الموضوع
:
رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
عرض مشاركة واحدة
4 - 11 - 2024, 03:28 AM
#
7
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
فترةالاقامة
»
124يوم
مواضيعي
»
33
الردود
»
1617
عدد المشاركات
»
1,650
نقاط التقييم
»
350
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
48
الاعجابات المرسلة
»
13
المستوى
»
$34 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
البارت الرابع
راحت ريما اتوضت وصلت ورجعت للغرفة لقت عمار نايم راحت تمسح على شعره وهي تفكر في نفسها: أأه يا عمار انت مالك ذنب تتعذب معاي ليش اخذتك ، كان خليتك مع امك بس يا ريما ما تقدرين تضمنين ان سميرة تعمل لعمار شي بعد ما راح معاي وهرب ، لا لا بس سميرة امه ولا يمكن تعمل فيه شي ، أنا لازم أرجعه لها بس أنا ما برجع . أنا لازم أكمل اللي ناوية عليه....
__________________________________________________ __________________________________________
عند حمدان
حمدان وهو يتمشى ع البحر طلع جواله من مخباته وشهق يوم لقى خمسين مكالمة من امه وابوه ونورة وضرب جبهته: اووه كيف نسيت الوقت تأخر خلني أرجع الفله بدال ما أمي تقلب الدنيا علي. وراح بسرعة ركب سيارته البي ام دبليو وتوجه إلى الفله.
__________________________________________________ ____________________________________________
بيت بوراكان
في غرفة ليلى
ليلى وهي تبكي: بعده مارجع ياويلي وين راااااح
نورة: اقول اسكتي ليه تبكي ، عشانه!! يمكن انقلع ويا ربعه فمكان ولاشي
ليلى: خاايفة عليه
نورة: مالت عليكي
ليلى: هاه رجع
نورة: كم مرة سألتيني وقلت لا
ليلى:اعذريني بس مرعوبة عليه
نورة: طيب بسكر لأن فيه اتصال ثاني وبروح اكمل مناكيري
ليلى: فاضية انتي ومناكيرك ، بدال ما تحاتي اخووووك
نورة: وش يعني بيرجع بعد شوي ،وقولي نورة قالت
ليلى: الله يسمع منج
نورة: يلاااااااااااااا باااااي.
وردت ع الاتصال الثاني
نورة: الوووووووووو حموودي
حمد : هلا وغلا بهالصوت ، اخيراً رديتي
نورة: سوري بيبي كنت مشغووولة
حمد: طيب سامحتك وأنا اقدر ازعل عليك، بس لا تعيديها مرة ثانية
نوورة: تووووبة اعيدها
حمد: ههههه
نورة سمعت ضجة وصراخ تحت وقالت بسرع: يلا حموووود اكلمك بعدين
حمد: وين ون توي متصل فيج
نورة: معلش اكلمك بعدين باااااااااي .. وسكرت التلفون وراحت من فوق الدرج (السلم) تشوف وشافت حمدان رجع وامها قاعدة وتبكي ونزلت لهم
نورة: شدعوة يمة،، لهالدرجة اشتقتيلها ، هذا وهو ما غاب يوم واحد عن البيت ، أجل شلوووون لو شهر
أم حمدان: فال الله ولافالك ، لا تفولين وبعدين هذا الغالي شلوووون ما احااتيه
حمدااااااااان بااااااااااس راسه وقال لنورة: غيرانة
نورة: من شو ياحسرة
أبوحمدان دخل ولقى حمدان راح حمدااااان عشان يسلم عليه : هلا يبه وباس راسه
أبوحمدان: هلا فيك يا ولدي ، زين انك جيت امك قالبة البيت فوق تحت عشاااااااااانك
حمدااااااااااان: لهالدرجة أنا مهم
نووووورة: اقول طس مناك بس ، مصدق نفسك
حمداااان: نووووووووورووه تراج زودتيها انقلعي من قدامي لا اكسرج الحييييين
نوووووووورة: مد يدك وشوف شو يصير ، قالت كلمتها وراحت ركض لغرفتها لأنها تعرف ان حمدان يعصب بسرعة
ام حمدان: اقول يمة كليت شي ولا اخلي الخدامة تحطيلك
حمدان: لا يمة مو مشتهي
ام حمدان: لا لازم تاااكل وانا بأكلك بإيدي
حمدان: الله يخليج لنا يالغالية
ام حمدان: ويخليكم لي انشاالله
__________________________________________________ ____________________________________
بيت بوراكان
ليلى: صج نووووووووورة ، رجع، احبج احبج احبج احبج
نوورة: شوي شوي ليطيح حلقج، كل ها حب لي احم احم
ليلى: يلاااااااااا انا بجي الفله الحين
نوورة: حياج الله
ليلى: يلااااااااا سلاام
__________________________________________________ _______________________________________
عند ريما
في الصبح
ريما: يلا عمووووور بروووح اجيب لك فطوور واجي
عمار: لا انا ابغى اجي ويااااااااااك
ريما: طيب يلا تعال
راحت ريما مع عمار للسوبر ماركت اللي جمب شقتهم
في السوبرماركت
ريما وهي تختار الأكل راحت عند المحاسب وفجأة لمحت حمدان داخل السوبر ماركت
ريما فنفسها : وين شفته هذا، ايه هذا حمدان ولد عمي يا ويلي لازم ما يعرف اني هنا لازم ااطلع بسرعة .
سألت المحاسب: لوسمحت بكم
جاها حمدان من وراها: ريما
ريما ارتبكت وما عرفت شتسوي دفعت الحساب وخذت يد عمار وراحت طلعت من المحل وركض على الشقة
أما حمدان اللي اتأكد انها ريما بس ما عرف ليه جايه هنا كان وده يلحقها بس خلاها يمكن تكون معها عمتها
__________________________________________________ ____________________________________
ريما لما وصلت الشقة
ريما وهي تتنفس بسرعة: ياربي كان بيكشفني
عماااااااااار: ريما انا ما آكل هالأكل اريد كاكاو
ريما حزنت ع عمار لأ، فلوسها خلاص قربت تنتهي وخصوصاً انها دفعت منها لإيجار الشقة : عمار حبيبي كل هذا الحين وبكرة اجيبلك كاكاو
عمار: تيب (طيب)، بس انا ما ابغى آكل هذا بروح انام
ريما: عماااار حبيبي تعال كل ما ينفع كذا ، كل بس هذا علشاني
عمار: تيب بث علسانك ( طيب بس علشانك)
ريما بدت تأكله بإيدها وهي تفكر كيف تتخلص من هالعيشة وتقدر تجيب فلوس خطرت على بالها فكرة مع انها ما ودها تذل نفسها لحد بس ما باليد حيلة. بعد ما اكلت حمدان راحت غسلتله ايده ونومته بالغرفة ومسكت جوالها
ريما: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.......: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
__________________________________________________ _________________________________________________
عند شخصية جديدة بروايتنا
في جامعة باريس
........: يوووووه تعبنا كل يوم محاضرات مو حالة ذي
.........: اقووووووووول اسككككت قدرنا كذا شنسوي
...........: فيصلووووووووه انا ابغى ارجع السعودية
فيصل: نعم !! نعم!!، أول كمل دراستك بالجامعة وبعدين روح
..........: شسوي يافيصل اشتقت لاختي من يوم الحادث ما شفتها دخلوني المستشفى ويوم طلعت جيت هنا ما قدرت اشوفها كذا ، ما بقدر اصرف عليها
فيصل: ليه علووووووووووي ما عندها اقارب غيرك
علي: عندها اعمامها ، بس هذول النذالة طبعهم ومستحيل يساعدونها بشي ، ااااه بس لو عندي رقمها
فيصل: خلها على الله، وربك بيحلها
علي: الله كريم، يلا المحاضرة بدت خلنا نرو بدال ما ناخذ تهزيئة محترمة من الأستاذ
فيصل:ههههههههه وأنت الصادق ، امش. وراحوا دخلوا مع بعض لقاعة المحاضرات
فيصل جلس كالمعتاد جمب علي وجمبهم شلتهم الليهم ميرنا (امريكية بس تعرف عربي شوي)حلوة وعيونها زرقة امها فرنسية وابوها سعودي عشان كذا تعرف تتكلم عربي جميلة نوعاً ما بشرتها بيضة صافية ونقية. لينا (سورية) عيونها رمادية وطيبة وحبوبة بس مرات يكون دمها ثقيل بشكل غير طبيعي وتحاول تتلزق بعلي بأي طريقه وتصرفاته فبعض الأحيان تخلي الشلة تشك فيها بتعرفون بعدين شو هالتصرفات. وحامد(سعودي)مرجووووووووج وخفيف دممم ودبدوب شوي عيونه عسلية وبشرته سودة بس شكله حلوووو وتركي(سعودي) عيونه لونها بنية حساااس واااايد يزعل بسرعة يمووت فشي اسمع علي صديقه الصدوووووووق .وفيصل: هو صديق علي بس مو كثير ويكرهه شوي لأنه يحب لينا بس هي ما تعطيه وجه وتتلزق بعلي .
أما علي : فهو شاااااب فقمة الجماااااااااال اخلاق وادب وما يهتم للبنات يعدهم نفس خواته ويحب صديقه تركيييي مووووت ويقوله عن كلل أسراااره .
حامد بعربجية: هلا والله بالشباب
فيصل وعلي: هلا فيك
تركي يعدل صوته كأنه بنت ويكلم علي ويرمش بعيونه: كيفك حبيبي اشتقتلك كثيييير
علي: اقول ما يلبق عليك الدلع ابد
تركي: افا
اهئ زعلت عليك
علي: الا زعل تروووك حقك علي ويبوس راسه
لينا فنفسها ( بطيحك بطيحك يا علوووي)
ميرنا: اقول اسكتوا انتو ولحظاتكم الرومانسية اللي مثل وجهكم
فيصل: وانتي الصادقة ، ذي حركات عاقلين، اشك
ميرنا: ههههههه وبهمس: لينا بسك قز فالولد ما شبعتي
لينا بنفس الهمس: وهذا ينشبع منه
ميرنا بهمس: اقول اسكتي احسن. قال ما ينشبع منه قال.
فيصل: شفيكم تتهامسون
لينا بداخلها: ( مالت عليك دايم تفضحنا ، ياكرهي لك): لا ما نتهامس بشي بس كنه نتناقش فشي
فيصل: وشو هالشي المهم اللي يستدعي انكم تتهامسون بالجامعة
ميرنا تنقذ الموقف: ها ولا شي بس بالدراسة
فيصل: علينا ، عالعموم أنا بروح المحاضرة خلصت تامرون على شي
علي وحامد وتركي: خذنا معك
فيصل: بسم الله الرحمان الرحيم
حامد يستهبل: اي يا وله شايف جني >> مصري
فيصل: اقول اسكت ، تعرف انك فاشل بكل شي لا تتكلم احسن واكرمنا بسكوتك
حامد: اسكت ياواد انت بتطول صوتك عليه
فيصل: ايه اطوله عندك مانع
حامد: يالهوي بتطول صوتك على امك ياليلتك الخضرا دنا هكسر عضمك
طبعاً علي وتركي ولينا وميرنا ميتين ضحك عكلام حامد ودلعه
فيصل: اقول امشوا يا شباب هذا يبغاله سنة لين ما يتحرك من مكانه ولف يكلم حامد: اقول حموود خف وزنك شوي عن تنفجر
الشلة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
تركي بعد ما خلص ضحكته: شباب بس عيب هذا صديقنا ولازم ما نضحك عليه وش قلة الادب هذي
علي: مبين ، انت اللي ما ضحكتك ، الادب مبين عليك ماشاالله ، عن الحسد
تركي: احم احم
لينا: يلا شباب امشو
طبعاً بما انهم في باريس ف لينا وميرنا ما بيتغطوا
__________________________________________________ ______________________________________________
يا ترى ريم كانت بتتصل بمين؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا شو حكاايتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي هل هو فعلاً اخو ريما ولا تشابه في الاسماء والاحداث؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان هل هيعرف عن خبر هرب ريما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما هل بترجع عماااااار لأمه ولا بتخليه يكمل معها الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟
البارونة
فترة الأقامة :
124 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
296
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
13.29 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة