عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 11 - 2024, 06:57 AM   #83


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه



.
.
.
ببيت اهل شهد ..
قامت شهد وشافت ريما نايمة جنبها تسحبت من الغرفة بهدوء لاجل ماتزعجها .. طلعت وصكت الباب بهدوء ..
نزلت للصالة بالدور الارضي وجلست فيها ناظرت مكان عبدالله قامت وجلست فيه ودموعها تنزل بصمت: ياخلف هالكون كله وينك ؟
ضمت نفسها بمكانه وجلست تتذكر حياتهم مع بعض وآخر جلسه لهم وكلامه لها وهي قالت له راح ترجع وقال لها بأذن الله راجع همست : ليه مارجعت ياعبدالله ماتدري أن شهد ماتسوى بدونك شي ..
ناظرت جوالها على الطاولة وشافت مكالمات من اخوها فارس ومسجات ومكالمه مالها وقت من دق كانت من فهاد .. دق جوالها : هلا فهاد ..
فهاد : هلا بحبيبه أخوها .. شخبارك ؟
شهد: عايشين ..
فهاد : أفا ياشهد هذا وأنتي فاهمه .. ياخوك تفائلي خير وان شاء الله يرجع..
شهد: ان شاء الله ..
فهاد: شهد خلي عندك ثقه عز وجل ولاتيأسين .. وبأذن الله يرجع عبدالله مثل قبل وآحسن ..
شهد : آآه يافهاد أذا رجع لي عبدالله .....(سكتت شوي وأخذت نفس) ان شاء الله يرد (قالتها بأمل وثقه بالله عز وجل)..
فهاد: بأذن الله ..شهوده كيف الحمل معاك ؟
شهد: الحمدلله تمام ..
فهاد : طيب تراجعين عند الدكتورة مثل قبل؟
شهد: موعدي .. (نست وتالي تذكرت) آممم عبدالله يدري لانه هو سوى الموعد(دمعت عيونها) الحين شلون اعرف وعبدالله يعرف هالموعد..
فهاد ضاق صدره بقوة وضاع الحكي..
شهد حست انها راح تخربها وتبكي زود: فهاد بروح انوم..
فهاد مقدر يقول ولايهديها : طيب .. بكرة بمرك..
شهد :مع السلامة ..
صكت جوالها وحطت راسها على حافه الكنبه وهي تبكي ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
بريطانيا ..
لبست سارة لاجل راح تدوام وهي حاسه انها خايفة .. كان فارس ينتظرها بالصالة طلعت وكانت مسوية نيولوك غريب وانيق حيل بس محتشم حيل..
فارس نزل الكوب وناظرها وهو خاق بشكلها .. تقدم ..
سارة :خير..
فارس: ليه حاطه وردي على خدودك؟
ضحكت: أولا موب حاطه ..ثانيا اسمه بلاشر ..
فارس حط يده ولمس خدها ..
سارة دفت يده ..
فارس طلع منديل ومسح وجهها بهدوء ..وكان مافيه شي بس هي لونها مورد ..
ساره كانت تخزه ..
فارس : يعني هاللون طبيعي ..
سارة ناظرت ساعتها لاجل تخفي ربكتها من نظراتها وصوته ..
فارس : آآآآآآه .. آمشششي خلي نطلع للجامعة..
سارة بعدت عنه وطلعوا ..
بسيارته ..
فارس : راح نسجل المواد اليوم اللى راح تأخذينها هالسمستر..
سارة : أنت روح لجامعتك وأنا كفيله بالتسجيل وكل شي يخصني..
فارس ناظرها وتالي صد : تراها جامعه وتسجيل وحوسة مهيب لعبه..
سارة : ويعني عادي ..
فارس: لاموب عادي .. على فكرة زوجة عبدالرحمن وناصر معاك بس زوجة ناصر تدرس بقسم غير عن قسمك أنتي وزوجة دحوم ..
سارة ماردت عليه ودق جوالها وكان أبوها يتطمن عليها .. جلست تسولف معه الين وصلت للجامعة نزل فارس من السيارة ونزلت سارة وتالي سكرت..
فارس : تعالي ..
مشت معه .. شاف عبدالرحمن ومعه زوجته..
فارس ناظرها كانت لابسه نظارات ومع حجابها موب مبين وجهها كثير ارتاح نسيباً .. : ساره ذي زوجه دحوم ..
سارة : قصدك اروح لها ؟
فارس : آييه ..
ساره : لا احراج ..
فارس: مافيها شي تعرفي عليها ..
سارة: لا..
فارس: ساره ..
ساره ناظرته .. : موب رايحه .. تدري أنت روح لقسمك وأنا بدبر عمري..
فارس دق على عبدالرحمن وقاله ..
فارس: خلاص بروح وجوالك ردي عليه لما ادق عليك .. وانتبهي لعمرك..
ساره : آوك.. سي يآ..
فارس: سيا ..
مشى لخويه ومشوا لقسمهم .. وتالي مشت ساره وراحت لزوجه عبدالرحمن..
سارة مدت يدها : السلام عليكم ..
زوجه عبدالرحمن مدت يدها : وعليكم السلام..
سارة: شخبارك؟
زوجة عبدالرحمن: تمممام .. وأنتي؟
سارة : الحمدلله .. معاك ساره ..
زوجة عبدالرحمن : عاشت الاسامي .. معاك لطيفه ..
ساره : تشرفنا .. آممم شلون التسجيل؟
لطيفه: تعالي ندخل لداخل .. ونشوف .. لان أخوي هنا وقالي كل شي..
ساره : يالبيه .. ياليت واحد من اخواني هنا..
لطيفه ابتسمت: يالبك أنتي .. بس أنتي هنا وزوجك؟
سارة : آييه ..
لطيفه: ربي يعين .. آخوي راح يسافر من هنا بعد سنتين .. مدري شلون الحياة من غيره ..
سارة: اهم شي الحين هو معك لاتفكرين بالمستقبل .. هو عايش معك ..
لطيفه: لا مع ربعه .. اوم الوناسة كلهم بشقه ودجه وهسترة .. تدرين صارت مشكلة مع أبوي وعمامي لاجل يتزوج ورفض وعاد عمي زوج بنته لولد عمي الثاني وعلى بالهم محمد راح يهتم الا طار من الفرحة ..
ابتسمت ساره : كلهم ترى يحبون فرض السيطرة هذولاي اعمامي اثنين كذا ..
لطيفه : الله يعين عليهم هالكبار ..
سارة: هههههههه امين ..
جلسوا يسولفون الين وصلوا ..
لطيفه: تعالي هنا التسجيل .. ترى سجلت كل المواد .. تسجلينها كلها..
سارة: آيييه كلها خل نسجلها ..
ارتاحت سارة للطيفه وحبت عفويتها وطبيتها واخلاقها ..
لطيفه : آييه شوفي الحين خلاص خلصنا التسجيل .. أنا مدري شلون نمشي ..بس عناد في عبدالرحمن درست..
سارة:هههههههههههههه لو مني مادرست بس أبوي يبي ادرس واخذ شهاده لان كل اخواني واختي شهادتهم عاليه ..
لطيفه : آييه موب حلوه كل اخوانك شهادتهم عاليه وأنتي طالعه عنهم.. وبعدين هي غربه غربه على الاقل نستفيد منها .. تعالي الحين خلصنا وش نسوي؟ نرجع للبيت ..
سارة: آممم طيب وفارس ؟
لطيفه: ماعليك عندهم محاضرات الين العصر تخيلي نجلس نحتريهم..
سارة :طيب تدلين البيت ..
لطيفه : خبببره .. أخوي محمد عرفني على كل شي ..
سارة : آوك راح اعطي فارس خبر ..
لطيفه : اوكي ..
دق جوال لطيفه: يؤ يدق عبدالرحمن..
ساره: كأنه حس ههههههه..
لطيفه:خخخخخخخ شكله ..
ردت لطيفه عليه .. ومشت سارة لاجل تدق على فارس ..
فارس: هلا ..
سارة: راح نروح للبيت ..
فارس: وين تروحين للبيت لا خليك راح اجي..
سارة: لطيفه تدل البيت وراح نروح ..
فارس: لا أنا جايك .. المحاضرة تأخرت نص ساعة ..
سارة : آوك ..
سكرت..
سارة : يقول فارس راح يجي الحين ..
لطيفه: نفس حالة ذا لان محاضرتهم تأخرت تدرين خل نروح وتالي تعالي لشقتي..
سارة : آوك ..
لطيفه : ومنها ندق على زوجة ناصر تدرين طقيت صداقة معها .. ياهي رومنس وكيوت والمشكلة عندها ولد وعلى كذا خكرية ..
ضحكت سارة ..
جا فارس وعبدالرحمن ..
لطيفه :يؤ هات جوالتس واسجل رقمي وتالي عطيتي رنة اوكي..
سارة فيها الضحكه : اوك ..
عطتها الجوال وسجلت ..
لطيفه: اشوفك ..
ساره : اوكي قلبي..
مشت سارة بدربها مع فارس ولطيفه مع عبدالرحمن ..
بسيارة فارس ..
فارس: ها خلصتي؟
سارة: ذي الارواق وخلصت كل شي بخلص كم شغله من النت..
فارس: بالتوفيق..
سارة: وياك..
سكتوا الين وصلوا للعمارة طلع فارس مع سارة ..
دق جواله ..:خلاص انتظرني .. آوك سلام ..
دخل للشقة :بروح عبدالرحمن ينتظرني تحت..
سارة: اؤى بروح للطيفه..
فارس ناظرها باستغراب: مين ذي؟
سارة : زوجه خويك.. المهم بروح ..
فارس : اوك .. بس خلي جوالك معك لاجل اتطمن عليك..
سارة لفت وناظرتها: تتطمن علي .. طيب روح ..
فارس: تراك زوجتي ..
سارة : آييه عندي خبر.. والا كانوا خلوني اهلي معك ..
فارس: ترى انتظر اجابه على سؤالي البارح .. لاتبطين ..
سارة دخلت للغرفة وصكت..
فارس ناظر شوي وانقهر منها وطلع ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت طلال ..
العصر..
العنود : تعال مافيه احد .. دخلت وجن لداخل..
دخل زياد وسلم على امه وجلس معها ..
أم طلال: زياد روح مع عمك ابو بندر واشتري الاضحية ..
زياد : طيب متى راح يروح؟
امه: الليلة ..
زياد: طيب يخليها لبكرة اللي معاي موعد للحلوة لاجل أبي اتطمن عليها..
امه: شفيها العنود؟
العنود: لاعمتو بس موعد للحمل..
ام طلال:قلبي عليك الله يسستر ..
زياد: ادعي لنا يمه .. ماتدرين وش كثر خاطري الم هالضنا ..
العنود ابتسمت : زيود تونا اول سنة زواج ..
زياد: آييه ادري بس ودي بطفل .. خاصة أني يوميا اقابل اطفال وحالات حوامل وولادة .. لذلك متلهف على طفل..
العنود : يالبى وساكت ..
زياد ضحك وابتسمت ام طلال على سوالف ولدها وزوجته..
زياد وقف: العنود انتظرك بالسيارة ..
العنود: آوك ..
مشى وسمع امه تقول عن طلاق نورة اللي توه يتنشر هالخبر بالعايلة لف زياد وكان راح يطلع .. ناظرته العنود بغرابة لما لف ..
العنود نزلته من عينها وكملت لعمتها وتسألها وهي مستغربة سبب هالطلاق والصدمة انه من شهر وعده اسابيع .. زياد صك الباب وطلع .. والعنود نادت اختها وسلمت عليها وطلعت..
بسيارته ..
زياد : ترى قبل شوي مااقصد شي بس استغربت ..
العنود : ممكن تسكت ..
زياد : عننننود ..
العنود : اسكت زياد .. الحين قفلت معي وراح اخربها لو قعدنا نتكلم ..
زياد سكت .. لاجل ماتعصب العنود ..
وصلوا للمستشفى..
نزلت معه ومد كفه لاجل يمسك كفها عطته كفها ابتسم لها ..
بمكتبه ..
زياد جلس مقابلها: يعني ماعندك ثقه فيني ..
العنود بحده : وأنت ماعندك ثقه بنفسك ؟ .. قلت سكر على السالفة يعني سكر وش فايدتنا لافتحنا هالسوالف ..
زياد سكت شوي ..
العنود مسكت كفه : زياد أنا ثقتي فيك كبيرة وبحبك لي بس أنا اغار احترم وقدر وتفهم هالشي..
زياد ابتسم : طيحتي قلبي تراي بجد احبك واحبك واحبك ..
العنود ضحكت: طيب ممكن تبطل كلام حلو وتشوف شغلك .. زياد الحبوب اللي عطيني بالشهر الاول يع موب حلوه..
زياد ضحك : الا هالحبوب لازم تأخذينها ..
العنود : يع طعمها شين..
زياد :عيدي يالبى ..
العنود بدلع : ياررربي .. خلاص زياد..
ضحك زياد: بس عيديها تكفين ..
العنود : ههههههه يع طعمها شين ..
زياد جلس على ركبه قدام الكرسي اللي جالسه عليه ..:تدرين ..
العنود: ههههههههههه يؤ .. زياد ..
ضحك وقام وقومها: تعالي على السرير الخاص بالفحص ..
العنود :طيب وين الممرضة ؟
زياد : طردتها لاجل أخذ راحتي معك ..
العنود : يؤ زياد ناديها .. بصراحه لو جلسنا كذا راح نطول..
زياد: لاجل كذا..
العنود:هههههههه يؤ منك .. مامليت ..
زياد مسك كفها وهي ترقى لاجل تنسدح على سرير الفحص: ليه مليتي مني؟
العنود شدت على يده وقالت بتعجب: امل منك .. ترى العنود ماعرف لها غيرك..
ابتسم على تصريحها الغير بقدرته على شخصيتها وتروضيها ..
دخلت الممرضة لما كلمها زياد وأخذت الضغط للعنود ..
زياد :لاآآ.. ليه الضغط مرتفع..
العنود: آممم
زياد حس انه من الموقف اللي مرت فيه لما شافته التفت لما سمع طاري طلاق نورة..
زياد جلس على الكرسي ورفعه لاجل يوصل لسرير الفحص ..
العنود : لييه .؟
زياد ابتسم :راح افحصك ..
العنود : آها ..
زياد حط السماعات على بطنها ..وتالي حط الجهاز لاجل يشوف النبض ..
العنود: وشو ذا؟
زياد: آبشوف النبض..
العنود: آها..طيب متى يبان النبض؟
زياد يمرر الجهاز ويناظر الشاشه: من الاسبوع السادس الى السابع وبعضهم يجي النبض بالاسبوع الثامن..
العنود: طيب ليه مااحسه؟
زياد مندمج ويناظر الجهاز وهو مبتسم : لان صعب يوضح الا بالجهاز..
العنود: اها ..طيب ليه بطني ماكبر؟
زياد: لان توك بالشهر الثاني..
العنود : طيب متى راح يكبر؟
زياد: من الثالث شوي والرابع يبدء ..
العنود: آها.. طيب متى راح اعرف أذ بنت او ولد؟
زياد: من الخامس ممكن والسادس ..
العنود: حلو.. طيب متى راح اولد..
ضحكت الممرضة وزياد ..
زياد: لما الله يكتب..
العنود: بس أكيد فيه يوم .. ماتدري؟
زياد: علمه عند الله .. ممكن نخمن كـ دكاترة بس العلم عند الله ..
العنود: اها.. طيب نقدر نشوف شكله أو شكلها..
زياد نزل السماعات :مين؟
العنود: البيبي أبي اشوف الشكل..
زياد ضحك ..والممرضة معه ..
العنود انقهرت ..
زياد: بليز اتركينا..
طلعت الممرضة وجلسها وهو يلمها :فديييتها اللي راح تصير ام وهي بعدها طفله ..
العنود بعدته: ليه تضحك..
ساعدها تقوم :لان مانقدر نشوف شكله .. ياحبني لتس ..
العنود:لآآآ ودي اشوفه..
زياد:هههههههههههههههه من عيوني لما تولدين .. راح اخليك تشوفينه ولو أني اخاف تعطينه بووكس ..
العنود: لييه؟
زياد يعشق برائتها واسئلتها: لان راح يتعبك شوي مو كثير..
العنود أخذت نفس: اشوا.. على بالي راح اتعب كثير..
زياد منهبل معها وده يأكلها ..
العنود: ههههههههه عليك نظررات يامامي تخوف..
زياد:هههههههههههه ودي أعض خدك .. عادي..
العنود بسرعة: لاآآآ..
زياد:هههههههههههههه ..
لبست العبايه والشيلة ..
زياد: نطلع الحين؟
العنود: لاوين نطلع الحين ..أنت عندك مرضى ومراجعين وحتى ماسك مكان عمو .. بدق على قيوم ويمر..
زياد: يا ذا القيوم مااحبببه ماينبلع ..
العنود عضت على شفايفها:يجننن مرآ طيب..
زياد شوي ويشد شعره: لاتمدحين رجال قدامي..
العنود :ههههههههههه اوتسي..
زياد: ياجعلني اوتتتسي ..
دقت على قيوم لاجل يمرها..
زياد: مفروض أنا اوديك أنا..
العنود: بس أنت عندك شغل وبعدين أنا بروح لاهلي.. زياد راح ابات عندهم..
زياد: لا عنود ..
العنود: زياد لازم ابات عندهم ..
زياد: ليه طيب؟
العنود: لان الظروف بالبيت زفت وبعدين راح اجي بيوم عرفة .. لاجل نصوم سوى.. وكلها ليله وحده..
زياد : مقدر..
العنود: لا تقدر..
زياد: مقققدر..
العنود باصرار: تقدر.. خلاص زياد بس الليلة..
زياد: تدرين بأخذ امي الليلة..
العنود ابتسمت: لاجل ابات بالبيت .. زياد ماراح يتركك طلال تأخذها.. ثانيا لازم اجلس مع اهلي.. اكتبي لي الحبوب لاجل امر الصيدليه اخذها..
زياد: لا أنا راح اطلع واجيبها لتس للبيت .. لا تنامين ولاتسحبين علي..
العنود : آوك ..
دق الجوال: مشالله قيوم جا.. يلا حبيبي انيونق هاسايو ..
زياد ابتسم: يعني مع السلامة..
العنود ابتسمت: يسس ..
طلعت وزياد يناظرها وماتحمل وطلع معها لاجل يوصلها للسيارة..
.
.
.
الليل..
ببيت طلال..
وجن:تو سحبته ونام كان مع فواز..
طلال: داج الولد من اليوم..
ابتسمت وجن..
طلال: اضحكي ..

إضحـــكي .. ماتشبهين إلآ المرآيـا ..
وإن طلبتي حلف .. والله ثم والله

إنك أجمـــــل من عرفته فـ البرآيــآ ..
وإنك أغلى من مشى في الكون كله

وجن كانت ضايقة من كل شي بحياتها..
طلال: شفيك؟
وجن: آحس بفترة الم مرت بحياتي بدت ترجع لي...
طلال: ليه؟
وجن: احس ظروف هالايام ضاغطه علي وبقوة..
طلال: ممكن تسولفين لي عن ذيك الفترة؟
وجن ناظرته شوي وتالي حطت مخده بحضنها وتناظرها: وش تبي اسولف لك عنها بالضبط ؟
طلال يناظرها ويبي يوصل لكل شي صار له بفترة غيابه عنها : يمكن تقولين قاسي راح يذكرني بفترة غيابه بس ودي أكون على دراية تامه بكل حياتك لانك جزء مني ..
وجن ناظرته: تبي اسولف لك من بداية غيابك .. آمممممم انصدمت بغيابك خاصة انك وديتني عند اهلي وقلت راح ارجع بس عندي شغل ضروري استغربت منك خاصة ان تعاملك معي كان حيل رومنس وراقي (أخذت نفس) انتظرك ذيك الليلة وانتظرت بس بان الصبح وماجيت وكنت ادق على جوالك مغلق خفت يكون صاير فيك شي تالي قلت لاخواني عبدالله وبدر وسألوا عنك وسأل عنك عمي والكل بس مافيه أي خبر حتى بالمطار مافيه رحله سفر مذكور اسمك من خلالها.. تالي بعدها بكم اسبوع حسيت بشي غريب قلت لامي وقالت يمكن حامل انصدمت كيف اكون حامل وتونا قالت امي عادي هالشي رحت سويت فحوصات وتحاليل وانصدمت من ثاني بأني حامل بجد طلال وقتها كرهت عمري وماكنت أبي احمل تالي طلع كلام واشاعات كثثثيرة(هلت دموعها ومسحتها بسرعة) كلام مدمي والمشكلة بعضه من قرايبنا انجرحت فوق ماتتصور اعتزلت كل البشر الا الجامعة كنت ادوام فيها لان محد يدري وكنت اخذ المحاضرة واطلع بسرعة مع الوحام بعزوز وكل الظروف .. مر الوقت الين جا الشهر التاسع وجبت عزوز وقتها برغم اني كنت كارهه الحمل وكل شي وبصراحه ياطلال جا وقت وكرهتك فيه ..! اجلت ترم كامل لاجل عزوز وامي وعمتي كانوا معي ماقصرو.. تالي طلعت عمتي حصة بسالفة اني اتطلق منك والمحكمة تعطيني هالحق وقعدت تلح علي وماكان احد يدري بالسالفة غيري وغيرها ولما رفضت راحت لابوي وقعدت تقنع فيه لان تبيني لولدها الكبير ..
عصب طلال وبان على وجهه ..
وجن نزلت راسها تناظر بالمفرش وتكمل: بس أبوي ماقتنع كثير ورفض طلبها وقال وجن حره حياتها محد يكلمها عليها واللي تبيه تجي تكلمني فيه.. صارت اشياء كثثيرة كانت قمه بالسخف من بعض عماتنا بس الله يخلي لي عبدالله وبدر كانوا موقفين بوجهه الكل ..
طلال ماقدر يتكلم العذر لو اعتذر ماراح يوفي ولو تكلم راح يطلع كلامه بلا معنى وفايدة وجن عانت وتعبت وتحملت ورفضت كل ش لاجله ..
وجن حس ولمحت ضيقته لاجلها مسكت كفه: طلال الحين وجودك بحياتي معطيني كل اللي ابييه وأنت صحيح سافرت بس أنت خليت لي أغلى شي بحياتي منك عزوز ..اللي كنت كل مااحط يدي على بطني اتذكرك فيه ولما ولدت وصرت اشوفه قدامي اتخيلك فيه لانه نسختك ..
طلال باس كفها: ياااه ياوجن ياكبر قلبك وطيبه .. الله لايحرم طلال منك..
وجن : ولايحرم وجن وعزوز منك ..
ضمته بحنانها لعندها .. وهي تمسح دموعها اللي تغافلها بيت لحظه ولحظه ..

.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
العنود تناظر الساعة بالجدار: اوما توك تطلع من المستشفى ..؟!
زياد : آييه لاجل عندي شغل ..طيب عنود اطلعي لي الحين قربت من بيتكم..
العنود: آوك ..
نزلت وانتظرته الين فتح قيوم باب الفيلا وتالي طلعت .. نزل زياد وراح لها:سلام..
العنود: وعليكم السلام..
زياد: عنود وش هاللبس ناسية انه برد ..
العنود : لان ملابسي من بيت اهلي لقيت هالبجاما واخذتها .. المهم وين العلاج؟
زياد: ياساتر تبين العلاج واروح..
العنود:ههههههه لا شدعوة بيبي .. آييه زياد ..
طلعت جوالها : شوف هالرقم مزعج كل شوي يدق ورسايل شوف وش سالفته ..
زياد رفع حاجب : من ذا ..
فتح الرسايل : وش هالرسايل..
العنود تكتفت: قلت لك رسايل ويدق كل شي ماله سنع.. المهم شوف له حل..
زياد: طيب ذا جوال الجامعة او الخاص؟
العنود: الجامعة..
زياد: خلاص خليه معي واشوف سالفته ..
دخله جيبه ..: اقول عنوده ماغيرتي رأيك وتجين معي..
العنود ابتسمت: لا ..
زياد: طيب بجي بكرة وأخذك ..
العنود: زيود بعد بكرة..
زياد : طيب طيب ترى ماعاد فيه نوم برآ البيت ..
العنود: احلف ..
زياد: ههههههههه منيب حالف بس بجد ترى مقدر تبعدين عني لو هي شوي.. أجل وشلون ماتنامين بأحضاني ..
العنود مبتسمه: يالبيه اللي راح اتقلب براحتي محد راح يقيدني..
زياد ضحك: لايكثر انتي وهالتقلب .. طيب الحين بروح مع هالبرد وتكفين نودي البسي شي ثقيل .. اوك نودي..
العنود: أوك ..
دنق: بوستين ..
العنود باسته : خلاص روح ..
ضحك ومشى وهو يأشر لها مع السلامة..
دخلت العنود لداخل الفيلا ومعها العلاج وزياد طلع..
.
.
.
المانيا ..
بدر : وهذي ياعمي كل السالفة ..
أبو طلال انصدم : لاحول ولاقوة الا بالله .. والحين وش فايدة هالفلوس كلها دام عبدالله بغيبوبة تامه..
بدر سكت وهو مخنوق..
عمه حط يده على كتفه: وكل امرك لله وأنا عمك .. وكل صعبه وله حل من رب البرية ..
بدر: والنعم بالله ..ثقتي بالله عز وجل كل مره تكبر يوم عن يوم ..
عمه: والنعم بالله ..
دقت شهد على عمها اللي كلمها وطمنها عن عبدالله .. وتالي قعدت تتكلم معه ..
.
.
.
بريطانيا ..
شقه عبدالرحمن*لطيفه..
لطيفه : آييه حره ..
عبدالرحمن: أقول لطيفه ترى مليت من هالحال من يوم واحنا بالرياض وأنتي كارهتني..
لطيفه: طيب قلبي وأنا حره فيه ..
عبدالرحمن: طيب أنا زوجك .. شوفي كم مر على زواجنا ؟ تقريبا ست او سبع شهور وحياتنا زفت ..
لطيفه : كله منك قلت لك باقي سنة واخلص دراسة ووقتها نسافر قلت لا.. تحمل كل اللي يجي لك ..
عبدالرحمن : طيب أنتي تحبيني..
لطيفه بقهر: تذكر بس الاجباراللي صار لي لاجل اتزوجك وخل الحب على جنب ..
دخلت للغرفة وصكت الباب ..
عبدالرحمن بقهر وهو يرمي المخده: لو عزوبي ابرك لي .. كل مازعلت صكت على نفسها ونمت هنا..
حط راسه وهو مقهور ..
.
.
.
الرياض ..
الاستراحة ..
متعب : صدقوني مهوب بيدي وأنتم عارفين الظروف عبدالله وبدر مسافرين والوالد حالته سيئة جداً مافيه غيري يدير الحلال وحتى أخذت توكيل من عبدالله وهو بالمستشفى واشرف على هالشي بدر الين يرجع بأذن الله وتالي ترجع حياتنا ..
سيف: بنفقد جوك معنا ..
متعب: وأنا أكثر منكم بس الظروف تحد ..
دق جوال ريان ..:هلا .. آيششش جايييك خلي الباب مسكر عليك لالاتفتحين ..
سيف: شفيييك؟
ريان طلع بسرعة وطلع معه متعب ..
سيف: شفيهم ..
عبدالكريم: أكيد تختص باهلهم .. لانهم طلعوا سوى..
سيف: بس علاقتهم مع بعض ماتمتد للاهل..
محمد : ماتدري..
.
.
.
بسيارة متعب ..
متعب: هذاني .. مهوب صاير الا كل خير ..
ريان: أبوها سكران وكل الخمه اللي معه مثلهم..
متعب حس بالمصيبه وضاقت اخلاقه ..
متعب : وين البيت ..
ريان : هذاا هذا ..
وقفوا وسكر متعب سيارته ولحق ريان ..
ريان دف الباب المفتوح ودخل بسرعة لغرفتها .. ولاقها مفتوحة..
ريان صرخ : هييييييييييييييييييييي..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس