عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 11 - 2024, 06:55 AM   #81


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه



.
.
العصر ..
ببيت معياد ..
رفضت بنته تجلس مع امه واخته وعيالها ..
ماجد شالها: خلاص بروح فيها بالمستشفى ..
امه: وين ياولدي توديها معك..وتين اقعدي ..
تمسكت برقبه أبوها حتى خربت شماغه ابتسم : خليها يمه ماعندي الليلة مراجعين كثير .. يلا عن اذنكم ..
امه: الله يحفظكم ..
معياد تحاول محاولة اخيره قامت عند اخوها وبنته : وتين هاتيك وبعد شوي نروح الحديقة مع جده ..
وتين :لاآآآآآآ ..
ضحك ماجد وومعياد ..
ماجد: ماعليك راح تطفش الليلة وبكرة راح تجلس معكم .. عن اذنكم..
طلع ماجد وبنته ..
امه : الله يهديها معذبه ابوها ماتخليه يرقد ولايرتاح ..
معياد: ههههههههه ..
امها: ودي انها قعدت احسن لها ..
معياد : على قوله ماجد راح تطفش الليلة ..
امه: ههههههههه مهيب زهقانة تموت بأبوها ..
ضحكت معياد .. وصبت لامها فنجان قهوة ..وقعدو يسولفون..
.
.
.
بريطانيا ..
شقه فارس*سارة ..
سارة كانت تلعب بأظافيرها وتبردها ..
فارس يناظرها ..
سارة رفعت راسها : ممكن اعرف ليه تناظرني؟
فارس متضايق من شراستها : ممكن تخففين من حدتك معي بالكلام..
ساره خزته: لا ..وبعدين منيب نصب تذكاري لاجل تقعد تناظرني فيني كذا ..
فارس وقف لما شافها وقفت وقرب شوي ..
ساره: لاتقرب ..
فارس : طيب ليه ؟
ساره : كيفي .. حلوه ليه ..
دخلت غرفتها وكانت راح تسكر الباب بس فتحه : خلينا نتكلم مع بعض..
سارة تفتح لابها وتالي ناظرته : بـ وشو ؟
فارس يحرك اكتافه ويدينه: مدري بس المهم تنكلم .. أو اقولك خلينا نطلع..
سارة :طيب أنا بقولك بما ان عندك اليوم ويكند لاتقعد عند راسي خلني بحالي وأنت خلك بحالك ..أو اطلع مع أصحابك ..
فارس تكتف: موب أنتي زوجتي يعني مفروض نكون مع بعض.. وبعدين ناصر وعبدالرحمن أكيد مع حريمهم .. وأنا أبي اكون معك تكفيين ..
سارة : أنت بعدك حاس بالذنب لاجل كلامك وضربك ؟ لاجل كذا قاعد عندي تبي نطلع مع بعض .. على بالك لو طلعنا راح نغير هالطلعه شي من اللي بيننا .. اقولها لك من الحين .. مشكلتك قبل ماتقط كلامك ماعرفت مين اللي قطيت عليها .. فارس بجد بجد عففتك من عقب كلامك .. وبعدين خلك معي صريح لاجل ترتاح ولاتلعب على نفسك.. أنت ماتحبني ماتحبببني مستوعب هالكلمة .. بس الحين شفقان علي لانك بزعمك جرحتني ..
نزلت راسها وقعدت تفتح النت ..
وفارس يناظرها وبقلبه لا بديتي تدخلين لقلبي يابنت أبوك .. تقدم وجلس على طرف السرير..: سارة ..
ساره تناظر لابها: نعم ..
فارس: تكفين خلينا نطلع ..
سارة : لا ..
فارس : عشان أبوك كأنك تحبينه اطلعي.. وحتى اشتري لك ملابس لاجل الجامعه..
سارة : عندي..
فارس : سارة لازم بلايز طويلة وحجاب العباية الله حسيبهم ممنوعه.. يلا قومي ..
سارة : لا ..
فارس : عشان أبوك .. يلا عاد ..
ناظرته ..وتالي قامت ..
ابتسم (آخ ياعنادها ).. قام يبدل لاجل يطلعون .. وتالي جلس بالصالة ينتظرها الين تخلص ..
طلعت من غرفتها .. وشافته ينتظرها ..
فارس ابتسم وطلعوا من الشقة ..
فارس : وين تبين نروح اول شي ؟
سارة : أي مكان ..
وصلوا لسيارته ..
وفتح فارس لها وركبت وتالي سكر وركب ..
سارة: سيارتك ..
ابتسم : آييه .. ماتدرين ان عندي سيارة ؟
سارة: لا..
فارس: معك حق لاني ماقلت لتس.. ناصر وعبدالرحمن لما شرو سيارات لهم اختارو لي بنفس المواصفات اللي طلبتها وحولت لهم فلوسها ولما جيت خلصت الاجراءت وتوني امس اسلمتها ..
سارة: الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها..
فارس ابتسم: الله يجزاك خير..
.
.
.
الرياض ..
المستشفى ..
دخل ماجد للمستشفى وهو شايل بنته .. وقف قبال الاستقبال :السلام عليك ..
الموظفه: وعليكم السلام ..
ماجد : شوفي لي لو سمحتي مواعيدي اليوم..
الموظفه فتحت الجهاز وشافت : آمممممم عندي 4 حالات لليوم وفيه ناس قدموا مواعيدهم ..
ماجد بسرعة: لالا شوفي هالحلوه معي يالله اربع حالات .. مقدر اليوم..
الموظفه خاقه مع بنت ماجد دبدوبة وصغنونه حييل واسنانها صغار ومصفوفة وبيضا ووجهها الدبدوب وخدودها وحمرتهن من البرد .. من غير عيونها اللي تشبه لابوها بوسعهن وكثافة رموشها وغايرة .. : طيب حطها عندنا .. حرام راح تمل .. وبعدين يمكن تضيق من الحالات اللي تجي لك ..
ماجد يناظر بنته وهو شايلها ويعدل شال البرد حول رقبتها بيده الثانية: وتين تجلسين مع البنات هنا ..
وتين تخز أبوها .. ضحك ماجد : رافضة حتى تجلس بالبيت .. معليش راح تجرب اليوم جو البابا اليومي .. عن اذنكم ..
مشى عنهم وهو يسمع لسوالف بنته ..
داليا(الموظفه) : ياخقققه تزنن بنته ..
شروق ترتب الملفات : آيييه الله لايضرها .. دوبا ماجلست معنا .. مشششالله تزنن ..
...
دخل ماجد لمكتبه ونزل بنته على الكرسي الداور الخاص فيه وشغل لها الكراتين : وتين مافيه صوت خليه صامت ..
وتين بزعل: لا عشان افههم ..
ماجد دنق لبنته : يابابا الحين فيه مراجعين خلالاص ..
دق الباب ودخل مراجع ..
جلسه ماجد وجلس مقابله على الكرسي وبدت جلسته .. وبنته لهت مع الكراتين وسكتت ..
.
.
.
بريطانيا ..
كان الهدوء يعم بالسيارة .. الين وقف فارس امام محلات ملابس ونزلوا..
سارة : ننزل..
فارس يطفي السيارة : آييه ..
نزلوا .. ودخلوا للمحلات ..
شافت سارة قمصان طويلة وحيل راقت لها .. دق جوال فارس وطلع من المحل لاجل يكلم.. وسارة اختارت وأخذت كم جنيز وتالي عطتها بطاقتها وحاسبت وطلعت من المحل وشافته باقي يكلم ..اشرت له راح تدخل المحل الثاني لاجل تشتري شوزات .. اختارات بنفس الالوان الخاصة بالقمصان .. ولاطولت لاجل ماتبي فارس يدخل ويحاسب ماتبي أي شي منه ..
خلصت وطلعت وكان بعد يكلم انتظرت شوي وسكر وكان وجهه ضايق شوي بس ماانتهبت كثير ..
فارس دخل جواله بجيب الجنيز : معليش كانت مكالمه مهمه.. خلصتي؟
سارة : آييه ..
فارس : طيب خل ادخل لاجل احاسب..
سارة : حاسبت وقضيت..
ناظرها بنظره استفسار عن هالتصرف ..
سارة طنشت نظراته : أبي ادخل المحل ذاك (اشرت بيدها) ..
فارس :ليه سويتي كذا وماخليتني احاسب..
سارة تمشي معه : لاتناقشني بهالموضوع ..
فارس : أوك .. أوك .. لما نروح للشقة تنفاهم ..
دخلوا للمحل وكان محل اكسسورات .. أخذت لها وتالي حاسبت وصلت مع فارس من تصرفه ..
سارة : نطلع الحين ..
بسيارته ..
فارس : فهميني بس معنى تصرفاتك ؟
سارة: لاينط لك عرق بس.. أنا متعوده .. ولاتفكر تصرف علي..
فارس سكت :طيب طيب نشوف هالتعود بالبيت ..
سارة بتهديد: قصدك تضرب.. جرب ويعلمك بابا واخواني كيف تمد يدك.. موب كل مره راح اسكت لك ..
فارس سكت ولاتكلم ..الين وصولوا امام العمارة اللي ساكنين فيها ونزلوا .. شالت الاكياس وفتح فارس الباب ..
فارس صك الباب: وقفي هنا ..
سارة ناظرته بنظرة ..وتالي كملت الطريق لغرفتها : ساااااااااااااااااارة..
دخل وراها للغرفة : سارة بلا سفط لي ..
سارة رمت الاكياس على السرير وبعصيبه : وش تبي؟
فارس: وش تصرفك ذا .. خير تحاسبين موب معبي عينك ؟
سارة : ياخي اغراض لي أنا .. احاسب عليها بفلوسي .. عندك شي ؟ الله .. كيفي .. وبعدين هذي حياتي واسلوبي .. لاتقعد تسوي فيها انهانت كرامتك لاجل ماخليتك تحاسب.. وبعدين من قاصرها ماابي منك ولاشي ..
فارس : أنتتي زوجتي ومسؤلة مني .. خلي هالكلام الفاضي..
سارة : مافاضي غيرك .. آفففف انسان نكدي..
فارس يأشر على نفسه : أنا نكدي؟!
سارة : ليه وش حاسب نفسك .. تكفى يافارس خلني بحالي .. تراي منيب طايقة نفسي ..
فارس : آييه أكيد موب طايقه نفسسك من نفسك الشينة.. أنتي على وشو شايفة نفسك ؟ لاجل أبوك دكتور ومن أكبر الدكاترة بالمملكة وصيته عالي .. أو لاجل أخوك الدكتور زياد أو لاجل طلال رجل الاعمال.. أو لان أمك دكتورة ورئيسة قسم بالجامعة .. أو لاجل اسم العائلة ؟ أو لجمالك .. يكون بعلمك لو لفتي انتباهي كان حبيتك ونسيت كل رفضي للزواج(قال هالجملة الاخيرة وهو موب مقتنع فيها لان فيه شي بداخله بدء يكبر لسارة) ..
سارة صرخت فيه : أسسسسسسسسسسكت اسسسسكت أنت مخلوق لاجل بس تجرح الناس (شدت شعرها ) رررد علي..
فارس خاف عليها من انهياراها الزايد ..
سارة بنفس الصوت: أنا تعبااااانة كثثثثير منك .. اهنتتتني كثثثثير ..كل شوي تجرح كل شوي تقط كلام .. (جلست على الارض وهي تتمتم بكلام يعبر عن ضيقها من الوضع اللي هي عايشته معه)
فارس وقف يناظرها الين بدت تهدى ولاتتكلم وتقدم لها ..
سارة بهستريا: لا تقرب مني ..
وقف وهو يناظرها ومتأزم لاجل اللي سببه لها ..
سارة رفعت راسها وناظرته وهي تبعد شعرها عن وجهها وبألم: مستانس لاجل أنك بكيتني ..(بقوة) أنا مابكيت لاجل كلامك لا .. بكيت على حالي وعيشتي .. أنا كنت معززة ومكرمة بييت اهلي وهنا كل مره اهاااانه .. ويكون بعلمك الغرور والكبر اللي تشوفه فيني ابعد مااكون عنه .. لانك أنت تشوفني بنفس منظارك ..
فارس :يعني أنا مغرور ومتكبر؟
سارة : أنت ..(سكتت شوي وتالي اشرت بيدينها بمعنى قوسين ) ..
( أنت اقسسى من عرفت ) ..
فارس بصدمة : أنا قاسي ..
سارة وقفت وبطنازة : لا أنت حنون وطيب وراقي وماتجرح ..
فارس : أنا عكسها بنظرك ..
سارة : أكييد .. حرام على شهد وامك والكل قالوا فيك كل الصفات الزينة الين امي وأبوي وافقوا عليك واقنعوني فيك ورضيت وانصدمت بالعكس ..
فارس جلس على السرير وبذهول : كنتي رافضتي ؟
سارة : يكون بعلمك بسس كان متقدم واحد غيرك بس أبوي اغتر فيك وقال وافقي عليه لاجل انه مافيه مثله .. آآآه بس لو يدري وشو أنت مسوي ببنته ..
فارس حط يدينه على وجهه وتالي قعد يمررها بشعره بندم واضح..
رفع راسه وهو يسمع صكه الباب للحمام (وأنتم بكرامة) دخلت سارة تبكي وهي شايلة هموم الدنيا فوق راسها جلست على ارضية الحمام وهي تبكي ..
فارس سمع صوتها وقام بسرعة : ساررررة افتحي .. سارررة افتحي مهوب زين تبكين عندك .. سارررررة ..
ركض لغرفة النوم وقعد يفتح بالدروج ولقى مفاتيح وبسرعة مشى لغرفة سارة ودخل لاجل الحمام داخل الغرفة قعد يجرب بالمفاتيح وفتح معه واحد ..دخل بسرعة وشال ساره بالقوة :خللللللللني..
فارس نزلها على السرير وهو يبعد الاكياس وينزلها بالارض وبعصيبه: مجنونه تبكين بالحمام .. ماتدرين انه مهوب زين .. خلالاص ياسارة دخيل الله تراني تعبت .. ارحميني .. وارحمي نفسسك ..
..ماقدر يقاوم شعور بداخله وجلس مقابلها مسك يدينها ولاقدرت تفكه منه .. لمها لصدره هو يأخذ نفس ويزفره..
سارة حاولت تبعده عنها ..ضمها أكثر لصدره: آوشششش خليك بحضني..
ارتخت بين يدينه وتبدلت كل مقاومته له ولاحضانه باستسلام تام .. وكانت محتاجه كثير لحنانه ولمته لها وخاصة ان فارس حنون بدرجة مجنونة همس لها : قولي اللي ببالك وقولي يكذب وقولي أي شي.. بس دخلتي لقلبي .. ولالي على القلب سلطة .. لما اشوفك ضايقة ومخنوقة تضيق فيني الدنيا .. لما ازعلك ازعل نفسي قبل .. دخليك دامني صرحت بمكنون قلبي لاتذلين هالحب وصاحبه..
انا لا قلت حبيتك! ربطت القلـب بحبالك
اسرني حبـك الغـالي حشا لله تملكنـي,,
انا لا قلت حبيتك! جرفني عذب شلالك
حلو واحلا من السكـر واراهن من يراهني,,
انا لا قلت حبيتك! اهد الناس وافضى لك
ومن غيرك تراه يقدر على غيابك يعوضني؟!
انا لا قلت حبيتك! جعلت بقلبي منزالك
انا لا قلت حبيتـك ! دخيلك لاتعذبنـي
ضلت بحضنه وهو ضامها لوقت وتالي بعدت عنه وهي تناظره وأنفها وشفايفها حمرآ وعيونها الدمع برموشها ماجف ويدينها تجف من قرب فارس لها ولمته لها وهمسه وصوته وكله قالت وصوتها متقطع ودموعها تتساقط ..: تبي اسلمك قلبي وامري..
فارس مسك يدينها اللي ترجف .. :أبيك كلك ..
سارة بنفس حالها فكت يدينها منه وبعدت عنه وتغطت باللحاف رجولها وحطت راسها عليها وضمت نفسها وهي تكمل شهقاتها..
فارس قرب لها :سارررة..
سارة دفت يده : لاتقرب مني .. ولاتفكر اسلمك قلبي.. لانك كرهته فيك.. لك حياتك ولي حياتي .. والحين اتركني بحالي ..
فارس: سارة..
ساره تصد عنه أكثر: الجروح اللي سببتها لي حاجز وراح تضل حاجز بيينا .. الا كرامتي ترى اغلى شي ولانيب مفرطة فيها لاجل حبك..(ناظرته) أنت رفضتني بليلة الزفاف وأنا راح أرفضك العمركله ..
فارس انذهل من قوة كلامها ..
سارة : لاتناظرني كذا.. الا الكرامة فوق كل حساب ..

كرامتي فوق كل حساب يا حبي
الا الكرامة حبيبي اعمل حسابك حبيبي

فارس :بسس....
سارة تقاطعه: قلت لك الا كرامتي .. خلني وحدي لو سمحت ..
رجعت حطت راسها على ركبها وهي ضامه نفسها وصاده عنه ..ناظرها شوي وتالي تركها وقام ..
سارة: صك الباب ..
مسك مقبض الباب وناظرها وتالي صكه وطلع .. حطت راسها على المخده وهي ترمي باقي الاكياس ..وتبكي وتسب نفسها وفارس وكل شي بحياتها ..
دخل فارس ومشى بسرعة عند سريرها :سااااااااااااره..
سارة مغطيه نفسها وبجنون: خلنننننننننننننننننننني .. اطلـــــع..
فارس يهديها : خلاص خلاص ..
طلع وصك الباب وتكى عليه وهو ماسك المقبض ويتنهد من حر مافيه..
.
.
.
الرياض ..
المستشفى ..
شهد بهستريا: عممممممي وقف جهاز القلببببب وقف ..
عناد دمعت عيونه: لالا أكيد موب عبدالله ..
شهد تمسك بعبايتها وتشدها وهي تبكي : لاعبدالله ..عبدااااااااالله لالاتتركني لمين تخليني .. عمممممي شوفه بنفس الخط مستققييييم ..
كان اثنين دكاترة يركضون بسرعة ..
شهد مسكت بيد الدكتور من غير حس منها : دكتتتتتتتور مامات صح مامات ..
عمها لمها لعنده وهو عارف انها بغير وعيها لما مسكت يد الدكتور ..
شهد : ططططططفى صووته يكذب عبدالله مامات متأكده عمي والله متأكدة .. طففففف هالجهاز عبدالله حي ..


طف الجهاز / أرجوك مزعج طنينه !
ياحضره الدكتور ما / مات .. ما / مات !
ناظر : هنا أرجوك .. رعشه : يدينه
لا لا تهمك كلها أصوات .. / فـ اصوات

دخل الدكتور للغرفة بسرعة وصك الستاير وحالتها مأثره فيه ..

شهد تفك عمها عنها : وخر عمممي آبي ادخل له تكففى ..بيقوم لامن شافني آعررفه يفز لجيتي ..

وخر / أبشرب دم من : شفتينه !
صاحي و لكن صرت من ضمن الأموات
يمكن أموت وتحتضني سنينه !
يمكن يقوم ألحين ولا .. شويّات !

.
.
.
ببيت ....
امها بصدمة وحزن وهي تناظر روقة طلاق بنتها وتناظر بتاريخ اللي تم فيه الطلاق .. : طلقك ..
.



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس