.
.
المطعم ..
العنود ميته ضحك على كلام اخوها : يرحم امك خلاص بطني عورني..
فواز يضحك : ولايفوتك مره كان الاستاذ يشرح ومندمج بالشرح عاد شال واحد من العيال قلم ويرمي فيه الاستاذ ويلف علينا وشوفي الكلام .. عاد تالي جا للاخير ويشوف لتس واحد ثاني من العيال حاط كتبه تحت راسه (وقف كلام وهو ميت ضحك والعنود تضحك .. وهو يكمل لها ) ويشوته الاستاذ بعصيبه وشوفي خوينا هههههههههههههههههههههه ..
العنود: ههههههههههههههههههههههههه حرااام ..
فواز : دايم ننبه نقوله لاترقد يالطعس بس يخمد ..
ناظر الساعة : قومي خلي نطلع من هالمطعم ونمر محل هنا بالتحلية عليهم ايسكريمات وتوه جديد فاتح ..
العنود وقفت : طيب اطلب نفس عشانا لـ وعد ..
فواز: اوكي ..
العنود: تعال عندك فلوس؟
فواز ابتسم ببراءة : معي 10
العنود ضحكت وفتحت شنطتها واخذت البوك : مافيه الا 500 حاسب فيها وتالي نطلع ..
لبست نقابها وطلعوا أخذو عشا لـ وعد وتالي مرو أخذو ايسكريم وراحو للبيت ..
.
.
.
ببيت زياد ..
دخل بندر لبيت زياد ومعه طلال .. والشيوخ مع متعب بالسيارة ..
بندر ماشاف الكلام جاب معها نتيجها برغم انها كانت حيل مرتبكة وخايفه..
طلال ناداها : نورة اتقي الشر وقولي عن مكان السحر ..
بندر بحده وعصيبه: والله منيب رجال أن ماقلتي وين مكانه لا ذبحك الحين ودمك عندي حلال ..
شد بشعرها وصفقه : وينه ..
نورة عقب المحال : بحديقه البيت ..
طلال كان يسمع لكلامها وهو ورى الصالة : أي حديقه ؟!
نورة ترجف: حديقه هالبيت ..
بندر ..: وين عباتك ..؟
نورة تبكي: ليه ؟
بندر: لاجل تورينا الله لايردك مكان السحر..
نادى الشغالة وجابت العباية ولبست وهي خايفة ..
بندر بحده: الببببسي ..
كملت لبس ومشت مع بندر وطلال اللي سبقهم للشيوخ ونزلوا من السيارة..
نورة بهمس وهي تأشر : هنا ..
الشيخ : وين ..(يأشر بيده) هنا ..
نورة وهي ترجف: اييه ..
جلس الشيخ يحفر وطلعه وجلس يفكه بحذر الين خلص منه ..ابتسم لـ طلال: انفك نهائيا ..
ابتسم طلال وخر للارض ساجد ..
.
.
.
داخل بيت زياد ..
كان بندر يضرب اخته .. ضربها الين تعب : امشي قدامي لبيت ابوي.. فشلتينا .. الحين لامن صحى الرجال وشافك على ذمته وهو تركك ولا يبيك.. نزلتي كرامتس للارض ..!
قامت نورة وهي تبكي وتشهق ..
طلعت من بيت زياد وكانوا الشيوخ وطلال ومتعب بالحديقه .. وبندر ولاله وجهه يقابل احد ..
ناداه طلال وكلم نورة وهو يسالها عن مكان الساحر ..
طلال: طيب لااحد يدري عن السالفة ..
بندر: لاتخاف صلتها بكل هالعالم راح نتقطع من عقب هاللحظه .. عن اذنك.. واعذرني مالي وجهه اقابلكم عقب سواتها ..!
طلع بسيارته من بيت ولد عمه ..
الشيخ أبو راكان جلس يتكلم مع طلال عن حاله زياد والواجب عليه بس الشفاء من السحر ..
الشيخ أبو راكان : اوصيه بتقوى الله سبحانه وسؤاله الشفاء والعافية من كل سوء والتعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ثلاث مرات صباحا ومساء وأن يقول صباحا ومساء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات وأن يقرأ آية الكرسي عند النوم ، وبعد كل صلاة فريضة بعد الأذكار الشرعية ، وأن يقرأ ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ و قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ و قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ثلاث مرات بعد صلاة الفجر وبعد صلاة المغرب وعند النوم ، وبذلك يسلم إن شاء الله من كل سوء ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بذلك شفاك الله وعافاك من كل سوء..
.
.
.
بريطانيا ..
شقه فارس* ساره ..
ساره تسولف معه : طيب انت قطع السلطة ..
فارس: تعالي قطعي الطماطم ماعرف له ..
ساره جات : اوما ماتعرف ..
فارس: مايضبط معي اقطعه بشكل يخليني اقرف بعدين ..
ضحكت ..
فهى فيها لما ضحكت وبانت غمازاتها بالحيل مع وجهها الدبدوب..وهو يسمي عليها بداخله :تدرين من تشبهين ؟
ساره لفت عليه وكانت تقطع الطماطم :مين ؟
..Miranda Kerr فارس:
ساره تفكر :آممم ميرندا كير ماعرفتها ..
فارس جاب لابه وفتح النت وهو يكتب وطلعت .. :تعالي سارآ شوفيها..
ساره مشت ووقفت جنبه : الحين أنا حلوه مثل ذي ..!
فارس: واحلى منها شوفي يباضك وجمالك النجدي ..
ساره بعدت عنه واستحت ..
فارس اغلق الصفحه وهو يناظر ساره وخاق معها :سارآ لونك عيونك كذا اخضر داكن ..
ساره لفت : آيييه ..
فارس يدقق فيها أكثر: طيب لون شعرك كذا فطرة لونه بني ؟
ساره : آيييه ..
فارس: طيب جسمك تسوين رجيم ؟
ساره : لا منيب احرم نفسي من أي شي ..
فارس : اوهاا طيب كنتب بنادي ؟
ساره : آيييه كنت أنا وصديقاتي ..
فارس: اوووها ..
ساره لفت وناظرته وهو يكمل اسئله وضحكت .. ضحك معها : مشالله عليك..
ساره بضحكه: ليه؟
فارس ابتسم : تلحسين المخ ..
لفت وهي منحرجه منه : اقول فك المؤشر شكل الرز احترق..
ضحك وفكه .. وراحت ساره لاجل تحضر السفره ..
ساره طلعت صحن وحضرت فيه العشا ..
فارس خق: يالبيييييييييييه كبسسسه ..
ضحكت ساره بطفولة : يابزر فرحان بـ كبسه ..
فارس يضحك وهو مستانس: آيييه من زمااااااااان بالحيل عن كبسه البيت.. عاد الله يسستر على بطوننا..
ضحكت: يؤ لاتسب .. أنا نفس الوصفه اللي بالنت طبقتها .. وحتى كل العضوات بالمنتدى يمدحونها ..
شال فارس الصحن وهو يسولف معها .. وتالي جلسوا يتعشون..
ساره قعدت تأكل : ها حلو صح ؟
فارس يأكل بذمه: حلووووووووه والجوع اقششر بس كأن ملحه شوي طالع..
ساره :خخخخخ سلك وكمل مدحك ..
ضحك : يالبيييييه أحلى كبسسه ذقتها ..
ساره ضحكت وكملت عشا .. وهو يتعشى ويناظرها ..
.
.
.
الرياض..
ببيت أبو عبدالله ..
العنود تناظر أخوها بدر وهو يتكلم وضحكت : بالله جد .. مسحور ..
بدر بجدية: والله جد كان مسحور..
العنود كملت ضحك : مل من نوره عقب اربع شهور وشوي والحين قال خل ارجع للعنود واقول اني مسحور ..
بدر : عنوووووود والله صدق كان الرجال مسحور..
العنود وقفت : بالطقاق مسحور خله ماهمني كرهته ..
طلعت لغرفتها ..
بدر يناظر وعد : وشفيها البنت مهيب مصدقة ..!
وعد : ماتنلام عقب كم شهر الحين راجع .. وبعدين كيف اكتشفتم السحر؟!
بدر: سالفة طويلة بطلع أخذ دوش واقولك السالفة بس حضري لي عصير ليمون ..
دخلت العنود لغرفتها وجلست على السرير وهي تدمع: مسسحور يلعن الكذب .. مسحور وهو كان يحبها .. سحرته بحبها مهوب غير كذا..
دق جوالها وكانت شجن .. تغير كل جو العنود الكئيب : كذذذذذابة أنتتتتتتتتتتتي بالرياض .. ووووووواووووووووووو ..
شجن فرحت لما سمعت فرحتها : وصلت اليوم عاد الحين أنا ببيت اهلي زوجي وبكره بروح لبيت اهلي .. وتالي بروح بيت جدتي وأنتي تعالي لبيت جدتس ..
(لان العنود وشجن تعرفوا على بعض من خلال جداتهم اللي بيوتهم جنب بعض)
العنود : ولايهمك تعالي مطولة بالرياض؟
شجن: آييه زوجي معاه اجازة شهر وبعدها راح نرجع لـ ايطاليا.. بس هو راح يسافر مع امه لاجل يسلمون على جدته في الشمال وأنا بروح لبيت جدتي..
العنود: أوك ياااااااه وناااسه .. تعالي اخبار فروسي؟
شجن : تممممام هو الحين مع عماته وميتين عليه عاد الحين بروح لهم لاجل نسهر ..
العنود : وه فديتتتتك روحي والله مشششتاقه لك ودي اسولف لك عن كل شي وعن زياد الزفت..
شجن: ماجا عندك من بعد زواجه؟
العنود: لا الغبي .. ولافيه سالفة صارت الليلة ولما اشوفتس راح اقولتس كل شي .. يلا حوبي مابي اطول عليكم روحي للبنات..
شجن: انتبهي لعمرك ولاتضيقين صدرك طيب..
العنود: الله لايحرمني من شجن ..
شجن بحب : ولايحرمني من عنادي ..
سكرت من صديقتها : فديتتتتها ..
(الاصدقاء هم دعوات أمهاتنا المستجابة )
.
.
.
اليوم الثاني ..
الفجر ..
ببيت طلال..
كان متعب نايم بمجلس طلال قام على صوت جواله هو يدق المنبه ..جلس طلال : اذن للفجر ..
متعب يجلس وهي يفرك عيونه : الحين بيأذن .. ماصحى زياد ..؟!
طلال كان منسدح على وحده من الكنب : لا ماقام ..مدري ليه؟
متعب يجلس : بعد شوي راح نصحيه ..
صحى زياد علو صوتهم وفز متعب وطلال لعنده ..
زياد كان يناظرهم ووجهه معبس ..
طلال: زياااد شخبارك الحين ؟
زياد بهدوء: شفيكم؟
ناظر حوله : وين أنا؟
طلال ناظر متعب مستغرب من كلام اخوه : أنت ببيتي ..
زياد ناظره شوي : ليه ؟
طلال: نمت عندي..
زياد مستغرب: ليه؟
متعب: قوم الحين لاجل نوضي ونصلي الفجر بالمسجد وتالي نعطيك العلوم كلها ..
زياد : احس كأنه شي ثقيل زال عن جسمي ..!
متعب يناظر طلال ويقوله: تراه بعد السحر يخف الشخص لانهم بسم الله يكونون جاثمين عليه ..
زياد : سحر ..!
طلال قوم اخوه :تعال نصلي بالمسجد وتالي تنكلم مع بعض ..
زياد وقف : العنود نامت هنا ؟
متعب : لا العنود في بيتنا ..
زياد : ليه نامت هناك وأنا هنا ؟
متعب احتار مع ولد عمه واسئلته ..: تعال نصلي لانه اذن ..وتالي نعلمك ..
وضى زياد وجاب له طلال ثوب من عنده ..وتالي طلعوا للمسجد ..
الصالة ..
وجن سوت الفطور لاجل طلال قالها تسوي لان زياد جيعان ..
نجد تنزل الصينية : اتخيل من الحين تصرف مع نورة لما يدري بسواته له..
امها: الله يسستر من اخوك ..
وجن: تبين الصدق ياعمتي الذبح فيها حلال .. طلال يقولي انها لما جات وحطت السحر كانت العنود وزياد برى البيت وكذبت على السواق لاجل تدخل لداخل الفيلا ..
نجد : مفروض زياد يعاقب السواق لاجل ماقاله ودخلها البيت بغيابهم..
وجن: بجد .. بس حتى مسكين مايدري تلاقينه ..
أم طلال: على كثر فرحتي بتعافي زياد على كثر خوفي من حياته الحين مهوب تارك نوره واعرف ولدي حتى يعلمها قدرها والعنود اعرفها مهيب راضخه لـ زياد ..
وجن: الله يستر ويعدي الامور على خير..
دخل طلال ودخلوا لداخل .. : تفضلوا ..
دخل زياد ومتعب وجلسوا يفطرون .. وتالي غسلوا ..
زياد : وش السالفة ..
قاله طلال السالفة من والى ..
زياد شخص بالنظر فيهم : طلال قل غير هالكلام ..!
متعب: ذا الكلام والعلم الصحيح ..
زياد حط راسه بين يدينه وهو يمر بحاله صدمة .. احترمومه وسكتوا..
زياد بعد وقت رفع راسه : وين امي؟
طلال :داخل ..
وقف زياد وعيونه ملمعه وصوته متهدج : ناداها لي ..
مشى مع اخوه ونادى امه .. ركض لامه وطاح على رجوله وهي يبكي : يمه والله ماكنت ادري عن نفسي وأنا اتصرف هالتصرفات..
امه جلست على الارض وهو ضامه ولدها وتبكي : يانور عيون امك كنت أدري مهوب تربيتي راح تخوني بهالشكل ..
كان بحضن امه ويبكي بشكل محزن وهو ماسك جلال امه :سامحيني يمه سامحيني ياأغلا من خلق ربي ..
طلال مش دموعه بأطرف ثوبه ومسك كتف اخوه ..
امه قومته معها وهي تمسح دموعها بحنان :نور عيون امك ..
جلس جنب امه وهو يبوس يدها ويعتذر لها ويحلف يمين بالله ماكان يدري:مانخلقت يمه اللي تنسيني حليبك .. ياااه يمه الله لايحرمني ولايخليني منك..
جلس وقت مع امه وهو يعتذر لها ويطلب منها ماتزعل وتعذره ..
طلال ابتسم ويبي يغير الجو : اييو يأم طلال ..
ابتسمت امه : الله لايحرمني منكم .. زياد بعد شوي روح لزوجتك ام ضناك..
زياد كان صوته متغير : العنود ليه تصدق فيني وهي عارفة غلاتها..
طلال : ياخوك كونك تتزوج عليها وتقول لاتصدق صعبه لاكن أنت وشطارتك ..
وقف زياد :بروح لها..
امه: زياد الحين ست الفجر..
زياد: مقدر لازم اروح لها ..
امه: ونورة..
زياد بجنون : اللي تطلبه العنود راح اسويه بحقها ..!
طلال ناظره اخوه مهوب مصدقه..
نجد بصدمة: اللي تطلبه راح تسويه؟!!
زياد : العنود هي طالها من الامر ماطالني ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
صحت العنود على دق باب غرفتها .. قامت وهي تحس بثقل نفسها مع الشهور الاخيرة للحمل فتحت وكلها حوسه: متعب شفيك؟
متعب ابتسم :تعالي فيه مفأجاه لك تحت ..
العنود تتثاوب: حرام عليك مفأجاه سبع الصبح ..!
متعب : واحلى مفأجاه ..
العنود : طيب بروح اخذ شاور وابدل لان عندي محاضرة اولى وتالي انزل..
متعب: لا ..
العنود: لا منيب نازله كذا افرض كانت مفأجاه تسوى ..
متعب ابتسم: تسوى الدنيا..
العنود : طيب منيب مطولة ..
دخلت أخذت شاور ووراحت لاجل تعدل شعرها وحطت ميك اب خفيف واخذت شنطتها وعبايتها ونزلت .. شافت أبوها وامها ومتعب وبدر..
وقفت بصدمة وهي تناظر زياد ..
زياد وقف لها من شافها نازله مع الدرج وهي تناظره وبعيونها نظره تسأول عن رجعته لها ..!
أبوعبدالله : تعالي يالعنود ..
مشت وجلست جنب أبوها .. وزياد جلس مع جلستها وهو يناظرها ويناظر بطنها اللي كبر وثقل حملها .. :شخبارك؟
العنود تخزه: بخير .. شبعت من نورة والدجة ورجعت ..
بدر : العنود البارح شرحت لك كل الظروف ..
العنود بحده : أنا مالي شغل بهالظروف ..
بدر بحده وصوته ماارتفع : لا لك شغل بهالظروف لانها خارجة عن أدراته..
العنود بنفس حدتها : شوف لو الكل يصدق ويقتنع بهالشي أنا منيب مصدقة ولاراح اصدق .. والحين وراي جامعة وصعب من طاح عيني يرجع يرقى ثاني ..!
كان ضايق والكلام ماسك معه .. وهو يناظرها وعارف ان العنود صعبه وصعبه بالحيل ..
متعب بحنان : العنود لاجل أخوك اجلسي مع زياد وتفاهمي معه..
العنود مسك يد اخوها: اللي بيني وبينه الحين هو بالمحاكم .. فـ أفضل (قالتها وهي تناظر زياد ) يطلق بشكل ودي بيننا بلا محاكم وقلق ..
زياد : أنا توني أدري عن المحكمة االيوم الصبح من طلال ومتعب ..
العنود ناظرته بنظره استهزاء .. : ياحرام ماكنت تدري ..العب غيرها عقب مافليتها مع نورة جيت لي .. عقب ماافترقت العايلة بسببك وسببها وابوي وعمي من وقت زواجكم مايدرون عن بعض جاي لي ..
دق جوالها وكانت غدير : هلا غدير.. الحين راح امرك ..سي يآ ..
بدر: العنود خلي الجامعة اليوم واجلسي لاجل تحلين مشكلتك ..
العنود : بدر قلتها اللي بيننا على طاولة القضاه وراح اتطلق ..
بدر وقف : العنود اجلسي قلتك ..
العنود تستجدي بأبوها: يبه ..
أبوها : بدر خل أختك.. روحي يابوي لجامعتك ..
وقف زياد :أنا بوصلك ..
العنود بحده: أنا عندي سواق تحت أمري لذلك منيب محتاجه لك أو لغيرك..
أبو عبدالله : اجلس يازياد ويا بدر ..
طلعت العنود وهي شايلة عبايتها وشنطتها لاجل تروح للجامعة .. لبست برآ وتالي ركبت السيارة وهي متوترة من عقب شوفته له : حقير يبي يرجع مثل قبل ..!
قيوم على باله تكلمه: ايسس عنود ؟
العنود بحده: منب اكلمك ..مر بيت غدير ..
...
داخل البيت ..
أبوعبدالله : اسمعني يازياد خل العنود الين اكلمها ..
زياد كان مخنوق: طيب تفكر فيها بعقلها ..
عمته: بكلمها وبيكلمها عمك .. الله ييسر الامور ..
.
.
.
العصر ..
وقفت سيارة شهد ببيت بحوش فيلا عمها .. نزلت عيالها من أمكانهم المخصصة بالسيارة وحطتهم بمساعده ماري بالعربة الخاصة فيهم ..دخلت لبيت عمها وحست بـ هم كبير وهي داخله للفيلا رجعت لها ذكريات ماضية كانت في أغلبها مؤلمه ..!
تعوذت من ابليس وابتسمت لعمته لما جات وهي مستانسة حيل بجيه شهد وعيالها .. سلمت على عمتها وتالي شافت عمها ومشت أكرام لنفسها ولعبدالله وسلمت عليه ..
عمتها: تعالي ياشهد ارتاحي ..
دفت عربيه عيالها وطلعتهم ..وعطت عمتها فهد وعمها سحر بناء على طلبهم وهي مبتسمه على عمتها وعمها وعيالها اللي مشتغلين توزيع ابتسامات : الا عمتي وين العنود ووعد ؟
عمتها رفعت راسها : العنود فوق تجهز حتى مارقدت ودها تشوفكم ووعد بالمطبخ ..
نزلت العنود : ياحباااااااااايب عمتتتتو ومرت خيي ..
وقفت شهد وسلمت على بنت عمها ..
العنود: شخبارك شهد ؟
شهد : الحمدلله .. اخبارك وكيف البيبي؟
العنود ابتسمت : أنا تمممام بس هالبيبي على قولتك يبي له كم كف لانه يتحرك بشكل كثير ..
ضحكت شهد ..
عمتها: انهلبت هالبنت ..
شهد : لامهيب مسويه له شي..
جات وعد : هلا وغلا..
شهد وقفت لها: هلابك زود..
سلمت عليها وعلى ريفال :ياناس كبرت ..
وعد : آييه ..
نزلت بنتها لاجل تسلم على عيال شهد ..: مشالله الله يحفظهم ..
شهد: من ذوقك ..
جلست شوي والعنود تلاعب عيال اخوها وهو فاتحين فمهم ويضحكون..
عطتها وعد فنجان قهوة وقدمت لها حلا أخذت شوي لاجلهم ..
ناظرت ساعتها ومررت ساعة وشوي : الحين بروح للبيت بس حبيت امركم لاجل تشوفون فهد وسحر..
عمها : اجلسي يابنتي..
شهد باحترام: تسلم عمي بس فهد شوي تعبان وموعد علاجه بعد شوي ..
عمها خاف: شفيه ؟
شهد : بس ارتفاع بسيط بدرجة الحرارة والحمدلله الحين اخذ له المضاد ..
قامت لبست عبايتها والعنود ووعد شايلن عيالها ..وتالي شالت ولدها وعمها سحر وطلعها معها للسيارة وكان حيل حنون معها ..سلمت على عمها وركبت سيارتها وحرك السواق وطلع وأبو عبدالله عينه تناظر السيارة :الله يحفظكم ..
على طلعه سواق شهد دخلت سيارة عبدالاله للحوش وعطى خاله كروت الدعوة لزفافه ..
.
.
.
مطار الملك خالد الدولي ..
كان بدر ومتعب يناظرون صالات المسافرين القادمين ..وصل زياد وطلال: وصلوا ..؟
متعب : لا ..
فواز كان جالس ويأكل ..
بدر: هالانسان مفروض منطق بالبيت ..
طلال ضحك: خله يوسع صدره ..
زياد : شووووووفوهم ..
كان أبوطلال مسند عبدالله اللي على عكازها وكان بالحيل ناحف..
متعب حيل حنون أول ماشاف أخوه وضمه بكى :نورت الرياض فيك يانورها..
عبدالله ابتسم لاخوه الصغير: بنورك ياعضيدي منورة ..
سلم على اخوانه الباقين وعيال عمه ..
طلال: الحمدلله على سلامتكم ..
أبوه: الله يسلمكم جمعيا .. كيف حالكم ..
متعب: ابشرك الحمدلله طيبين .. ولاكان ناقصنا سوى شوفتكم ..
عمه ابتسم: الله يسلمك..
بدر: مشينا ..
عمه: اييه ..
مشى وركب مع عياله في سيارة طلال .. وعبدالله وأخوانه ركبوا سيارة متعب وطلعوا لبيتهم ..
بسيارة متعب..
متعب: وين تبي ياعبدالله ؟
عبدالله : ودني لبيت الوالد وتالي بروح لبيتي ..طبعا محد يدري بوصولنا ..
بدر ابتسم : لا ماغير احنا .. خلها مفأجاه ويازين وقعها على الوالد والوالدة..
فواز ابتسم : ولاتهون ام فهد ..
لف عبدالله على اخوه وابتسم ..
.
.
.
كانت جالسة تناظر ببطنها وهو يكبر كل يوم زود وتغطيه بالملابس وهي تبكي : ياااااااااارب اخلص منه ..!
.
.
خلص..
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد انه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك...