الموضوع
:
رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
عرض مشاركة واحدة
4 - 11 - 2024, 03:37 AM
#
16
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
فترةالاقامة
»
125يوم
مواضيعي
»
33
الردود
»
1617
عدد المشاركات
»
1,650
نقاط التقييم
»
350
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
48
الاعجابات المرسلة
»
13
المستوى
»
$34 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
الساااعة 8 الصبح قامت على رنين جوالها
ريما بنعاس: الو السلام عليكم
امل: وينننننننك يالدوووووووووبة من زمان انتظرك ما قلتي بتجين اليوم
ريما: اوووووووه كم الساعة
امل: 8
ريمااا: وويه راحت علي نوومه يلا امول بقوم اصلي الصبح وبستأذن من عمي وبجيكي
امل: طيب انتظرك
ريما: مع السلامة ، في حفظ الله.
امل: وياااكي.
قاااااااامت بسرعة غسللللللللت وجههها وتوضت وصلت وراحت لعمها ووافق طبعاً وقال لحسااااااام يوصلها
ويوم وصلت عند الفله او القصر
حسااااام: متى اجيكي
ريما: امممم 7 الليل !
حساام: مو كأنك بتطولين هناك
ريما: لا عادي بالعكس ، نحن بنذاكر ويا بعض
حساام: طيب كيفك
ريما وهي تفتح باب السيارة: يلا مع السلامة
حسام: الله وياكي..
دقت باب الفله وفتحت لها امل وخذت منها العباة وجلستها فالصالة
ريمااا: واااااي حررررررررررر
امل: المكيفاااااااات كلها شغالة
ريما: بختنق حررررررر وايد
امل: عادي فصخي شيلتك
ريما: ما في حد في البيت
امل: لا كلهم بررررررررره، شو تشربين
ريما: لو تسمحين ماااي باارد
امل: ثواني ويجيكي
وراحت امل تخبر الخدامات بالمطبخ ، وفي اثناء ما هي بالمطبخ ماجد.. من دون لا يتحمحم ولا شي . غريبة يجي بهالوقت بس من يوم تحذير واففي له وهو ملتزم.
وقف متصنم بمكاااااااانه من اللي شااااافه ،وقال من دون وعي: وش ذا الجممممممممال
ريما انصدمت وبسرعة شلت شيلتها وتغطت وقامت عشان تطلع بس ماجد كان واقف عن المدخل: لو سممممحت بطلع
ماجد: ها اي تفضلي
رااحت ريمااا وهي ميته من الخوف وخصوصاً انها توها جاية ومستحيل تتصل لحسام وتقوله تعال فقررت تنتظر لييييين الساعة 7!!
_______________________________________________
لينا: لا اصبر شوي بما رح ننفذ الخطه إلا بعد شههههر
فيصل: طيب
تركي: شفيييكم تتهامسوووون
فيصل : بسم الله الرحمان الرحيم من وين طلعت انت
تركي: من بطن امي ها ها ها
فيصل: سخيييييييف
تركي: ما اكثر منك
فيصل: تركي شتبي الحين
تركي: لا بس شفتكم جالسين لوحدكم قلت اجي اسليكم
فيصل: لا بس اقلب وجهك
تركي: على الصفحة كم؟
فيصل: تركككككككي انقلع ما متفيق لك
تركي: اجل متفيق للينوو
فيصل حده عصب: بتنقلع ولالا
تركي: خلاص خلاص ، خلكم يا روميو وجوليت هههههههه. وراح
وبعد ما مشا
لينا: يلا فصوووووووووووولي بدك شي
فيصل: لاااااااا ، تسلمييييييييين
لينا: الله يسلمك ، سلاااااام
فيصل: مع السلامة..
__________________________________________________ ____________________
علي: كيف يعني؟
تركي: ما ادري بس هالأيام وايد الاقيهم مجتمعييييييين
علي: غرريبة
تركي: اي والله غريبة ، لينا ما كانت تطيق فيصل، شصار!!
علي: خلنا منهم ما علينا ، بااااااااااقي شهههههههههر وارد
تركي: علي خايف اثقل عليك
علي: لا ثقل ولا شي انت مثل اخوي وكذا ولا كذا بجي معاي
تركي: تسلللللللللم والله
علي: الله يسلمك.
_____________________________________________
ميرنا وهي فبيتها ( اوهووووو الحين اقوله ولالا ياااااربي بس لو قلتله يمكن لينا تنفذ اللي براسها وانفضح مع اني ما مسوية شي ، حسبي الله عليها ، امممم طيب ليش ما اخبر الشرطة ، لالالا لينا بتوقف بوجهي وهي اللي بتنتصر بالأخير، اووووه وش اسوي يعني ، خلاص قررت مالي دخل بأي شي عشان ما اسبب مشاكل لحد ولو على موتي ما اشترك معاها بجريمتها )
____________________________________________
نووووووورة: اي بيبي
حمد: ابغى اشوفك
نوورة: لا بيبي سوري ما اقدر
حمد: خلاصص اجل باي
نورة: لالا خلاص متى ؟
حمد: باكر انشاالله
نورة: اووووكي بااااااااايو
حمد: سلام.
حمد فنفسه بعد ما سكر( اوووووووكي يا عيا ال.... اجل انا تتحدوني هه ما تعرفون منو انا ، ان ما نزلت راسكم بالتراب ، مسكينة عبالها احبها هههههههههههه، باقوم اريح شوي ههههههههههههههه)
__________________________________________________ ___
سلااااااامة: حموووووووووووود من زمان ما كلمت ريما
محمد: ليش
سلاامة: اخر مرة كلمتها كانت تكلمني من كبينة التلفون بالشارع وقالتلي انه تلفونها خرب ، ما ادري الحين عاد عندها جوال ولالا.
محمد: صبري يمكن تتصلك
سلامة: اممممممم ويت عندي فكرة
سلامة اتصلت: الو السلام عليكم
سارة!!: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شحالك سلامة من زمان عنك
سلامة: ههههه والله اشغال، المهم انتي شخبارك
سارة: بخير والحمدلله
سلامة: دوم، المهم بغيت اسالك عن ريما اذا كان عندك رقمها
سارة: اي عندي بعطسكي بس لا تعطين حد
سلامة بفرحة: طيب كم
سارة *********
سلامة: طيب يلا مع السلامة وشككراً
سارة: الله يحفظج، العفو
________________________________________________
وعلى طول اتصلت سلامة لريما
ريما: الو السلام عليكم
سلامة: وعليكم السلامم هلا بالقاطعة هلا
ريما بصراخ: سلوووووووووووووووووووووووووم شلوونك
سلااااامة: تممام والحمدلله وانتي ؟
ريما: بخيرررر والحمدلله ، اشتقتللللللللللك واايد
سلامة: وانا اكثر بس ليش ما كلمتيني من آخر مرة
ريما: الورقة اللي كنت كاتبه فيهاا رقمك ضاعت
سسلامة: اها ، طيب شفيه صوتك كذا كأنك ترتجفين
ريما ارتبكت: ها ولا شي
سلامة: ريما قولي الصدق لا تخبين
ريما: قلت ولا شي
سلامة: براااااحتك يلا بقفل تامرين علي شي
ريما: سلاامتك، وسلمي على محمد
سلامة: يووووصل ، في حفظ الله.
_____________________________________
ريما بنفسها ( يا ويلي يا ليتني قلتلها اني هنا عالأقل كان تصرفت انا الحين شسوي برد عالأقل يوم كنت داخل كان حر والحين ليييييييييييييييل يالله باقي ساااعة ويجي حسااام)
.......: يالأخت شتسوين هنا وحدك
ريما بخوف: لا بس انطر اخوي
وووووووافي: انزين ليش خايفة تفضلي البيت لين ما اخوك يجي
ريما: لا مشكور باقي ساعة وبيجي
وافي : ووووووووش سااعة اقول ما في يلا تعالي جلسي مع اختني اموووووووول
ريما: انت اخو امل
وافي: اي تعرفيها
ريما: صديقتي بالجامعة
وافي: اي طيب يلا
ريما قامت ودخلت مع وافي الفله وطبعاً استقبلتها امل بالأسئلة ليش راحت والخ....
امل: ريمو متأكدة
ريما: اي ما صار شي بس لقيت الجو حر طلعت بره
امل بشك: طلعتي 5 ساعات بره
ريما ارتبكت: اوووه امول خلاص عاد فكينا من اسئلتلك
امل: قولي اول شصار
ريما عشان تفتك قالت كل اللي صار
امل شهقت: اكيد هذا مجوووود
ريما: مجود من
امل: اخوي
ريما: اها
امل: خليني بس بروح بعد شوي اهزبه هزبه محترمه
ريما: هههههههههه
.......: فديت الضحكة
الاثنين لفوا
امل: مجوووووووود وش قلة الادب هذي انقلع
طبعاً ريما من الصدمة ما غطت وجهها كانت متصنمة من جرأة ماجد
وعالصراخ دخل وافي صح انبهر بريما بس غض البصر على ططوول وريما غطت وجهها اخيراً
وافي : ها شصاير
امل: شف اخوك عديم التربية جالس يتغزل بصديقتي
وافي لف لماجد: صح هالكلام
ماجد ببساطة: ما قلت شي قلت فديت الضحكة
ريما كانت منقهرة منه فقال بعصبية : فدااااااااك ديناصور منقرض
ماجد ضحك عكلامها وامل ابتسمت اما وافي فمسك نفسه غصب
وافي: مجود اياني واياك اشوفك مقرب من المجلس وصديقات امول موجودين سمعت
ماجد يخاف من وافي فعلى طول قال: سامع . وطلع
وافي: آسفه يالأخت ، اوعدك ماا يصير كذا مرة انية
ريما: لا عادي ، تسلم ، ولفت على امل: يلا امول بستأذن
امل: وين بدري
ريما: اي بدري باقي خمس دقايق ويجي حساااام
امل: اووووف انتي وحسوم ذا قوليله يتأخر شوي
ريما: لا والله، احمد الله انه يوصلني، وبعدين عمي بو حسام ما يدري اني بعدي هنا
امل: طيب طيب مع السلامة
ريما: في حفظ الله.
طلعت ريما اما وافي فراح لأمل: امووول من هذا حسام
امل باستغراب : هذا هذا
وافي : تكلمي
امل: قالت له قصة ريما من يوم ما هربت ، لأن ريما قالت لها هي ومنال القصة ونبهت عليهن ما يقولن لحد.
وافي بعصبية: وكيف تجلس مع حد ما يقربله
امل: وانت شدخلك
وافي ارتبك: ها ولا شي
امل: طيب يلا بروووووووووووح اناااااااااااام، تصبح على خير
وافي: وانتي من اهله.
___________________________________________
محمد: حلفيييي
سلامة: والله
محمد: يعني تغليني بعدها
سلامة: حمود كم مرة اقولك ريما تعتبرك اخ لها
محمد: بس انا اغليها وابيها زوجة لي
سلامة: اوووووووه حمود ما يفيد معاك الكلام انا بروح انخمد ، تصبح على خيير
محمد: وانتي من أهل الخير
__________________________________________________ _____
سميرة: تعاااااااال بسرعة مصيبة وطاحت فوق راسي
سادم اخوها: خير شصاااااااااار
سميرة: تعال وبتعرف . قالت كذا وهي تبكي!!
__________________________________________________ _____
حااااااامد: اووووووووووووووه تركي قلتلك لا تقول لحد عن اللي صار
تركي: بس يا حامد كلهم لاحظوا غيابك
حامد: تركي انا قلتلك عشان انا اثق فيك وما ابيك تخبر حد
تركي: لا حول ولا قوة إلا بالله ، الله يشفيك
حامد: تسلم
تركي: الله يسلمك ، الا متى بتخلص من هالعالاج
حامد: ما ادري، قريب انشاالله
تركي: انشاالله ، يلا اترخص ، تامرني على شي
حامد: لا سلامتك
تركي : الله يسلمك ، مع السلامة...
_______________________________________
سميرة: ااااااااه يا عايدة هذي آخرتها ، يا ويلي يا سميرة ، حسبي الله عليه
عايدة اختها: خلاص حبيبتي قدر الله وماشاء فعل ، لا تزعلين نفسك
سميرة: شلون ما ازعل عمري وهو خذا كل ما املكه وانا اللي كنت مخططة اني انتفه تنتيف
عايدة: عادي ، خيرها بغيرها ، الجايات أكثر، وانتي الكل يتمناك !!!!!
دخل سادم : خير شصاااااااار
سميرة: سررررق كل شي ذهبي وفلوسي
ساادم: ال......
سميرة:
اهئ
سادم: خلاص لا تبكين ، وعندي لك خبر حلو
سميرة : وشو
سادم: ولا يهمك كان قبله طالبك للزاج واحد غيره صح مو غني بس حاله متوسط وتقدرين تطلعين منه بكم فلس
عايدة: وهذي جتك فرصة غير
سميرة: طيب موافقة ... وهذا انشاالله ما اضيعه من يدي!!
__________________________________________________ _
نهاد: نعم طال عمرك تبين شي
حليمة: اي ابي كل شي عن الطالبة اللي اسمها ريما ال....
نهاد: طيب
وراحت نهاد وجت بعد شوي ومعها ملف ريما الخاص : تفضلي
حليمة تفاجئت: نسبتها 98%..
نهاد: والله
حليمة: مو مصدقة
نهاد: يا سلااام ، واخيراً بنفتك من دانوه وتهديداتها لنا
حليمة : لا ما نقدر لو اتخلينا عنها اكيد بتخبر الكل انها كانت تعطينا رشوة عشان ننجحها وانها كانت تساهم بمبالغ كبيرة للجامعه و...
نهاد: يعني ما في مخرج من هالورطة ابدا
حليمة: فيه نستفيد منهم هم الاثنين مع بعض!!
نهاد: كيف؟
حليمة: ريما الشطارة، ودانة الفلوووووووس
نهاد: بس الفلوس مو كل شي ، وريما بإذن الله، بتخلي جامعتنا من ارقى الجامعات اذا نسبتها كذا
حلييمة: اخ بس شسويي اذا جامعتنا اكبر نسبة فيها 94% واصلاً هم مطلعينها من قايمة الجامعات ولا كأنها موجودة
نهاد بحب: بس الحين والحمدلله ، ريما بترفعنا
حليمة: انشاالله.
نهاد: يلا تامرين على شي
حليمة: لا ، طلعي وقفلي الباب وراك!!
نهاد تنهدت بصوت خفيف لأنها تعلارف ان حليمة مزاجية مراات تضحك ومرات تعصب !! وطلعت
__________________________________________________ _____________
نجد: اي ريما ، تعالوا هي بالغرفة فوق
امينة: يلااااا
نجوى :هجووووووووووم
هدى: يلا
نجد: بسرعة قبل ما تقوم نبا نخوفها
نجوى : ياااااااااااي احلى شي
( نجوى وهدى وامينة بنات خال نجد)
نجوى وهدى ( عمرهن 19 توأم حلوووووووين ويشبهون بعض بس الاختلاف فبشرتهن نجوى بشرتها سودة مايلة للببياض ، وهدى بيضة ، عيونهن سووووود ونجوى رجججججججه وتحب المقالب ، اما هدى اسم على مسمى عاقلة وتحب تنصح الناس وفي سبب خلاها تكون كذا مع انها اول كانت نسخة من نجوى، بس للأسف الشديد هي معاقة ما تقدر تمشي )
امينة( 18احلى وحدة فيهن بشرتها في الوسط لاهي سودة ولا هي بيضة عيونها ازرق غامق ، وشعرها طويل واشقر، وخدودها تحمر يوم تستحي!!)
خالد اخوهن ( عمرة 23 سنة، حلووووووو وطوله متوسط شعره طويل لين رقبته ، بشرته حنطية ، عيونه سووووووووووووووود ).
__________________________________________________ ______________
دكتووووووور سعد: اي شفتها
دكتوووور سالم: انت وبعدين معاك ياخي عيب عليك كذا ، ما يجوز تراقب البنت
دكتووووووور يعد وهو مطنشة: تعرف من يوم هالمريضة اللي اسمها ريما راحت وانا كل يوم اقول ياليتها تمرض مرة ثانية عشان اشوف اللي معاها.
دكتور سالم: ترا ما ينفع كذا ، والله ما يجوز، انت خاطب اختي وانا ما اسمحلك تسوي كذا وياها
دكتور سعد: وانا خطبتها غصب عشان هي بنت عمي
دكتور سالم: وليش وافقت عليها اذا ما تبيها
دكتورر سعد: لأن عمي الللي هو ابووك هو اللي رباني من وانا صغير واستحيت ارفض طلبه ان يزوجني بنته مع اني كل يوم يزيد كرهي لاختك لانها هي اللي وقفت بطريقي واخاف تتعذب بسببي
دكتور سالم: سعد انا حذرتك اختي مب لعبة فيددك ما تبيها طلقها وخلصنا ترا العرس قرب وما بتقدر تتراجع بعدين لأنك بتفشلنا قدام الكل
دكتور سعد : هه اطلقها ، اي عشان الناس يقولون طلقها عشان فيها شي وانت تعرف الناس وكلامهم وانا ما ارضاها لا على عمي ولا بنته.
دكتور سالم: سعد انساااااااااها
دكتور سعد: مستحييييييييل
دكتور سالم : اوووووف ما منك فايدة انا طالع سلام
دكتور سعد: الله يحفظك.
_______________________________
نهاية البارت الثامن
البارونة
فترة الأقامة :
125 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
300
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
13.23 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة