تكملة البارت الثالث
وصل حمداااان ريماا وعمار وبعدين اتجه لفلتهم
_____________________________________
في السيارة
لاحظت سارة انه من اول ما نزلت ريما وهو زعلان
سارة:حمدااان وشفيك من يوم راحت وانت قالب وجهك 360 درجة
حمدااااان: يعني شتبغيني اسوي اقوم ارقص كاني عادي ما فيني شي
سارة: حمدان دامك تحبها رح اخطبها وريحنا
حمدان: اااااااه ياسارة قلت لامي ققالت لا تعرفين ليش عشان هي اقل منا كلهم يهتمون بالمظاااهر
سااااااارة: جرب مرة ثانية
حمدان:جربت مرة ومرتين ونفس الجواب ريما ما بتاخذها
سارة نزلت راسها زعلانة عولد عمها بس ما تقدر تسوي شي
وصل حمدان سارة وبعدين راااااح للبحر
_____________________________________________
عند ريما
ريما وعمااار دخلوا البيت
سميرة: هلا هلا شرفتوا اخيراً
عمار اتخبى ورا ريما
ريما: هلا خ خ خالتي
سميرة: اهلين يلا خلصينا انقلعي مسحي الأرض ونظفي الغرف وسوي العشا وبعدين انخمدي
ريما وهي منزلة راسها ودموعها تنزل على حالها: ط ط ط طيب
وراحت بسرعة للمطبخ عشان تبدا شغلها وتخلص عشان تجرب الاشياء اللي اشترتها مع سارة
وشوي وتدخل سميرة وهي ماسكة الاشياء اللس اشترتها ريما: وش ذا ريما انتي بتلبسي هذا
ريما: اي يا خاله هذا حقي جيبيه
سميرة: انتي خدامة هنااا وآخرج هالملابس اللي عليج وما في غيرها وهذي (وتأشر على الملابس اللي في ايدها ) ببيعها
ريما: لا يا خاله الله يخليك ابغاهم
سميرة: مافي يلا كملي شغلج...... طلعت
ريما جلست على ارض المطبخ وحطت ايدها على وجهها وتركت دموعها تنزل يمكن تداوي جروحها
__________________________________________________ ________________________
عند سارة
وصلت الفله وفتحت الباب
ليلى: سارة يالنذله ليه ما قلتيلي انك رايحة مع حمدان عند هالغبية
سارة: محد غبي غيرج واحفظي لسانج واسكتي
ليلى بقهر: طيب انا اوريك بس ع فكرة حمداان لي انا وبس فهمتي
ساارة: احلمي فيه
ليلى ضربت الأرض برجولها وطلعت فوق
__________________________________________________ ___
عند حمداااااااان
حمدان: ليييه يا دنيا ليه انا بالذاااااااااات توقفي بوجهي ليييييييه ااااااااااه ليه يا يمة شتهمك الفلوس الفلوس ما تسوى شي فهالدنيا بتنفعك في الدنيا بس بالآخرة شبتفيدك حكمتي على حياتي بسببها . اااااه يا يبه ليه ما تقنعها ليه ليه تختارون لي حيااااة انا ما ابيها انا اكرهكم كلكم ( وصرخ بصوت عالي ودموعه تنزل) اكرهكم. وصار يضرب الاحجار في البحر بكل قوته كأنه يبه ينتهي من كل همومه كأنه يقول للبحر يا بحر شيل عني همومي تعبت من كثرها .
__________________________________________________ ________
ريما
وهي تمسح الأرض : اااااااه يا ظهري متى افتك من هالعذاب متى.
خلصت مسح وبعدين راحت تسوي العشا
حطت القدر على النار : ااه خلني اروح اجلس عالكرسي اللي بره احسن لي
وراحت جلست شوي
وفجأة جتها سميرة والشر طاير من عيونها: شقاعدة تسوين هنا ها روحي شوفي شسويتي بالعشا شوفي مكله احترق بسبب غباءك
ريما: آسفه خلتي ما انتبهت للوقت بروح اسوي عشا غير
سمييييييييرة: تعالي هنا وين رايحة خلاااااااااص العشا احترق بنطلب من المطعم بس لازم تتعاقبي عهالخسارة. وراحت مسكتها من شعرها وجابت العصا وصارت تضرب فيها بقوة ومن دون رحمة وبعدين دفتها عالدرج بكل قوتها : يلا انقلعي فوق ومافي عشااا
وقفت ريما كانت بتطيح بس مسكت الدرج ونزلت تحت للحوش
عمار: ليمااااا خلاص لا تصيحي عورتك ماما
ريما وهي تصيح: ااه اه اااااه تعبت يا عمار تعبت ما اقدر اعيش هنا ااااااااه
عماااااااار وهو يصيح لصياحها: كلاس ليما كلاس توفي انا ثحت متلك ( خلاص ريما خلاص شوفي أنا صحت مثلك)
ريما: ريما ما في غير حل واااحد
__________________________________________________ _____________________________________
ففلة ابوحمدان
ام حمداااان: يابو حمدان شف ابنك وينه ليش ما جا البيت للحين
ابوحمدان: اتصل عليه بس مايرد
ام حمدان: رد اتصل عليه يمكن يرد
ابو حمدان وهو يحط الجوال على اذنه: مايرد مغلق
ام حمداان وهي تصيح: وينك ياولدي وين رحت
ابو حمدان: استهدي بالله يمكن مع ربعه
ام حمداااان: لو كان مع ربعه كان رد علي ولا كان جا الحين
ابو حمدان: خلاص انتظري شوي يمكن يجي
ام حمدان وهي تجلس وتاخذ المنديل وتمسح دموعها: يااااااارب احفظه لي ورجعه ساااالم
ابو حمدااان: آمييييييين
__________________________________________________ ____________________
عند ريما
ريما: يلا عمار خلصت
عمار: اي اي كلثت يلا (اي اي خلصت يلا)
ريما: يلا بسرعة
طلعت ريما مع عمار بره البيت ( للعلم خطتها كانت الهرب مع اخوها عشان يحموا نفسهم من سميرة)
مشوا شوي
ريما: اااااااااااااه رجلي خلاص تعبت
عمار: ريما ابغى موية
ريما وهي تطلع الموية من شنطتها: يوه ما بقى من الموية شي خذ حبيبي
عمااار: ريما وين نروح
ريما: مدري تعال ندور ع بيت اول شي
ومشوا ومشوا وأخيراً لقوا عمارة راحوا للحارس
ريما: فيه هنا شقق فاضيه
الحارس مصري: ايوة فيه
ريما: واخيراً طيب نبغى وحدة
الحارس: اتفضلي
راحوا ريما وعمار مع الحاااااااارس
ريما: ايوة هذي الشقه شكلها حلو وفيها غرفتين تناسبنا بكم
الحااااااارس وهو يناظر بعيون ريما: دي بمية وخمسين ( هذي بامية وخمسين)
ريما ارتبكت من نظراته : امممم طيب ممكن تنزل السعر شوي يعني خله امية
الحارس وكأنه يفكر: خلاص نخليها امية عشاان هالعيون
ريما: احترم نفسك وهاك الفلوس . وراحت دخلت الشقه هي وعمار وسكرت الباب بقوة
__________________________________________________ __________________
عند سميرة
سميرة:ريما رييما عماااااااار وينكم
اخت سميييرة: اذا مو فالبيت اجل وين راحوااا
سميرة بقهر: خلني اشوفها والله لأخليها تندم عشان طلعت من البيت
اخت سميرة وهي تتكلم عشان تزيد قهر سميرة وتخليها تزيد الضرب لريما: اي طبعاً يمكن الحين هي فرحانة وانتي جالسة هنا ومقهووووورة
سميرة: اخ بس خلها تجي ان ما علمتها الادب ما اكون انا سميرة
اخت سميرة: اي ياختي وانتي الثانية مخلتنها تطلع وتدخل على كيفها ولا مجليتنها في الحوش والباب مفتوح عشان تطلع وتدخل يعني اكيد طلعت كذا مرة من غير ما تدرين
سميييييرة: هذي وين راحت تأخرت، ياربي ليكون صار لولدي شي
اخت سميرة: هذي ما وراها غير المصايب
__________________________________________________ __
عند ريما
ريما فالشقة
ريما: يلا عمري هذي غرفتك ادخلها
عمار: لا ليما انا اخاف خليني معك
ريما: خلاص ططيب يلا ادخل غرفتي نام على السرير وانا بروح اصلي واجي اوك
عمار هز راسه: طيب
راحت ريما عشان تصلي
_____________________________________