|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 |
عدد المشاركات » 2,005 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (9)
مرت ثلاث سنوات........
ساره خلصت جامعه... وتوظفت لها خمس شهور...........
ناصر ... خلص دراسات عليا... واشتغل في شركه كبيره ببريطانيا...
ولسه ماعنده اي خبر عن ولده....
وفي يوم جاته مكامله من ندى...............
ندى: بصوت كله بكى...... اخوي...
ناصر : انتفض من مكانه,,,,,,,, ندى شفيك؟؟؟؟؟؟
ندى: وهي تبكي... ابوي ناصر ابوي,,,,,,,,,
ناصر: قام ووقف.... اشفيه ابوي؟؟؟؟؟؟؟
ندى: مامسكت نفسها وبكت........
ناصر : بصراخ.. تكلمي اشفيه ابوي.... ندى.....الو .... الو.........
اخذت بدريه من عندها.......
بدريه : بصوت حزين... هلا اخوي شلونك.......
ناصر : بدريه بسرعه اشفيه ابوي؟؟؟
بدريه : ابوي ..... جاته جلطه وهو بالعنايه المركزه.......
ناصر: ايششششششش......متى؟؟؟؟؟
بدريه: من اسبوع....
ناصر: وليش توكم تقولون لي؟؟؟
بدريه: ماندري توقعناك للحين زعلان عليه......
ناصر : مجنونه انتي..... هذا ابوي....ابوي..
بدريه: هو طلب اليوم يشوفك....... تعال بأقرب وقت.....
واخذت التلفون ندى...
ندى: وهي تبكي.. اخوي تعال واللي يخليك تعال.. حنا ضايعين ابوي بالمستشفى تحت رحمة الله ..وفهد ماندري عنه من شهرين.... تعال ياخوي مالنا غيرك بعد رب العالمين...انسى كل اللي راح وارجع... وبكت.....
ناصر: اللي نزلت دموعه من كلام اخته... معقول هذي ندى... اللي دوم مطنشه....... بكاها يقطع القلب..... ندووش حبيبتي لا تبكين.. اجيكم بأقرب وقت ممكن.... عطيني بدريه او ام فهد...
عطته بدريه.
ناصر : ابوي كيف حاله الحين.......
بدريه : اليوم قالوا ان وضعه مستقر نوعا ما.... لكن لسه تحت المراقبه.. واحتمال ينتكس ...
ناصر : طيب شنو سبب الجلطه؟؟
بدريه : ماندري .. هو طاح بالشركه .... وفي شي ثاني...
ناصر : خير؟
بدريه : اوضاع الشركه الماديه سيئه في آخر ثلاثه شهور... واحتمال يعرضونها في المزاد .......
ناصر : بدريه انتي شنو قاعده تقولي.. متأكده من كلامك؟؟
بدريه : ايه ,,زوجي راح بعد مامرض ابوي وعرف كل شي.. ابوي كان مخبي حتى عن امي.....
ناصر : طيب .. انا جاي بأول طياره.. سلمي لي على نوره وام فهد... مع السلامه....
وقام راح بسرعه للشركه اللي يشتغل فيها.. واخذ اجازه ثلاثه شهور,,, وراح يحجز لأول طياره جايه المملكه......
مهما كان هذا ابوي ...... وبعدين حتى لو ظل زعلان مني على الأقل اكون مع امي واخواني.........
عند ساره ....... كان المغرب,,,,,,
رجعت من الدوام ونامت....
صحت على احد يدق الباب...
ساره بصوت كله نوم... مين؟؟
ودخلت وفتحت الباب بقوه........
انــــــــــــــــــا...
ساره : جودو اللله يرجك يامزعجه... وكانت حامله لينا بنت هدى.. جيبي حبيبتي ... واخذت لينا وحطتها جنبها...
جود : خالتو حبيتي انتي,,,
ساره : بدينا بالمصالح.. نعم خير وش عندك...
جود: والله بس ساعه وحده....
ساره : طيب .. تعرفين وينه..
جود: امووووووووووه انتي احسن خاله بالدنيا... وقامت طلعت لاب توب ساره من مكتبها وشغلته... بنت مراهقه...ماعندها ماعند جدتي..
ساره : لا تمصخيها..وطلعت من الغرفه وهي حامله لينا و تبوس فيها......
نزلت لقت خواتها مجتمعين بالصاله سلمت عليهم.......
كانت لا بسه بنطلون جينز ازرق وتي شيرت اصفر ليموني طويل لي الركبه ويجي ماسك شوي وفيه خطوط مايله لونها ازرق (نصراويه ههههههه) وشعرها خلته مفتوح ....
حست ان في شي...
ساره : خير انشاءالله وش عندكم؟
هدى : ولا شي......
نجلاء : وليش تخبون عليها...
راشد وماهر اثنينهم تزوجوا...
ساره : هالأسمين ... مثل السكاكين اللي تنغرس بصدرها...
قالت بلا مبالاة.. وهي تلعب لينا.. ويعني.. بالطقاق...
وقامت : بروح المطبخ اجيب شاي .. تجين ليونه.. وقامت وراها..
راحت المطبخ .. تتطالع الماي وهو يغلي.. النار اللي بقلبها تغلي اكثر منه...
حطموا حياتي وكملوا حياتهم.........
راحت للراديو اللي حاطته امها بالمطبخ (تحب تسمع راديو وهي تطبخ)
وحطت على fm ......... وسمعت اغنيه جات على الجرح......
في مكان ثاني....
خلص اجراءات المطار وطلع ركب اول ليموزين..
وكان السواق حاط على ال fm بعد ناصر سمع نفس الأغنيه..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
موبس انا قلبي يضيع.. لازم تضيع قلوبهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
اي والله لأقلبها دموع.. وبليلهم اطفي الشموع..
واخلي الفرحه عذاب ... وهذا قليل بحقهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
انا اللي قدمت الكثير وحسابهم عندي كبير..
باعوني برخص التراب.. ياربي ش انسى منهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
(هذا رابط الأغنيه اسمعوها بصراحه روووووووعه)
4shared.com - online file sharing and storage - download Waleedalshami_Raje3Lhom.mp3
وسرح بتفكيره ... ابوي... هيفاء.. خالد.. عمتي... ولدي,,,,,,,
آآآآآآآه,,, ياترى وينك الحين........
قطع تفكيرها لينا تشد ثيابها...
حاله حاله... الماي..
انتبهت للغلايه خلصت من زمان.... صبت لها شاي وطلعت و ماتبي تفكر في الماضي ... خلاص تعبت ........
بابا.. بابا.. هزا بيت...سواق الليموزين...
ناصر: هااا.. قدام شوي...
نزل من الليموزين... وناظر البيت..........
يااااااااااااه... هذا بيتنا.. كأني ماشفته من عشرين سنه... وتوه بيفتح الباب.. تذكر آخر مره دخله واستقبله ابوه بكف.......
غمض عيونه بقوه,,, لازم انسى كل شي,,, وفتح الباب......
كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت ابيض وجاكيت جينز قصير,,,,
ناصرررررررررررررررررر.... جو نواف وريان يركضون له وحضنهم وحملهم اثنينهم.... وهو يهزهم .. اشوف كبرتوا وصوتوا ثقال.. انزلوا يلا..
ريان : رحنا المدرسه... وانا اشطر من نوافوه...
نواف : لا والله.. لا تكذب جبت علامه اعلى منك في الرياضيات..
ناصر : يطالعهم .. ويضحك... ياحبني لكم......
شاف ام فهد جايه وبناتها وهم يتسابقون يحضنوه ويسلمون عليه...
حضنته ندى ونوره وبكوا,,,,,,,,, اما بدريه مسكت دموعها ,,,
سلم على ام فهد حب راسها وايدها.... ماقدرت تتمالك نفسها وقالت وهي تبكي... ياريت فهد مثلك..
ناصر : وهو حاط يده على كتفها,, ادعي له بالهدايه ,,,,
بدريه : تعال استريح يااخوي....
ناصر : لا بروح المستشفى....
ام فهد : لكن الحين مافي زياره....
ناصر : بكلم المدير ... وبقوله اني لسه جاي من السفر....
نوره : استنى لبكره نروح كلنا...
ناصر : لا مافيني صبر... ماراح اطول ساعه بالكثير...
وهو ماشي : اقول يمه .... الله الله بالعشى,,,, وراح...
ام فهد : بكت ,,,, الله يهديك يافهد.......
جود: خالتوا تعالي شوفي مدري شفيه الجهاز,,,
قامت ساره .. اووف اذا خربتي جهازي تجيبي لي اجدد موديل..
جود : زين .. حمود قلت له يجيب جهازي من البيت ,,, ولا منيتك,,
ساره : طراره وتتشرط...
الباب انفتح بقوه,,,,,,,,, هايوا...
ساره : وجع كسرت الباب...
محمد: ههههههه.. شلونك خالتي,,,
ساره : والله اللي يشوف اختك ,, مااتوقع يلاقي خير خربت جهازي,,,,
محمد : وهو يحط شنطة لاب توب على مكتب ساره ,,, ولا يهمك هذا جهازها بدله,,,,
ضحكت معاهم ,,,,,,,,, عيال اختها ,,,, لكن مثل اخوانها.......
هدى : نجلاء ليش قلتي لها؟
نجلاء : اول وتالي بتدري,,,,
اماني : احنا ماصدقنا تحسنت نفسيتها بعد ماجابت هدى لينا... اخاف ترجع تتعب...
هدى : لا تخافوا ... هي الحين تشتغل وماعندها وقت للتفكير.......
ام عبدالرحمن : حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم.......
كانت قاعده معاهم وهم يضحكون وعيالهم جنبهم ... فاتن تزوجت من سنتين.. ومابقى الا هي وسلمان وتركي بالبيت.... وبدر الله يرحمه ترك فراغ كبير بحياتها.....
دخل المستشفى .. وكلم المدير وسمح بالزياره لكن بشرط انه مايطول لأن المريض وضعه مايسمح,,,
ناصر: انشاءالله,,,
دخل غرفة العنايه المركزه,,, واول ماشاف ابوه طاحت دموعه....
جهاز قياس ضربات القلب موصل لقلبه..وقناع والأكسجين على فمه ... والمغذي في يده... وفي اجهزه مايدري ليش... لاحول ولا قوة الا بالله... يارب تشافيه..
قرب منه وحب راسه.. وقال بهمس,, الله يقومك بالسلامه يارب...
وقام ... ماحب يطول... بأمر الدكتور...
فتح عيونه بصعوبه.. وطالع في هذا اللي واقف.. هو .. ناصر...ولدي.......
ابوناصر: نـ اااا ص ر
التفت بسرعه.. يبا انت صاحي ... تسمعني.. حب راسه وايده الحمدلله على سلامتك.. ماتشوف شر....
ابوناصر: بكى...
ناصر: يبا واللي يخليك لا تتعب نفسك...
ابوناصر: ياولدي انا ظلمتك.. سامحني.. سامحني...
ناصر :افاا عليك يالغالي... انسى كل شي وارتاح الحين.. وبكره يصير خير....
ابوناصر: ابيك تسامحني قبل مارب العالمين ياخذ امانته...
ناصر : الله يطول بعمرك انشاءلله.... ومسك يد ابوه... لا تشيل هم وتفكر في شي...
ابوناصر: ام فهد وخواتك...
ناصر : بعيوني ...
جا الدكتور .. لازم تمشي الحين نبضات القلب بدت ترتفع...
ناصر : طيب .. حب راس ابوه ومشى.....
ساره : ليناااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وراحت تركض.. لقت لينا وقعت من الدرج.. واسنانهاتنزف منها دم.,,,
ساره: هدى بسرعه كلمي ابوها نوديها الاسعاف..
كلمته وراحوا المستشفى...
هم داخلين .... ساره حامله لينا,, وناصر طالع...
ساره كانت تركض وهي حامله لينا وتتطالع فيها...
وطراااااااااااااااااخ...
صدمت في واحد طويل..........
ناصر : معليش اختي آسف...
ساره : وهي معصبه ... عمي انت ماتشوف,,,,بدون ماتتطالع وجهه...
ناصر : انتي اللي صدمتيني,,,,,,,
ساره : اووووووف ومشت عنه....وهي ماسكه بنت اختها..
ناصر : شفيها هاذي ليش معصبه... لكن عجبني خوفها على الطفله اللي عندها,,,, يمكن بنتها....
وتذكر ولده...
شغل سيارته ومشى.. وصل بيتهم
تعشى مع ام فهد وخواته...
ولما جا وقت النوم.... راح بيدخل غرفة نومه هو وهيفاء سابقاً... فتح الباب وماقدر يدخل,,,,
قال للشغاله تجيب له لحاف ومخده ونام في الغرفة بالدور الثالث(كان دوم ينام فيها لما يتهاوش مع هيفاء)
حط راسه على المخده ,,,,,,,,,
حاول يطرد اي ذكرى عن الماضي ,,,, قرر انه يبدا من جديد......
ساره... حاولت تنام .. لأ ماراح ابكي... على ناس مايسووا تراب.. هم حطموا حياتي وبدؤ من جديد.. وانا ماراح ابكي على اطلال الماضي...
وناموا...........
يوم ثاني الصباح ,,,,,,,
ناصر صحى بدري لقى ام فهد وخواته يفطرون,,, وفطر معهم,,, وراح مع ام فهد المستشفى والباقي على مدراسهم ونوره الجامعه,,,,,,,
طلع من المستشفى وام فهد بقيت مع ابوه... راح الشركه...
وسوى اجتماع ....... يبي ينقذ الشركه قبل ماتنهار ويرح تعب 20 سنه ,,,,
قاله المحاسب ان ابوه اكتشف ان مبالغ كبيره تنسحب من حساب الشركه,,, ولما كلم البنك عرف انه فهد........ وفي آخر مره سحب مبلغ اكثر من مليونين ريال.. وصار حساب الشركه شبه مكشوف,,,,,,
المحاسب: وهذا اللي سبب الجلطه للوالد........
ناصر : طيب ,, انا احل الموضوع,,,,,,,
ناصر طبعا كان عنده مبلغ كبير برصيده بالأضافه الى ورث امه .... يعني مبلغ ممكن يغطي ديون الشركه للبنك......
بعد ماطلعوا الموظفين من مكتبه...
رجع راسه على ورا ,,,,,,, وهو يفكر ,,,,, مستحيل تعب ابوي يروح بسهوله,,, وفهد وينه الحين ,,, محد يدري عنه شي من شهرين...
جاب الفراش القهوه التركيه وحطها على مكتبه ,,,,,,, شرب القهوه وحط راسه بين ايديه ,,,
ساره ....... كانت بالشركه......مثل كل يوم........
ساره طبعا ماتعطي احد وجه ابد...... وعلى طول بمكتبها والباب مسكر,,, اذا حاول عميل يزودها معها ,,, تحاول قد ماتقدر انها تحل الموضوع ,, مهما قال ومهما سوى نفسه جنتل وذوق,,,
في النهايه رجااااااااااااااال.....
ناصر ... اول مارجع كان ابوه لسه معين سكرتيره جديده... ولما شافت ناصر جنت على شكله,,, بدت تتدلع وتتكلم بمياعه ,,,, على طول غيرها وحط رجال,,, مالي مزاج وحده تتدلع من الصبح,,, وهي في النهايه مررررررررررره,,,,,,وهو مو ناقص,,,
مرت الأيام...
ناصر قدر يصلح وضع الشركه شوي ,,, ساره لاهيه بشغلها وعيال اخوانها,,,,
ام عبدالرحمن : اقول يابنتي مافكرتي في الموضوع اللي كلمتك عنه؟
ساره : اي موضوع؟
ام عبدالرحمن : الرجال المتقدم لك,,, صحيح انه كبير شوي لكن يابنتي,, انا ابي لك الستر,,
ساره : انا قلت لك من البدايه ,, لأ يعني لأ ,,, وقامت عن امها ,, ماتبي تتكلم اكثر في هالمواضيع....... قامت وهي تقول كلمهم مثل بعض,, كلهم راشد وماهر,,,,,
اماني : ماقلت لك ,,, ماراح توافق,,
ام عبدالرحمن : هذا الثالث اللي يخطبها وترفض,,,,,,
اماني: خليها على راحتها عشان ماتلوم احد بعدين......
طلع ابوناصر من المستشفى بالسلامه ,,, لكن للحين ماداوم بالشركه,,, وفهد كلمهم وقال لهم انه بأمريكا يدرس(اي هين) وان الفلوس اللي سحبها من حساب الشركه للدراسه,,, ولا عطاهم اي معلومات عنه,,,,,,,وسكر السماعه.......
بعدها ابوناصر كلم ولده,,,,,
ابوناصر: ياولدي,,,
ناصر: سم يبه...
ابوناصر: ياولدي مابتشوف لك بنت الحلال,,, وتتزوج..
ناصر: يبا واللي يسلمك مو وقته..
ابوناصر: ليش ياولدي...
ناصر: مو وقته وخلاص,,,,
ناصرفي نفسه (كل الحريم مثل مثل,, مافي وحده تستاهل الحب,, كلهم خوانات وماعندهم شرف)
بأختصار الأثنين تعقدوا واضربوا عن الزواج.. حطوا كل همهم بالشغل..
مرت الأيام وساره وناصر على حالهم.......
رغد : سارونه ملانه,,
ساره : وهي تكتب على الكمبيوتر.. وش تبيني اسوي لك يعني.. العب معاك,,
رغد : وش رايك نروح نتغدى في الشاطئ مول..وعلى حسابي...
ساره : مالي خلق وعندي شغل لراسي,,,
رغد : اووووووف وهذا انتي ,, دوووم مشغوله,,
وطلعت,,
ساره: وحده فاضيه,,,,,,
دقايق وجات رهف ونسرين,,,
ساره : ش صاير مسوين هجوم,,,
رهف : وهي تبعد كرسي ساره عن مكتبها ,, اي مسوين هجوم ..
نسرين: وهي تقومها رغد جبيي شنطتها,,,وطفي الجهاز
قوموها من على مكتبها وهي تقول .. ش تسوون يالمجانين,,
نسرين : بتطلعين تتغدي يعني بتطلعين,,,
ساره : يالمجانين مابي اطلع.. وهي تحاول تفك من ايدينهم ,,
مشوها لي باب الشركه وركبوها الاسانسير....
ساره : وهي بالسياره .. اووف منكم .. قلت لكم مابي اروح مالي خلق..
نسرين : وانتي من متى صار لك خلق طلعات وجيات..
رهف: لو على كيفك نمتي بالمكتب,,,,
رغد : اي واللله....هههههههههه
ساره : ماردت عليهم ولفت تتطالع على الشارع والسيارات,,,
في الشركه..
دقت عليه ام فهد...
ام فهد: يمه ناصر ماعليك امر ,,,
ناصر: سمي يمه...
ام فهد : السواق راح يجيب نوره من الجامعه واخوانك طلعوا من المدرسه .. وبيطول عليهم ليما يجي ..روح جيبهم لا يوقفون بالشمس,,
ناصر : انشاءلله يمه,,,
واخذ مفاتيح السياره وقام,,,
اخذ اخوانه ووصلهم البيت,,,
وهو راجع مر على الشاطئ مول,,,
ناصر : امممممممم... خاطري بكوفي,,, بنزل ستار بوكس,,,
نزل وراح ستار بوكس,,,
فوق الدور الثالث,,,
ساره: يلا ماخلصتوا غدا,,,
رهف: وراك مستعجله كذا,,,
ساره: انا جايه غصب عني وقلبي ناعزني من هالجيه خلصونا ,, لا والله بمشي لحالي مع السواق واخليكم ترجعون في ليموزين...
رغد : اوووف ,, خلونا نقوم يلا,,,
قاموا,,,
ولما جات ساره بتركب السياره(سيارة السواق عائليه وعاليه شوي)
حط رجلها على السياره.. وتعلقت جزمتها بالسياره والكعب صار تحت ... وطرااااااااااااااخ ...
زلقت رجلها وطاحت,,, ومن سوء حظها كانت سياره همر سودا وقفه جنب سيارة السواق وضرب راسها فيها,,, وطاحت شنطتها وتنثر كل مافيها...
رهف : بسم الله عليك.. تعورتي...
نسرين : وهي تقومها ... سلامات سلامات..
ساره :آآآآآه ظهري... شنطتي ,,
رغد : جمعت اغراضها المتنثره ,,,
وركبوا السياره.. طول الطريق ساره تتألم وتتحلطم.. قلت لكم مابي اجي.. آآآآه...
وصلوا الشركه وساره راحت (عزكم الله ) الحمام تغسل .. وطلعت من الحمام...
رغد: شلونك الحين؟
ساره: مو قادره من ظهري.... ماعندك حبوب مسكن...
رغد : لا بروح اسأل البنات..
راحت ورجعت يقولون ماعندهم,,,
ساره: اووووف.. طيب بعطي الفراش فلوس يروح يجيب لي من الصيدليه...
اخذت شنطتها,,,,
ساره..رغدددددددددددددددددد.. وين محفظتي,,,
رغد : مو بشنطتك؟
ساره: لا.. دورت عليها مالقتها..
رغد : هاتي انا ادور.. وفضت الشنطه كلها ومالقتها...
رغد : متى انتي خبرك فيها؟
ساره: وهي حاطه يدها على ظهرها.. آآآآآآه .. لما حاسبنا الغدا....
اوووف فيها بطاقة الأحوال والبنك.... ابوي بيسوي لي سالفه عشان بطاقة الأحوال,,
رغد : اذكري الله انشاءالله يلقاها واحد ولد حلال ويجيبها...
تعالي كرتك حق الشركه موجود فيها.. صح..
ساره: ايه..
رغد : خلاص فيه اسمك ورقم جوالك ... خلاص اذا لقاها احد انشاءالله يجيبها...
ساره : يارب.. بكلم سعد عشان الغي بطاقات البنك..
رغد : طيب انا بعطي الفراش فلوس عشان يجيب لك مسكن....
ساره: تسلمين ياقلبي,,,
طلعت رغد وساره حطت يدها على راسها خلاص مو قادره.. تعب جوه والم برا... مو كفايه ظهرها ورجولها ... بعد تضيع محفظتها,,,,,,,,,
في ستار بوكس,,,,
بعد ماشرب قهوه ... دفع الحساب ومشى....
راح عند سيارته الهمر الأسود... وقبل مايحط المفاتيح في الباب طاحوا من ايديه...
ناصر : اللهم اجعله خير ... نزل بيجيبهم... ولقى شنو هذا,,,,
محفظه نسائيه... ناظر يمين ويسار مالقى احد...
طيب اعطيها السكيورتي يمكن صاحبتها تسأل عنها...
امممم... فتحها,, لقى صورة بنوته حلوه (لينا),,,
هالبنت انا شفتهامن قبل وين وين.... مو ذاكر...
لقى بطاقات بنك وبطاقة احوال..
طلع بطاقة الأحوال..
ساره صالح عبدالرحمن ال.......
ناظر بالصوره... هالبنت عيونها مليانه حزن,,, لالا ورجعها مكانها.. استغفر الله هاذي بنت الناس ويمكن متزوجه ,,,
لقى بطاقات البنك نفس الأسم..
وبطاقة شركه نفس الأسم..
اممممم هذا رقم جوالها .. ادق .. واسلمها اياها...
اوووف لكن هاذي بنت او مرررره..
يلا اكلمها واشوف,,,
طلع البطاقه ودق على جوال ساره...
ساره اللي كانت تتألم من ظهرها..
رن جوالها,,,
منو هذا بعد ...
ردت : بصوت تعبان....
ساره: الو...
ناصر : السلام عليكم..(عجبه الصوت .. ناعم وفيه نبرة حزن)
الأخت ساره صالح عبدالرحمن ال....
ساره: اي نعم مين معاي؟(صوته فيه بحه حلو..)
ناصر: معاك ناصر محمد عبدالله ال...., اختي انا لقيت محفظه عند الباركينج للشاطي مول,, ولقيت كرتك فيها..
ساره: عدلت قعدتها.. اي هاذي محفظتي ,, مشكور جزاك الله خير.. انت وين بجي اخذها..
ناصر : لا انتي عطيني عنوانك وانا اوصلها لباب البيت..
ساره: لا ماله داعي..
ناصر: لا شدعوه حق وواجب.. واذا جيتي عندك البيت.. بتسبب لك مشاكل براحتك..
ساره : ماحبت تطول معاه وهي تعبانه وماتبي تروح وتجي.. لا اخوي انا بشركة ال,,, اذا تعرفها,,
ناصر : اي اعرفها,,,, دقايق وانا عندك ...
ساره: تسلم ماتقصر ....
ناصر:شدعوه حق وواجب... مع السلامه..(كأنه قالها واجد اليوم)
ساره : الله يسلمك...
سكر من عند ساره ودقوا عليه من الشركه...
المحاسب: استاذ ناصر.. لازم تجي دلوقتي حالا فيه مشكله ...
ناصر: ساعه وجاي.....
المحاسب : الموضوع مايتحملش تأخير دقيقه... تعال بسرعه...
ناصر: اووووف ومحفظة البنت .. ادق واعتذر منها.. ودق على ساره..
ساره: الو..
ناصر: اسمحي لي اختي ازعجتك اليوم ,,,,
ساره: لا شدعوه (كنه طول السالفه)
ناصر: عندي شغل مهم وضروري ,, يمكن اطول ,, متى ينتهي دوامك؟
ساره: بنفسها .. لا الأخ قام يمون.. امم الساعه 5...
ناصر :احاول اجيبها انشاءالله ..
ساره : طيب..
ناصر: مع السلامه...
سكرت التلفون بدون ماترد عليه .. وهي تتحلطم عليه... هذا اشفيه .. لا يكون من هذولا اللي,, والله ان مارجعها بكره بعطي رقمه عبدالرحمن او سعد وانشاءالله توصل السالفه للشرطه مو شغلي... وع رجال لمس محفظتي .. بغيرها اذا رجعها على طول,,,,
ناصر.. هاذي ليش تتكلم بدون نفس وسكرت الخط بوجهي.. لا وترد بكلمه او كلمتين.. شايفه نفسها على شنو مدري,, هاذا فوق مالقيت محفظتها تكلمني كذا ... اكيد وحده مغروره ,, هي في النهايه مررره... الله يعين قلبي اذا شفتها..
انتظروا المواجهه البارت الجاي........ | | |