الموضوع
:
رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
عرض مشاركة واحدة
4 - 11 - 2024, 03:25 AM
#
4
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
162يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
وهذي تكملة البارت لعيون الاعضاء وخصوصاً soso88811
لبست ريما عبايتها وشالت اغراضها وطلعت من غرفة المستشفى اللي ضلت حبيستها شهر كاااااااامل
ريما: ااااااااااه وأخيراً طلعت من ها السجن
سلامة: هههههههه تسمي المستشفى سجن
ريما: وأكثر بعد
سميرة في داخلها ( وبعدك ما شفتي شي): كيفك ريمااااا
ريما لفت لسميرة بعدين لسلامة: مين ذي
سلامة: ذي زوجة بوكي اللي بتروحي معها وتعيشي عندها
ريما: اها،، ولفت على سميرة: انا تمام يا خالة وانتي؟؟؟؟؟؟؟
سميرة: بخير والحمدلله يلا عشان تروحي البيت وترتاحي
ريما: طيب ، سلوووومي يلا مع السلامة لا تنسي تجي تزوريني
سلامة: طيب بس وين البيت
ريما: اااااه صح خالة وين بيتك
سميرة: في شارع ...............
ريما: اها طيب سمعتي سلامة
سلامة: ايوة يلا اشوفك قريب
ريما: انشاالله.وراحت ريما مع زوجة ابوها
ولما دخلوا البيت
سميرة: اخيراً جيتي تحت ايدي ، والله لأوريكي نجوم الليل فعز الظهر
ريما مستغربة: ليييييييييش؟؟؟؟؟
سميرة: هه ابوكي ما قالك انو طلقني عشان ست الحسن امك، بس انا بوريكي ، يلا انقلعي من قدامي
ريما: طيب وين غرفتي
سميرة ضحكت ضحكة استهزاء:هه اي غرفة يا ماما الحوش موجوود
ريما: تبغيني اجلس فالحوش حرام عليكي
سميرة: بلا حرام بلا حلال ، ويلا روحي من قدامي واه صح نسيت احنا ما عندنا خدامة ومضطرين انو نخليكي خدامتنا
ريما وهي تصيح: انا شو عملتلك حرام والله حرام
سميرة: ما عملتيلي شي بس ابوكي تركن عشان امك وما اكون سميرة ان ما خدت حقي منكم كلكم وهذا بيكون عن طريقك ودعي حياتك القبلية يا ماما، وامسحي دموع التماسيح هذي تراها ما تأثر فيني
ريما وهي تقوم: حسبي الله عليكي،،،، الله ينتقم منك.. وراحت للحووووش
وجلست على الأرض تصيح
ريما: ليش بيصيرلي هيك ليييش ، أنا شو عملت بحياااتي ،ااااااااه وينك يا ماما وينك يابابا وينك يا اخووووي خليتوني ورحتو
اهئ
وشوي ويجي طفل صغير لعندها
عماار: ليش تثيهي (ليش تصيحي)
ريما رفععت راسها لقت قدامها طفل ملامح البراءة كلها فيه ابتسمت: لا يا حبيبي انا ما اصيح
عمار: تيب ليث التموع (طيب ليش الدموع)
ريما وهي تمسح دموعها: ها خلاص مسحتها
عمار: ايوة كيذا سكلك حلو (ايوة كيذا شكلك حلوو)
ريما باسته فخده : شو اسمك يا عسل
عمار: انا امااااااااااار (انا عمار)
ريما: عماااااااااار يا حلو اسمك وباسته على خده الثاني انت ابن الجيران
عمار: لا انا اااايس مع ماما ثميرة ( لا انا عايش مع ماما سميرة)
ريما كشرت يوم سمعت اسمها: خالتي سميرة امك
عمااااااار: ايوة ، انا ثفتها وهي بتتربك عادي هي اثلاً كل يوم بتتربني ( ايوة ،، انا شفتها بتضربك عادي هي اصلاً كل يوم بتضربني)
ريما : وليش بتضربك
عماااار: كل ما ارووه اكولهااا ارييت فلوووووووووث تتربني( كل ما اروح اقولها اريد فلوس تضربني)
ريما: يا حبيبي انته ، طيب شرايك نتفق كل ماا تبغى فلوس تعال وانا بعطييييك
عمار باس ريما من خدها: طيب ، انتي سو اثمك ( طيب،، انتي شو اسمك)
ريما ابتسمت على برائته: انا اسمي ريما
عمااااار: الله اثمك حلوووو (الله،، اسمك حلووووووو)
ريما: والله ما في حلو غيرك.
وشوي الا سميرة تجي
سميرة وهي تضرب عمااااار : انت وش خلاك تتكلم مع هذي هاه هذي خدامتنا ياغبي بتعرف لو شفتك بتتكلم معها مرة ثانية رح اذبحك.
عماااار: بث هادي البنت تيبة (بس هذي البنت طيبة)
سميرة: لاااااااا ولاعبة على البزر بعد ، ولفت لعمار : انا شو قلت لا تتكلم معها عشان ما اضربك يلا انقلع،راح عمار يركض وهو يصيح
ريما حز فخاطرها اللي تسويه زوجة ابوها فولدها
سميرة: وانتي يالعقربة لو اشوفك تتكلمي معاه مرة ثانية ما تلومين الانفسك
ريما: خالتي انا مو قصدي
سميرة: تخلخلت عظامج قولي آ’آآميننننننن ولا تقولي خالتي ، ما اتشرف وحدة حثالة مثلج تناديني خالتي ويلا ضفي وجهج على المطبخ اعملي العشا.
ريما قامت: طيب وين المطبخ
سميرة: اول ما تدخلي لفي يمين بتلاقيه قدامج يلا قدامك نص ساعة لو ما جهز العشا بتشوفي شي عمرك ما شفتيه
ريما: طيب. وراحت ركض لداخل ومن حسن حظها انها هي اللي كانت تطبخ في بيتهم وامها علمتها كثييير وقررت تعمل كبسة . طلعت كل الااغراض وبدت تشتغل فالطبخة. وبعد ما خلصت حطت الاكل على الطااولة وجلست تاكل مع سميرة واختها
سميرة بصراخ : قومممي منو سمحلج تجلسي معانا ولا نسيتي نفسك انتي خدااامة ياماما لا تنسي
ريما : طيب وين آكل
سميرة: هههههه ومين قالك انك تاكلي معنا لا ييا حبيبتي معنا ما في اكل
ريما: طيب شو آكل ما في شي في المطبخ انا ما خليت لي كبسسة عشان آكلها كله حطيته في الصحن اللي قدامكم
سميرة: والله غلطتك،،، يلا انقلعي ما في عشا
ريما: يعني انام بجوعي
سميييرة: اي نامي بجوعك يمكن تموتي وافتكككك
ريما: انتي ليش هيك
سميييرة: بررررررررى عالحووش ، خلينا نتهنى في الأكلة مع انو اللي يشوفك تنسد نفسك
ريما داخلها( يارب تاكلي الأكل وتقلب عليكي بطنك تدخلي الحمام وما تطلعي منه ) ابتسمت على ها الفكرة
سميرة: خير انشاالله ليه هالابتسامة
ريما: لا ولا شي بس اتذكرت موقف صار لوحدة عجوووووووز هههههههههه
سميرة: ومين هاللوحدة
ريما: وحدة غبية ما بتفهم مفكرة نفسها ملكة جماااال وهي جمب الضفدع ما تسوووووى شي
سمييييرة عرفت انها تقصدها: اهااااااا قصدكككككككك اناااااااااااااا صح اذا كنتي قد كلامك خليكي واقفة مكانك
ريما: واثقة من كلامممممممممي وهاذوني واااااااااقفة
سميرة كان جنبها سلللللللللك كبييير اخدته بسرعة وصارت تضرب فيه ريما من دون رحمة
ريما: خلااص خلاص ما بعيدها
سمييرة: خليكي عشااااان تتأدبي
وضلت تضربها لين صار جسمها كله دم الا وجهها لأنها كانت مغطته بإيدها
ريما: أنا اسسفه ، ما رح اعيدها اتركيني الله يخليكي
عمار: ماما اتركيها
سميرة راحت عند عمار وكانت رح تضربه بالسلك اللي معها او بالاصح السوووووط بس ريما وقفت قداام عمار وصارت تاخد الضرب بدااله
عمااااااار: ماما انا اكرهك ليس تتربينا لييس ( ليش تضربينا ليييييييييييش)
سميرة: اسكت يا ولد وهاي اللي بتدافع عنك الحين مارح تدافع عنك كل مرة ورمت السلك ورجعت لطاولة الطعااااااام
سميرة: اااااااخ يا ايدي ، بس معلش استحمل عالأقل بردت كبدي باهضرب اللي ضربتك اياااااه
عايدة اخت سمييرة: بس عليها جماااااااااال يدووووووووووخ
سمييرة غاااااااارت: اي جماااااااااال ذي سحلية
عاييد عرفت ان اختها غااااااااااارت فحبت تزييد عشاااان عايدة وسميرة ما بدهم حد احلى منهم: اي سحلية واي ضفدععععععع انتي ما شفتيهااااااااا ذي ملكككككة جمممممممممال
سميرة بابتسامة خببببببببث: اصبري علي شوي ان ما خليت وجهها ها محد يستجرأ يشوفه
عايدة: ليش شو بدك تعملي
سميرة: بدك تعرفي قريباً
عايدة: يلا وش ورانا الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
سميرة: هه انشاالله
نروح عند ريما حاطة ايدها على الدم اللي على ذراعها
ريما: حسبي الله عليها، الله ينتقم منها ، الله ينتقم منها
عماار: ريماااااااا انا اثف ماما تربتك بتالي ( ريما انا اسف ماما ضربتك بدالي ).
ريما رفعت راسها وخافت: عمار شو بتسوي هنا رووح بسرعة لو امك شافتك معي راح تذبحك
عمااااااار: انا ما بخاف منها اثلا اتعوت على تربها ( انا ما بخاف منها اصلاً اتعودت على ضربها)
ريما: هذي مو ام هذي وحش ،، عمار يلا رووح
عمار: تيب انتي مثامحتيني ( طيب انتي مسامحتيني)
ريما: اسامحك على شو انت مو ذنبك ، واصلاً كان لازم ادافع عنك انت لساتك طفل صغير وحرام يتسوى فيك كذا
عمار: تيب انا رايح تبغين ثي ( طيب انا رايح تبغين شي)
ريما ابتسمت وطلعت من جيبها فلوس كانت بتاخذها من شغلها لما كانت خياااطة: خذ انا وعدتك اعطيييك
عمار باسها: سككككرا ياااااااا ماما (شكرا يا ماما)
ريما اتفاجئت يوم قالها ماما بس بعدين ابتسمت
عمار: اثتغربتي عثان قلتلك ماما ثح انا قلتلك كذا عشان انتي اتيب من ماما واحلى منها وانا احبك كتيييير ( اثتغربتي عشان قلتلك ماما صح انا قلتلك كذا عشان انتي اطيب منها واحلى منها وانا احبك كثيييير.
ريما باسته: واناااااااا بحبك كمان ، يلا رووووح
عمااار: تيب بروح اثتري كاكاو حكي وحكك ( طيب بروح اشتري كاكاو حقي وحقك)
ريما: طيب روح يا حبيبي
طلع من البيت وراح عشان يشتري
__________________________________________________ _______________________________
نروح شوي عند عم ريما بوحمدان
حمداااان: يمه انا ابغاها وما ابغى غيرها
ام حمدان: وشو عجبك فبنت الفقر ذي
حمدااان: يمه ذي مو بنت فقر هذي بنت عمي
ام حمدان: عمه الدبب انشاالله ، ما عندك بنات عم غير ليلى وسارة وبعدين ليلى شوفيها احسن من ريمااااااااا هذي . وراحت
حمدان صرخ عشان تسمعه: انا قلتلك وخلاص ما ابغى غيييير ريمااااااااا .
نورررة: خلني اقوم احسن ماااااااااالت عليك وعلى ريما مالتك
حمداااااان : نووير مالي خلقك سكري حلقك واسكتي احسن لك
نووورة: مالت وطلعت تركض فوووووق
وراحت غرفتها
__________________________________________________ _____________________________
ليلى: وشو عاجبها فيه انشاالله
نووورة: الصراحة هي حلوة بس مو احلى مني
ليلى: هذي حلوووووة ووووووووووع انا احلى منها بألف مرة، بس اخوكي اعمى ما يشوووووف
نوررررررررررة بخبث : خلاص شرايك تجي عندنا اليوم وتجلسي معنا وهو اكيد بيجلس واكشفي عن وجهك وهو اكيد لما يشوفك بينسى ريما للأبد, ( على فكرة بنات عم حمدان يتغطوووا عنه ويغطوا وجيههم عادي يكشفووووا وجيههم بس اصلاً حمدان لما يعرف انو بنات عمه عندهم في البيت بيجيب اولاد خاله واولاد عمه واصصدقائه ويجلسوا في البيت وطبعاً البنات لازم يتغطوا عشااااان لو طلع حد من الاولاد ما يشوفهم وخصوصاً انو مجلس الحريم بابه مفتوح ومقابل لباب مجلس الرجااااال.
ليلى: هه لا يا حلوة نسيتي انو اخوكي كل ما يجي يجيب معه شلته.
نوووورة: هالمرة ما رحح نقوله انكم جاااااااين
ليلى عصبت: شقصدج يعني اخوج لما يعرف انو احنا رح نجي يجيب شلته عشان ما يشوفنا يعني احنا اللي ميتين على شوفته
نورة حبت تغير السالفة: ياااااااااي تحفةوانتي معصبة وبعدين شو هاي ميتين على شوفته يعني ما تبين تشوفيه اوكي خلاص ما رح تشوفيه.
ليلى: لالالا خلاص انا آسفه بس خليني اسوفه اشتقت لششوفته . يلا بروح اتجهز واترس وجهي مكياج عشان اعجبه
نورررة داخلها ( حتى لو حطيتي مكياج الدنيا كلها ما رح تصيري احلى من ريمااااا): هي يلا روحي باااااي
ليلى بفرحة: بااااااااااي. وراحت عشان تتجهز
يلااااااااااا سي يو في البارت القادم
ابا ردود حلوة
البارونة
فترة الأقامة :
162 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
617
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.35 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة