملاك وعرفت
شوق : تسلمين خالتي :$
أم عبد الرحمن مبهوره بجمال شوق
البارونة
فترة الأقامة :
193 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
780
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.52 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة