عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 11 - 2024, 01:42 AM   #8


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة




(6)

ناصر سوى حادث...........

وصار فيه ضربات ورضوض خفيفه وانكسرت ايده...... تنوم في المستشفى.....
اهله رجعو البيت يوم ثاني ولما سألوا هيفاء ليش مقفل عليها الباب؟؟؟؟؟
كذبت وقالت انه قفله قبل مايروح المطار...
ابوناصر عصب في ولده وقال لي حساب ثاني معاه هذي بنت عمته وزوجته وحامل ويسوي فيها كذا...... طبعا هم للحين مايدرون انه في المستشفى......

ساره.... آآآآآآآآآآآه عليها......
بعد ساعتين من العذاب... صحت على واحد كب عليها مويه مثلجه..
ماهر وهو يكب المويه: قومي يلالالالا
قامت مفزوعه..
رمى عليها ثيابها وقالها البسي يلا .. وطلع من الغرفه......
لبست ثيابها وهي تأن من الألم..... لكن الشي الوحيد اللي مالقته هو كرامتها اللي قطعها ولعب فيها شخص ماعنده ذمه ولا ضمير وهو المفروض يحافظ عليها ويصونها..... استغل طيبتها وطيبة اهلها وتنكر بزي حمل وديع وتظاهر بالتدين والالتزام عشان يخبي وجهه الحقيقي ......
لبست ملابسها ومشت بصعوبه.... شافته واقف في في الصاله.....
تكلمت بصوت كله الم: ليش؟
ماهر: امشي السياره وبلا كثر كلام.......
ركبت السياره وهي تجر رجولها جر......
اول ماركبت ماهر بصراخ وتهديد....
شوفي يابنت ابو عبدالرحمن.. الزواج بعد شهر.. ومافي لاحفله ولاكلام فاضي.. فاهمه ومتى مابغيتك بجي وان قلتي لا بطلقك وساعتها شوفي وش راح تسوين انتي واهلك .. وهو يضحك.. مطلقه مرتين ومو بنت.....
ساره : بحزن ومراره.. طيب انا ابي اسوي حفله حالي حال اي بنت تتزوج....
ماهر: ومن قالك انك بنت.... وضحك بصوت عالي.....
ساره : بكت ..... ليش .... انا اش سويت...... ووين الدين والأخلاق اللي يتكلم عنها...
وصلها لبيتهم ونزلت من السياره وعلى طول مشى..
طالعت في سيارته وهي تختفي... وخافت لأن الشارع كان فاضي..
شافت ساعتها الساعه 2 ...... اكيد اهلي ناموا.... والباب مقفل ......
طلعت جوالها بتدق على اماني او فاتن....... لالا هذول بيحسوا ان فيني شي واكيد راح يسألوا ... ادق على بدر احسن...... دقت عليه ,,,,
بدر: هلا ساروه.. وش تبين آخر الليل يالفاضيه...
ساره : بصوت كله الم وبكى وقهر.. بدر انزل افتح لي الباب.....
بدر: ساره شفيك ... واي باب..
ساره : باب الشارع..... وانهارت خلاص رجولها ماعادت تحملها.......
نزل بدر يركض....
فتح باب الشارع لقى اخته طايحه عند الباب..
بدر: ساره قومي ... قامت بصعوبه وهي متكيه على كتفه.....
بدر : من وين جايه؟
ساره: كنت طالعه مع ماهر..وبكت..
بدر: وكيف يخليك عند الباب ويروح لـ........... ساره اشفيك؟؟؟؟؟؟
ساره : شنو؟؟ طالعت ببطلونها لقته مليان دم...... سكرت عبايتها... ووصلها للحمام.. دخلت تغسل الباقي من كرامتها..بصعوبه شالت ثيابها ورمتهم في الزباله....جلست في البانيو فتحت المويه البارده ..وهي تبكي من القهر ......
حرام اللي يصير فيني.......
بدر كان واقف عند باب غرفتها.. ماحب يسألها.. بعد ماطلعت من الحمام..
بدر: تعبانه تبين اوديك المستشفى.. انادي اماني او فاتن؟؟
ساره : لالا ابي انام...... واللي يخليلك لا تقول لأحد عن اللي صار الليله..
بدر: لكن اختي......
ساره: تكفى خلاص ابغى انام .......
راح بدر لغرفته وقلبه عند اخته......
حاولت تنام لكنها كانت تنزف وبقوه...... اخذت لها حبوب مسكن و
نامت وهي تتألم


في المستشفى كان شخص ثاني يتعذب

كان الألم اللي بداخلهم اكثر من الألم الجسدي......
الأحساس بالذل والأهانه..... انك تفقد اعز شي عندك.... شرفك وكرامتك على ايد من المفروض يحافظ عليه.....
يوم ثاني....
ساره ماراحت الجامعه وبدر بعد ماراح المدرسه..
ام عبدالرحمن شافت بدر نازل من الدرج......
بدر ماشفت ساره؟ ماراحت الجامعه اليوم..
بدر : تذكر اللي صار امس وراح يركض....
راح ورجع وهو يصرخ......
يممممممممممممممه امااااااااااااااااااااني...
راحت ام عبدالرحمن واماني يركضون لقوا بدر واقف عند الباب :شوفوها .. وهو ميت خوف.. ودخلوا....
اماني : وهي تهزها .. ساره شفيك.....
كانت عيونها ذبلانه وشفاتها مايله للأبيض.. وترتجف.. ونايمه بروب الحمام..
ام عبدالرحمن : اماني اختك حرارتها نار ساعديني نبدل لها ملابسها عشان نوديها المستشفى.....
ولما شالوا اللحاف انصدموا......




كان الروب مليان دم... ساره صحت وهي تأن.....
ام عبدالرحمن : يمه اش فيك؟
ساره : عادي.. يمه الدوره.....
اماني : طيب قومي نروح المستشفى...
ساره : ماله داعي الحين اخذ مسكن وخافض حراره وخلاص...
حاولوا فيها يودوها المستشفى لكن مارضت.....
طلعوا من عندها وهم حاطين يدهم على قلوبهم....
ام عبدالرحمن: شفيها اختك مو طبيعيه ابد.....
اماني : انتي تعرفيها ماتاكل زين وزواجها قريب لازم توتر وتتعب....
ام عبدالرحمن : انشاءالله يطلع كلامك صحيح مو شي ثاني.....
ساره ظلت تنزف ثلاثه ايام ... وهو حتى مااتصل يتطمن عليها,,,,,
وبعد اسبوع اتصل..... وكان صوتها تعبان
ماهر: بصراخ شفيك ياغبيه... صوتك ماينسمع.....
ساره : اقولك مريضه...
ماهر: انتي مامنك فايده..... على العموم الزواج تاريخ..... يعني عندك شهر من اليوم .... وسكره بوجهها.....
بكت ساره وبكت... ليش ؟؟ يصير لي كل هذا.. حرام ا فرح واتزوج مثل اي بنت في الدنيا... حرام مايكون عندي زوج يحبني ويخاف علي .. ويداري دمعتي,,,,, وبكـــــــــــت..
اندق الباب..... ساره : ادخل..
كانوا بدر وفاتن..
بدر: شوفي ساروه انا جايب مسرحيه وبنقعد نشوفها في غرفتك ان قلتي لأ .. وان قلتي لأ...
ساره: بعد مامسحت دموعها... تفضلوا ..
حط بدر الدي في دي.. وفاتن راحت تسوي لهم بوب كورن وبطاطس .. لزوم السهره.... دقايق وجات وجابت معاها علبة بيسي كبيره وكاسات
حطوا مسرحية ( العيال كبرت) وقعدوا يتابعوا ويضحكوا...
جات اماني: يامجانين وش تسوون اصواتكم واصله لتحت.... اها تتابعون مسرحيه .. وقعدت تتابع معاهم هي وولدها...
جا سلمان: سارونه حبيتي اختي سلامات ماتشوفين شر.. شوفي انا اخوك الصغير ومفلس وماقدرت اجيب الا هاذي.. وعطاها علبة شوكولاته جوليان صغيره..
ساره : الله يسلمك .. تسلم ماتقصر.. ونط عليهم تركي : ترى دفعت معاه فيها..
وقعدوا كلهم معاها ,,فاتن على السرير جنب ساره.. والباقي على الارض ...
ساره ماكانت معاهم.. كانت تفكر كيف راح ابعد عنهم.. كل واحد فيهم يبين لي حبه بطريقته الخاصه.. وكلهم قلبهم علي.. كيف بروح اسكن مع واحد ماعنده قلب وامي وابوي.. واخواني الكبار.. لا مااقدر اتراجع.. ولا اقدر اتقدم .. وش اسوي ياربي.. ونزلت دمعه حاره على خدها..
فاتن: تهز كتفها.. ساره اشفيك؟
ساره : ولا شي .. لكن راح توحشوني بعد مااتزوج....
فاتن : مالت عليك.. وحضنتها.. الناس تضحك على هالمسرحيه وانتي تبكين .. صحيح انك خبله....
ضحكت ساره وكملوا السهره..
ساره بعد اللي صار بدت تجهز لزواجها...... وكل شي يقوله لها ماهر توافق عليه... اويهددها بالطلاق....
بعد شهر ,,,,,,
هيفاء دخلت شهرها الخامس......
وساره باقي يومين على زواجها... طبعا اهلها رفضوا تتزوج بدون حتى حفله عائليه وسووا لها حفله بالبيت......
توقعوا انها خايفه من الليله.. مادروا انها تتألم وتموت في الدقيقه الف مره
كان فستانها عادي ..لأن ماكان عندها وقت تفصل واضطرت انها تتأجر .... ومكياجها لبناني سموك.....
لكن كانت تبتسم مجامله للناس......
كانوا كلهم فرحانين لها وبدر وسلمان وتركي رقصوا.....
وشيماء جنبها...
حطوا اغنية راشد الماجد.. عروسنا..
ساره كانت تموت بصوت راشد...
كانت تسمع الاغنيه لكنها تغني بداخلها اغينه ثانيه....
ساعات احس ان الزمن قاسي .. ولا يمكن يلين..
وساعات احس ان الفرح.. محال ولا يمكن يحين..
هذا اللي شفته بدنيتي .. وكل مامضى لي من سنين..
يامن يعلمني الفرح.. ويفرح القلب الحزين..
ويفـــــرح القلب الحـــــزين..
رفعت راسها ونظراتها للسقف.. ونزلت دمعة قهر من عيونها..
اشكي مرارة حيرتي..بدنيا ماضني بتزين..
واذا بدا بعيني الأمل .. تجد احزاني وتبين..
روح زماني وانتهى.. وترك لي الجرح الدفين..
دنيــــــا كفى الله شرها..
****
زفها سعد ووراه بدر وتركي وعبدالرحمن وسلمان...
ماهر واهله كانوا في بيتهم اللي في الدمام.. بعد ماوصلت استقبلوها ببرود.. ولما صاروا لحالهم هي والذيب البشري......
ماهر: انا بروح اصلي ركعتين..
ساره : طيب..... وهي تفرك يدها ببعض.. ماقعدت معاه لحالها من يوم اللي صار..
بعد ماصلى .... جا لعندها قومي صلي انتي بعد...
ساره: .........انا......ماعلي صلاة.....
ماهر : بصراخ..ايش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: بخوف .. اللي سمعته......
ماهر : انتي كذابه......
ساره : بكت من الخوف.. والله ماكذب...
ماهر: انتي متعمده اصلا... لكن انا اعرف كيف اخذ حقي منك...
ساره : خافت.....هذا مستحيل يكون انسان طبيعي ... احس انه مو سليم نفسيا.. توه يضحك ويسولف مع امه وخواته والحين صار وحش معاي ,, طيب انا وش ذنبي...
قامت راحت لغرفة النوم.. وقعدت على كنبه جنب السرير....جا وسحبها لين وقفت.. وفتح فستانها ورماها على السرير....
ساره : حرام ...... خاف الله............
ماهر: لازم اخذ حقي بأي طريقه......
ساره : الله مايرضى بها الشي... حرام عليك......
ومسح آخر جزء من كرامتها وانوثتها....... وبعد ماخلص دخن سيجاره ونام....

ساره قمت بصعوبه للحمام....
تحت الدش وهي تبكي...... ليش ... ليش......
هذا اللي قالوا عنه ملتزم واخلاق.... يطلع منه كل هذا... اغتصاب ,,و.... استغفر الله....


ناصرظل يومين في المستشفى وطلع على مسؤليته.. استقبله ابوه....
ابوناصر: كيف تسوي بزوجتك كذا.. تقفل عليها الباب وهي حامل.. افرض جاها شي؟؟
ابوناصر كان يصرخ وام فهد وندى ونوره قاعدين وهيفاء واقفه على الدرج وتسمع وتبتسم بخبث..
ناصر:..........................(في نفسه معقوله مانتبه لوجهي ويدي الملفوفه.. ليش يايبا ساعات تصير اقسى واحد بالدنيا والمشكله اني مابي اطول صوتي او اقل ادبي معاك....حتى لو كان الحق معاي....موهذا اللي ربيتني عليه)
ابوناصر : ليش ماترد؟
ناصر : بتعب.. يبا لو سمحت.. مشاكلي مع زوجتي احلها بنفسي..
ابوناصر : شوف ان زعلت بنت عمتك او سويت لها شي بتشوف شي مايسرك.. فاهم....
ناصر : نزل راسه وتنفس بتعب.. انشاءالله... وراح يركب الدرج...
شافها وهي واقفه.. ولا عبرها وكمل طريقه.. لحقته ندى ونوره..
ندى : شفيها ايدك ووجهك اخوي؟؟
ناصر : ببرود... سويت حادث.....
ندى ونوره : حادث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر : ايه .. نوره انا بروح انام في الغرفه اللي بالدور الثالث .. وهيفاء انتبهي لا تطلع .. واذا حاولت تطلع ناديني.. ندووش حبيتي بتعبك معاي جيبي لي بيجاما باخذ لي حمام..
ندى ونوره : انشاءاللله....
ندى: الله ياخذها ويستريح منها من تزوجها ماشاف الا الهم والغم..
نوره : لا تدعي عليها نسيتي انها حامل بولد اخوك...
ندى : مالت عليها .. تدور الاشياء اللي تقهره وتسويها... هي تعرف ابوي ماراح يسكت ويوقف معاها .... يامن يطاولني رقبتها بس ..
نوره : بلا هذره وجهزي لأخوك ملابس.
ناصر كان بالغرفه.. اللي كانت عباره عن غرفه كبيره فيها كنب وتلفزيون وحمام (عزكم الله)
جابت له ندى ملابس وفوطه ودخل يسبح.....
بعد اللي صار ..
ناصر كان يقفل الباب على هيفاء الباب ويروح الدوام ,, عطا ام فهد مفتاح عشان يدخلوا لها الأكل واذا صار لها شي,,,, هيفاء ماكانت تتكلم او ترفض ببالها شي وتبي تسويه ... لازم تبين له انها صارت مطيعه.. لكنه ماكان يكلمها ولا يعطيها وجه.....

ساره ........ آآآآآآه عليها....
صباحية عرسها.. صحت من النوم..الساعه 7. وقامت بتروح الحمام .. مسكها ماهر و,,,,,,,,,,
بعد ماخلص قام ودخل الحمام ولبس ملابسه وطلع ولا كأنه شي...ولا تكلم ولا كلمه..
ساره بعد ماخلص ماقدرت تقوم على طول.. تكومت على حالها في السرير.. وبعد نص ساعه قامت بصعوبه.. وتروشت.. ولبست فستان اخضر تركواز في نقشات ورود باللون الوردي والبرتقالي ... استشورت شعرها وحطت ميك اب خفيف..
لكن التعب والألم مبين على وجهها..
راحت للثلاجه مالقت فيها شي.. ولا حتى مويه..
ساره : شنو هذا.....بيموتني جوع..
شافت على الطاوله اللي بالصاله شوكولاته اخذت لها كم وحده وراحت للغرفه ترتبها.. على اساس انهم بيقعدوا اسبوع بالدمام بعدها بيمشون الأحساء..
الظهر اخيرا شرف الأفندي..
ماهر : ايش هالحلاوه....
ساره : ماردت عليه...
جات امه بعدين وجابت الغدا.. ساره اكلت لقمتين كان مالها نفس.....
بعد الغدا الحبيب اخذ له غفوه لين المغرب وساره ظلت لحالها ,,, حتى تلفزيون مافي الا في غرفة النوم .. وهو مايبي ازعاج..
اخذت جوالها...لقت ثلاثه مسجات..
فتحت الأولى.. مسج من اخوها عبدالرحمن,,, الف مبروك يالغاليه...
الثانيه .. من سعد .. غاليتي ... البيت بدونك مظلم .. بتوحشينا..
الثالثه.. كانت حاطة الاسم (الغــالي بعد عمري) ..اخوها بدر.. حبيبتي بعد عمري .. انا ضايع بدونك.. راح اشتاق ولسهراتنا والروحات والجيات آخر الليل .. احبك اموووت فيك.. ولا تنسيني .. انتي بالقلب... احبك...
بكت ساره لما قرت الرسايل وبالذات رسالة بدر...... تنهدت آآآآآآه لو تدرون العذاب اللي انا عايشه فيه....
رسلت لأخوها بدر.. حبيبي انت بالقلب وماراح انساك,,, وزواجي ماراح ينسيني الأيام الحلوه..... واكيد بيننا مكالمات ورسايل..
وصحى ماهر... لما كان يجيها وهم مخطوبين كان يمسك جوالها ويفتش فيه الرسايل الصادر والوارد وكل شي حتى المكالمات والنغمات الأغاني اللي عندها مسحها كلها.. وصور ممثلات بعد مسحهم.. ساره انقهرت لأن جوالها صار تقريبا فاضي.. وبالمقابل محرم عليها تلمس جواله.. لكن وش تقدر تقول لشخص متخلف مثله........
ماهر : قومي سوي لي شاي.. توها عروس .. تسوي شاي..
ساره : طيب
قامت واخذ جوالها وشاف الرسايل عرف انهم اخوانها لكن منهو الغالي..
جات وهو يطالعها بنظرات كلها شرار .. مسك يدها بقوه..
ماهر : من هو؟؟
ساره : منو؟
ماهر: اللي تكلميه.....
ساره : وهي شوي بتبكي... من تقصد؟؟
ماهر : فتح الرساله.. هذا؟
ساره : هذا اخوي بدر والله العظيم...
ماهر : مسك شعرها... اتصلي فيه الحين وحطي سبيكر...
ساره : لكن...... وعطاها كف....
ماهر: اذا قلت شي تسويه بدون اعتراض...
اخذت جوالها.. واتصلت وحطت سبيكر..
بدر: ساروووووووووووووووووووووه .. يصرخ بفرح.. وحشتيني يالدبه..
ساره : حست دموعها بتنزل.. سمعت اصوات اخوانها الباقي كان يوم خميس وكلهم مجتعين..
ساره: بس حبيت اسلم عليك.. شلون امي وابوي واخواني..
بدر : كلهم بخير بدونك يالغثيثه .. ساروه شفيه صوتك يرجف؟؟
ساره : ولا شي توي صحيت من النوم.. يلا باي.. وسكرت قبل مايرد عليها..
قام ماهر وطلع وتركها في حيره وقهر.....
جا ماهر بالليل .. وقال لها.. جهزي اغراضك .. بنمشي بكره..
ساره : ليش.. مو على اساس نظل اسبوع.. وانا ماشفت اهلي من يوم العرس,,
ماهر: بصراخ.. انا كم مره قلت لا تعارضيني.. واهلك بكره بوديك تسلمين عليهم..
ساره : ماقالت شي عشان مايرجع بكلامه ولا يخليها تشوف اهلها...
جهزت اغراضها..
ولما جا الليل.. لبست لها بيجاما ساتان لونها اسود وفوقها روب اسود ومشجر بأبيض.. استغربت من ماهر كان هادي وساكت ولا قرب منها ,, ونام بدون مايقول لها ولاكلمه.. ساره متأكده هذا الأنسان مو طبيعي....
اليوم الثاني صحت الساعه 8.. راحت الحمام غسلت.. وتروشت.. وصلت الفجر..
دورته بالشقه مالقته..
ساعه وجا كان مو طبيعي يتكلم بدون مايطالعها
ماهر : جهزتي اغراضك..
ساره : ايه..
ماهر: يلا بوديك تسلمي على اهلك.. وعصب فجأه.. ولا تطولين فاهمه..
ساره : انشالله.. هالآدمي له مليون وجه ووجه.. يارب تصبرني.....
دخلت بيت اهلها.. حست كأنها مادخلته من سنين.. حست وكأن قلبها بقى بهالمكان.. ودخل وراها ماهر.. امها وابوها يتقهوون.. واخوانها الصغار قاعدين يطالعون التلفزين... واول ماشفوها قاموا يركضون لها وسلموا عليها وبوسوها.. حست ماهر انقهر وقعد يناظرها بنظرات حاره من حركة اخوانها انهم حضنوها وبوسوها.. هذولا اخواني الصغار ياناس..
طبعا ماهر لبس قناع الشخص المتدين قدام اهلها.....
قعد مع امها وابوها ساره راحت فوق تشوف خواتها وكأنها ماشافتهم من سنين .. سلمت على اماني وفاتن..
ساره : فاتن وين بدر؟
فاتن : نايم مانام الا الصبح..
ساره : خساره كان ودي اسلم عليه.. ناداها ابوها.. وقال لها تنزل عشان بيمشون..
ساره : تو الناس..
ماهر: لا الطريق طويل .. ومابغى يحل الليل واحنا بالطريق..
سلمت عليهم واحد واحد وحصنتهم وهي حاسه قلبها بيطلع من مكانه ... الم فرافقهم.. وخوف من اللي جاي مع زوجها.. طلعت وقبل مايركبوا السياره مسك يدها بقوه لدرجة انها حست انها بتنكسر: لما اقولك شي تقولي انشالله ولا تعارضيني.. والا عشان قدام اهلك.. وهالحركات الماصخه مع اخوانك بطليها..
ساره : المتها يدها.. خلاص والله مو قصدي..
ركبت السياره.. ومشت.. وهي تطالع بيت اهلها يختفي تدريجيا..
هذا البيت اللي انولدت وعاشت طفولتها مع اخوانها فيه.. صحيح بيتهم عادي لكنه بالنسبه لها احلى من اكبر قصر فيه امها وابوها واخوانها وخواتها اللي تحبهم.. تذكرت اهلها واحد واحد.. بيوحشني ابوي وامي.. حنيتهم وخوفهم علي.. عبدالرحمن وسعد اللي اكثر ناس وقفوا معاي.. اماني هي اللي كنت اشكي لها همومي.. هدى ونجلاء وعيالهم.. فاتن والهواش معاها.. سلمان وخفة دمه,, تركي وضحكت هذرته اللي ماتخلص وخدماته الي مستحيل يسويها ببلاش..
وبــــــــدر... وش اقول عنه... آآآآآآآآآآآآه يااخوي..
يامن تحس بهمي بدون مااشكي لك..
ودها تقول لهم....
هلي وان جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصيه..
انا مسافر وخلو قليبي عندكم.. غصب عني ترى لا مو بأيديا..
اعذروني اذا سالت دمعتي... واذكروني اذا طالت غربتي..
يادنيا لعبة الشاطر لعبتي.. وصرت للناس حمال الأسيه..
يادهري لا تحملني البلاوي.. انا المجروح مالاقي ال يداوي..
تراني ع السفر ماكنت ناوي.. حكم حكم القدر غصبا عليا..
قبل ماعوفكم ياهلي كأني.. اشوف بغربتي حزني واني..
اذا انتم صفيتوا بعيد عني.. اموت احسن ولا هاذي الأذيه..
هلي دمعات عيني بطرف رمشي.. واذا غمضت عيني دموعي تمشي..
اذا رحتوا من ايديا راح كل شي..تروح الروح لو رحتوا من ايديا..
بلاكم كيف اتحمل بلاكم.. وانا ورده وسط صحرا بلاكم..
هواكم حطم قلبيبي هواكم.. ش يصير اكثر من اللي بيا....
****
ونزلت دموعها..
رن جوالها كان اللي متصل بدر.....
بدر: هلا سارونه... كذا ياخاينة العشره تجين البيت ولا تسلمين علي؟
ساره: هلا فيك .. جيت وقالوا نايم.. وماحبيت ازعجك..
بدر: ازعجيني راضين.. كبي علي مويه.. شغلي المسجل .. عادي كم سوسو عندنا وحده وغاثتنا...
ساره: ضحكت ....... شوي الا اظافر تنغرس في يدها الثانيه.. لفت لقته يطالعها.. ويقولها بصوت واطي : سكري الجوال..
ساره: بدر لازم اسكر الحين يلا باي..
بدر: ليه .. لاتقولي بعد ماعندي رصيد انا اللي متصل و
طوووووط
اخذه ماهر وقفله وحطه بجيبه....
,,,,,,,,
عند ناصر كان مقهور.. ابوه يرفع صوته عليه عشان هيفاء اللي لو درا عن اللي سوته كان ذبحها..
كان مشغل التلفزيون ولا هو معه.. شوي سمع اغنيه شدته ..
كانت عمري.. كانت روحي .. كانت ملكي...
راح العمر غدر وقهر.. ومابقيتي ملكي..
كل شي راح .. وترك جراح.. بس جرح انتي...
عيش بالروح.. ومابي روح.. وبتبقي انتي..
هيدا قدر بين البشر.. ماترتاح قلوبنا..
كانت الي كل الدني.. وهلأ صارت حلم..
همــــــــــــك كبيـــــر ياقلبي .. ومـــــــين بيسمعك..
تحملت كتير ياقلبي.. وهي مش معك......
عيش ياقلبي ..عيش الحلم ..
رجع ماضي حبيبي الغالي.. في كل دقيقه
لاماتخاف لا ياقلبي .. كانت حقيقه..
لا تتذكر لا ياقلبي كيف صـــــارت..
تنهد وهو يقول ...
همــــــــــــك كبيـــــر ياقلبي .. ومـــــــين بيسمعك..
******
وصلوا الأحساء وراحوا شقتهم.. كانت بالدور الثاني.. والدور الأول اهله ..
حطوا اغراضهم وقال لها انزلي سلمي على اهلي..
نزلت معاه وسلمت عليهم جلسوا وتركها وراح جلس جنب بنات خواته واخوانه كانوا بعمرها او اكبر او اصغر منها بسنه وطبعا هي احلى وانعم منهم كلهم.. جلس بينهم .. وتركها جالسه لحالها في جهه..
استغربت من اسلوبه معاهم.. هذا وجه جديد توي اشوفه..
ينادي هاذي حبيتي وذيك ياعمري وهذي تزعل عليه ويبوسها يراضيها..
شنو هذا.. انا حتى مع اخواني الصغار مااسوي كذا.. حتى واحد مع خطيبته مايسوي هالحركات قدام احد... وين الألتزام والأخلاق........
جات وجلست امه بجنبها ونغزتها بأصبعها.. سوي مثلهم ..
ساره : وش اسوي؟؟
ساره : شوفيهم شلون يتدلعون عليه..
ساره : خالتي اعتقد انا زوجته والمفروض هو من نفسه مايسوي هالحركات قدامي.. وهم كل شوي يناظروها بنظرات احتقار يبون يقهروها..
ساره مااستحملت المياعه والسخافه.. وقامت راحت لشقتها..
دقايق وجا هو.. وبصراخ: ليش قمتي؟
ساره : ليش ماتعاملني مثلهم؟؟ مو انا زوجتك ولي حق عليك؟؟
ماهر: بسخريه.. انتي وهو يأشر بأصبعه عليها.. هم بنات اخواتي ولازم اجاملهم لكن انتي زوجتي...
ساره : واذا زوجتك.... حرام تقولي كلمه حلوه...
ماهر: انتي للسرير وبس.. ومثل السيجاره اخذ اللي ابي منها وادوس عليها.. وانتي ماتستاهلي ولا شي.. لأنك مو بنت.. و(سبها بكلام مااقدر اكتبه)
ساره: بصراخ..... انت حقيييييييييييييييييير......
جاها كف طيحها على الأرض.. وطلع..
ساره .. من اول اسبوع..نقش الحنا لسه ماراح من ايدي وضربني.. يارب تصبرني..

مر على زواج ساره اسبوعين..
وهي من هم لهم.. معاملة ماهر لها اللي ماعمره طيب خاطرها بكلمه.. او بنات اخواته واخوانه اللي يتعمدوا يضايقوها.. وكأن دون جوان كل البنات يموتون عليه.. تستغرب ساره منه عنده لسان حلو وطريقة تعامل مع البنات ومعاها.....الله يعينها بس......
وساره مالها لاحول ولا قوه.. كانت تحس نفسها ضعيفه.. مافي احد تشكي .. او يساعدها اهلها بعيدين.. امه اللي ام ساره وصتها عليها دايم تقول لها انتي ماتفهمين تخليهم ياخذونه منك... وطبعا كان كل ليله يجبرها واذا رفضت يضربها ليما ياخذ اللي يبي.. واذا تظاهرت انها راضيه وراغبه فيه يضربها ويقول انا احب الأغتصاب ...
كانت تنام كل ليله وتحس انها مابتصحى يوم ثاني.. وتموت في اليوم مية مرره... وحتى لما تكلم اهلها تحاول قد ماتقدر ماتبين لهم شي.. ماتعرف شنو تسوي.. واذا قالت لهم ماراح يسكتون واحتمال يخلونه يطلقها. وتصير مطلقه مرتين.. هالكلمه صارت تسبب لها رعب.. اصبر يمكن يتغير مع الأيام(امل ابليس بالجنه)
كانوا اهله ناس متناقضين .. يحرمون على الناس كل شي ويحللون لنفسهم كل شي.. وزوجها مو عارفه تتعامل معاه بأي طريقه كان له الف وجه ووجه قدام الناس مافي احلى منه انسان متدين واخلاق ومايتكلو الا ويذكر آيات او احاديث وبس يتسكر عليهم باب يشيل القناع ويبان وجه الذيب المسعور..
وكان مانعها تكلم اهلها وجوالها اخذه من عندها لأنها بس قالت لوحده من البنات كلمه وراحت نقلتها له على اساس ان ساره زعلتها...
ومره سبها وهزأها قدام اهلها كلهم طبعا البنات ضحكوا بسخريه.. وهي خلاص ماتحملت..بعدماطلع راحت للشقه ولبست عبايتها ونزلت لقت ولد اخوه عصام (بعمر اخوها بدر)
ساره: عصام وديني اقرب كبينة تلفون
عصام : اوكي لكن ماعندي سياره بنروح في ليموزين..
ساره: حتى لو مشي..
وراحت معاه لأن زوجها اي شي تبيه او مشوار تبي تروحه يقولها مو فاضي ..قولي لولد اخوي عصام .. وهو كان حبوب مثل اخوها بدر...
وصلت ودخلت كبينه ودقت رقم بيت اهلها اللي حافظته زين وبأصابع ترتجف و اول مارد ابوها طاحت دموعها..
ابوعبدالرحمن: هلا يبا شلونك اخبارك... شللون ماهر؟؟
ساره : تحاول قدر ماتقدر تتكلم بهدوء.. بخير الحمدلله اسأل عنكم بس..
كلمت امها واماني وبدر...
وطول طريق الرجعه وهي تبكي..
يادنيا انتي ال حرمتيني من اهلي.. سكنت الغرب من غصباً عليا..
ادق ياباب واسأل من عليكم.. ضعف صبري وزماني خان بيا..
يادنيا انتي ال حرميتيني .. اخذتيني من اهلي.. سكنت الغرب من غصبا عليا..
ش وصف لكم غربتي.. صدري مخنوق صوتي مبحوح..
دفنتوني بغرب وتعالج الروح..
غريـــــــــــب,, وكل غريب يتذكر اهله..
امي الحبيبه.. والدي الغالي..
اخواني ..احبابي ..اصحابي جيراني..فٌي البيوت..
وك من غيركم دنياي تابوت.. عذاب فراقكم جنا(قرب) المنيه..
هلي .. مكان اللي احبه بعد موجود... حديقتنا بعدها محمله ورود..
بعدها صورتي تتوسط البيت.. والأغاني اللي احبها من الطفوله..
الـــــــــــله ينتقم منك يالأيام.. الـــــــــــله ينتقم منك يالأيام..
هلي الطيبين... ضاعوا مني الأيام..
بأيش اعوضهم ياربي.. وانا قلب الطفل قلبي..
اقرا آيات ودعاء .. حنن الغربه عليا.....
****
اول مارجعت البيت راحت فوق على طول .. دقايق وجا ..
ماهر : بصراخ.. ليش طلعتي؟
ساره : ببرود.. انت ماخذ جوالي وانا ابي اكلم اهلي وبيتكم ممنوع امسك التلفون..
ماهر: بخبث وابتسامه اخبث.. انبسطتي معاه..
ساره : فتحت عيونها على آخرها .. منو؟
ماهر: اللي رحتي معاه؟؟
ساره : حرام عليك تشكك بأخلاقي وهذا ولد اخوك وانت الي قلت لي اذا بغيتي شي او مشوار روحي معاه.. وبعدين هذا بعمر اخواني...
ماهر: مسكها من شعرها.. اذا مره ثانيه طلعتي من باب الشقه وجهك هذا بسوي فيه خريطه فاهمه..
بعد كم يوم راحت له ساره عشان تبي تنقل اوراق الجامعه...
ماهر: مافي دراسه وبعدين وش بتستفيدي من الشهاده..
ساره : طيب انا ابي ادرس واتعلم..
ماهر: ماله داعي بلا كمبيوتر بلا كلام فاضي..
ساره : بنفسها.. هو يتكلم كذا غيره منها لأنه مايعرف حتى يستخدم الماوس بمعنى اصح جاهل بالكمبيوتر وساره كانت شاطره فيه مررره.. حتى مارضى تجيب معها جهازها الموجود ببيت اهلها.. ودايم يحطم معنوياتها ويبي يكرها بالدراسه.. اجل كل اللي قاعد يسويه فيها عشان يذلها لأنها احسن منه .. هو حتى ماعنده ثانويه... صحيح انه متخلف......

بعد شهرين..
هيفاء دخلت شهرها السابع..
راحت لناصر اللي كان قاعد بالمجلس ووقفت قدامه بكل وقاحه..
ابغى اسافر مع امي الكويت..
ناصر بدون مايطالعها: مافي سفر....
هيفاء : تخصرت .. ليش انشالله بظل محبوسه على طول؟؟
ناصر : قام ووقف قدامها.. شوفي من هنا ليما تولدين مافي طلعه من البيت واذا ولدتي بخذ ولدي وبطلقك .. ورحي وين ماتبي انشالله جهنم.....
هيفاء: يعني انت حابسني عشان ولدك؟
ناصر : بدون نفس وقعد : ايه..
هيفاء: عضت شفايفها وابتسمت بمكر وهي حاطه يدها على بطنها.. وقالت بكل برود,,,,,,,,,








ومن قالك انه ولدك.......



ناصر : وقف قدامها.. ايششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء : ببرود.. ايه هذا ولد خالد.. والا انت وهي تأشر عليه.. مستحيل تكون رجال وتجيب عيال...
ناصر حس ببراكين تغلي داخله ...... وبينفجر من القهر.. ضغط على يده..
وقال: بصراخ ..هيفاء,, روحي عن وجهي..
هيفاء: بسافر غصب عنك.. واذا انت رجال امنعني.. يووه صح نسيت انك مورجال وضحكت ضحكة تنرفز....
ماحست الا بكف على وجهها .. وقام يضربها بهستيريهه ومو حاس بنفسه ..
وهي تصرخ.. وهو يقول انا بعلمك اللي مو رجال.....
ضربها ونسى انها حامل......
شوي جا ابوه.....


وشافه يضربها,,,,,,,,,, على طول بعده عنها وجات ام فهد شالتها من الأرض..
ابوناصر وهويصرخ: تضرب زوجتك وهي حامل؟؟ ليش انت مورجال......






ناصر: سمع هالكلمه وكأنها خناجر بصدره..
اي يبا مو رجال.. اللي يسكت على خيانة زوجته مع اعز اصحابه مو رجال...
اللي يشتغل شغل ثلاثه بدون مايعترض ولا يقول كلمه.. هذا حمار مو رجال,,
اللي يسوي لك كل اللي تبي ويطيعك في كل شي حتى لو على حساب نفسه وكرامته وسعادته... مو رجال.....
ماحس بنفسه وهو يصرخ: اي يبا مورجال مو رجال.....
وطلع من البيت.....


هيفاء بعد الضرب اللي اخذته من ناصر ودوها المستشفى وولدت بالسابع..
جابت ولد.....
وحطوه بالعنايه لأنه كان تعبان..... وام هيفاء قعدت تدعي على ناصر طبعا بنتها مافالت لها ليش ضربها.....

ساره كانت قاعده بالغرفه تقلب المحطات .. حطت على mbc fm
ناصر بسيارته.. يسوق بسرعه وعصبيه ...
مو عارف شنو يسوي..
معقوله مايكون ولدي؟؟
وليش ابوي دوم يحط الحق علي.. مو كل شي باين مثل الشمس...
شغل الراديو.. وحط على fm كانت اغنية كاظم الساهر.. انا وليلى..

عامان مارفني لحن على وتر.. ولا استفاقت على نور سماواتي..
اعتق الحب في قلبي واعصره.. فأرشف الهم في ممر كاساتي..
ممــــــــــــــــزق انـــــــا..
لو تعصرين سنين العمر أكملها.. لسال منها نزيف من جراحاتي..
****
في مكان ثاني كانت ساره تسمع الأغنيه وتبكي..
عانيت عانيت .. لاحزني ابوح به.. ولست تدرين شيئاً عن معاناتي..
امشي واضحك .. مكابرة.. علي اخبي عن الناس احتضاراتي..
لا الناس تعرف ماامري فتعذرني.. ولا سبيل لديهم في مواساتي..
يرسو بجفني حرمان يمص دمي.. ويستبيح اذا شاء ابتساماتي..
***
لماجا هذا المقطع ناصر ضحك على نفسه
معذورة انتي ان اجهضتي لي املي .. لا الذنب ذنبك بل كانت حماقاتي..
اضعت في عرض الصحراء قافلتي .. وجأت ابحث في عينيك عن ذاتي..
وجات لأحضانك الخضراء منتشيا.. كالطفل احمل احلامي البريئاتي..
غرست كفك تجتثين اوردتي .. وتسحقين بلا رفق مسراتي..
واغربتاه..
نفيـــت واستوطن الاغراب في بلدي.. ودمروا كل اشيائي الحبيباتي..
خانتك عيناك في زيف وفي كذب .. ام غرك البهرج الخداع مولاتي..

فراشة جأت القي كحل اجنحتي.. لديك فأحترقت ظلما جناحاتي..
اصيح والسيف مزروع في بخاصرتي..والغدر حطم آمالي العريضاتي..
و انت ايضا الا تبت يداك.. اذا آثرتي قتلي واستعذبتي انــاتي..

**

يتبع


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس