عرض مشاركة واحدة
قديم 5 - 11 - 2024, 09:14 PM   #7


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البـارت السادس
.
.
.
عند الرجال
رجع هايف اللي معاد رقص ابد ولا يسوي شي الا انه يناظر ابو نجد وده ينقز ويقوله زوجني نجد ابو نجد كان يرقص ويرمي وفجاءه مايدري كيف فلت الرشاش وطلق طلقه بالغلط واتجهت لهايف وشهق هايف اللي صابته وطاح
وصرخ زيد: هااااايف
بالقوه تمالك نفسه مطلق لا يرمي العلم من الخرعه وسحب اول واحد صادفه وعطاه وركض
زيد اللي رفع هايف ويناديه ويضربه على خده عشان مايفقد الوعي : هااايف هايف
ابو زيد اللي رمى عصاته ونزل ينادي هايف : يا هايف يا ابوووي يا هااايف
مطلق اللي قرب وهو يشيله لسياره وهو للحين مفجوع وطار به هو وزيد للمستشفى والناس متجمعين وصوت الفرقه اختفى وانقلب لهمس وكلام اغلبه (ابو نجد اطلق على هايف ، ابو نجد قتل هايف)
وقف ابو زيد بمساعدة محسن وحسين ورفع عصاه وهو يأشر بقهر على ابو نجد : اخذت الغالي والنفيييس يا مشعل وما قلت لك شي وراعية العشره لكن والله والله يا مشعل لو يصير بهايف شي والله لذبحك ذبح البهيييمه والله يا مشعل والله
ابو فايز: اذكر الله يا ابو زيد اذكر الله ان شاء الله انه بخيير
ابو زيد: ودوني لأخوكم ودوني
اخذوه محسن وحسين ودوه
عبود اللي كان يبكي واخذه مؤيد يوديه لامه
.................••............
عند الحريم
كانوا يرقصون مايدرون وش صار بعد ماراحت شريفه وتركي
ام زيد اللي من يوم سمعت الرمي ما ارتاحت ودخل عبود يبكي
ميثى: حبيبي وش فيك تبكي ليش جيت من عند بابا
عبود : بابا راح مع عمو
ميثى: وين راح
عبود :عمو هايف طلع منه دم
سمعته ام زيد وركضت : ليييه وش فيه عمك
عبود كان خايف وعجز يعلم وركضت ام زيد حتى بدون ما تلبس وهي خافيه طلعت برا وهي تشوف مؤيد : مويد وينه هايف علامه
ابو صيته اللي كان قريب قال: ابو نجد ذبح هايف
صرخت ام زيد ومسكها مؤيد وقال فايز بغضب : سد فمك الله يقطع لسانك
ام زيد اللي فقدت نفسها وهي تصرخ وتبكي
هنا طلعت ريوف على صراخ امها برعب وكان قريب فايز ومسك الباب وريوف اللي اول ما شافت امها طايحه بيدين مؤيد والحريم قاموا وهم يتسالون بين ( مات ولا لا ، ليه ابو نجد رمى هايف )انهبلت وهي تدف الباب : يممممه يمممه وش فيه هاييف يمممه
فايز اللي كان يحاول يهديها بس مافيه فايده فتح الباب وهو يرجعها بذراعه : ريووووف ريوووف اهددي ماصار له شي ماصار له شي متصاوب بس متصاوب
ريوف : لاا تكذب مات مات
فايز سحب شماغه وهو يحطها عليها بغضب : لااا لااا حي يا ريوف حيي اسمعيني قومي لامتس والله انه بخير
ريوف اللي بعد مليون يمين وقسم وقفت ودخلت وهي تبكي اخذتها لطيفه وهي تهديها
وحصه اخذت ام زيد جوا والناس راحوا اما سلمى اللي حتى مانزلت دمعه وحده من صدمته وهي تناظر برعب للباب وكإنها تنتظر الخبر الاخير الصارم
.................••............
في بيت ابو نجد
اما نجد اللي طلعت هي وامها وهي من هول الصدمه تحس مب قادره تمشي وهي تبكي بكي مرعوب وهي مازالت ملامح هايف تنرسم قدامها بس تحت تأثير ان ابوها قتله وهي خايفه يكون جاء منها شي على هايف وشافه ابوها هنا انهارت وبكت وهي تشوف ابوها جالس بالصاله وهو مفجوع ومنصدم مايدري وش يسوي
ابو نجد اللي من الوقت اللي افترق فيه هو ابو زيد وهو عايف الدنيا وعايش كذا لكن الحين مب بس عاف الدنيا الا نهدت على راسه تمنى انه ما رمى وانه هايف ما جاء وخصوصا انه يحب هايف وكل عيال ابو زيد
ام نجد اللي كانت تبكي : وش سويت يا مشعل وش سويت
ابو نجد : اسكتي سكتتتتتي اسكتي
كان موقف لا يحسدون عليه مروع فعلا مروووع
................••............
في المستشفى
عند هايف دخله مطلق اللي كان يشيله وثوبه ملياان دم وزيد اللي كانت يدينه كلها دم وبعد ما سلموه الطوارئ جات الشرطه واخذوا زيد ومطلق
وجاء الظابط فاهد اللي قال: مططلق
مطلق فز : فاهد
فاهد : سلامات وش فيكم وش حصل
مطلق : ابد كنا بعرس واطلق واحد على هايف بالغلط وحجزونا
فاهد: وهايف بخيير
مطلق: مدري اخذوه بس تكفى يا فاهد بنطلع له لين نشوف وضعه وبنرجع
فاهد: ابشر ابشر كلنا بنروح
طلعوا كلهم وعلى طلعتهم قال زيد: ابوي
ركضوا له وابو زيد يتعكز على عكازته وعلى يد محسن
زيد: يبه ليش جيت
ابو زيد: ويينه هايف وينه
مطلق : دخلوه يبه اجلس انت اجلس
ابو زيد: مانيب جالس ودوني لولدي
فاهد : يا عمي انتظر بشوفه انا واجي مايسمحون تدخلون
مطلق : تكفى يا فاهد
راح فاهد مسرع وهم وقفوا وكل واحد بقلبه رعب اكبر من الثاني وكل واحد تعقد جواه اشياء كثييير ورعب
.................••............
عند هايف
اللي كان بين يدين الدكاتره وداخلين طالعين عليه
فاهد اللي عند الباب وهو يسأل وبعدها رجع لابو زيد ومطلق وهو وجهه حزين عند مطلق وقف اول ماشاف وجهه فاهد الضايق
فاهد : مطلق
مطلق :هاه
فاهد : يحتاجون دم فصيلة o_
مطلق : انا انا
فاهد :اجل يله
ابو زيد: وش فيه
مطلق : يحتاج دم بروح اعطيهم
راح مطلق وابو زيد اللي من خوفه يدينه ترتجف وهو يردد دعاء (يا ربي اني استودعتك قطعة من كبدي ياربي لا تكسر ظهري ياربي )
مطلق اللي كان يراقب الدم وهو قلبه منشلع على هايف اللي يحبه اكثر من الدنيا خاف يوم شافه بين يدينه غارق بدمه كان يدعي ويترجى ربي
ورجع لابوه وهو ينتظر الخبر
وبعد شوي طلع فاهد وهو يقول : ابشركم انه بخير والرصاصه جت بمكان فارغ في كتفه بس بخيير وساعه ساعتين و ويصحى
زيد: ليه ما صحى
فاهد : نزف كثيير لكنه بخير
ابو زيد: تكفى يا ولدي بشوفه
فاهد؛على خشمي بس يطلعونه للغرفه ابشر
انتظروا شوي وقالهم الممرض انه صار بغرفته وطلعوا له و ابو زيد اللي كان يتفقد الجرح بخوف وهو يبي يشوف اذا هايف بخيير
فاهد: لا تخاف يا عم بخير بخير حمدلله انها طلعت شوي للكتف
مطلق : حمدلله
فاهد: طيب يا شباب نحتاج افادتكم
زيد: طيب
طلعوا يقدمون افادتهم وابو زيد جنب هايف وبعد ساعه فتح عيونه : اااااه
ابو زيد: بسم للله بسم للله
حسين : هايف هايف تسمعنا انت بخير
هايف فتح عيونه يناظرهم: ايه ايه طيب انتم علامكم
حسين انجلط: علامنا جيينا معك بغيت تموت
ابو زيد: يعورك شي
هايف اللي يتقطع من وجع كتفه بس انكسر قلبه على ابوه ونظراته: بخيير يبه بخير مافيني شي
ابو زيد : حمدلله على سلامتك يا وليدي
محسن: خطاك الشر
حسين: بسم للله عليك
هايف: الله يسلمك وماييجيكم
دخلوا مطلق وزيد وركض مطلق اللي ابتسم بفرح: هايف ياحمدلله على سلامتك يا عضيدي
ابتسم هايف بحب وهو يحتضن مطلق: لله يخليك لي
زيد: سلامتك ياهايف خطاك الشر
هايف: خطاك السوء يا ابو عبود
مطلق : بعلم امي اكيد انها خافت
راح مطلق يدق على امه وردت بخوف : يا مطلق اخوك وشلونه حي ولا ميييت
مطلق : ابشرتس يا يمه هايف بخير بخييير طيب
ام زيد: في ذذمتك عطني بكلمه عطني
مطلق: ابشري
هايف: امي حبيبتي
ام زيد : يا حبيب امك انت طيب يا حبيبي انت بخيير
هايف: طيب يمه طيب لا تخافين ها مانتس تقولين الذيب مايوجعه شي انا مايوجعني شي
ضحكت ام زيد من بين دموعها: جعل الوجع بعيد عنك يا بعد حيي وش جاك وش فيك
هايف: بسيطه امي رصاصه بالكتف بس بسيطه وطلعت
ام زيد: بسم لله علييك
مطلق : امي لا تخافين وبلغي الكل انه بخير
ام زيد: متى بتجون
هايف: الحين بنجي بس انتي لا تخافين
ام زيد: يلا يا يمه فمان الله انتبه على نفسك
هايف: ابشري ابشري
سكر ولف مطلق: من قالك بتطلع الحيين
هايف: من قالك اني ابجلس
ابو زيد: وين تروح وانت تعبان
هايف: يا يبه بخير انا
الدكتور اللي جاء : هاه يا هايف كيف تحس يدك
هايف: بخير وطيب وابي اطلع
الدكتور: وش فيك ماتبي تجلس باقي بنشوف اشعتك وتكون تحت الملاحظه
هايف: لا تكفى يا دكتور مانيب جالس
الدكتور: وشلون على اشعتك
هايف: اجيك بكره
زيد: هايف بلا عبط وش ماتبي تجلس انت متصاوب لا سمح الله يصير لك شي
هايف: لا مانيب جالس ما دانيه مدانيه مانيب جالس
ابو زيد:ويدك ياولد
محسن: يده ملفوفه وماعليها بكره يجي ويشوفونها
هايف: اول مره يعجبني كلامك
الدكتور: انت كذا بخير وممكن تطلع ولكن تنتبه عليها وبكره من بدري تجي تشوفها وتسوي اشعتك بس قبل تطلع تنتظر شوي لما يخلص المغذي والدواء وبعدها تطلع
هايف :ابشر
كتب له الدكتور خروج وطلع وبالقوه اقنعوا ابوهم والكل يروحون ويجلس معه مطلق اللي ماصدق انه بخير ولا ارتاح وبعد ما اعطى هايف افادته انه مايتقدم بأي شكوى اابد وانه غلط وطلب من فاهد يقفل الملف مره
وجلسوا ينتظرون المغذي ومطلق جالس قدام هايف وهو يحس للحين قلبه يرقع
هايف : علامك تناظرني
مطلق اللي صد يشتت عيونه اللي بتفيض دموع : والله اني ما عمري خفت على احد كثر ما اخاف عليك واليوم ربي وراني وش كثر خوفي يهد الحيل وحمدلله اني مانيب اخاف دايم
ضحك هايف وهو يشد على يد مطلق : والله اني انحسد انك اخوي وعضيدي وجعل قلبك سالم
مطلق ابتسم وهو يرجع ورا: تدري عاد الله لايعيده حب ومحبه البنت تصوب القلب والابو يصوب الكتف
هايف ابتسم لما تذكر صدفته مع نجد: والله ان رصاصة ابوها بالرشاش تهون قدام عيونها
مطلق : الحين ابي افهم هالبنت بتذبحك !؟ دايم وانت متكسر ومتصوب وحالتك حاله منها
هايف: ياجعل هايف فداها
ضحك مطلق وهو يتذكر: تذكر يوم انكسرت يدك كسر مضاعف من وراها هي وابوها
ضحك هايف يوم رجع فيه الموقف( بعد ما افترقوا عجز هايف يصبر هالسنين عجز يتعود على فرقاها وقبل يبنون ارضهم كانوا ببيت بعيد عن بيت ابو زيد
ودايم وهايف يكتب على جدران البيوت المقابله رسايل لنجد مبهمه ويخط توقيعه تحت عاشقك لثماله (��مراهقة الطيبين ) ومطلق يراقب لا يجي احد
وفي يوم وهو يكتب جاء ابو نجد وصاح له مطلق : ابوها جاء
ابو نجد صح متفهم بس عصبي وخصوصا هوشتهم توها جديده والاجواء ملخبطه وحذف هايف نعاله والبويه اللي بيده وركض وركض مطلق وراه وهو ياخذ نعال هايف وانحاشوا وهم يوايقون من ورا البيوت وابو نجد عصب يوم شاف الكتابه وهو يدور من كتبها ويوم قرب هجوا وطاح هايف طيحه قويه على يده وانكسرت كلها كامله وطول لين تجبرت )
ضحك هايف: وغيرها وغيرها بس يارب لا تخيب لي تعب
مطلق : والله مدري يا هايف والله مايسكت ابوي هذا اذا ابو نجد صدق غلطان ما تعمد
هايف: لييه يامطلق واضح انه غلطان
مطلق: مدري بس الله يستر
هايف هنا خاف وماصدق خلصت المغذي الا طلعوا وهو مطلق يداريه كان هايف يدري ان نجد الحين خايفه اذا مب عليه على ابوها
نزل من السياره وهو يمشي بثبات وألم كان يبي يثبت لنجد انه بخييير وانها لا تخاف شاف طرف شباكها انفتح بشويش وفيه ظل يراقب ابتسم ودخل وهو يشوف امه اللي ركضت تحضنه وغمض بألم
ابو زيد: بشوييش بشويش
ام زيد: بسم لله عليك يا امي
ابو فايز اللي جاء يسلم عليه وفايز والكل
واخيرا جاء مؤيد طاير وقفه مطلق: بشويش بشويش
مؤيد: اشبك ابغى احضنوه توه رجع من الموت
مطلق: يهب يا وجهك اذكر الله يا خبل وبعدين لا تحضنووه على قولتك سلم بشويش
حصه: يا مطلق علامك عليه خله يحضنه
ابتسم هايف: تعال تعال
حضنه وهو يضحك على مؤيد اللي يعبر له بكل حب
ودخل بعدها للبنات رييوف اللي استقبلته بدموع وبكي ما جفت وبالقوه هداها اما سلمى الكل مستغرب سكوتها حتى مطلق اللي ناظرها بأستغراب بس اول ما قربت واول ماحاوطت كتف هايف بيدها هنا انفجررت بشكل فجع الكل
هايف اللي ما فجعه واوجعه كثر بكيتها المكتوومه هنا اختنق وبغى يصيح وتدخل مطلق اللي سحبها وهو يحضنها: سلمى بسم لله عليتس سلمى
سلمى اللي كانت تناظر هايف ودموعها ما وقفت: احسب انك مت يا هايف قالوا انك مت
هايف قرب وهو يمسح دموعها: لا يا عيون هايف ما صار لي شي وانا بخير بسم لله عليتس لا تخافين
مطلق: اذكري الله تعالي تعالي اجلسي
بالقوه لين هدت سلمى والكل هدى والكل يتحمد له بالسلامه ورجعوا فرحوا بعد موجة رعب وانتشر بين الناس ان هايف بخير وانه طلع ووصل هالخبر لابو نجد اللي جلس براحه لكن ماجلس بلحاله جلس وهو في حاله مزريه من بكى وحسره
بعد ساعه تقريبا ابتداء بيت ابو زيد شوي شوي يهدا ويسكن والناس تنام في الحوش على فرش العرس كانوا العيال حاطين فرشهم وابو زيد وابو فايز والكل نايم برا
والحريم بالبيت هايف كان تعبان بس عجز ينام وعيونه على شباك نجد للي للحينه ما طفى نوره
كان مطلق على يمينه وابوه على يساره ورفض مطلق ينام حسين ومؤيد جنب هايف عشانهم يرفسون ويتقلبون وهايف بعد ما سمع كلام ابوه وغضبه على ابو نجد انهارت اماله وخاف كثير وايقن انه انتهى ابو نجد كلياً عند ابوه ولو يموت معاد نجد له الا اذا صارت معجزه
فايز بالطرف الثاني عجزان ينام بعد اللي صار وخصوصا بعد الموقف اللي جمعه بريوف للحظه حس انه المسؤول عنها كان متوقع انها ما تكمل الليله بخير على الخوف اللي خافته كان طول ماهم جالسين قبال هايف وهو عيونه عليها .................••............
عند البنات
ما فاقوا من الصدمه ريوف اللي وهي ترجع فستانها شافت شماغ فايز الطايح واخذته وهي تناظره برعب كيف طلعت قدامه كذا كيف صرخت بوجهه بدون اي غطاء غمضت بفشله وهي تحطها مع باقي الملابس عشان تغلسها وهي ماهي مستوعبه هالليله ابد
اديم اللي كانت مركزه على مطلق اللي كان ناسي العالم ومحاوط هايف بكل شي حتى فراشه هو فرشه وهو اللي يساعده وكإنه يداريه عن العالم كانت على شباك الغرفه وهي تشوفه كل شوي يصحى ويشوف هايف ويرجع ينام لكن الحلو ان مب بس مطلق لا الكل زيد وابوه ومطلق والبنات وامه حتى حسين اللي مايصحيه شي يصحى يطل عليه ومحسن يطلع من غرفته عشان يتطمن وخصوصا ان اصايل بعد ماغثتهم بحركاتها بالعرس اول ما صارت الحادثه راحت مع اهلها وسحبت
.................••............
في بيت ابو نجد
نجد اللي ماصدقت شافت هايف رجع وبخير جلست براحه على الشباك وهي تبكي ماهي مستوعبه قد ايش خافت بعد ما شافت كمية الحب والحنيه اللي بينهم وكيف مهتمين به وقفت وهي تمسح دموعها لكن انهارت دموعها من جديد اول ما فاح عطر هايف من يدها من مكان مسكة هايف اللي للحين اثار يده عليها نجد بعد هالصدفه ما تدري وش حصلها رغم انها ميقنه بعد هالحادثه تقطعت اخررر حبال الامال بينهم نهائياً
................••............
من بكره في بيت ابو زيد
كان هايف متوسط المجلس والرجال داخلين طالعين وكل من عرف انه في بيت ابوه جاء يزوره وهايف اللي بس وده الامور تصلح وفز هايف اول ماشاف ابو نجد اللي دخل وفزوا كل المجلس وابو زيد اولهم ابو نجد اللي كان فعلا حزين قال : سلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ابو نجد : اول شي بقوله حمدلله على سلامتك يا هايف وانا يا ولدي اعتذر لك والله لو ادري بيصيبك منه شعره ما رميت ولا خذيت الرشاش ابد لكن مكتوب ومقدر ووسلامتك فرحتنا كلنا ويعلم الله اني احبكم مثل حب عيالي
هايف اللي فرح : مسموح ياعم وابد ماصار الا كل خير وعدت على خيير وابد ماهو خطاك
ابو زيد بحده : لو اني اشك بس اشك انك متعمدها حزتها بيكون اليوم اول عزاك يا مشعل ودامك قلت اللي عندك ماعاد به شي نسمعه
ابو نجد طلع وهو ضايق بعد ماكان يدخل ويطلع بهالمجلس وكإنه راعي البيييت الحين ينطرد منه افترق المجلس وتحطم قلب هايف بعد ما ابوه طرد ابو مشعل انتهى كل شي جلس بحزن بان على وجهه
ابو فايز: الله يهديك يا ابو زيد تطرد ضيفك
ابو زيد: حشمته بما فيه الكفايه وعطيته حتى عمري لكن عيالي مانيب معطيهم اياه
طلع ابو زيد وابو فايز وقف بضيق وطلع
جاء حسين وجلس وهو يقول: ابو نجد يجهز اغراضه هو واهله والظاهر بيرجع للمدينه
فايز: اكيد بيرجع وش له وجهه يقعد
فز هايف ومسكه زيد: وين
هايف : بمشي شوي فكني
مطلق : خله بروح معه
طلع هايف وهو يسابق خطواته وصل للباب وهو يشوفهم يرتبون اغراضهم ونجد اللي تناظره انشلع قلبه لا شعوريا تحرك ومسكه مطلق: وين بتروح اركد
هايف ضاقت به الوسيعه يوم صدت نجد وهي تمسح دموعها وتحرك ابو نجد وطلع من الديره بكبرها وهايف يراقب طريقه
مطلق : الظاهر انها انتهت يا هايف
مارد هايف اللي رجع ودخل المقلط كان يقاوم الالم والوجع وده يوصل لنجد انه بخير بس اوجعته دموع نجد وهدته جلس وهو ماسك كتفه بوجع
ودخل زيد اللي صفق الباب بكل قوته وفز هايف: وش بلاك تصفق الباب
زيد: بصفق الباب والدريشه والصحون وكل شي واذا اقدر اصفق راسك بصفقه يمكن تصحى وتشوف
هايف : خير ان شاء الله وش اشوف
زيد اللي كان مقهور على هايف كان يعطيه امل بسيط بس الحين انتهى ومايبي هايف يتعلق اكثر في نجد
زيد: هايف فتح عيونك يا هايف لازم تفهم ان هالحب انتهى وانقطع الامل من اللحظه لللي قطعت فيها الرصاص جلدك وعبرت هايف لو تموت لو تحب رجلين ابوي ما خلاك تاخذ نجد صح كانت بيوتنا ماهي بعيده ما بينها الا سكه بس قلوبنا ونفوسنا يا هايف صارت بعيييده بعد السماء عن الارض ‏لو تكسر رجلينك عشان تصالحهم والله ما يتصالحون يا هايف اصحى وانهي الموضوع قبل يتعبك ويدمرك
هايف : خلصت
زيد : لا
هايف: اجل اسمع اذا قلوبكم بعيد وبيوت بعيد نجد ماهي بعيده عني نجد عايشه هنا ( اشر على صدره )
لو الدنيا كلها تختلف والله ما اجوز عن حبها
زيد: خلك كذا خلك وبتشوف
طلع زيد بضيق وهو وده يصحي هايف من هالوهم وينقله من هالحب اللي فاشل بنظره
اما هايف انسدح بضيق وهو يدري انه توه بدا فالعناء
والضيق هذا وابوه باقي ماعرف
دخل مطلق اللي معه علاج هايف والمعقمات بيبدل على جرحه واعتدل هايف وهو ضايق
مطلق : وش فيك
هايف :مافيني شي يا مطلق
مطلق ابتسم وهو يدري انه بذا الطريقه بيتكلم : طيب وش يقول هايف
هايف اللي تنهد بوجع وهو على كثر ما فرح بصدفتهم على كثر ما حزن وتحطم قلبه قال وهو شاد على يده
(صدفه وعشنا من بعدها بعيدين
ليت الصدف بعد اللقاء قربتنا
بأول لقاء ما كنا الا حبيبين
وكل الطرق من بيننا اتعبتنا
وما كنتس الا عاشقتني من سنين
لكن ظروف الوقت ما ساعدتنا
نظراتنا وكلماتنا طولت لين
صرنا ضحاياها وهي صوبتنا
نسيت من بعدتس جميع المحبين
واصبحت مغرم صدفة جمعتنا
وعشنا على ليت اللقاء لو بعد حين
وضعنا بعد ذيك الاماكن نستنا
انا وقلبي لتس كتبنا دواووين
على امل تقرين يا ملهمتنا
وعلى امل انتس تجين وتقولين
انا معك لو هالصدف فرقتنا)
نزل مطلق يده من الجرح وهو يناظر هايف : صدفه !؟
هايف قال لمطلق كل شي وانصدم مطلق : لا تقول طحت ذا اليوم بسببها ؟
هايف: ايه
رمى مطلق القطن بغضب وهو يلف الجرح : ياخي انت قاضي ماعاد لك طب انتهيييت
هايف : ما قلت شي جديد
مطلق طلع وهو يحنه من هالحب اللي في صدفه جابته ارض اجل لو شافها صدق وش بيسوي اما هايف كان هو الوحيد اللي يدري بعمق حبه ومتضايق ..................••............
بعد العصر
وعرفت شريفه وجت وهي تبكي دخلت على هايف اللي وقف وهو يستقبلها ويالله وقفت بكى ولا بغت تروح مع تركي
هايف : يا شينتس يا شريفه والله لو اعرس اني معاد اجي روحي مع رجلتس واستانسي
تركي : قلت لها والله انك طيب وبخير بس ما تطيع
هايف : وين عقالك محطها لييين تطيع
شريفه ناظرت فيه بصدمه وضحك: يا بنت الحلال والله بخير والله
ابو زيد: هذاتس تطمنتي عليه
تركي : وحنا بعد نستاذن
وقفت شريفه وهي تودعهم كلهم وراحت ورجعوا يجلسون بس هالمره بهدوء مافيه اي نقاش بالمجلس
هايف كان ضايق ومنسدح وابلشه مؤيد يسأل ويحقق لا شعوريا صرخ هايف اللي كان طويل صبر بس اليوم ما يتحمل : خلاااااااص اكلت مخي اكلته اصص اصصصص
مؤيد : اش بك يا شييخ
هايف : لا عاد تكلم لا تكلم روح برا وتكلم بكيفك
ابو فايز : وش فيك يا هايف بشويش على نفسك
فايز : مؤيد خلاص عاد
محسن : يبه تبي شي انا بروح
ابو زيد اللي يدري بيروح لاصايل:رح رح ، حسييين جب القهوه
حسين : طيب
................••............
عند البنات في بيت ابو زيد
كانوا جالسين وميثى تفكر وريوف جالسه جنبها متفشله من فايز اما اديم شايله هم مطلق اللي مرعبها
جلست سلمى وهي معاها الشاهي : علامكم تفكرون وش فيه
ريوف : ابد مفجوعه من امس
اديم : حتى انا
ميثى : بس انا خايفه من الجاي
كلهم لفوا عليها وجلست لطيفه بإستغراب : وش فيتس
ميثى : سكروا الباب وقربوا بعلمكم شي
سكروا وتجمعوا وهم بيسمعون وش فيه وهم اللي علاقتهم قويه واسرارهم بين بعض
ميثى: قالي زيد قبل فتره ان هايف يحب
سلوى: ندري انه يحب بس ما ندري منهي
ميثى: انا ادري
الكل: منن !؟؟؟
ميثى : نجد
شهقوا كلهم سلمى: والله اني شاااااكتن فيييه والله
ريوف : حتى انا بعلمكم بشي اصبروا
لطيفه: دقيقه كملي يا ميثى
ميثى: بس يحبها من زمان ومنشلع قلبه عليها وبس
اديم: يووه وعمي وابوها متهاوشين
ميثى: قولي كان فيه امل يتصالحون الحين مره من بعد ما تصاوب هايف
سلمى: واقول وش عنده اذا جاء ابو نجد دايم هايف قاعد بالحوش يناظر بيته
اديم: ريوف وش عندتس انتي
ريوف : امس جت نجد تبي الحمام وراحت وبعد شي رجعت طايره ولو لها جنحان طارت وبعد شوي الا مطلق يركض وينادي طلع هايف دايخ بالحمام مدري وش جاه وانا شكيت انهم تقابلوا يوم شفت وضعهم
سلمى: اخس يا هايف وش دوخه
ميثى: بعد ما يبي لها على قول ام مسفر ( طقاقه) هالموت الاحمر
اديم: ايييي والله حنا بغينا نموت تلومين هايف عاد
سلمى: يا ويلي علييه وش ذا الحب الاسطوري مسميها ويحبها
لطيفه: قولي الله لو هالشعر كله لها
اديم: دقيقه دقيقه طيب هو يحبها بس هي تحبه بعد
ميثى: مدري عاد
ريوف؛ اكيد تحبه وهو متسحيل يحب من الله كذا
سلمى: وشلون تحبه وهم مايجون الا وين
ميثى: كل شي جايز
لطيفه: حزنت عليه الله
اديم: شلت همه قسم بالله
سلمى: يحززن ياعمري عليه اشوفه دايم مستكن وهادي
ريوف ركضت ورجعت ومعها دفتره: دقيقه دقيقه بنقراء احس لازم استوعب
ميثى: ايه هاتي هاتي
وبعد ماقلبوا فجاءه صرخوا مع بعض
لطيفه : يممه علامكم
سلمى: ياااااا ويلي على اخوي
اديم: تكفون زوجوه اياها
لطيفه: وش وش
ميثى: اسمعي (خايف اكون اول قتيل .. يموت من رشة عطر .)
لطيفه : يوووووه يوووه وتقولين ما تحبه وين شم العطر وييين
سلمى: يا بنت دايم الشعار يخثردزون
ميثى:هاذي بعد خثاريدز (‏الحب لولا ( نجد ) وش يعني الحب
‏إلا إبتسامتها وضحكة وجنها
‏أحبها واجد مثل ماهي تحب
‏وأخشى الحسد لاقلت كني وكنها
‏خلتني أشوف البشر كلهم كذب
‏ولاخيبت ظني وقلت أحسب إنها
‏بإحساس شاعرها وبإحساسها العذب
‏الصدق منها وأكثر الصدق عنها
‏ريميةٍ تجفل من الريح لا هب
‏وتغار منها اللي : يغارون منها)
هنا جت صيحه البنات مره وحده
سلمى: تكفى ياربي يتصالحون ابوي وابوها ويتزوجها حرام والله
انقطع صوتهم بصوت مطلق اللي نادى: سللمى
فزت سلمي وهي ترمي الدفتر ويخبونه برعب وطلعت : هلا
مطلق: قولي لام فايز وبنات عمتس وعمتي حصه عمي يقول يلا بيروح
سلمى: لا تكفى ماشبعنا منهم
مطلق : العرب وراهم دوامات بسرعه
سلمى: ياربي
راحت ومطلق رجع وقاموا يجهزون وهم يكرهون الرجعه للمدينه
وطبعا دايما ابو زيد وعياله كلهم يوقفون على الباب يدعونهم هالمره بدون هايف
مؤيد الي طلع بعد ما خم هايف لين حامت كبده وطلعه مطلق غصب وهو يسلم عليهم وبعدها ركبوا وجات اديم اللي تركض ومتأخره لكن لاشعوريا توقفت رجولها وهي تناظر مطلق يسولف مع فايز بجنب سيارته
فايز: اديموه اخلصي دايم متأخره
وخر مطلق عن الباب ورجع لكن جمدت اول ماقال مطلق : يا بنت
لفت وهي خايفه ومستغربه وكمل: اغراضتس بتطيح
نزلت اديم نظرها لشنطتها اللي مفتوحه ورفعتها بسرعه وركضت لسياره ومطلق اللي ماهو منتبه ابد ابد وبلشان الحين بقلبه
.................••............
يا ثقل الايام اللي مرت لين كملت اسبوع على قلب هايف ومن بعده نجد اللي تدمرت في ذا الاسبوع هم اكثر ثنين كانوا مظلومين
وثقيل على ابو نجد اللي رغم عداوته مع ابو زيد الا انه حزين من اسبوع
اما فايز اللي بدا يقلب امر ريوف في مخه بدت تدخل بكل تفكيره بدا يحوس بتفكيره وهو للحين عنده ولاء لشماغه اللي تغطت به
اما اديم اللي رغم انها كل ما تذكر مطلق ترتعب بس ما تدري ليه دايم اذا غاب تفقده واذا راح وتأخر تشيل همه
مطلق ابد ساهي ولا يدري عن هوا دارها بس همه كيف يطلع هيفاء من راسه وقلبه وتفكيره وكيف ينقذ هايف من حرب الحب الطاحنه ................••............
في بيت ابو زيد
هايف اللي صح مرهق لكن خلاص ماعاد يبي يستسلم وافق ابو زيد انه يروح ويتوظف ويده صارت احسن بكثير واليوم وقت رجعت زيد للمدينه بس بياخذ معاه هايف ويوديه لدمام بنفسه ويضبط اموره وكان الكل ضايق على روحة زيد وخصوصا انهم ما تعودوا على غيابه ابد
ام زيد:تكفى يمه انتبه على نفسك وصلاتك وكلمني كل يوم يمه
هايف : ابشري امي من عيوني من غير لا تقولينن
ابو زيد: الله الله بصلاتك وانتبه من السعسعه مع السرابيت
هايف وهو يسلم عليه : ابشر
محسن :والله اني داري بتروح وتعود بس انتبه
هايف طنشه وبعدها جاء حسين: وعاد هه لا تخلينا
هايف: ابشر مانيب مخليك بجيبك
مطلق لللي حضنه وهو يشد عليه :انتبه لنفسك وانضبط ولا تروح مع احد ما تعرفه وكلمني يومياً وطمني عن قلبك
هايف: ابشر الله يعيني على بعدك وعلى بعد الديره
ضحك مطلق : ديرتك اللي ترزق فيها ونجد ماهيب طايره قو قلبك
كان يقصد اثنين ( ديرتهم ونجد بعد ) ابتسم له هايف وطلعوا وعبود فرحان بهايف قد الدنيا
وطول الطريق وهايف متوتر ما تعود يطلع من الديره ويروح لديرتن بعيده عن نجد وهوا نجد
زيد: ايييه يا هايف وش تبي تسمع
هايف لف له ببتسامه حزينه شوي:سريت ليل الهوى
ضحك زيد: اييه يا ليل الهوى
ورفع الصوت وهو يشوف هايف السرحان لين وصل بيت يقول فيه (يانجد الاحباب لك حدر القمر صوره
طفلة هلال وبنت اربع عشر بدرا
حبيبتي نجد عيني فيك معذوره
معشوقة القلب فيها للنظر سحرا)
قطعوا الطريق وهايف يرددها وزيد اللي بعد ما وصل ميثى وعبود عند اهلها رجع لهايف وطلعوالدمام وبعد ما اخذوا فندق واستقروا فيه الليله
هالليل عجز يطويه هايف اللي ماتعود ينام برا نجد ابد بعيد عن لحافه ومخدته اذا لف يمينه مطلق وشماله حسين امه اللي اذا انتصف الليل تجي تطل عليهم
ريوف وسلمى اللي ينادونهم يسهرون معهم عجز ينام ابد وهو يحس انه غريب بهالمدينه .
.
.
.
انتهى♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس