عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 11 - 2024, 05:59 AM   #58


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




الجزء الخامس والعشرون ..

المستشفى ..

نجد: بندر ..بندر ..افتح الباب واطلع ..
بندر: منب مسوي لتس شي .. بس فكي نقابك أبي اشوفك..
نجد : ماترضاها على بنت عمك.. اطلع يابندر..
بندر: بعدني بعيد عنك .. فكي النقاب خلي أشوفك ..ترى مشتاق لتس ..
نجد :روح لزوجتك .. أنا خلاص انتهيت من حياتك ..وبعدين من قل المستشفيات بالرياض ..
بندر: حظ جابني هنا.. تدرين الحين زوجتي بالشهر الخامس وقالت لنا الدكتورة راح يجي لي بنت .. قولي وش الاسامي اللي تحبينها واسميها..
نجد :مالي شغل فيك .. هذي حياتك أنت .. أنا خلاص ..
بندر: أنا متأكد أني مثل مأغليك تغليني ..
تصور مارضت عين الرضا بعد الجفا تبكيك..!!
تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عن عيني...

حبيبي لو رحل صوتك يعيش الحاضر بماضيك...
صدى الذكرى ولاواقع يفرق بينك وبيني ...

أحسب إنك بعد ماغبت عن عيني قدرت أجيك...
تسرب كيف.؟؟ حلم العمر بين أصابع يديني...

ولو ضاااع الرجاء بك يارجايه مالي إلا أرجيك..!!!
تصور ماتصورهاا حياتي لـو تخليني..!!

ولو سيل سحاب الوقت نجمه وانطفت بيديك...
حبيبي لايسيل النور من عينك وتبكيـــني...

مثل فرحة زهور الليل بالظلماء ابفرح فيك...
ســواد الليل بغيابك على حزني يواسيني...

عرفت امووت لجل أعيش لعيونك وامووت أبيك..
تشوف المـوت في حبك حبيبي كيف يحييني.!!

اماانه لاتظن اللي عطيته عاجزِ يعطيك...
وانا اللي في رجى ليلة رجوعك ضاعت سنيني..

حبيبي لو تجاعيد الزمن خطت وجه مغليك...
أنا عندي يقيـن إنك مثل ماأغليك تغليني...!!

نجد: لا ..تصدق فكرك .. لاني بجد نسيتك ..
بندر: ليه يدينك ترجف أجل .. وليه صوتك متغير.. وليه نمتي بسبب بعدنا عن بعض شهر بالمستشفى.. وليه فكرتي تتركين الدراسة.. وليه وليه وليه ..لاتقولين نسيتيني.. أنا مثل الدم بعروقك ..
نجد: لانسيتك .. بس أنت طعنت كرامتي وجرحتني.. بس تأكد أني ناسيه شي اسمه بندر..بندر حبيب راح .. لي بندر واحد ولد عم وأخو بس ..!
دق الباب ..
نجد :تفضضضل ..
دخل مراجع ثاني..
بندر جلس وضاق صدره على كلامها .. طلع المراجع وكلمت نجد موظفة الاستقبال تجي..
بندر: فلتي هالمره ..
نجد: كل مره تنزل من عيني أكثر ..!
بندر: أنا مخلي زوجتي بالسيارة وهي حامل وجالس معك ..
نجد صارخت فيه : خييييييييير وش دخلني.. جاي تقولي وش دخلني.. أنا تركتها روح لها ..
بندر : طيب نجد اهدئي ..
دخلت الموظفة ..
نجد كانت جالسة وترجف تماسكت شوي : شوفي الاخ ..
خذت بطاقته وخلص ..:لو سمحتي خلينا شوي..
الموظفة : نعم..
بندر: أنا قريب لها خلينا..
طلعت..
نجد : تكفى اطلع .. تكفى ..
شد يده وطلع ..
لما طلع حطت راسها على مكتبها ..تطلب من الله يرحمها وتتماسك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود : لابدرس اليوم..
زياد: متى تبدأ المحاضرة ؟
العنود: بعد ساعة ..
زياد فيه ابتسامه: راح تحضرين ..
ضحكت: لآ ..
زياد:هههههههههه كنت حاس ..
العنود: البنات كلهم يدقون ويقولون لازم اروح ..
زياد: طيب انتبهي لنفسك..
العنود: اوك ..نمشي..
زياد يرش العطر: اييه مشينا ..
.
.
.

الجامعة ..
العنود كانت جالسة مع صديقاتها في الكافرتيا ..
العنود: آحم كل هالعزيمة عشاني..
صفا: لبآآآآآك مرآ لك فقيدة..
العنود: وأنتم أكثر بس زياد حب نسافر دبي نغير جو .. وماكان لي خلق دراسة..
صفا: كيف دبي تغيرت..
العنود: خقق .. مرآ مرآ تغيرت ..
جاوا شله بنات وشافوا العنود .
العنود: آهلييييييييييييييييييين ..
قامت وضمتهم:وحشتووووني..
سحر: أنتتتتتتي أكثثثر متغيرة ..
العنود: للأسؤ..
سحر: لا للاحلى ..بس ذبلانة ..
العنود: برجع ولاتزعلون ..
سحر: ماعندك محاضرة الحين ؟
العنود: الا بس سحبه ..
ضحكت سحر..:اجل معليششش راح نأخذها وتنغدا سوى..
غدير: صديقتنا ..
مها: هههههههههههههه تدرون خل نجيب الطاولة الثانية ونصفها هنا ونتغدا ..
جابوا الطاولات وجلسوا وسوالف وهسترة ..
دق جوال صفا وقامت ..
صفا: هلا ..
فهاد: ماخلصت المحاضرة..
صفا: لا ..
فهاد: طيب وينك؟
صفا: بالكافرتيا ..
فهاد: يعني ماحضرتي ..!
صفا: لا..
فهاد: ليه أجل رايحه الجامعة..
صفا: يالله .. ماحضرت متعودة .. لاتقعد تسوي فيها ..
فهاد: الحين بمرك اطلعي لي وتنفاهم بالبيت ..
صفا: موب طالعة الحين ..
فهاد : بعد عشر دقايق تكونين برآ..
صفا: وانا اقولك لاتجي الحين.. سلام ..
سكرت ..ورجعت للقروب ..
كل شوي يدق الجوال وماردت ..
العنود لاحظت ان صفا موب على بعضها :صفو تعالي نأخذ سلاش..
قامت معها ..
العنود: شفيك؟
صفا: ولاشي..
العنود: صفو شفيك؟ صاير شي ..
صفا: لو تكلمت هنا راح اصيح ..
العنود :فديتك السالفه فيها فهاد ..
صفا: احس خلصت من أبوي وطلع لي فهاد ..
العنود: يبي لنا جلسة .. لاتخلين شي ينكد عليك..
صفا: الغبي يقول اطلع الحين وعصب لما درى أني ماحضرت..
العنود: موب كيفه .. ماعليك منه.. وأنتي ذا زوجك مهوب تخلينه يحكمك ..الحياة يبنكم .. أبوك حيل الله اقوى مانقدر نقول شي.. بس فهاد مهوب من اليوم يحكم ويتحكم ..
صفا : بس اخاف ..
العنود : جيبي تسعة سلاش ..ههههههههه ايه كلهم ازرق ..
لفت على صفا: معليش صفو..اييه لاعيوني مافيه خوف..
صفا: خليها على الله ..أنا غبيه خربتها معه ..
العنود: وش سويتي؟
صفا: سحبت عليه ليله العرس ورحت مع امي ..
العنود فتحت عيونها زود ..
صفا ضحكت: وقسم..
العنود: موب صاحية.. أنا وزياد هواش وطقاق ماسويت له كذا..
صفا: ولا سويت شي العن ..قلت له أخذتك عشان توصلني لامي وبس..
العنود :آوووه قوية ..حرام عليتس..
صفا: ومن وقتها وهو قالب..
العنود: ههههههههه زين ماصفقتس ..
صفا: لاتخافين ..نذل بقوة .. عكس أخوه فارس هادي وحبوب.. ذا شري بس حنون بدرجة مجنونة..
العنود: طيب راضية ..
صفا: طيب شلون ؟
العنود: يبي لتس جلسة ..
شالوا السلاش ورحوا قعدوا ..شوي ويدق جوال صفا ..
قامت :هلا..
فهاد: أنا عند باب الجامعة بسرعة اطلعي.. وانصحك لاتعاندين..
سكر..
صفا رجعت للقروب: بنات راح اطلع ..
سحر:خخخخخخخخخخخخ الحبيب عند الباب..
صفا:هههههههههههه ..
شالت شنطتها وطلعت ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
جناح فهاد وصفا..
صفا: لاتنافخ .. وبعدين موب وكيل علي أنت..
فهاد: لا ياحلوه أنا زوجك.. دامك ماراح تحضرين محاضرات اجلسي بالبيت ابرك ..
صفا: ترى أنا دايم كذا ..
فهاد: مهوب شغلي ..
صفا دخلت الغرفة وصكت الباب بقوة فتح فهاد :شوفي حركات المبزرة ماشوفها ثاني مره ..
صفا نزلت عباتها ..وفهاد مطرطع :حضري لي غدا ..
رمت عباتها على السرير ولمت شعرها وطلعت ..
فهاد: على وين ؟
صفا: ماتبي تتغدا ؟
فهاد:روحي حضري لي ..
صفا خزته ومشت ..
.
.
.

العصر ..
كانت نايمة ..
صحاها فهاد :قومي ..
صفا كانت دايخه نوم :وش تبي؟
فهاد : اوصلك لاهلك ..
صفا جلست : وش تقول أنت ؟
فهاد: مو قلت راح تروحين زيارة لاهلتس .. الحين أبيك تروحين ..
صفا: لا الليلة مالي خلق ..خل الاسبوع الجاي..
فهاد: اوك.. طيب قومي انزلي معي تحت ..
صفا: أكيد فارس تحت ..
فهاد:تدرين بروح لاخوي ..
صفا:احسن شي تسويه ..
رمى المخده وطلع:مالت عليك ..
.
.
.
الليل ..
ببيت أهل شهد..
شهد تضحك على عبدالله وحركاته : طيب نام ..
عبدالله : سولفي لي .. وين كنتي تنامين..
شهد: مكانك..
عبدالله : طيب شهد بسألك مين تحبين أكثر أنا أو البيبي..؟
شهد: آممم كلكم..
عبدالله:لا شهد ..اختاري..
شهد كان كفها على خد عبدالله وترتب عليه:كلكم آموت فيكم اثنيكم..
عبدالله :ومابعد شفتيه وصار بـ غلاي..
شهد :دب تغار..
عبدالله لف لها ويفصل بينهم بطن شهد: جد شهوده..
ضحكت ولازم ترضيه:حبيبي أنت محد يساويك ..لاضنا ولاغيره..
عبدالله : لبآ حتسيها هالبنت..
جلست :نسيت..
عبدالله جلس معها: وشو ؟
شهد: العلاج ..
عبدالله: علاج وشو ؟
شهد: آشياء للحمل ..عشان الكالسيوم آشياء كثيرة ..
قام عبدالله: وينه ؟
شهد: هنا بالدرج ..
جلس على طرف السرير وطلع الحبوب: ذي..
شهد: آييه ..
عبدالله: كم حبه ؟
شهد: كل نوع حبه ..
طلع لها وجاب ماي لها وشربها ..
عبدالله: آخر حبه ..
حطها بفمها وشربها : ربي يخليك لعيوني ..
.
.
.
ببيت زياد ..
صلت العنود ركعتين وتالي دخلت تبدل ننتظر زياد ..
ضحكت وهي تناظر الروب ..
بدلت وراحت راحت تناظر شكلها : يالبآ قلبي خقه ..
دق جوالها وكانت سارة حطت السماعات ووقفت قبال التسريحة والجوالها عليها :هلا والله ..
سارة: هلا بك .. آخبارك؟
العنود: تماااااام.. آخبارك؟
سارة: تمام .. اقول زياد عندك؟
العنود: لا مابعد جا ..
سارة: زين اهذري معي زهقانة ..
العنود: لبآك .. شفيك؟
سارة: كذا زهق..
العنود: توك صاحية ..
سارة: ايه ..
العنود: عشان كذا.. حتى أنا زهقانة صحيت مع صلاة العشا قمت صليت وتالي أخذت شاور والحين مافيني نوم وقاعده العب بشكلي عشان زياد..
سارة: وش قاعدة تسوين؟
العنود: عيب هع هع مابعد تزوجتي ..
سارة:خخخخخخ تكفين تكفين قولي..
العنود: ههههههههه خلاص رحمتك.. تذكرين لما دخلنا محل أراوب وهالاشياء ..
سارة:هههههههههههههههههههه مستحيل انسى ..
العنود: المهم مالبست من الملابس اللي شريتها من هناك الى الان.. عاد حبيت احللها الليلة ..
سارة: خخخخخخخ الله يستر على اخوي ..
العنود:هههههههههه الا الله يستر علي ..
فلت شعرها :يؤؤؤ سارة شعري اطول من قميص النوم..
سارة:خخخخخ لانها مرآ قصيرة ..بس حلو.. اهم شي اخوي يستانس..
العنود: آيييه اهم شي اخوتس.. مالت .. بس تدرين افداه كلي ..وكلي حلاله..
سارة: لا كلام جديد..
العنود: ماتدرين شلون شال همي فديته لما اجهضت اليبيي .. وشلون تأزم عشاني.. عاد أخوك زياد موته هالاشياء وحبيت افجأه الليلة بشكلي ..وحتى طلبت كيكة وعدلت الاوضاع ..
سارة: صرنا رومنسين هع هع ..
العنود:خخخخخخخخخخخخخخخخ شفتي كيف ..
رشت العنود العطر ..على دخله زياد ..
زياد وقف وفهى ..
العنود : أخوتس جا ..
سارة: خليييييييييني تكفين خل اسمع رده فعله ..
العنود: فهى ..
سارة:خخخخخخخخخخخخ كنت متأكدة.. أجل اخليتس ..تصبحين على خير..
العنود:خخخخخخ وأنتي من اهله..
نزلت السماعات ..:هلا زياد ..
زياد مكتي على الباب : آعشششقك ..
ضحكت ..
زياد : فتنننه طالعه ناويه علي أنتي..
العنود: أبي بس قلبك ..
زياد: تمكنتي فيه.. ولا لك شريك ومنازع ..
العنود قربت له: وذا اللي ابيه ..بيبي روح بدل ملابسك ..
زياد تكتف: خليني اطالعك ..
ضحكت: أنا لك .. مسكت يده :بدل ..
زياد مفهي..
العنود: زياااااااد ..
زياد :جعلني فدوة لتس بس لحستي مخي ..
ضحكت : روح بدل ..
مشى وهو يتغزل فيها ..
لبست القميص الخارجي لنص الساق وراحت أخذت عربه العشا والكيكة ودخلت لجناحهم وصكت الباب ..ولما دخلت جناحهم نزلته وجلست ننتظر زياد..
جلس وكان بس يناظرها ..
العنود:يمكن مالها مناسبة بس حبيت أهديك هالمحفظة .. والقلم .. ويارب يعجبك ذوقي..
زياد عطف رجله تحته وقابلها على الصوفا وهو يأخذ الهدية ..

اللي عجبني فيه مافيه مثله مايشبهه غيره ولافيه زيه
طريقته بالحكي لبسه وشكله ذوقه اذا اتجرأ وقدم هديه
احبه اي والله ذبحني بحبه والبعد عنه في حياتي خطيه
ذوق وحلا واخلاق معطيه ربه خلوه يتدلل حبيبي عليه
خلي اخذ زين المخاليق كله حياتي بقربه حبيبي هنيه
حتى القمر صار بحلاه يتشبه لو كان ضيه مايشابه لضيه
في كل شي سيد الناس قمه له في خيالي قصة سرمديه
يهمني شوفه وشوفي يهمه اعيش في قلبه وهو عاش فيه
دايم خياله في عيوني اضمه قلبي موصيني بحبه وصيه

العنود بعدت شعرها..
زياد: ضاعت علومي يابنت عمي ..
ابتسمت له :تعشى..
عطته صحن ..
العنود: زياد تعشى..
زياد يناظر المحفظه والقلم: فديت هالذوق الرآآآيق ..
العنود: فداك الكون ..بس تعشى..
أكل شوي :طيب كلي معي ..
قعد يأكلها ..
العنود :بس زياد شبعت ..
زياد: جعلني فدوة ماأكلتي..
العنود :بس اكلت..
نزل زياد الصحن ..وعطته من الكيك ..
دق جوالها وقامت سحبها زياد لحضنه :خليك الليلة لي وحدي..
العنود ضحكت: ولاتزعل اخليهم كلهم ..زياد لانتاظر كذا..
زياد: عيوني تناظر..
العنود تلعب بازارر البجاما: قولها العنود تنحرج من بعض النظرات..
زياد يلعب باطرف روبها من فتحه الصدر: ماتقدر تصد عن العنود..قولي لها يقولك زياد ارفقي فيه ..
العنود رمشت وهي بحضنه :ماهوب ملكها ..
زياد: الا ملكها ..
العنود بدلع : خلاص اجل حلالي ..
ضاع زياد معها وهي حمرت وبعدت عن زياد ..
زياد : ههههههههه آسف ..
العنود ضاع منها الحكي ..وسكتت ..
زياد قام وقومها معه لغرفتهم ..
العنود:بردانه ..
زياد: بردانه .. أدفيك يابعد روح زياد ..
العنود: نظراتك ماتطمن ..
ضحك: هههههههههههههههههه هاتيك بس لحضني ..
العنود: ياويلي زياد لاتخز ..
زياد بهمس خافت يناسب جو الغرفة والنور الخافت : هاتيييك بس ..
العنود: بجد بردانة ..
زياد: تعالي وأدفيك جد والله ..

[ بردآنه آسم الله عليهآ ]
ياصدري غطهآ دفيهآ ,
آحتــرق خليهآ تدفىّ }~
ضمهآ لين تغفىّ ~
جآتني ترجف ولهآنه "
[ آسم الله عليهآ بردآنه ]

راحت لمه على السرير ولمها لحضنه :اصير لتس غطا وأغطيك ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
جناح صفا وفهاد ..
صفا: لو خادمة عندك ..
فهاد :مالي شغل هالمره راح ارحمك .. أبغى مكرونة..
صفا : آففف ليتي مت ..
فهاد: يكون احسن ..
صفا: لاتخاف كم مره حاولت انتحر وراح اموت شكلي هنا..
طلعت من الجناح .. ونزلت للمطبخ ودموعها على خدها ..
طلعت المكرونة وقعدت تسويه .. :أحد يأكل مكرونة 12 بالليل..
دخل فارس ومسوي نفس لوك فهاد ولانهم تؤام محد يفرق بينهم..: أنت مأخذني عشان تعذبني.. آخلص من عذاب أبوي اجي لك.. خلاص طلقني وخلصني من هالهم..
فارس انصدم وسكت..
صفا : مليت من الظلم ..آففف ..
فارس تلقائيا: أنا مو فهاد..
قالها وطلع من المطبخ..
دمعت صفا وحطت يدينها على طرف راسها: ياررربي وش سويت..
حطت راسها على الطاولة وهي تتماسك عشان ماتبكي ..
دق المنبه لان حطت ثلث ساعة..
خلصت المكرونة وغرفت وحضرتها وطلعت له ..
فهاد :زين شاطرررررة ..
مسك يدها وجلسه جنبه: اجلسي معي..
صفا: أبي اروح انام ..
فهاد ناظر ساعته: تونا وحده ..
صفا: عندك عادي.. لان ماوراك شي .. بس أنا وراي دراسة ..
فهاد: وش تقصدين ؟
صفا: أنت فاهم ..
فهاد: لا اعتبريني مافهمت ..
صفا قامت ..
فهاد :راجعي اجلسي وتعشي اشوف ..
صفا: ماااابي ..
دخلت للغرفة قام فهاد :تعوذي من ابليس وادحري الشر وتعالي تعشي ..
صفا مسك يدين فهاد تلقائيا: تكفى اتركني بس خلني وحدي أبغى انام..ممكن..
فهاد خاق مع يدينها اللي ماسكته: خلاص .. ولايهمك ..
طلع من الغرفة وهي طفت النور وراحت تنام..
جلس فهاد بالصاله : ليه منب قادر افهمها ..
خلا المكرونة : فديتها تعبتها ..
طلع من الجناح وراح لغرفته القديمة مع فارس ..
فارس : هلا والله ..
فهاد ابتسم: هلا بك .. اششششششتقت لغرفتنا..
فارس: وأنا ها .. ماتستحي ..
فهاد :اشتقت لك أكيييييييييد.. فارس جد راح تسافر..
فارس: ايييه راح اسافر وخلاص حجزت ..
فهاد : تستهبل..
فارس: الا جد..المهم .. وش فيك متضايق ؟

وش فيك متضايق ..
عسى ماحصل شي ..؟
ما عاش من ضايقك يا | عيون خلك |
صوتـك من الآهـات في نبـرته كي ..!
وضيقتك هذي ماهي بـ عادة ٍ لك !

فهاد : اقول بخمد بس ..
فارس: أفا .. صرنا نخبي عن بعض .. تخبي علي ..


يا ليت أعرف " وش مخبي ؟ " ..
" وشنهي آخر أسرارك "
رغم ( أيامنا الحلوه )
آحس بـ قلبك / العتمه !!

فهاد كان جالس ويناظر يدينه : مدري ليه تزوجت.. ماأحس أني قد المسؤلية .. ولانيب عارف اتعامل مع صفا ..
فارس: ليه مو عارف ؟
فهاد ناظر أخوه:أنت أخوي واقرب لي من ظلالي وبقولك كل السالفه واحكم فيها ..
فارس : اسمعك ..
فهاد: طبعا زواجي مهوب مثل أي زواج ولاحظت كيف مر بسرعة.. وعارف أن صفا امها وابوها منفصلين عن بعض .. وهي ماكانت تدري عن امها الا بشهر رمضان او قبله منب متذكر.. المهم أبوها لما عرف أنها تدري قالي خذها وسوت سوالف تفشل وعاد أخذتها معي وجلسنا في الفندق لمده الين خفت الكدمات وجات امها من تبوك ..وعاد وديتها لها واستغربت بصراحه من وقتها ماترد علي البنت ولو ردت لهجتها جافة.. المهم ليله العرس لما رحنا للفندق قالت لي أبغى امي حاولت فيها بس رافضة الين فجرتها بوجهي وقالت منيب متزوجتك الا عشان تجيب لي امي وجبتها والحين انتهى دورك وقتها مااكذب يافارس فكرت اطلقها بس تعوذت من ابليس وعاد جات امها واخذتها والشهادة لله امها ماكانت راضية عن تصرفها بس البنت كانت معنده.. وعاد من وقتها والحياة بيننا لاتطاق كلهاعناد وهواش ..
فارس كان مصدوم من اللي يسمعه سكت ..
فهاد: تعبان يافارس حيل ..

تصدق حيل أنا تعبان ..
ولكن ماأبين لك ..ّ!

فارس: ياحيي يافهاد .. وأنت تضحك وتسولف ..
فهاد:وش اسوي ؟
فارس: كيف تصرفاتك معها طيب؟
فهاد: بصراحه مالها داعي ..!
فارس: كيف؟
فهاد: حاب أعذبها واتأمر عليها ولانيب مقصر معها ..اللي يقهر أنها تمشي ولاتعاند ..
فارس: تدرري ليه؟
فهاد ناظره وسكت..
فارس: فهاد البنت مكسورة ..أبوها من رماها عليها معناها ان حياتها كانت نكد..وكل تلبيتها لطلباتك لانها خايفة ترجع لابوها وخايفة منك..فهاد لاتكون عقبه جديدة بحياه البنت..
فهاد : هي الغلطانة..
فارس: هي غلطانة اتفق معك..بس شوف اللي مرت فيه ..مهوب هين ابد..! تصور تربيها زوجة أبوها وتتخيل انها امها وفجأه تنصدم بواقع مرير.. قدر ظروفها وحس فيها..وبعدين اصبر هي زوجتك صحيح أحلى الشهور الشهور الاولى للزواج بس اصبر..
فهاد: ماهمني ترى .. أنا بس تزوجت لان تحدي بيني وبين الدحمي وانتهينا..
فارس: فهاد خلك منطقي وعاقل..مهيب مباراة وفاز فيها الفريق وتحديات وزحمة..
فهاد: هي الغلطانة وكنت راح مشي حياتي معها ماعندي مشكلة ..
فارس: كلمها بهدوء واكيد هي قالت هالكلام بلحظه ضعف ..
فهاد: لامنيب مكلمها .. هي تعتذر لي وراح اسامحها ..
فارس: لازم تتنازل..
فهاد: منيب متنازل.. الا الكرامة تكرشني واجي لها واعتذر ..!
فارس: مابين الزوجين كرامة..
فهاد: الا فيه .. فارس لما تتزوج وتلاقي نفسك مرفوض من زوجتك راح تقول فيه كرامة ..
فارس: هي مارفضتك..بس تبي امها .. امها الام ماتتعوض يافهاد..ماتشوف شهد شلون تعذبت ..
فهاد: شهد غير..
فارس: حتى زوجتك .. تراها تعذبت بس ماتدري .. ولما تجلسون مع بعض وتأخذ عليك راح تسولف لك ..
فهاد: الله يصلح مابيينا .. تلاحظ اني خربتها هههههههههههههه..
فارس: ههههههههههههههههههههههههه افا ..
فهاد: احس ارتحت الحين ..
فارس: افا تضيق وراس عضيدك (اخوك,عزوتك, سانديك) باقي يشم الهوى..
فهاد: ياجعلني مافقدك يالغالي.. وتبي تسافر وتتركني كيف اعيش بالله..
فارس: خلها على الله .. شكلك تبي ترقد عندي..
فهاد تمدد على السرير: ايييه ياشيخ وحشتني وحشتني غرفتنا اكثر..

.

اليوم الثاني ..
بالمستشفى ..
كانت نجد حيل ضايقة ..
أبوها: نجد شفيك ؟
رجع لها التشنج فز ابوها من مكانه وقام لها..
حطها على السرير ونادى الممرضه تجي ..
جات الممرضة ونقلها لغرفة خاصة ..
أبوها عدل المغذية بيدها :آه ياروح أبوك لو أدري شفيك ..!
كانت نايمة ..غطاها زين وطلع ..
شاف زياد ..
سلم زياد على يد ابوه وتالي قال له عن نجد ..
زياد:ليه ؟
أبوه: مدري .. لكن أنا راح اطلع الحين وراي مؤتمر انتبه لها ..
زياد: خلاص ولايهمك ..
راح أبو طلال للدكتور ماجد ..
د/ماجد: خلاص اعتمد ..
.
.
.
المغرب..
نجد كانت تدمع عيونها وتسولف للدكتور :مدري وش يبي.. حرام عليه..
د/ماجد :ماعليك .. أنتي قدرتي تتجازوين هالازمة .. لايرجعك لها.. مانسيتيه؟
نجد: الا .. بس تصرفه جدن غبي..
دخل أبو طلال وتطمن عليها واستأذن ماجد..
جلس ابو طلال مع بنته وتالي طلع لماجد..
ماجد : أنا ماحبيت اقول لكن البنت كانت جدن طبيعيه .. بس للأسف بندر مهوب ناوي يبعد عنها..
أبو طلال عصب: مجنون بندر.. انا استغربت انهياراها ..هي من امس وحالتها حاله بس ماتكلمت ولاشكت .. واليوم طاحت علي بالمكتب ..لكن انتبه لها ..وراح اتفاهم مع بندر..
ماجد : أنا قلت لك لانك أبوها.. ولانك فاهم وكبير وتعرف تقدر الامور التصرف بحكمه يادكتور محمد في هالمواقف مطلوب..
أبو طلال: الله يعطينا الحكمة والصبر ..
.
.
.
شقه عناد ..
غرفة النوم ..
ريما :بس الليلة ابات عندهم..
عناد: وأنا ..
ريما: بس الليلة .. خواتي راح يتجمعون ..
عناد : راح اجي أخذك لما تخلصين السهرة ..
ريما: تكفى عناد..
عناد:خلاص بس حبيت نكون مع بعض لان وراي رحلة بكرة الظهر..
ريما: لاآآ..
عناد: وش نسوي هالشغل يهد الحيل..
ريما ابتسمت: خلاص الليلة خل نجلس مع بعض ..
عناد: واهلك ..
ريما:بكرة أشوفهم ..
عناد: وخواتك..
ريما: أنت عندي تسوى كل الخلايق..

تسوى الخلايق والخلايق تساويك
ليلك يشابه في سمايا نهارك

عناد حط يدينها على وجهه وباسها : لبآ هالمنطوق..
حمر وجهها ..سحبه لمه وصار مايفصل بينهم شي ..
ريما دنقت ..
عناد : لبآ الخجوله .. ريماااي .. ناظري عناد .. ترى نظرتك له ترد له الروح..
ريما :عناد خلاص ..
ضحك :فديت اللي تقول خلاص مهوب خلاص.. دامك معي .. آحبببك..

اطفال حنا و ان بغينا .. نلعب
اعدد ارقامك على ارقامي

ارجو انتباهك و انتباه عيونك
الا الغلط .. هذا فعل اجرامي

من قال احبك ؟ فيك جدا ً هالك
شوف ِ غرامك فـ الصدر متنامي

ما عاد ابي شي فـ حياتي الا
اتنفسك مثل اكسجين انسامي

عدّي من الواحد و لين العشره
و ما بين صدري و الحنايا : نامي

.
.
.
ببيت عبدالله وشهد ..
شهد: الاسبوع الجاي موعدي..
عبدالله : راح اروح معتس..
شهد:اوك .. (لمعت عيونها) عبدالله البيبي مايتحرك .. مافيه أي حركة..
عبدالله: يمكن عادي..مو أنتي بالثالث..
شهد: الحين خلاص أنا بنهايته .. وعلى الاسبوع الجاي بدخل الرابع..مرآ خايفة ..
عبدالله خاف: لاتخافين عيوني.. ربي يحفظه لنا ..لاتخافين
ضمها لصدره..
شهد بدت تبكي: لو يصير له شي راح اموت معه مستحيل اعيش..تعبت من الانتظار..
ضمها: آوووششش لاتبكين.. كلها من ابليس .. حبيبتي شهد ورحي أنا ..خلاص عيوني..
ضمّهاأكثر لصدره يهدهد أوش أوش~
.

.
.
ببيت زياد ..
العنود: لا أبي اشوف المسلسل الكوري من زمان عنه..
زياد: اسهري معي وخليك منها..
العنود: لا..
زياد: وشو لا.. اسهري بس معي..
العنود: نفس امس قصدك..
زياد ابتسم :ياليت..
العنود: تحلم زياد ..
ضحك ..
العنود: حلو أنك عارف نفسك ..
ضحك ولمها : مقدر صدقيني ..
العنود تقلده: مقدر صدقيني .. زيود روح نام..
زياد: لاعنود ..
ضحكت : زياد روح نام ..
زياد: لا ..
العنود: تدري اجلس شاهد معي هالمسلسل الكوري توه جديد ومترجم..
زياد: لا اخلي كل هالحسن والفتنه واجلس اشاهد هالكوريين..
العنود طلعت لسانها وعضت عليه ..
زياد مسك خدوها بقوة وعضها..
العنود: لآآآآآآآآآ ..
نقزت من السرير وشافت خدودها حمرت واسنان زياد باينة: سخيف..
زياد تسدح من الضحك على السرير : بكره الخميس مافيه دوام..
العنود تكتفت: سخخخخخخخخخخيف ..
زياد قام لها :روحها اللي زعلانة على خدودها مقققدر ..خدودك فيها قوة تجذبني لازم اعضها او ابوسها واخربها..
العنود تناظر خدودها بالمراية :تهئ خدودي..بكرة شلون اروح لاهلي وابوي يقول لازم امرهم وبعد انام عندهم ..
زياد :نوم مستتتتحيل مقدر أنام من غيرك .. لاتفكرين..تبين اوديك من عيوني..
العنود بعناد: لا بنام..
زياد مسكها مع خصرها ودنق : وزياد يقول لا .. عنود ماتعودتي علي..
العنود لفت عليه : بس ابوي يقول ابات عندهم ..
زياد: طيب وأنا ..
العنود مشت وجلست على السرير: مدري ..
مشى وانسدح على رجلها: اوديك من الصباح بس نوم لا عنادي..
العنود قعدت تسوي مساج لزياد :اشوف الين بكرة ..
زياد غمض عيونه مع المساج..
العنود: بيبي عجبك تسذا..
زياد: آيييه .. كملي ..
دنقت وباسته ..
زياد خق مع الحركة والبوسه اللي ماتوقعها اببببد.. وكانت حركة جرئيه من العنود ..
زياد ماتركها ترفع راسها وبادلها بعشق فاضح ومجنون ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
كوفي ..
بندر كان مستحي من عمه ..
أبو طلال: يابندر مهيب حركات رجال.. الحين نجد بالمسشتفى.. الله يرضى عليك خلها.. خلاص ماعاد لكم مع بعض كثر اللي مضى..
بندر كان يحك فنجان القهوة :أبيها ..
عمته: نجد ؟
بندر ناظر عمه: ايه ابي نجد ..
عمه: نجد محرمة عليك خلاص..
بندر: زوجها ياعم وتالي خلها تتطلق وترجع لي..
عمه :تقول هالكلام من عقلك..
بندر: آبغاها .. ارحموني ونفذوا لي طلبي..
عمه :بندر انسى نجد.. أنت الحين رجال متزوج ..وراح تصير أبو .. ياولدي نجد خلاص ماعادت لك شي.. انساها الله يرضى عليك ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
أم عبدالله : الليلة نروح لهم ..دام ان العنود ماراح تجي ..
أبوعبدالله: الله يغفر لنا.. البنت عانت بسببي ..
ام عبدالله: شهد قلبها كبير.. وتحب ولدك وتلاقيها نست..
.
.
.
العصر..
كانت شهد تحضر القهوة لان عمها وعمتها راح يجون..
وقف وراها ويدينه على بطنها وذقنه على كتفها: ليه ماتريحين..
شهد: عادي حبيبي بس قهوة وحلا ماتتعب..
عبدالله: الا تتعب..
شهد: تخاف علي او على البيبي..
عبدالله: عليك طبعا.. ذا ماعرفه وترى للحين حاقد عليه..
حطت الفناجين بالصيينه ولفت وهي مبتسمه: عشاني لاتحقد عليه..
خق مع ابتسامتها :قاهرني..
شهد :عشاني عاد..
ضحك: عشان اسوي الهوايل..
ضحكت :اجلس عشان تشرب هالعصير ..
جلس على طاولة الاكل وفتحت الثلاجة وعطته الكوب ..بالعافيه حبيبي..
عبدالله:تعالي اشربي معي..
شهد: بس دودي كفاية المويه اشرب منها شرب موب طبيعي..اشرب أنت ولامن شربت كأني شاربة..
كملت شغلها وعبدالله يسولف معها ..
دق الجرس طلعت شهد وعبدالله من المطبخ..
بالصالة ..
عمها: وكيفك مع الحمل..
شهد: الحمدلله..
جابت الشغالة القهوة وماتركها عبدالله تصب القهوة ..
عمتها: ماتبين اللي ببطنك بنت او ولد..
شهد :لاعمتي باقي هالاسبوع بروح ونشوف..اهم شي ان الله يحفظه ويكون سليم..
عمها: الله يحفظه لتس .. وأنا ادري وأنا عمك أني غلطت عليك كثير وظلمتك وزوجت عبدالله ..ولا لي وجهه ..لكن سامحيني وأنا عمك ماندري عن هالدنيا..
شهد بصدق: الله يسامحك ياعمي.. بس ادعي ان الله يحفظ لي عبدالله وهالضنا.. مابي من هالدنيا كلها غيرهم..
عبدالله ناظرها وبقلبه فديتها اللي تدعي لي بطولة العمر..
عمها: الله يحفظهم ويحفظك لهم ..
جلسوا يسولفون الين اذن للمغرب..
أبوعبدالله: بنروح نصلي بهالمسجد وتالي تجهزي ونروح للبيت..
شهد وقفت مع عمها: لا عمي الليلة تعشوا معنا ..
عبدالله واقف جنب شهد: صادقة شهد الليلة تعشوا معنا وخلو نسولف وراح اكلم متعب وفواز وبدر ..
امه: متعب مع ربعه ماجلس الله يصحله .. وفواز عند جدانك.. وبدر هو وزوجته عند اهلها ..
عبدالله: خلاص اجل تعشوا معنا ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
الليل..
فارس معصب: مالك أي حق تخطب لي بنت عمي ..
أبوه: فااااااارس ترفع صوتك علي..
فارس: ماأبي العرس .. تجي تخطب لي .. وش ذنبها دامني ماأبيها.. زواج منيب متزوج .. ودبر السالفة مع عمي منيب معررس..
طلع معصب ..
فهاد : راح اكلمه وراح يقتنع ......
سكت وقام لانه سمع صوت الكفر(كفر السيارة) بصوت قوي بالحوش..
شاف من الستارة وكان فارس طالع من الحوش ..
ام فارس: يارب استر على ولدي واحفظه ..
.
.
.
بسيارة فارس..
دق على اخته هديل :هلا هديل ..
هديل: هلا فارس ..
فارس: اسمعي كلمي بنت عمي امل وقولي لها لاتوافق على الزواج ..
هديل: ليه تقدمت لها ؟
فارس: مهوب أنا ..أبوي خطط وقال لعمي..
هديل: بس حرام فارس..
فارس: تقولين لها أو اكلمها واخربها ..
هديل:لا آآ..خلاص بقولها ..
فارس: ولاحد يدري..
هديل: اوك..
فارس: دقي علي لما تسكرين منها..
هديل:اوك..
فارس:الحين كلميها .. الحين هديل.. سلام..
سكر من اخته وهو ضايق ومخنوق ..
.
.
.
بيت طلال..
وجن: طيب خذني معك..
طلال: أبوي حجز لنا اثنين ..
وجن: يالله..حاول طيب ..
طلال: عيوني وجن كل شي هناك ملل.. وعلاج ومستشفيات..أوعدك أن الله مد بعمري نسافر بعيد الضحية لاي مكان تبينه..ولو صار شي فيني سامحيني..
وجن: كلامك صاير يخوف.. طلال جا تقارير عن حالتك أو شي..
طلال: ياعيون طلال ..أنا بخير الحمدلله بس الوالد حاب يتطمن..
وجن: طيب ليه تقول لو صار شي..
طلال: انسسسي وجن.. تجين نطلع نتعشى برآ..
وجن :أي مكان اهم شي اكون معك..
طلال: أنتي معي ياروح طلال..
.
.
.
الليل..
ببيت أبو فارس ..
فارس: وليه ماردت عليك..
هديل: مدري عنها.. تقول راح تستخير..
فارس ضحك من القرف: ماأبيها وشو له تستخير.. قلللله حيا..
هديل: كلمتها وفهمتها ..بس مدري شفيها..
بشرى بروقان: شكلها ماصدقت تخطبها..
فارس: خل توافق مااطلقها بغير ليله العرس وتعرف وقتها النذالة..
طلع من الغرفة وهو مصعب ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
المغرب..
ببيت أبو صفا..
فهاد: انزلي وأنا راح امرك بالليل ..وبعدين اول مره اشوف وحده ماتبي تزور اهلها..
صفا :لوتعرف شكثر هالبيت حملت فيه من الهموم والعذاب ماكان طريته لي واجبرتني عليه ..
نزلت من السيارة وفهاد وقف شوي وكلامها بترجم براسه :يارب مااندم..
طلع من الحوش ..
دخلت صفا للبيت وكانت موجوده الشغالة..:وين ماما واخواني؟
الشغاله: ببيت بابا كبير..
صفا:ببيت جدي..
الشغالة:يس..
صفا: الله يسامحك يافهاد حتى ماخليتي ادق..
دقت عليه مارد..
دقت على امها ماردت :أكيد الجوال بالشنطة ..
نزل أبوها: مين جا ؟
صفا طاح قلبها:يالله ارحمني..
أبوها شافها بالصالة وقفت وقربت لابوها وسلمت عليه بس كان سلامه لها صفعه قاسية جدا ..ارتمت على حواف الدرج..
أبوها: وش جابك ؟
صفا : جيت اسلم عليكم ..
أبوها دنق وداسه على أصابعها: ومن قالك لك أني أبيك تجين..
بكت من الالم: خلاص بطلع..
أبوها: بتقولين يابوي أنت مريض بس ودي من زمان أبرد حرتي من امك فيك..
صفا انكمشت على نفسها من الخوف..
أبوها :ودي أعذبك ..عشان تتعذب امك ..
صفا سكتت ..ودموعها على خدها ..
أبوها :انتظري بجيب لتس هدية ..
طلع لغرفته وصفا تدق على فهاد ومايرد لما شافت طيف أبوها بسرعة حطت جوالها بالشنطة ..
صفا :لآآآآ يبه الا العقال..
أبوها: والسلك ينفع.. خلي امك وجدك يتعذبون لما يشوفونك.. وخذي ذي..
برم العقالوضربها ..
صفا:لاآآآ يبببه تككككككفى.. مالي ذنب..
أبوها يضربها بدون ادنى رحمه :الا ذنبك انها امك..
نزلت جزمته(وانتم بكرامه) وانهال على وجهها :لازم يتشوه ..أنتي تشبينها..
بكت وحاولت تبعد أبوها بس كان جزاها ان دافعت عن نفسها انه مسكها من شعرها وضرب برأسها أكثر من مره بالرخام ..
ضحك بضحكه مريض: نزفتي دم ..امك طول هالسنيين ذكرها ببالي وبكيت في شبابي على فقدها دم انزفي يابوك الحين انزفي..
ماردت عليه ..
أبو صفا نادى الشغاله..اللي كانت تشوف من المطبخ وتبكي.. من هول المنظر.. مشت بخوف: طلعيها برآ..الحين بيجي زوجها ..
ساعدتها الشغاله ..
رد أبوها وضربها بأقوى قوته برجله على بطنها الين ردت وطاحت ..
أبوصفا: شيلييييييييييييييها..الله لايردك من بنت ..خذي شنطتها..
وقفتها الشالغه وصرخت صفا من الالم بيدها ..أبوها من قسوه من مرض مسك يدينها لواها على ورى ..:لآآآآآآآآ يديني..
ضحك:طلعيها برآ ..
طلع للدور الثاني وعقاله بيده..
طلعتها برآ ..
صفا بصوت يالله ينسمع: طلعيني برآ البيت عند البوابة الخارجية..
ساعدته وغطتها ..
صفا: طـ ـ ـ لعـ ـي جـ ـوالــ ـ ـي ..
طلعت الشغاله جوالها ودقت على فهاد ومارد ..
صفا: الســ ـ ـواق ..
الشغاله: موب هنا مع ماما..أنا في ادخل داخل..
دخلت وجوال صفا يعيد تلقائيا المكالمة ..
صفا صارخت من الالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
شوي وطلع أبوها من الفيلا ولاانتبه لها ..
صفا كانت تبكي من الالم والجوال بحضنها ماقدرت تشيله..
.
.
.
الاستراحة ..
فهاد رمى جواله :فاضي لتس أنا ..
فارس: رد على البنت ..
فهاد: ماعليك فاضية .. ماتبي أهلها..
فارس: رد على البنت ..شفيك شوف كم مكالمة فوق العشر العشرين مكالمة..
فهاد حط سايلنت وحطه بجيبه ومشى يلعب ..
.
.
.
بيت أبو صفا ..
عند البوابة الصغيرة ..
حاولت توقف وطاحت من طولها على طوب بنا (حجر , تستخدم للبناء)..
نزف دمها أكثر ..وكأن الحياة توقفت بها الى هذا الحد ..!
.
.



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس