الجزء العشرين ..
ببيت أبو عبدالله ..
أم عبدالله وأبوعبدالله راحوا لمكه عمره ومنها يمرون المدينة .. وفواز راح لبيت خالته لان عيالها بعمره ..
متعب كان يكلم زياد ..
زياد: تقولها جاد ..
متعب: ايو الله .. تعال العنود الحين نايمة ..أنا راح اطلع ادج هالاسبوع دام الوالد والوالدة راحوا مكه ..
زياد: يعني أخذ العنود ..
متعب: ياخي وين تأخذها .. أقولك تعال نام هنا .. لان صعبه العنود تجلس وحدها بالبيت ..
زياد : تم ..
متعب: هع هع تبيها من الله أنت ..
زياد :ههههههههههههههه مابغت تجي هالفرصة .. يله الحين بطلع من البيت وامركم ..
متعب: أنا موب في البيت ..
زياد: العنود وينها ؟
متعب: زياد ورى هالتفهية .. اقولك نايمة ..
زياد: خلاص الحين جاي .. سلام ..
.
.
.
ببيت أهل أنفال ..
أنفال : أقولك طاح قلبي .. خففففت .. بس كان هو داق من جوالتس وعاد قلت لابوي غيد واقتنع ..
غيد: لاتكلمينه حتى لو أخوي ..
أنفال: لا توصين .. حتى لما دق مارديت عليه بس بعدين على بالي انتي ورديت ..
غيد : احسن شي .. على فكرة ترى يقول راح يخطبك بعد العدة مباشرة.. ولايقول تسوي تحاليل قبل ماتخلص العده ..
أنفال ضحكت: لبآ قلبه .. اتخيل شكلي مسوية تحاليل بفترة العده ههههههههههه ..
ضحكت غيد: هههههههههه بجد .. بس بجد أخوي مجنون يحبك ياأنفال.. صح شفتي الشقة العلوية بالبيت الحين قاعد يصبغها وأمي وأبوي مستغربين منه ..
أنفال: ليه ؟
غيد : مالت بس عشانك أكيد .. وحتى يسألني عن الالوان المفضلة لتس وقلت له .. بس بجد لو تشوفين صبغه الشقه خقق ..
أنفال: لاجيت بيتكم نطلع ..
غيد: يرحم امك ويكون عمر موجود وينشب لتس..
أنفال: لاتكفين ماأبي كذا.. تذكرين لما دخل غرفتك يالله موقف ماأنساه ..
غيد : بجد موقف عمر كان حيل غبي ..
أنفال : بس ماتتصورين برغم أني كنت مرآ خايفة يدخل أحد بس يالبآ حضنه ..
رمتها غيد بالمخده : وخايفة بعد ..
أنفال: ههههههه أحبه لبآ قلبه ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
الساعه 1 الفجر ..
غرفة العنود كانت معصبه ومقهورة ..عكس زياد اللي يضحك ومروق..
زياد: حبيتي ........
العنود قاطعته بعصيبه: كل ترررررررررررررررراب وانقلع لبرآ..
زياد قرب منها :لا ياحلوه خليني حلو ..
العنود بعدت وجهه عنها وأنفاسه اللي تلفح وجهها: انقققققققققلع اطلع برآ..
زياد :اطلع وين اروح أحد يقدر يخلي هالحلا كله وحده ..
العنود أعصابها تالفه : اطلع بالطيب .. ياغبي ..يازفت ..
زياد يضحك بهدوء وبحركة مسك يدينها وجلس على فخوذها لانها كانت على السرير ويده الثانية ماسكه وجه العنود وقعد يكلمها بهمس : لاتتعودينها وتتحديني .. طيب ياحلوه..
العنود تحاول تتكلم بس ماقدرت .. ضاع منها كل شي الحين وقبل زياد مسيرها لما يكونون سوى نفس ماأهو يبي .. مارفعت عيونها فيه مهوب ضعف ولاخوف لا بس ماتبي يشوف أنه قدر عليها .. ولاتبين ضعفها لو خذلتها قوتها وحيلها امام زياد ..
كرهت عمرها من حركات زياد معها..
زياد ضحك بلؤم وانتصار وقام حط اصبعه على انف العنود: لاتتحدين..
دفت يده ..
زياد يقوم من السرير : حلوه العصيبه عليك ..
العنود: أنت حيوان ..
زياد ضحك بصوت عالي ومن قلبه .. :بروح بيتنا أخذ لي شاور وعقبها امرك ونطلع نتسحر ..
العنود مادرت عليه ..
زياد يشغل النور :وين بلوزتي .. حتى الابجورة ياعنود أزرق بس حلوه عطتني جو ..
قالها وهو يضحك ..
مادرت عليه ..
لقاها ولبس وتالي أخذ البوك والجوال ومفتاح السيارة ..: أشوفك بعد شوي..
طلع ..
عنود نادت الشغاله بعصيبه ..دخلت وهي خايفه من صوت العنود : شوفي الحقير اللي طلع قبل شوي مايدخل البيت فاهمه .. خلي قيوم عقب مايطلع هالزفت يصك البوابة الرئيسة ولايفتح فااااااااااهمه ..
هزت الشغاله راسها ..
العنود: صكي الباب وراتس ..
طلعت الشغاله وصكت الباب .. بكت وانسدحت على السرير وهي تغطي نفسها أكثر وتبكي :الله يأخذك يازياد ..الله يأخذك ..
مسحت دموعها وهي تسمع جوالها يدق مادرت ..
جلست بملل وناظرت الساعة قامت أخذت شاور وطلعت وشعرها كله غرقان ماجفتته لفته بالمنشفة وشافت جوالها كان أخوها عبدالله ..
دقت على زياد : هلا شكلتس تأدبتي ..
العنود: على تراب .. لاتجي وتفشل نفسك لان كل الابواب مسكرة .. فهمت..
زياد شد المنشفه بيده: لاتفكرين تسوين هالشي ..
العنود: مسوي ان كل شي يجي بالقوة .. تخسئ ياتراب ..
زياد : الحين راح اجي ..
العنود : تبي تطق مشوار تعال وفشل نفسك .. اصلن أنت بكبرك تفشل..
زياد انقهر :عنود احسن لتس لاتتحديني ..
ضحكت : على تراب .. والحين بروح اتسحر واحلى اسبوع راح يكون..
زياد: على بالك راح تدجين على كيفك ؟
العنود: من فوق خشمك .. مسوي رجال .. المرجلة مهيب تستقوي على بنت .. لا ياغبي .. المرجلة شي ثاني أنت ماراح توصل لها .. حسافة بس مأخذتك ..
صكت الجوال ..: أنا لك أذا ماهبلت فيك .. وحده بوحدة ..
نزلت للصالة وقعدت تشوف tv ..
.
.
.
ببيت أبو طلال ..
سارة : طيب صكت جوالها ..
زياد : ساااااااااارة كلميها خليها تعدل عن اللي بعقلها وتفتح الباب ..
سارة :لاتصارخ .. خلاص ماتبيك .. أفففف ..
نجد دخلت للصالة : يالله شفيكم ؟ حتى الجيران سمعوا ..
زياد : هالزفت وبنت عمها اغبياء تقول عادي تنام العنود وحدها بالفيلا..
نجد: طيب متعب وفواز مو هناك ..
زياد : لا فواز عند عيال خالته .. ومتعب مع ربعه..
نجد: طيب ليه العنود مارضت تفتح ..
زياد : هواش مثل كل مرة ..
سارة: تستاهل .. خلها تخلص منك ..
زياد : انطمي ..
سارة : انثبر أنت ..
نجد: الحين لو أمي وأبوي يسمعون هالكلام وأنتم كبار تتوقعون شراح يسوون .. عيب عليكم ..
زياد : اختس وبنت عمها يعرفون العيب ..
نجد : زياد الحين تبي تبات عند العنود ..
زياد: أو اجيبها هنا .. أجل تبات هناك وحدها ..
سارة: ترى العنود متعوده دايم كذا ..
زياد طنش سارة : نجد دقي عليها ..
دقت نجد :مغلق جوالها ..
زياد: على بيتهم ..
دقت وردت الشغاله اللي عطت العنود : هلآ ..
نجد: هلا عنوده .. اخبارك ..
العنود: تمام .. اخبارك ..
نجد: الحمدلله ..غريبة الجوال مغلق ..
العنود : مالي خلقه .. لحضه نجد ..
كلمت الشغاله : اوك ..
العنود: نجد قلبي مشغولة شوي ..أكلمك بعدين ..
نجد: اوك روحي ..
صكت التلفون ..
زياد: شفيه ..
نجد: مشغولة ..
زياد : الله أكبر ياذا الشغل ..
نجد: الا حتى الشغاله جات وقعدت تكلمها ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
كانت العنود تشوف مع الجهاز الداخلي بالفيلا .. صارخت :آآآآآآآآآآآآآه بدر .. افتح قيوم بسرعة البوابة الكبيرة ولاتنسى تسكرها ..
انتظرت الين طلعت التاكسي من حوش الفيلا وسكر قيوم البوابة ودخل لغرفته وركضت للحوش ..
بدر ضحك وتقدم لاخته وشالها وهو يضمها ..
عنود تضحك :وحشتننننننننني ..
باست أخوها وشافت زوجته وبنتهم ..راحت لزوجه أخوها وضمتها وتالي شافت بنت أخوها :يااااااااالله تزنن ..
شالتها وهي تضحك وتبوسها : وي وي تزنن ..
وعد(زوجة بدر) : اخبارك ..
العنود: تمام .. تعالوا ادخلو ..
شال بدر الشنطة ..
العنود: خل الحين قيوم يجي يشيل بقيه الشنط ..
دخلوا والعنود تناظر بنت أخوها : شف تضحك ..كم عمرها هالدبا
وعد: هههههههههههههههه الحين تقريبا عمرها ست شهور ..
بدر كان جنب وعد : من تشبه له ..
العنود : آمممم شبهها غريب .. لما تجي امي تشوفها راح تعرف..
بدر : صح وينهم ..
العنود : امي وابوي مسافرين مكه مثل كل سنة .. وفواز ببيت خالتي ومتعب مع ربعه ..
بدر: الحين مفروض مع زياد ..
العنود:ههههههههههههه أخذت اجازة ..
ضحك بدر ..
العنود قامت وعطت وعد ريفال (بنت اخوها) ..
بدر : وين عبدالله ؟
العنود ابتسمت: عبدالله طلع من البيت ..
بدر: افا ليه ؟
العنود: سالفه طويلة بس خل اخلي الخدم ينظفون غرفتك ويبدلون المفراش وتنسحر واقولك ..
وعد عطت ريفال بدر : خلي اقوم اساعدك ..
العنود: لافديتك .. ماتقومين خليك مرتاحة توكم جايين من سفر ياطولة..
وعد : لاعااادي..
العنود: لا والله ماتقومين ..
راحت جابت لهم خفايف وراحت تكلم مطعم ..
العنود: أبي ربع ساعة ويكون عندي .... أوك ... سلام ..
صكت وراحت تشوف غرفة أخوها : وحده تنزل تولع جمر .. وتبخر الغرفة .. ايه حلوه هالاغطية .. يعطيكم العافية ..
.
.
.
ببيت أبو طلال ..
أم طلال كانت توها راجعه من بيت أخوها .. وشافت عيالها: شفيكم ..
زياد مادر وطلع .. وسارة نفس الحاله ..
امهم: شفيهم اخوانك ..
نجد: مثل كل مره متهاوشين ..
امهم : الحين ماكبروا هالاثنين ..
نجد: هههههههه .. المهم كيف بيت خالي..
امها: حلو.. بس مره خالك زعلانة منكم لان ماجيتم..
نجد: تعرفين يمه الدوام ..وملل ..
امها: ترى وعدتها بزيارة لانها بالحيل زعلانة ..
نجد: اوك عادي ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد كانت تحضر السحور وتنادي عبدالله وأخوانها ..
عبدالله : شهد تسحري..
شهد كان وجهها متغير : بس الحمدلله .. بروح انوم الين يأذن ..
فهاد قام لاخته :احسك تعبانة ..
شهد: لاقلبي .. بس ارهاق راح يزول ان شاء الله لما انوم ..
عبدالله كان واقف بعيد شوي عن شهد ويناظرها ..
فارس :خلي نروح للمستشفى ..
شهد :لاقلبي بس ارهاق صدقوني .. يمكن لان اشتغلت شوي..
يزيد كان جالس يتسحر ..:شهد اقول لامي ..
ضحكت شهد: لا حبيبي .. تسحروا بالعافية يارب..
طلعت لغرفتها وريحت ظهرها ..
دخلت الشغاله ومعها عصير ..
شهد: ماري مالي رغبه بشي..
ماري: Mr. Abdullah
شهد: عبدالله عطاك .. طيب جيبيه ..
عطتها وشربت شوي وتالي حطته جنبها ونامت ..
بالصالة..
فهاد : راح اكلم شهد تبطل شغل الين تولد ..
عبدالله : كلمتها قبل تحمل ورافضة هالشي .. بس كلمها ..
فهاد: أكيد .. لان تعب عليها ..
يزيد جالس يناظر اخوانه: ودوني للبيت ..
فارس يتسحر : تقولها صادق ..
يزيد: ايه ..
فهاد : مستعجل يقول لامي ..
فارس: ياويلك لو تقول لامي ..
يزيد: ليه ؟
فارس: لو درت امي راح تخاف .. وشهد ان شاء الله ارهاق ويزول..
يزيد : يعني ماقول لامي..
فهاد يضحك: قلت لكم يبي يقول لامي ..
ضحك عبدالله وفارس ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
بدر : يعطيك العافيه عنادي على السحور ..
العنود: بالعافية حبيبي ..
بدر : متى راح يأذن للفجر..
العنود تطالع ساعته : بعد خمس دقايق من الحين ..
وعد: آآآه وحشتني الرياض وكل شي فيها ..
العنود ابتسمت ..
جلسوا يسولفون الين اذن وطلع بدر للمسجد .. ووعد راحت لغرفه بدر .. وعنود دخلت لغرفتها ..
صلت وقرأت قرآن وتالي راحت تنام ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
كان زياد مع بدر بالمجلس ..
قام بدر ونادى العنود ..:روحي لزياد وأنا راح اودي وعد لاهلها ..
العنود: اوك..
انتظرت لين راح اخوها .. وشوي بدخله متعب :بدر جا ..
العنود : ايه بدري.. وينك ماترد على الجوال ..
متعب مبتسم : طلعنا لواحد من اخوياي بسدير عزمنا.. ياعندهم جو إلييييم..
العنود:يالبيه ..
متعب: عاد رجعنا تونا صلينا التروايح هنا بالرياض ..صح زياد يبيك..
مشت العنود للمجلس ..
زياد كان يتقهوى : هلا وغلا..
العنود: وش تبي؟
زياد : لو بغيت شي منك ماشاورتك .. أخذ اللي ابيه ولاتتكلمين ..
العنود جلست وحطت رجل على رجل : يعني بحركاتك هذي أنت صرت رجال ..
زياد نزل فنجال القهوة وقام جلس جنبها : أنا رجال غصب عنك بذي وغيرها ..
العنود :طيب صدقتك .. بس لاتلزق فيني ..
زياد يلزق أكثر : معليش مقدر ..
العنود : أحس ماعندك كرامة..
زياد: الزوجين مابينهم كرامة ..
العنود: لا جد ..
زياد: جد الجد .. لابسه هالبدي يعني من قل الملابس ..
العنود تغطي على البدي بالجاكيت الجنيز : لاتناظر..
زياد يبعد يدها :كيفي ..
العنود : هيييي وش تحس فيه ؟
زياد: احس أني أبيك زود ..
العنود: ريح بس ..
زياد : ليه لابسه هالجنيز ..
العنود: مهوب شغلك ..
زياد : زوجتي وتقول مهوب شغلك .. حلوه ذي ..
العنود تضرب يده : آآففف شفيك .. خلك بعيد ..
زياد ماسك السلسال : خلاص ماسك السلسال ..
العنود : اقول اقعد بزر أنت ..
دخل متعب : عنود أبيك شوي ..
قامت وطلعت لاخوها ..
متعب: أبي فلوس ..
العنود : كم تبي ؟
متعب: 200 وأكثر .. مافي محفظتي الا عشرين ريال ..
العنود: محفظتي مدري كم فيها بس موب كثير.. اقولك خذ بطاقتي وواسحب لك الرقم السري 1111
متعب: فديتك عنااادي ..
العنود: فداك الكون ..
طلع متعب يأخذ بطاقة أخته الصراف الالي وهي رجعت لزياد ..
العنود : زياد بروح انوم ..
زياد قرب لها : تنامين ..
العنود : شرأيك يعني ..ايه بنام الين 12 ..
زياد : انام معاك ..
العنود: مو كل مرة مثل ماتبي ..
زياد : ههههههههههههههههههههههههه .. الكلام راح اخليه لتس .. المهم هالبدي الضيق لا ينلبس قدام أخوانك ووخففي من البناطيل الضيقه.. وشعرك مابيه ينفك دايم ..
العنود تناظره :وشو اسمي هالشي ..سيطرة .. حب تملك .. غيرة ..
زياد بجد : كل هالثلاث ..
العنود رمشت بعيونها تلقائيا ..: مهوب أنا اللي اسمح لك هالاشياء..
زياد: مو مهم تسمحين ..عنود فكري فيها احنا زوجين .. وتونا متزوجين عيب اللي يصير بيننا .. ارجعي معي للبيت ..
العنود : زياد أنت خليت فيها رجعة .. يرحم أهلك زياد .. تذكر ليلة الملكة أول موقف بيننا تذكر شسويت تصرفات مستحيل أحد يسويها .. وثاني ليلة ناديتني نورة وبشهر العرس ندمت بطريقة غير مباشرة على زواجنا.. وقدام سارة ناديتي باسمها .. وفي سيارتك سي دي اشعار باسمها وكنت مشغله .. ولما دريت بخبر زواج نورة صرحت امام الكل برغبتك في الزواج منها .. وغير كذا تصرفك معي في غرفة سارة جدا جرحني زياد حسستني أني مجرد دمية جميلة لك .. وتصرفك البارح أكد لي هالشي أكثر .. زياد أنا زوجتك ..يعني لك .. ملكك .. حلالك .. أنا كلي لك .. موب طايرة .. عشان تسوي معي كذا .. اعترف لك هالشي تعبت منه..
زياد استحى من نفسه على تصرفاته معها .. العنود بطبعها ماتشكي بس شكت له منه أهو ..
العنود : عدل تصرفاتك معي .. لاتشوفني جسد وشكل حلو بس .. تكفى زياد .. خذني أمامك شكل ومضمون .. أقولها لك من الحين .. الشكل راح يتغير بس مضموني هو هو .. أذا بس شكلي مسوي لك هاجس وتحبني عشان هالشي خل ننفصل ونترك بعض .. ولك مني أدور لك وحده أجمل مني بمراحل بس تتركني ..
زياد : يحرمون علي يالعنود الحريم غيرك .. طيب اسمعي ساعديني .. لاتتحديني ..
العنود تكتفت : أنت لاتتحدا ..
زياد : أنا ماتحداك ..
العنود : لآ زياد .. وامس ..
ضحك : امس غير ..
العنود : ليه غير ..
زياد : لان لي فترة عنك ..
ضحكت ولفت ..
ضحك : يعني لاتلوميني ..
العنود بعدها مبتسمه : طيب راح انام ..
زياد : طيب متى راح ترجعين معي .. العنود وعد مني اتغير .. وبعدين بيتنا راح نسكنه قريب مهيب حلوه بحقنا نكون بعاد عن بعض.. وحتى الاثاث أبي قبل مايوصل من أيطاليا تكونين معي ونرتب كل شي بمكانه ..
العنود : متى راح نسكن ..
زياد : البيت خلص ..
العنود: أوما ..
زياد: الفلوس تخلص كل شي ..
العنود: طيب وش المانع ..
زياد: الاثاث راح يوصل على هالاسبوع ..
العنود : اها .. طيب خل على العيد نسكن ..
زياد : من عيوني ..
العنود : تسلم لي عيونك ..
زياد: وعيون من قالت .. طيب أجل بروح دامك راح تنامين .. أخذ وعد لما ترجع عمتي وعمي أخذك ..
العنود : افكر..
زياد : لا بأخذك .. خلاص ..
العنود :افكر زياد ..
زياد : تدرين الين يجون يحلها ربك ..
ابتسمت العنود ..
باسها بخفه وهو مبتسم : عشان ماخرب خدودك ..
العنود :هههههههههههه ..
زياد: واسف على هالاثار .. مهوب من القصد ..
العنود ابتسمت : لاتتابع افلام ..
زياد ضحك الين دمعت عيونه ..
العنود : زياد يؤ خلاص ..
طلعت معه وهو باقي يضحك ..
عند الباب مسك زياد نفسه شوي : صدقيني مااتابع .. بس اللي يشوفك قولي وين الصبر ..
العنود سكتت ..
زياد :اشوفك بكرة ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
كانت شهد تكلم عمها عناد ..
عناد: طيب اسمعي شهد ريما وش الاشياء اللي تحبها .. أبي اجيب لها هدية ..
شهد: تحب الساعات .. والعطور ..
عناد : حلو .. اجل راح اجيب لها الثنتين ..
شهد : تستاهل ريوم كل خير .. الله يسعدكم ..
عناد : امين ..شهوده اكلمك بعد شوي اخوياي جاو ..
شهد: بحفظ الله ..
صكت الجوال ونزلته ..
عبدالله : شهد بكرة أخواني راح يفطرون هنا ..
شهد: الله يحيهم ..
عبدالله : طيب فيه أغراض ناقصة ..
شهد: لا .. بس العنود والعيال ..
عبدالله: ايه ..
شهد قامت ..
عبدالله : على وين ؟
شهد: بروح احضر بعض الاشياء لفطور بكرة .. عبدالله راح اعزم اهلي بكرآ ..
عبدالله : عادي ..
راحت للمطبخ وعبدالله عينه بمكانها .. اشتاق لها ..ولحضنها ولحنانها .. مبعد عنها من بداية فترة حملها ومن دروا فيه ومن قبل ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
بعد المغرب ..
شهد تشيل ريفال وتلاعبها ..
وعد : قريب ان شاء الله تشيلين البيبي ..
شهد: آآآمين يارب..
العنود كانت تسولف مع بشرى وهديل ..
ام فارس: بنات نروح للبيت ..
شهد: يمه اجلسي ..
امها: بمر خالتس .. من قبل اسبوع تكلمني ..
شهد: اوك اجل ..سلمي عليها ..
امها: ان شاء الله.. شهد لامرك فهاد كلميه جنني ..
شهد ابتسمت : من عيوني يمه ..
لبسوا البنات العبايات وطلعوا ..
العنود تربعت وتأكل حلا : شهوده وش السالفه ..
شهد جلست : اخوي فهاد يبي يتزوج وقاعد يحن على امي ومالقت له .. وتقول اكلمه ..
العنود تفكر : اها .. آممممم طيب شهد شرأيك في صفا ..؟
شهد: صديقتك ..
العنود: ايه ..
شهد: تجنن الله لايضرها..
العنود: طيب كلمي فهاد عنها .. ياعمري عليها أبيها تتزوج وتخلص من أبوها عشان أمها تشوفها ..
شهد: طيب راح توافق ..
العنود: أكيد لان بزواجها راح تشوف امها ..
شهد : طيب كلميها وراح اكلم فهاد ..
العنود: أوك ..تدرين راح امرها الليلة واشوف ردها .. وأذا وافقت يتم كل شي بسرعة .. لان حالتها النفسية زفت×زفت ..
شهد: ماتنلام ياعمري ..
وعد : شفيها؟
العنود :الليله نسهر واقولك كل السالفه ..
وعد : أوكي ..
بعد التروايح ..
فهاد : احلفي لقيتي لي وحده ..
شهد: والله .. وسبحان الله من نفس القبيله بس من فخذ ثاني ..
فهاد: حلو حلو..طيب كيف البنت وكم تدرس وحلوه .. واسمها يالبيه نسيت اسمها ماسألتك ..
ضحكت شهد وقعدت تقول له ..
.
.
.
ببيت أهل صفا ..
صفا : اتزوج وامي مو معي ..
العنود: ياغبيه .. أكيد فهاد راح يوديك لامك .. عكس أبوك..
صفا: مو مقتنعه ..
العنود: فرصتك .. وبعدين فهاد أخو شهد وحبوب حيل .. وصدقيني راح ترتاحين معه.. وتشوفين امك ..
صفا: ماسوي العرس الا لما تكون امي معي..
العنود: اول شي وافقي .. وتالي في الملكة كلمي فهاد وراح يتفهم ويقدر يوصل لامك ..لانه رجال يقدر يسافر لتبوك ويطلع امك .. أو يكلم أبوك ..
صفا: تهقين ..
العنود: ايه .. ها وافقي ..
صفا: اوك .. اهم شي امي ..
العنود: يعني موافقه ..
صفا :ايه ..
العنود: طيب ليه مكشره فكيها ..
ابتسمت صفا بحزن ..
العنود : الف مبروك قلبي ..راح اقول لشهد ويجي أخوها يتقدم رسمي..
صفا: اوك ..
.
.
.
بعد عده ايام ..
أبو صفا: مانبغى ملكه ..
فهاد : خلاص ..
أبو صفا : أنا كلمت المملك ..
ناظره فهاد بصدمة ..
أبو صفا: والحين بيجي .. لاتستغرب لاكان أنا مااحب البهرجة الزايدة ..
فهاد : طيب متى العرس ؟
أبو صفا: لو بغيت تأخذها الليلة ماعندي مانع ..
فهاد فتح عيونه فيه ..
أبو صفا : اقولك خذها الليلة ..
فهاد : لا .. عزها تطلع من بيت أبوها بعرس .. وأنا راح اتكفل فيه..
أبو صفا : تطلع كرت العايلة وتأخذها..
فهاد: ومتى راح يطلع هالكرت..
أبوصفا: بكرة تروح معي وننزل صفا من الكرت وتطلع لك كرت عايلة..
فهاد : خلاص ..
دق الجرس وقام أخو صفا الصغير وقام معه ابوه ..
فهاد لما تطمن انه طلع: لبآ قلبها ماتنلام من ضيقتها دامك ابوها..
شوي دخل ابوها والشيخ ..
فهاد : طيب وين الشهود ؟
أبو صفا : الحين داخلين ..
دخلوا ..
فهاد حس بربكة وكان منحرج لانه وحده ..متعود دائما يكون مع فارس..
الشيخ : وين التحاليل ..
عطاه أبو صفا ورقة التحاليل وقام ينادي صفا ..
تمت الملكة .. وطلع الكل ..
أبوصفا :تبغى تشوفها ..
فهاد حس أن نفسيتها زفت :لا وقت ثاني ..
أبو صفا: أجل بكرة تأخذها..
فهاد: خل نسوي عرس وراح أخذها .. أذا ماتهمك أنا تهمني..
أبوصفا : كل شي عليك ..
فهاد : ازهلها ..
دخل أخو صفا ونادى أبوها اللي راح وشوي ورجع..
أبوصفا: تبغى تشوفك ..
فهاد:صفا..
أبوصفا: ايه ..الحين أنت مهوب غريب خذ راحتك مع زوجتك ..
فهاد سكت ..
طلع وشوي دخلت صفا وامها(مرت أبوها) ..
كانت صفا لابسه فستان هادي بس رااايق وميك آب خفيف ..وقعدت توصيه على صفا ..وطلعت..
فهاد جلسها جنبه وقام صك المجلس :لاتخافين بس أبي اسولف معك براحتي..
باس راسها :مبروك ..
صفا: الله يبارك فيك ..
فهاد سكت وشوي يناظر فيها وشوي يستحي ..
فهاد: يمكن الملكة ماكانت نفس ماتبين ..
صفا كانت مستحية : عادي..
فهاد: بأذن الله اعوضها لتس بالعرس..
كان يناظرها ويناظر جمالها الهادي الملفت للنظر .. عاتب نفسه ليه مو جرئ معها .. تجرئ شوي وقرب لها ..
بس بعدت ..
فهاد ابتسم ..:صفا بخاطرك حكي.. قولي ..
ناظرته وطاحت الدمعه :تقدر تجيب لي أمي..
فهاد بنخوه وحمية: دامها فوق الثرى ابشري بشوفها..
صفا نست كل شوي حولها :قول والله ..تقولها صدق..
فهاد ابتسم لما شاف الفرحة بعيونها: ايه جد.. من عيوني..كم صفا عندي..
صفا ابتسمت برغم الحزن..
فهاد: طيب قومي بدلي الفستان وراح نطلع نتسحر برآ ..
وقفت ووقف معها ..:انتظرك بالسيارة شوفيها داخل الفيلا..
صفا: اوك ..
بسيارة فهاد ..كان ينتظر صفا ودق على فارس ..
فهاد: هلا كيفك؟
فارس : كل ذا عند عمك ..
فهاد بعده مصدوم انه صار متزوج :تخيل ملكت وصرت متزوج..
فارس: تستهبل أنت..
فهاد: ولا والله صدق ..
فارس: فهاد شفيك ؟
فهاد: لا جد .. وحتى أبوها عليه كلام غريب .. المهم الحين راح نطلع نتسحر ..
فارس: تستهبل أنت..
فهاد: مهوب مصدقني اني تزوجت .. والله اني صادز ..اقول طس جات البنت ..
فارس: منب مصدقك .. سلام ..
ابتسم فهاد وسكر .. وهو يناظر صفا تركب السيارة ..
فهاد :نورت السيارة..
صفا: بوجودك ..
حرك فهاد وطلع ..كان ساكت وصفا كذلك ..
.
.
.
بالمطعم ..
فهاد يبي تضحك وتسولف وتتعود عليه .. بس البنت كانت نظره الحزن طاغية عليها ..
فهاد كان مقابل لها مسك يدها :صفا عشاني .. أو تدرين عشان أمك لاتخلين هالنظرة تأسرك..خليك متفأئلة ..
صفا : أذا شفت امي راح يروح كل شي فيني .. بس أشوفها ..
فهاد : وعد مني أجيبها لتس .. وعرسنا ماراح يصير الا بوجودها اصلن..
صفا: جد ..
فهاد يبوس كفها : وعد .. ووعد الحر دين ..
ابتسمت له صفا ..
فهاد تهور لما ابتسمت وقام جلس جنبها .. صفا حست بحراره تسري بجسمها من لمسته لها ..
فهاد :منب مصدق أني متزوج .. قلت لما اتزوج بسوي مصايب بس الحمدلله الى الان بعدني راكد ..
كانت تناظر الطاولة ومنحرجة..
فهاد لف وجهها له : ناظريني أنا زوجك ..
باس خدها وانحرجت ..
فهاد: وين تبين شهر العسل ؟
صفا: عادي ..
فهاد : ولاين عادي اختاري ..
صفا: مافي بالي شي معين .. اهم شي عندي اشوف امي ..
فهاد : أفا فيها قبايل ذي .. ماعندك ثقة فيني وبكلمتي..
صفا بسرعة: لامحشوم .. بس محرومة كل هالسنين من امي وأبيها..
فهاد: لك عيوني لاجيبها لتس ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
رجعوا من مكه والمدينة .. وكان زياد عندهم ..
زياد : ها عنود ؟
العنود حاسه بضيقه :لا زياد بكرة أو بعده تعال ..
زياد: ليه شفيك ؟
العنود: مدري بس مالي مزاج ارجع معك الحين ..
زياد : طيب تنمشى ووتالي نروح للبيت..
العنود : لا مالي خلق ..
زياد : متضايقة ..
العنود ناظرته : زياد صدقني لو صدق احساسي وأنت مخبي مصيبه ثانية انسى انسانة اسمها العنود .. وتطلقني فهمت ..
زياد انفجع: بسم الله ..شفيه؟
العنود: حاسه فيه مصيبه جاية ..
زياد: ماسويت شي ..
العنود ناظرته : زياد لايطلع لي شي بوجهي وانصدم فيه ..
زياد : ماسويت شي والله ..
العنود :نشوف .. بكرة العزيمة ببيتنا ..
زياد: أيه عندي خبر .. المهم عنود أخذك بكرة معي..
العنود : يصير خير .. وراي اشغال كثيرة زياد خابر بكرة عندنا الافطار..
زياد: خلاص.. اشوفك باتسر ..
طلع زياد وراحت العنود تساعد وعد بالمطبخ ..