|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 |
عدد المشاركات » 2,035 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (5)
الصباح
بعد ماخلصوا من المحكمه........
ساره كانت بالسياره مع ابوها وعبدالرحمن.. كانوا ساكتين طول الطريق ... وصلوا البيت..
ساره كلمت شيماء......
ساره : خلاص... تطلقت وبكت..
شيماء : طيب ليش تبكين مو هذا اللي تبينه؟؟
ساره : مدري .. ابكي على نفسي.....
شيماء: خلي عنك هالكلام.. بكره الله يعوضك احسن منه.. اهتمي بدراستك ولا تفكري فيه,, خلاص طلع من حياتك....
ساره : بس انتي ماتدرين عن الكلام اللي طلعوه بنات العايله.....
شيماء : طنشي ..الواحد لو يحط باله لكل كلمه تطلع كان جن.. ش رايك تجين بيتنا؟؟
ساره : لا بروح انام مانمت البارح.... باي...
شيماء: طيب .. ارتاحي ولا تفكري بشي.. باي.. تيك كير...
راحت رمت نفسها على السرير وبكت ......... لين تعبت ونامت.......
ناصر كان بالشركه......
خلص شغله ورجع البيت يتغدى وبيرجع بعدين للشركه..
دخل البيت مالقى احد قال اكيد توهم جايين من المدراس..ويرتاحون
طلع لغرفته هو وهيفاء...
فتح الباب وولع النور....
هيفاء : اوووووف طفيه.....
ناصر : لسه ماقمتي؟؟
هيفاء : لا شتبي...
ناصر : قومي حطي لي غدا.. وبعدين انتي ماصليتي الفجر ولا الظهر وقريب بيأذن العصر..
هيفاء: اوووووف لا تشتغل الحين واعظ دين.. بنام.. وبعدين عندكم خدامات خلي وحده تحط لك غدا..
ناصر : جا لعندها وشال اللحاف بعصبيه... قومي صلي لا اكسر رقبتك الحين.... وغدا مابي سديتي نفسي.....
بعد ماطلع هيفاء رجعت نامت ولا همها لا صلاة ولا زوج.......
طلع من البيت وجلس بالحديقه.... كان تعبان وجوعان لكن سدت نفسه..... مو كفايه الشغل كله على راسي .. وفهد اللي مايدري عن شي .. مو حاس انه متزوج ابد.. وامه بعيده عنه.. متعود لما يحس بالضيق او شي امه تحضنه او تخليه ينام بحضنها وتمسح على شعره(ياعيني على الامهات الاجانب).. ومايقدر يسافر الحين .,,,, ابوه لسه تعبان ومايقدر يخلص الشغل كله
شافته ندى من النافذه ... وراحت نادت نوره والتوأم ريان ونواف... مشوا نروح نفاجأه...
نوره : سمعتيه وهو يتهاوش معاها....
ندى : ايه.. شرايك نحط الغدا ونتغدى معاه في الحديقه .. الجو حلو....
نوره : فكره حلوه...
راحوا له نواف وريان بالاول.. وبعدين جات ندى ونوره بالغدا.......
كانت الجلسه حلوه عباره عن كراسي خيزران تتوسطها طاوله كبيره دائريه خيرزان وعليها زجاج من فوق .. ويغطي الجلسه مثل الاطار الأخضر عليه من فوق زي المظله..
تغدا وانبسط معاهم وروق شوي....
ناصر بعد ماخلصوا غدا.....
نوره : اسوي لك قهوه؟
ناصر : وهذا سؤال......
نوره : طيب ودقايق واحلى قهوه تجيك....
ناصر : ابتسم بتعب.. نوره تعرف كل شي احبه ... ياريت هيفاء مثلها......آآآآآه وش تنفع ياريت الحين... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.....
شرب القهوه واخذ شماغه ورجع الشركه......
المغرب صحت الست هيفاء ... لا صلت ولا شي... وراحت اخذت لها دش وحطت مكياج صارخ وتعطرت بعطر قوي ونزلت.....
ام فهد : وين رايحه؟
هيفاء : وانتي اش دخلك؟
ام فهد : عيب يابنت انا بمكان امك....
هيفاء : اوووه انا حتى امي ماتسألني.. فكينا ياشيخه.....
ام فهد : خذيتي اذن زوجك......
طلعت بدون ماترد عليها... نزلها السواق عند شقق مفروشه... طلعت جوالها وكلمت خالد: هلا حبيي انت بأي دور.. قال وطلعت له و................
رجع ناصر البيت.. وقالت له ام فهد عن اللي صار .. دق على جوالها سمعه يرن في الغرفه ... معناه هالشي انها ماخذته معها..... طيب وين راحت...... رمى نفسه على اقرب كنبه للباب.... وقعد يستنى....... الساعه 11 الليل.. وماجات......
ام فهد : قوم يايمه ريح شوي... واذا جت يصير خير....
ناصر : كان قاعد ومنزل رقبته وحاط راسه بين ايديه.. اي خير يايمه.. اي خير...ورفع راسه.. روحي نامي انا بستناها.....
ام فهد : على راحتك....
راح المطبخ وسوى له كوفي وجلس يشربه ... الساعه 11 ونص شرفت المدام...
استغربت لما شافته عند الباب
هيفاء : بدلع ولا مبالاة.. واقف تستناني عند الباب لهادرجه اشتقت لي....
ناصر : وجهه جامد وهو صار على اسنانه.. وين كنتي؟
هيفاء : وهي تحوطه بأيدينها... اممممم انسى الكلام الحين وش رايك نروح الغرفه فوق و...
ناصر : نزل ايدينها بقوه ..شم ريحة دخان وعطر رجالي من وين جات هذا مو عطري و انا ماادخن ولا ابوي.. اجل من وين جات. وقال بعصبيه وبصوت على من قبل.. آخر مره اسألك وين كنتي.......ومع منو؟؟؟؟
هيفاء : انت ليش نكدي تخرب اللحظات الحلوه.. زين كنت عند صديقتي منال..
ناصر : والله.. ومن وين ريحة هالدخان اللي طالعه منك...
هيفاء :هههههههههههههه.. كل البنات يدخنوا االحين..... ومشت عنه.......
ناصر مسكها من كتفها وبصراخ : شوفي انا مو لوح قدامك ان طلعتي مره ثانيه بكسر رجليك وتأدبي مع امي ام فهد فاهمه وسالفة الدخان لك حساب ثاني بعدين ......
هيفاء : اترك ايدي وجعتني .... وبعدين انت ليش متخلف خليك فري.....
ناصر: انا اعلمك كيف فري..... وعطاها كف وطاحت على الأرض ورفعها من شعرها...
وهي تصرخ اتركني اتركني.....
صحت ام فهد وابوناصر على صوت صراخها.....
ناصر : شوفي اذا امك وعمك ماربوك انا بمشيك على الصراط فاهمه....
جات ام فهد وابوه وخواته ,,, والتوأم كانوا واقفين على الدرج خايفين.....
لما شافتهم.. قالت بصوت واطي لكن مسموع.. اتركني لا اقول لأهلك انك نص رجال...
ناصر رماها على الارض بكل قوته ... رجال غصب عنك وانا اوريك ..... وتوه بيضربها
ابوناصر وهو يمسكه من كتفه من وراه وحاط يده على صدره : اذكر الله ياولدي .. صلي على النبي........
هيفاء قامت وهي تسب وتلعن فيه......
ناصر : لا اله الا الله محمد رسول الله.. الهم صلي على وآل محمد..
ابوناصر : ندى جيبي مويه.. جابت ندى المويه وجلس وشرب الكاس كله ومازالت انفاسه تعلو وتنزل بقوه ودقات قلبه سريعه ... وهو خلاص ميت من التعب..
ابوناصر : قوم نام ياولدي ... ومن اصبح افلح.....
ناصر : طيب يبا انتو روحوا ناموا ... وانا بقوم بعد شوي...
قاموا وهو جا بيقوم طاح مكانه من التعب...... نام على الكنبه وهو لسه بثوبه ماغيره....حط راسه على المخده وغمض عيونه واستسلم للنوم ........
الصباح الساعه 5 صحت ندى بدري ونزلت تحت تجيب لها شاي ... انتبهت لناصر وهو نايم على الكنب....ندى في نفسها : هذا نايم هنا من البارح حتى ماغير ملابسه.. الله يعينك يااخوي......
قربت له وبصوت واطي وهزت كتفه بشويش: ناصر , ناصر ... قوم اقعد...
ناصر كان نام على ظهره وحاط يده على وجهه.... رفع يده وشافها : ش تبين؟
ندى : ليش نايم هنا.....
مارد عليها.... و سألها كم الساعه ... قالت 5 .. تحب اسوي لك قهوه..
ناصر : طيب سوي بقوم الحين.. راحت وهو قام وجسمه مكسر من النومه على الكنبه ومصدع لكن التعب اللي جواته اكثر..... راح للغرفه ولقى هيفاء نايمه ..توجه للحمام واخذ له دوش ولبس ملابسه .... صلى الفجر وطلع.... نزل لقى ام فهد وابوه وخواته والتوأم يفطرون......
ابوناصر : سم ياولدي....
ناصر : ابتسم بتعب .. فيه العافيه..... شرب قهوه بالأول... وبعدين فطر ع الطاير وقام...
عند ساره.......
بعد ماتطلقت والكلام اللي طلع عليها ...... نفسيتها كل مالها تصير اسوء من قبل... حاولوا خواتها واخوانها يساعدوها مافي فايده..... وشيماء كل يوم رايحه جايه لعندها... وبعد مافي فايده......
ساره : كانت قاعده بغرفتها على سريرها وحاضنه مخدتها وتبكي.. ياربي انا ليش حظي كذا.. وبكيت وبكيت لين تعبت ونامت.....
هذا حالها كل ليله وتروح المدرسه تجلس بالفصل شارده ولا تدري وش السالفه وكم مره اخذت لها تهزيئ من المدرسات....
وعند ناصر الوضع ماكان احسن زوجته كل مالها تتمادى في عنادها وتصرفاتها الوقحه.. وطلعاتها اللي كل يومين وثلاثه(مع خالد طبعا) وهو يجي من الدوام تعبان تستقبله زوجته قوم نروح السوق ,, نروح نتمشى.... او تتحلطم تبي بيت لحالها...
ناصر : انا توي جاي وتعبان.. وبعدين انتي كوب الشاي ماتعرفين تسوينه تبين بيت بروحك.........
هيفاء : اوووووووف ان طلعت لحالي سويت لي سالفه.. وانت ماتطلع معاي متزوجني عشان تحبسني؟؟
ناصر : قام وقف .. انتي ماعندك احساس .. انا طالع من البيت الساعه 8 والحين 9 الليل وماسك شغل ابوي فوق شغلي ..... وتقولي اطلع معاي...
هيفاء : وهي رافعه كتوفها.. مشكلتم هاذي.. انا ابي اغير جو......
تركها وطلع مافي فايده ....... وهذا حالهم كل يوم...
بعد 5 شهور.. ساره وشيماء خلصوا ثانويه....
طبعا ساره كان مجموعها زفت لأنها نفسيتها كانت تعبانه مرره .. وماانقبلت في ولا جامعه ولا كليه... واضطرت انها تسجل بجامعه خاصه..
شيماء دقت على ساره .......
شيماء: عندي لك خير حلو وخبر شين..... وين تبين اقولك اول؟
ساره : قولي الحلو هالايام ماعاد احد يسمع اخبار حلوه ايد....
شيماء : انقبلت بالجامعه......
ساره : بفرح والله.... مبروووووووووووووووووووووك شيومه...
شيماء : لكن بالرياض....
ساره : تلاشت ابتسامتها... والله وبتروحين...
شيماء: اكيد بروح.. ش سوي...
ساره : الله يوفقك انشاءلله
شيماء : لا تزعلين حبيتي اكيد ماراح اقطعك وبعدين خلاص عندنا جوالات..
ساره : بضيق ... اكيد.... ونزلت دمعتها......
سكرت من عند شيماء ...
وطلعت جوالها دقت على بدر......
بدر : هلا بسويره...
ساره : ضحكت.. هلا وينك .....
بدر: رايح جيب اماني البيت...
ساره : طيب اوكي استناكم..
في بيت ابو ناصر ........
بدريه : مااصدق.......
ام فهد: تقول انها راحت المستشفى وسوت تحليل......
نوره : وناصر يدري؟
ام فهد : مااعتقد قالت له.....
جا ناصر وسكتوا...... سلم عليهم وطلع فوق.......
طبعا ناصر بعد ماتزوج هيفاء.. صار عصبي مرره وكلامه قليل مره وتغير واجد عن اول ,,بعد ماكان يقعد مع اخوانه ويسولفون ويضحكون معاه ويغني لهم ويعزف على البيانو(امه علمته من يوم هو صغير) وتعلم عزف العود لما جا السعوديه.. لكن هذا كله تغير بعد ماتزوج ست الحسن زي ماتسميها ندى..... صار يجي من الشركه وياكل اي شي ويرجع الساعه 9 او 10 وينام ... نحف وصارت عيونه ذبلانه وتحتها اسود.. من قل النوم وكثر التعب والتفكير .......
دخل الغرفه لقى هيفاء لابسه فستان قصير وضيق وحاطه مكياج وعطر قوي يكتم الانفاس....
ناصر : السلام عليكم ..
هيفاء : هاي حبيبي .. وحوطة رقبته بأيدينها...... عندي لك خبر حلو.....
ناصر : بعد ايدينها.. وشال شماغه وجلس على السرير وفتح ازرار ثوبه.. خير انشاءالله..
هيفاء : اول شي قولي انك تحبني......
ناصر: ضحك في داخله.. هذاك اول...وقال اكيد احبك مو انتي زوجتي,,,
هيفاء: وقفت قدامه واخذت يده وحطتها على بطنها .. وقالت له راح تصير ابو..
ناصر : وقف قدامها وشال يده.. وبصراخ..ايششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء : وبدلع ليش مو فرحان اني حامل.؟؟
ناصر : انتي متأكده؟
هيفاء : اي اليوم رحت المستشفى وسويت تحليل وتأكدت.....
رمى نفسه على السرير وحط ايديه على راسه وهو منزل رقبته.....يارب تساعدني.....
هيفاء : انت مو فرحان اني حامل....
ناصر:.......................... سرحان ويفكر... شنو راح اسوي؟؟؟؟ هذي ماتصلح تكون ام ولا زوجه ......
انقهرت من ردة فعله وتوها بتطلع من الغرفه.......
وقف ناصر : وين رايحه؟؟
هيفاء : بنزل تحت تبي شي؟
ناصر : بتنزلين كذا؟ وهو يأشر على لبسها......
هيفاء : عادي مافي الا خواتك عادي.......
ناصر : خواتي اللي هم خواتي مااشوفهم بهاللبس وبعدين انتي ماتستحين من ابوي؟؟ ونسيتي فهد اخوي؟
هيفاء: اووووه ...خواتك متخلفات وابوك خالي و فهد اخوك مايجي الا آخر الليل...
ناصر : راح لها ومسك يدها بقوه وقال .. بدلي ملابسك وشيلي البويه اللي بوجهك لا اكسر راسك ولا تغلطي مره ثانيه على خواتي.. وبصراخ.. فاهمه؟؟؟؟
هيفاء : اوووووووف .. ماراح انزل... خلاص..
ناصر : احسن ... راح اخذ له دوش وانسدح على السرير..وقال لها :قومي طفي النور والتلفزيون بنام...
هيفاء : استنى شوي لين يخلص هالفيلم.....
ناصر: لا حول ولاقوة الا بالله....... اخلصي انا تعبان ....وراي قومه من الصبح....
ولما شافها طنشت قام وطفى كل شي ونام.... وسمعها بعدين دخلت غرفة الملابس وسكرت الباب بأقوى ماعندها..... واخذت جوالها تكلم خالد.......
بعد شهرين.........
ام عبدالرحمن: ساره يمه تعالي ابيك بموضوع......
ساره : خير يمه.....
ام عبدالرحمن : يابنتي في وحده صاحبتي خاطبتك لولدها....
ساره : ....... سكتت شوي... لكن يمه انا مابي اتزوج الحين... بخلص جامعه بالأول..
ام عبدالرحمن : يابنتي ,,, لا تنسي انك مطلقه... والولد يايمه ماينرفض .. اخلاق ودين والتزام وكل اخوانك وخوالك مدحوه......
ساره : مادري يمه......
ام عبدالرحمن : حطت يدها على كتف بنتها ,, وقالت فكري يمه .......
ساره : وهي قايمه انشاءالله..
راحت لغرفتها...
انسدحت على السرير..... وبعدين قامت وشغلت الكمبيوتر...... شوي وملت وقامت تروح وتجي بالغرفه..... جت الساعه 11 الليل.... اندق الباب...
ساره: ادخل....
دخل سلمان : ساروة جايبين عشا انزلي تعشي امي تقول انك ماكلتي شي اليوم....يالعصلا..
ساره : عصلا بعينك.. وهي تركض وراه ........
نزلت تعشت مع اخوانها وخواتها.. وهي مبسووطه.. لكن اللي منغص عليها الموضوع اللي كلمته فيه امها....... هي حاسه انها ماتبي تتزوج ...... الي صار لسه مأثر عليها....
يوم ثاني
بالجامعه.......
ايمان : صباح الخير سارونه..
ساره: هلا ايمان (زميلتها بالجامعه وهي مخطوبه)
ايمان: عسى ماشر اشوفك مو على بعضك
ساره : ولاشي.. بس في ناس متقدمين لي....
ايمان : تحمست .. والله وانتي موافقه....
ساره : والله محتاره.. اهلي عاجبهم الرجال .. وانا مادري .. خايفه يتكرر اللي صار اول مره...
ايمان : طيب استخيري وشوفي..
ساره : وهي قايمه.. هذا اللي بسويه...... يلا باي ..
راحت البيت اخذت لها شاور.. وتوضت وصلت الظهر وبعدها الاستخاره ونامت,,, صحت المغرب وهي مرتاحه... قالت الحمدلله.. لكن بعدها متردده وماعطت جواب اي او لأ ...
نادتها اماني.....
اماني: فكرتي في الموضوع...
ساره : لا لسه.....
اماني: ساره حبيبتي .. هذا رجال ماينرفض وزوج نجلاء دق على ابوي وقاله ان رجال من احسن الرجال وماراح تلقون لساره احسن منه.... ش قلتي...
ساره : مادري.. لسه متردده...
اماني: على العموم امه جات اليوم وجابت صورته.. وهم يبون صورتك..
ساره : ليش ماراح يجي يشوفني؟
اماني: لا هم ناس ملتزمين.. وقالوا الصور تكفي....
ساره : استغربت من كلام اماني.. شافت الصوره.. شكله حلو .. لكن ليش مربي لحيه..
اماني: ماقلت لك ملتزم..
ساره : مدري بس حاسه براحه عكس راشد...
جا ابوعبدالرحمن :السلام عليكم......
اماني وساره : وعليكم السلام..
ابوعبدالرحمن : وش قلتي يابنتي في الرجال المتقدم لك...
ساره : نزلت راسها... الراي رايك يايبه...
ابوعبدالرحمن: النبي صلوات ربي عليه قال (إذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه)
شوفي يابنتي الرجال مايعيبه الا جيبه وهذا حالته الماديه متوسطه ورجال ملتزم وسمعته طيبه بين الناس وهو رجال البيت في بيتهم مع ان اخوه الكبير موجود.. يعني يابنتي الرجال ماينعاب فيه شي.... لكن المشكله الوحيده انه راح يسكنك بعيد عنا..
ساره : وين؟
ابوعبدالرحمن : في الأحساء....
ساره : ليش؟؟وهي مصدومه....
ابوعبدالرحمن : هو ساكن هناك مع امه وخواته.. عندهم بيت هنا بالدمام لكن مسنكهم الاصلي بالأحساء....
ساره : خافت .. راح تسكن بعيد عن اهلها.... وواحد ملتزم .. امممم
اهل ساره كانوا ناس وسط.. لاهم ملتزمين ولا فري...
اماني : وين وصلتي؟
ساره : ماادري متردده شوي...
اماني : عشان سالفة السكن؟
ساره : هزت راسها ايه....
اماني قعدت تزن على راسها.. وامها جات وكملت الكلام.... حاولوا يقعنوها.. وهي ماكانت تاخذ قراراتها بنفسها ... وتخاف ترد على ابوها او اخوها الكبير.....
في النهايه.... وافقت عليه...
ساره اخذت الصوره وعطتهم صوره لها ... مسكت الصوره وهي تتأمل فيه شكله مقبول و احلى كثير من راشد... وقلبت الصوره لقت اسمه مكتوب....ماهر....
بعد اسبوع طلعت نتايج التحاليل وكانت سليمه..يوم الملكه طبعا اهل المعرس مايبون حفله ولا شي بحجة انهم ملتزمين واهل ساره مااشترطوا ولاشي.. لكن ساره حز في نفسها.. لا فرحت اول مره ولا ثاني مره..
قالت لها اماني: انشاءلله تعوضيها بحفلة الزواج .. وبعدين الفرحه في القلب....
ساره اشترطت عليه انها تكمل دراستها وكتبوا هالشرط في العقد.. ماهر بعد ماعرف هالشي تضايق لأنه ماكان يدري انها لسه تدرس .. وحاسب آلي بعد..
ساره لبست فستان وردي غامق معرق بأسود فيه سيور سودا من فوق.. بدون شال.. وشعرها مرفوع بتسريحه ناعمه ومكياج ناعمم مرره
دخلوا اهله وخواته وكانوا واجد امتلت الغرفه منهم.. ساره خافت ماكانت تدري ان اهله كذا واجد .. دخل وسلم عليها.. ذرب وعنده ذوق.. وقال لأمه تقولها تلبس شال..
ساره انصدمت ليش فستاني مو عاري واجد.. المهم نادوا فاتن وجابت لها شال.. بعد مالبسها الشبكه وطلعوا اهلها.. كانوا قاعدين في كنبات منفرده.. ولا قام من مكانه.. حط رجل على رجل.. وسألها: ليش ماقلتي من اول انك تدرسي؟
ساره : وهي منزله .. توقعتك تدري..
ماهر: على العموم مادام اشترطي هالشي في العقد كملي..
قعد يسولف معاها نص ساعه وبعدين طلع......
جو خواتها....هدى : ها بشري..
ساره:اممممم مبدأيا زين... بس احسه يتكلم عن الدين في اشياء عميقه .. وحده مثلي ماتعرفها وانا مقدر اجاريه.....
هدى : تو الناس .. بعدين تتعودين عليه
جو اخوانها وقعدوا كلهم ياكلوا كيك الخطبه ساره كانت حاسة براحه ..
الساعه 12 قامت.. وراحت غرفتها بدلت ملابسها وفكت شعرها وشالت المكياج.. رن جوالها.. شيماء متصله.....
شيماء : وهي تبكي.. الف مبروك سارونه والله كان ودي اجي بس عندي امتحانات..
ساره : اللي بكت هي الثانيه... عارفه حبيتي والله فقدتك يالدبه.. وقعدوا يسولفون نص ساعه.. رن جوال ساره
ساره : لحظه شيومه عندي خط ثاني..
شافت اللي متصل ماهر.. سكرت من عند شيماء وكلمته..
ماهر: ليش طولتي ..
ساره: كنت اكلم صديقتي..
ماهر : طيب اسمعي.. عبايه كتف مافيه..صنادل كعوب مافيه .. وعدسات الوان ممنوع.. فاهمه..
ساره : ليش؟
ماهر: انتي صرتي زوجتي.. تلبسين لبس محترم عبايه راس وجزمه عادي مع شراب..
ساره : بحزن.. انشاءالله
كلمها نص ساعه وهي كان كلامها قليل معاه.. وسكرت من عنده ونامت..
مرت الأيام وساره تعودت عليه.. كان يجي مره وحده في الأسبوع ويقعد يسولف معاها.. وماكان يتصل فيها الا نادر واغلب الاوقات هي اللي تتصل..و ماكانت تحس انه يهتم فيها واجد.
شكت لأماني وقالت لها: يمكن صحيح مشغول.. بعد الزواج اكيد بيتغير..
ساره: بحزن.. انشاءالله يتغير.....
مر شهر على خطوبة ساره.. وفي مكالمه لها مع قالها انه يبغى الزواج بعد شهر...
ساره : ليش تو الناس..
ماهر: لا مو تو الناس الشقه جاهزه.. ليش نطول بعد..
ساره: لأ مو الشهر الجاي .. على الأقل انتظر الاجازه عشان يصير عندي وقت انقل اوراق الجامعه.....
ماهر ..متعود على ساره تطيعه في كل شي.. الا هالمره.. وساره ماكانت تحب حد يفرض رايه عليها.. قال: كذا ,,طيب..
ساره : خافت من لهجته حست فيها تهديد .. سكرت من عنده وراحت لغرفتها..
عند ناصر
هيفاء تتدلع عشان انها حامل وكل شوي تدق عليه تقول تعبانه نفسي في كذا وكذا >>>>>>تتوحم.. وهو يسوي اللي يقدر عليه ويحاول قد مايقدر يمسك اعصابه ولا يمد يده عليها..... اشترى له كيس ملاكمه وكلما حس بالقهر او بالضيق حط حرته فيه....
.......
بعد اسبوع على مكالمة ماهر ....
جا الدمام وكلم ساره.....
ماهر: ش رايك تجين البيت تسلمي على اهلي؟
ساره : جو معاك ..
ماهر : ايه.....
ساره : طيب
راحت وقالت لأمها ....
ام عبد الرحمن : اي يمه روحي زوري اهله وتعرفي عليهم....
ساره: ماادري يمه بس مالي مزاج..
ام عبدالرحمن: عيب يابنتي .. هذولا بيصيروا مثل اهلك ..
ساره : خلاص مثل ماتشوفين... دقت عليه وقال بمرك الساعه 10
ساره : ليش وقت متأخر كذا.....
ماهر : عادي ..اهلي يسهرون للصبح وبعدين كلها ساعتين..
ساره : اوكي... اجهز واكلمك....
لبست ساره ... بلوزه لونها تركواز مخرمه وتحتها بدي نفس اللون .. وفيها خرز ملون من فوق وعند الخصر مع بنطلون ابيض فيه خط تركواز من جنب.....
كلمت ماهر ...
لما جا.. ركبت السياره..
ساره : السلام عليكم...
ماهر : وعليكم السلام.... بدون نفس..
ساره : من موجود في بيت اهلك؟؟
ماهر: اذا رحتي تعرفين...
ساره حست بشي غريب.. كان يكلمها بدون نفس وبدون مايطالعها..وشمت ريحه تشبه الدخان لما ركبت السياره.. مشوا وهي تتعوذ من الشيطان عشان تطرد الوسواس....
لما وصلوا البيت كان هدوء..... والصاله فاضيه ومظلمه..
ساره : خافت.. وين اهلك...
ماهر : بخبث.. امي مريضه ونايمه في غرفتها.. تعالي سلمي عليها.... وسحبها من يدها..
رحوا لغرفة النوم وكانت فاضيه...
ساره لفت عليه وين امك؟؟
ماهر : وهو يقفل الباب..ههههه مافي غير انا وانتي هنا.......
ساره : لا حرام عليك.........................وكتم صوتها بيده....
عند ناصر....
هيفاء لها كم اسبوع ماشافت خالد من حملت ..... وهو يكلمها يبغى يشوفها وهي رافضه تقوله مابي اطلع.....
يوم الاربعا .. ناصر كان عنده سفره للرياض.. شغل..
واهله كانوا ناوين يروحون البحرين...
ناصر: وهو يرتب شنطة اغراضه روحي مع اهلي..
هيفاء :مالي خلق بروح بيت امي..
ناصر : على راحتك...
راح المطار هو مع اهله .. على اساس انها تروح بيت امها.. انتظرت لين نامت الشغاله وراحت الملحق الخاص بالخدم والسواقين.... ودقت على خالد.... تعال...
خالد : اسمعي انا في البر الحين بعد ساعتين تقريبا اكون عندك..
هيفاء : طيب انا بنام قبل ماتجي دق ..
خالد: اوكي......
في المطار .. ابوناصر والعايله طارت طيارتهم وناصر لسه مانادوا على الرحله للرياض.....
استنى ساعه ونص... وبعدين اعلنوا ان الرحله راح تتأجل لبكره...
ناصر : اوووف... وانا صار لي ساعه ونص استنى .. وبعدين يلغوها.. خلاص لبكره..
خالد: دق على هيفاء ..انا عند البوابه...
هيفاء: ياغبي وقف سيارتك بعيد عن البيت... وادخل من المدخل الي ورا البيت....
خالد : طيب طيب
دخل البيت وراح معاها غرفة النوم.....
خالد: محلوه بعد الحمل......
هيفاء : بدلع ههههههههه
ركب ناصر ليموزين ورجع البيت.... قال في نفسه هيفاء عند امها الحمدلله مافي هذره وحنه بروح انام وارتاح لبكره.....
ركب الدرج..... سمع ضحكات شخص يعرفه.. لكنها جايه من.........
غرفة النوم.....
مشى بشويش وهو يتمنى ان اللي بباله مو صحيح....
فتح الباب..........و
ساره : بصوت كلك بكى .. واللي يخليك لا .. انا صحيح زوجتك لكن.....
ماهر: وهو يسحبها ويحاول يشق هدومها .. اسمعي انتي انا محد يرفض كلامي وانتي اللي جنيتي على نفسك.. هذا الحل الوحيد عشان تمشين زي ماانا ابغى..
ساره : واللي يخليك لا .. مايصير وانا مو راضيه...
ماهر : ومن قالك انا ابيه برضاك .. انا ابي اغتصبك .. عشان تعرفي انا شنو وعطاها كف......
ساره : لا........لا.......................وضاعت صرخاتها بين ايدين حيوان بشري......
ناصر : فتح الباب.......و..............
خالد وهيفاء وقفوا..
راح لعند خالد وضربه بأقوى ماعنده...... اما هيفاء وقفت على جنب وكانت خايفه يضربها هي بعد....
بعد ماشفى غليله من خالد مسكه من رقبة ورماه برا البيت.....
راح لهيفاء.. ومسكها من شعرها......وبصراخ
شوفي والله لو ماكنتي حامل كان دفنتك حيه الحين...
هيفاء: أ أأ
ناصر : اسكتي مابي اسمع صوتك...... من اليوم وطالع بتشوفين وجه جديد ......فاهمه.. ورماها على السرير واخذ جوالها وقفل الباب وطلع....
طلع في الشارع يدور بسيارته مايدري وين يروح ولا ايش يسوي.......
زوجتي تخونني ومع منو..... صاحبي,,,,,,,,,
بستناها ليما تولد واخذ ولدي وبطلقها........
ماسمع الا صوت البوري وراه .........و,,,,,,,,,,,,طررراااااااخ......
بعد ساعه من العذاب وكان كاتم فمها بيده....... خلص من فعلته... وساره اغمي عليها ........
صحت ساره وهي على السرير بدون ملابس..... دورت شي تستر نفسها فيه.... ولقت لحاف.... تغطت فيه...
ليش .. ليش ... انا بعدني ماخلصت منك.......
التفتت له لقته جالس على كرسي ولا بس بس بنطلون وصدره مشعر بشكل مقرف... وهو يدخن سيجاره.....
ساره: بصراخ .. شتبي بعد مو اخذت اللي تبي......وبعدين مو قلت لي انك ماتدخن؟
قام لها وعطاها كف ومسكها من شعرها... شوفي لا تعلين صوتك. وانا رجال واسوي اللي ابي....
ساره : وين ملابسي ابي اروح بيتنا.....
ماهر : وهو يقرب لها تو الناس......
ساره : كفايه ..................لالالالالالالالالالالا | | |