(11)
ناصر: هيفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء: اي ش عندك مستغرب...
ناصر: حب يسايرها عشان يقدر ياخذ ولده منها.. لا بس من زمان مادري عن اخبارك شي...
هيفاء: بعد ماحضرتك طلقتني امي تزوجت واحد غني و سافرنا معاه البحرين وبعدين كندا..
ناصر: طيب عبدالله شلونه؟
هيفاء: ضحكت ضحكتها اللي تنرفزه دوم.. لا ياشييييييييييخ تسأل عنه مو على اساس مو ولدك؟
ناصر : مو ولدي وانا مسجله في الأوراق الرسميه....... خلاص مو قادر يمسك اعصابه اكثر...
هيفاء : هي تدري انه متنرفز بس حبت تلعب بأعصابه شوي.. قلت لي ..
ناصر : انتي وين الحين؟
هيفاء: في الكويت وبعد يومين بجي الدمام .. خذ ولدك انا بتزوج واحد غني ومابي شي يزعجني...
ناصر : والله لو هي قدامي الحين ذبحتها وشربت من دمها.. طيب اذا جايه الدمام عشان تجيبنه بس لا تتعبين نفسك انا اجي......
هيفاء: والله ريحتني.. خلاص تعال الأسبوع الجاي...
ناصر : طيب ادق عليك قبل ماجي......
هيفاء : يلا باي...طووووووط
ناصر: أأا....... كان يبي يكلم عبدالله.....
تنهد واخيرا........
ياترى شلون شكله الحين... اشوفك متى بس........
اشوفك وين يامهاجر.. قولي بأي بلد صاير..
فراقك مو سهل عندي.. ولاهي ازمه وتعدي..
تعال وطيب الخاطر.. اشوفك وين يامهاجر..
فراقك علة العله.. عقل بالراس ماخلى..
ويوم ال هاجرت والله.. فجر قلبي وصرت شاعر..
وانا بكل هذا مو شاعر.. اشوفك وين يامهاجر..
الساعه 2 .........
ساره تتقلب على سريرها مو قادره تنام..........
ناصر منسدح ويطالع السقف .... مو قادر ينام...
ساره.. مليت.. تعبت من قلبي اللي شايل هموم.. متى ارتاح..
ناصر: متى اشوفه ...... بحاول اخلص كل الشغل واسافر بسرعه..
الصباح.......
ناصر: للسكرتير.. اجل كل شي للأسبوع الجاي عندي سفره ضروريه..
السكرتير: طيب واجتماعنا مع شركة ال......(شركة ساره)
ناصر: هاا.. تذكر ساره.. لكن ولده اهم من اي شي بالدنيا..
خلاص انا ادق عليهم واتفاهم معهم..
السكرتير : طيب.. وراح..
ناصر: رجع راسه والكرسي على ورا... ياالله .. يااني مشتاق اشوفه.. ياترى كيف شكله الحين.. ايه ذكرت ادق على شركة ال... امممم رقم الشركه او جوال البنت المغروره(حلوه هي تسميه مدري ش سمه وهو البنت المغروره)
رن جوال ساره..
ساره : الو..
ناصر: مرحبا اخت ساره...كيفك ...
ساره: لالا الولد طيح الميانه وليش مايدق على تلفون الشركه .. ياهلا اخوي .. بخير الله يسلمك..
ناصر: شلون الشغل؟
ساره: هذا اللي ناوي اذبحه.. الحمدلله..اي خدمه.....
ناصر: من صوتها تنرفزت انبسط ياعم.. اممم حبيت نأجل اجتماعنا للأسبوع الجاي عندي سفره ضروريه..
ساره : كلووووووووووش ابركها من ساعه.. طيب ابلغ المدير .. تآمر شي ثاني..
ناصر: وده يقول لها تكلمي بنفس.. لا شكرا مع السلامه...
ساره: الله يسلمك...
ساره: دقت على رغد .. رغدوه الغدا اليوم على حسابي ...
رغد: من متى؟؟ ش صاير لا تكوني انخطبتي؟
ساره: رغدوه بجي اذبحك واتوطى بطنك ياسخيفه..
رغد : اووووووه نسينا المحظورات... طيب وين الغدا...
ساره: لا خلاص مانبيك بروح بس انا ورهف ونسرين..
رغد: لا حبيتي انا اول وحده في السياره..
ساره: السياره ماتتحمل اوزان ثقيله (رغد دبدوبه وغثت ساره بطاري الخطبه .. وحده بوحده)
رغد: سارووووووووووووووه انا اللي بذبحك ... يارب مايجي الشهر الجاي الا انتي متزوجه...
ساره :هههههههه.. ردد ياليل مطولك....بالعيد .. اذا حجت البقر...
رغد : بعد قولي بالمشمش.......
ساره: ههههههههههههه يلا باي اشوفك وقت الغدا.,, وسكرت من عند رغد وهي مبسوووووطه.. برتاح هالأسبوع من الغثيث..
وقت الغدا ......... في السياره...
رهف: ش رايكم ناخذ الغدى ونتغدا على البحر...
نسرين : اي والله جبتيها......
رغد : اوكي....
ساره: تمام ... شوفوا انا اليوم بخذ من كانتون ومن باسكن لازم احلي...
نسرين : لالا البنت فيها شي اليوم..
رغد : لا تجيبي طاري المحظور لا ترميك من السياره....
ساره : هههههههههههههههههه.....
راحوا مارينا مول واخذوا غدا....
وبعدين للكورنيش.. مقابل له على طول.......
نسرين : وهي تهمس لرهف.. اقول لا تكون تحب واحناماندري...
رهف : مااتوقع.....سارونه نسرين تقولي انك تحبي صحيح.....
ساره: شوفي انا مروقه اليوم ومابي اخرب مزاجي.. وانتو تدرون ان هذا (وهي تأشر على قلبها) ميت من زمان.......
رغد : الله يرحمه كان واد طيب اوي.......
رهف : خلف وراه عيال ونساوين......
الكل : هههههههههههههه
في نفس الوقت كان مار على المارينا في طريقه .. وقف السياره على جنب ووقف عند البحر.......... تنفس هوا البحر اللي يعشقه....... وركب سيارته وهو ماشي ......
شافها ... هذي هي.. الاهي المغروره....... كانت تضحك وتأشر على زميلاتها.. وتغطي فمها من كثر الضحك.......
ناصر.. ياالله.. قد ايش طفله هالبنت.. لكن ليش تقابلني بوجه ثاني......
في الليل .........
نامت ساره وهي مبسووووووووطه المفروض بكره الأجتماع لكنه تأجل...
ناصر.. مو قادر ينام بكره بيسافر الكويت يجيب ولده اللي ماشافه من ثلاث سنوات........
الساعه 3 .........
اماني : وهي تركض وام عبدالرحمن وراها... يمه تطمني مافيها شي..
ام عبدالرحمن : حسبي الله على الظالم.......
دخلوا غرفتها .. لقوها نايمه وهي تتكلم بصوت متقطع وبصراخ .. اتركني .. اتركني.. حرام عليك ..وهي تحرك ايدينا لفوق وكأنها تبي تبعد احد.. ورجولها تحرك بقوه ...
اماني راحت للعندها وهي تهزها: ساره .. ساره ... اصحي ساره..
فتحت عيونها وهي مفزوعه... انا وين..
ام عبدالرحمن جلست جنبها وهي تمسح على ظهرها.. بسم الله عليك يابنتي..
اماني : بقوم اجيب لها مويه..
ساره : نامت في حضن امها.. يمه لا تخلينه يجي ... لا تخليه يجي... وهي ترتجف...
ام عبدالرحمن : وهي تمسح على شعر بنتها.. لا تخافي يمه ماراح يجي.. انتي بين اهلك ولا يقدر يمس شعره من راسك.. وقعدت تقرا عليها لين نامت..
طلعوا من غرفة ساره..
اماني : يمه مالازم نسكت اكثر..
ام عبدالرحمن : شنو تبنيني اسوي.. وهالكوابيس ماتجيها الا مره او مرتين في الشهر...
اماني : لكن من رجعت من الأحساء وهذا حالها...تصرخ وهي نايمه..
ام عبدالرحمن : الله يكون في عونها وحسبي الله على الي ظلموها...
هذا حال ساره .. لأن ماهر كان يجي يجبرها حتى وهي نايمه .. صارت تحلم فيه ..
يوم ثاني.. ساره صحت من النوم مصدعه وتعبانه.......
يالله .. اكره كل رجال يمشي على الأرض....... حتى نومي مااتهنى فيه........ بقوم اروح الدوام.. يافرحه ماتمت...
وصل المطار.. وخلص كل الأجراءات.. ركب الطياره. . يبي يوصل بسرعه ...
بعد ساعه ركب الطياره.....
يالله لو اقدر اركب صاروخ عشان اوصل بسرعه...هههههه...
وصلت ساره الشركه وهي مالها مزاج حتى رغد لما شافتها عرفت .. ولا كلمتها تعودوا على مزاجها المتقلب..
جلست على المكتب وحطت راسها بين ايديها..
ياربي تعبت من هالكوابيس.. ابي ارتاح وانساه .........
في مطار الكويت....... وصل ناصر.. وبسرعه خلص كل شي..
دق على هيفاء... ماردت.. مره مرتين ثلاث.......
ناصر ياربي .. هذي ليش ماترد... ودق ..
هيفاء : بصوت كله نوم.. الو..
ناصر: الو هلا هيفاء شلونك انا بالكويت..
هيفاء : اوووووه روح عني ابي انام.. وسكرت الخط بوجهه
ناصر: دق عليها مره ثانيه و كلمها بصراخ ..انتي عمرك ماراح تعتدلي اقولك انا بالكويت تسكريه بوجهي .. شوفي عندك ساعه وحده تقومي تجهزي الولد وكل اغراضه لا والله برجع السعوديه وعمري ماراح اخذه منك وشوفي شلون بتتزوجي..
هيفاء :هاا وعدلت قعدتها.. لا خلاص ببقوم.. خذ عنوان البيت..
ناصر: قاطعها لا ماراح اجيك البيت .. حددي كوفي شوب او مطعم نلتقي فيه..
هيفاء : طيب طيب اكلمك بعد ساعه..
ناصر : اذا زاد على الساعه دقيقه وحده ماراح ارد..
هيفاء : بخوف ... لالا اكيد ماراح اتأخر..
ناصر: سكر الخط من عندها.. يعرف نقطة ضعفها نفسها وبس .. مافي اي شي مهم ..
طلع المطار ونزل بفندق.. وجلس يستنى مكالمة هيفاء..
مرت الساعه كأنها سنه...... كان ماسك جواله بيده .. ويقلب فيه .. اكره الأنتظار..
اخيرا دقت..
ناصر : من اول رنه .. الو....
هيفاء : ببرود .. هلا وينك فيه؟
ناصر: في فندق ال......
هيفاء: حلو اجل في كوفي شوب قريب من الفندق نلتقي فيه.. اوكي..
ناصر : وهو يقوم اوكي..
طلع من الفندق وعلى طول الكوفي شوب....
بعد يستنى مره ثانيه..
قعد على الكرسي.. رجع ظهره على ورا وقام يطق برجله على الأرض .. اووف هاذي متى بتجي...
دق عليها: وينكم؟
هيفاء: قريبين عند الأشاره..... دقايق واحنا عندك....
ناصر : اوكي.. وتنهد بقوه...حك خشمه بأصابعه .. وكتف ايده .. شرب قهوه .. مو عارف شنو يسوي..
دقايق.. التفت لقى هيفاء,,,,,,,,,,,
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تمشي لحالها......
كانت بدون عبايه ولا حجاب وتمشى وهي تتمايل .. اما اللبس رايح فيها.. والمكياج كأنها رايحه عرس...
ناصر : جايه لحالها..
وصلت لعنده وهي تطالعه من فوق لتحت.. ياربي هذا كل سنه يزيد جماله ورجولته...
كان لابس قميص كحلي وبنطلون ابيض والقميص صاير مفصل عضلاته تفصيل..
مدت يدها بتلسم عليه..
طالع يدها وقال: وعليكم السلام..
هيفاء انحرجت من حركته : نزلت يدها .. هه هلا..
ناصر : ليش جايه لحالك..
هيفاء: ماخبري فيك قليل واجب.. على الأقل قولي تفضلي..
ناصر: انامو جاي عشان اعزم فيك .. وين عبدالله..
قعدت على الكرسي اللي مقابل له وحطت رجل على رجل.. امم طيب .. وطلعت جوالها ودقت.. الو سيتا انزلي وتعالي ..
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟
جلس وهو ينفخ ... يارب تصبرني...ولف على جهة الباب..
هيفاء تتأمل فيه يالله اش قد يجنن... انا غبيه لما تخليت عنه.. اتزوج هذا البطران اللي خاطبني وكلها كم شهر ويموت واطلب من عمي يخيله يرجعني لعصمته.. هههههه تفكيرها ماسخ......
دقيقه ودخلت الشغاله (اندونيسيه ماله داعي اوصف لكم شكلها كلهم يتشابهون)
كانت ماسك يده طفل وهو متخبي وراها..
وهي تقول تعال عبودي مافي خوف........
قربت لعنده وهو لسه وراها..
جلس ناصر على الكرسي خلاص رجوله ماعادت تحمله...
قربت لعند الطاوله.. وتكلمت هيفاء : تعال عبودي حبيبي سلم على البابا.....
طالع وشاف نص وجهه.. قرب لعنده بهدوء وكأن احد يسحبه.. ومد يده الصغيره..
ناصر حس دموعه بتنزل مد يده له وبعد مامسك على يده سحبه لعنده وحصنه بأقوي ماعنده...........
لحظات مرت مايدري كم .. ماتركه الا لما حس الطفل بدا يتحرك . . مسكه من كتوفه وهو يتأمل فيه... كان ضعيف ووجه اصفر شعره ناعم وبني .. وعيونه مايله للرمادي .. ويشبهني الا هذا انا لما كنت صغير... اما ملابسه ماكانت مرتبه .. لكن ش فيه كأنه تعبان........
حطه على حضنه وباس خدوده : كيفك حبيبي ؟
عبدالله كان يطالع فيه وهو ساكت .. عيونه ساعه على ابوه .. ساعه على امه..
ناصر حس الطفل فيه شي موطبيعي كأنه خايف من شي..
هيفاء : أأ أأ نا بروح الحمام .. وقامت وهي تتطالع الولد بنظرات..
ناصر حس ان الولد مثل اللي يبي يتخبى من شي..
ناصر : وهو يمسح على شعره.. ش فيك حبيبي...
عبدالله: ا أأأ .. انا اخاف.......
ناصر : جن عليه .. من شنو حبيبي.. لا تخاف انا ابوك ماراح اخلي احد يأذيك.. من مين خايف..
عبدالله: هيفاء.......
ناصر : استغرب في ولد ينادي امه بأسمها.. قصدك الماما...
عبدالله: هي ماترضى اقولها ماما..
ناصر: ايشششششششش.. ليش؟
عبدالله : مادري .. واذا بكيت تضربني وساعات تحبسني في غرفه.. اخاف منها.. انت تضربني مثلها؟
ناصر حس ان الدنيا تدور فيه.. ووده يموت ولا يسمع هالكلام انا السبب.. قلبي القاسي.. حضنه لا حبيبي انا احبك وماراح ازعلك ابد .. طالع في عيونه حلو..
عبدالله : ابتسم وهو يحرك راسه .. حلو
تأمل ملامحه برئ.. ليش ياهيفاء؟ مو كفايه اللي سويتيه فيني بعد بولدك.......
جات هيفاء .. وناصر والله لو هي على ذمتي للحين كان ضربتها لين تعض الأرض..
هيفاء: عبود حبيبي شنو قلت عني؟
عبدالله يطالعها ببرود ولا رد عليها..
ناصر: بجمود.. جبتي جوازه؟
هيفاء : حست ان في شي... هاا ايه جبته......
ناصر: عطيني اياه.. واخذه وقام عنها..
هيفء: لحقته .. وين بتروح؟
ناصر: وهو يتكلم وهو يشد على اسنانه. . اسمعي انتي مو كفو تكوني ام .. وبعدين انتي قلتي بتتزوجي اش تبين فيه؟
هيفاء: طيب براحتك باي.. وركبت سيارتها ومشت بهدوء.......
ناصر: يطالعها حتى ماودعت ولده .. ايش هالأم؟
حمل ولده وراح معاه لأقرب مول.. ملابسه مبهذله .. ماعندها وقت تهتم فيه .. دايم عند الشغاله. هي لاهيه بحياتها.......
اشترى له ملابس جديده واتغدوا... عبدالله كان مبسوط وقعد يسولف لأبوه.. كأنه حس بالأمان اللي فقده.........
ناصر : كان يطالعه شلون يتكلم.. يلعب.. ياكل.. ويلوم نفسه مليون مره لأنه فرط فيه....... وليش انا اظل هنا ... ارجع احسن عندي اشغال الدنيا هناك(اهم شي شغله مع شركة ساره ههههههه)
راح لأقرب مكتب سفريات وحجز.. الرحله بكره.. طيب بنقضي الليله هنا.......
المغرب تعبوا ورجعوا الفندق... ونام عبدالله.....
ناصر يطالعه وهو نايم... كان حاط اصبعه الأبهام في فمه.. اكيد نفسيته مو مرتاحه .. راح اعوضك عن كل شي.. ونام جنبه.......
الصباح فطروا .. وعلى المطار...........
ساره ... تعبانه مالي مزاج اروح الدوام .. لي كم يوم ماانام ساعتين على بعضها..
لالا بقوم اروح الدوام...اليوم الخميس ونص دوام بس... قامت وهي متثاقله..........
ولا فطرت وراحت الدوام.........
الحمدلله على السلامه...
رجع ناصر وعبدالله الدمام........
دخل بيتهم وهو حامله وكانوا كلهم جالسين بالصاله ..
تفاجئوا لما دخل..........
نوره : ناصر هذا.......... وهي تأشر عليه........عبد الله.......
ناصر : ايه وهو يطالعه ويضحك..
قعد معاهم وهم يكلمونه وكل شوي واحد يحمله ونواف وريان اخذوه الحديقه يلعبون..
ندى : من ورانا؟
ناصر : وهو مبتسم. . حبيت اسويها لكم مفاجأه.....
نوره : قولي السالفه من طأطأ لي السلام عليكم.........
ناصر :ههههههههههه اوكي .. وقالهم السالفه..
ندى : وهي فاتحه فمها ع الآخر.. بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فهد : وبسهوله تخلت عن ولده....... صحيح مو كفو تكون ام...
ناصر :احسن شي سوته... وخلاص بيعيش معانا...... والا ش قلتي يايمه...
ام فهد : في عيوني اكيد............
مر يوم الجمعه وساره لسه مزاجها مقلوب.. حتى خواتها ماقعدت معاهم..... بعكس ناصر اللي كان مبسوط مع ولده... ونام معاه بحضنه...
يوم السبت..
راحوا دوامتهم؟؟؟
في السياره...
رغد : سارونه ش فيك لك كم يوم منتي على بعضك؟
ساره : بلا مبالاة.. مدري لكن احس لي مالي مزاج لأي شي......
رغد : طيب اجيب لك شوكولاته يعدل مزاجك..
ساره : ابتسمت على خفيف .. لا شكرا..
وصلوا الشركه.......
ممدوح المحاسب: آنسه ساره ازيك؟
ساره: هلا استاذ ممدوح...
ممدوح : بصي ... انا كلمت المدير بخصوص الأجازه وعملت خطاب طلب اجازه ومآش الا توقيع المدير ... معليش توقيعه منه وانا اخده منك بعدين اصل متعجل اوي..
ساره : اوكي مافي مشكله واخذته من عنده.......
ناصر وصل الشركه ..
جاته مكالمه من مدير ساره ابو احمد..
ناصر: ياهلا فيك ابواحمد..
ابو احمد: الحمدلله على السلامه..
ناصر :الله يسلمك.. شلونك أخبار الشغل؟
ابواحمد : الحمدلله .. اذا فاضي اليوم امرك الشركه في اوراق لازم توقعها ..
ناصر: لا شدعوه انا اجيك..
ابواحمد : لا اخاف نكلف عليك..
ناصر: لا شدعوه .. نص ساعه وانا عندك..
سكر ابو احمد جواله وراح الشركه......
بعد نص ساعه جا ناصر.. المدير عطاها خبر اول مايوصل ناصر يدخل على طول.. ساره : اوكي..
وصل ناصر ودخل مكتب ساره
السلام عليكم ..
ساره كانت تكتب على الكمبيوتر ..
رفعت راسها ردت السلام ورجعت تكتب على الكمبيوتر
ساره : وهي تكتب .. تفضل المدير يستناك..
ناصر: بقى واقف يطالعها.. وجهها مهموم اكثر من اول... وبعدين مع هالبنت؟؟
دخل مكتب المدير وقعد يتكلم معاه شوي..
واتفقوا انهم يوقعوا الأوراق وبعدين يروحون لشركة ابوناصر..
دق المدير على ساره: مافي اوراق يبي لها توقيع انا طالع الحين...
ساره: اي نعم لحظه اجيبها..
دخلت مكتب المدير.. وسلمت ولا الفتت لناصر ولا كأنه موجود اصلا..
ساره: استاذ طلب اجازه للمحاسب ممدوح..
المدير: امممم طالب شهر طيب.. وقعه وعطاها اياه وطلعت..
ناصر: هذي محنونه حتى مديرها تكلمه بنفس الأسلوب .. ببرود وبدون نفس.. ليش طيب.. كان يطالعها وهي واقفه تتكلم ليما طلعت.. فضولي بيقلتني .. وبعدين..
ابواحمد : اخ ناصر...
ناصر: ولا هو حولك..
ابو احمد: اخ ناصر...
ناصر :..... نعم ..
ابو احمد: مشينا..
ناصر: تفضل..
وهم طالعين من مكتب المدير .. ابواحمد اخذ معاه جوله عشان يشوف الشركه..
هذا مكتب مساعدتي واكيد تعرفها.. ساره..
ساره رفعت عينها ثانيه ورجعت للشغل ..
ناصر: ياروح مابعدك روح...
هذا مكتب المحاسب وكان فاضي..
ناصر: اممم قبال مكتب المغروره.. جات بباله فكره (يقطع عمر النذاله)
ومشوا بين اقسام الشركه وطبعا الموظفات اللي تبتسم واللي تقوله اي خدمه حاضرين.. ونظراتهم معاه وين ماراح..
ناصر: مو شايفين خير.. لكنهم ولا شي قدام المغروره.. مايحب البنت الخفيفه..
خلصوا الجوله وطلعوا لشركة ابوناصراللي تحسن وصار يداوم بالشركه..
ساره رجعت البيت وعلى طول لغرفتها...
رمت نفسها على السرير ...
ياربي تشرح صدري.. مدري ضيقة صدر لها كم يوم...
اقوم اصلي لي ركعتين احسن لي..
ناصر رجع البيت وهو مبسوط.. جاه عبودي يركض وحضنه وبوس فيه..
تعشوا .. وراحوا يناموا...
بكره وراهم دوام..
يوم ثاني..
ساره لسه مزاجها مقلوب..
وصلت الشركه...
وراحت لمكتبها
وتوها بتدخل انتبهت لواحد قاعد بمكتب المحاسب
(اشرح لكم شوي.. مكتب المحاسب جدارة نصه زجاج .. واذا ساره فتحت الباب يقدر يشوفها وهي على مكتبها.. وبين مكتب ساره ومكتب المدير زجاج لكن في ستاير .. وساره اذا جا احد غريب للمدير على طول تنزل الستاير..)
منوووووووووووووووو هذااااااااااا؟؟
وش جابه هنا...
كان قاعد بمكتب المحاسب ..
ويضحك بداخله..حطيتك ببالي..
ساره : ولا عبرته ودخلت مكتبها وسكرت الباب وراها..
ناصر: هين ...
بعد ساعتين .. اندق باب مكتب ساره..
ساره : تفضل...
دخل ناصر : السلام عليكم..
ساره : وعليكم السلام... نعم؟ ولفت على الشاشه...
ناصر: ابي اعرف سر هالبرود والللا مبالاة اللي فيها.. ممكن اسألك كم سؤال بخصوص الشغل؟
ساره: الحين ماسأل المدير او نائب المدير يسألني انا ..هين.. تفضل...
ساره.. اسألته كلها سخيفة زي وجهه... بس مضطره تجاوب..
ناصر.. عاجبه الأستعباط.. اللي يسمع اسألته يقول توه متخرج امس من ثانوي واليوم متوظف.....ههههههههه
كان يتأمل وجهها .. وهي تتكلم.. وهي كانت ماترفع عينها بوجهه الا ثواني..
بعد ماطلع........ بقوم اروح المستوصف اقيس ضغطي اكيد وصل مليووووون...
بعد ساعه جا المدير وسوا اجتماع مع كل الموظفين...
المدير : هذا الأستاذ من شركة ال.... , حن وقعنا معاهم عقد عمل وراح يدوام في الشركه لمده بسيطه عشان يتعرف على طبيعة عملنا اكثر ويكون الوسيط بين الشركتين...
الموظفات طبعا ذايبات فيه.. اما الموظفين منو هذا اللي بيطير عقول البنات..
الا هي.. كانت وافقه جنب المدير وجنبها رغد وكل شوي تلكزها شوفيه شلون يضحك.. ياي اسنانه تجنن.. وساره نظراتها لقدام وبس ... في النهايه رجال..
بعد الأجتماع..
المدير : استاذ ناصر كل الشركه والموظفين تحت امرك.. مين تحب يكون مساعد لك؟
ناصر: وفي غيرها.. امم والله اذا مافي ازعاج الآنسه ساره.....
المدير : مااتوقع يكون عندها مانع .. ساره موظفه مجتهده ومن اكفئ الموظفات عندي.. لحظه اناديها..
ناصر: ابتسامة النصر.....شاقه الحلق.......
ساره: طيب جايه..
دخلت مكتب المدير..
المدير : ساره الأستاذ بصفتة الوسيط بين الشركتين راح يدوام بعض الأيام في شركتنا بمكتب المحاسب ممدوح.. وحاب انك تكوني مساعدته ش قلتي .. بصراحه حتى لو هو ماطلب انا اكيد راح ارشحك لهالشيئ..
ساره : التفت على ناصر وبعدين على المدير وكأنه احد كب مويه بارده على وجهها.. طيب .. في شي ثاني..
ناصر : ايه..وقام.. ممكن تجين معاي المكتب..
ساره : وهي تطالعه بنظرات حقد.. اوكي..
وطلعوا ..........لمكتب ممدوح.. او مكتب ناصر الجديد