البـــاارت الثالث
.
.
.
في بيت ابو زيد
عند البنات اللي كانوا مجتعين يشوفون دبش شريفه اللي جالسه بأخر الغرفه بخجل
العمه حصه اللي طلعت هديتها وهي تعطيها شريفه: والله مب حقتس وانا عمتس بس ان شاء الله اني اعوضها
شريفه: ماقصرتي يا عميمه اهم شي شوفتس
ام فايز قدمت هديتها وهدية بناتها: وحنا بعد اعذرينا على القصور
شريفه: مافيه قصور
ام زيد: ماقصرتوا وعقبال البنات كلهم
الكل :امين
حصه تسمح دموعها: والله ماني مصدقه بتروح شروف حلوة بيتكم
ام زيد بضيق : هاذي حال الدنيا وش نسوي الله يوفقها والله كلنا ضايقين
سلمى ضحكت : اتوقع محد بينجلط الا هايف بيفقد اكل الليل
الكل :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههه
اديم : هذا والله الفقده من جد
حصه:وش اكله !؟
ريوف : عميمه هايف دايما اخر الليل جيعان ومايصحي الا شريفه وهي عاد تبدا مرحله الطبخ العالمي
حصه: الله يسعدتس ويوفقتس
شريفه اللي كانت ضايقه انها بتفارق اخوانها اللي تحبهم ومتعوده عليهم
حصه : اقول يا ام زيد ورا ماتزوجين مطلق وهايف كبار خلاص
ام زيد: مايبون العرس بذات مطلق محرمه تحريم
ام فايز: عندي وعندتس خييير
لطيفه بهمس لشريفه: للحينه مطلق مانسى
شريفه : ولا بينسى
................••............
في طرف ثاني من بيت ابو زيد
عند العيال بالحوش كان هايف بعد ماخلصوا الذبيحه وعطوها امهم تطبخها كانوا جالسين على طرف وهايف اللي يستانس اذا جاء مؤيد عشان يضحك هو وحسين اما مطلق وفايز وزيد اللي جالسين بطرف ويسولفون
وطبعا الشياب لهم سوالفهم المعتاده ومع سياق الحديث قال ابو زيد : عاد تخبر يا ابو فايز قبل كيف كنا وكيف كانت قوتنا والله لو يقولون شيل الجبل لا اشيله والحين لو اقول وخر مات من الكسل وشغلته بمية سنه
ابو فايز ضحك : فيهم الخير والبركه يا ابو زيد
فايز: عاد انت يا عمي المفروض والله ماتقول كذا يعني عيالك ماشاء الله عليهم يسوون شي انا معرف اسويه وشغيلين وكويسين مدري ليه ماتشوف ذا الشي
ابو زيد :ايه ماعليه انتم يا عيال المدينه كسالى لكن عيالي ابيهم نااار
كلهم ضحكوا على فايز اللي تفشل : هذا وانا بشجع عيالك تفشلني
ابو زيد : عاد انت اختر كلامك تجيب الكلام لعمرك
زيد: عاد ابوي من غير شي متحامل على المدينه اللي يسكنونها
ابو زيد: ليتك بس تطيعني وتجي انت بعد هنا
زيد: ودي بقربكم يا يبه بس اشغالنا وش نسوي عليها
ابو زيد: ايه خلني ساكت بس
ابو فايز: اقول انت ليه ماتخلي العيال كلهم يطلعون للمدينه ويدورون لهم وظايف ترتب وضعهم
ابو زيد بحده: ماناقصهم شي هنا محل ابوهم مفتوح والحلال تحت امرهم
وانهى النقاش وقال :قم يا حسين جب دبة الغاز الثانيه هاذي طفت
كان كلام ابو زيد يدل على انه يقول عيالي بيجلسون عندي وهالديره بتعزهم
وكان حبه لعياله غلط ومتوقع ان هالديره بتجلس لهم العمر كله
مطلق : اجلس يا حسين بجيبها انا
حسين: قمت خلاص
مطلق : اجلس ثقيله عليك
مطلق اللي كان حبه لاخوانه غير لدرجه انه يخاف عليهم من كل شي
دخل مطلق البيت من جهه المطبخ وهو ينادي : احد بالمطبخ
سلمى: ايه انا وش بغيت
مطلق : معتس احد او ادخل
سلمى: معي اديم بس متغطيه
مطلق : شلونتس اديم
اديم : بخير انت شلونك
مطلق: حمدلله
سلمى:وش تبي
مطلق : دبة الغاز
سلمى تقدمت بتطلعها ومسكها مطلق : وخري وين بتروحين
سلمى: بطلعها
مطلق : ماخليت حسين يطلعها عشان تطلعينها انتي
قرب مطلق يسحب الساعه ما رضت تطلع واخذ المفك الاول الثاني مافيه فايده
سلمى : هذا احسن
مطلق لا إرادياً مد يده لاديم وهو يعطيها بقية المفكات اخذتها وهي واقفه وراه شوي .
في لحظة انهم مشغولين بالساعه والمفكات ابتعد شوي مطلق عن الدبة وهو ينزل الولاعه وطاحت من يده بالفرن ما انتبهه لها لكن وقف لما شم ريحة الغاز اللي تسرب من الدبه وضغط باب الفرن عليها مايمدي مطلق انتبه الا انفجرت الولاعه وانفجر معها الغاز اللي تسرب ومن حسن الحظ ان الدبه مسكره
لما انتبه مطلق ماكان طالع بيده الا يسحب سلمى واديم وهو يحاوطهم بحيث ان الانفجار ما يوصلهم
وانفجرت الولاعه بالغاز واتكسر باب الفرن قطعه قطعه
كان ظهر مطلق للفرن واديم وسلمى قدامه وصرخوا مع صوت الانفجار
والكل ركض على الصوت ودخل هايف وزيد وهم يركضون : مطططلق مطلق
من حسن الحظ كان مجرد انفجار بسيط شوي ولا كان كبير ولا له نار كبيره وبسرعه تصرف زيد
وهايف اللي لف مطلق اللي تقطع ثوبه من ورا شوي عشان القزاز لكن حمدلله ماصار لهم شي : فيكم شي
مطلق : لا لا بس خذ البنات
هايف: سلمى فيتس شي
سلمى اللي كانت يدها على ظهر مطلق وجاها شوي قزاز سحبت يدها: لا مافيني شي اديم انتي بخير
اديم اللي انحرجت وخافت من كونها تقريبا قريبه من مطلق بعدت وهي مره منحرجه: لا مافيني شي
فايز اللي دخل : ادييم فيتس شي
اديم خافت: لا لا بخيير
طلعت اديم مسرعه اما مطلق وزيد وهايف كانو يقفلون الاشياء اللي ضربت
ابو زيد: وش صار كيف ضربت !؟
مطلق : تسرب غاز وضربت الولاعه
زيد:حمدلله عدت على خير
ام زيد: مطلق امي فيك شي
مطلق : لا يمه بخير بخييير
ابو فايز : حمدلله حمدلله
رجعوا الكل وطلع مطلق يدور سلمى اللي كانت تغسل يدها
وهايف عندها : مب عميقه صح
سلمى: لا بسيطه
مطلق سحب يدها : لا اشوى بسيطه
زيد اللي جاء هو وحسين: صار فيتس شي
سلمى: لا خفيفه وليتني داريه بتخافون علي بفجر كل الغاز
زيد طقها بخفه: اعرف البنات الطبيعيات في مثل هالوضع يبكون وانتي لسانتس وش طوله
سلمى بتباهي: البكى ما انخلق لعيون سلمى
ضحك هايف : كأني اعرف البيت
سلمى ضحكت: ايه قلتها لامي بس انا حطيتها لي
مطلق : بس خفتي
سلمى ابتسمت: انا ما اخاف وانت فيه
حسين: ليت الغاز احرق لسانتس كان نرتاح
ام زيد: حسيييين حسبي الله على عدوك حرام اختك
زيد: دامها ترد معليه طيبه يله بنروح لابوي
راحوا كلهم الا هايف اللي كان يلف على يدها ولا اكتفت سلمى بأصابتها ابد ما راحوا الا بعد ما اخذت من كل واحد فلوس اللي يطلع بيدها اخذته
................••............
عند البنات
ريوف اللي كانت جالسه جنب اديم: صابتس شي
اديم : لا
ريوف : اجل علامتس
اديم : خفت
ريوف : حمدلله مرت على خييير
مطلق اللي كان عند الباب ينادي : ريوف تعالي
ريوف راحت له: هلا
مطلق: بنت عمتس فيها شي!
ريوف : لا بس خافت
مطلق : بسيطه بس اعتذري لي منها قربتها وقت الحادث وما انتبهت
ريوف اللي فاهيه بدون ماتفهم شلون قربها : طييب
راحت وجلست: مطلق يعتذر منتس يقول قربتس وما انتبه
اديم :ا ا ما عليه حصل خير
سكتت اديم وهي مرتبكه وهي للحين تحس بشدة كف مطلق على كتفها
اما مطلق ما انتبه كثير الا بعد ما شاف انها انسحبت بسرعه وماا اهتم فالنهايه حادث
................••............
وعند العيال
رجعوا كلهم للحوش وهم يسمعون سوالف مؤيد اللي يشرح كيف تقبل الحادث
وشوي جهز العشاء وتعشوا وانسحبوا الشياب بينامون ولف هايف : من يخاوي
فايز: وين !
هايف: بنروح لفلاح مضبط جلسه على كيفك
زيد: نروح كلنا
هايف : ايه يلا اجل ، حسين علم امي وإلحقنا
فايز: وينه محسن ماجاء
هايف: مايجي الحين
طلعوا متجهييين لعزبة فلاح اللي معروفه بالسهرات الشبابيه واغلب عيال الديره موجودين عنده وكل شي يبونه يحصلونه
فادي : هاه يا هايف ماعندك جديد نلحنه ونتغنى به
فلاح : اكيييد عنده اكييد
فايز: اي والله وش جديدك يا هايف
مؤيد : انا اقول اسمعوا اغنيه عبادي الجديده احسن
حسين: اسكت ياخي مب وقت عبادي
هايف: معاد بقولكم شي بكره وكل الديره تدري بها
فلاح: ابد محد والله يقول يلا عاد
زيد: عشان ابو عبود
ضحك هايف اللي تكى وبيده بيالة الشاهي
فلاح وهو يأشر لفادي : عطنا معه دقه على كيفك
كان فادي عازف العود المعروف وابتداء يدق النغمه اللي بالعاده تهيض هايف اللي كان جالس بأتجاه بيت ابو نجد وقال:
هذا أنت ياللي.. مال حبّك نهايات
يستقبلك حاضر.. ويحضنك ماضي
في زحمة العالم.. لو تمر لحظات
كنّ المكان إللي تجي فيه.. فاضي
بس أنت من يجعل من الهم بسمات
يمرّك الزعلان.. ويروح راضي
تعالت الاصوات بين ( الله الله ، الله عليييك، ينصر ديينك ، وعيد يرحم امك ) وتصفيق
ضحك هايف اللي عادها وبعدها عادها فادي بلحن على العود والكل يشهد بقوة ابيات هايف
فلاح : علمني من هاذي اللي ما تخاف الله والله اروح اوريك فيها
هايف رماه بالمنديل وهو يضحك: يارجال اسمع وانت مالك دخل
فادي: جمع العرب بنروح جاهه نخطبها
زيد: والله على هالابيات لا تدري بنت الناس وتموت بأرضها
مؤيد: كُل هذا وهي ماتدري لو تدري وش بتقول دواويين
هايف اللي كان مبتسم( اي والله تستاهل نجد الدواوين كلها)
بين العود والقصايد وشبة النار واصوات الضحك ومقالب العيال كان مطلق لااااهي وبعيد عنهم وهو يحرك النار بهدوء لف على صوت فايز: هايف وفهمنا علته انت وش علتك يا مطلق ماصار وقت تجيب جاهه وتروح بطريقك من جديد
مطلق اللي كان يحاول يستغفل : ليش اجيب جاهه وطريق وشو اللي بشوفه
فايز: لا تلعب على نفسك وعلي ترا واضح ومثل نور الشمس كلنا ندري ما نسيت
مطلق تحرك بإنزعاج: وش ذا الحكي اللي ماله سنع يا فايز
فايز: هذا الحقيقه
مطلق وقف وهو ينظف ثوبه من التراب : تصبحون على خير انا ماشي
هايف: ويين بدري خلنا نتكي شوي
مطلق : اجلسوا انتم انا بروح
زيد: لا دام فيه روحه نرجع كلنا
فلاح: بدري يا هوه
فايز: الايام كثييره بنرجع لك
طلعوا كلهم وكانت الرجعه كلها برعاية قصيدة مؤيد اللي هاااجتن بها وضحك العيال عليه
................••............
في بيت ابو زيد
البنات طبعا كانوا سهرانين بالحوش وهم كل وحده تقول السالفه اللي عندها ومادام مافيه احد غريب مثل اصايل كانت الجلسه توسع الصدر
ميثى: لو تدرون من شفت بالصالون امس ما تصدقون
شريفه: من !؟
ريوف: بما انها بالصالون مانعرفها
لطيفه: يمكن انا اعرفها
ميثى: كلكم تعرفونها ، هيفاء
شهقت سلمى: هيفاء ما غيرها
ميثى: اييه ولو تشوفونها ماتعرفونها
اديم وهي تقشم : كيف صارت تغيرت ؟!
ميثى : صح هي حلوه وتشلع القلب بس امسس يااااوك يا بنات تدووخ يوم شفتها بغيت اموت
ريوف:ليييييه !؟
ميثى: قصت شعرها وصابغه لوون يا بنات يعور القلب وشكلها بتروح عرس والمكياج والروج الأحمر انا عجزت اطلع دق زيد عشر مرات ويالله رديت عليه من اللي شفته
شريفه: هي تهبل اذكرها بس اذا بتصير احلى من قبل ياوجهه الله صدق
سلمى: والله اذكر اني يصدع راسي اذا شفتها ،السلقه تجنن بس الزين مايكمل
اديم بطرف عين: مافادها زيينها واخلاقها زفت
لطيفه: هي ماعليها يجي منها بس حركاتها الاخيره مستفزه
سلمى : ذلفت الله لا يردها ولا مدري لو اقول الله يردها
في هاللحظات دخلوا العيال وتحركوا البنات كلهم جوا ينامون ونفس الحاله للعيال اتجهوا للمجلس عشان ينامون فرشوا ألحفتهم كلهم جنب بعض وانسدحوا وكان مؤيد يسولف فوق راس مطلق اللي لف بغضب: يااخي ارقد ماترقد انت اررررقد
مؤيد: ابغى اقولك الموضوع اشبكم تنامون بدري انتم دجاج
مطلق: هايف خذه عشان ما اقلبه دجاجه
هايف: مؤيد ترا اذا مانمت بننام كلنا وتجلس بلحالك وافتح لك باب الخيال
مؤيد اللي انسدح وهو مايحب ينام فالديره بالليل وهو يعاني منها
شوي شوي بدت تختفي اصوات الشباب وناموا
................••............
ومن بكره الصبح الفجر في بيت ابو زيد
كالعاده صحى زيد وهو يسمع سوالف ابوه وعمه وعمته وام فايز وامه وريحة الفطوور ابتسم وهو يلتفت على اليمين وهو يشوف مؤيد اللي داخل بحضن هايف ومعه ببطانيته ضحك على مؤيد لكن ماشاف لا حسين ولا مطلق وقف وطلع شاف حسين اللي توه جاي من العزبه : حسين وش عندك من بدري
حسين ضحك: نسيت عيشة الديره يا ابن المدينه عندنا اشغال نسويها
ضحك زيد: وينه ابن الديره الثاني
حسين: مطلق فالحوش
اتجهه له زيد وهو يشوفه يكسر الحطب
زيد: قووه
مطلق : الله يقويك
زيد: افطرتوا ولا باقي
مطلق: شوي وينادون
زيد سكت وهو يراقب مطلق اللي كان واضح انه مغتاض وعيونه حمرا :وش فيها عيونك، مانمت!
مطلق : من الغباار
زيد سحب الفاس منه : من الغبار ولا من قلبك وبعدين كفايه حطب تونا بأول البرد وهذا يكفي
مطلق: وش تخربط انت الجوع مأثر عليك
زيد: لا اشوف اللي يصير مطلق لين متى بتاكل كذا في نفسك دام ابوي وامي سامحوها وشوله معذب نفسك انت
مطلق بحده: زيييد اذا ما تبي تزعل لا تفتح الموضوع
حاول زيد يتكلم بس صده مطلق وسكت
وقال مطلق : اذا ودك تسوي شي حاول تقنع ابوي يخلي هايف يروح المدينه ويتوظف
زيد: تعرف راي ابوي وبعدين هايف مب يحب الديره ومايقدر يخليها
مطلق : يحب الديره بس يحب نجد
ضحك زيد بذهول : انا للحين ماني مستوعب هالحب عنده ياخي الواحد معقوله يحب حب مجهول المصير كذا
مطلق : انا خايف عليه من صدمه هالموضوع وكل ماقلت يكبر وينسى يكبر ويكبر حبها لدرجه مقيده يتووه اذا شافها ويختبص ومستعد يتوظف ويكسب ويشتري ارض لابوي وابوها ويحل هالموضوع عشانها
زيد:ذا الولد مجنون
مطلق : المفروض ماتلومه وانت مجرب الحب
زيد: مجرب بس كان معي امل وهذا انا تزوجت وعشت هايف طريقه مقطووع ومنتهي
مطلق : عجزت افهمه واقنعه معاد ينفع معه شي
زيد: على اساس انت اللي ينفع معك
حسين : يلا تعالوا الفطور جهز
................••............!
الحال في مطبخ بيت ابو زيد
كااان جدا مليان بالتعاون ومزحوم بالضحك بس قتلت الجو اصايل اللي دخلت وهي تنزل الكاسات بطرف عين : يالله صباح خيير ازعاج وصجه لين متى!؟
سلمى: لين تموتيين ونفتك منتس
شريفه: خير ان شاء الله نزعج في بيت ابونا انتي وش عليتس
اصايل: انا في بيت رجلي
ريوف : اقول الخلا روحي من هنا خلينا نصبح صبح زييين
ام زيد: بس يا بنات ويلا وين فطوركم
جهزت السفره وكالعاده جلسوا واصايل مرتزه
حصه: انتي علامتس متعفطه كنتس حيه ورا ما تجين تساعدينهم
اصايل: اتعفط براحتي محد له علي
ام زيد: بس يا اصايل الله يهديتس
جلسوا والبنات يضحكون ويسولفون متجاهلين اصايل ................••............
في الحوش
عند هايف اللي بعد ما افطروا قال محسن: يبه اليوم مانيب رايح المحل تعبان
ابو زيد: عوايدك، بيروح هايف
هايف: ابشر
مؤيد: ابغى اروح معك
زيد: وانا بعد بروح وبشيك معه
هايف: ابشر
ابو زيد : يلا عجل انا ابوك تاخر الوقت
هايف قام : يلا .. مؤيد افطر واذا خلصت يجيبك حسين
قام وهايف وزيد وطلعوا بعد ماجهزوا ومروا من جنب بيت ابو نجد ورفع راسه هايف وهو يحس ان شي يحرقه وطاحت عينه على نجد اللي على الدريشه واختفت بسرعه وابتسم هايف للي ما لمحها زين ونزل راسه وانتبه له زيد ورفع راسه يناظر البيت وضحك: وش شفت!
هايف: شفت طيف
زيد: ياخي بتقنعني انك تحب وحده ولا شفتها الا من يوم هي بزر
هايف: هذا اللي صاير
زيد: تكذب
هايف: لا والله فعلا ماشفتها ولا مره
زيد: طيب هي تحبك ولا لا !؟
هايف انشلع قلبه: اذكر انها تحبني وهي صغييره بس للحين مدري
زيد ضحك وهو يخبط على كتفه : وش يقول الشاعر
هايف وهو يفتح باب المحل ببتسامه
(يراقبني بعينه وانا اراقبه بالعين،
[نبي بعضنا لاكن الاوضاع تمنعنا .
صفق زيد: وتقول ماتدري تحبك ولا لا
هايف: على كثر ما احبها ماهمني اذا تحبني المهم احبها
زيد اللي جلس وهو مبتسم وده يسمع اكثر من هايف بس ماوده يكبر الحب اللي يشوفه بنظره انه ضايع وهو مو مستوعبه
اما هايف اللي هالنظره السريعه صنعت يومه وجلس بأملها وهو يطلع ويدخل يمكن تجي لسوق ويشوفه
................••............
في بيت ابو نجد
نجد اللي من الصبح كانت تراقب بشكل عادي وملل ما توقعت ابد انها بتصدف ان هايف يطلع اختبصت الدنيا عندها بعد ما شافها وتشوفه يبتسم لكن بسرعه انفت كل شي وهي تقول : يا شيخه الشعار اكذب الخلق مسوي يحب وهو يطلطل على بنات الناس
غزيل اللي جت ودخلت: نجد وش تسوين
نجد:جالسه وش اسوي
غزيل: امي مرسلتني السوق ودتس تروحين معي
نجد: اي والله ذبحنا الطفش خليني بقول لابوي وأمي واجي
راحت نجد ودخلت وهي اقول : يبه اذا تسمح بروح مع غزيل لسوق
ابو نجد: لا ما تروحين لحالتس اصبري اخلص واخذكم معي
نجد ميلت فمها: طيب
رجعت تنتظر هي ووغزيل وبعد شوي طلع ابو نجد اللي مد يده يعطي غزيل مبلغ هديه منه وطارت بها غزيل الللي تهوجس وش بتشتري من السوق بها ................••............
في السوق
وصل مؤيد للمحل وطبعا من يوم دخل وهو وهايف في هواش وضحك وزيد اللي بعد شوي استاذن وطلع وحسين راح
وطبعا اختصرت جلست المحل على هايف ومؤيد ولكن فز هايف ونسى مؤيد واهله وهو يشوف ابو نجد ومعه نجد وغزيل يعرفها طلع من المحل ووقف على الباب وهو يحاول يتحكم بعيونه كان مؤيد معه ويسولف وهو ما درا به ابد ارتبك قلبه واختبصت وقفته وهو يشوفهم متجهيين لسكة محلهم ولا يمديه استوعب الا لفوا يمين للخياطين وزفر هايف براحه وارتباك لانه لو تجيه و الله ليموت بمكانه
نجد اللي من يوم دخلت وهي ملاحظه ان هايف على باب المحل وتشوفه مب يم اللي يسولف وهو يناظرهم وارتبكت وهي تعدل عبايتها لايكون طالع منها شي ولا شي وابتسم هايف ابتسامه عريضه على احترامها وحرصها
ولف على صوت فلاح : هايفووه وراك في الشارع
تكى هايف على كتفه وهو ياخذ منه بيالة الشاهي وقال لما هاضت قريحته بشوفة نجد : وش نقول في الشارع يا فلاح
فلاح ضحك: وش نقول
هايف:âيمنع€
في الشارع اللي كل خطواته زحام
خطواتك .. اللي ما لـ خطواتك شبيه
تعلّم الـ مب محترم ..( الإحترام )
والشارع يوقف .. عشان تمر فيه
ضحك فلاح اللي عارف انه مجرد مايقول كلمه يرد هايف عليه : والناس !
وتمر بين الناس مرور الكرام
وتضيع نااس .. وناس في وجهك تتيه
عيونك الرحمه .. ويديك السلام
ووجهك رضى .. الله يرضى لي عليه
فلاح بكل صوته: الله يرضى لي علييييييك انت يا شيخ
الناس لفوا عليهم يناظرونهم باستغراب
وتفشلوا وضحك فلاح: صح لسانك وخذ بوكك نسيته امس
اخذه هايف وهو يضحك ومحد في جوه ولكن اختفت ابتسامته وهو يشوف زبون طالع من محلهم وفي يدينه اكياس ركض وشاف مؤيد مبتسم: وللله يا ابن خالي بعت لكم بيع كلااام خليتوه يشيل 3 بشوت
انجلط هايف : وشووو ثلاث بشوت من وين
وهايف اللي يدعي انه مايكون البشوت الغاليه وانهار اول ماشاف رفها ناقص: بكم بعتها يا مسسلم
مؤيد: شوف انا سويت حركه مره ذكيه سويتلو دسكاون قوي عشان تكسبوه زبون
هايف : ابك دسكاون وشو؟! انطق يا آدمي
مؤيد اخيرا قال السعر وهنا صار حلال على هايف يغمى عليييه ويموت بعد طاح عالكرسي وهو يستنجد بربي
مؤيد: اشبك !
هايف :وش بي يا ثوووور يا بقره انت مخسرنا فوق 1000 ريال وتقول وش بي وش اسوي بأبوي الحين وشلون ارقعها والله لو اصرف على المحل 7 سنين ما ارقعها وليتها الرخيصه غاليه الله لا يربحك غاليه
مؤيد: اش عرفني دخل وانا قمت بالواجب
هايف جلس وهو ماسك راسه: يا ليتنا من حجنا ساليمنا
مؤيد: طي... انفلت عليه هايف: اسسسكت اسسسكت خلني افكر زين وش ندبرها اسككككت
ما صدق هايف يشوف مطلق وركض له: ابشرك إن ابوي بيذبحني روح دور لي كفن وجبه لي
مطلق : خييير يا مجنون وش فيه
هايف اللي بالقوه شرح لمطلق اللي مسك راسه : معلمك قاااايل لك لا تاخذه شف الحين وش بنسوي
هايف :مدري مدري صدعت ما عاد اشوف الله لا يوفقه
مطلق: بنعلم ابوي بالصدق
هايف: ان الصدق في هالموضوع مشكله بيقول انت وينك !
مطلق : وهو صادق انت وينك
هايف :قلت لك مع فلاح
مطلق : الله يصلحك بس امش امش لين نقفل فيها فرج
مؤيد : هاه مطلق كيف !؟
مطلق : مثل وجهك اص بس
هايف : وينه حسين خله يوديه
مطلق: حسين عند ابوي وده انت
اخذه هايف وهو هاللحظه فهم شعور مطلق اتجاه مؤيد اللي يبي يساعد بس يدمر كل شي
ومع كل اللي صار كان مؤيد مصر انه سوا شي كبير وانه كسبهم زبون هو اصلا زبونهم من فتره
................••............
في السوق
نجد اللي كانت واقفه بذهول وهي تسمع هايف وفلاح وكان صوته يوصلها وهي برا وارتبكت ودخلت وهي تسمع ضحكهم وهي هاللحظه كرهت هايف اللي علنياً كان يغازلها خصوصا انه كان قريب ويدري انها ممكن تسمع انصدمت ان هايف اللي كان بطلها ممكن انه يوصل لهالانحطاط وكذا وضعه مغازلجي
غزيل : علامتس متشنجه
نجد: اخلصي بنروح
غزيل :تونا بدري
نجد :طيب رجعيني البيت و خلصي
.
.
.
انتهى ♥