الجزء التاسع عشر..
ببيت أهل أنفال..
جلست بخوف بس بينت العكس : غيد ..
أبوها بنظره شك: متأكدة ..
أنفال بثقه : شوف رقمها آخر مكالمة ..
أبوها : لا ماله داعي.. أنا واثق فيك .. بس ليه تقولين لبنت خالتك حب عمرك..
أنفال: لآنها هي الوحيدة الوافقه معي بكل ظروفي ومشاكلي..
أبوها جلس على طرف سريرها وبحنان: يعني أنا قاسي عليك..
أنفال : لا يبه .. يبه الماضي انتهى ولا أبي اتذكره ..
أبوه باس راسها وقام: انتهى انتهى .. أهم شي لاعاد اشوفك تبكين ..
أنفال: طيب ..
طلع أبوها وسكر الباب وهي أخذت نفس .. وحطت راسها على مخدتها..
.
.
.
ببيت أبو طلال..
زياد كان جالس جنب عمتها ويسولف معها هي وأمه وتالي استأذن وطلع لغرفة سارة ..
شافته العنود وصدت ..
زياد : سارة خلينا .. ولاتقولين مثل قبل .. الحين هي زوجتي ..
العنود : زياد مابيننا كلام واسرار وش تبي ..
زياد : أبيك بشي مهم .. تعالي معي..
العنود: وشو المهم ..
زياد مسك يدها: قومي وبس ..
العنود ناظرت سارة ..
سارة: اقول بطلع وبخليكم براحتكم ..
طلعت وصكت الباب ..
العنود: وش تبي ؟
زياد بضحكه : حلوه وش ابي .. أبيك تجلسين هنا بالبيت ماترجعين مع عمتي..
العنود: ولاتفكر..
قرب منها ..
العنود: بلا جنون ..
حاولت تبعده عنها بس كان مايسمع لها ..
العنود واقفه على الجدار: مهبول أنت .. شفيك .. تراي زوجتك بلا هالوحشية ..
العنود لمعت عيونها من ذل حركات زياد لها :وخررررررر هناك ..
زياد:هذا جزاك عشان ماتبعدين عني ..
العنود تحاول تتماسك : كل تراب .. بعد عني احسن لك .. خلالالالالالاص زياد ..
ضحك وجلس ..: ها باقي تبين تروحين بيت اهلك ..
العنود أخذت كليلنس ومسحت كل جزء بوجهها ونحرها : أنت مقرف قرفتك بجد ..
دخلت تغسل وجهها ..
وقف زياد : ههههههههههههههههه جد والله.. ترى ماصار شي.. بس أنا احترمت غرفة أختي..
العنود: أنت تعرف الاحترام اصلن ..
زياد: عنود لاتغلطين ..
العنود: كل تراب..
زياد مسكها من خصرها : لاتقولين لي هالكلام..
العنود تحاول تبعد يده وهي راصه على أسنانها: كل ترااااااب ..
زياد شد أكثر على خصرها : كلما ماتكلمتي مثل هالكلام لي بشد أكثر..
العنود يألمها بس الا عنادها : ياتراااااب يازفت ياواطي ياراعي نورة فكني ..
زياد ضحك .. ودنق .. بس العنود بعدت وجهه عنها ..
بعد وطلعت بسرعة من الغرفة وكانت سارة بالدور الثاني ..
سارة: وين زياد..
العنود وجهها كان مورد ورايح فيها كله بقع حمرا ونحرها من غير صوتها المتغير ..: مدري..
سارة لاحظت بس سكتت ..
كان زياد واقف ويناظر عند باب سارة : اشك أنك راح تروحين لبيت اهلك..
العنود : تخسى وتهبئ تحكمني ..
زياد قرب وبعدت العنود ..
ضحك ومشى لغرفته ..
سارة: تعالي غرفتي ..
مشت معها العنود .. وتالي دخلت تغسل وجهها بماي بارد ..طلعت وجلست على طرف سرير سارة ..
سارة: عنود أنا اسفه نيابة عن زياد..
العنود : مالك ذنب..
سارة: يمكن تصرفه اللي سواه من شوقه لك ..
العنود بألم: حتى الحيوانات ماتتصرف تصرفه ..
حطت يدينها على وجهها وسكتت شوي : أوك أنا زوجته بس مايعطيه أي مبرر يسوي و يتصرف هالهمجية .....
ماقدرت تكمل وسكتت .. وسارة لمعت عيونها وكرهت تصرف أخوها ..
.
.
.
ببيت طلال..
وجن: طلال خل نروح لمكه..
طلال: متى تبين ؟
وجن: يعني عادي..
طلال: ايه.. عادي الله ياني مشتاق لمكه شوق من زمان عنها..
وجن: حلو .. أجل بعد ملكه عمي عناد نروح ونقضي كل رمضان هناك..
طلال: ان شاء الله .. كم وجن عندي.. هي وحده بس الله لايحرمني منها..
وجن: ولامنك ..
جابت الشغاله عزوز توه صاحي ..
وجن: يالله وش صحاه ماصدقت .. عزوز ليتك بس تنام الين بكرة..
كان يحك وجهه ومشى لابوه ..
طلال: حبيبي حبيب أبوك .. هاتيك ..
حط نفسه حضن ابوه وكمل نوم ..
طلال يناظره: ياساتر شوفي التكشيرة حتى وهو نايم ..
وجن كان جنب طلال دنقت وباست ولدها ..
طلال: مافي بوسه لابوه..
استحت ..
طلال باسها : يله وحده ..
باسته و وجهها احمر ..
طلال: فديت الحيا واهله ..
.
.
.
ببيت أبو طلال ..
نزلت العنود مع سارة عشان راح تروح بيتهم ..
امها : رجلتس راح يوصلنا ..
العنود: وين قيوم طيب..
أمها: زياد هو اصر يوصلنا .. مشينا الولد ينتظرنا بالسيارة ..
مشت العنود مضطره وركبت ورى وامها قدام ..
زياد قعد يسولف وعيونه كل شوي عند العنود ورى ..شافها مرجعه راسها وماسكها جنوبها شكلها تتألم منها ..
وقف داخل حوش الفيلا ..
ونزلت عمتها ودمشت لداخل البيت .. مسك العنود : شفيك ؟
العنود نزلت غطاها : مهوب شغلك ..
زياد دنق : عنود بالله بجد شفيك ؟
العنود : ماتفهم عربي مهوب شغلك ..
زياد: إلمتك لما كنا بغرفة سارة .. لاني شفتك ماسكه جنوبك ..
العنود: توك تحس.. أنت وشو ..
زياد : بجد آسف ماكان قصدي ..
العنود: خلاص روح عني..
زياد :اسمعي خذي لتس شاور بارد وراح الحين امر الصيدلية اجيب لتس كريم .. وادهني فيه مكان الوجع..
العنود اشرت على قلبها: الوجع هنا ..
دخلت سيارة متعب للحوش وقف .. نزل من سيارته وسلم على زياد ..
متعب: اقلط اسهر معنا وتسحر..
زياد: لا تسلم ..
متعب: اقول اقلط يابو الشباب .. وعندي لك مفأجاه ..
ابتسم زياد : وشهي ؟
متعب: بعض الناس لايسمعون .. افا عنودتي شفيك ..
العنود : ولاشي.. بدخل داخل ..
زياد: نفس ماقلت لتس ..
مشت ودخلت ودخل زياد مع متعب للمجلس ..
امها : العنود وجهك متغير بالحيل ..
العنود : بروح يمه انام .. لاتصحوني لاي شي..
أمها: والسحور؟
العنود : مالي نفس يمه .. تصبحين على خير..
طلعت غرفتها وصكت الباب وانهارات على السرير تبكي بحرقة ..تبكي على ضعفها وحركات زياد معها .. حست أنها مجرد دمية جميلة لزياد متى ماحب يلعب أخذها وبمزاجه ..
قامت أخذت لها شاوربارد حيل وطلعت .. استغربت مين يدق على باب غرفتها فتحت .. عطتها الشغاله الكريم ..
العنود : زياد جابه ؟
الشغاله: yes..
العنود : خلاص روحي ..
صكت الباب ورمت الكريم وراحت تنام ..
على السحور ..
أبو العنود : وين العنود ..
امها: تقول لانصحيها ..
أبوالعنود: ورى ..
أمها: مدري عن العنود .. لاكن شكلها مريضة ..
أبوها قام من السفرة بسرعة لغرفة العنود وطلع لها بس كانت مسكرة..
رجع : مسكرة غرفتها ..
أمها: الحين تسحر العنود مابها الا العافيه ان شاء الله ..
زياد كان ساكت وضايق ..
عمتها: زياد تسحر ..
متعب ابتسم: العنود دلوعه شوي وسع صدرك ..
ابتسم زياد ..
.
.
.
بعد يومين ..
كانت نفسيه العنود لاتزال زفت ..
بس راحت لاهل زوجها عشان عزيمة الافطار ..
كان الكل على مائده الافطار .. بس العنود جلست مع سارة بالمطبخ ..
سارة : بجد عنوده وجهك باينه عليه الضيقه ..
العنود تضحك : تستهبلين .. عاد حطيت كل الدنيا على وجهي عشان مايبان شي .. وحتى شوفي البلوزة شلون مغطية ..
سارة: شوفي وجهك .. زياد جنني اليومين اللي مضوا كل شوي دقي عليها وادق ليه ماتردين..
العنود : تدرين أني مدري عن الجوال .. حتى ماجبته الليلة ..
سارة فيها الضحكه وحبت تضحكها: آآآففف .. الله يستر ليكون تتوحمين..
العنود: بااايخه ..
سارة : شفتي أكيد حااامل..
العنود تكمل معها: شوفي بطني حتى كبر..
سارة: اييييه مرآ..
دخلت ام طلال : ليه ماتفطرون يابنات ..
العنود: نفطر هنا عمتي.. هناك زحمه ..
.
.
.
بعد الافطار..
العنود كانت جالسة جنب جدتها ..
عمتها : اقول عنود شكلتس ان ماخاب ظني حامل..
العنود: لاعمتي ..
عمتها: الا باين عليتس..
العنود: أنا أدرى بنفسي..
عمتها : وراتس أجل ذبلانه..
العنود: عادي..
ام العنود: هي تعبانة شوي هاليومين ..
قامت العنود هي وسارة ..
بغرفة سارة : خخخخخخخخخخخخخ شفتي حامل..
العنود: ايه هين ..وين جوالك ؟
عطتها سارة .. ودقت على قيوم يمرها ..
سارة: لا وين راح تروحين ..
العنود: صدقيني نفسيتي غيبه حيل بروح للبيت واناااام ..
سارة: ياقلبي تعبناك معنا من الظهر هنا..
العنود : اقول لايكثر تراه بيت عمي..وين عباتي؟
سارة : ياشينك وأنتي معصبه .. هنا .. طيب زياد ماشافك ..
العنود: ولا أبي اشوفه ..
سارة : الى متى هالزعل بينكم ..
العنود: مدري ..
دق قيوم على جوال سارة ..
العنود: قولي لعمتي طيب.. وقولي لامي بعد بينك وبينها .. أنا بجد هلكانه تعب..
سارة: أوك .. تعالي ننزل مع الباب الخلفي ..
العنود: اوك ..خذي جوالك عشان لو دق قيوم ..
سارة: معي ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
شهد: مااعتقد يمه يوافق عبدالله..
امها: لا بيوافق .. شوفي هالوحم شلون لاعبن فيك.. يبي لك متابعه واهتمام .. وتأكلين زين..وبدق عليه يمرني بعد التروايح ..
فهاد دخل وجلس: أبي اتزوج ..
امه: يالله الصلاح .. وش جاب هالطاري..
هديل: يمه معلق على العرس من تخرج ..
فهاد: أبي اتزوج ..
امه: ومين تبي..
فهاد: منيب حاط.. بس أبي ملكه جمال..
بشرى: طرار ويتشرط..
فهاد: بشرى على ايسكريم طيب.. وبعدين أنا مخقق البنات ربعي لما يجون يروحون للفيصله أو المملكة أو التحلية مايأخذون الا أنا .. البنات يخقون علي..
امه تدور شي ترميه فيه : مافيه شي وارميك فيه .. أجل تفتخر تغازل بنات خلق الله ..
شهد والبنات يضحكون على امهم وفهاد ..
دخل فارس وهو شايل يزيد ..
امه: ياويلي هالعيال راح يجننوني..
شهد: يمه وسعي صدرك ..
فارس يرمي يزيد على الكنب : هع هع انتصرت عليك ..
يزيد: خل اكبر واصفقك تصفق.. فرحان أنك معضل ..
هديل: وشو ؟
يزيد : أنتي وش عرفك ..يعني ياغبيه عنده عضلات ..
هديل: يمه خلي هالبزر ينطم
امهم : انطموا كلكم .. وأنت وش جاب سالفه العرس براسك ..
فهاد: ودي اعرس .. خلاص منيب متحمل .. تعرفين خويي عبدالرحمن اعرس والحين قاعد يذب علينا .. وأنا بعرس..
فارس: حيلك يبو.. على بالك العرس لعبه..
فهاد: وظيفه ومتوظف الله يخلي شركة الوالد .. الين الاقي وظيفه في تخصصي .. المهم أبي اتززززززززوج ..
امه: ياذا الولد لا حن على سالفه .. فهاد ياحبيبي مهيب سيارة تحن عليها.. ذا زواج ..
فهاد: أبي اعرس..
امه: فهاد بعدك صغير عمرك 22 سنة مين راح يغامر يزوجك بنته ..
فهاد: وش فيني .. رجال ولاهوب ناقصني شي ..
بدء المسلسل ولف عليه ..
امه: هذا اللي يبي يعرس لف على المسلسل .. ايه ياشهد طيب مالقت حل..
شهد: لايمه .. وأبوها الى الحين مايدري أنها درت عن السالفه ..المشكلة يمه مرت أبوها مهيب قادرة تقول لصفا شي.. لان أبو صفا شوي شديد..
أمها: ياعمري عليها هالبنت ..
شهد: عاد بنات اعمامي ضايقتن صدروهم بالحيل عليها .. وماندري وش نسوي..
أمها: مالها الا أنها تكلم أبوها ..
شهد: ماتقدر يمه أبوها مره شديد .. وعلاقتها معه شوي موب زينة ..
امها: الله يعينها ..
.
.
.
ببيت أبو طلال ..
ام عبدالله: هي مدري وش فيها .. حتى ماصارت تأكل..
ام طلال: ملاحظه عليها .. عاد أنا اليوم تعبتها معي..
ام عبدالله: لاتقولين هالكلام .. العنود بنتك .. ولك حق عليها .. ولاسوت الا الواجب..
بالمطبخ ..
كان زياد معصب ..
سارة: لاتقعد تنافخ .. العنود صبرت عليك .. وبعدين أنت وش سويت لها لما جاتنا تسهر عندنا قبل يومين ..تدري من وقتها العنود نفسيتها زفت..
زياد: طيب عادي ماصار شي..
سارة تكتفت: لاتقول ماصار شي.. أنا لو من عنود كان تطلقت وارتحت.. آآآآففف قرف الرجال..
زياد: هيييييي سارة خير.. وبعدين هالامور بين الزوجين شي عادي ..
سارة: لا اعصابك .. ريح بس.. بجد قرف ..
دخلت نجد: شفيكم؟ زين راح الكل مابقى غير جدتي ومرت عمي..كان سمعوكم ..
زياد: علمي هالمبزرة هي وبنت عمها.. وين العقل تترك البيت وفيه المعازيم ..
نجد: زياد العنود بجد تعبانة .. باين على وجهها .. أنت لو شفتها ماقلت كذا..
زياد هدى: شفيها ؟
سارة: ياربي ويقول اشفيها .. كله منك ..
طلعت سارة ..
نجد: ماعلينا من سارة .. حاول تصالح العنود ..
زياد: بنت عمك راسها مابوه ايبس منه..
نجد: كلمها .. أو سافروا لاي مكان..
زياد: تدرين من بعد ماجات عندنا وساحبة علي لاترد على الجوال.. لاتطلع لي أذا مريتهم ..
نجد: الله يعين ..
زياد : بعد شوي بمرها..
نجد: زياد صح ترى أبوي يقول وراك ساحب على الشغل..
ضحك : بمر المستشفى..بعد بنت عمك ماخلت فيني عقل..
نجد: تكلم مع عنود بهدوء .. وأكيد راح توصلون لحل..
زياد: عنيدة يانجد بشكل ماتتصورينه..
نجد: حاول تتحمل ..
زياد: احاول ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
رجعت شهد وصلت التروايح ببيتها وشوي دخل عبدالله ..
سلم وجلس : ترى عمي أبو طلال يسلم عليك ويقول لازم تجين بأي ليله تفطرين عندهم..
شهد: ان شاء الله ..
عبدالله كان يناظرها وساكت ..
شهد : تبي اجيب لك شي..
عبدالله: لا الحمدلله .. ماتقدرين تجلسين معي..
شهد جلست على الكنبة الثانية ..
عبدالله: ملل هالبعد ..
شهد: مليت أكثر..
عبدالله يحسب بيده : 8 و9 و10 و11 .. يارب طويلة هالمده ..
شهد: بس عبدالله راح نجيب بيبي ..وبعدين مر شهر ثمانية والحين تسعة
عبدالله: الله يتمم علينا .. بس حتى بعدي عنك ذبحني .. كل ليله اجي للغرفة واناظرك وأنتي نايمة وبعض الاحيان تكونين تصلين الوتر .. أحسد كل شي معك بالغرفة .. لانه معك ..
شهد: بعدي عنك معذبني أكثر بس خل نصبر..
عبدالله : شهد أدري الحين موب طايقتني بسبب هالوحام..بس تكفين خلي انام معك الليلة بس بنفس الغرفة تكفين ..
شهد حاسة في عبدالله وشايله همه ضغطت على نفسها : عادي حبيبي ..
فرح عبدالله: لبآ قلبك ..
شهد ابتسمت له: ملكة عمي عناد بكرة يالله لبآ روحه آخير راح يتزوج..
عبدالله: الله يوفقه .. جهزتي للملكة..
شهد: ايه .. أغلى انسان بعمري كله كيف مااجهز له ..
عبدالله : مافيه اغلى منه او يساويه..
شهد ابتسمت: اللي جالس قبالي ..
ضحك : على بالي ..
شهد ضحكت وقامت .. : بروح اريح شوي..
عبدالله: طيب أجل أنا بطلع للشركة ..
شهد: انتبه لنفسك ..
عبدالله : افتقدت هالكلام..
شهد: لو ماقلته بلساني تراه بقلبي ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
عمته: اطلع لها ..
زياد: وين غرفتها ؟
طلعت مع عمته ودلته غرفتها بس كانت مسكرة ..
عمته: الله يهديها ..
دقت ام عبدالله على العنود ماردت ..
زياد : هي نومها ثقيل ولاهيب حاسة ..
عمته: البلا أنها مشغله المكيف مع هالبرد ..
زياد: خلاص أجل ياعمه .. بمرها وقت ثاني ان شاء الله ..
عمتها: ان شاء الله ..
طلع زياد من بيت عمه وهو يفكر بحياته مع العنود تعب معها وهي نفس حاله ..
.
.
.
المستشفى ..
كانت نجد بمكتبها وتشوف الحسابات .. دخل الدكتور ماجد سلم وجلس..
نجد:آهلن دكتور..
د/ماجد : آهلين فيك .. أخبارك ؟
نجد: الحمدلله تمام .. اقدر أخدمك بشي؟
د/ماجد: ليه ماجيتي الليلة للموعد بعد المغرب..
نجد: لان كان عندنا ضيوف وتوني الحين أجي للمستشفى.. بس أنا كلمت الممرضة والغيت الموعد..
د/ماجد وقف: عندي خبر بالالغاء.. بس حبيت استفسر.. عن اذنك .. طيب متى راح تجين ..
نجد: عطني وقت يناسبك ؟
د:ماجد: الحين ..
نجد طالعت ساعتها : أوك .. خمس دقايق واكون عندك ..
د/ماجد: انتظرك .. سي يؤ ..
طلع ابتسمت نجد دكتور ويقول سي يؤ ..
خلصت شغلها وراحت له ..
في مكتبه .. كان مرجع الشماغ شوي على ورى باين عليه مرهق ..
دخلت نجد وجلست على الكرسي المقابل لمكتب الدكتور..
د/ماجد: وراك شي الليلة ..
ابتسمت بداخلها : بصراحه ايه..
د/ماجد يعدل شماغه : وشو ؟
نجد: أنا الحمدلله احس صرت زينه .. ففكرت وقررت اترك العلاج ..
د/ماجد سكت وانتظرها تكمل..
نجد : آمممم يعني خلاص.. وشكرآ على كل شي ..
د/ماجد: أنا ماسويت شي .. بس راح افتقدك ..
سكتت ماعرفت شتقول..
د/ماجد: عموما الله يوفقك .. ولنا لقاءت آخرى بما أننا زملاء عمل ..
نجد وقفت: بأذن الله .. عن اذنك ..
ماعرف شيقول بس هي طلعت وهو يناظر مكانها ومبتسم ..
.
.
.
ببيت آهل شهد ..
نص الليل ..
قامت شهد لما حست أن عبدالله نام ماقدرت تتحمل قربه منها طلعت من الغرفة وراحت للمغاسل ووقلبها قالب عليها ..
راحت كملت نوم بالصاله ..
صحى عبدالله وماشافها قام وشافها نايمة .. صحاها بهدوء :ليه نايمة هنا؟
شهد جلست: عشان السحور بعد شوي راح اسويه ..
عبدالله جلس مقابلها : أنا الغبي .. مأخذ راحتي على حسابك.. لو جيت وقلت لتس راح انام معك قبل مايخلص الوحام اكرشيني ..
ضحكت شهد ..
عبدالله : لبآ الضحكه والله ..آخ يالوحام ..
ضحكت: عبدالله تبي شي من المطبخ ؟
عبدالله: أي شي تجيبه لك أنا مثله ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ملكة عناد ..
ببيت أهل ريما ..
شهد: سمي بالله وادخلي .. عمي يجنن ومرآ طيب..
ريما أخذت نفس : آآآه خايفة
العنود: لاتخافين ..
اخت ريما : ريما ادخلي فشلتنيا مع الرجال ..
ريما: لآ يممممممه آخاف.. بنات هو عمكم تكفون ادخلوا معي..
شهد: قلبي ادخلي وحدك وشوي ونجي .. وبعدين أخوك داخل ..
ام ريما : امشي معي الله يصلحك ..
دخلت مع امها اللي سلمت على عناد وطلعت وطلع أخوها..
عناد : مبروك ..
ريما بهمس: الله يبارك فيك ..
عناد سكت كان منحرج .. وريما أكثر..
دخلت امه ومعها الشبكة وقرايب عناد وريما ..
لبسها الشبكة بوجود الكل وتالي طلعوا وتركوهم .. كان جالس جنبها..مالقى شي يسولف فيه: وين البنات..
شوي ودخلوا ..
شهد: الف مبروك ياعمي وياريما الله يوفقكم ويسعدكم ..
عناد : الله يبارك لي بعمرك ..
العنود : لايقين على بعض .. الله يسعدكم ..
عناد ابتسم: آآآمين ..
طلعوا بنات اخوانه وبقو وحدهم ..
عناد مسك كفها وباسه : الحين راح اتركك .. وهذا كرتي سجلي رقمي عشان اكلمك.. وأي شي تحتاجية دقي علي.. ومهرك سلمته للوالد ..والعرس ليله العيد ..
ريما كانت ساكته..
عناد : اشوفك قريب ..
طلع وهو كان منحرج شوي ..
بالصاله ..
ريما: آآآخ مرآ كنت خايفة ..
نجد: ها كيف..
ريما: الحمدلله اللي ساعدني انه يستحي..
سارة:اوما رجال يستحي..
ريما: جد.. مرآ كان محترم ..
العنود : ياحظك ..
ضحكوا البنات ..
العنود خزتهم : يؤ اقوم ارقص ابرك منكم ..
سارة : هع هع صرفي..
العنود ابتسمت بنذاله: الله يبليك بواحد مثل أخوك زياد..
سارة : أذا جمال عااادي لبآ خيي خقه طول وعرض وجمال ومنصب .. بس مثل اللي اشوفه بعض الاوقات تف من فمك..
العنود ضحكت ومشت ترقص مع سارة ..
ريما تناظر شهد: أخبارك مع عبدالله ؟
شهد ابتسمت: متعقد حيل مع هالوحام .. ومعقدني معه ..
ريما ضحكت: ماينلام مسكين ..
شهد: فديته .. أبي يخلص هالوحم موب عشاني عشانه .. حيل متأزم..
نجد: باقي شهرين وشوي وان شاء الله اقل..
شهد: ان شاء الله يارب ..
.
.
.
ببيت أهل العنود ..
الساعة 1 الفجر ..
العنود : هلا زياد ..
زياد كان مفهي فيها ..
العنود: زياد بالله اول مره تشوفني ..
زياد مسك يدها : طلبتك تعالي معي..
العنود: تحلم .. أدري خاق على الشكل..
زياد : ايه عاجبني شكلك وشخصيتك ..
العنود تعدل الفستان : بجد صدقتك .. المهم وش تبي..
زياد: قلت لك خلي نروح ..
العنود: لا..
متعب دخل : يرحم اوم الحاااااااااااااااااااله ..
ضحك زياد: اقول رح بس..
متعب وقف وسند على اخته: خلوني معكم ..
زياد : اقول ريح ..
متعب : اقول تبي اوقف بصفك ..
ابتسم زياد: تكفى بالنسيب..
متعب يناظر عنود: عنوده ليه ماتروحين مع زياد..
عنود تخزه: كيفي ..
متعب: بس عيب الرجال شاريك ..
العنود: متعب روح داخل ..
متعب :اقول ذا البنت محد يقدر عليها .. انقلعي ..
العنود رفعت حاجب: متععععععب..
متعب : اعوذ بالله من ابليس .. اقول النحشه ..
زياد: افا ..
متعب: حبيبي وراي علاقات خل تضطبها مع الوالد .. عاد هي دلوعته..
مشى متعب..
زياد: شايفتها حلوه كل هالوقت بعاد عن بعض..
العنود : لاحلو اللي تسويه ..
زياد: اسف ..
العنود: ماينفع ..
زياد : بلا ماينفع بلا هم .. خلاص.. ترى بأخذك بالقوة..
العنود: لاتكفى لاتسويها .. (بنره جاده) مابقى الا هي ..
زياد: ترى الحين بجد أنا بزعل..
العنود تكتفت: بالطقاق ..
زياد : احترمي زوجك ..
العنود: اللي هو أنت .. تبيني احترمك.. ياشيخ طير عن سماي ..
زياد قاعد يعد بينه وبين نفسه الين العشرة ..
العنود : تعوذ من ابليس بدال العد ..
زياد : لاحول ولاقوة الا بالله .. عنود وبعدين معاك ..
العنود: المهم أنا بروح أكل أي شي ماأكلت ..
زياد مسك يدها : العنود اعقلي..
العنود: آآآآآآه .. زياد شرأيك تطلقني..
زياد فك يدها وخلاها تناظر السماء والنجوم : تشوفين ذولاي..
العنود تناظره : من فوق خشمك لو بغيت الطلاق تطلق .. واصير وقتها تشوف هالنجوم طالعها هي اقرب لك مني..
زياد : لا صدقيني الطلاق هو اللي ذي اقرب لتس منه..
العنود: لو حطيته براسي راح تطلق وأنت رجال بعد ..
زياد: كلامك ثمنيه..
العنود: ياليل العنا ..
دق جوالها .. ناظرت الرقم وماردت..
زياد:مين ؟
العنود: معجبة ..
زياد: ماشاء الله وتقوليها معجبه ..
العنود: ايه معجبة..
زياد: العنود ناوية على وشو أنتي..
العنود: اجننك رسمي ..
زياد: ذا الظاهر.. شلون تقبلين اعجاب..
العنود: ماقبلت ..
زياد: أجل شلون جابت رقمك ..
العنود :أكيد عطتها وحده من البنات .. وبعدين ذا جوال الجامعه يعني عندهم كلهم ..
زياد رفع حاجب: كم شرايح جوال عندك ؟
العنود تأشر بيدها: 2
زياد: لآ .. البنت مايكون عندها جوالين خير ان شاء الله ..
العنود: اقول ريح بس.. عندي جوالين ولاهوب شغلك حبيبي أوك ..بروح أكل جيعانة..
زياد : تعالي نطلع نتسحر برآ..
العنود: لا ماأبي..
زياد غمض عيونه شوي وبهدوء: وش اللي تبينه وانفذه لتس؟
العنود : قلبك لاحسيت خلا لي وقتها افكر ارجع لك ..
زياد بصدق: واللي رفع سبع وطمن سبع ياقلبي مافيه غيرك.. ويانورة ماتعني سوى ماضي تعودت عليه ..
العنود ناظرته ومعنت النظر فيه وسكتت..
زياد: والله واحلف لك في ليالي رمضان أني صادق..
العنود : حلفت من قبل وصدقتك .. والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
زياد: صدقيني قلبي مافيه غيرك ..
العنود : واضح ..
كانت تعدل فستانها .. انمدت يد زياد : العنود كم مرة اقولك لاتلبسين مثل هاللبس.. الناس عيونهم ماترحم..
العنود: مايصير الا اللي الله كاتبه لنا ..
زياد بحب واضح: الله يحفظك لي من كل شر ..
العنود رفعت عيونها وناظرته ..
زياد: المهم بروح الحين ..
العنود: بحفظ الله ..
زياد ابتسم: طيب جاملي قولي اقعد ..
العنود ابتسمت : اجلس مع متعب وفواز..
زياد: لا أبيك أنتي..
العنود: لا أنا بروح احط رجولي بملح وماي دافي..
زياد : بسم الله عليك .. فيك شي.. نروح المستشفى..
العنود تناظره: زياد مافيني شي.. بس (ابتسمت) عشان الرقص ..
زياد: آشو ..(ابتسم)أجل ترقصين ..
العنود تحمست : ياهي ملكه خقق .. الله يوفقهم.. بجد رقصت أنا وسارة الين قلنا امين..
زياد كان مبتسم ويناظرها وحشته سواليفها وبراءتها ..
العنود :شفيك تناظرني بدقة ..
زياد: لانك وحشتيني ..
العنود ناظرت جوالها اللي يدق..
أخذه زياد ورد وكانت لهجته شوي جافة ..
العنود كانت تناظره وسكتت الين سكر : خير هالتصرف..
زياد: معجبه تبيني اصفق لها .. قله حيا .. تحب بنت مثلها .. العنود فيه خطوط حمراء لاتتعدينها بغض النظر عن العناد اللي بيننا ..العنود هالشي حرام .. بنت تحب بنت للاعجاب حرااااام ..
العنود: أنا فاهمه .. بس أنك ترد على الجوال مالها داعي.. ومشيتها لان مابي البنت تحس ..
مشت .. مسكها زياد : ولا عن اذنك ولاتصبح على خير ولا شي..
العنود: ماله داعي..
زياد باس راسها: لاننا هنا بس .. لو مكان مغطى ....
ضحك وسكت..
العنود : اوياسو ميناساي(تصبح على خير بالياباني)
دخلت وركب زياد لسيارته وطلع من حوش الفيلا ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت أهل شهد ..
على الافطار..
فهاد: كلمي امي .. خلاص أبغى اتزوج ..
شهد: طيب مين تبي..
فهاد: أهم شي اتزوج ..
فارس: ياخي وش حط الزواج برأسك فجأه
فهاد: أبغى اعرس .. شهد كلمي امي..
شهد: راح أكلمها الليله راح تجي عندي .. بس فهاد حبيبي ..
عبدالله : أنا حبييك ..
فارس: هههههههههههههههههههههههههههههه غيره ..
ضحكت شهد وكلمت : تبي وحده حاط وحده معينه براسك..
فهاد: لا .. بس أبي على ذوقكم .. أنتي والوالده والبنات.. اهم شي حلوه ودلوعه ..
فارس: أخس ..
فهاد: أجل ..المهم شهد على يدك .. ولا أبي من بنات خالاتي وخوالي وعمامي ....
فارس يكمل عنه:لا وعماتي والقرايب وأنا أخوتس بصفه عامه ..
عبدالله :هههههههههههههههههه حافظ وش يبي..
فارس: دايم ذا كلامه..
فهاد: ها شهد ..
شهد : راح ادور لك ..
فهاد : بعد طوايفي خيتي ..
عبدالله : فهاد وفر كلام الغزل للعروس..
فهاد:ههههههههههههههههه الله من الغيرة ..
عناد كان مندمج بالفطور ويأكل ..
فارس: عمي قاعد يغذي نفسه قبل العرس ..
عناد : هههههههههه بطلع للمطار بعد التروايح وراي رحلة.. الله يعين..
شهد: فديتك ربي يحفظك ..
.
.
.
بعد العشاء ..
ببيت أهل ريما ..
كانت ريما تسمع لعمتها أم عناد ..
ريما: راح اكلمه ان شاء الله ..
ام عناد: يابنتي فهميه عجزت فيه مايصلح يقطع أخوه واخته ..
أم ريما: راح تكلمه ان شاء الله .. الله يهدي هالشباب هو حمق لانهم ضرو شهد ..
أم عناد: أدري .. لاكن البنت سامحت .. الله يهديهم..
ريما كانت منحرجة وتفكر شلون تكلم عناد بالموضوع خاصة ان ملكتهم ماصار لها وقت طويل ..
.
.
.
بعد عده أيام ..
كانت ريما تكلم عناد ..
ريما : آممم ممكن اكلمك بموضوع ..
عناد :لبيه ..
انحرجت ريما : تسلم ..
سكتت شوي .. وتالي تكلمت :عناد ليه ماترجع أنت وأخوك وأختك حصة مثل قبل ..
عناد : ايو ..
ريما: يعني صالحهم ..
عناد : طيب مين وصل لتس خبر..
ريما : مو مهم .. ووواضح بينكم شي.. لانك ماعزمتهم للملكة ..وجاو على طلب أبوي ..
عناد: شوفي ريما أنا ماعندي اخوان بالاسماء ذي.. عشان كذا الله يرضى عليك مانبي كلام عنهم ..
ريما: عناد ذولاي أخوانك..
عناد :لا موب أخواني ..
ريما: طيب طوال السنين اللي طافت كانوا اخوانك .. قطع صله الرحم مهوب زين ..
عناد: دامي قلت مهوب بأخواني فمالي شغل فيهم ..
ريما: هالشي راح يأثر على حياتنا ..
عناد: شلون ؟
ريما: اقصد حياتنا راح تتأثر بالقطيعه لان حرام .. حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال لنا عن هالشي ..
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من أراد أن يُبسط له في رزقه، وأن يُنسأ له في أثره فليصل رحمـه".
عناد : وبعدين ..
ريما: عدل العلاقة ..
عناد كان منسدح لان تو راجع من رحله وراح ينام لان وراه رحله ثانية وكلها رحل خارجية : ريما الحين أنا برآ المملكة لاتشغلين مخي بهالكلام..
ريما حست في لهجته عتب وسكتت..
عناد : ريما رجاء حياتنا لاتحطين أي شخص فيها .. وفيه أشياء تخصني أنا وحدي مالك أي حق تكلميني فيها ..
ريما : ليه مو زوجتك ؟
عناد: زوجتي .. بس الى الان ياريما بيننا حدود .. أنتي بعدك ببيت أهلك ولاتعرفين شي عني ..
ريما سكتت ..
عناد : فكل واحد يكون بحاله الين نتزوج ونصير ببيتنا وقتها أسأليني عن اللي تبينه .. وأفضل بعد مانكلم بعض الين تصير الزفة ..
ريما حست باحراج فضيع : Sorry ..
عناد : لا ريما لاتتعذرين .. أنا ماقصدت للشي ذا .. وبعدين أحنا زوجين الاعتذار مو بيننا ..
ريما حست راح تصيح وتخربها: مضطره اسكر ..
عناد جلس : ريما خلي نسولف شوي ..
ريما دموعها نزلت وحاولت تتماسك : معليش بعد الزواج نسولف براحتنا.. سي يآ ..
صكت الجوال ونزلته وهي تصيح من الموقف والاحراج..: الله يسامحك ياعمه ..
دق عناد بس لقى الجوال مغلق .. نزل جواله ووهو يفكر فيها ..
.
.